إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-02-02 10:38
وزير النقل الروسى: استئناف الرحلات الجوية مع مصر فى النصف الثانى من فبراير


أعلن وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، اليوم، أن المحادثات حول إطلاق الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة مستمرة وأن خطة استئناف الرحلات فى النصف الثانى من فبراير الحالى مازالت قائمة، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل نحو خمس رحلات أسبوعية بين البلدين.

وقال سوكولوف فى تصريحات لوكالة «سبوتنيك» الروسية، إن العملية التفاوضية مازالت جارية، وانطلاق الرحلات فى النصف الثانى من فبراير بواقع 5 رحلات أسبوعيا، وإن تلك الرحلات ليست تابعة لشركة «آيروفلوت» وحدها.

كان مطار «دوموديدوفو» الدولى بالعاصمة الروسية موسكو قد حدث، الاثنين الماضى، بيانات الرحلات الخاصة به، معلنا عن 3 رحلات ذهابا ومثلها إيابا أسبوعيا بين القاهرة وموسكو، مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستبدأ يوم 6 فبراير الحالى، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وقع فى 4 يناير الماضى، مرسوما لاستئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو والقاهرة، وذلك حسب وثيقة نُشرت على موقع البوابة الرسمية للمعلومات القانونية الروسية.

وجاء تلك الخطوة بعد توقيع وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، مع وزير الطيران المدنى، شريف فتحى، اتفاقية التعاون بشأن أمن الطيران المدنى.

يذكر أن رحلات الطيران الروسية إلى مصر توقفت عقب سقوط طائرة روسية فى شبه جزيرة سيناء فى أكتوبر 2015، مما أسفر عن مقتل ركابها وأفراد الطاقم البالغ عددهم 224 شخصا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا