رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

  1. #1

    حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    صدر عن المكتب الإعلامي للشيخ أحمد الأسير الحسيني البيان التالي:
    هدد الشيخ أحمد الأسير بالنزول مع مناصريه بالسلاح إلى الشارع بعدما تأكد وجود سيارات "شبيحة" مدججين بالسلاح تابعة لحركة أمل تجوب شوارع صيدا وتهدد المواطنين الأمنين على غرار ما جرى في السابع والتاسع من أيار.
    -------------------------------------
    10 hours ago
    ‫ثلة من المشايخ المنافقين المرتبطين بمخابرات الجيش يقومون بالاتصال بالقوى الاسلامية في كل لبنان وطمأنتهم أن الحصار إنفك عن مسجد بلال بن رباح بغية سحب مناصري الشيخ احمد الاسير من شوارع لبنان .. الخبر كاذب والنفاق معلوم والله ولي الصادقين
    -------------------------------------
    عاجل : تنتشر تهديدات عبر الهواتف أنّ مسلحي ايران قد نزلوا من حارة صيدا وينوون المشاركة باقتحام مسجد بلال بن رباح وسط تغطية عسكرية وامنية لبنانية رسمية !!!!!!!!!!!!!‬
    -------------------------------------
    عاجل : قنابل مسيلة للدموع بوجه المعتصمين في الطريق الجديدة‬
    -------------------------------------
    عاجل : الدرع البشري الأعزل الآن على مدخل مسجد بلال بن رباح بوجه الآليات العسكرية
    -------------------------------------
    عاجل : الأخوات المحجبات المجلببات المنتقبات العفيفات هرعن بأطفالهن في ظلمة الليل سيراً على الأقدام للاعتكاف داخل مسجد بلال بن رباح بعد انتشار خبر الخطر الأمني!!‬
    -------------------------------------
    7 hours ago
    ‫الحصار العسكري لمسجد بلال بن رباح الآن

    -------------------------------------
    عاجل : هدوء حذر الآن في محيط مسجد بلال بن رباح بعد تراجع القوى العسكرية والأمنية أمتار قليلة عن مداخل مسجد بلال بن رباح وتواري العناصر العسكرية عن الرؤية المباشرة مما خفف الاحتقان الحاصل‬
    -------------------------------------
    عاجل لكل المناصرين : الحصار العسكري لم ينفك للان عن مسجد بلال بن رباح وإنما خفّ التواجد العلني لعناصر الجيش حيث بقيت المدرّعات والآليات الثقيلة والحواجز الثابتة عند جميع مداخل المسجد فلا بد من استمرار حراككم السلمي أينما كنتم دون إيذاء أحد أو الاعتداء على الممتلكات وذلك الى أن نبلغكم عبر هذه الصفحة حصرياً عن أي جديد بخصوص الحصار !!!‬

    -------------------------------------
    الدرع البشري الاعزل عند مدخل مسجد بلال بوجه المدرعات
    http://www.safeshare.tv/w/pYRbJrLDGB
    __________________

    :077:

     

     
     

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    4,364

    رد: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    اسأل الله ان يحفظ الشيخ الاسير واهل السنه في لبنان من كل شر والله ما ضيع سنة لبنان الا اعداء اهل السنه سعد الحريري والسنيوره وكلب فارس ميقاتي اذا الحمار اجلكم الله سعد الحريري مدير مكتبه رافضي شيعي شفتوا اعداء لاهل السنه اكثر من كذا اسأل الله ان يريح اهل السنه من كل خائن ... طبعا كل هذا تفعله ايران في لبنان وماوقع على حدود الكويت مع العراق يوم امس يدل على ان كلبهم بشار دنى كثيرا نهايته ان شاء الله .

     

     
     

  3. #3

    رد: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    من يحكم لبنان ؟

    :077:

     

     
     

  4. #4

    رد: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    اللهم عليك بأعداء الدين
    روافض مجوس وعلمانيين

    وَلاَ تَسْتَوِي الحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ

     

     
     

  5. #5

    رد: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    قطع طرق في بيروت تضامنًا مع عالم دين سنِّي
    Wednesday 13 March 2013
















    مفكرة الاسلام: قام عدد من الشباب بقطع بعض الطرق فى بيروت ومناطق أخرى فى شمال لبنان قبل منتصف ليل أمس الثلاثاء، تضامنا مع عالم الدين الإسلامى أحمد الأسير الذى نقل عنه قوله إن الجيش يطوق المسجد الذى يؤم الصلاة فيه فى جنوب لبنان ويريد اقتحامه.
    وجاء الكشف عن هذه التطورات بحسب ما أوردت صفحة الأسير الرسمية على موقع "فيس بوك" على شبكة الإنترنت ومصادر أمنية.
    وقال مصدر أمنى وفق وكالة فرانس برس: "الجيش اللبنانى أوقف شابا "يقود سيارة تحمل رقما مزورا" فى محيط مسجد بلال بن رباح فى بلدة عبرا شرق مدينة صيدا، اكبر مدن جنوب لبنان، وخلال التحقيق معه، استنفر أنصار الأسير فى المسجد المجاور وتجمعوا حول حاجز الجيش وسحبوا الشاب إلى داخل المسجد".
    وأضاف المصدر: "تبين أن الشاب رجل دين يدعى الشيخ عاصم محرم العارفى وطالب الجيش المتجمعين داخل المسجد بتسليم العارفى لاستكمال التحقيق".

    :077:

     

     
     

  6. #6

    رد: حصار أحمد الأسير في مسجد بلال بن رباح

    أجواء متوترة في صيدا بين الجيش اللبناني والشيخ الأسير
    Wednesday 13 March 2013
















    مفكرة الاسلام: شهد محيط مسجد بلال بن رباح الواقع في "عبرا" جنوب لبنان مساء الأمس توترا بين الجيش اللبناني وبين الشيخ عاصم العارفي المقرب من الشيخ الأسير، حيث لجأ إلى المسجد بعد أن أوقفته عناصر الجيش عند حاجز أمني قرب المسجد بدعوى ارتكاب مخالفات مرورية.
    ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن مصادر أمنية أن المخالفة متعلقة بقيادة سيارة بلوحة مزورة.
    وأفادت الوكالة أن الشيخ الأسير إمام مسجد بلال بن رباح قد وجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تدعو مناصريه في كل لبنان للتجمع عند المسجد لنصرته لافتا إلى أن الجيش بصدد اقتحام المسجد عسكريًا، ومطالبا جميع المناصرين لقطع الطرقات احتجاجا على الحدث.
    وبحسب مراسل الأناضول قطع أنصار الأسير مساء أمس طرقًا في العاصمة اللبنانية بيروت وساحة النور في طرابلس شمال لبنان وبعض الطرق في البقاع شرق لبنان لبعض الوقت تلبية لدعوته.
    ومن جانبه ذكر المسئول السياسي للجماعة الإسلامية في جنوب لبنان بسام حمود أن جماعته بادرت منذ مساء أمس الثلاثاء لحل الإشكال الذي وقع بين الجيش اللبناني والشيخ الأسير إثر محاولة توقيف الشيخ العارفي.
    وأوضح حمود في تصريحاته للأناضول أن الجيش اللبناني تجاوب مع هذه المبادرة التي دعت إلى أن يتوجه الشيخ العارفي إلى مخفر مدينة صيدا (مركز شرطة) برفقة مفتي المدينة الشيخ سليم سوسان والإدلاء بإفادته خلال مدة لا تتجاوز الخمس دقائق، على أن يعود بعدها إلى منزله مباشرة، مشيرا إلى رفض الشيخ الأسير لهذه المبادرة ودعوته أنصاره لقطع الطرقات.
    إلا أن حمود قد أبدى تفهمه لمخاوف الأسير من الإجراءات المشددة التي يتخذها الجيش اللبناني منذ عدة أيام حول مسجد بلال بن رباح، حيث يضرب الجيش اللبناني طوقًا أمنيًا حول المسجد منذ أكثر من 10 أيام بعد تهديد الأسير وأنصاره باقتحام شقق ومكاتب تابعة لحزب الله، على خلفية خلافات سابقة بينهما، مؤكدا أنه لا داعي لهذه الإجراءت في ظل هذا الجو المتوتر في لبنان بصفة عامة وصيدا بصفة خاصة.
    ودعا حمود الشيخ الأسير إلى مراعاة هواجس مدينة صيدا والوضع فيها الذي وصفه بـ"الصعب جدًا على الصعيد الأمني والاقتصادي والاجتماعي"، رافضًا في الوقت ذاته "الخطابات النارية من كل الأطراف والقوى اللبنانية دون استثناء.
    ودعا حمود الدولة اللبنانية لأخذ دورها تحت سقف القانون والعدالة والمساواة، مستغربًا أن تصبح صيدا أشبه بثكنة عسكرية دون غيرها من المناطق اللبنانية.
    من جانبه كرر المسؤول الإعلامي في مكتب الشيخ أحمد الأسير "محمد الأوام" دعوة مناصري الأسير في لبنان للمشاركة في "الاعتصامات السلمية من أجل المطالبة بفك الحصار عن مسجد بلال بن رباح في صيدا".
    وأكد الأوام أن "اللواء الثامن في الجيش اللبناني ينتشر بكل عتاده في محيط المسجد ويفرض حصارًا شديدًا عليه ويتعرض للمصلين بالمضايقات" على حد قوله.
    وأشار الأوام إلى أن "الجيش اللبناني يقيم 12 حاجزًا ثابتًا للتفتيش في مساحة لا تزيد عن كيلو متر مربع واحد حول المسجد"، مشددًا على أن أنصار الأسير "يعدون خطة تصعيدية لحين فك هذا الحصار".
    وعن إمكانية وقوع صدام بين الجيش اللبناني وأنصار الأسير، أكد الأوام أنه "لا قرار عند الشيخ الأسير في هذا الاتجاه"، محملاً في الوقت نفسه مسؤولية وقوع أي تصادم مع الجيش اللبناني لكل القوى اللبنانية.

    :077:

     

     
     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •