رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

    آخـــر الــمــواضــيــع

     

     

    صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 5 من 20

    الموضوع: يا أيها الذين أمنو إن جاءكم فاسق بنباء

    1. #1

      يا أيها الذين أمنو إن جاءكم فاسق بنباء

      بسم الله الرحمن الرحيم

      قال تعالى(يقول الحق -تبارك وتعالى-:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". )

      الحمد لله ناصر المجاهدين الموحدين...
      واصلي واسلم على قائد الغر المحجلين محمد وعلى آله وصحبه والتابعين وبعد...

      هذه صور خاصة وسرية للغاية ،لفرقة العمليات القذرة الامريكية المتخصصة في تشويه سمعة المجاهدين في بلاد الرافدين ومن بين اعمال الفرقة الامريكية للعمليات القذرة : تفجير السيارات المفخخة في اسواق المسلمين . اقتحام بيوت الامنين وقتلهم،وغيرها من الاعمال القذرة لإبعاد الناس عن مناصرة المجاهدين، لأن من اسباب نجاح حرب العصابات هو تكاثف السكان مع المجاهدين ومساعدتهم وتقديم المأوى والملجأ لهم، وهذا ما يسعى الصليبيون لتحطيمه اي شق صف المسلمين مع المجاهدين.

      بالاضافة الى ان هناك مجموعة سرقت اربعة عشر سيارة من فقراء مساكين باسم المجاهدين.. والدق على ابواب الناس لطلب العون المادي للمجاهدين (وهو لهم)...خاصة من التجار...ونهبوا مايفوق الملايين للاسف الشديد... وهؤلاء المجرمين تابعين لما يسمى بـ "جيش محمد"!!! وسرقوا ذهب امراة لكن الله سبحانه وتعالى مكن المجاهدين من التعرف عليهم عن طريقها فجزاهم الله خيرا
      (وهذا والله منقول من احد المجاهدين)










      اولم يعلم موقع المختصر بهاذا ام ماذا او محاوله منه لارضى ال سلول اسأل الله ان
      ينتقم من موقع المختصر والقأمين عليه

      اخزاكم الله يا اهل الفسق والنفاق


    2. #2

      مفكرة الإسلام (خاص): في تصريح اعتبر خطيرا اعترف محافظ الأنبار المعين من قبل الاحتلال أن خطة قوات الاحتلال والقوات العراقية تهدف إلى عزل تنظيم القاعدة عن بقية جماعات المقاومة العراقية.
      وبحسب مراسل "مفكرة الإسلام" في العاصمة العراقية بغداد، صرّح "مأمون سامي رشيد" محافظ الأنبار قائلاً: إن خطة أمن المحافظة ترتكز على أسلوب وتكتيك جديد تهدف إلى عزل تنظيم القاعدة عن بقية الجماعات الأخرى العاملة في المحافظة, ثم ضرب عناصر التنظيم وتدمير قدرته عن طريق معلومات استخبارية وبمساعدة ما أسماها قوات التحالف.
      وأوضح المحافظ الذي أهدرت كافة فصائل المقاومة العراقية دمه بسبب تورطه في مساعدة الاحتلال في قتل المدنيين والتضييق عليهم أن ضرب الدخلاء والعابثين في تنظيم القاعدة، على حد قوله، وفصل بقية المجاميع عنهم سيؤدي إلى إعادة استتباب الأمن, على حد زعمه.
      وأشار رشيد إلى أن الحكومة تعوّل كثيرًا على تلك الخطة التي أسماها المحكمة، موضحًا أن الخطوة الثانية هي محاولة الحوار والنقاش مع الفصائل المسلحة الأخرى التي لا ترتبط بتنظيم القاعدة وإقناعها بالتحاور مع الحكومة المركزية وإقناعها أيضًا أن القوات الأمريكية سترحل إذا ما استتب الأمن في الأنبار.

      وإزاء تلك التصريحات الخطيرة التقى مراسلنا بعدد من عناصر المقاومة الذين يمثلون عدة فصائل مسلحة مثل الجيش الإسلامي وجيش المجاهدين وأنصار السنة وعبروا عن سخريتهم تجاه هذه في التصريحات، مشيرين إلى أن هذه التصريحات تدلل على غباء المحافظ وعدم درايته بالموقف في هذه المحافظة, حيث أكد قادة إحدى الفصائل أنه "قد نختلف في أمور لكننا لن نفرط بإخوتنا في دولة العراق الإسلامية مهما حدث, وإن خططهم تلك هي أماني يلقيها الشيطان إليهم ليس إلا، وإن علاقة الفصائل فيما بينها كأصابع اليد الواحدة كلها تلتقي في ذراع واحدة, على حد وصفه


    3. #3
      تاريخ التسجيل
      Jan 2007
      المشاركات
      6

      السلام عليكم اختلط الحابل بالنابل


    4. #4

      #########


    5. #5

      مفكرة الإسلام (خاص): في متابعة للحادث المأساوي، الذي وقع - عصر اليوم - في مدينة "الحبانية"، التي تبعد 27 كيلومترًا غربي الفلوجة، والذي استهدف قرية "كوليكم"، بلغ عدد قتلى الانفجار 41 شخصًا، 17من النساء والأطفال، و15 مصليًا، كانوا داخل مسجد "حي العمال" في "كوليكم".
      وكشف مراسل "مفكرة الإسلام"، عن أن الانفجار أدى إلى تدمير شبه كامل للمسجد، وإلحاق أضرار كبيرة بمستوصف صحي، ومحلات تجارية، ومحلات بقالة، ومحلات بيع دجاج، ومصلحي دراجات هوائيه، وغيرها.
      وبحسب مراسلنا، نقلاً عن شهود عيان، فإن الانفجار - الذي وقع في الساعة الرابعة عصرًا بعد صلاة العصر بقليل - كان سببه انفجار سيارة لوري، من طراز مرسيدس، محملة بالمتفجرات، ووضع أعلى السيارة حجر أبيض، من الذي يكثر في تلك المنطقة، وتركت بجوار المسجد.
      وأشار المراسل، إلى المنظر الفظيع للنساء الممدات وسط الشارع، وفي أيديهن أكياس البقالة، أو الأطفال، الذين لم يعثر على أشلاء بعضهم، حيث كان مشهدًا فظيعًا، لم تشهده المنطقة تلك منذ مدة طويلة.
      وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال استغلت الحادثة لتبدي - بدهاء - تعاطفها مع المدنيين، فقامت بنقل الجرحى إلى مستشفاها الخاص العسكري في الحبانية، وشوهد جنود مارينز يستخرجون جثثًا من تحت الأنقاض.
      وعلى الرغم من تضارب روايات المواطنين، حول الجهة، التي تقف خلف الانفجار، إلا أن المحصلة النهائية هي إزهاق وجرح أكثر من 150 مواطنًا سنيًا، في وقت يدعو فيه علماء الدين إلى تكاثر النسل في هذه المحافظة، التي تشهد يوميًا قتلى وجرحى بالعشرات، إن لم يكن المئات.


      http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=34552




    صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •