رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

     

     

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 5 من 8

    الموضوع: قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!

    1. #1
      تاريخ التسجيل
      Dec 2005
      المشاركات
      2,548

      قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!


      قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!




      اكتشف الغرب منذ اكثر من قرن بان مظاهر القوة اهم من القوة الحقيقية,واكتشفوا تبعا لذلك بان بامكان وسائل الاعلام ان تجعل الضعيف الجبان جبارا عتيدا والجبار العتيد ضعيفا خائرا,
      وعندما حسبوا كلفة الاعلام ونتائحه الى كلفة تسليح الجيوش وتحركاتها ونتائجها,اكتشفوا ان عشر ما يمكن ان ينفق على الجيش لو انفقت على وسائل الاعلام لحققت عشرة اضعاف ما يمكن للجيش تحقيقه!!,ولهذا استبدلوا الرشاشة بالكاميرا والجنود بالصحفيين والصواريخ بالفضائيات.


      مرت تسع سنوات على احتلال العراق,كم فضائية فتحت لاهل السنة في العراق وكم فضائية فتحت لنصرة الشيعة وكم فضائية فتحت لنصرة الامريكان وغزوتهم؟؟,مقابل عشرات القنوات الفضائية التي فتحت للترويج للامريكان والشيعة,لن تجد قناة واحدة قد فتحت لنصرة اهل السنة في العراق,بل حتى قناة وصال وصفا والبيان لم تخصص من وقتها الا النزر اليسير لنصرة اهل السنة في العراق,وكانهم نسيا منسيا,وهم لا يعلمون ان تحرير سوريا لن يبدا الا بعد تحرير العراق,وان احتلال السعودية سيبقى هدف الشيعة المجوس ما دام ان العراق تحت سطوتهم.
      قد يقول قائل:لكننا نملك قناة الرافدين التابعة لهيئة علماء المسلمين؟,
      ونملك قناة بغداد التابعة للحزب الاسلامي؟,
      بل ونملك قناة البابلية التابعة لصالح المطلك؟,
      وكل هؤلاء من اهل السنة فلماذا تقول باننا لا نملك قناة سنية؟؟؟.

      اقول لكم :

      ان هذه القنوات كانت خنجرا في ظهر اهل السنة اشد ايلاما واكثر فتكا بما تبقى من اجسادهم من سيوف الشيعة وصواريخ الصليب,ولئن كانت صواريخ الصليب وخناجر المجوس هدفها قتل اهل السنة فان هذه الفضائيات هدفها تخدير اهل السنة او من تبقى منهم!!,ويكفي ان تتابع قناة الرافدين ساعة واحدة فقط حتى تعلم بان ايران وامريكا لو ارادت ان تخدر اهل السنة بمليون طن من الحشيشة فلن تصل الى مستوى التخدير الذي نجحت به قناة الرافدين!!!.

      اما قناة بغداد فهذه اكثر خطرا على اهل السنة من قناة العربية خصوصا عندما كانت تستضيف محمد عياش الكبيسي واحمد عبد الغفور السامرائي وابو ريشة والهايس وباقي قادة الصحوات الذين قتلوا اهل السنة وسلموا رؤوسهم للمجوس ليدوسوها باحذيتهم النجسة.

      واما قناة البابلية التي اصبحت تسابق قناة بغداد في استقطاب اجمل المذيعات واكثرهن اغراءا وخلاعة,فقد كانت قناة للبعثيين اكثر من كونها قناة لاهل السنة,وان انشغالها بالدفاع عن مجاهدي خلق الايرانيين اكثر من انشغالها بالدفاع عن اهل السنة حتى ظننا بانها تابعة لمجاهدي خلق اكثر من كونها تابعة لصالح المطلك!!!.

      اتذكر ان احد الاشخاص قال لي بان المسؤول عن قناة الرافدين كان قد طلب ان يكون مكتب قناة الرافدين في بغداد منافسا لمكتب قناة الجزيرة من حيث الفخامة والامكانيات في دلالة على حجم الانفاق المالي المبذول للقناة,ولهذا ايضا عين احد اقرباء "حامد حديد" مدير مكتب قناة الجزيرة في بغداد عين مديرا لقناة الرافدين رغم انه كان سائق شاحنة ظنا منهم بان اقرباء حامد حديد كلهم مثل حامد حديد!!!.

      لقد كنا نعطي الحجة لقناة الرافدين في عدم نصرتهم لاهل السنة حينما كانت تعمل من بغداد بحجة الخوف من ان تغلق حكومة الجعفري او الامريكان ,وها هي اليوم ومنذ اربع سنوات تقريبا وهي تعمل من خارج العراق,فماذا قدمت لاهل السنة وقضيتهم ؟؟.
      كنا نقول ان القناة وهيئة علماء المسلمين معذورة في عدم نصرتها لاهل السنة مخافة ان يقوم حسني مبارك بطردهم خصوصا في الاشهر الاخيرة لما قبل اسقاط مبارك حين ظهرت علائم التقارب الشيعي مع حسني مبارك والتي ظهرت بوادره باغلاق قناة صفا ووصال,لكن ها هو نظام مبارك قد سقط,وها هم جماعة الاخوان المسلمين الذين يعتبر الشيخ الضاري وهيئة علماء المسلمين احد التابعين لهم او المنضوين تحت تنظيمهم فماذا تغير في منهاج او خطاب قناة الرافدين وما تعرضه ؟؟؟؟؟؟؟.

      فما زالت قناة الرافدين تدين وتستنكر الهجمات التي تقوم بها القاعدة ضد المؤسسات الحكومية المجوسية وضد جيش وشرطة المالكي,ولو قتل مقتدى الصدر على يد القاعدة لوضعت قناة الرافدين شريطا اسودا على شاشتها تعبيرا عن حزنها على مقتل "الزعيم الشاب"!!!.
      وما زالت قناة الرافدين تظهر لنا في احد فواصلها الاعلانية لافتة عريضة مكتوب عليها "بغداد ليست قندهار",وهي لا تعلم ان قندهار التي تستحي هيئة علماء المسلمين من ان تكون مثلها قد اذاقت وما زالت تذيق الامريكان اشد انواع العذاب وتكبدهم يوما عشرات الخسائر ,بل وما زال الامريكان يحلمون بالسيطرة على قندهار رغم مرور اثنى عشر سنة على احتلالها,وما زال مالكي افغانستان حميد كرزاي يحلم ان يمر بشوارع قندهار ثم لا تنفجر بوجهه عبوة او تهاجمه سيارة مفخخة,بينما ها نحن نرى بغداد التي تقول الرافدين انها ليست قندهار,قد اصبحت ملاذا امنا للمالكي ومستقرا ومستودعا للمجوس ولولا هجمات القاعدة بين الفينة والاخرى لاصابنا الياس من سقوط بغداد نهائيا بيد المجوس.
      بل يكفي قندهار انها انجبت اسود الجهاد الافغاني ضد الروس وضد الامريكان,بل يكفي قندهار فخرا انها انجبت الملا عمر الذين مقارنة بسيطة بين موقفه من الجهاديين العرب وبين موقف الشيخ حارث الضاري منهم لعرفنا من هو الذي يجب ان يتفاخر على من؟؟؟؟.

      ما زالت قناة الرافدين تخشى ان تبث الاناشيد الجهادية التي تزيد حماسة المجاهدين وتشعل نار الثورة في صدورهم بل وتواسيهم في معركتهم الشرسة مع عدوهم,وتستعيض بدلا عن تلك الاناشيد ببث اغاني مائعة لمطرب الخلاعة كاظم الساهر بل والادهى انها تبث اغاني لطيفة التونسية التي يكفي قراءة اسمها ان يذكرنا بايام قناة الشباب التابعة لعدي حين كان يغرق الشباب العراقي باغانيها الماجنة وحفلاتها الساقطة!!!.
      وما زالت قناة الرافدين تستحي ان تستضيف في حلقاتها النقاشية اشخاص من اصحاب اللحى والعمائم ومن ذوي الميول الاسلامية والجهادية وتستعيض بدلا عنهم باصحاب الاربطة الفاخرة وذوات الشعر المتدلي !!!.
      وما زالت قناة الرافدين تذيع من اخبار معاناة جنود فريق "مانشتر"امام خصمهم الكافر " البرشة" اكثر مما تذيع من اخبار عن معاناة اهل السنة في حرب الابادة التي تشن عليهم من قبل كفار المجوس والصليب!!(لو احصيتم عدد الاخبار الرياضية في الشريط السفلي لقناة الرافدين لقلتم ان هذه القناة مخصصة لتغطية اخبار الرياضة اكثر من كونها قناة "مقاومة"!!).
      وما زال مقدم برنامج قناديل ينافس من يستضيفهم في كثرة الكلام ويسابقهم على المايكرفون!!. وما زال المذيع فلان الفلاني يثير فيّ النعاس والرغبة للنوم بعيونه الناعسة وكلامه الرتيب حتى لو شاهدته على الشاشة في الساعة الخامسة عصرا!!!,
      وما زال مشهد ذلك المذيع "الفارك من النص" يثير فينا التساؤل ان كانت جنسية هذا المذيع هندية ام بنغلاديشية اكثر مما يثير فينا الرغبة لسماع ما يقول (وسائل الاعلام العالمية ترفض ان تستخدم مذيعة جميلة او ان شكلها غريب مثلما تمنعهم من لبس الملابس المثيرة للانتباه مخافة ان يتشتت انتباه الجمهور فيلتهي بالمذيع عن فحوى ما يذيعه!).
      وما زال اجترار الرافدين لاخبارها من باقي وسائل الاعلام وعدم قدرتها على تزويدنا بخبر واحد تسبق به باقي وسائل الاعلام ,ما زال هذا الامر يثير فينا التساؤل عن عجز هيئة علماء المسلمين رغم مرور تسع سنوات عن توفير كادر اعلامي يستطيع ان يجهزها بالاخبار عن كل شبر من ارض العراق خصوصا وانها قد سرحت عناصر مقاومتها الشريفة بعد ان لم نسمع عن عملياتهم منذ ثلاث سنوات!!!(اليس غريبا ان تعجز هيئة علماء المسلمين رغم كل هذه السنوات عن تجنيد اناس في كل منطقة لامدادها بالاخبار عما يجري في منطقتهم؟,اليس غريبا ان جميع ما تذيعه قناتها الفضائية منقولا عما تذيعه باقي الفضائيات والمواقع الالكترونية ؟؟).

      وما زالت قناة الرافدين تذيع في صدر نشرتها الاخبارية بيان متظاهري ساحة التحرير (واغلبهم من الشيوعيين الذين ساءهم اغلاق المالكي لمحلات بيع الخمور في عاشوراء فحشدوا ضد ذلك القرار اكثر مما حشدوا في مظاهرات ساحة التحرير!!) ما زالت تذيع بيانهم الذي يقول بان المظاهرات هي" السبيل الوحيد لاسقاط المالكي "!!,وكأن اسقاط المالكي هو الهدف وليس الهدف هو تحرير العراق من جميع عملاء امريكا وايران؟؟؟؟,وكان المظاهرات قد نجحت في اخراج الامريكان حتى تنجح في طرد عملائهم؟!!.

      هل يعقل ان تكون قناة العميل مشعان الجبوري اكثر استقطابا لاهل السنة من قناة هيئة علماء المسلمين رغم انها كانت تروج للمشروع المجوسي والمشروع الامريكي بشكل خفي؟؟
      (الحمد لله ان مشعان الجبوري الذي اكتشف العالم اليوم انه عميل ومتحالف مع المالكي وايران مثلما اكتشفوا قبل سنوات انه كان عميل ومتحالف مع الامريكان واليهود,الحمد لله ان كان يعادي القاعدة ودولة العراق الاسلامية ويعادي تنظيم انصار الاسلام,وانه كان حليفا لهيئة علماء المسلمين وللجيش الاسلامي وللنقشبندية !!).

      هل يعقل ان تكون اغاني كاظم الساهر ولطيفة التونسية المدعومين من اليونسكو خير من الاناشيد الجهادية التي تحاربها الامم المتحدة وامريكا واسرائيل وتتصيد منشديها؟؟.
      هل تعلمون لو ان حكام الخليج وحكام السعودية تحديدا سمحوا بنشر الاناشيد الجهادية من ذات "وداعا ايها البطل" و"نحن في الحرب اسود لا نهاب" وغيرها من الاناشيد الجهادية الحماسية لكان اطفال سوريا قبل شبابها قد حملوا السلاح ضد بشار واسقطوه دون الحاجة لحلف الاطلسي ولا حلف المخنثين؟؟,
      وهل تعلمون لو ان السعودية سمحت لبعض المشايخ الصادقين بالخطابة في المساجد اوظهور في بعض الفضائيات لسقط بشار من هول خطبهم ووقع كلماتهم قبل ان تصل اليه رصاصات من تاثر بهم؟؟,

      لكن,عجبا ما تكتب!!,هل تريد ممن يستحي من قندهار رمز الجهاد والصمود "الحقيقي" ان يبث الاناشيد الجهادية؟؟
      ,وهل تريد ممن يعتبر مقتدى والحكيم والمالكي اخواننا في الوطن ان يحرضوا على قتال المجوس ؟
      ,وهل تريد ممن يصدح بصوت كاظم الساهر ولطيفة التونسية ان يُذكروا الناس بسورة الانفال والتوبة ؟؟
      ,هل تريد ممن ترك العراق وراح يقاوم من اهرامات مصر وابراج الامارات وجامعات تركيا ان يبث افلام لبطولات المجاهدين الاسلاميين الذين تركوا الامارات ومصر وتركيا واستشهدوا على ارض العراق؟؟؟؟.
      اتريد من قناة يمولها خميس الخنجر الذي تحالف مع اياد علاوي جزار الفلوجة وراس حربة الامريكان ان تحرض على الجهاد؟
      ,هل تريد من قناة يمولها خميس الخنجر عراب الصحوات و قواد العملاء في الاردن والامارات ان يبث الاناشيد الجهادية؟؟
      ,هل تريد من خميس الخنجر الذي كرم "سعد البزاز" مدير قناة الشرقية العاهرة التي حذفت خبر قيام حكومة المالكي بتجهيز اسرائيل بالنفط حسبما صرح احد النواب الاكراد خوفا على اسرائيل من ان يفتضح امرها ,هل تريد منه ان يوقض اهل السنة ويحثهم على اداء فريضة الجهاد ؟؟(اشتهر سعد البزاز بكتابه الحرب السرية الذي نشر فيه وثائق عن التعاون الايراني الاسرائيلي في حرب الثمانينات ,لكن قناة الشرقية التابعة له قامت وبشكل ملفت للنظر بعدم اذاعة فضيحة قيام حكومة المالكي ببيع النفط العراقي الى اسرائيل مرورا بالاردن,فهل كان هذا التكتم خوفا على اسرائيل ام على الاردن ام على حكومة المالكي ؟؟ !!!).

      قد يقول قائل بان الرافدين لو قامت ببث ما تقول لتم اغلاقها !,لكن من سيغلقها؟؟
      ,هل سيغلقها صدام حسين بعد ان يتهمها بـ"الاصولية" و"الرجعية" ويعتقل العاملين فيها ان بثت الاناشيد الجهادية؟؟,
      ام سيغلقها حسني مبارك بعد ان يطردها من ارض مصر ان بثت الخطب الجهادية ورفعت شعار "حي على الجهاد"؟؟,
      ام تراها تخاف ان يقاطعها مهدي الخالصي ان هي استضافت الشيخ طه الدليمي وهو يحرض على المجوس ويدعوا اهل السنة للاستيقاض من نومتهم الطويلة؟؟.

      ها هي قناة صفا ووصال تبث احيانا مثل هذه الاناشيد الجهادية والافلام الحماسية ولم تغلق لحد الان,ثم لنفرض ان احدى الجهات رفعت ضدها دعوى لاغلاقها ,اليس هذا اشد ما تحتاجه مثل هذه القناة "التعبانة" لكي يرتفع رصيدها الجماهيري ويكثر ناصريها ومشاهديها؟؟
      ,لماذا رفع الشيعة المجوس دعوى ضد صفا ووصال بينما لم يلتفت احد منهم لقناة الرافدين رغم انها من المفروض ان تكون راس حربة اهل السنة وحامل لوائهم في العراق؟
      , اليس هذا دليل هوانها وصغارها حتى عند المجوس؟؟
      ,بل الا يدل هذا على ان المجوس فرحين بوجود قناة الرافدين التي توزع حبوب التخدير على اهل السنة مجانا خصوصا وهي ترفع شعار "بغداد ليست قندهار" و"المظاهرات سبيلنا الوحيد لتحرير العراق"!؟؟.

      الم يكن بمقدور قناة الرافدين ان تتحدى حكومة المجوس وان تبث مسلسل الحسن والحسين الذي ضاق منه المجوس وشيعتهم ان كانت فعلا تسعى لنصرة اهل السنة او على الاقل اغاضة المالكي وحكومته خصوصا وان قناة بغداد كانت تبث ذلك المسلسل وانها اغلقته جبنا وخوفا من بطش المالكي وشيعته,ومع علمنا بان ممول بغداد هو نفسه ممول قناة الرافدين,وبالتالي فلن تذهب اموالهم في شراء المسلسل سدى!!!؟.

      قد يقول قائل ان قناة الرافدين على قلة ما تقدمه خير من العدم,وما لا يدرك كله لا يترك جله!,ونحن نقول ان هذا الكلام باطل,فلو كان هذا الكلام صحيحا لشرع للمسلمين المداهنة تحت نفس السياق,وقد قال تعالى محذرا نبيه "وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ",ونحن في العراق لم يقتلنا سوى المداهنون الذين باعوا كل شيء من اجل رضا الشيعة والصليبيين ثم لم يحضوا حتى برضاهم!!,فها هو الحزب الاسلامي وقناته الفضائية قد داهنوا المجوس فماذا جنوا منهم سوى البطش والاعتقال وها انتم ترون زعيمهم السابق طارق الهاشمي ملاحقا يجر اذيال الفرار,وها هو صالح المطلك وقناته باع حتى اهله من البعثيين وتبرأ منهم واشترى المالكي فباعه المالكي وطرده بل ومنعه حتى من دخول مجلس الوزراء مع انه نائب للمالكي!!
      ,الم يتعض المداهنون بعد مما جرى للمداهنين ممن سبقهم؟؟
      , الم يتعضوا من علي حاتم السلمان الذين تبرات منه حتى قناة العربية بعد ان طارده المالكي؟؟

      ,الم يتعظوا من احمد عبد الغفور السامرائي الذي داهن الامريكان والمجوس وهو لا يدري ان المالكي قد جمع عنه ملفات فساد لن تكفي كل ملياراته في الامارات من سدادها؟؟.
      للاسف فان ما يعانيه اهل السنة هو ليس حرب الابادة الشاملة التي يشنها عليهم المجوس والصليبيين فقط,بل ما يعانيه اهل السنة اكثر هو تجاهل وسائل الاعلام لمعاناتهم وتكتمها عما يجري بهم من بطش وقتل وتهجير,وكيف نريد ان نلوم الاعلام العالمي ونحن نرى اعلام من يدعون انهم اهل السنة,نراهم يتجاهلون اهل السنة اكثر مما يتجاهلهم العدو؟؟
      ,هل نريد ان تكون البي بي سي اكثر رافة باهل السنة من الرافدين وبغداد ؟!!!.

      بقاء اهل السنة بلا اعلام خير من اعلام يشوه سيرتهم ويطعن بجهادهم,وقناة تدعي ان المقاومة من اجل حكومة تكنوقراط يقودها المجوس خير من الجهاد في سبيل الله والفوز بالجنة ,وقناة تفضل كاظم الساهر ولطيفة على الاناشيد الجهادية,وقناة تستميت في اخفاء اسم الجهاد من الساحة ومنع ذكر اسم الجنة في اخبارها لاغلاقها خير الف مرة من ان تترك وهو تنشر مثل هذه السموم المخدرة بين شباب اهل السنة .

      والسلام عليكم


      منقول


    2. #2
      تاريخ التسجيل
      Dec 2005
      المشاركات
      2,548

      رد: قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!

      اكتشف الغرب منذ اكثر من قرن بان مظاهر القوة اهم من القوة الحقيقية,واكتشفوا تبعا لذلك بان بامكان وسائل الاعلام ان تجعل الضعيف الجبان جبارا عتيدا والجبار العتيد ضعيفا خائرا,
      وعندما حسبوا كلفة الاعلام ونتائحه الى كلفة تسليح الجيوش وتحركاتها ونتائجها,اكتشفوا ان عشر ما يمكن ان ينفق على الجيش لو انفقت على وسائل الاعلام لحققت عشرة اضعاف ما يمكن للجيش تحقيقه!!,ولهذا استبدلوا الرشاشة بالكاميرا والجنود بالصحفيين والصواريخ بالفضائيات.


      متى سننتبه الى اهمية ال
      اعلام؟؟؟؟


    3. #3
      تاريخ التسجيل
      Dec 2005
      المشاركات
      2,548

      رد: قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!

      قناة الرافدين هذه تابعة لما يسمى بهيئة علماء المسلمين في العراق!!


    4. #4
      تاريخ التسجيل
      Dec 2005
      المشاركات
      2,548

      رد: قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!

      يرفع لفضح دور هذه القناة في تخدير اهل السنة


    5. #5
      تاريخ التسجيل
      Dec 2005
      المشاركات
      2,548

      رد: قناة الرافدين واخواتها ومهمة تخدير اهل السنة !!

      هذه القناة وهيئتها هم خناجر في ظهر اهل السنة.
      وهم اشد وبالا على اهل السنة من الصحوجية.


    ***



    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    -