إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-05 12:24
نجاد : على إيران ومصر الإتحاد لتحقيق العدالة والقيم الدينية في العالم
alqabas.com


أكد الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أنه يتعين على الشعبين الإيراني والمصري أن يضطلعا بدور ريادي بالنسبة لشعوب العالم , وأن يتحدا من أجل تحقيق العدالة وإرساءالقيم الدينية في العالم.

وذكرت وكالة أنباء (مهر) الإيرانية اليوم الاثنين ـ أن تصريحات نجاد جاءت خلال استقباله أعضاء الوفد الإعلامي المصري الذي يزور إيران حاليا للمشاركة في مراسم إحياء الذكرى الثالثة والعشرين لرحيل الإمام الخميني .

وأكد نجاد ـ خلال اللقاء ـ أن الشعب الإيراني يكن الاحترام لمصر وشعبها نظرا لأواصر الثقافية بينهما, وأن العوامل المعنوية والثقافية بين الجمهورية الإسلامية الايرانية ومصر واللتان تمتلكان ثقافة وتاريخ وحضارة عريقة , ولهما دور هام في التاريخ والحضارة البشرية , قد ربطتا البلدين أحدهما بالآخر .

ولفت إلى أن الشعبين الإيراني والمصري كانا على الدوام من دعاة الحرية وتحرر البشرية , وتحسين وضع المجتمع العالمي , بالإضافة إلى أنهما كانا دوما من المروجين للمحبة والمروءة في بلادهما.

وأعرب عن أمله في أن يحقق الشعب المصري جميع أهدافه وآماله بأسرع وقت , وأن يتمكن الشعبان الإيراني والمصري من خلال تعاونهما من اتخاذ خطوات مؤثرة لمساعدة البشرية.

وأكد نجاد في معرض إجابته على سؤال أحد أعضاء الوفد المصري حول مستقبل العلاقات بين البلدين (إيران ومصر) أن بلاده ومصر تربطهما علاقات جيدة ولايمكن لاي جهة إعاقتها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا