رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

     

     

    النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: الرد على كلب المخابرات مشعان الجبورى

    1. #1

      الرد على كلب المخابرات مشعان الجبورى


      الرد على كلب المخابرات مشعان الجبورى أحذروا أيها المجاهدون فان الفتنة تطل على العراق :

      ربما لم تتعرض التجربة الجهادية في العراق الى اليوم الموافق 16-2-2007 م لمثل هذا الموقف الحرج , فقد أتقنت الأنظمة المرتدة في المنطقة و على رأسها الأردن و مصر و دول الخليج اللعبة هذه المرة فاستخدموا ورقة المقاومة ضد المقاومة !! , مشعان الجبورى ظهر منذ قليل على شاشة القناة الخبيثة الزوراء ليقوم بأكبر عملية غسل دماغ و تشويه لأهل العراق و ليزرع أسفين ضد دولة العراق الإسلامية و ضد تنظيم القاعدة و ضد أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي " حفظه الله , هذا الأسفين خطير للغاية و كلمة الجبورى أعدت باتقان من أجل تحريض الرأي العام ضد الدولة الاسلامية في العراق و ضد المجاهدين فحركات يديه و لهجة كلامه كله محسوب بدقة للتأثير على نفسية المشاهدين و هذه وسائل مخابراتية للتأثير في الجماهير .
      فالولايات المتحدة أصيبت بنكسة خطيرة و خسائر أكبر مما هو معلن و أحسب أن الإحتلال الأمريكي في العراق يلفظ الآن أنفاسه الخطيرة , فتفتق ذهن الحثالة المارقة عن خطة شيطانية تستهدف سحب البساط من تحت أقدام " أمير المؤمنين " و دولة العراق الإسلامية , و أنا أعتبر أن هذه الكلمة الشيطانية هي الحلقة الأولى في من مسلسل بث الفتنة بين الجماعات الجهادية و سوف أتناول أهم ما قاله هذا الكلب العميل الجبورى لكي يعرف الجميع مكامن الخطر في كلمته الشيطانية التى شوه بها صورة القاعدة و الجهاد في العراق .
      و بداية فان الكلمة من أولها كانت بالغة الخبث فقد بدأ الكلب بالثناء على المجاهدين في تنظيم القاعدة و على تضحياتهم لكي يوحي للمشاهدين بأنه منصف و محايد و لا يريد سوى الخير !! و هذا الأسلوب النفسي معروف تماما في التأثير على الجماهير !! فبزعمه القاعدة بدأت بداية أسطورية و هي التى أشعلت نار المقاومة لكنها أنحرفت فيما بعد !!! .

      سوف أضع فقرات من كلام الجبورى و تحتها ردي عليه

      ====================

      يقول الجبورى بعد ذلك : " رغم ما قدمه تنظيم القاعدة في مواجهة الإحتلال الا أنهم قصموا ظهر الوحدة الوطنية في العراق و إنهم تسببوا بمعاناة كبيرة جدا للعراقيين و أن تنظيم القاعدة يتحمل جزء كبير من عمليات التفجير وسط المدنيين و أن الإستهداف لا يفرق بين سني أو شيعي أو طفل و ان استهداف الشيعة جريمة بكل المعايير و أننا ندين كل من قام بهذه الأعمال .
      و أن هذه الأعمال أعطت المبرر للميليشيات الطائفية الصفوية التى نبرء أهلنا الشيعة منها , أعطت المبرر لها لكي ترد و تذهب للأحياء السنية لكي تقتل 4 أضعاف أو 5 أضعاف أو 10 أضعاف ما قتل من الشيعة ! " .
      ثم يقول الجبورى المعفن :
      "و القاعدة لم تكن تستطيع حماية الناس !! و القاعدة تتحمل مسئولية تهجير 2 مليون عراقي !!! لأنها هي من قامت بالتفجيرات التى أشعلت الأمور ."

      الرد :

      حديث الجبورى عن معاناة أهل السنة في الفقرات السابقة له هدف واحد و هو العزف على وتر المعاناة التى يعيشها العراقيين الآن فبدلا من القاء اللوم على الإحتلال و على الروافض الذين قتلوا و مزقوا و سحلوا المسلمين هناك , يقوم الجبورى و من وراءه بالقاء اللوم على المجاهدين !! لأنهم بزعمه هم من تسبب بكل هذه الجرائم فهم من بدأ المقاومة و من بدأ بالحرب ضد الاحتلال و الروافض و هكذا يقلب الجبورى المعفن الأمور رأسا على عقب و يضع المجاهدين في قفص الإتهام .

      ===========

      ثم يبدأ الجبورى في الدخول لصلب الموضوع الذي يريده و الذي أتفقت معه أجهزة الأستخبارات السعودية و الأردنية و المصرية عليه فيقول : " إن القاعدة لها مشروع سياسي تريد تسيره في العراق ".
      ثم يقول الجبورى : " للأسف الشديد و أقول لكل المسلمين المشاهدين و كل المتعاطفين مع الجهاد العراقي إن بعض أعضاء تنظيم القاعدة بدأوا بعمليات قتل لرموز شجعان من أبطال المقاومة للأسف ! لماذا ؟ لأن بعض الأطراف في تنظيم القاعدة أو ما يسموه اليوم بالدولة الإسلامية يريدون أن نبايع دولة العراق الإسلامية و أميرها و الا تقعد ممنوع أن تعمل عمل جهادي تحت راية مقاومة الا راية القاعدة . أقول للشيخ أبو عمر : كيف ترغمونا أن نبايع شخصا لا نعرف أسمه الحقيقي ؟ كيف تريدون أن نبايع دولة لا نعرف من وزرائها ؟ كيف نبايع دولة لا نعرف من هو الوزير و لا من هو المحافظ و لا نعرف من القائد و لا نعرف من الأمير ؟ لا أسماء و لا أي شئ آخر و لا لها أماكن و كيف تريدون منا أن نبايع دولة لم نستشار عند إعلانها " .

      الرد :
      فأقول مستعينا بالله العلى العظيم في الرد على الجبورى حول هذه النقطة أنك كاذب فلا زالت العديد من الجماعات الجهادية حتى هذه اللحظة تقاتل تحت راية منفصلة و منها جيش أنصار السنة و جيش المجاهدين و الجيش الإسلامي و لم نسمع أن جنود دولة العراق الإسلامية أستهدفت أيا منهم !! و المسلمون في مشارق الأرض و مغاربها يرون بأن تأخرهم في بيعة أمير المؤمنين إثم عظيم لأنه يعطي للعلمانيين و القوميين أمثالك الفرصة لزرع الفتن و للتلبيس بين المجاهدين و هذه من خطط الصليبيين و أعوانهم و أنت أحدهم بكل تأكيد و الا لما أتاحوا لك فرصة بث قناتك بكل هذه الحرية فهل يعقل أن حسني مبارك رئيس مصر و السعوديين يسمحون لقناة ببث مشاهد للمقاومة الا اذا كان الأمر فيه " إن " !!!! هل أصبح ال سلول و ملك الأردن العلج و مبارك فجاءة وطنيين و يساندون المقاومة حتى يسمحوا ببث قناة تذيع أفلام المجاهدين الا اذا كان الأمر وراءه مؤامرة كبري ضد الجهاد و ضد الإسلام , هل مبارك الذي يسحل المسلمين في سجونه و يقتلهم على أعواد المشانق وريث نظام عبد الناصر عدو الإسلام أصبح فجاءة وطني !!؟!؟!؟
      ألم تساند السعودية و الأردن و مصر أميركا من أجل إحتلال العراق فكيف أصبحوا يعطونك الفرصة لبث قناتك ان كنت حقا تزعم الوطنية و المقاومة الا اذا كنت يا كلب يا حقير عميل حقير تريد نشر الفتنة بين المجاهدين و تريد ضرب دولة العراق الإسلامية !!؟!؟ الله أكبر هل تعتقد أن المشاهدين بهذه السذاجة و الغباء ؟!؟!!؟
      ثم تقول لأمير المؤمنين بأن ينشر صورته و صور وزراءه و صور قادته !!! بل تريد أن تعرف أسمائهم الحقيقية و ربما تريد منهم أيضا أن يعطوك كشف باسرار دولة العراق الإسلامية !!!!! ههههههههههه ما هذا الغباء و تقول كيف نبايع شخص لا نعرفه !!! طبعا يبدو أن جهاز المخابرات الأردني قد فشل في اختراق دولة العراق الإسلامية و مؤسساتها العليا لهذا يريد استفزاز الأخوة عن طريقك أنت حتى يكشفوا خيوط تؤدي الى تدمير جهود المجاهدين أيها العميل أيها الجاسوس !! .
      فاذا كان أحد ينكر هذا الأمر على الأخوة في دولة العراق الإسلامية فاني أحيلهم على تجربة قيام الدولة العباسية و كيف أنتشر دعاتها و كيف لم يعرف أحد باسم الخليفة الا القلة القليلة و هم النقباء و كان الناس يبايعون " للرضي من ال محمد " بدون الكشف عن أسماء و هذا الذي يحدث اليوم لحين تمكن الدولة و توقف الحرب و انسحاب المحتل من العراق فعندها ستستقر الأمور .
      ثم من أنت أيها النتن حتى يستشيرك أحد في إعلان الدولة !!! هههههههههه من أنت مجرد حيوان علماني قذر , حلوف معفن يريد أن يتطاول , لم يتبق الا أن يستشيروك أنت يا لص يا حقير يا جرثومة و الله هزلت !!!!!!!!!!

      =======================

      ثم يصل الجبورى الى قمة الحقد ليقول : " كيف تريدون منا أن نبايع دولة العراق الإسلامية الطائفية ذات العنوان الطائفي !! و في ذات الوقت نعارض و نتصدي لمشروع الأقاليم , نحن نعارض دولة الفقيه !!! مثلما نعارض أن تهيمن الاحزاب الطائفية على العملية السياسية !! فموضوعكم سيكون فتنة !!" .

      الرد :

      دولة طائفية , دولة الفقيه !!!! !!! مصطلحات العلمانيين المعتادة !! أي أنك لا تريد دولة الشريعة ! لا تريد عودة حكم الفقهاء بزعمك !!! طبعا دولة مثل هذه ستسبب فتنة للذين كفروا أمثالك !! فانت تريدها دولة علمانية قومية نتنة !!! ثم من قال لك أن دولة العراق الإسلامية هي دولة فقط في المثلث السني يا معفن أو دولة أقليم الوسط !! هذه الدولة ستكون اللبنة الأولى لدولة الخلافة و ستمتد من المحيط الهندي الى المحيط الأطلسي و ستجمع المسلمين كلهم تحت رايتها و سيتم قتل كل من يعارض قيامها فكل من لا يريد فتنة فعليه أن يبايع غصبا عنه " أمير المؤمنين و خليفة الإسلام و المسلمين " " أبو عمر البغدادي القرشي الهاشمي الحسيني " .
      و بمجرد استقرار الأمور لهذه الدولة في المثلث السني فان الهدف التالى لها سيكون الأردن فبشر علجها الخائن بأن جيوش أمير المؤمنين قادمة و ليعلم النصيرية في سوريا بأن دورهم قادم أيضا !!! فلا تستعجلوا !! فان جيش الخلافة الجديدة قادم ليصفى الحساب مع جميع المرتدين و سوف تراق الدماء أنهارا في منطقة الشرق الأوسط الكبير حتى تتطهر هذه المنطقة من الأفكار الوطنية و القومية و العلمانية التى يحملها أمثالك الويل لكم من سيف الإسلام الذي سيطيح برؤسكم !! .

      ===========================


      ثم يقول الجبورى الحاقد : " لماذا قتل عمر محمود الفلاحي ؟ إمام و خطيب جامع النزال في الفلوجة قبل أن يعتلي منبر الخطابة , و هو أحد مقاومي الفلوجة و المخلصين !! و الشجعان و المحترمين لماذا قتل , فقط لأنه أراد لم يبايع , لماذا قتل الشيخ مهند الغريري و هو أحد مؤسسي مؤتمر أهل العراق , أنت تعرف و الكل يعرف إن الأخ صدام النعيمي في منطقة سبيلات قرب أبو غريب عنده ثلاث أشقاء عند الصفويين معتقلين و أنت تعرف أنه جاءوا جماعة من عندكم عملوا عملية بقرب محل لأخوه الرابع يعيل منه العائلة و رد على العملية من جيش الإحتلال و قتل أخوه أثناء الرد فوقف و بدأ يسب تنظيم القاعدة ماذا فعلتم له جئتم أخذتموه ثم قذفتم جثته بالمزبلة لأنه في العادة الذين يختطفون من عندكم من تنظيم القاعدة لا نجد جثثهم . لأننا الى اليوم لا نعرف مكان الشهيد الشيخ حسيب العارف , أنتم تقتلون الناس و ما تقولون أين جثثهم ؟! من قتل اللواء وجيه براء هل عميل للإحتلال هل هو كافر ؟ اليس هو أيضا جهد من العمل المقاوم و كنتم تقتلون الائمة دائما يوم الجمعة في طريقهم لإعتلاء المنبر لماذا قتل الشيخ أحمد فرج ؟ لأنه قال لا تقاتلون وسط المدنيين " .

      الرد :

      يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم : " من من أتاكم وأمركم جميع، على رجل واحد منكم، يريد أن يشق عصاكم، أو يفرق جماعتكم فاقتلوه " رواه مسلم .
      فاذا كان " عمر الفلاحي " يريد شق عصا الطاعة بعد أن أجتمع أغلب المسلمين المخلصين على أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي " , بل ربما تعدي الأمر الى تحريض عوام الناس على عدم البيعة و الوحدة فماذا تريد من المجاهدين أن يفعلوا مع هذا الرجل الخائن و أمثاله !؟!؟!؟! ثم اذا تم التساهل في هذا الأمر و جعل كل شخص بعثي أو قومي أو ذو غرض حقير مثلك يقول لن أبايع و بدأ يحرض حتى بقية الناس على عدم البيعة و الإجتماع الا يضيع أمر المسلمين الذي بدأ ينتظم في العراق ؟ الم يقل أمير المؤمنين " على بن أبي طالب " رضي الله عنه لمن لامه على عدم إنتظاره حتى تأتيه البيعة من الأمصار : " أما مبايعتي قبل مجئ بيعة الأمصار فكرهت أن يضيع الأمر هل تريد مني أن أكون كالضبع الذي أحيط به و يقال ليست ههنا حتى يشق عرقوبها !!! " , صدق الإمام على بن أبي طالب رضي الله عنه فانت و المقبور الفلاحي تريد عدم إنتظام شمل الناس و أن يبقي أهل السنة مفرقين الى شيع و أحزاب لكي يسهل على الحثالات أمثالك أن ينشروا فتنهم فتختلف كلمة الإسلام بعد أن كادت تجتمع لأول مرة منذ 100 سنة و تضيع فرصة المسلمين في اعادة الخلافة القرشية !! فنرجو من الله أن يكف مؤامرات أمثالك من السفلة و الجواسيس و أن يقطع رقاب الخونةو العملاء , ثم هذا " صدام النعيمي " الذي قتل الإحتلال اخوه و انت قلت بلسانك أن الإحتلال قتل أخوه و مع ذلك بدأ يسب المجاهدين و لم يكتف بالسب و الشتم بل ربما تطور الأمر الى تحريض الغوغاء و الناس ضد الجهاد !! فكيف تريد أن يتصرف معه المجاهدون في مثل هذا الوقت العصيب و هم يقاتلون أكبر قوة شيطانية على سطح الحرب و يخوضون حرب ضروس و صعبة للغاية ثم مقتل ذلك اللواء و الشيخ " أحمد فرج " كما قلت كان يؤلب الناس ضد المجاهدين و يقول لا تقاتلون وسط المدنيين !؟!؟ ويحك و ويحه !!! ما هذا الغباء أين ينتشر جنود الإحتلال الا في وسط المدن !! أيها النتن هل تتوقف المقاومة حتى لا يقتل مدنيين بطريق الخطأ !! اذا كان الأمر كذلك فان أي جيش محتل لن يجد من يقاومه لأن كل شخص يخاف على عائلته !! بل أيها المتخلف إن العدو اذا تترس بالمسلمين المدنيين جاز قتلهم لكي لا يستخدمهم كسلاح للضغط على المجاهدين , فالمدنيين سيسقطون في الحروب , فالتحريض ضد المجاهدين في مثل هذا الوقت الحرج هو أشد أنواع الخيانة و تثبيط الناس عن القتال و تحبيبهم في الدعة و الخمول و الإستسلام للعدو هو من أكبر ضروب الخيانة أيها الحقير .

      ==================

      ثم يقول الجبورى : " هل سمعت في الإسلام أن يقتل الرسل ؟! أنا أبعث رسول اليك و معه رسالة ليتفاوض معك فيقتل الرسول ! لقد قتلت إحدي كتائبكم في محافظة صلاح الدين و في قاطع بيجي تكريت رسول ذهب ليتباحث معكم قتلوه ! أنا لا أريد أن أكشف أكثر لأن تفصيل الأسماء سوف يوقع الجميع في مشاكل أمنية و باضعاف المقاومة أروي لك قصة أنتم الآن تريدون من أحد الشيوخ في منطقة عرب الجبور في منطقة الدورة أن يسلم إبنه اليكم لتقتلوه هل سمعتم أب يسلم ابنه خصوصا أن ابنه لم يقم بجريمة من وجهة نظره , أنا أقولك القضية كان عندكم شخص قام بقتل عدد كبير من العراقيين في منطقة الدورة يقتل ضابط , يفرض اتاوات على الناس و يأخذ ضرائب و يقتل الجنود و يقتل الشرطي و قتل مقاومين لأنهم رفضوا مبايعتكم , فابن الشيخ قتل هذا الرجل تبعكم صحيح قتله لكن بعد أن قتل رجلكم أكثر من 50 قتيل في الدورة , و أنتم تريدون من أبوه تسليمه لكم بدون تحقيق بدون محاكمة !! هل هذه هي الدولة التى تريدون اقامتها ؟ تقتل الناس بلا تهمة بلا تحقيق بلا قاضي بلا أي شئ " .

      الرد :

      و من قال إنه أصلا رسول !! يا كذاب هذا الرجل مجرد ناشر للفتن يريد الدخول وسط العشائر التى بايعت ثم يوسوس لزعمائها حتى ينقضوا البيعة !! فأمثال هؤلاء الجواسيس يجب قطع أعناقهم و اراقة دمائهم بدون تردد , بل إن كل مشبوه في نشره للفتن و تثبيط الناس يجب قتله حتى يستريح الإسلام من شره في مثل هذا الوقت الحساس .
      ثم أبن شيخ عرب الجبور , أنت قلتها بعظمة لسانك أنه قتل أحد المجاهدين الذين أثخنوا في المرتدين من أهالى تلك الناحية التى أنخرطوا في مؤسسات الدولة الكافرة و شرطتها !!! فاي محاكمة تريدها اذا كنت أنت بنفسك تقول أنه قتل أحد المجاهدين و الجرم ثابت عليه !!!؟!؟ ما هذا الغباء لقد قلتها بعظمة لسانك أنه قتل مجاهد من أجل نظام الردة فأي تهمة أعظم من الخيانة و قتل المجاهدين يا كلب المخابرات الأردنية ؟!؟؟! .
      سبحان الله استخفاف بعقول المشاهدين !!!! .
      أما من يرفض البيعة لأمير المؤمنين و يحرض الناس على شق كلمة الإسلام فيجب قطع عنقه على الفور و إهراق دمه و لا يجب التأخر في هذا الأمر حتى لا يتسع الخرق و يتجرأ المنافقين على نشر الفتن . فان هذا الوقت هو الأخطر من عمر الجهاد فالقرود و الذئاب بدأت تتجمع في الأفق بعد أن إنهار الجيش الأمريكي و أعين جميع المتسلقة و الحثالات شاخصة نحو عرش العراق !! .
      فنسأل الله أن يرد كيدكم في نحركم يا كلاب يا أوغاد .

      =====================

      ثم يقول الجبورى : " هل يجوز شرعا أن تستولون على عتاد فصائل مقاومة أخرى لأنها ترفض مبايعة الدولة الإسلامية , نعم فعلتم أنا لا أريد مبايعتكم أنا لست شريككم في القتال الطائفي و أنا لست شريككم في قتل المدنيين لا أقدر أبايعك على قتل الشرطي و الجندي و المدني !! عمليات التهجير سببها أنتم و هذه الأعمال تتحملون أنتم مسئوليتها ." .

      الرد :

      نعم يجوز شرعا قتل كل من يخرج على الإمام الذي أجتمعت عليه أغلبية الأمة و في العراق فان الأمر أصبح بيد أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي الحسيني " , و لم يعد أمام الجميع أي خيار سوى البيعة أو أنه سيجري اعتبارهم أصحاب مشروعات سياسية هدامة ضد الإسلام , فان أمير المؤمنين أعلن أن يحكم بالشريعة و القرآن و السنة و قد توافرت فيه شروط الإمامة كالقرشية و العقل و اجماع أهل الحل و العقد و هم المجاهدون الأولون الذين أشعلوا نار المقاومة و بواقع الحال فهو إمام الوقت فيجب الإجتماع حوله طوعا أو كرها لأن الخطب جسيم و ديار الإسلام قد أجتاحها الكفار و هذا ليس وقت ترف أو إستفتاء !!! , فالمسلمون في مشارق الأرض و مغاربها عليهم يؤيدون أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي " .
      أما الشرطي و الجندي التابع لحكومة المنطقة الخضراء فهو كافر مرتد حلال الدم لأنه يأتمر بأوامر السفير الأمريكي و رئيس وزراءه المالكي فكل من يحمل اشارة أو علم هذه الدولة الكافرة حلال الدم و يجب قتله على الفور بدون رحمة أو شفقة , فلماذا لم ينخرط في جنود دولة الإسلام اذا كان قادر على حمل السلاح ؟!؟!؟ لماذا أختار الكفار و أصبح يعمل في مصلحتهم !!! ان لم تكن هذه هي الخيانة و الردة ؟؟ فما هي يا جبورى يا نتن ؟!؟!.
      ثم إن العتاد الذي تقول أنه للفصائل الأخرى , فهذا كذب فهذا العتاد عتاد المجاهدين الأولون و وزعوه على الجميع لمقاومة الإحتلال و الآن جاء وقت جمع كلمة المقاومة فالذي لا يريد البيعة و له أطماع خاصة فليجلس في بيته !! أو ليمت و يريح الناس و الإسلام من شره !!

      ========================

      ثم يقول الجبورى العلماني الحاقد : " اليوم عاصمة دولتكم الإسلامية في الرمادي بها مجاعة , في داخل مدينة الرمادي المكان الذي لا تستطيع أن تصله الدولة ما به غاز ما به طحين لا أحد يستطيع أن يدخل الى الرمادي حتى الدولة عاجزة عن الدخول الى هناك لأنكم مسيطرون عليها و الناس ما عندها خبز يعني ارغامنا على أن نبايع دولة ما نعرف أماكنها أنتم ترغموننا على الإنتحار " .

      الرد :

      يذكرني كلام الجبوري السابق بما حدث لأهل ملقا في الأندلس سنة 1486 م عندما حاصرها الأسبان فقد خذل أهلها و على رأسهم التاجر الخائن " على دردو " , أقول خذل أهلها المجاهدون بل و وقف أحد فقهاء الشيطان و أسمه " الحارث " أمام قائد المجاهدين " حادمد الذعري رحمه الله ليقول له بالحرف الواحد : " لقد جعلناك تقاتل ضد الأسبان من أجل الدفاع عن المدينة و ليس من أجل القتال اليائس الذي يؤدي الى دمار المدينة فكم من محاربينا سقط بالسيف من أجل الجهاد ؟!؟؟ لكن الذين تقتلم المجاعة من النساء و الأطفال يطلبون كسرة خبز فلا يجدونها فلماذا نقاوم و لأي هدف فسلم هذه الخرائب لتخليصنا من الرعب ؟!؟!؟!؟ " .
      فسبحان الله العظيم من تشابه قلوب و ألسنة المنافقين عبر الأزمان !! نفس الخطاب و نفس المنطق الإستسلامي الحقير !! نفي الخيانة و التحدث بحجة العقلانية !! من أجل خذل المجاهدين في أحلك الأوقات !!! الا يقول الله تعالى عن المنافقين في قرآنه الكريم :
      " وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا لَوْلَا نُزِّلَتْ سُورَةٌ فَإِذَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ
      مُّحْكَمَةٌ وَذُكِرَ فِيهَا الْقِتَالُ رَأَيْتَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ
      يَنظُرُونَ إِلَيْكَ نَظَرَ الْمَغْشِيِّ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَأَوْلَى لَهُمْ . طَاعَةٌ وَقَوْلٌ مَّعْرُوفٌ فَإِذَا عَزَمَ الْأَمْرُ فَلَوْ صَدَقُوا اللَّهَ
      لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ . فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا
      فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ .
      أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ
      فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ . " سورة محمد .

      فهؤلاء أحفاد أولئك المنافقون الذين يستحبون الحياة الدنيا و لا يريدون التضحية من
      أجل هذا الدين , هؤلاء الخونة هم أحفاد التاجر الخائن على دردو و فقيه الشيطان الحارث , فماذا كان مصيرهم من فرديناند و إيزابيلا ؟!؟ لقد أصبح كل سكان ملقا عبيدا للإسبان !! و تم اغتصاب بناتهم في شوارع المدينة و بعضهم أرسل الى روما لكي يساق في شوارعها في احتفالات النصر و أهدي بعضهم لكي يكونوا عبيدا عند ملكة نابولي !!! , فهؤلاء الذين يستسلمون للعدو ليس لهم مصير سوى الإستعباد !! و المهانة !!! .
      و لن ينفع أهل الرمادي - اذا خذلوا المجاهدين - الجبورى و لا غيره بل سيسلمهم للذل و الصغار و هم اليوم أحرار و سادة و أنصار للإسلام في مدينتهم التى تعتبر اليوم فخر لأبناء الامة الإسلامية لأنها الأرض الوحيدة في البلاد الإسلامية التى لا يهيمن عليها الصليبيين و أذنابهم .
      فالذلة و الصغار لكل من يترك الجهاد و يستمع للجبورى و دردو و الحارث و أشباههم من الخونة الذين سجل التاريخ أسمائهم في سجل العار علاوة على ما ينتظرهم يوم القيامة من الخزي و العذاب و غضب الله .
      فاصبروا يا أهل الرمادي المجاهدة أصبروا و رابطوا و التفوا حول إخوانكم المجاهدين و ليحمل كل منكم سلاحه و بايعوا أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي " و أجمعوا كلمة الإسلام فان أهل الصليب في شر حال و هزيمتهم باتت وشيكة لهذه يلجئون الآن الى الجبورى و أمثاله لنشر الفتن .



      ==============================

      ثم يقول الجبورى كلب المخابرات الاردنية و السعودية : " طيب اذا كان العرب جاءوا ليجاهدون هل تحولونا الى عبيد لأنكم قاتلتم المحتل , هل ترغمونا أن نصبح رعايا لهذه الدولة " .

      الرد :

      كلا أيها الجبورى النتن !! و لكن المجاهدون هم أهدي خلق الله و هم أحق الناس بالقيادة !! فليس لمن تقاعس عن الجهاد الحق في أن يقود الأمة و ليس للعلمانيين و المعفنين أمثالك أي حق في الكلام عن البيعة !! بل أمثالك من البهائم يبايع و السيف فوق رأسه لأنك منافق و كافر و لن تنشر سوى الفتن و ان يقتلوك يكن خير للأمة فبموت أمثالك صلاح هذه الأمة فانت ليس لك لزوم !! أن تعيش !! فها أنت اليوم تنشر الفتنة و تحرض ضد دولة الإسلام !!! فالواجب على المجاهدين أن يتقربوا الى الله بدمك و أن يريحوا البلاد و الإسلام من شرك و شر أمثالك !! نسأل الله أن يمكن المجاهدين من ضرب عنقك و عنقك أتباعك المنافقين و كل منافق يحرض أهل العراق على الخروج على طاعة أمير المؤمنين .
      و ليس أهل العراق فقط سيصبحون من رعايا هذه الدولة !! بل قريبا إن شاء الله سيصبح المسلمون من اندونيسيا الى المغرب من رعايا هذه الدولة .

      =================================

      ثم يقول الجبورى في فقرة غبية و متناقضة ! : " الأسبوع الماضي فجرتم مركز شرطة الدورة ثم مركز شرطة الحويجة البارحة , ثم مركز شرطة الرمادي اليوم ثم التفجير في الكيلو 5 , أنتم تقولون أن هذه المراكز علامة من علامات دولة الإحتلال و نحن نقول أن حكومة المنطقة الخضراء تابعة للإحتلال و هي حكومة طائفية لكن هؤلاء الشرطة أستصدرنا فتاوي من مشائخ نعتقد بصحة فتاواهم بأن ينخرطوا في الشرطة , و أن ينخرطوا في الجيش , بدلا من أن تأتي الميلشيات هؤلاء يمارسون الأمن في هذه المناطق هؤلاء من أهل الدورة و في الحويجة أطلقتم النار على رموز الدولة كلها و فجرتم مركز الشرطة لأنها باعتقادكم دولة الكفر , هؤلاء ليسوا دولة الكفر ! هؤلاء أبناءنا , هؤلاء ذهبوا ليصبحوا جنود في هذه المناطق بناء على فتاوى شرعية حصلنا عليها ممن نعتقد و نؤمن بصحة فتاواهم " .

      الرد :

      ما هذا الغباء و التضارب !! من ناحية تقول أن هذه حكومة احتلال ثم تقول هؤلاء الشرطة و الجيش أبنائنا !!!! طيب هؤلاء من أين يتلقون الأوامر !! اليس من المالكي يا كلب !!! و اي فتاوي هذه و من هم مراجعك !! قل لنا أسماء مشائخ الشيطان الذين أفتوا لك !! هل هو الكبيسي الذي يعيش في دبي و الإمارات و يأكل و ينام و يتبرز 24 ساعة !!! أم هو شيخ الأزهر " طنط " الذي يفتي من دبره !!!! أم ربما مشائخ الاردن الذين يفتون على مذهب الجزر البريطانية !!! .
      أيها الحمار المخادع اذا أستقرت الأمور للمحتل و أعوانه و أستقرت الدولة فكيف ستنجح المقاومة في طرد المحتل !!! اذا تم بناء الجيش و الشرطة و الدولة الجديدة فكيف سيفشل مشروع المحتل !!! , اذن أنت تريد أن تساعد المحتل على الإستقرار !! تريد بناء جمهورية العراق الأمريكية !!! .
      الآن إنكشف ملعوبكم يا عملاء يا أوغاد !! لقد فشلت أمريكا في العراق و أستطاع المجاهدون بحمد الله أن ينسفوا جهودكم و أن يدمروا الدولة العميلة !!! فبدأتم تحيكون الآن المؤامرات لتأليب الناس ضد المجاهدين !!! .
      أيها العميل القذر إن كل من يعمل لدي هذه الدولة الكافرة و كل من ينخرط في مؤسساتها و جيشها و شرطتها هو كافر مرتد خائن عميل للغرب يجب قتله و التقرب الى الله بقتله و لن يسمح أهل الإسلام بأن ينجح المشروع الأمريكي في العراق و لو قتل الملايين من أذناب دولة الكفر هذه .

      ======================================

      ثم يقول الجبوري : " ربما تعتقد أنه لدينا مشروع مشابه لمشروع الشيخ عبد الستار بزيع زعيم مجلس ثوار الرمادي و أنا أقولك لا , أنا فقط أقول لك إن ستار البزيع بدأ بهذا المشروع بعد أن قتلتم أبوه , و قتلتم إخوانه يجوز ستار عنده علاقة بالاحتلال و يجوز أخوه عنده علاقة بالإحتلال بس أبوهم ليس له علاقة بالقضية قمتم بقتله و الآن جزء من الذين كانوا في المقاومة في الرمادي أنخرطوا في مجلس ثوار الرمادي حتى يقاتلوكم لماذا قتلتم الشيخ نصر و أنا هذا الرجل رأيته في كافة المحافل و المؤتمرات مدافعا عن العراق و جعلتم المجتمع بالصوفية في الرمادي ينقسم و تعرفون ماذا تسبب هذا الأمر ." .

      الرد :

      دائما تعطينا الحجة عليك بغباءك !!! مرة تقول بعظمة لسانك بأن بزيع هذا و أبنائه من كبار الخونة و المتعاونين مع الإحتلال !!! ههههههه فالحمد لله الذي أوقعك بلسانك يا قذر يا كلب !!! , الا لعنة الله على الخونة و على كل منافق !! تهدد أمير المؤمنين يا وقح .
      أيها المجاهدون أبيدوا " ال بزيع " عن بكرة أبيهم اذا أقتضى الأمر ! أبيدوا " مجلس ثوار الرمادي " و ليصبحوا عبرة لمن يتجرأ على رفع رأسه أمام المجاهدين !! لقد حفر "ستار بزيع " قبره بيديه فو الله إن الله قاتله بأيدي المجاهدين و قد أهلك كل منافق خرج معه لحرب المجاهدين !! أما الصوفيين المخرفين فالله الغني عنهم و من أراد منهم الفتنة و سعى لها فنسأل الله أن يقصم ظهره و يقطع عنقه !! و من الأفضل لهم أن ينشغلوا بشركياتهم وبقبورهم !! و يعفكوا حول القبور !!! و يتركوا الميدان للمجاهدين الموحدين !!!! نسأل الله أن يبيد خضراء القبوريين متصوفة الشيطان الذين جعلوا المسلمين في مؤخرة الدنيا , فلم يورث التصوف هذه الأمة سوى التخلف .

      ===========================

      ثم يقول الجبورى : " و اليوم أنتم خطفتم شيخ ناجي جبارة و هو الذي دافع عن البعثيين و رجعهم الى وظائفهم و رجع الكثير من الضباط و كان له مواقف مشرفة و يمكن تقولوا أن كان له اتصالات مع الإحتلال و الحكومة و أنا عندي معلومات مؤكدة بأنه مازال حي و موجود في قاطع ما أنا متأكد أن أهله اذا عرفوا أنه قتل فان أهله سيفعلون مثلما فعل ستار البزيع الذي انتقم لمقتل أبوه و نتمني أن تطلقوا سراحه حتى لا ندفع بالجهود للتصادم في محافظة صلاح الدين و الا يتكرر مشهد الرمادي , أنا دوافعي وطنية ........ " .

      الرد :

      مرة ثالثة هههه الحمد لله تقع بلسانك !!! " ناجي جبارة " مجرد بعثي نتن خائن لدين الإسلام و قد قام بالخيانة و عقد الإتصالات مع المحتل الكافر لإعادة بناء الجيش العراقي السابق !! .
      و هذه من أعظم أنواع الخيانة لله و لرسوله و للإسلام في مثل هذا الوقت العصيب الذي يعيشه المسلمون فيا أهل الجهاد أسقوا الأرض من دم هذا الخائن !!! و أضربوا عنقه و لا تبقوا على أحد من أتباعه ! و تتبعوا هؤلاء المنافقين و أقتلوهم و لا تبقوا على أحد منهم .
      و لا تهدد يا جبورى !! فو الله ما خرجت على شاشة قناتك العملية لتنبح مثل الكلب الا و انت تعلم أن موقفك ضعيف و ان هذه محاولة بائسة دفعك اليها أسيادك في السعودية و الأردن لكي تنشر الفتنة في أرض العراق !!! ههههههههه خسئت يا حقير يا قزم يا نتن !!! أعتبر " ناجي جبارة " في عداد الأموات لأنك أنت من حفرت قبره !!! تهدد يا كلب يا ابن الكلب !!! و الله لو وصلت يدي لهذا العميل البعثي فاني لن أتردد في ذبحه .

      ==========================

      ثم يقول الجبورى : " و نحن كنا نريد تحقيق مكاسب لأهلنا فادخلناهم الى الجيش و الى الحكومة و حققنا لهم بعض الخدمات و لكن أنتم جئتم و قمتم بضربنا و تكفيرنا "

      الرد :

      أنت تريد تحقيق مكاسب لنفسك يا عميل يا صغير يا قزم يا حثالة يا بقية البعث !!! .
      أم تعتقد أننا نسينا فضائحك المالية يا فاسد !! و فضيحتك عقب سقوط العراق عندما حاولت أن تحكم الموصل يا كلب و تنصب نفسك محافظ عليها !!!!!!!, أنا إنك حثالة لا تستحي على وجهك , دخلتهم للحكومة و الجيش لكي تحقق مكاسب لنفسك داخل حكومة المنطقة الخضراء و لكن لما فشلت خطتك و قام زملائك في المنطقة الخضراء بركلك على مؤخرتك الكبيرة !!! و قذفوك خارج العراق كالكلب !!! بدأت الآن تعمل لصالح السعوديين و الأردنيين لتنشر الفتنة داخل العراق يا كلب يا قزم !!! هههههههه لكن كرسي العراق أبعد عنك من رؤية حلمة أذنك يا عديم الرجولة يا معفن يا زبالة القومية .

      =============================

      ثم يقول الجبورى : " شيخ أبو عمر ربما حضرتك ليس عندك علم بما تفعله بعض الكتائب ..... ربما من أكبر الدوافع لى على القاء هذه الرسالة هي قتلكم للمرحوم نامس خضر على أنتم تعرفون أنه من مقاومي الإحتلال ثم ذهب نامس لزيارة دولة مجاورة و بمجرد أن وصل للحويجة قتلتوه على الأساس لماذا ؟ أي محكمة أصدرت هذا القرار ؟ هذه القصة لن نسمح بها اليوم تقتلون نامس و اذا مكنكم الله غدا ستقتلون الجميع للأسف هذه الطريقة لن نقبل بها ......." .

      الرد :

      مرة أخرى تقع بلسانك !!!!!!!! هههههههه أنت الآن بعظمة لسانك قلتها أن المدعو " نامس خضر " قد قام بخيانة دولة العراق الإسلامية و ذهب لدولة مجاورة , و ما أظنها الا الأردن أو سوريا لكي يقوم بعقد صفقة مشبوهة لنشر الفرقة بين المجاهدين و لكي يقوم بالإعداد لخطة للمتسلقين يقوموا على أثرها بقطف ثمرة الجهاد في العراق , و لكن الله كان له بالمرصاد فكانت سيوف الموحدين الأسرع الى قطع رقبته و أرتوت الأرض من دمه النجس لكي يكون عبرة لكل خائن لله و لرسوله و للإسلام و كل من سيسعي للتآمر على الإسلام و دولته في العراق سيكون هذا مصيره .

      ==============================

      يقول الجبوري كلب المخابرات الأردنية : " لماذا تحاصرون عشائر زوبع منذ 5 أيام ؟ لماذا لأن بعضهم رفض البيعة أرجوك نحن لا نريد أن نضعف الجند المقاوم "

      الرد :

      الأمر لم يعد مهزلة أيها الجبورى !! سيبايع الجميع و سيرضخ الجميع لحكم الإسلام و لن نعطى الفرصة للعلمانيين بأن يؤلبوا العشائر ضد الدولة الإسلامية و ينشروا الشبه و الفتن , أغلب العشائر بايعوا فاذا لم تبايع الحثالة القليلة الباقية من أمثالك فباطن الأرض هو المكان المناسب لهم !! .
      و أعلم أن الأمر قد وصل الى مرحلة خطيرة و هذا وقت حرج و حساس فكل من سيضع نفسه في محل الشبهة سيتم قتله على الفور فهذه ليست لعبة !! بل مصير الإسلام و المسلمين متوقف على هذه الحرب و لن نسمح بتضييع تضحيات الآف و ملايين المجاهدين .

      =================================

      يقول الجبورى العلماني الكافر : " نحن الدولة الإسلامية في العراق بالطريقة التى تجري نحن ضدها و لن نقبل بها إطلاقا تريدون أن تجاهدون ضد الإحتلال هذا شئ لكن تريدون مقابل جهادكم ضد الإحتلال أن تقيموا لنا دولة اسلامية مثل ما حدث في أفغانستان فلا ......"

      الرد :

      وقعت يا نتن !!! لا تريد دولة اسلامية !! اذن ماذا تريد !!!!! دولة وطنية يا كلب يا قذر !! هل تعتقد أن المجاهدين سيقاتلون ثم يعطوا للعلمانيين ثمرة جهادهم !!! يا عيني !!! يا ليلى !!!! أشجينا !!! سمعنا !!! يا سلااااااااااااام سلم !!!!! يبدو أنكم أعتدتم على التسلق أيها العلمانيين !!! اذا كنت تريد دولة وطنية فلماذا لماذا لم تنزل بنفسك الى الميدان و تقاتل من أجل تأسيسها !!!! !! .
      تريد غيرك يقاتل ثم تأتي أنت لتحصد عمل غيرك !!! أما انك شخص بارد و كسول و نتن !!! أقسم بالله لم أري في حياتي شخص نتن و كسول مثلك !!! يا حلوف اذا أردت شئ فانزل بجهدك و خذه !! لكن أن تجلس و تأكل و تنام و تتبرز في منزلك ثم تخرج في الإتجاه المعاكس لتصرخ صرختين و تعمللى فيها أبو العريف !!! ثم تعمل نفسك الآن وصي على المقاومة و تحدد لنا حتى نوعية الدولة التى نؤسسها !!! الله أكبر !!! ما هذه النتانة و القذارة !!! فعلا أنت شخص لا تستحي على وجهك !!! أذهب و نظفك دبرك من بقايا الفضلات !! فرائحتك قذرة حتى أنها فاحت من جهاز التلفاز و تسبب باختناق المشاهدين !!! .
      يا مشاهدين هل رأيتم شخص بارد و بليد مثل هذا ؟؟!؟!!؟ .

      =======================================

      ثم يقول الجبورى في فقرة خطيرة و لها دلالة عميقة : " نحن لن نسمح بأن يتحول العراق الى مكان خطير يهدد دول المنطقة تحت أي عنوان هؤلاء العرب الذين عندك فليذهبوا ليجاهدوا في بلادهم و ليس عندنا نحن لسنا بحاجة للعرب المتطوعين العراقيين بوضعهم النفسي و التعبوي الحالى قادرين على سحق الإحتلال و نقول للعرب الذين يريدون القدوم للقتال أننا لسنا بحاجة اليكم اننا قادرون على هزيمة الإحتلال بقوة العراقيين فقط فاطلقوا سراح المختطفين الذين عندكم بقرار رحيم لوجه الله و ان تتوقفوا عن قتل الشرطة و الجنود و العاملين مع الدولة و دوائرها و كل ما يتبع للدولة العراقية الوضع وصل الى حافة ما نقبلها " .

      الرد :

      مرة أخرى تفلت منك يا حلوف !! هذا ما أراد أسيادك في الرياض و عمان منك أن تقوله !! العراق لن يتحول الى مكان خطير يهدد عملاء أمريكا في الدول المجاورة !!! هذا هو هدف قناة الزوراء !!! تحويل العراق الى مشكلة محلية !!! و تحويله الى مركز لحماية العملاء في المنطقة !!! يبدو أن كلاب الرياض و عمان أصبحوا يتبولون على أنفسهم من الخوف !!! فشبح دولة الخلافة يؤرق الكفار في واشنطن و لندن و معهم أذنابهم في المنطقة !! إن المارد الإسلامي الذي أعتقدوا أنه مات نهض اليهم من جديد !!! .
      أما بالنسبة للمختطفين فانني أتمني من جنود التوحيد و دولة العراق الإسلامية أن يقطعوا رقابهم و يعجلوا بأولئك الخونة الى النار و بئس القرار فما دام الجبورى تكلم عنهم فهذا معناه أن هؤلاء الخونة لهم دور كبير في المستقبل في نشر الفتنة و تأليب الناس ضد الدولة الإسلامية , فاقتلوهم و أخمدوا كل صوت يحرض على دولة الإسلام فلن تستتب الأمور الا بمقتل المنافقين و سحقهم سحقا بلا رحمة و فارفعوا المرحمة و أبيدوا كل من تشتبهوا في خيانته و من يرفع رأسه أمام " أمير المؤمنين " فاقتلوه , فانه لابد للناس من إمام يجتمعون حوله و ليعلم كل من لم يبايع أمير المؤمنين أنه في موضع الشبهة فالوقت ليس وقت مهازل و ليس وقت تهريج .
      أن الأمر خطير و الخطب جسيم !! و لن تقوم دولة الإسلام على جماجم المنافقين فابيدوا كل علماني و بعثي و كل من يتكلم عن الوطنية , كل من يستخدم مصطلحات العلمانيين و يحرض الناس على دولة العراق الإسلامية يجب قتله على الفور و لا تعطوا لأحد أي جثة أقتلوا الكلاب و أدفنوهم بهدوء في أماكن نائية .
      أما المتطوعة العرب فسوف يستمرون في التدفق و إني أدعو أمير المؤمنين لزيادة أعدادهم و اني أدعو إخواني في سوريا و الاردن و بلاد الحرمين للنفير باعداد كبيرة باتجاه العراق و خصوصا نحو الرمادي حصن الدولة الإسلامية .

      ================================

      ثم يقول الجبورى الوسخ : " نحن سنمجد أسمائكم في تاريخ البلد و نحن نعرف أن هناك أبطال من تنظيم القاعدة من العرب الذين أستشهدوا بأعمال كبيرة هناك فرق بين بيعة القوة و بين بيعة المحبة أنا أحذركم بأن الأمور تسير في أماكن غير الرمادي باتجاه أن يتعاون الجميع للتصدي لكم .."

      الرد :

      المجاهدون لا يجاهدون في سبيل التاريخ يا مغفل يا بليد بل يجاهدون في سبيل الله وحده لا شريك الله و من أجل قيام دولة الإسلام و ليس للعلمانيين أمثالك و لا للأغبياء و لا للجهلة خيار في البيعة فانتم كفار و ليس لكم سوى أن تخضعوا لحكم الإسلام و أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي الحسيني " فأهل الحل و العقد و هم المجاهدون السابقون في العراق و كافة الفصائل الجهادية من أفغانستان الى الجزائر قد باركوا بيعة أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي , فهم أولياء الأمر و هم أعلم بصالح الأمة و أنت قرد صغير أدخل الى جحرك و الا فالسيف سيقطع رأسك و رأس كل أتباعك داخل العراق

      و الله أكبر و العزة للإسلام و المسلمين و الخزي و العار و الشنار للمنافقين و القوميين و الوطنيين و العلمانيين .


      =================================

      أيها الأخوة و الله ما خرج هذا الكلب و قال هذه الكلمة الا لأن لأمر جلل و خطير , فانى الآن قد تحققت أن أميركا على مشارف الهزيمة الساحقة , و عملائها في السعودية و مصر و الأردن يسعون الآن بكل قوتهم لأختراق صفوف الجماعات الجهادية في العراق و تأليبها ضد بعضها البعض و الكل الآن مرعوب من إحتمال قيام دولة الخلافة , فيا أبطال الإسلام في العراق بايعوا لأمير المؤمنين أبو عمر البغدادي و عضوا على النواجذ و شدوا الحملة على الصليبيين و أذنابهم فقد هزموا و رب الكعبة , و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تضيعوا فرصة المسلمين بالله عليكم و الله إنكم لمنصورون باذن الله , و الله أن الصليبيين و أذنابهم في ورطة كبيرة و مشروعهم سينهار فلا تنصروهم على أنفسكم بتفرقكم و بايعوا أمير المؤمنين و الله ان لم تبايعوه فان ذنوبنا في رقبتكم و سوف لن تجنوا سوى العار و الشنار أمام الامة الإسلامية و لا تسمحوا للجبورى المعفن القذر أن يضحك عليكم و لا تجعلوا الاعيب المخابرات هذه تخدعكم , الله الله في إخوانكم العرب ,فليستمر النفير باتجاه العراق يا عرب يا مسلمين , يا مجاهدين لا تخذلوا الإسلام , أسحقوا كل داعية للفتنة و أبيدوا الخونة و كل من تفوح منه رائحة العمالة و الخيانة حتى يدخل كل منافق الى جحره .
      هذه فرصة المسلمين . هذه فرصة المسلمين لا تضيعوها هذه فرصة المسلمين أتقوا الله ...
      يا أهل العراق .
      أيها المخلصين ,,,
      يا مؤمنين ,,قدموا الإسلام على الروابط القبلية و العائلية و الجاهلية .
      قدموا الدين على كل شئ ,,,
      و الله لو كان أبي ضد الدولة الاسلامية لقتلته بيدي ...
      لا تحبوا أبائكم و إخوانكم و عشيرتكم أكثر من دين الله ,,, كل من يقف في طريق الإسلام أسحقوه سحقا و لو كان أقرب الناس اليكم , و لو كان أبنك فلذة كبدك , هذه فرصة المسلمين للتحرر من الهيمنة الغربية , شدوا الحملة على الأوباش , شدوا الحملة على الصليبيين و أذنابهم , يا ويلك يا علج الأردن أسود التوحيد قادمون لدك مملكتك , الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر .
      يا ويلكم يا ال سلول , النصر قادم لهذا بدأتم في المؤامرات كم دفعتم للكلب الجبورى ليبث الفتنة , و لكن ستنفقون أموالكم لتكون حسرة عليكم , عملائكم سيكون مصيرهم الموت و الله لن تهزم جيوش المسلمين في العراق من قلة .
      و اني أحذر أهل العراق و خصوصا من أهل المثلث السني من الميل للمرتدين , فان كل مشتبه به يحاول تحريض الناس على الفتنة و شق عصا الطاعة فسوف يكون مصيره الموت فاطيعوا " أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي " و أنصروا دين الله أنصروا الإسلام ,,,,, ويل لكم هذه فرصتنا السانحة للتحرر ,,, أهجموا على الصليبيين و مزقوهم برفقة العملاء أمثال الجبورى أي شخص كلب يحرض الناس ضد الدولة الإسلامية أقتلوه على الفور , دمروا مرافق الدولة العراقية التابعة للإحتلال , لا تجعلوا الأمور تستقر للمحتل و أذنابه , دمروا اي شئ تابع للحكومة , لا توجد في العراق سوى دولة الإسلام بقيادة أمير المؤمنين " أبو عمر البغدادي " أما ما عداها فان مصيره الفناء و الإندثار .
      الله أكبر اقترب النصر , الله اكبر الصليبيين و أذنابهم في شر حال ..
      العزة لله و رسوله و لدين الإسلام .........و اللعنة و العار على كل خائن عميل .

      و كتبه سامي 9000
      الساعة 3:36 فجرا ( 17-2-2007 )

      لعنة الله عليك يا جبورى طيرت النوم من عيني هذه الليلة , يا رب أخرس هذا الكلب و أمثاله يا رب أنصر الإسلام و المسلمين يا رب لا تخذلنا بجاه حبيبك محمد صلى الله عليه و سلم , يا رب سأموت اذا أنهزم الإسلام يا رب موتني قبل أن أرى إخواننا يخذلوننا , يا رب لن أستحمل , بلا لا أتصور أن تضيع فرصتنا هذه يا رب شل أركان كل من يتآمر ضد الإسلام و المسلمين يا رب أسقط لسان الجبورى في فمه و شل أطرافه هو و من معه من المنافقين يا رب قد طال عذاب المسلمين فانصر المجاهدين يا رب يا رب لا تخذل المجاهدين يا رب هذا كل ما نستطيعه يا رب أنصرنا يا رب هذا جهد المقل يا رب أهزم الصليبيين و كلابهم يا رب بجاه حبيبك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم يا رب يا مولاى , و عزتك و جلالك يا رب أن تنصر " أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي " يا رب وفق أخواننا في جيش أنصار السنة و في جيش المجاهدين و بقية الفصائل أن يبايعوا لأمير المؤمنين يا رب لن أستحمل ان ضاعت منا هذه الفرصة ..........حرام عليكم يا إخواننا المجاهدين حرام عليكم , الكرسي زائل صدقوني ما عند الله خير و أبقي , حسبنا الله و هو نعم الوكيل فيكم اذا خذلتم الأمة الإسلامية حسبي الله و هو نعم الوكيل حسبي الله فيكم اذا خذلتمونا .. يا رب دمر كوكب الأٍرض اذا أنهزم المسلمين في هذه المعركة و خذلوا أنفسهم فلا خير في الحياة بعدها .
      سامحوني يا اخوتي ان تجاوزت في بعض الألفاظ أو كانت هناك أخطاء غير مقصودة أثناء كتابة الموضوع لكن و الله الى الآن الساعة 4 صباحا و لم أستطع النوم و الغم و الهم يجثم على صدري ... الله ينتقم منك يا جبوري الله ينتقم من كل المنافقين
      حسبي الله و هو نعم الوكيل .
      حسبي الله و هو نعم الوكيل
      حسبي الله و هو نعم الوكيل .
      اللهم أنصر المسلمين و لا تنصر معهم أحد أبدا .
      هل تعرفون أتمنى أن أنام و ما أصحى ! .

      ============
      الساعة 8 صباحا :
      انا متردد الآن في نشر الموضوع , لكن سأتوكل على الله و أحتسب أجرى على الله و أنشره , فاني و الله أعتبره صرخة أنطلقت من شخص غاضب و مغتاظ , لكي يعرف فقط المجاهدون و غيرهم مشاعرنا في هذه اللحظات و رغم أني أعرف أن بعضه ليس مناسب للنشر , لكن و الله لم أنم الا فترة قليلة , و اني من هنا أناشد المجاهدين أن يشنوا حملة اعلامية مضادة داخل العراق و خارجه و أن يفكروا بحكمة و يتشاوروا في كيفية حل هذه المعضلة الجديدة و الفتنة التى تطل برأسها , فان الأمر جلل , فهم أعرف من غيرهم بظروفهم فليتصرفوا بحكمة و ليتقوا الله و يفعلوا الصواب بعيدا عن الإنفعال , كما أنني أطالب جميع الأخوة في المنتديات الإسلامية الجهادية بالوقوف وقفة جادة لدعم المجاهدين عن طريق فتح أبواب التسجيل بدون قيد أو شرط في المنتديات فبيانات المجاهدين ليست حصرية لنا نحن فقط بل يجب على " أنصار الجهاد " الإنتشار المكثف داخل غرف المحادثة و المنتديات العامة و النت و نشر روابط " شبكة الأخبار العالمية " و " منتدى الإخلاص " فالوقت الآن وقت عمل و جهد للتصدي لأعداء الله و الإسلام , لا تضعوا الروابط في المنتديات في مواضيع خارجية لأن ادارة تلك المنتديات ستحذف الموضوع أستخدم الرسائل الخاصة و أطلب من المتلقى أن يرسل الروابط الى 10 أشخاص يعرفهم , ساندوا المجاهدين بكل قوتكم , أدخلوا الى غرف محادثة الياهو العربية arabic chat و أنشروا الروابط و حسبنا الله و هو نعم الوكيل . و ليغفر الله لى إن أخطأت و لكن كانت ليلة صعبة على .
      فو الله إنها صرخة من أحد ابناء الأمة الإسلامية فيها ما فيها من الصواب و فيها ما فيها من الأخطاء لكن كتبت ما جال بخاطرى و الله الموفق .

      شدوا الحملة على الصليبيين و أذنابهم فو الله إن نهايتهم قد اقتربت لهذا لجأوا لأمثال هذا الكلب المسعور ...........


    2. #2











    3. #3
      تاريخ التسجيل
      Feb 2007
      المشاركات
      9,872

      اتق الله تصف مشعان بالكلب , اش سوى لك الكلب حتى تحتقره كذا .


    4. #4

      (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) دين الله غالب يا جبورى يا منافق خسئت وخسىء أمثالك المنافقين يا جبورى (وجزاك الله خيرا اخى)




    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    -