رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: << يا باغي الخير أقبل >> تصميم غلاف مجلة رمضانية << طلب >>

  1. #1

    << يا باغي الخير أقبل >> تصميم غلاف مجلة رمضانية << طلب >>

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .



    من المعلوم أن شهر رمضان على الأبواب







    فدار في خلدي أنا وشباب المسجد في حارتنا







    أن نعمل مجلة رمضانية متكاملة





    وكما تعرفون المثل القائل





    :::::::::::::::::: الكتاب يبان من غلافه ::::::::::::::::::::







    فأحببنا تصميم غلاف للمجلة ليشد القارئ إلى المجلة









    فكرة حلوة :::.........











    ولكن من الذي يعرف يصمم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









    فقلت لهم أنا بإذن الله أدبرها













    فجئتكم طالبا منكم المساعدة في تصميم هذا الغلاف

















    لا حرمكم الله الأجر والمثوبة





























    وجزاكم الله ألف خير



































    وشكرا





































    .

    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]يا غفور يا كريم[/color] ، [color=red]اللهم[/color] [color=blue]يا رحيم يا رحمن[/color]


    [color=red]اللهم[/color][color=blue] اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]الشيخ عبد العزيز بن باز[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]الشيخ محمد بن عثيمين[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم [/color][color=darkgreen]جميع علماء المسلمين[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم [/color][color=darkgreen]والدي ووالدتي[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]جميع المسلمين الأحياء منهم والأموات[/color]



    [color=indigo]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين[/color]

     

     
     

  2. #2

    أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا نسأل الله أن ينفع بكم الإسلام و المسلمين


    تنبيه : حتى يتمكن المصممون من تلبية طلبك يجب أن تعطي معلومات
    مثل\ أي الصور يختاروا ماذا يكتبون .,,,,,,,

    [frame="13 80"]والله إن خبت جذوة الجهاد في العراق فسترى الأمة بأسرها ما سيحل بها من ويلات ونكبات ..


    [CENTER]الشيخ / أبو مصعب الزرقاوي[/CENTER]
    [/frame]
    [URL]http://i15.photobucket.com/albums/a365/alqa3edah/kkk23145.gif[/URL]

    [URL]http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=167875[/URL]
    [URL]http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=165948[/URL]

    سبحان الله وبحمده

    عدد خلقه ... ورضا نفسه ... وزنة عرشه ... ومداد كلماته

     

     
     

  3. #3

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    المجلة تتكلم عن رمضان


    فضله والمفطرات و و و و الخ

    واقسام اخرى مثل

    الأسرة

    مقالات

    فتاوى

    ركن الطفل

    المسابقة

    ينابيع الحكمة

    مشكاة النبوة

    من معين القرآن





    عسى أن أكون قد وضحت أكثر













    وشكرا













    .

    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]يا غفور يا كريم[/color] ، [color=red]اللهم[/color] [color=blue]يا رحيم يا رحمن[/color]


    [color=red]اللهم[/color][color=blue] اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]الشيخ عبد العزيز بن باز[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]الشيخ محمد بن عثيمين[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم [/color][color=darkgreen]جميع علماء المسلمين[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم [/color][color=darkgreen]والدي ووالدتي[/color]


    [color=red]اللهم[/color] [color=blue]اغفر وارحم[/color] [color=darkgreen]جميع المسلمين الأحياء منهم والأموات[/color]



    [color=indigo]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين[/color]

     

     
     

  4. #4

    الاخوان سوف احاول عمل غلاف المجلة قريبا

     

     
     

  5. #5

    هذا التصميم وصل .. تصميم متواضع اتمنى ان ينال الرضا

     

     
     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •