رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

     

     

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 5 من 7

    الموضوع: أبو عاصم التبوكي رأى الطير الخضر فلله دره

    1. #1
      تاريخ التسجيل
      Jun 2006
      المشاركات
      1,463

      أبو عاصم التبوكي رأى الطير الخضر فلله دره

      أبوعاصم التبوكي منصور ناصر البيحاني من يمن الإيمان والحكمة ولكنه نشأ وترعرع فيى بلاد الحرمين في تبوك هاجر منذ نعومة أظافره إلى أفغانستان ثم إلى داغستان وكان مع خطاب في الشيشان لأربع سنوات تقريبا إكتسب خلالها خبرة عسكرية كبيرة جداً وشهد حصار غروزني وله مواقف طريفة تحكى مع خطاب ، وله صورة وهو يقف خلف حكيم المدني أثناء مناسبة زواجه .
      سقط أبوعاصم جريحاً في نفس الإنفجار الذي سقط فيه أبوسعيد القرتشائي شهيدا ً ثم خرج بعد ذلك للعلاج و بعد أن تماثل الشفاء ذهب إلى أفغانستان شهد الإنحياز الأخير بعد أحداث الثلاثاء المباركة وبعد خروجه وتنقله بين عدة دول أُسر وسلم إلى الطاغوت علي الفاسد حكم عليه بالبراءة ولكن أبت زمرة الأسود العنسي ( أمثال غالب الغمش ) إلا أن تسجنه أكثر من ثلاث سنين ظلماً وجوراً إلى أن يسر الله له الخروج بإكرام من الله مع إخوانه من سجن الأمن السياسي بصنعاء وذلك بحفر نفق تحت الأرض (من بينهم شقيقه جعفر و الأخ المجاهد أبو بصير ناصر الوحيشي والأخ أبو مصعب إبراهيم وآخرون حفظ الله من بقى وتقبل من رحل ).وقصتهم أشهر من أن تذكر .
      إستقر لبعض الوقت بعد خروجه من السجن ولكن الأسود تأبى العيش إلا في عرينها وبالرغم من السنوات التي قضاها في السجن وما واجهه في هذا الطريق إلا أن ذلك لم يزده إلا عزماً وإصراراً وثباتاً على طريق الجهاد .
      لاحت في الأفق صيحات التوحيد والجهاد في صومال الرباط والجلاد فجعل يبحث عن سبيل إليه فما أن وجده إلا وكان من أوائل ركب المهاجرين وصل الى الصومال وبصحبته فارسين من فرسان الشهادة في الصومال وهما أبو البراء عبدالعزيز باعتش وأبو عباده علي تقبلهما الله في الشهداء ( ستأتي قصتهما إن شاء الله ).
      كيف يقعد أبو عاصم وله شقيقان في غوانتنامو عرف أنه لاسبيل لفكاك الأسرى ورفع الظلم عن المظلومين الى بالدماء والأشلاء وكان دائماً يقول اللهم لا تمتني إلا شهيداً وكان دائماً يقول ليس لدينا حل إلا أن نقتل في سبيل الله .
      شارك في معارك بندردلي وجلب وأبلى فيها بلاء حسناً ، بعد الإنحياز كان أول من بدأ يدرب ويعد الشباب وكان ذو همة عالية مرح جداً وصاحب طرفة موفق في تأويل الروء ى بالرغم من ثقل وزنه إلا أنه عندما يتعلق الأمر بدين الله يكون أخف من الطير وكان دائما ما يتكلم عن حال الأمة ويحمل هم هذا الدين ومن الشباب الذين دربهم أبو عاصم الأخ المجاهد أبو منصور الأمريكي مع العلم أن أبو منصور الأمريكي لم تكن كنيته أبو منصور ولكنه تكنى بها بعد إستشهاد مدربه.
      خرج يطلب الشهادة في أفغانستان ثم داغستان والشيشان ثم أفغانستان مرة أخرى ولكنه وجدها في الصومال ( نحسبه والله حسيبه ) إستشهد في معركة مع المارينز الامريكي وقوات مكافحة الإرهاب المرتدة تدعمهما بارجتان وقد أكرمه الله بكرامتين الأولى قبل إستشهاده بثلاثة أيام كان يرى في السماء طائر أخضر شفاف كالزجاج إذا نظر من أسفله يرى السماء رأى ذلك ثلاث مرات وهو جالس ولم يرى من حوله ذلك بالرغم أنه قال لهم إنظروا ونظروا ولكن لم يروا شيئاً الثانية أنه كان دائماً ما يتمنى أن يقتله أمريكي وأول معركة ينزل فيها الأمريكان هي التي قتل فيها وكان يوصي إخوانه وهو ينزف دماً بالثبات على هذا الطريق ومجالدة أعدء الله خصوصا المرتدين .
      وإني في هذا المقام أعزي الأمة الإسلامية عامة والمجاهدين خاصة بفقد علم من أعلامها وقائد من قادتها ولنعلم أن هذه المسيرة لن تتوقف بفقد أحد فقد مات النبي صلى الله عليه وسلم وهذا الدين باق .فرحمك الله يا أبا عاصم وأسكنك فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً آمين . هذا وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

         

      اللهم فك أسر أخواتنا في بلاد الحرمين وسائر بلاد المسلمين ,, اللهم وأنتقم ممن ظلمهن وسجنهن اللهم أقصم ظهره وأجعله يطلب الموت ولايجده ,,,


    2. #2
      تاريخ التسجيل
      Jun 2006
      المشاركات
      1,463

      يُرفع

         

      اللهم فك أسر أخواتنا في بلاد الحرمين وسائر بلاد المسلمين ,, اللهم وأنتقم ممن ظلمهن وسجنهن اللهم أقصم ظهره وأجعله يطلب الموت ولايجده ,,,


    3. #3
      تاريخ التسجيل
      Apr 2007
      المشاركات
      104

      اللهم تقبله في الشهداء ورفع قدره وغفر ذنبه ولا تجعل لأهله من بعده منزلاً في الجنة إلا إلى جواره في أعلى عليين اللهم آمين

         

      أبو سالم الحضرمي


    4. #4

      ما شاء الله تبارك الله
      هنيئا له
      اسأل الله ان يتقبله

      جزاك الله خيرا اخي قطز

         

      الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا
      وتعالى الله علواً كبيرا عما يقول الكفّار.
      ( اللهم ائذن لدينك أن يعود وشريعتك أن تسود وقرآنك أن يقود . آمين )

    5. #5
      تاريخ التسجيل
      Oct 2011
      المشاركات
      199

      نسال الله باسمائة وصفاتة ان يتقبلة ويحشرة فى ظمرة الشهداء اللهم امين

         

      قال تعالى (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)




    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •