المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** إبليس الملعون** متربعاً على " عرش أمريكا اللعينة " [دراسة مذهلة].!!


 


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

سيف السماء
17 08 2011, 07:15 PM
##التحديث الأول## محدثة بتاريخ./ 17/8/2011









بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسوله الله وآله وصحبه ومن والاه....



أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وبسلطانه القديم من الشيطان الرجيم.

فأما بعد ....



فبعد لقاءات مريرة وطويلة مع الفريق الرسمى لدولة الولايات المتحدة الأمريكية ونقاشات طويلة وجدالات وسجالات شديدة مع فريق التواصل الإلكترونى- التابع لوزارة الخارجية الأمريكية؛ وعبر مواضيع وقضايا ونقاشات عدة وصلت فى أحيان كثيرة الى درجة الجدل المجرد حول مضامين وفحوى الكلمات العادية والمصطلحات المستخدمة داخل الحوار وحقيقة مدلولها ومحتواها ومعناها البسيط، وقد قمنا بإسهابات طويلة للغاية فى هذا المضمار مع الفريق الأمريكى، يحدونا شعور بالأمل فى تخلى صفوة النخبة الأمريكية عن عبادة الشيطان المترسمين فيها في أحيان كثيرة، وعن إراقة الدماء حول العالم ومحاولة إيجاد سبيل سوى للخروج من الحلقات المفرغة التى وضع الأمريكيون فيها الشعب الأمريكى وإستعبدوه من خلالها ومن وراءه باقى البشر فى دائرة صراع مرير دموى لفرض منطق وعقيدة الأمريكان الشيطانية عنوة على العالم كله .

لقد عرضنا على الأمريكان سيول من المعلومات حول حقيقة تملك الشيطان لهم وتحكمه فى بنية مجتمعهم وحقيقة تحكمه فى صفوة النخب الأمريكية بفروعها الشتى وتحت أسماء ومنظمات وأهداف شتى تختلف فى درجة معرفة أتباعها بحقيقة ما يدينون له بالولاء والإيمان والتبعية وهو معبود أهل النار الملعون إبليس كلب جهنم لعنة الله تعالى عليه. وقد حذرناهم وأنذرناهم مرارا من غضب الرب تبارك وتعالى وأظهرنا لهم أن الشعب الأمريكي وإن كان شعب خفيف العقل نتيجة للبرامج المكثفة التي خضع لها عبر أزيد من قرن، ولكن بالرغم من أن الشعب الأمريكي خفيف العقل قليل الثقافة المعرفية محدود الإضطلاع على العلوم من مصادرها وجل إضطلاعه على الحياة بل وعلى الوجود نفسه من خلال صناعة " السحر الخشبي المقدس" " هولي وود"وهي صناعة مستمدة من حضارات شديدة الوثنية والتى كانت تعتمد على فيها أدوات الكهنة والسحرة على الخشب للقيام بعمليات تضليل وتغيب عقلي للضحية وهذا منثور ومتشظى بكثرة في أدبيات الحضارة المصرية القديمة والجانب الكهنوتى السحرى فيها وهو نفس الجانب الذي تجتره النخبة الأمريكية لصناعة العقول وتنميطها وتعليب وبرمجة طرق التفكير عند الشعب الأمريكى خفيف العقل والمقهور في تنميط وبرمجة حياته العامة والخاصة معا.. وبرغم كل هذا السحر الوثنى القبيح والذي يمارس بشكل علنى جدا ولكن تحت إدعاءات الرمزية والحافزية والسيموتعبيرية والسيموفيزيقية.. برغم كل هذا السحر إلا أننا رصدنا مؤشرات كثيرة جدا على إنتهاء وزوال تلك الإمبراطورية الأمريكية الإبليسية المتهالكة وواجهناهم ببعضها وحذرناهم بأن مؤشرات قرائتنا للثورة الأمريكية العارمة التي ستكون مصاحبة بتفكيك نمط السيطرة العقلية والتي كانت معكوسة عن نمط السيطرة الجسدية للإتحاد السوفيتى الهالك، فنمط السيطرة الجسدية دفع الشعوب الداخلة في الإتحاد السوفيتي عند إنهياره إلى طلب السلامة الجسدية وتغليبها على طلب السلامة العقلية مما جعل إنهيار السوفيت ناعم جدا جدا. ولكن أمريكا ستكون على النقيض تماما من السوفين فنمط السيطرة في أمريكا هو نمط سيطرة عقلية وتحكم وبرمجة وتنميط وقولبة فكرية وذهنية شديدة للإنسان مما سيجعل الشعوب الداخلة تحت الإتحاد الأمريكى عند تفككه تطلب نمط السلامة العقلية وتطلب الحقيقة بأي صورة وستندفع جسديا في تحقيق ذلك وطلبه حتى لو أتلف ذلك الجسد نفسه تماما لطلب الخلاص العقلي المفقود، كل هذه التحليلات تم عرضها على الفريق الأمريكى والتى لا يمكن لمن يتمتع بأدنى ذرة من العقل أن ينكرها أو يدعى أنها لا تمثل توقع حقائقي دقيق جدا وتحليل عميق جدا لنمط إنهيارهم، وبالرغم من كل ذلك تسير الدولة الشريرة المتهالكة المنهارة بغباء شديد جدا في نفس الطريق الذي رسمناه لهم وبعناد يظنون أنه سينج في هروبهم من دائرة التوقع المحكمة المنهجية.. وشرحنا لهم خطورة تلك التوقعات على مستقبلهم القريب جدا وتوقعنا لبدأ الثورة العارمة والتى ستكون عنيفة جدا.. وهم يواجهون كل ذلك بحالة إنكار وإستنكار شديدة وكأننا نكتب ذلك من واقع عدائنا وليس من واقع التحليل المنهجى الدقيق جدا لنية وتنميط الإنسان والمجتمع في الإتحاد الأمريكى.
وأخبرناهم أن المواجهة مع الإسلام ستتسبب في إنكشاف بوار نمذجتهم المفتعلة للإنسان ولبنية المجتمع بأكملها وسيضعها فى مواجهة قاسية جدا مع الذات وسيصرخ الجسد بطلب الهلاك وسيصرخ العقل بطلب النجاة وهذه معانى غاية الخطورة ومؤشرات غير عادية لا يمكن لعاقل أبدا أن يتجاوزها. وكل ذلك يجد تعنت يزيد بإستمرار وبجهل شديد بمصيرهم المحتوم. وأثبتنا لهم أن الحل الوحيد يكمن فى فسخ العقود الموقعة مع إبليس لعنة الله عليه من قبل الصفوة المتنفذة المسيطرة على بنية المجتمع والإنسان الأمريكى مهما كلف الأمر.. ولكن.. لا أذان صاغية...!!

وقد تحديناهم تحدى علنى بأكثر من مرة بأن هذه حقيقتهم وسقنا لهم بعض الأدلة فقط على ذلك وهم فى كل مرة يتهربون تهرب غريب من الأجابة على تلك التحديات ويقومون بتحريف مسار المواضيع عنوة وتغيير محور الطرح فى كل موضوع لكنهم تناسوا أن عناوين المواضيع نفسها كانت كفيلة بتذكير المتابع بتهربهم وتحريفهم لمسار المواضيع الى مسارات أخرى تخالف مضامينها الرئيسية والتى صيغت لها بالأصل.

وحالة الإفلاس الشديدة والتحجر العقلى والتجمد المنطقى التى عانينا منها بصورة أقل وصف لها هو البوار والإقفار والخراب الحتمى لتلك العقلية الجماعية وإنهيار تماسكها الإجتماعى والعقاب الإلهى الحاسم وهذا ليس بغريب أو جديد على كل من أتبع الشيطان لعنه الله عبر التاريخ كله .





وهنا فى هذا الموضوع سأسوق للفريق الأمريكى ولكل المتابعين معلومات جديدة وموثقة بدرجات عدة من التوثيق وسأكتفى هنا بحد أدنى معين من التوثيق سأقبل به بشكل ذاتى عند طرح الموضوع بما يمثل الحد الأدنى الموضوعى المقبول لكل عاقل رشيد من بنى البشر .
مع العلم إن المعلومات الواردة بالموضوع نتاج بحوث مضنية لعدد من السنوات والكتب والرسائل والدراسات وجزء منها للأسف غير منشور مما يعنى كمية غامرة من المعلومات سأكتفى هنا بنقل أمور مركزة وأغلبها من بحث وتجميع الكاتب وبعضها إكتشافات علمية تاريخية موثقة مسندة يكشفها الكاتب لأول مرة فى هذا السياق المتكامل وسأحاول أن أضع المعلومات بشكل مركز للغاية ومتغاضيا عن كميات هائلة من التحليلات والتعليقات والتوضيحات لبعض الحقائق والأرقام المتوفرة بشكل غنى حول موضوع البحث بين يديكم وهذا قد يشكل جانب سلبى وحلقة ضعف لكن لا مفر منها وخاصة لظروف ضيق الوقت وخلافه.

وسأقدم لكم البحث مجزأ لعدة أجزاء وبحسب إلحاح الحاجة لضغط وصقل وتبسيط المعلومات بحيث توفر للكاتب السلاسة والمرونة المطلوبة لعرض الحقائق المخيفة والمفزعة لكل صاحب ضمير إنسانى حى .

مع ملاحظة هامة جدا: هناك معلومات ليست بحاجة للتدليل عليها أو ذكر أصولها أو تواريخ محددة خاصة بها لذا فسنذكرها بدون شرح أو اى تعليق عليها نظرا لحاجتنا لتجاوز تلك النقاط المشهورة الى ذكر الحقائق الخفية من ورائها والتعرض الى النقاط المحورية الفاصلة القاطعة والتى تقطع بديانة الصفوة الأمريكية لعبادة الشيطان وحقيقة تربع الملعون إبليس على عرش اللعينة أمريكا.







مقدمة نحو الحقيقة :
من الجيد أن تكون إنسان ومن الأجود أن تكون إنسان عاقل رشيد ومن الأجود أن تستطيع توظيف هذا العقل الرشيد بصورة تمنع إستغلالك من الأخرين فيجعلوك مجرد كائن مسطح هامشى بليد لا تقبل التفكير الحر والمنطق شديد الإستقامة والتعمق الشديد الى داخل الحقائق محافظا على منهجك ومتماسكا بمنطقك المستقيم محافظا على حدة ذهنك من التلاعب المستمر كلما توغلت وتعمقت داخل حقيقة ما .
فمما لا شك فيه إن أصحاب هذه الحقيقة المتلاعب بها أو بشكل أدق لنقل تلك الحقيقة المزيفة سيقاتلونك بكل ما يملكون من قوة ليجعلونك تستهلك كل ما يقدمونه لك على إنه الحقيقة المجردة من أى تلاعب وبشرط أن تستهلك هذه التلاعبات متلبسة ثوب الحقائق وأنت فى حالة سلام ووئام وسطحية وسذاجة وإستغفال غريب وتهميش عجيب وبلادة عميقة جدا بل ويجب عليك بأن تستمع وتصغى لكلامهم وحقائقهم المهولة التالية ومراحلها المختلفة:

- يا عزيزى لا تفكر ولا تجهد نفسك بالتفكير فنحن سنوفر لك وعنك عناء التفكير وتوظيف عقلك والأمانة التى أودعها الله تعالى لك وهى أمانة التكليف بل سنوظف وسنجهد أناس معنا نعينهم خصيصا ليوفروا عنك عناء التفكير والتوظيف المجهد والمضنى لعقلك هذا وأجعل عقلك يدور فقط فى تلقى ما نلقيه لك وأما أن تأتى أنت بحقائق أو خلافه فساعتها فسحقا لك وتبا لغبائك ومنطقك هذا,!!!


- يا عزيزى لا تبحث أو تفتش أو تحاول تصديق ما يمليه عليك عقلك البسيط للغاية فنحن لدينا جيوش للبحث العلمى المنجهى الأكاديمى المستقل المنطقى الحقيقى المجرد القاطع المانع الجامع الشافى الكافى الوافى الواقى المؤكد وفقا لعدة ألاف من النظريات والأبحاث والعلماء الألمعيين اللولبيين الكوكبيين الكونيين الذين إسغرقوا أحقابا من الزمن ..... فهل تظن جيوش الباحثين تلك جهلة وأنت العالم .؟؟؟ لا يا عزيزى هذا غير منطقى بالمرة وإذا كان منطقى فهو منطق غير منطقى وأنت تعلم يا عزيزى إن المنطق غير المنطقى ليس بمنطقا يعتد به لدى جيوش مجيشه من الباحثين الهلاميين لدينا لذا فإما تتمنطق بمنطق منطقنا وإلا فلا منطق لمنطقك الغير منطقى .

[[( بالطبع يظهر لكم هنا إن من الأهداف الغريبة والغبية هو مجرد حياكة جمل رنانة وعبارات ضخمة للغاية ليتم تسويقها وإستهلاكها لعامة البشر-ولا حول ولا قوة إلا بالله - وبالفعل حياكة ألاف الكتب والأبحاث وتظل نهاية حقيقتها بلهاء جدا بكل أسف كما سخافة علومهم وأبحاثهم ولأعطيك مثالا بسيطا يوضح لك الأمر تماما:
كيف تم إكتشاف جاذبية نيوتن.؟؟
بالصدفة الشاعرية الساهرة تحت شجرة السعادة والهنا اليهودية ...!!!
يا للعجب هكذا فقط ...
نعم هكذا فقط.
فنيوتن يهودى وهم جنس عباقرة كما تعلم.
فالقضية ليس الإكتشاف نفسه بل قضية عبقرية ذاتية المنبع للمكتشف الغبى فى حقيقته وسذاجة منهجة ..!!!!!!!!!!

كذلك إنظر معى الى إينشتاين لقد إكتشف نظرية غيرت العالم كله وهو داخل الخلاء الباث رووم يعنى الحمام فى بعض ألسنة العرب السذج.
هكذا بكل بساطة تجلت البقرية والإلهام فى ساعة زنقة (عفوا للقارئ) يهودية؟؟
نعم هكذا بكل زنقة .وتبا لك إن لم تفهم يا عنيد الفهم.؟؟!!
يا عزيزى أليس أينشتين من نفس جنس العباقرة الذاتيين !!!

أنظر للمثالان السابقان عزيزى القارئ لتفهم مدى إستخفافهم بالعقول وتسطيحهم القبيح لمنهج البحث التطبيقى العلمى القاطع .......
وهو منهج البحث العلمى التجريبى الإسلامى والذى هو أقوى منهج بحث عبر التاريخ بلا منازع وبشهادة الجميع!!

وفى المقابل وعلى النقيض من ذلك تماما سأعطيك أمثلة مقابلة توضح لك الصورة بشقيها تماما..

أنظر الى داروين مثلا كيف تم تعليل إكتشاف قرودية القرد داروين هذا ....
يا عزيزى داروين لقد سافر فى عدة رحلات حول العالم ودرس علوم الأحياء دارسة شاملة قاطعة مانعة جامعة وبحث وفحص ودقق وجمع وحلل وفصص وقصص ولزق ولذق وووو........

كفى كفى يا أنجاس إبليس .....
كفى همجية ونجاسة كفرية.

أنظر أخى القارئ الكريم لقد جعلوا مادة الكفر السخفية التى سأبطلها لك بعدة كلمات بسيطة فى جزء لاحق أنظر كيف جعلوا نظرية الكفر دقيقة للغاية لا يأتيها الباطل عياذا بالله من إبليس وعملائه وجعلوا نظرية الكفر أشبه بنظرية خاضعة للمنهج البحثى التحريبيى التطبيقى بالرغم من إن أبسط طرق منهج البحث التجريبى وأعقدها معا تبطل تلك الخربشات الكفرية وتسحقها .
وفى المقابل جعلوا النظريات العلمية الحقيقية والمنهجية وحقائق الجاذبية والفيزياء المرنة عبارة عن إنتاج ضربة حظ أو رمية نرد أو بمعنى أدق هى فقط عبقرية ذاتية لليهوديان المنتجان لها فقط وهكذا بكل سخافة فلا تظن إن هناك طريق علمى أو منهج بحثى قد تتبعه فتخرج مثل ما أخرج هؤلاء العباقرة كلا هؤلاء عباقرة يهود بشكل ذاتى- لعنهم الله جميعا- وبالمقابل جعلوا النظرية التى لا مجال أصلا لإثباتها علميا وتطبيقيا نظرية علمية دقيقة للغاية ومنهجية وبحثية وباذنجانية ومهلبية علمية الى أبعد مدى ............


ما هى الرسالة أخى هنا .؟؟
ببساطة الرسالة هى لا تبحث عن علم نافع وصادق فهذا إنتاج ذاتى للعباقرة اليهود الأنجاس أما الكفر فقد أعطينا لك الطريق والمنهج إذا أردت أن تتبعنا فيه فيا هلا فيك يا الغالى ويا عزيز عزيزى وحبيب القلب والعين.
ولكن إكتشاف علمى حقيقى إياك أن تفكر أو حتى تحاول مجرد التفكر... يا حسرتاه على الأمة المغيبة المسحوبة خلف الوثنين الصهاينة.!!


وليتضح الأمر أكثر لك أخى المتابع الكريم...
تتبع هذا الأمر أخى ستجده مع أغلب تلك الحضارة الوثنية الإبليسية القبيحة ففرويد مثلا عبقرية عصره وأوانه وهو أحمر من الحمار بل بالفعل عفوا للحمار ومعذرة...........

فرويد أسس علم النفس البشرى بجهود وبحوث ودراسات مهولة ....
دعنا نلقى نظرة بسيطة مقربة وسريعة على هذا القرد اليهودى هو الأخر ...
فرويد أسس علم النفس والمفارقة القاتلة والعجيبة للغاية والتى لا تخفى على طفل صغير للغاية .......
إن فرويد أسس علم النفس بدون نفس؟؟؟؟!!!!!!!http://www.aljazeeratalk.net/forum/images/smilies/34.gif (http://www.aljazeeratalk.net/forum/images/smilies/34.gif)
أو بمعنى أدق بدون وجود للنفس التى يؤسس لها هذا العلم......
كيف هذا ... ببساطة شديدة للغاية ستجد إن أسم العلم الذى أسسه لا علاقه له بموضوع العلم نفسه .....
كيف هذا ثانية.... نقول وبرغم إنه مفترض إن فرويد يهودى فهو يعلم تماما إن وجود النفس البشرية وجود معنوى أكثر منه جسدى فيزيائى بطبيعة الحال ...
إذ إنه لا يتحدث عن علم الجسد البشرى ولكن عن علم النفس البشرى وهذا فرقان بين المفهومان ...
بمعنى أخر النفس البشرية كيان معنوى بالأصل يتصارعه عالم غيبى واسع من الأهواء والرغبات والسلوكيات والدوافع وخلافه والأهم من هذا كله هو وجود مؤثرات فاصلة وتعلب دور محورى قاطع فى علم النفس وهذه المؤثرات هى وجود عالم من الشياطين المتخصصة فى كل شئ هدفها جذب النفس البشرية ودفعها دفعا لتنفيذ وتبنى أهدافها الكفرية المختلفة كما يوجد عالم من الملائكة الحفظة والكتبة وغيرها الكثير مما يعلمه الله وحده للسير بالنفس البشرية عكس إتجاه الشياطين.لعنها الله وأتباعها ...

ومع إن فرويد يهودى مفترض فيه معرفة هذه الأمور التقليدية للغاية حتى فى الديانات الوثنية إلا إن الهدف واضح جدا وهو تفريغ النفس البشرية من بعدها الغيبى تماما وفك إرتباطها الروحى وتعلقها بكل ما هو غيبى وبطريقة قمة فى السذاجة والغباء والدجل .....فقد تجاهل القرد فرويد تماما كم الحقائق الموثقة والراسخة عقلا وشرعا لكل الأديان وحتى الوثنى منها حول وجود الحقائق الميتافزيقية – الغيبية- المتعلقة بالبعد النفسى للبشر ...مع العلم أن القرود اليهود أيضا هم من يثبتون ببحوث علمية قاطعة وجود هذه الأبعاد الميتافزيقية للنفس ولكن يوجهونها توجيه وتوظيف كفرى أخر... أخى الكريم لو أستهللت أكثر من ذلك فلن ننتهى أبدا من كثرة غثائاتهم الوثنية الإبليسية ولكن أعطيتك طرف الخيط ببساطة فتتبعة وستجده دقيق للغاية فى توصيف حضارتهم القرودية الوثنية إلا قليلا منها..)]].


- يا عزيزى(أنت الأن قاربت أن تكون مخاطبا بكلمة غير عزيزى تماما فإلحظ ذلك) يا عزيزى يا عزيزى أنت لماذا تصر على كلامك الشاذ والخرافى هذا ألم تقتنع بعد كل هذا الجهد معك إنك غير واقعى وتروج لأساطير الأولين التى لا مكان لها فى هذا العصر الحضارى الوثنى الفريد وتخطو خارج السرب الأكاديمى العملاق حول العالم كله .؟؟.

- ( الأن لن يتم مخاطبتك بيا عزيزى والقادم أسوأ فإحذر) أنظر يا هذا المشاغب الغير حضارى هل تريد أنت أن تخرج على حضارة كاملة هكذا بكل بساطة وتهدمها [بالطبع عن نفسى -سيف السماء أعنى - نعم فلا أرضى بحضارة إبليسية نجسة بين البشر ولله تعالى الأمر كما يريد] إذن أفعل ما يحلو لك ولكن ضع لسانك داخل فمك وأطبق عليه وإلا فإنك أنت كما تدعى أكثر من يعلم من نحن وماذا سنفعل ها أم نخبرك نظنك لست بحاجة يا المشاغب[ بالطبع عزيزى القارئ ساعتها فلتضحك بأعلى صوتك فإنك تضرب فتدمى فتوجع فيصرخون ضراطا ونفيرا لأنت تكاد تخنق الهواء من حولهم – ونصيحة أترك هامش مرونة بسيط للغاية فأضرب ثم أهدأ ثم أضرب أقوى ثم أهدأ ثم أضرب وأثبت وأرسخ وأستمر بالضرب والصعق والصدم للعقول حتى يستفيق من حولك جيدا ويعود لهم الوعى المطلوب بحقيقة الواقع من حولهم وهنا فأقبل تهانئ لقد ساهمت فى صحوة أمة كاملة وأجعل هذا إحتسابا لله وحده ستجده بإذن الله تعالى أجر لك عند مولاك يوم العرض عليه].


- أخيرا فسيتم تصنيفك ومن معك كأعداء للإنسانوية الغنوصية الإبليسية الوثنية الدجالية الصهيونية الشياطنية فى آن واحد معا فلا تلتفت لهذه السخافة والغباء فهذا مطلبك منذ البداية سيتم ترقية التهمة الى عدو للسلام العالمى فأعلم تماما أنك على دقة متناهية فيما رسمت لك من هدف ...

فى النهاية إذا إستطعت أن تجعلهم يجددوا التهمة لك بالإنتماء لتنظيم القاعدة فأبشر تماما فهذه نهاية المطاف وأخر محطات الرحلة وتعرية الباطل تماما أمام عينيك وكأنك تراه واقعا بعينيك وتتلمسه بيديك وتعصره عصرا حتى يكاد يموت بين يديك حينها أخى الحبيب الفاضل أرجوا منك فقط ألا تنسانى بدعوة صالحة منك وأعلم أنى أحبك فى الله تعالى وأدعوا لك .

و الأن الى بعض الحقائق المثيرة والمرعبة محل الموضوع والطرح:

أولا : حقيقة "البنتاجون" المذبح الإبليسي الأكبر والأعظم عبر تاريخ البشرية جميعا [البنتاجرام].


وهذا هو الجزء القادم بإذن المولى تعالى وحده .

وكتبه السائر هوينا فوق أحلام بنى صهيون

26/12/2009


## التحديث الأول ##
17/8/2011
http://i49.tinypic.com/2q0j4pe.jpg (http://i49.tinypic.com/2q0j4pe.jpg)
مع التمنيات بالهداية والرشاد للبشر جميعا

المستنصر بالله ....

.......... سيف السماء.

** فريق أنصار الدعوة للجهاد الإلكترونى العالمى**









هَلّت بِمَجدِ بَنِي الإِسلامِ أَيّامُ * * * وَاختَفَى عَن بِلَادِ العُربِ حُكّامُ
طَوت عُروشٌ حَتّى جَاءَنَا خَبَرٌ * * * فِيهِ مَخَايِلُ لِلبُشرَى وَأَعلَامُ

http://ekhbary.net/images/%D9%85%D9%82%D8%AA%D9%84%20%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9%20%D8%A8%D9%86%20%D9%8 4%D8%A7%D8%AF%D9%86.bmp
" وارتَاعَت يهُود لِقُربِ الوعُود "
من أقوال مجدد الأمة// أسامة بن لادن قدس الله سره...
رسالتي للحروف: كفى الحرف عشقاً أن يَنتزعُ عن شرايينيّ الآلم...!!

تركي الأشعري
17 08 2011, 07:29 PM
يقال ان انشتاين الحمار اثبت فيزيائيا ان جميع الجمادات من حولنا ليست حقيقه فهل هذا صحيح ...؟؟

الراقم
17 08 2011, 08:04 PM
عفوا ماذا تريد أن تقول؟
لقد قرأت ولم افهم إلا نقطة واحدة أن هؤلاء قوم كذبة في كلما يقولون! فهل فهمي هذا صحيح؟

سيف السماء
17 08 2011, 08:12 PM
يقال ان انشتاين الحمار اثبت فيزيائيا ان جميع الجمادات من حولنا ليست حقيقه فهل هذا صحيح ...؟؟

أخي الكريم ايناشتين الدجال الغبى هو أول من أصل تأصيل سوفيزيائي سخيف لإثبات الشيئ ونقيضه ... وذهب في ذلك إلى مبلغ غاية الشذوذ والتهتك ....

راجع الرابط
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=444953

تركي الأشعري
17 08 2011, 10:06 PM
أخي الكريم ايناشتين الدجال الغبى هو أول من أصل تأصيل سوفيزيائي سخيف لإثبات الشيئ ونقيضه ... وذهب في ذلك إلى مبلغ غاية الشذوذ والتهتك ....

راجع الرابط
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=444953


بارك الله فيك

يقول لي احد الذين نحسبهم والله حسيبهم بأن هؤلاء الحمير مسخرين لأجل هدم جميع الاديان من خلال الهرطقة التي يهرطقون بها والتي تنقض بعضها البعض فجاء الحمار انشتاين وانقذهم بهرطقته اثبات الشيء ونقيضه حتى ان الغرب يؤمنون بأن لنا عالم آخر عكسنا وهم الذين نراهم في المرآه وكل هذا من اجل ان يثبتوا ان كل مايعارض الدين صحيح علميا ومثبت


كنا نحاور اسماعيلي اثرت عليه هذه الخرطقه السيكولوجيه الحضاريه الانشتانيه فسألناه هل المكرمي من آل البيت ..؟

طبعا هو انسان متحضر راقي متطور اجابنا وقال


المكرمي من آل البيت وليس من آل البيت

وذنبه على انشتاين الحمار