رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

    آخـــر الــمــواضــيــع

    الدوله الاسلاميه تشن هجوماً على مطار "طيفور" بحمص أسفر عن مقتل جميع قوات الأمن ۩۞۩ أعلنت الدوله الاسلاميه اليوم الخميس عن سيطرتها الكاملة على حقل "الشاعر" للغاز بمحافظة حمص ۩۞۩ كاتب مصري من خنازير السيسي >>> من يؤمن بـ"القرآن دستورنا ومحمد زعيمنا" إرهابي ۩۞۩ خنازير الاحتلال الصهيوني تعلن إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين حتى إشعار آخر ۩۞۩ الله اكبـــر .. مجاهدي طالبان هجوم استشهادي في بجرام أدى إلى مقتل 6 جنود أمريكيين ۩۞۩ طيران الجيش يقصف مليشيا سيستاني وجيش المهدي وعصائب الخزعلي وفيلق بدر في قضاء بلد ۩۞۩ استشهادي يقتل ويصيب العشرات من جيش المهدي والشرطة بسيطرة منطقة اليوسفية ۩۞۩ الدوله الأسلامية تعلن قتلها لعقيد بسامراء وعميد بديالى وتنشر صورة استشهادي في سامراء ۩۞۩ العراق ، الدولة الإسلامية تذبح 46 عنصر من صحوة عشيرة البونمر في قضاء هيت أمام الناس ۩۞۩ استشهادي بشفل عسكري مفخخ يقتل ويصيب 27 من الجيش بديالى ولغم يقتل ويصيب 8 من مليشيا سيستاني ۩۞۩

     

     

    صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 29101112 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 51 إلى 55 من 58

    الموضوع: عادل امام وصهره الاخونجى

    1. #51

      من لم يقل
      ان الاخوان والشيوعية وجهان لعمله واحده
      فهو مضلل معمي عليه
      يعلم كالصبيه في الكتاب
      وان لم يقتنع
      يضرب
      ثم
      يزجر فيهجر
      محمد عبد المقصود
      ونشأت أحمد
      وسيد العربى

      لا يقولون هذا القول الضال


    2. #52
      تاريخ التسجيل
      Mar 2007
      المشاركات
      1,017

      كفانا مواضيع تافهة يرحمكم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      [URL]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/URL]
      [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=4][COLOR=navy]افتـــــح ولن تنــــدم ،،،[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]


    3. #53

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.خالد الرفاعي مشاهدة المشاركة


      رغم منهجي في التعامل مع مثل هذه المواضيع إلا أنني لم أستطع أن أتمالك نفسي هذه المرة و يبدو يا شيخ رضا أن الحقائق قد غابت عنك تماما أو أن عدائك لبعض الغلاة قد أصاب بصيرتك بغبش

      1- هذا الزواج يعود لسنوات مضت أظن أربع أو خمس سنوات و كان مثار قرف و ضيق من مختلف التيارات الإسلامية لعدة أسباب ( الفتاة غير ملتزمة غير محجبة - تصريحات الإخوان على موقعهم الرسمي كانت مستفزة جدا و قالوا إن هذا إثبات لمبدأ الديموقراطية الذي تتبناه الجماعة !! - حفل الزواج كان داعر للغاية و الصور موجودة وقال هذا من رأى الصور بأم عينه و أظنها مبثوثة عبر شبكات النت - وزع الخمر و حضرت الغانيات و الساقطات في وجود فضيلة المرشد و قيل أنه بكى !! )

      2- أقرأ بعض مما كتب عن الحفل القذر وتداعياته

      طوال السنوات الماضية ظلت مواقف النجم عادل إمام تنصب في اتجاه مضاد للإسلاميين عموماً, و"الإخوان" خصوصاً, ولطالما تلقى تهديدات نتيجة لمواقفه مما استدعى تخصيص حراسة دائمة له، وعقب مسرحيية "الواد سيد الشغال" و" طيور لظلام" وهجومه الدائم عليهم، وسخريته منهم، فأجأ النجم جمهوره بزواج ابنته سارة من ابن رجل الاعمال والعضو البارز في جماعة "الاخوان المسلمين" نبيل مقبل، حيث تم الزواج بعد علاقة عاطفية جمعت بين احمد وسارة بعد ان التقيا خلال دراستهما في الجامعة الاميركية في القاهرة ، حسب صحيفة الأنوار.

      وظهرت سارة خلال حفل زفافها في القاهرة قبل بضعة ايام الى جانب عريسها احمد،
      وكان المشهد متناقضا في الحفل الذي جمع عائلة العروس التي ترتدي نساؤها احدث الازياء( قال من شاهد الصور أن أقل شيء توصف به هذه الملابس أنها كانت فاضحة ) ونساء عائلة العريس المحجبات.. وسط كوكبة من أعضاء مكتب إرشاد الجماعة( أين الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر؟! ) الذين التفوا حول شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي ( ما هي ناقصة ) الذي تولى عقد القران.

      وكثيراً ما سخر إمام في مشاهد أفلامه من اللغة التي يتحدث بها الإسلاميون وكذلك تصرفاتهم في حفلاتهم والملابس التي يرتدونها ووجد نفسه أخيراً على مسرح "الإخوان", مقدما دعواته للعروسين وأهلهما بـ"حياة سعيدة".

      يذكر أن الصحف المصرية وخاصة الدينية ضجت بالتعليق على الحدث بين مرحب ومستهزء وآخر اعتبر أن الزواج قرار شخصي معني به العروسان في تقرير ما يريدان لحياتهما.


      و هذا منقول من جريدة علمانية !!
      لم يشفع للزعيم الاستقبال الدافئ الذي لاقي به المرشد العام للإخوان المسلمين مهدي عاكف أثناء عقد قران ابنته بأحمد نبيل مقبل أحد قيادات الإخوان. وقام الزعيم في هذا الحفل الذي تم في مشيخة الأزهر بأخذ مهدي عاكف بالحضن وهو يقول له "حبيبي" ( يحشر المرء مع من يحب ). ولكن يبدو أن الحب لم يستمر طويلا،وأن ما في القلب مازال في القلب، عداء الإخوان تجاه الفنان إمام لن يمنعه نسب وعشرة.

      عقب القبض علي صهر الفنان عادل إمام القيادي الإخواني نبيل مقبل الأمين العام للمكتب الإداري للإخوان في محافظة الجيزة يوم الجمعة قبل الماضي. انكشف الوجه الحقيقي للإخوان تجاه عادل أمام وهو ما ظهر من تعليقات قواعد الجماعة علي مقال نشر في الموقع الإلكتروني " نافذة مصر" وهو خاص بإخوان محافظة الغربية،يوم السبت الماضي تحت عنوان " نبيل مقبل لماذا اعتقلوا الإنسان " وتناول علاقة المصاهرة بين زواج سارة ابنة عادل أمام واحمد نبيل مقبل، بعد أن جمعت بينهما قصة حب أثناء دراستهما المشتركة في الجامعة الأمريكية.

      تعرض المقال لحياة نبيل مقبل وتضمن الموضوع المنشور صورا لعقد القران الذي جمع بين العروسين، وهنا انكشف الوجه الحقيقي للإخوان من خلال التعليقات التي كتبها أعضاء في الجماعة والذين أبدي اغلبهم انزعاجهم مما كتب في موقع "نافذة مصر الإخوان" خاصة من صور سارة إمام مع زوجها بدون حجاب وهو ما اعتبره كوادر الإخوان خروج الموقع عن التعاليم الإسلامية، وقامت ادارة الموقع بالفعل بحذف صور سارة الإمام ووضعوا صورة لنبيل مقبل بمفرده.

      ولم تكتف تعليقات أعضاء الإخوان عند حد انتقاد الصورة فنجد في أحد التعليقات (وما فعله ابن هذا القيادي البارز "يقصد احمد نبيل مقبل" من زواجه من ابنة مخرب كهذا الفنان لعار علي الحركة الإسلامية كلها أن باركته) ( يبدو أن في الجماعة بقايا خير أسأل الله أن يحفظهم ).

      وهناك تعليق آخر يقول صاحبه (والله إنني لا أعلم ما الذي حدث لبعض الإخوة ماذا أفدتم بنشر الصورة السيئة المذمومة -يقصد صورة سارة إمام -وتجاهلتم صيحات الاحتجاج علي نشرها وعلي المديح لعلاقة التصاهر مع "فنان" لا يرقب في المسلمين إلاً ولا ذمة، ويعادي بأقواله وأفعاله كل فضيلة وقيمة عزيزة من القيم والفضائل التي يحرص الإسلام عليها. والله لن يرضوا عنكم بتصوير أنفسكم أنكم متحررون بنشر مثل هذه الأشياء السيئة. أرجو أن تتقوا الله تعالي في المسلمين قبل الإخوان) ويكشف التعليق الأخير عن حقيقة موقف الإخوان من عادل إمام وان الجماعة كانت تستغل الموضوع برمته للدعاية لنفسها.

      ويعترف أعضاء الإخوان في تعليقاتهم بأن الموافقة علي الزواج وحضور المرشد العام له ما هو إلا تلميع للجماعة وظهورها بمشهد المتحرر وهو ما يكشف عنه تعليق آخر (ليست الصورة المنشورة للعروس بالصورة المثالية التي تُنشر علي موقعكم -يقصد موقع الإخوان- وقد تدفع البعض إلي الاقتداء بهذا الوضع، خاصة أن المعني من كبار رجال الإخوان أو من أبنائهم. ويجب أيضاً ألا ننسي أن سهام النقد الحادة ما زالت توجه إلي الأستاذ المرشد لحضوره حفل الزواج المذكور. وهي أمور يجب التفكير فيها جيداً. والحق أحق أن يتبع.) ويعني هذا أن المرشد حضر حفل الزواج علي غير رغبة الإخوان وانه أوهم الجماعة أو ربما اعتقد ان الزواج سيكون في صالح الإخوان خاصة إذا تمكن نبيل مقبل من التأثير علي ابنه وزوجته سارة إمام بان يحجبها، ( شوف التفاهة في الطرح )أو يهديها من وجهة نظر الإخوان.

      ولكن ذلك لم يحدث. ولذلك نجد أن سهام غضب الإخوان انصبت علي ابن نبيل مقبل وزوجته الذي يتهمه الإخوان بأنه غير ملتزم، وهو ما يظهر من تعليق موقع الإخوان يقول صاحبه (لا أفهم ما الداعي إلي نشر مثل هذه الصورة لفتاة سافرة -يقصد سارة إمام- مع فتي لا يبدو من مظهره أنه ملتزم بتعاليم هذا الإسلام، -يقصد احمد نبيل مقبل- ثم يضيف لا أعتقد أن أي حوار سيكون حوارا مجديا بين من يهدم ومن يخرب.. من ينشر الرذيلة ومن ينشر العفة.. وهنا إشارة يقصد بها عادل الإمام. لان صاحب التعليق يضيف (أشم من رائحة المقال أن الكاتب أو الناقل سعيد لأن أحد أبناء الإخوان حظي بشرف مصاهرة الفنان المرموق القائد عادل إمام رضي الله عنه، كنت سأكون سعيدا مثله لو أن هذا الفتي سار علي درب أبيه وأثر في فتاته وجعلها نموذجا لإنسانة مسلمة والواضح هو العكس).؟ انتهي التعليق وربما يقصد كاتبه الإخواني ان أبنه إمام ليست نموذجا للإنسانه المسلمة..

      وأمام ضغط كوادر الإخوان قام الموقع بحذف صور ابنة عادل إمام وهي غير محجبة أو سافرة من وجهة نظر الإخوان.



      3- يا شيخ رضا مع علاقة الأشراف الكرام ( من الجهاديين ) بمثل هذه القذورات أعزنا الله و إياكم
      فلنتق الله في إخواننا بارك الله فيك

      4- بالمناسبة بنت عادل إمام لم تدخل تحت ولاية إخواني لأن الزوج غير ملتزم ( بل هو إلى الدياثة أقرب ) لو كان ملتزما ما ترك زوجته تخرج في فرحها شبه عارية و عندي أخر سؤال هل ترى عادل إمام مرتد ؟!

      5- مسالة الهجر و البدع أنت بها أعلم .... لا يوجد تعليق لدي



    4. #54

      ابحث عن النصر في باب الصبر


    5. #55

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.خالد الرفاعي مشاهدة المشاركة
      صدقت..................

      مدونتى اهل السنة
      http://sasa12372.maktoobblog.com/
      كامل كامل


    ****



    صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 29101112 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    -