رئيسية الموقع    الصور    المقالات    الملفات   الأخبار   الصوتيات

     

     

    النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: أينكم يا أمة المليار مسلم ؟؟؟؟!

    1. أينكم يا أمة المليار مسلم ؟؟؟؟!

      بسم الله

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد


      من أين أبدأ يا عيون الشعر يا وطن الجدود؟

      نـــــــــــــــــــــــــــــــــــداء عااااااجل لكم أنتم يا أمة المليار

      ألا ترو ما حدث لنا لنا في كل مجزرة وفي كل يوم حادثة

      أمةالمليار مسلم متى ستفيقون من رقودكم ؟ أم تنتظرون أن يأتي الدور عليكم

      أخواني ها نحن نسمع الآن بل ونشاهد جراحات كثير للمسلمين ففي فلسطين جرح ولبنان جرح وكشمير جرح والعراق جرح وأفغانستان والسودان والصومال ودولة كثير تجرح لماذا ؟

      فقط لأنهم مسلمون وقد قال الرسول صلى الله علية وسلم المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا

      أين نحن من هذا الحديث والمسلمون كالجسد الواحد كل لما يجرح الجسد ويجرح تكاثرتالجروح التي ت}دي الى تفككها


      وها نحن نشاهد ما مدى تفكك المسلمون اليوم الذي وجد به أعداء الله مدخلا لهم وها نحن نشاهد لا تخلو دولة مسلمة من شتى العالم من جراحات الى متى الخذول والخضوع أأنتظر الى أين يأتي الدور علينا أم ! ماذا ؟

      والله لو أننا نعود للكتاب والسنة والجماعة لأصبحنا من أعظم الامم ولكنا أهملناها أو نسيناها أو تناسيناها لماذا

      هذا الي يحصل للأمة الإسلامية ماهو الا إبتلاء وإختبار لنرى المؤمنون من المنافقون والله أنه المنافقون أشد علينا من الكفار لأن الكفار معلوم حالهم كما قال الله : ولن ترضع عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم .
      الله لن تفلح الأمة الا بالاجتماع كما قال الرسول يد الله مع الجماعة
      نعم نحن أهل السنة والجماعة ويجب أن نعيد هذا المعنى ليس كلام يكتب ولكن فعل يفعل

      وقد قال الله تعالى :ألا أن نصر الله قريب .


      واللله نسأل أن يعد عزت الإسلام والمسلمين ويوحد كلمتهم على الحق والهدى يا رب العالمين

      الله عليك باليهود الضالمين اللهم عليك بدول الكفر أجمعين اللهم لا تجعل لهم في دبابةالا ودمرتها ولا سفينة الا وأغرقتها ولا طاؤرة الا وأسقطها اللهم أنهم عثو في الأرض فسادا الله فأرنا فيهم عجاؤب قدرت يا قوي يا جبار السماوات اللهم أنصر الاسلام والمسلمين في كل مكان اللهم أنصرهم في العراق وفلسطين والفلبين ولبنان وكشمير وأفغانستان والبوسة والهرسك والصومال وفي كل مكان اللهم ووفق المجاهدين في كل مكان اللهم سدد رميهم الله ووفق ولاة أمور المسلمين اللهم وأصل الراعي والرعية وأصلح البطانه يا عزيز الله عليك بالمنافقين والعلمانين الذي يدعون للتبرج والسفور الله ودمرهم وجعل كيدهم في نحورهم الله أصلح شباب الاسلام والمسلمين الله وأجمع كلمتنا على الحق وردنا ردنا حميدا والله نسأل أن تعود أمتنا أمة المليار مسلم الى أهل السنة والجماعة
      وصلى الله وسلم على نبينا محمد


    2. #2

      الاخ الحبيب الاكثريه الساحقه من المليار مسلم يودون ان يقدموا ارواحهم فداء لدينهم ولكن للاسف ابتلينا بحكام ليسوا اهلا لقيادة خير امة وبعلماء يسيرون فى ركابهم يجرمون الجهاد الا باذنهم اذن اخى الحبيب لننتظر حتى ياذن لنا اولو الامر ثم انظر لنا نحن الرعيه وكم الشقاق بيننا والمهاترات بينما نجد رسول الله يرى المصلحه فى التحالف مع خزاعه مشركهم ومؤمنهم ويرى المصلحه فى مصالحة غطفان وكثيرا ماصحب المنافقين معه فى غزواته اما نحن فلا نتعاطف مع حماس لانهم اخوان ولتذهب لبنان واهلها الى الجحيم ولتدمر كلها لان من يحاربون الصهاينه رافضه ناهيك عن رمى بعضنا البعض بما لا يخفى عليك هذا ويفترض ان هؤلاء عندهم شىء من الفهم اما العوام فقد انشغلوا بسفاسف الامور الغضب لهزيمة فريقه الكروى افدح من احتلال عاصمه اسلاميه حالنا يبكى والله انها محنه ليس لها من دون الله كاشفه نسال الله تعالى ان يردنا ردا جميلا لكتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والسلام عليكم


    3. #3
      السليم_12 غير متواجد حالياً يسمح له بالكتابة في قسم الدفاع عن عقيدة أهل السنة فقط .
      تاريخ التسجيل
      Jul 2006
      المشاركات
      8

      " ثم انظر لنا نحن الرعيه وكم الشقاق بيننا والمهاترات بينما نجد رسول الله يرى المصلحه فى التحالف مع خزاعه مشركهم ومؤمنهم ويرى المصلحه فى مصالحة غطفان وكثيرا ماصحب المنافقين معه فى غزواته اما نحن فلا نتعاطف مع حماس لانهم اخوان ولتذهب لبنان واهلها الى الجحيم ولتدمر كلها لان من يحاربون الصهاينه رافضه ناهيك عن رمى بعضنا البعض بما لا يخفى عليك هذا ويفترض ان هؤلاء عندهم شىء من الفهم اما العوام فقد انشغلوا بسفاسف الامور الغضب لهزيمة فريقه الكروى افدح من احتلال عاصمه اسلاميه حالنا يبكى والله انها محنه ليس لها من دون الله كاشفه "

      كم من المرات حاولنا ان نفهم الاخوة في هذا المنتدى ان يتركوا الخلق للخالق وان يتوحدوا عوضا من القذف والسب الذي لا يفضي الا على ازدياد الانشقاق ونبذ الاخر بما لا يليق.... هل تعتقد انه عندما تقوم جماعة بأنشاء موقع خاص على الانترنت عن مذهب معين وتتحدث فيه بما لا يرضي اي مسلم عاقل وليس ذلك الا نقلا وزورا دون تأكد من مشايخ المذهب انفسهم... هل يعتقد من ذلك ان اصحاب تلك الفئة التي قامت بهذا العمل انها خدمت الاسلام والمسلمين او انتصرت للحق المبين... والله مازاد ذلك الا حقدا وكرها لهم..... اتمنى ان يكون هذا الموقع بوابة لمواقع تنشر الوحدة و الحب والسلام للمسلميين كافة لنكون يدا واحدة في وجه اعداء الدين اعدء الاسلام... فلنهتم في امور وحدتنا ونترك هذه السفاسف التي لا تسمن ولا تغني من جوع بعيدا عن غايتنا.... والله ولي التوفيق


    4. هجومان للمقاومة يقتلان ثلاثة جنود أمريكيين بحديثة

      مفكرة الإسلام [خاص]: لقي ثلاثة جنود أمريكيين مصرعهم في هجومين لعناصر المقاومة العراقية في مدينة حديثة غربي العراق.
      وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" نقلاً عن شهود عيان من أهالي حديثة, أن الهجوم الأول كان بتفجير عبوة ناسفة في دورية للقوات الأمريكية على الطريق المقابل لمعهد إعداد المعلمين, أحد المقرات الأمريكية في المدينة.
      وقد أسفر الانفجار عن إعطاب آلية من نوع همر ومقتل جنديين أمريكيين فضلاً عن إصابة اثنين آخرين بجروح .
      بينما لقي جندي أمريكي مصرعه بنيران أحد القناصة من المقاومة العراقية, عندما كان في مهمة مراقبة على سطح مقر القوات الأمريكية في المعهد, حيث تمكن أحد القناصة من المقاومة العراقية من إصابته إصابة مباشرة فقتله على الفور, وشوهد وهو يهوي صريعًا .

      صواريخ الكاتيوشا تهزّ مقرّ القوات البريطانية بالبصرة

      مفكرة الإسلام [خاص]: قصفت المقاومة العراقية مقرّ القوات البريطانية في مباني القصور الرئاسية وسط البصرة [جنوبي العراق].
      وأفاد مراسلنا في مدينة البصرة ـ نقلاً عن شهود عيان من أهالي البراضعية وسط البصرة ـ أن مقرّ القوات البريطانية في القصور الرئاسية تعرض لقصف من قبل المقاومة العراقية بتسعة صواريخ متوسطة المدى من نوع "كاتيوشا"، أصابت المقر إصابة مباشرة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من عدة أنحاء داخل المقرّ.
      ولم يتسنّ لمراسلنا معرفة حجم الخسائر الناجمة عن القصف حتى الآن.

      مزاعم عن مقتل قائد تنظيم القاعدة في الموصل

      مفكرة الإسلام [خاص]: روجت الشرطة العراقية الموالية للاحتلال في مدينة الموصل لمزاعم تتحدث عن مقتل قائد تنظيم القاعدة في الموصل "الشيخ شاهين أبو بكر" مع 20 من رفاقه.
      وادعى اللواء واثق الحمداني قائد شرطة الموصل صباح اليوم الأحد أن عناصر الشرطة قتلت قائد تنظيم القاعدة في الموصل الشيخ شاهين أبو بكر مع 20 من رفاقه.
      وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في الموصل نقلاً عن بيان أذيع في إذاعة الموصل أن الشرطة تمكنت خلال اشتباكات أول أمس الجمعة من قتل شيخ "الإرهابيين" شاهين أبو بكر مع رفاقه العشرين، زاعمًا أن جثته موجودة في مستشفى الموصل, وأن عناصر القاعدة حاولوا استردادها لكنهم فشلوا.
      هذا، ولم يصدر بيان للقاعدة في الموصل ينفي أو يؤكد هذا الخبر حتى الآن.

      هجوم فدائي يستهدف مجلس عزاء لمتعاون مع الاحتلال بتكريت

      مفكرة الإسلام [خاص]: فجّر شخص نفسه قبل قليل في مجلس عزاء وسط مدينة تكريت شمال العاصمة العراقية, ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 50 شخصًا في حصيلة أولية.
      وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في المدينة أن مجلس العزاء كان لأحد الأشخاص الذين يعملون مع قوات الاحتلال الأمريكية كمقاول, حيث توفي قبل يومين وأقيم مجلس عزاء له في قاعة المناسبات وسط المدينة, وكان الحضور أغلبهم من أقارب المتوفى ومعارفه.
      وأشار مراسلنا إلى أن فرق الإسعاف لا تتمكن من إخلاء الجرحى من داخل القاعة تلك بسبب وجود سيارة مفخخة لم تنفجر موضوعة عند الباب الوحيد لتلك القاعة.


    ****



    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    -