إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-01-30 10:25
الوطنية للانتخابات تعلن قبول أوراق السيسي وموسى للترشح للرئاسة


أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، القائمة المبدئية الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، وهما الرئيس عبدالفتاح السيسي، وموسي مصطفي موسي، وأن المرشحين قد استوفيا الشروط المتطلبة قانونًا، بعد أن انتهت اللجنة المشكلة من الهيئة بفحص أوراق ترشحهما، وتم عرض التقرير علي مجلس إدارة الهيئة بجلسته المعقودة اليوم، الثلاثاء.


وأوضحت الهيئة من خلال بيان صادر لها مساء اليوم، أن القائمة المبدئية تضمنت عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، واسم شهرته "عبدالفتاح السيسي"، وحصل علي 549 من أعداد المزكين، و161707 من المؤيدين، والثاني هو موسي مصطفي موسي محمد، واسم الشهرة "موسي مصطفي موسي" وحصل علي 20 من أعداد المزكين.
قال البيان إن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت في قراراها رقم 3 لسنة 2018 الفترة من 20 يناير 2018 إلي 29 يناير 2018 لتلقي طلبات الترشيح، وأتاحت لكل مواطن مقيد بقاعدة بيانات الناخبين، أن يؤيد من يرغب للترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وذلك من خلال التقدم إلي أي من مكاتب التوثيق بمصلحة الشهر العقاري، والتوثيق في جميع أنحاء الجمهورية، والتي فتحت أبوابها أمام المواطنين جميع أيام الأسبوع، بما فيها أيام العطلات الرسمية والأسبوعية اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساء في الفترة من 9 يناير 2018 وحتى 29 يناير 2018.



وأشارت الهيئة في بيانها إلي أنه تيسيرًا علي جموع المواطنين، قامت بإعداد فروع شهر عقاري متنقلة، بالتنسيق مع وزارة العدل، في الأماكن التي لا يوجد بها فروع للشهر العقاري علي مستوي الجمهورية.



وقامت الهيئة بمخاطبة الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بموجب قرارها رقم 4 لسنة 2018، بتكليفها بتوقيع الكشف الطبي علي راغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.



أكدت الهيئة أنها لم تدخر في هذا المضمار جهدًا من أجل تيسير كل السبل الممكنة أمام راغبي الترشح وأمام المواطنين المؤيدين، حتى تتم العملية الانتخابية علي النحو الذي رسمه الدستور والقانون.



وأوضحت أنه تقدم للترشح لمنصب رئيس الجمهورية كل من:



عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته "عبد الفتاح السيسي"

وموسي مصطفي موسي محمد وشهرته "موسي مصطفي موسي"


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا