رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

    آخـــر الــمــواضــيــع

    الدوله الاسلاميه تشن هجوماً على مطار "طيفور" بحمص أسفر عن مقتل جميع قوات الأمن ۩۞۩ أعلنت الدوله الاسلاميه اليوم الخميس عن سيطرتها الكاملة على حقل "الشاعر" للغاز بمحافظة حمص ۩۞۩ كاتب مصري من خنازير السيسي >>> من يؤمن بـ"القرآن دستورنا ومحمد زعيمنا" إرهابي ۩۞۩ خنازير الاحتلال الصهيوني تعلن إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين حتى إشعار آخر ۩۞۩ الله اكبـــر .. مجاهدي طالبان هجوم استشهادي في بجرام أدى إلى مقتل 6 جنود أمريكيين ۩۞۩ طيران الجيش يقصف مليشيا سيستاني وجيش المهدي وعصائب الخزعلي وفيلق بدر في قضاء بلد ۩۞۩ استشهادي يقتل ويصيب العشرات من جيش المهدي والشرطة بسيطرة منطقة اليوسفية ۩۞۩ الدوله الأسلامية تعلن قتلها لعقيد بسامراء وعميد بديالى وتنشر صورة استشهادي في سامراء ۩۞۩ العراق ، الدولة الإسلامية تذبح 46 عنصر من صحوة عشيرة البونمر في قضاء هيت أمام الناس ۩۞۩ استشهادي بشفل عسكري مفخخ يقتل ويصيب 27 من الجيش بديالى ولغم يقتل ويصيب 8 من مليشيا سيستاني ۩۞۩

     

     

    صفحة 1 من 17 12310 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 5 من 82

    الموضوع: هذه بيعة الإخوان .... هل ترضي الرحمن ؟؟؟ !!!!

    1. #1

      هذه بيعة الإخوان .... هل ترضي الرحمن ؟؟؟ !!!!

      الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده









      بين أيدكم أحبتي في الله صيغة مكتوبة ومصورة من نص بيعة شباب ورجالات الاخوان لمرشدهم الجديد الاستاذ محمد بديع أحببنا أن نعرضها لكم لنرى هل هذا المسلك الذي سلكوه موافق لشرع الله وهل لهم في الكتاب والسنة دليل يسعفهم وهل لهم سلف في هذا الامر أم أنهم قد أحدثوا في دين الله ما لم يأذن به الله واتوا بامور محدثة لم يكن عليها سلف الامة فغيروا واحدثوا ومن ثم افسدوا من حيث ارادوا الاصلاح .....

      والى نص البيعة مكتوبة .

      تنبيه : هذه البيعة من نص بيعة الكاتب الاخواني الشهير خالد ابو شادي .

      فضيلة المرشد العام..الدكتور/محمد بديع..

      أبايعك بعهد الله وميثاقه على أن أكون جنديا مخلصا في جماعة الأخوان المسلمين ، وعلى أن أسمع وأطيع في العسر واليسر والمنشط والمكره الا في معصية الله، وعلى اثرة علىّ ، وعلى الا انازع الامر أهله، وعلى أن أبذل جهدي ومالى ودمي في سبيل الله ما استطعت الى ذلك سبيلا والله على ما اقول وكيل " فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً "

      اللهم انصر دعوتنا وبارك أخوتنا وسدد قادتنا وقو شوكتنا وأقر أعيننا بنصرة دينك العظيم وتحرير الأقصى الأسير

      جددوا العهد والعزم
      والله أكبر ولله الحمد ... انتهى


      والرد على هذه البيعة المحدثة للمخدوعين نذكر لهم عدة أدلة من كلام المعصوم صلى الله عليه وسلم .

      الدليل الأول : عن عرفجه الاشجعى قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من أتاكم وأمركم جميع على رجل واحد يريد أن يشق عصاكم ويفرق كلمتكم فاقتلوه )) حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه .

      الدليل الثاني : عن عوف بن مالك قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ألا من ولي عليه وال فرآه يأتي شيئا من معصية الله فليكره الذي يأتي من معصية الله ولا ينزع يدا من طاعة ))رواه مسلم.

      الدليل الثالث : عن ابن عمر رضى الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((على المرء المسلم السمع والطاعة فيما احب أو كره إلا أن يؤمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة )) حيث صحيح متفق علية .
      الدليل الرابع : عن ابن عمر رضى الله عنهما قال: جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أوصني فقال ((اسمع وأطع وعليك بالعلانية وإياك والسر )) حديث صحيح رواه بن أبى عاصم صححه الألباني في الظلال.
      الدليل الخامس : عن أنس رضى الله عنه قال : نهانا كبراؤنا من أصحاب محمد قالوا: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لا تسبوا أمرائكم ولا تغشوهم ولا تبغضوهم واتقوا الله واصبروا فإن الأمر قريب)) [ حديث صحيح رواه بن أبى عاصم وصححه الألباني في الظلال.

      الدليل السادس : عن أبى بكرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((السلطان ظل الله في الأرض فمن أهانه أهانه الله ومن أكرمه أكرمه الله )) [ حديث صحيح رواه بن ابى عاصم وأحمدوالطيالسي والترمذى وبن حبان وحسنه الألباني في الظلال.

      الدليل السابع : عن عياض بن غنيم رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((من أراد أن ينصح لذي سلطان فلا يبده علانية وليأخذ بيده فإن سمع فذاك وإلا كان أدى الذي عليه )) . حديث صحيح رواه أحمد وبن أبى عاصم والحاكم والبيهقى وصححه الألباني في الظلال.



      التعليق على الببيعة المزعومة


      نرى من خلال تلك البيعة أن الاخوان يبايعون مرشدهم بيعة لا تجوز في الاصل الا لولي الامر الذي ارتضاه المسلمون حاكما لهم او كان واليا بالغلبة كما فصل ذلك اهل العلم ومن ثم لا يجوز باي حال من الاحوال ان يبايع اي مسلم مسلما اخر بهذه الضوابط من السمع والطاعة في المنشط والمكره وغيره ومن فعل ذلك فقد خالف الكتاب والسنة واجماع المسلمين ولم نر اثرا صحيا ولا ضعيفا ولا حتى موضوعا لفرقة او جماعة سواء من اهل السنة او من فرق الضلال بايعوا رجلا اخر غير امام المسلمين الا الخوارج والمعتزلة .

      عن عبادة بن الصامت قال: بايعنا رسول الله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في السر والعلن وعلى النفقة في العسر واليسر والأثرة وان لا ننازع الأمر أهله إلا أن نرى كفرا بواحا عندنا فيه من الله برهان )) حديث صحيح متفق عليه .

      عن أبى هريره رضى الله عنهقال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
      (( تكون خلفاء وتكثر، قال قلنا فما تأمرنا؟ قال(( أوفوا بيعة الأول فالأول وأدوا الذى لهم فإن الله سائلهم عن الذي لكم )) .متفق عليه .


      وفي النهاية هناك سؤال يطرح نفسه نريد جوابا شافيا عليه واكرر اريد جوابا عليه ؟؟

      هل بايعتم حاكم بلدكم واميرها على مثل ما بايعتم عليه مرشدكم ؟؟؟

      إن أريد إلا الاصلاح ما استطعت وإني لكم ناصح أمين

      بعد 15 عاما تركت الإخوان بفضل الله.
      والحمدلله رب العالمين
      http://www.tvquran.com/


    2. بيعة باطلة


    3. #3
      تاريخ التسجيل
      Jan 2006
      المشاركات
      4,149

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوإسراء المصرى مشاهدة المشاركة

      هل بايعتم حاكم بلدكم واميرها على مثل ما بايعتم عليه مرشدكم ؟؟؟
      طيب و لو ولي الأمر مرتد ؟؟؟؟

      أم أن ولي أمرك حسني باراك ؟؟؟؟

      لو هذا ولي أمرك .. فأسأل الله أن يشفي قلبك .. ثم عقلك ان شاء الله ...


    4. #4

      اذا كانت الأصول فاسدة فالفروع تحصيل حاصل..

      الكذب خُلق المنافقين, والكاذب يشهد على نفسه أنه صاحب دعوة فاسدة مفسدة, فالحق لا ينتصر بالكذب.
      قال -صلى الله عليه وسلم- (المؤمن لا يكذب)
      .........................
      الشيخ ابن عثيمين رحمه الله "الحاكم بغير ما أنزل الله كافر وإن صام وصلى وتصدق وحج"
      http://www.youtube.com/watch?v=4foT1ypoE58
      .......................
      الشيخ عبد العزيز الطريفي " الجهاد قائم ومن علامات الساعة حرب الجهاد والمجاهدين"
      http://www.youtube.com/watch?v=ia1oZzJ99_Q


    5. #5

      وبيعة القاعدة كيف تكون ؟!...

      "رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ" [الحشر:10].


    ****



    صفحة 1 من 17 12310 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    -