إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-17 10:20


أعلنت قيادات ائتلاف "الجبهة المصرية"، اليوم الأحد، عن تدشين تحالف انتخابى جديد لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت شعار "معًا نبنى مصر".
وقال مصطفى بكري القيادي بالائتلاف في مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة، إن "الائتلاف الذي يضم أحزاب الحركة الوطنية، والمؤتمر، ومصر بلدي، والشعب الجمهوري، والتجمع، والغد، والجيل، ومصر الحديثة، إلى جانب الاتحاد العام لنقابات وعمال مصر، واتحاد النقابات المهنية وقوي مجتمعية وسياسية أخرى، دشن تحالفا انتخابيا تحت شعار "معا نبني مصر" لتتبني أماني وتطلعات الشعب المصري وخياراته الأساسية".
وأوضح بكري أنه "تم الاتفاق على تشكل مجلس رئاسي للتحالف ولجنة للانتخابات وتعيين منسق عام ومتحدث رسمي باسم التحالف"، وفقا لوكالة الأناضول.
وأشار إلى أن "المتحالفين اتفقوا على فتح باب الانضمام إلى الائتلاف أمام كافة المؤمنين بمدنية الدولة الوسطية، ومن يعلن برنامجه السياسي والاقتصادي، لتحقيق الأغلبية البرلمانية بهدف خوض الانتخابات البرلمانية لدعم الدولة المدنية والرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي".
من جانبه، قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع إن باب الائتلاف مفتوح للانضمام إليه، وأن "كل الموقعين على وثيقة الإئتلاف يريدون برلمانا خاليا من الإخوان والسلفيين"، مضيفا "أنا على ثقة أن الشعب المصري سيسقط قوى الإرهاب بالشارع، وسيقتل أي طموح لجماعات الإسلام السيسي للوصول إلى البرلمان المقبل".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا