المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رســـــــــــــائل دعوية للمثليين :: أنت مسلم قبل أن تكون مثلي فانتبه :: !!!


 


عبد المنعم2
22 04 2011, 07:14 PM
موضوع توضـيحي عن المثلــية بقلمي (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post.html)



السلام عليكم ..اعرف ان هاد الموضوع لا يتكلم فيه الناس و يعتبرونه من الطابوهات مع ان الله عز وجل قد تكلم عليه في اطهر و اشرف كتاب ...اعرف انه انتشر جداا في السنوات الاخيرة بطريقة خطيرة جداا ..اعرف كذالك انه انحراف عن الطبيعة البشرية و الفطرة الطبيعية ..اعرف كل هادا ..ارجوكم دعونا من التعصب و اتركوا احكامكم المسبقة و الافكار السلبية أعرف انه هناك من سيقول اني شاذ جنسي لاني تحدتث حول الامر ....هادا لا يهمني ...دعونا نتعرف علي هده الظاهرة و لكي نحمي انفسنا منها و لنعرف كيف نتصرف اذا اكتشفنا انه هناك احد من اقاربنا يعاني من ذالك ...الموضوع بكل بساطة عبارة عن أسئلة و أجوبة حول المثلية وصلتني من بعد اعضاء مجموعتي ...و هي ملخصة جدا و مفهومة .قررت أن اعملها لأوضح عدة نقط بسيطة . .



http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbNfHlKu8I/AAAAAAAAAnY/u8YGqZ-Sh6c/s320/591.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbNfHlKu8I/AAAAAAAAAnY/u8YGqZ-Sh6c/s1600/591.jpg)


ماهو تعريف المثلية
المثلية هي اضطراب تطوري نفسي و جنسي و شعوري يجعل الشخص البنت أو الولد يشعر بانجذاب لا إرادي لأشخاص من نفس جنسه .



ماهو الفرق بين الميول و الممارسة
الميول تعني انجذاب و إحساس فقط .أما الممارسة هي التي تعني إقامة علاقات جنسية و بالطبع العديد من المثليين لا يقومون بأي شيء و يبقي الأمر عندهم مجرد رغبة و إحساس و ميول .لذالك يجب التفرقة بين الميول و الممارسة .


ما هو الفرق بين المثلي و الغيري
المثلي هو الذي يشعر بانجذاب لشخص من نفس جنسه يعني مثله لذالك نقول رجل مثلي أو امرأة مثلية
الغيري هو الذي ينجذب لشخص من الجنس الأخر و هده هي الفطرة البشرية الطبيعية .


هل المثلية ظاهرة جديدة في التاريخ.
اكيد لا .. لا يمكن أن نقول أنها ظاهرة جديدة فالمثلية شيء موجود من القدم و خير مثال هم قوم لوط الذين ذكروا في القران الكريم و أيضا هناك عدة شخصيات مشهورة عرفت بميولها المثلية في العديد من الحضارات و التقافات .

ما هي أهم أسباب المثلية باختصار
يعيش اغلب المثليين و المثليات هده الأسباب في الطفولة المبكرة و أيضا في مراهقتهم و تكون هده الأسباب قادرة علي التشويش و خلق اضطراب في هويتهم الجنسية .
التأثير البيولوجي
ثاتير العلاقات الاجتماعية و الإنسانية
العنف الأبوي أو العائلي
عدم التوحد بالوالد من نفس الجنس
الإيذاء النفسي
الحساسية المفرطة
الإساءة الجنسية
التحرش الجنسي أو الاغتصاب
عدم تطور الشخصية الذكورية عند الاولاد
او الشخصية الانثوية عند البنات
الفشل في الانتماء للذكور بالنسبة للولد أو بالإناث بالنسبة للبنت .
الإحساس بالحرمان العاطفي و بالجوع للحب من نفس الجنس .
التعرف للسخرية من الأقران أو للعنف المدرسي
عدم الوعي الجنسي ...الخ

ملاحظة // هناك أسباب أخري لأكن أهم هده الأسباب هي التي ذكرتها و لا يعني أنها تنطبق علي كل المثليين و المثليات فهم يتشاركون في أشياء لأكنهم يختلفون أكثر في غيرها..



ماهي اهم الاسباب الخاصة بالمثليات
اكثر هده الاسباب ذكرتها في السؤال السابق لاكن يعتبر الايذاء الجنسي او النفسي من طرف الرجال هو من اهم الاسباب فاغلب المثليات يكون لهم موقف و نظرة سوداوية من الرجال و يتجهون لعمل علاقات اعتمادية مع النساء لاشباع جوعهم للحب و الحنان .


ما هي الشريحة الكبري من المثليين التي تعاني اكثر
هم المثليين الذين يرغبون في العلاج و يعيشون مع الحزن و الاحباط و القلق... و لا يجدون أي شخص يساعدهم و يسانهم و يعيشون في خوف مستمر من فقدان الاصدقاء و الاقارب مع انهم لا يقومون باي علاقات .مع ذالك يشعون بالذنب .



هل المثليون يولدون هكذا
بالطبع لا ولو أنه سبحانه و تعالي يخلق بعض الناس مثليين لما حرمت الممارسات المثلية و اكتفي بقول الله تعالي في سورة البقرة بسم الله الرحمن الرحيم (لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ...)
و كل من قال ان المثلون يولدون كذالك فهو مجرد كاذب فلحد الان لم و لن يكتشف الاطباء أي شيء يؤكد علي انهم يولدون كذالك.


ما هو موقف القانون من المثلية
تختلف المواقف و الاراء حسب البلد فمثلا هناك بلدان تعدم المثليين و المثليات و هناك بلدان تسجنهم من شهر إلي 10 سنوات او حتي المؤبد و هناك بلدان تعترف بهم و تمنحهم حق الزواج و تبني الاطفال و هناك دول أيضا تحميهم و تساعدهم علي العلاج .
لاكن في بلداننا العربية في السنوات الاخيرة بدأت المثلية تخرج للعلن لأكن لحد الآن لا توجد منظمات و جمعيات لمساعدة المثليين و المثليات علي العلاج في كل البلدان العربية .

http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbN_3mBLfI/AAAAAAAAAno/q_Xlljm9IV8/s320/perversion.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbN_3mBLfI/AAAAAAAAAno/q_Xlljm9IV8/s1600/perversion.jpg)


هل الاسلام يعاقب علي الميول او الممارسة المثلية
الاسلام يعاقب فقط من يمارسون الجنس المثلي اما الاخرون فلا اثم عليهم لا بد فقط ان يسعو للعلاج و الزواج بعد ذالك .



هل المثلي يختار ان يكون كذالك
بالطبع لا فالمثلي لا يختار ان يكون كذالك و لا يقرر ان يكون مثليا لاكنه يجد نفسه لظروف اقوي منه ينجدب للرجال او تنجدب للبنات.



هل المثليين يعيشون معنا
اكيد. فالمثليون موجودين في كل مكان و ممكن ان يكونون حتي من اقرب الناس الينا لاننا لا نعلم ذالك فهم يعيشون في الخفاء يخبئون معاناتهم و احزانهم فنحن لا نستطيع ان نعرف ميول الشخص فقط من مظهره او من تصرفاته فهناك كثيرون لا يظهر عليهم أي شيء ....و هم لا يخبرون اقربائهم بذالك خوفا من رد فعلهم و خوفا ايضا من فقدانهم .

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbN9SNGYTI/AAAAAAAAAng/3uK8NsOZaDU/s320/lgbt7512406723875553.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFbN9SNGYTI/AAAAAAAAAng/3uK8NsOZaDU/s1600/lgbt7512406723875553.jpg)


ماذا سيفعل كره و اضطهاد المجتمع للناس المثليين
اترك الرد للدكتور محمد المهدي و هو طبيب نفسي مستشار في الموقع الاسلامي الشهير اسلام اون لاين

إن الخطأ يحدث حين يتم وصم المثليين واضطهادهم ونبذهم، كما حدث في أمريكا حين أصدر الرئيس الأمريكي "إيزنهاور" مرسومًا سنة 1953 بحرمان أي مثلي أو مثلية من الحصول على وظيفة فيدرالية، كما بدأ البوليس يتعقب المثليين ويتحرش بهم، وأغار على أحد حاناتهم في نيويورك عام 1969م، واندلعت مظاهرات عنيفة عندما بدأ المثليون في الرد على هذه المعاملات القاسية.
ومنذ ذلك التاريخ بدأ ظهور الجمعيات التي تدافع عن حقوق المثليين، وكأي جمعيات تنشأ في مثل تلك الظروف الساخنة، بالغت تلك الجمعيات في مطالبها وضغوطها على المجتمع الأمريكي وعلى المجتمع الدولي (بحلول سنة 1973 بلغ عدد جمعيات الضغط السياسي للمثليين 800 جمعية، وفي سنة 1990 تجاوز الرقم عدة آلاف كلها تضغط للحصول على مكاسب للمثليين)، وهذا جعلهم يأخذون موقفًا مضادًّا من المجتمع.
وهكذا أصبحت المعركة بين المثليين ومجتمعهم، بدلاً من أن تصبح بين الجميع وبين الشذوذ أو المرض أو الانحراف الحادث .



هل المثلية تعالج.
اكيد فالتغيير و العلاج ممكن و خير دليل هي النجاحات التي تحققها منظمات العلاج العالمية و ايضا ما وصلو اليه بعض المثليين و المثليات العرب المتعافين .



هل موضوعي جميل
لكم الكلمة الان ..انتم قولو رايكم فيه فهو اول مشاركة بقلمي في المجموعة
(^_^) و من له اسئلة اخري لم انتبه لها يستطيع ان يطرحها طالما طالما الحوار و النقاش لم يتجاوز حدود الأدب
شكراا جزيلااا

بقلمي المتواضع.

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:19 PM
مجموعة فتاوى حول المثلية الجنسية (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_3005.html)




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هاد الموضوع بكل بساطة يجمع ابرز الفتاوي حول المثلية الجنسية و يجيب علي الاسئة مفتي في دار الافتاء المصرية ..
-- ازدادت في الآونة الأخيرة دعاوى الحرية و التحرر من القيود التي تحكمنا في ديننا و التي بدونها تسقط المجتمعات و ينتشر الفساد في كل مكان, و قد انتشر الشذوذ الجنسي بشكل أكبر و دورنا هنا هو لم الشمل لمن اصيبوا بهذه اللعنة أو بعض من شرارها سعيا وراء مساعدة الجميع بقدر الإمكان.

- ملحوظة قبل القراءة : مجموعة الأسئلة التالية تم إرسالها منكم أولا و بعضها كونته بنفسي.

س1 : إلى أي مدى تعتبر ممارسة الشذوذ خطيئة ؟ و هل يدخل من يمارسها النار مثل الكفار ؟

ج1 : تعد ممارسة الشذوذ من كبائر الذنوب, و من يفعلها يمكن أن يتوب و لا يخلد في النار أبدا.

س2 : تنتج المثلية من عدة أسباب منها التحرش الجنسي, فما حكم المتحرش و الذي يسبب ألما كبيرا للأطفال عندما يكبرون؟

ج2 : على المتحرش اثم كبير

س3 : هل على الأب و الأم اللذان لم يتقنا التعامل مع التحرش لإطفالهم إثم ؟

ج3 : عليهما إثم و إثم الأب أكبر لأنه لابد و أن يعلم ابنه مثل هذه الأشياء من معرفة أعضاؤه التناسلية و أنه لا يجب لأحد أن يعبث بها و يشتد التوكيد على هذه الأمور عند البلوغ.

س4 : هناك بعض الأبحاث أو الدراسات التي يتقول بإن المثلية أو الشذوذ شيء طبيعي يولد به الأشخاص, هل إذا ثبت هذا لبعض الحالات يكون هناك إشكال في الحكم الشرعي عليهم, و هل يحق لهم فعل ما يحلو لهم بحجة أن الله خلقهم هكذا ؟

ج4 : هذه الدراسات تبعد و لا نثق فيها لإنها مخالفة للفطرة حيث أن الله لم يفطرنا شذاذ و قد سمي شذوذ لخروجه عن القاعدة و لكن هناك جينات للذكورة يمكن أن تكون أقل في الذكر مثلا و تزيد هرمونات الأنوثة به و قد يعرض لأن يكون شاذا أو شخصا طبيعيا حسب التربية.

س5 : هناك أشخاص يكون عندهم ميول شاذة و لا يمارسوا الجنس, فهل حد اللواط هنا يختلف عن هؤلاء الذين يمارسون ؟ و هل يحاسبون على ميولهم مع العلم بإنهم لا يقبلونها و يريدون التخلص منها ؟

ج5 : لا إثم عليهم و لابد أن يسعوا للعلاج و يسعى للزواج أيضا نظرا لأن الزواج يزيد الرجولة و يمكن مع التآلف أو طول الألفة مع المرض أن لا يقدر على الزواج نظرا لتعوده كونه شاذا و لا إثم على التفكير.

س6 : هناك بعض الأشخاص الذين يضعون صور يمكن أن تثير النساء أو الأشخاص الشواذ على موقع الفيسبوك, فهل هناك إثم عليهم و هم يعرضون أجسامهم أو أجسام موديلات يمكن أن تثير الشهوة حتى لو كان بلا إيحاءات جنسية ؟

ج6 : تمنع هذه الصور لسد الذرائع ( حتى لا تسبب إثارة عند أشخاص مع إنها عند الأشخاص الطبيعيين لا تسبب ) و لو لم تمنع و سببت إفساد فعلى صاحبها إثم.

: س7 : توجد عدة جروبات على موقع الفيسبوك, بعضها بيدعو للمحبة بدون جنس كخطوة للتخلص منه و البعض الآخر يدعو للجنس و البعض يدعو لنقاش هذه الأمور, و هناك أوقات يحتاج الشخص للفضفضة و يحكي عما فعل به أو فعل هو في سنوات مضت ليس بغرض التفاخر و لكن كمواساة ؟ و هل الحكاية على أساس الحصول على العظة يعتبر حراما ؟

ج 7 : لا يصح وجود مثل هذه الجروبات لأنك بهذا كأنك تضع النار بجانب البنزين, فلا يصاحب المثليين بعضهم هناك لما ينشأ من علاقات غير مرغوبة بينهم, و منهج العلاج يقوم في الأساس على التخلية و التزكية و هي أن يبتعد عن هذا المجتمع و عند تمام المعافاة مع عمل اختبار أولا يمكن أن يجتمعوا أما بالنسبة للحكاية فالستر واجب و لا يحكي إلا لطبيب أو شيخ و ليس يتكلم مع أصحابه عما فعل حتى لو لم يكن بقصد التفاخر, و وقال سيدنا النبي : ** كل أمتي معافى إلا المجاهرين وإن من الجهار أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يصبح ،وقد ستره الله تعالى فيقول عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه } " متفق عليه " فعليه الإثم.

س8 : يوجد إتجاه فكري في الوقت الحالي يدعو للحرية و عدم التدخل في إختياره الجنسي و هو أن يكون مثلا مع شاب يعيش معه طوال عمره, بل و يتفاخر بإنه شاذ و أنه لا يفعل الجنس, ما حكم من ينتمون لهذا الفكر ؟

ج8 : من يتفاخر بالشذوذ أيا كان حاله معه فهو فاسق ( مرتكب لكبيرة ) و لا رهبانية في الإسلام كما قال سيدنا محمد فهو مبتدع إذا قرر أن يعيش بلا زواج مثل الراهب.

س9 : هل من علاج للمثلية أو الشذوذ يعتبره الإسلام علما بإن هناك علاج نفسي و ينجح حسب الشخص ؟

ج9 : نعم العلاج معترف به.

ملحوظة : ذكر لي الشيخ في هذه النقطة أن الشخص الذي يفعل فيه ( البوتوم ) و يستقر به مني يوجد دود بهذه المنطقة تسبب له نوع من الأكلان فيحتاج المزيد من هذه الأفعال.

س10 : يقول أحد الأشخاص أن جسمه به نوع من الأنوثة و له نبرة صوت أنوثية كذلك, و مهما تغير فستكون ملازمة له, فهل هذا تشبه بالنساء ؟ و آخر يقول أنه تم اغتصابه و يميل بكامله للرجال و بالمشاعر أيضا و يريد أن يكون إما رجلا أو امرأة و لا يريد أن يكون الإثنين, فكيف ذلك ؟

ج10 : هو يعد مريض بما إنه مثلي فيعالج و حسب طغيان الهرمونات يمكن أن يحول جنسه فإذا زادت هرمونات الأنوثة عن الذكورة يمكن أن يحول نفسه, مع النظر في أن هناك إناث بنبرة صوت رجولية مثلا و العكس و تبقى الناس فس مجتمعنا هكذا. أما للشخص الآخر فعليه الإثم إن لم يسع للتغيير.

س11 : هناك من يسأل عن جواز الزواج الشرعي و الارتباط بفتاة ؟ و هناك من يقول أنه سيظلمها بمشاعره التي لا تكون جياشة تجاه النساء, فهل حقا هذا ظلم ؟ و هل يجب عليه أن يصارحها بما فيه ؟

ج11 : يجوز الزواج طبعا و طالما يعطيها حقوقها الشرعية كاملة و منها حق الفراش فلا ظلم عليها, و هناك فحوصات قبل الزواج لاختبار القدرة الجنسية و لا يجب عليه أن يصارحها بهذا.

س12 : ما هي حدود العلاقة ما بين الشباب ؟ بمعنى أن التقبيل في الفم, و التحسيس على الأعضاء التناسلية و ما شابهه يعتبر لواط أم إثما فقط ؟

ج12: يمتنع المثلي من المثلي الآخر كالمرأة من الرجل فلا يسلم عليه حتى باليد.

س13 : توجد مشاعر متبادلة بالعشق ما بين الشباب يمكن أن تصل إلى حد الرغبة في المعيشة طول الوقت كزوج و زوجة, هل هذه المشارع تعد إثما في حق الشاذ ؟ و هل من يمتلك مشاعر حب بدون الرغبة في الجنس إطلاقا آثما ؟

ج13 : العشق هذا مذموما في الأساس لإنه يبعد عن الله للانشغال بالحبيب حتى لو كان بين فتى و فتاة, و بالنسبة للمثليين لو أدى إلى جنس فسيكون حراما.

س14 : يسأل أحدهم عن أن وجوده في المسجد يثيره جنسيا مع وجود الرجال من حوله و يحدث تلامس طبيعي ما بينه و بينهم, فهل ما يحدث له ياخذ نفس الحكم كما لو كانوا نساءا في الطهارة و صحة الصلاة ؟ و بم تنصحه ؟

ج14 : الصلاة صحيحة و يمكن أن يصلي في الصف الخلفي لتقليل الإثارة

ملحوظة : هناك رأي لشيخ آخر بإنه يصلي في البيت كل الصلوات ما عدا الجمعة و لكن لو نظرنا للواقع فإن الرجال موجودون في كل مكان و ليس في المسجد فقط, و أعتقد أن المواجهة و السعي في التعافي أفضل كثيرا من الابتعاد و الجلوس في المنزل إلا لو كان هناك صديق وفي يساعد بالفعل.

س15 : ما حكم مشاهدة الأفلام الجنسية للمثليين و نشرها ؟ و هل أحلام اليقظة التي ترتبط بمثل هذه الأفعال محرمة ؟

ج15 : من يشاهد عليه إثم و من ينشرها يرتكب كبيرة من الكبائر هي إشاعة الفاحشة و أحلام اليقظة الجنسية لها الاستغفار لأنها تعتبر من اللمم.

س16 : ما هو حكم الاستمناء في حق المثلي لدفع الشهوة علما بإنه ليس حلا دائما ؟

ج16 : إذا كان حتما سيفعل الزنا فيجب عليه أن يستمني أما إذا حدثت له شهوة و لم يكن مستطيعا أن يفعل الزنا فيحرم فعلها.

ملحوظة : أشار الشيخ إلى أن النوم في هذه الحالة مفيد للإحتلام و الذي يأتي بالتأكيد مع الإمتناع عنها.

س17 : هل التعبير عن العاطفة بين المثليين بعبارات مثل " يا حبيبي, يا عسل, يا قمر أو أنا أفديك بعمري أو أخذا من عمري وأعطيك حتى لا احرم منك " جائزا ؟

ج17 : لا يجوز هذا الكلام لسد الذرائع حتى لا يحدث عشقا يؤدي إلى الحرام و لو أدى هذا الكلام لحرام فسيكون حراما.

س18 : ظللت لمدة 12 عاما أدعو الله أن يخلصني من هذا الداء, فإذا فعلت عمره يكون أفضل للمكان أم أدعو من بيتي علما بإني في دولة خارج السعودية ؟

ج18 : يعمل العمرة.


س19: ما هو حكم عمل الإعلانات الجنسية و التشجيع على المتعة المحرمة على الفيسبوك مع عرض لأجزاء من الجسد سواء ضمن العورة أو غيرها ؟

ج19: يعد هذا من الكبائر من حيث إشاعة الفاحشة.

ملحوظة : تلزم للكبائر التوبة و ليس الاستغفار فقط.

الموضوع منقول من صفحة صديق جزاه الله خير



http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFg1duIBWTI/AAAAAAAAApU/syvPn_QYzzI/s320/IloveIslam.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFg1duIBWTI/AAAAAAAAApU/syvPn_QYzzI/s1600/IloveIslam.jpg)

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_3005.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:22 PM
كيف تشك أن طفلك معرض للشذوذ الجنسي (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_8445.html)





^_^ الســـــلام عليكم ...

-- السؤال مهم جدا و أكيد يطرحه العديد من الآباء علي أنفسهم خصوصا مع تفشي الشذوذ الجنسي في المجتمعات العربية و انشار ظاهرة التحرش بالاطفال و استغلال البنات جنسيا سواء في العائلة او في المدارس ام في الشارع ....السؤال الذي طرحته أكيد فكر فيه اكثر من أب و ام و الجواب موجود طبعاهنا ..اتمني ما يقولو الاباء ان هده الظاهرة لا تمسهم و ان ابنائهم لهم اخلاق عالية فالامر ليس له بالاخلاق لانه ميول و رغبات شاذة يكتسبها الطفل ولا يختارها و ليس بالضرورة أن يلبيها ..سأترككم مع مقتطف من كتاب شفاء الحب للدكتور اوسم وصفي الذي سيرد علي السؤال فلم أجد جواب أحسن منه .


في كتابه تربية الأولاد اقتبس جيمس دوبسون الصفحات التالية من كتاب جوزيف نيكولوسيالوقاية من الجنسية المثلية : دليل الوالدين وها نحن هنا بدورنا ننقلها إلى العربية لتوعية الآباء والأمهات في بلادنا. يقول جوزيف نيكولوسي أن هناك عدد من المظاهر السابقة لظهور الجنسية المثلية في الأطفال وفي يمكن ملاحظتها والتعرف عليها مبكراً جداً في حياة الطفل.

معظم هذه المظاهر تقع تحت تصنيف ما يسمى بسلوكيات الجنس الآخر وهي علامات لوجود اضطراب في الهوية الجنسية للطفل. هذه العلامات هي :

1- الإعلان المتكرر من جانب الطفل/الطفلة عن الرغبة في الانتماء للجنس الآخر.
2- تفضيل الأولاد لارتداء ملابس البنات وتفضيل البنات لارتداء ملابس الأولاد.
3- التفضيل المستمر والقوي لأدوار الجنس الآخر فيما يتعلق باللعب التمثيلي. أي أن يلعب الأولاد أدوار نسائية والبنات أدوار رجولية في التمثيليات التي يقومون بلعبها (لعبة "البيت"مثلاً).
4- الرغبة الشديدة في لعب الألعاب المفضلة لدى الجنس الآخر. كأن يلعب الأولاد بالعرائس مثلاً والبنات بالمسدسات والسيارات.
5- التفضيل الشديد للعب مع أقران من الجنس الآخر بدلاً من نفس الجنس.


http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFjMsbg9wmI/AAAAAAAAAqc/5w5Gq7MCKE0/s320/bratz10.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFjMsbg9wmI/AAAAAAAAAqc/5w5Gq7MCKE0/s1600/bratz10.jpg)


-- تبداً سلوكيات ارتداء ملابس الجنس الآخر في السنوات السابقة للمدرسة وبالتحديد في السن بين الثانية والرابعة. لا ينبغي أن نقلق عندما يحدث ارتداء لملابس الجنس الآخر مرات قليلة متفرقة. لكن عندما يتكرر بصورة مستمرة وتبدأ ظهور بعض العادات المقلقة مثل استخدام الولد لمساحيق التجميل الخاصة بأمه وعندما يبدأ في تجنب أولاد الجيران ويفضل أن يكون مع أخته أو صديقاته من البنات ويبدأ في الولع بالعرائس وملابسها وبيوتها. بعد ذلك ربما يبدأ الولد في أن يستخدم صوتاً رفيعاً في الكلام وتبدأ حركات جسده ومشيته تكون مشابهة للبنات ويبدأ في الاهتمام بإطالة الشعر ويولع بالإيشاربات والحلقان وغيرها.
في الواقع , والكلام مازال لجوزيف نيكولوسي, أن هناك علاقة كبيرة بين السلوك الأنثوي في فترة طفولة الأولاد وظهور الجنسية المثلية فيهم عند البلوغ. حيث لا يشعر الأولاد في سنة مبكرة بنوع من عدم الراحة مع أقرانهم من الأولاد وبإحساس دفين بأنهم مختلفون أو ربما أقل من أقرانهم من نفس الجنس. لكن الآباء و الأمهات غالباً ما لا يدركون هذه العلامات وينتظرون إلى بعد فوات الأوان ليسعوا في طلب المساعدة لأولادهم وبناتهم. أحد أهم أسباب ذلك هو ان أحداً لم يقل لهؤلاء الوالدين الحقيقة بشأن حالات التشويش في الهوية الجنسية التي ربما تصيب بعض الأطفال وماذا على الأهل أن يفعلوا في مثل هذه الحالات .
المصدر :
مدونة عن المثلية نتحدث

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:25 PM
أمي هل انا مثلي الجنس (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_08.html)






ماما , هل أنا جِاي؟
Mama, am I Gay ?



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4CY3uIrCI/AAAAAAAAArc/PwtYAQum3jk/s320/person+question_1.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4CY3uIrCI/AAAAAAAAArc/PwtYAQum3jk/s1600/person+question_1.jpg)



- يكمل نيكولوسي موجها حديثه للآباء والأمهات: ربما تشعر/تشعرين بالقلق إزاء ابنك أو ابنتك والتطور الجنسي الخاص بهما. ربما يأتي إليك أحد أبناءك قائلاً : "ماما, هل انا جاي؟" أو "بابا, أنا غالباً ثنائي الجنسية". ربما توجد صور إباحية مثلية في دولاب ابنك أو ابنتك أو تكتشف أنهم دخلوا مواقع مثلية على الإنترنت. ربما تجد/تجدين مذكرات أو خواطر كتبوا فيها مشاعرهم العاطفية تجاه نفس الجنس.
أهم ما أريد أن أقوله لمثل هؤلاء الآباء والأمهات أنه لا يوجد شيء اسمه "طفل مثلي" أو "مراهق مثلي" لكن إذا تُرِكَت مثل هذه الحالات بدون علاج فإن حوالي 75% منها سوف تتحول إلى الجنسية المثلية أو الجنسية المزدوجة.51


http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4B7AUkDCI/AAAAAAAAArU/h7nkVH6AQ70/s320/24842_104752949558913_100000726267077_89289_839145_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4B7AUkDCI/AAAAAAAAArU/h7nkVH6AQ70/s1600/24842_104752949558913_100000726267077_89289_839145_n.jpg)

- من المهم هنا أن أقول . والكلام مازال لجوزيف نيكولوسي أهم المعالجين للجنسية المثلية في العالم, أن أغلب عملائي من المثليين لم تظهر عليهم علامات أنثوية واضحة أثناء طفولتهم, لكن أغلبهم كانت تظهر عليه علامات "غياب الذكورة" أي أنهم كانوا منفصلين عن أقرانهم من الأولاد ويشعرون بألم الرفض منهم. وكان هذا الإنفصال عن الأولاد يظهر في صور متعددة مثل عدم الإهتمام بالرياضة أو السلبية والتراجع وعدم الإقدام وعدم الرغبة في لعب الألعاب التي بها عنف او التحام مع غيرهم من الأولاد. بعض منهم كانت لديه صفات شخصية كانت غالباً تعتبر محببة مثل : الذكاء , الحساسية , الميول الفنية , العقل المبكر (وهي سمة أنثوية في الشخصية فالبنات ينضجن نفسياً قبل الأولاد) في مجال العلاقات والكلام وغيرها. هذه الصفات كانت تساهم أيضاً في ابتعادهم عن أقرانهم من نفس الجنس وبالتالي إلى تشويه أو تأخر في نمو الهوية الذكرية لديهم.
لأن مثل هؤلاء الأولاد لم تظهر عليهم علامات أنثوية مثل ارتداء ملابس النساء أو المشية أو الحديث بطريقة فيها تشبه بالنساء, لم يدرك آباءهم أو أمهاتهم أن هناك مشكلة , وبالتالي لم يبذلوا أي مجهود في العلاج.
لكن لا يجب أن نخلط الأمور , والكلام مازال لنيكولوسي, فمن الممكن أن يكون الولد حساس وطيب واجتماعي أو فنان ورقيق ويظل أيضاً غيرياً . فليس هناك أي مبرر لمنع الأولاد من أن يكونوا هكذا خوفاً من المثلية. الأمر في رأيي(وفي رأيي عدد متزايد من الباحثين) أن الأب يلعب دوراً رئيسياً في تنمية صفات الذكورة لدى ابنه. والأب أهم من الأم في هذا الأمر فالأمهات تصنعن أولاداً أما الآباء فيصنعون رجالاً.في سن مبكر جداً (من سنة ونصف إلى ثلاث سنوات) يقرر الولد داخلياً أن يكون كياناً منفصلاً ويختار إن كان يريد أن يكون مثل أمه أو مثل أبيه. وكما تدفع الوالد الجينات والهرمونات لأن يكون ذكراً "جسدياً" تدفعه علاقة التوحد بالأب لأن يكون ذكراً "نفسياً". وعندما يتعلق الأمر بالميل الجنسي (سواء لنفس الجنس أو للجنس الآخر تلعب العوامل النفسية الدور الأكبر).
لذلك فإن دور الأب هو أن يؤكد على ذكورة ابنه ويساعده ان يقبلها من خلال قبوله للذكورة في أبيه والعلاقة الجيدة معه. يحدث هذا من خلال أن يلعب الأب مع ابنه ألعاب ذكورية عنيفة مختلفة عما يلعبه النساء , أو أن يأخذه معه ليستحما معاً. في ذلك الوقت يدرك الطفل أن جسده شبيه بجسد أبيه وأن عليه أن يختار "نفسياً" أن يكون مثل أبيه.


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4DLiEPQ1I/AAAAAAAAArs/qeHfFS1g994/s320/liv-dinette-300x261.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4DLiEPQ1I/AAAAAAAAArs/qeHfFS1g994/s1600/liv-dinette-300x261.jpg)


- كثير من الآباء المحبين لأولادهم فشلوا دون أن يقصدوا في عمل هذه العلاقة أو ذلك الرابط مع أولادهم ربما بسبب الاختلاف في الشخصيات, أو ربما لانشغال الآباء بالعمل , أو ربما لضعف الذكورة لدى الأبناء مما جعل تنمية الذكورة فيهم يحتاج لوقت طويل ومجهود شاق لم يستطع الآباء بذله.
الأم تلعب أيضاً دوراً مهماً ودورها يتلخص في أن تتراجع قليلاً وتسمح للولد بأن "يذهب" مع أبيه إلى عالم الرجال. ربما تكون الأم في مرات كثيرة مسيطرة أو راغبة في تملك الولد وجعله "ابنها الصغير المدلل" Mom's little boy وعندما يجتمع هذا مع سلبية أو انشغال الأب أو عدم التوافق في الشخصية بين الأب والأم يفشل الولد في صُنع هذه الرابطة مع أبيه وبالتالي يفشل في تأكيد ذكورته.
أيضاً تميل بعض الأمهات إلى تأديب أبنائهن أكثر من اللازم بحيث تجعل من كل شيء ممنوعاً. لا ترفع صوتك! لا تلعب لعباً عنيفاً! لا تعترض! كن مطيعاً! فالذكورة متعلقة بالشجاعة والإقدام التي ربما يقتلها هذا التأديب المفرط.
في بعض الأحيان تستخدم الأمهات أبنائهن من الذكور للحصول على الحب والاهتمام الذي لا يحصلن عليه من أزواجهن. أو على الأقل يفشلن في مساعدة أبنائهن على الاستقلال النفسي , بل يستسلمن لعلاقات اعتمادية مع أبنائهن. أحياناً أيضاً تمنع الأمهات أولادهن من الاختلاط بآبائهم (خاصة إذا كانت علاقة الأم سيئة بالأب). ربما يحدث هذا في صورة "لاتشغل بابا" "بابا مُتعب!" "إذا أردت شيئاً أطلبه مني أنا" وبطبيعة الحال بالنسبة لكل الأطفال, الأم أسهل , فالأم هي نبع الحنان وأصل القبول غير المشروط بالنسبة للأبناء والبنات.
مرة أخرى أقول , والكلام لنيكولوسي, أن كثير من الأولاد يحدث هذا معهم ولكنهم لا يتأثرون ويصبحون غيريين, لكن بالنسبة للأولاد ضعاف الذكورة المُعَرَّضين (وراثياً) للمثلية, فإنهم يتأثرون أكثر من غيرهم من اضطراب العلاقة بالأب.


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4C8FXlN-I/AAAAAAAAArk/9Lv1EngKDLc/s320/homme-bleu.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4C8FXlN-I/AAAAAAAAArk/9Lv1EngKDLc/s1600/homme-bleu.jpg)


- وختاماً لهذا الفصل أقول أن العيون المفتوحة كثيراً ما لا ترى الحقيقة سواء من خلال تسييس العلم والإعلام والتعليم في الغرب, أو من خلال الجهل والتعمية والتعتيم والفصل الحادّ بين الجنسين في الشرق.
والحقيقة هي أن الجنسية المثلية ليست خياراً طبيعياً للحياة, كما أنها ليست الإثم الذي لا يُغتفر والعار الذي لا يُعبر عنه. هي اضطراب في التطور الجنسي لدى الأطفال يمكن تفاديه في الطفولة والمراهقة ويمكن معالجته فيما بعد ولكن بصعوبة بالغة.



- هدا مقتطف من كتاب شفاء الحب للدكتور المصري اوسم وصفي -

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_08.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:27 PM
نصائح لشاب تخلص من الشذوذ (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6379.html)





بسم الله الرحمان الرحيم



لكل من يعانى من الشذوذ: المقال منقول من مجموعة - مثليون يريدون التغيير والتعافي


قبل ما تقرأوا هذه المشاركة أستحلفكم بالله أنكم تكونوا على يقين ان الشيطان لن يترككم وحال سبيلكم وخصوصا فى بداية مشوار التوبة والعلاج لكنه سيقوم بإغوائكم بشتى الطرق والحيل وأنا لا أنكر اننى الى الآن تنتابنى حالات ضعف لكن بفضل الله اصبر واحتسب وافعل ما سأسرده عليكم
احبتى فى الله أستحلفكم مرة أخرى أن تحفظوا هذه الآيات الكريمة والأهم العمل بها
قال تعالى : (ولمن خاف مقام ربه جنتان) وقال أيضا : (فأما من طغى وأثر الحياة الدنيا فان الجحيم هي المأوى و أما من خاف مقام ربه و نهى النفس عن الهوى فان الجنة هي المأوى) صدق الله العظيم
وأيضا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما معناه: ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) وأيضا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم عن رب العزة جل وعلى فيما معناه: ( من رضى بقضائى وصبر على بلائى وشكر لى نعمائى كتبته مع الصديقين والشهداء)
صدق الله العظيم عن رسولنا الكريم فيما معناه

-- إن أوّل ما أبدأ به نصيحتي, وهذا ما يفترض أن يبدأ به كلّ من لديه دراية بواقع الدّاء, أن أحثّك على أن ترضى بقضاء الله وأن تعلم أنّ ما تعانيه ويعانيه مثلك ملايين البشر في هذا العالم هو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ليعلم أي عباده أحسن عملا وأنّك معنيّ كباقي النّاس بقوله تعالى: "لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ.................." (البقرة:286). فإنّ إحساسك بأنوثتك وميولك إلى أشخاص من جنسك منذ الطفولة ليس من اختيارك, وإنّ لومك على ميولك الجنسيّة يشبه تماما لوم مرضى السّكري على مرضهم, ولكن إذا تعلّق الأمر بالأفعال, فإنّه لا نقاش في مسؤوليّتنا عنها, ولذلك وجب عليك التخلّص قدر الإمكان ممّا نما في نفسك مع الأيّام من رغبة ملحّة في فعل المحرّمات:

"ابتعد عن كلّ ما يغذّي الأنوثة فيك"
-- توقّف عن الاهتمام الزائد بمظهرك كالتّسريح المبالغ فيه لشعرك وترتيب حواجبك والإفراط في حلق اللّحية والشّوارب أو حلق شعر الصّدر والسّاقين... , ولا داعي كذلك للإكثار من العطور خصوصا التي تشّك في أنّها تشبه عطور النّساء.
-- ابتعد عن تعمّد ترقيق صوتك, لكن لا داعي لأن تحاول تضخيم صوتك وتغييره مرة واحدة, بل التزم التدرّج دائما لكي تتجنّب الضّغط ويسهل عليك اكتساب الثقة في نفسك.

-- تجنب لبس الثياب الضيقة أو التي تشعرك بأناقتك واستحسان الذّكور لك (في الواقع يشعر الشباب الطبيعيون بالاحتقار حيال ذلك), وعليك أن تجتنب الغريب من الثياب الذي يلفت إليك الانتباه .

-- تحاش أن يكون لديك صديقات في العمل أو الدراسة أو حتى في البيت يعاملنك على أساس أنك مختلف عن باقي الذكور (وتأكد انه في أول اختلاف لك مع إحداهن فإنها ستنعتك بما يزعزع ثقتك في رجولتك).

-- لا تطلق العنان لتخيّلاتك قبل النّوم وأنت في فراشك, وإن صعب الأمر عليك في البداية فحاول أن لا تتعدّى السّطحيات عند تخيّلك لممارسات شّاذة, وأقلع عن ذلك تماما عندما يصبح بإمكانك الاستمتاع بتخيّل الجنس اللّطيف. أمّا في الصّباح عند استيقاظك من النوم فلا تبق في فراشك إلا قدر ما يلزمك من ّالوقت للأذكار.

-- إذا كنت من مدمني العادة السّرّيّة (وقد يصل الأمر إلى الاعتقاد بأن لا سبيل لخروج المني إلاّ ذلك وهذا اعتقاد خاطئ فبمرور الوقت يستعيد الجسم طريقته في القذف بالاحتلام, كما انّه من الخطأ التفكير في أنّ الاستمناء يخلّصك من النّزوات الشّاذة), فعليك بالتخلّص منها في أقرب وقت, وإذا حدث وأخطأت (وهذا وارد في البداية ودواؤه التّوبة عند كلّ مرة), فلتوجّه مخيّلتك نحو الإناث لا الذّكور. وفي كل الأحوال عليك بتجنب كل ما يتعارف على أنه خاصّ بالنساء دون غيرهن.

"عزّز ثقتك برجولتك"
-- حافظ على صلاة الجماعة لأنك وأنت في بيت الله ليس أمامك إلاّ المقاومة مهما كانت الوساوس, وأنصحك في هذه الحال أن تتصرف بذكورة حتى وإن كان ذلك تصنّعا منك لكي تضمن تفوّقك على وساوسك.

-- مارس الرياضة باستمرار, وللنيّة هنا دور كبير, فلا تنس أنّ هدفك من وراء ذلك هو الحصول على جسم رجوليّ ليس فيه ما يدعو للشعور بالنّعومة والأنوثة, حاول وأنت في لحظات إجهادك أن تستحضر رغبتك في التغّلب على المرض فإنّه من المهم أن يكون لك رصيد من الجهود تخاف عليه من الضّياع.


http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JX6PQEfI/AAAAAAAAAsU/MCHgDH-w7Z0/s320/exerciseTeaserPic.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JX6PQEfI/AAAAAAAAAsU/MCHgDH-w7Z0/s1600/exerciseTeaserPic.jpg)


-- تحدّ خجلك ولا يمنعنّك من فعل ما تراه ضروريّا كالحديث وسط جماعة فيها غرباء أو النّزهة والّتسوّق... لا تقاوم خجلك بل قل في نفسك دائما: وماذا عساي أخسر إن نسيت مشيتي واحمرّ وجهي وتصبّب العرق من جميع أنحاء جسدي وسالت الدّموع من عينيّ؟ فليكن ذلك, تلك ليست نهاية العالم, وثق أنّ شعورك المزعج عند خجلك أنت فقط من يحس به وهو لا يعني بالنسبة إلى الناظر إليك شيئا, وأنّه بمرور الوقت سيتلاشى.

-- حافظ على رزانتك أثناء تعاملك مع أي رجل فيه ما يشعل فيك الإحساس بالرّغبة والانجذاب إليه, ولا تشعرنّه بذلك ولو بنظرات عينيك (قد تخرج عن سيطرتك بعض الأمور كاحمرار وجهك مثلا ولكن, لا بأس, فهو لن يفهم السّبب أبدا), وستعرف بنفسك حلاوة ما ستشعر به من كبرياء وكرامة وأنت تفعل ذلك.

-- كن قويّا وحازما مع نفسك ما استطعت وذا همّة في ملء فراغك بما ينفعك ولا تهن أمام الخلق بل خصّ بذلك الخالق فهو أدرى بوعورة دربك وأعلم بما لديك من مؤهلات للتّغلّب على ما توسوس لك به نفسك.

"امشى بمدأ الباب اللى يجيلك منه الريح سدّو واستريح"
إنّ باب الفساد مفتوح على مصراعيه والدعوة مفتوحة للجميع دون استثناء, خصوصا مع انتشار الإنترنت والفضائيات:
-- إيّاك والصّور والأفلام الإباحيّة وخصوصا بين الشّواذ جنسيّا لأنّ ذلك يهدم في دقيقة ما قد تبنيه خلال شهر, وحتّى النّظر إلى أصحاب الثيّاب الضّيّقة والعضلات المفتولة ومقارنة نفسك بهم(نعم, إيّاك والمقارنة).

لا بدّ من أن تعلم أنّ الطّريق صعب وشاقّ في البداية ولا زاد له غير الصّبر والتّوبة (نعم فالأمر يتعلّق بواحدة من أقوى الرّغبات في الإنسان "الشّهوة الجنسيّة" ومن الطّبيعيّ أن تتكرّر أخطاؤك فاحرص على تجنّب الكبائر, ولا داعي للإفراط في لوم نفسك بل فكّر دائما في الخطوة المقبلة), وعليك بالتوكّل الصّادق على الله والدّعاء بالشّفاء في كلّ حين: عند إحساسك بضعفك, عند قيّامك بأيّ عمل تتصدّى فيه لهذا الدّاء, في شهر رمضان المبارك... واعلم أنّه بمرور الوقت ستكتسب خبرة بالبلاء وستتعلّم كيف تتعامل معه إلى حين الشّفاء منه أو القدرة على تجاهله بعيش حياة طبيعيّة وبناء أسرة عندما ترى أنّك تستطيع تحمّل تبعات الزّواج (حاول تنمية رغبتك في المرأة بتخيّلاتك وأثناء الشّهوة قبل الإقدام على الزّواج, فأنا لا أنصحك بمحاولة محكوم عليها بالفشل مسبقا, وعلى كلّ حال أنت أدرى باستعدادك وأنت وحدك من يقرّر ).

تأكّد من أن نصائحي لك هي من صميم تجربتي وأدعوك لدعمها باستشارة محلّل نفسانيّ إن أمكن (وهذا ما أنوي فعله بعد أن قرّرت التّوكّل على الله والزّواج بعد مدّة أحسبها كافية, بإذن الله, لترتيب ما يجب ترتيبه استعدادا للحياة الأسريّة) وإنّي أحثّك, وألحّ في حثّك, على الأخذ بهذه النّصائح ومثيلاتها ممّا يدعوك إلى الصّبر والاجتهاد في التّصدّي لمرضك مع الحرص على مرضاة الله في سعيك, خصوصا إن كانت من أشخاص عاشوا المشكلة وعرفوا قسوتها وصعوبة الخلاص منها (الله وحده يعلم كم عانيت من هذا المرض ولكنّي الآن ,والحمد للّه, راض ومتفائل, بل أشعر أحيانا أنّني أكثر تفاؤلا من أصدقائي الذين عافاهم الله من هذا البلاء حتّى في موضوع الزّواج نفسه, أشعر بالثّقة).
هذا ولا يخفى عنك أنّك ستمرّ حتما بفترات استسلام وضعف في العزيمة وطغيان لنزواتك فاسع أن تخرج منها بأقلّ الخسائر, ولتتذكّر دائما أنّ في هذا العالم بعيدا عنك ومن حولك أناس يعانون مثلك فمنهم المستعجل ومنهم التّوّاب المتطهّر فكن من الفريق الثّاني.
وقبل ان انهى سألخص الموضوع فيما يلى:



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JGwcEn0I/AAAAAAAAAsM/JAikP3hW74s/s320/user7899_pic105_1210250013.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JGwcEn0I/AAAAAAAAAsM/JAikP3hW74s/s1600/user7899_pic105_1210250013.jpg)


أولا: التوبة النصوح كما أنت نويت إن شاء الله
وشروط التوبة ثلاث:
1-الإقلاع عن الذنب ,2- الندم الشديد , 3-العزم على عدم العودة إلى الذنب.
فإذا فعلت ذلك فهنيئا لك بالتوبة واجعلها خالصة لوجه المولى عز وجل
من صلى أربع ركعات ضحى كتب من التائبين
ثانيا: غض البصر فالنظرة سهم من سهام الشيطان لا تحاول أن تنظر إلى من تشتهيه
حاول أن تحصل على كتاب الداء والدواء لابن القيم فهو مستفيض في علاج داء اللواط
ثالثا : استشعار خشية الله ومراقبته إياك
رابعا : دائما افتكر لحظات سكرات الموت وإنك ممكن في لحظة تموت على المعصية
خامسا : عاوز تكره اللواط ..تخيل (معذرة) شكل والدك أو أخوك في المعصية أظن شيء مقزز لا تقبله
سادسا : لو كنت على حافة المعصية يجب أن تمنع وقوعها بالاستعاذة من الشيطان الرجيم
ولو تملكتك الشهوة يجوز لك شرعا أن تفعل العادة السرية لمنع الوقوع في الرذيلة
سابعا: محاولة الذهاب لطبيب أو أخصائى نفسى.



http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JzOzSnhI/AAAAAAAAAsc/BUc65EDZBzw/s320/psychiatry-couch2.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4JzOzSnhI/AAAAAAAAAsc/BUc65EDZBzw/s1600/psychiatry-couch2.jpg)



ثامنا : مجاهدة النفس ..عزيمتك على عدم الانسياق وراء الشهوات ومقاومة إبليس اللعين.
وأخيرا: الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااء
نعم الدعاء والتضرع لله عز وجل ومناجاة الرحمن والدعاء لغيرك بظهر الغيب.


http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4IRx8pbJI/AAAAAAAAAr8/7YoyUqenMuI/s320/2712.gif (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4IRx8pbJI/AAAAAAAAAr8/7YoyUqenMuI/s1600/2712.gif)


وبعد كل ده أكيد راح تنجح ولكن يجب أن تأخذ في اعتبارك إن الشيطان مش حيسيبك في حالك أكيد راح تتعب
فاصــــبر .. واثبت على الحق في سبيل رضا الله والفوز بالجنة حاول تبعد عن تفكيرك كل ما يثير شهوتك
وعليك أن تكثر من قراءة القران الكريم وصوم النوافل والدعاء يجب أن تلح في الدعاء ولا تمل حتى لو تأخرت الاستجابة لأن الله يحب أن يسمع عبده يناجيه كل هذه الأساليب ناجحة إن شاء الله
كانت ناجحة معي
أعانك الله ووفقك وثبتك على الطاعة إن شاء الله
أرجو ألا أكون طولت عليك لكن معلش أنا شعرت إن ده واجبي ولازم أنفذه
ربنا معاك إن شاء الله.

وفي الآخر, بقي لي أن أسأل الله لي ولك ولجميع من حيّره هذا الدّاء دوام الرّغبة الصّادقة في التّغلب عليه لأنّه بغيرها لا تنجح أيّة محاولة للّتغيير, وأن يعصمنا من كبائر الإثم ويجزينا خير الجزاء على صبرنا ويرزقنا الثبات ونحن نتّقيه, وهو القائل في كتابه الكريم: "ومن يتّق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4H_yEir6I/AAAAAAAAAr0/ZNh0uw-ruWM/s320/2450660991_1.jpg

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6379.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:30 PM
كيف يحدث التغيير (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6037.html)







كيف يحدث التغيير ,, منقول من مجموعة مثليون يريدون التغيير و التعافيالتغيير المعرفي عادة ما يسبق التغيير السلوكي والتوجه والتفضيليحدث التغيير عندما نركز بفاعلية على أمرين:



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4R7QP3B1I/AAAAAAAAAto/m6Pnzm4cNuk/s320/%D9%8A%D8%A7%D9%84%D8%A7+%D9%86%D8%AA%D8%BA%D9%8A%D8%B1.JPG (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4R7QP3B1I/AAAAAAAAAto/m6Pnzm4cNuk/s1600/%D9%8A%D8%A7%D9%84%D8%A7+%D9%86%D8%AA%D8%BA%D9%8A%D8%B1.JPG)



1. التعامل مع جذور الانجذاب الجنسي :
وهي الأحداث السلبية والتي ألحقت بنا الضرر، وكذلك ديناميكيات الطفولة مثل التعرض لاعتداء جنسي، أو التعرض للرفض، أو افتقار العلاقة مع والدينا، أو تعرضنا للتشهير أو الخزي، إلخ. وبينما ليس بإمكاننا أن نغير ما وقع بالفعل، أي لا يمكننا تغيير الماضي. فإنه بإمكاننا أن نغير حاضرنا بتغيير الكيفية التي ندرك بها ما حدث لنا، والتصدي للطريقة السلبية التي تؤثر بها تلك الأمور علينا اليوم.


http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SAYO-ZRI/AAAAAAAAAtw/-cTlyX-TcBM/s320/2.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SAYO-ZRI/AAAAAAAAAtw/-cTlyX-TcBM/s1600/2.jpg)



2. التوقف عن الأنماط غير الصحيحة للحياة والفكر وتعلم أنماطاً جديدة بديلة:

• يمكن القول إن عملية التغيير مختلفة ومتماثلة في نفس الوقت بين شخص وآخر. فلكل شخص شخصيته الفريدة وكذلك تاريخه الشخصي ومنظومة الدعم لديه (الأشخاص والأشياء التي تدعمه وتسانده) وغيرها من الأمور التي تختلف عن أي شخص آخر.
لكن في الوقت نفسه هناك الكثير من الخيوط المشتركة التي تسري في عملية التغيير لدى أغلب الأشخاص. فالاعتداء الجنسي في الطفولة والقضايا المتعلقة بالعلاقة مع الأب والأم من أكثر الجذور شيوعا التي يلزم أن يتعامل معها الكثير من الرجال والنساء في عملية التغيير الخاصة بهم.



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SFrUpbaI/AAAAAAAAAt4/E6c9HPudncA/s320/1138.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SFrUpbaI/AAAAAAAAAt4/E6c9HPudncA/s1600/1138.jpg)

كما أن مشكلة الشعور بشكل ما "بالاختلاف" وقبول ما أطلقه علينا الأقران من تسميات أو أوصاف تتعلق باختلافنا قصة شائعة أيضا.

• التغير يحدث على أصعدة ثلاثة السلوك، والخيالات الجنسية أو العاطفية، والانجذاب. حيث أن التغير عملية مستمرة، فمن المهم إدراك أن التغير على أحد الأصعدة قد يحدث قبل التغير على صعيد آخر. فبينما نختار ما نفعله وما نفكر فيه، فإننا أقل تحكماً في مشاعرنا وما ننجذب إليه. لا تحبط حينما يتغير جانب ولا يتغير جانب آخر – هذا أمر طبيعي.

• كثيرا ما تسوء الأمور قبل أن تبدأ في التحسن. عندما نبدأ في التعامل مع القضايا الصعبة من الماضي، عادة ما نواجه الكثير من الألم. قد تبدو الأمور أسوأ ببساطة لأننا بدأنا نواجه قضايا ماضية تجاهلناها أو أنكرناها من قبل. نحتاج إلى الأشخاص المناسبين، وإلى الأصدقاء والموارد المناسبة وغير ذلك من الأمور خلال هذه الرحلة. و قبل كل شيء، نحتاج أن نتذكر أن الله يسير معنا!




http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SQlDT7LI/AAAAAAAAAuA/gSgOGCQaP10/s320/159_jjjjjj1252962967.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4SQlDT7LI/AAAAAAAAAuA/gSgOGCQaP10/s1600/159_jjjjjj1252962967.jpg)


هل هناك ضمان للنجاح:


مثلما هو الأمر مع أي أمور شخصية عميقة ربما يريد المرء تغييرها، فإنه ليست هناك نتائج مضمونة. ليس بإمكان أي شخص أن يعدك أنه في سنين هذه عددها ستختبر تغييراً كاملاً للتوجه الجنسي. كثيرون يختبرون فعلاً تغييراً كاملاً للتوجه الجنسي، بمعنى أنه بينما كانوا قبلا ينجذبون إلى نفس الجنس فحسب، أصبحوا الآن ينجذبون إلى الجنس المغاير فحسب. آخرون يختبرون تقدما ملحوظا نحو الهدف، فربما أصبحوا الآن ينجذبون بالكامل إلى الجنس المغاير وأصبحوا على استعداد للزواج، ولم يعد لديهم سوى أقل القليل من الانجذاب إلى الجنس المثلي. وبالنسبة لآخرين، ربما يحدث تغيير كبير في انجذابهم نحو الجنس المغاير دون أي تغير في انجذابهم نحو نفس الجنس. وآخرون ربما يصبحون قادرين على اختيار اختيارات صحية فيما يتعلق بسلوكهم وإن وجدوا أن انجذابهم ورغباتهم ظلت كما هي. حينما يتعامل شخصان مع نفس المسألة، من الطبيعي توقع نتائج مختلفة، وبالتالي فإن التغيير يحدث حقا ولكن لا يمكننا ضمان المحصلة النهائية أو الوتيرة التي يحدث بها التغييروأخيرا اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كبيرا ..



المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6037.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:33 PM
علاج الشذوذ الجنسي في الغرب (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6481.html)





http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4VSlRjH2I/AAAAAAAAAuQ/8VoLFRok5tw/s320/060.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TF4VSlRjH2I/AAAAAAAAAuQ/8VoLFRok5tw/s1600/060.jpg)


يبقى لنا مناقشة قضية طالما أثارت جدلاً واسعًا بين علماء الغرب. هل الشذوذ الجنسي قابل للعلاج؟ يعتقد فريق من العلماء في الغرب أن محاولة علاج الشاذ جنسيا بما أن الشذوذ الجنسي – في اعتقادهم- ما هو إلا تنوّع طبيعي للممارسة الجنسية، وأن محاولة علاج الشذوذ الجنسي لن ينجم عنه إلا إصابة الشاذ بألم نفسي أكبر. والأصل عند هؤلاء هو إقناع الشاذ بأنه طبيعي، وجعل الشاذ يتصالح مع اتجاهاته الجنسية!، إلا أن هناك فريقا آخر يدافع عن حق الشاذ في العلاج من حالته تلك إذا رغب في ذلك.

يذكر أنه حتى الآن في مكان مثل الولايات المتحدة الأمريكية غير مسموح للطبيب النفسي محاولة علاج الشاذ جنسيا، بما أن الشذوذ الجنسي غير مدرج بكتيّب تشخيص وإحصاء الاضطرابات النفسية، كما ذكرنا في الحلقة الماضية.
وفي بحث علمي أثار دهشة علماء النفس الغربيين، قام فريق من العلماء بدراسة مجموعة من الشواذ السابقين لمعرفة مدى تغيّر اتجاهاتهم الجنسية.. اكتشف البحث أن 67% من هؤلاء الشواذ السابقين قد أصبحوا طبيعيين تماما من حيث الممارسة الجنسية السوية والرغبة فيها، كما أن 75% من الرجال منهم و50% من النساء قد تزوجوا زيجات طبيعية، بالإضافة إلى أن كل هؤلاء قد اعترف بأنه يحس بأنه أكثر ذكورة (بالنسبة للرجال) أو أكثر أنوثة (بالنسبة للنساء) مما كانوا عليه قبل أن يغيروا اتجاهاتهم.

وقد قالوا بأن عملية التحويل قد استغرقت في الغالب أكثر من عامين، وأنهم قد لجئوا إلى محاولة تغيير اتجاههم الجنسية بسبب أولوية اعتقاداتهم الدينية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى إحساسهم بعدم الاستقرار النفسي في تلك النوعية الشاذة من العلاقات.

وقد أخبر الشواذ السابقون فريق الأطباء بأن الطرق التي نجحت معهم لتحويل ميولهم الجنسية تركزت على تحليل مرحلة الطفولة وعلاقاتهم الأسرية، ومعرفة كيفية تأثير تلك المرحلة على إصابتهم بالشذوذ الجنسي أو بعدم الإحساس بالانتماء إلى جنسهم.
أعلنت نتائج البحث في مؤتمر الجمعية الأمريكية لعلم النفس الذي انعقد في شهر مايو من هذا العام، وقد قاد الفريق عالم الطب النفسي "روبرت سبتزر"، الذي كان "المايسترو" لقرار لجنة 1973 لحذف الشذوذ الجنسي من كتيب الاضطرابات النفسية

نادية العوضي - من فريق عمل موقع اسلام اون لاين
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_6481.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:36 PM
أنا شــاذ و مش مبسوط كده (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_13.html)





http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TGW8LehmusI/AAAAAAAAAvw/ycKveNETl8U/s400/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TGW8LehmusI/AAAAAAAAAvw/ycKveNETl8U/s1600/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg)








- الصوة من عمل أحد المثليين العرب و أكيد الرسالة التي تريد تمريرها للمجتمع واضحة وضوح الشمس و التي يريد أن يمررها اكيد العديد من الشباب الذين يعانون من هده الميول الشاذة
-- اكيد الصورة تعبر عن احساس الحزن الذي يعيشه هادا الشاب بسبب ميوله المثلية الشاذة و قال انه غير مبسوط بها و عبر عن رغبته في عيش حياة طبيعية ...---هناك ايضا العديد من الشباب و البنات من ابناء هده الامة الذين يعانون من هده الميول و يشعرون بنفس الاحاسيس و يطمحون ايضا ان يغيرو ميولهم و ان يتخلصو من احاسيسهم المحرمة الشذة ....أألن تدعون لهم برفع البلاء ام لا ...الن تساعدوهم .....افرض انه اخوك ..صديقك ..جارك ..ماذا ستكون ردة فعلك اذا علمت انه هكذا ....


- هل تظن اذن أن اضطهاد و عنف المجتمع مع هاد الشريحة المعينة من الناس سيساعدهم في التغيير و التخلص من ميولهم و تحقيق هدا الطموح في التغيير .

هل السخرية و التحقير و الوصم الذي يتعرضون له سيساعدهم أن يعيشون حياة طبيعية كما يرغبون ..أم سيحبطهم فقط ....لكـــم الرد

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_13.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:39 PM
ساعدوني هل انا شاذ ؟ (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post.html)





السلام عليكم و الصلاة و السلام علي رسول الله .

هده رسالة ...وصلتني من عند اخ في مجموعة عن المثلية نتحدث و طلب مني أنشرها ليعرف ارائكم و ردودكم ...ياريت كلنا نقراها و نساعدوا ..


http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ-Eis-euGI/AAAAAAAAA1M/xbD9sVr-9gc/s320/612image.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ-Eis-euGI/AAAAAAAAA1M/xbD9sVr-9gc/s1600/612image.jpg)




الى هنا نص الرسالة التي وصلتني و نشرتها حرفيا


- تامر علي من مصر


مرحبا حابب تساعدنوني واطمنوني بشغلة
انا كثير خايف اكون شاذ جنسي او ماسوشي
انا عمري 17 سنة بس شكلي كثير طفولي وببين 14 او 13 سنة
وانا كثير ضعيف يعني وزني 47 بالنسبة لعمري كثير ضعيف ولسا ما طلعلي شوارب ولا شعر على جسمي بس بقدر امارس العادة السرية....بالنسبة للعمر اني وزني حفيف ولم يظهر شعر هذه وراثة بالعائلة ابي كذلك الا لما وصل سن ال19 لما بلغ بلوغ كامل وكذلك اخي
انا مشكلتي انه ما عندي ثقافة جنسية .. وانا بس اشوف مثلاً شب عاري مثل عارضين الازياء وجسمه حلو وعضلات بصير عندي انتصاب بالرغم اني ما بقكر اني اعمل معاه جنس او اي شي وانا دايما بتجذبني الشباب اللي اجسامها حلوة ما بعرف ليش وما بتجذبني كثير البنات بس اولاد صفي بتعامل معهم عادي بس دايما بحس حالي صغير بجانبهم
وما عمري اعملت علاقة جنسية مع حدا وابداً ما بحب اعمل علاقة جنسية مع الشباب بس مو عارف ليش بنجذب للاجسام الحلوة جنسياً !!
وفي مشكلة ثانية انا بس امارس العادة السرية بفكر بأشياء غريبة مو مثل الباقي يعني بشوف مناظر تعذيب وجلد وهيك اشياء لحتى امارسها واحيانا بتخيل اني انا اللي بتعذب من قبل اشخاص يعني عندي اضطراب بس ما عمري خليت حدا يعذبني لحتى اتلذذ والتعذيب بكون بالجلد والضرب بس مو لدرجة الدم والقتل
وانا كثير خايف اكون شاذ جنسياً لاني ما بحب كون هيك
وانا معي وسواس قهري يعني كثير خايف من هذا الشي لانه حابب اكون طبيعي
انا مو مثلي
يعني ما عمري مارست مع حدا ولا فكرت امارس
بس هذه شغلة بتصير معي حابب اعرف هل هي شذوذ ام شيء طبيعي..بحس اني بنجدب لاجسم الشباب لي يكونو عندهم عضالات و اجسام قوية
ارجوك ساعدني
كثير خايف وقلق وصار عندي اكتئاب وخايف ما اقدر اتزوج بالمستقبل
بليز ساعدنوني انا مريض او طبييعي؟


المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:42 PM
أنا مثلي الجنس لاكني انسان (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_01.html)






http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH50DrlTQSI/AAAAAAAAAxc/IUL46QQEwXY/s400/28248_128839223819553_100000804291782_136414_5665012_n.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH50DrlTQSI/AAAAAAAAAxc/IUL46QQEwXY/s1600/28248_128839223819553_100000804291782_136414_5665012_n.jpg)





انا مثلي لاكني انسان
شاذ لوطي
لا تقل هكذا أبدا
أرجوك اتعب عندما اسمع هده الكلمة
لا تقل ذالك فإنها تجرحني
و تترك ألما في داخلي
لماذا تضحك بتلك الطريقة
لماذا تحاول استفزازي
لا تفعل ذالك
ارجوك
ما هو هدفك .... اريد ان اعرف
لا تستهزء بي
لا تسخر مني
لا تحتقرني
لا تجعلني نكتة بين اصحابك
لا تجعلني قنبلة لتحتطي منها
لا تضربني
لا تتحرش بي لا تغتصبني
لا تهيني لا تشمتني
لا تطردني ...لا تنبذني
لا تضطهدني ....لا تعنفني
اكره عندما تناديني بشاذ
اكره عندما تنعلني
ماذا فعلت لك
ماذا سببت لك
انا مجرد شاب لدي ميول جنسية غير مرغوب فيها
لدي ميول و أحاسيس اشعر بها
أحاسيس ارغب في التخلص منها
أحاسيس أعاني منها
اقسم لك اني صابر و لا افعل أي شيء محرم
اقسم لك اني اتجاهل رغباتي و احاسيس و لا اقوم باي شيء
لانال رضا ربي
اصلي اصوم استغفر و ادعو الله يوميا ليساعدني
ليرفع عني هدا البلاء
اتوسل الله في كل ليلة ليخفف من الامي و من اوجاعي
ارجوك ساعدني قف في جنبي
امسح دموعي
كن صديقي كن اخي كن ابي
لا تهجرني انا احتاجك
لا تضربني
لا تتحرش بي
لا تهيني لا تشمتني
لا تطردني ...لا تنبذني
لا تضطهدني ....لا تعنفني
اكره عندما تناديني بشاذ
اكره عندما تنعلني
ارجوك ساعدني ..ساعدني ....
انا مثلي مثلك
انا مجرد شاب مثل من العديد من الشباب العربي
الذين ابتلاهم الله بالشذوذ الجنسي
لدي فقط ميول جنسية لا ارغب فيها
لدي ميول و أحاسيس في داخلي
أحاسيس ارغب في التخلص منها
أحاسيس أعاني منها و أعمل علي طردها
و علي نسيانها .
انا مثلي الجنس لاكني انسان
انا انسان
انا انسان


المصدر :

http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_01.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:45 PM
قصة مثلي ايطالي - لوكا كان مثلي الجنس (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_569.html)



لوكا كان كان مثلي الجنس - Luca era gay


--لقد قمت بترجمة أغنية ايطالية للغة العربية,الاغنية ماخودة عن قصة حقيقية و هي جد مشهورة في اروبا و امريكا عملت جدال كبير و عدة ردود فعل بين مناصرين المثلية و محاربيها .

الأغنية رائعة و جميلة جدا بطلها حزين محبط تائه لاكن المهم هو هي تلك النقطة التي اعتبرها نقطة تحول في حياته و التي أتمني أن تحصل لكل المثليين الآخرين الذين يطمحون أن يعيشوا حياة طبيعية.



http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54RC_BAUI/AAAAAAAAAxk/rtatXzX3UtQ/s320/1111.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54RC_BAUI/AAAAAAAAAxk/rtatXzX3UtQ/s1600/1111.jpg)
http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH58FJeAtDI/AAAAAAAAAz8/M8Foqd882Eg/s320/6666.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH58FJeAtDI/AAAAAAAAAz8/M8Foqd882Eg/s1600/6666.jpg)



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54ou0ZFjI/AAAAAAAAAx8/_3NidVHlnQw/s320/3333.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54ou0ZFjI/AAAAAAAAAx8/_3NidVHlnQw/s1600/3333.jpg)





لوكا كان مثلي جنسيا لاكنه معها اليوم لوكا يحكي قصته و قلبه في بيده لوكا يقول أنا رجل آخر

لوكا يقول – قبل إن أتكلم عن تغيير ميولي الجنسية دعوني أوضح لكم شيئا إذا كنت أؤمن بالله فلن اعتمد علي تفكير البشر لأعرف أجوبتي لان تفكير الناس حول هدا الأمر مشوش جدا

لم اذهب عند الأطباء النفسانيين أو رجال الدين أو العلماء . عدت إلي ماضي بحث فيه و فهمت عدة أشياء عن نفسي .أمي اعتدات أن تحبني كثيرا جدا .حب أصبح استحواذيا مليئا بقناعتها الشخصية و لم استطع أن أتنفس بسبب انتباهها . أبي لم يكن يتخد أي قرارات و لم استطع التحدث إليه . لقد كان خارج طول اليوم من اجل العمل و أصبح لدي انطباع غير حقيقي.

http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56kHIN7-I/AAAAAAAAAzM/iXDeezqC9rg/s320/8888.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56kHIN7-I/AAAAAAAAAzM/iXDeezqC9rg/s1600/8888.jpg)




في الحقيقة أمي طلبت الطلاق عندما كنت في الثانية عشر لم استطع أن افهم جيدا أبي اخبرني انه القرار الصائب و بعد فترة قصيرة بدا يشرب الكحول . أمي كانت تحكي لي دائما بالسوء عن أبي و قالت لي لا تتزوج أبدا مهما حصل و كانت تغار بجنون من صديقاتي و أصبحت هويتي دائما مضطربة.



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54fwMdVBI/AAAAAAAAAx0/QlxcLSEV5FY/s320/video++Lucalllll+era+gay2.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH54fwMdVBI/AAAAAAAAAx0/QlxcLSEV5FY/s1600/video++Lucalllll+era+gay2.jpg)
http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55B9MdLOI/AAAAAAAAAyE/VEh75JYnYp8/s320/55555.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55B9MdLOI/AAAAAAAAAyE/VEh75JYnYp8/s1600/55555.jpg)




لوكا كان مثلي الجنس لاكنه معها اليوم لوكا يحكي و قلبه في يده لوكا يقول أنا رجل أخر

أنا الآن رجل آخر لاكن في هده اللحظات كنت ابحث عن إجابات شعرت بالعار و بحثت في سرية تامة



http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57fstQtBI/AAAAAAAAAzk/uMuOHtARrhQ/s320/video++Luca+era+gay24.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57fstQtBI/AAAAAAAAAzk/uMuOHtARrhQ/s1600/video++Luca+era+gay24.jpg)
http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57LYH_jFI/AAAAAAAAAzU/BszHCV4xWS8/s320/11.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57LYH_jFI/AAAAAAAAAzU/BszHCV4xWS8/s1600/11.jpg)
http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57VbZ5Y7I/AAAAAAAAAzc/TMOj6qgz30s/s320/12.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57VbZ5Y7I/AAAAAAAAAzc/TMOj6qgz30s/s1600/12.jpg)




بعضهم قال لي هدا أمر طبيعي لاكني درست فرويد ولم يفكر هكذا و قال كلام أخر.لاحقا وصلت للباكالوريا و لكن لم أكن اعرف ماهي السعادة . رجل اكبر مني جعل قلبي يهتز و يدق و عندها اكتشفت أني مثلي جنسيا و معه لا يوجد كبث أو موانع و تستمر اللقاءات و كنت اعتقد انه حب . نعم معه كنت استطيع أن أحقق ذاتي لاكن من بعد توضح أننا كنا في مسابقة من يكن أفضل في ممارسة الجنس .شعرت بالذنب فعاجلا أم أجلا سيمسكون به و لكن إن اختفت الأدلة فسوف يعفون عنه

http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56Qd70taI/AAAAAAAAAzE/I7FVIjJ38HM/s320/14.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56Qd70taI/AAAAAAAAAzE/I7FVIjJ38HM/s1600/14.jpg)
http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56IL2gejI/AAAAAAAAAy8/4DhlvgQ5njU/s320/10.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH56IL2gejI/AAAAAAAAAy8/4DhlvgQ5njU/s1600/10.jpg)



لقد كنت ابحث عن رجال يحلون محل أبي

ذهبت مع رجال لكي لا أخون أمي



http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55Oar4FjI/AAAAAAAAAyM/a4-m26pJNtg/s320/77777.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55Oar4FjI/AAAAAAAAAyM/a4-m26pJNtg/s1600/77777.jpg)



لوكا كان مثلي الجنس لاكنه معها اليوم لوكا يحكي و قلبه في يده لوكا يقول أنا رجل آخر

لوكا يقول – بعد مرور أربع سنوات كنت أعيش مع رجل بين الحب و الخداع حتي أننا كنا نخون بعضنا .

http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55Te548II/AAAAAAAAAyU/_Mg0phsNexE/s320/99999.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55Te548II/AAAAAAAAAyU/_Mg0phsNexE/s1600/99999.jpg)




مازلت أبحت مجددا عن حقيقتي عن هدا الحب الكبير الأبدي . ثم في حفلة وسط العديد من الناس التقيت بها و لم يكن لها علاقة بالموضوع سمعتني أزالت غطائي فهمتني و لا زلت اذكر انه بعد يوم فقط شعرت بافتقادها .

هده حكايتي فقط حكايتي لا مرض لا علاج

أبي العزيز أسامحك حتي لو لم ترجع



http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55v1s6XgI/AAAAAAAAAys/nqwHgl_6Wpc/s320/video++Luca+era+gay216.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55v1s6XgI/AAAAAAAAAys/nqwHgl_6Wpc/s1600/video++Luca+era+gay216.jpg)




أمي.. أحيانا أفكر بك احبك و في بعض الأحيان اشعر بانعكاسك






و لاكني الآن أب و مغرم بالمرأة الوحيدة التي أحببت

لوكا كان مثلي الجنس لاكنه معها اليوم لوكا يحكي و قلبه في يده لوكا يقول انا رجل اخر.



http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57prtALzI/AAAAAAAAAzs/uOlA5OZrpoY/s320/video++Luca+era+gay221.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH57prtALzI/AAAAAAAAAzs/uOlA5OZrpoY/s1600/video++Luca+era+gay221.jpg)

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55a0xQahI/AAAAAAAAAyc/txKOaXAO_U0/s320/video++Luca+era+gay220.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH55a0xQahI/AAAAAAAAAyc/txKOaXAO_U0/s1600/video++Luca+era+gay220.jpg)



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH5770rJR5I/AAAAAAAAAz0/H-W5XlTBvNw/s320/video++Luca+era+gay223.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TH5770rJR5I/AAAAAAAAAz0/H-W5XlTBvNw/s1600/video++Luca+era+gay223.jpg)






و أختمت الأغنية بعبارة


لا احد يستطيع أن يخبر رجلا آخر

من هو في جوهره


No one can tell another man

Who he is at his core


المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_569.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:48 PM
ك.ج -قصة واقعية لشاب مصري يتعافي من المثلية (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_26.html)




●●●► ملاحظة ^_^
المصدر - كتاب شفاء الحب للدكتور أوسم وصفي .


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9YeQ1gtiI/AAAAAAAAA0E/Sj4knqBur9U/s1600/Healing+lov+e.JPG (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9YeQ1gtiI/AAAAAAAAA0E/Sj4knqBur9U/s1600/Healing+lov+e.JPG)
ترغب في نسخة من الكتاب دوووس (http://arabsh.com/jxk0tmqr3b2n.html)
او هنا دوووس (http://www.4shared.com/document/Lvy51Lwy/_2____.html)
- فقدت أمي عندما كان عمري ستة أشهر, ودخل أبي السجن لأنه كان السبب في وفاة أمي. كان ينبغي أن أدخل مع أختي الكبرى إلى إحدى دور الرعاية لأنه لم يكن يوجد من يرعاني. لم تكن الرعاية بطبيعة الحال بها أي شيء من الحنان أو الحب, لكن كان وجود أختي بجانبي يخقق عني قليلاً. بعد سن السادسة, كان عليّ أن أترك أقرب الناس لي مرة أخرى وأذهب إلى دار أخرى للصبية لأنه لم يكن مسموحاً أن أبقى في دار البنات مع أختي بعد سن السادسة.

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9ZMJ3rVbI/AAAAAAAAA0I/J_Kff2MXnWQ/s320/24842_104752949558913_100000726267077_89289_839145_n.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9ZMJ3rVbI/AAAAAAAAA0I/J_Kff2MXnWQ/s1600/24842_104752949558913_100000726267077_89289_839145_n.jpg)


في الدار الجديدة زادت القسوة والضرب والإهانة من المشرفين والإرغام على الصلاة لدرجة جعلتني أكره المشرفين وأكره الله الذي كنت أراه في صورتهم القاسية, في الدار الجديدة كان الأولاد الأكبر مني , في إعدادي وثانوي, يتحكمون في تشغيل "الكاسيت". وأنا كنت أحب الأغاني كثيراً وكنت أتوسل إليهم أن يشغلوا لنا "الكاسيت". في إحدى المرات اشترط واحد منهم علي أن يفعل معي بعض الأشياء لكي يشغل الكاسيت فحاولت أن أرفض ولكنه أصر فوافقت. وتزايد الأمر حتى وصل إلى درجة الاعتداء الجنسي الكامل. ومع الوقت أصبح هؤلاء الأولاد الكبار يقولون لأصحابهم عليّ وأصبحت أمارس هذا مع عدد كبير منهم.

كانت هذه أول مرة أختبر أي نوع من "الحنان" حتى ولو كان مصحوباً بالألم! وبالرغم من الشعور بالإهانة والقذارة إلا أنها كانت المرات الوحيدة التي احتضنني فيها أحد وقبلني منذ ولادتي! أيضاً لم أكن أعرف ما هو الصح وما هو الغلط. لم يقل لي أحد أن الذي أفعله عيباً أو حراماً, لكنني كنت أتعرض للإهانة والتعيير من المشرفين الذين عرفوا عني هذه الحقيقة. أبي أيضاً عرف بالأمر وكان رد فعله أنه لا يريدني. بعد أن كبرت وتركت دار الرعاية, ظلت الطريقة الوحيدة التي أحصل بها على الحنان هي الممارسة الجنسية المثلية (الشاذة) وتعرضت للكثير من الذل والإهانة التي كنت أتحملها من أجل القليل من الاهتمام أو الحنان من البعض.

عندما دخلت مجموعات المساندة , اكتشفت هذا الذي يقولون عنه "القبول غير المشروط". أي القبول والحب دون أن أفعل شيئاً أو أدفع ثمناً. في البداية لم أصدق, لكن مع الوقت وجدت أن الحب لا يتغير والقبول كما هو ولا يريد أحد مني شيئاً فكنت أتعجب! ولأني لم أكن أستوعب ما يحدث, انقطعت عن المجموعة لفترات طويلة, لكنني كنت في النهاية أعود. وجاء وقت (تقريباً بعد سنتين في المجموعة) شجعني فيه الطبيب الذي كان مسئولاً عن المجموعة أن "أشارك" في المجموعة بمشكلتي الحقيقية. فقاومت بشدة ولكنه استمر في الضغط عليّ فشاركت وكانت المفاجأة غير المتوقعة. كنت أتوقع الرفض والإهانة والتهكم لكنني وجت الحب والقبول. لم يسألني أحد عن تفاصيل, لوم ينصحني أحد بشيء أو يعظني. كل ما قالوه لي هو أنهم يحبونني ويقدرونني ويحترمون شجاعتي.

كنت أحاول التوقف عن هذه الممارسات لفترات ثم أعود عندما يشتد الجوع للحب. لكن مع استمراري في المجموعات (لستة سنوات الآن) زادت فترة "تبطيلي" . وأنا الآن متوقف عن هذه الممارسة لأطول مدة في حياتي (ثلاث سنوات تخللتها سقطة واحدة) كما بدأت أشعر بالانجذاب للجنس الآخر, وأنا الآن متزوج ولدي علاقة جنسية مشبعة مع زوجتي, كما رزقت بطفلة.
كانت علاقتي بالله سيئة جداً وكنت لا أصلي. لكنني عندما اختبرت المحبة من هؤلاء الناس مع الوقت صدقت أن الله أيضاً يحبني وأرسل لي هؤلاء الناس. أيضاً كلما زادت فترة تبطيلي وأصبحت أشعر بمعونة الله في ذلك, ازددت اقتناعاً برحمة الله. حتى أبي تحسنت معاملته لي بشكل غريب وأصبحت أستطيع أن أحبه قليلاً وأناديه "بابا" لأول مرة في حياتي. في كل هذا رأيت يد الله تعمل في حياتي وتشفيني من كل آلام وجروح السنين الطويلة.



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9-jOm2_mI/AAAAAAAAA1I/BVdsl2Kfc3k/s320/33525_142751672425707_100000726267077_239848_6397793_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9-jOm2_mI/AAAAAAAAA1I/BVdsl2Kfc3k/s1600/33525_142751672425707_100000726267077_239848_6397793_n.jpg)



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9-BdnjlGI/AAAAAAAAA1E/zdsMGp0A-Wk/s320/front1_466631.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ9-BdnjlGI/AAAAAAAAA1E/zdsMGp0A-Wk/s1600/front1_466631.jpg)

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_26.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:51 PM
أسباب المثلية الجنسية - قناة الرحمة (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_6528.html)

http://www.youtube.com/watch?v=&feature=player_embedded


- برنامج رائع و كلام الدكتور جد مفيد ,,,,, من أراد أن يشاهد الحلقة كلها فهي موجود علي اليوتوب .. أشكر قناة الرحمة علي اختيارهم لهادا الموضوع المهم .فنحن نحتاج جدا لمثل هده المواضيع الهادفة و ذالك لتوعية المجتمع بالظواهر التي يخجلون و يمتنعون في الحديث عنها ..

- من أهم الأسباب التي تكلم عنها الدكتور في الفيديو و التي قد تؤثر علي ميول الطفل هي 1 - تأثر الطفل بالصفات الانثوية خصوصا عندما تكون الأم قريبة منه 2 - جوع الطفل للحب و الحنان الذكوري مما يجعله يبحدث عن هدا الحب المفقود عند رجال اخرين .و بالطبع قد يتعرض للأستغلال و بالتالي يتجنسن و يتخد الحب شكل جنسي 3 - الكبت الجنسي خصوصا في السجون او في الاحياء الجامعة الغير مختلطة مما يجعل الطاقة الجنسية تخرج في غير مسارها الصحيح 4 - الانتهاك الجنسي للاطفال .

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_6528.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 07:53 PM
كانت مثلية و الآن مشفية (http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_9082.html)



http://www.youtube.com/watch?v=&feature=player_embedded

- فيديو لبنت مثلية تعافت من ميولها الغير سوية مقتطف من فيلم - انا مثلي.

*من أروع ما قالت في الفيديو

انه .. انه ببساطة هو الحب
هو اللي حايخاليني اقول لا
و لا بكل سهولة
من غير ما اعافر مع نفسي
أنا طايره .. أنا بقيت بني آدمة تانيه
ببص للدنيا بشكل تاني

أتمني لها كل التوفيق في حياتها و أتمني من كل المثليات الأخريات الذين يعانون من ميلولهم ,أن يقتنعو ان التخلص من المثلية ممكن و التعافي منها موجود ..و ذالك لينجحوا في التخلص من المثلية مثل هده البنت القوية التي أكن لها كل الاحترام و التقدير ..
و أدعو من كل الفتيات الغير مثليات.. أن يساعدو أي بنت تريد أن تتغير و أن لا يتخلو عن صديقاتهم بمجرد أنهم علموا بميولهم الشاذة فذالك سيؤثر عليهم بالسلب و لن يساعدهم في التغيير و قد يصعب وضعهم اكثر ..ليس هناك شيء اسوء ان تعاني و انت وحيد انت تبكي بدون رفيق و لا أنيس ان يتخلي عنك اقرب الناس اليك بمجرد شيء تعاني منه و ترغب في التخلص منه..
-لا تخافو منهم بمجرد ميولهم لأنهم أصلا خائفون من اخباركم بميولهم خوفا من فقدانهم ...اسمعوهم ....ساندوهم .....قفو جنبهم ...فهده هي الصداقة ...و لا تظطهدوهم ..لا تنبذوهم .. ساعدوهم علي التغيير ...لأن صداقتكم هي التي ستخفف من معاناتهم و هي التي ستعطيهم القوة و هي التي ستساندهم ....:)


http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ92kuGCnkI/AAAAAAAAA04/QsY2FOwUVnw/s320/y1pPlEWLyQ4vstBgxgFRvt68dg2wMCuE2G4uv3VQp6kkiHfDeNnyAQoJFfJgULhvx-pOYDp9Tr0YkE.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ92kuGCnkI/AAAAAAAAA04/QsY2FOwUVnw/s1600/y1pPlEWLyQ4vstBgxgFRvt68dg2wMCuE2G4uv3VQp6kkiHfDeNnyAQoJFfJgULhvx-pOYDp9Tr0YkE.jpg)

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ94dTHDSUI/AAAAAAAAA08/1TKU_OVaJNw/s320/T7k23131.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ94dTHDSUI/AAAAAAAAA08/1TKU_OVaJNw/s1600/T7k23131.jpg)

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ94ilR2Y7I/AAAAAAAAA1A/DR4_njpTanA/s320/25396.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TJ94ilR2Y7I/AAAAAAAAA1A/DR4_njpTanA/s1600/25396.jpg)
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/09/blog-post_9082.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 11:39 PM
ن.ق- قصة واقعية لشاب مصري يتعافي من المثلية (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post.html)



●●●► ملاحظة ^_^

المصدر - كتاب شفاء الحب للدكتور أوسم وصفي .


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKX5EIcg2vI/AAAAAAAAA1Q/trh13N9_S1E/s1600/Healing+lov+e.JPG (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKX5EIcg2vI/AAAAAAAAA1Q/trh13N9_S1E/s1600/Healing+lov+e.JPG)








ترغب في نسخة من الكتاب دوووس (http://arabsh.com/jxk0tmqr3b2n.html)
أو هنا دوووس (http://www.4shared.com/document/Lvy51Lwy/_2____.html)


- كان أبي طيب ولكنه كان ذو شخصية ضعيفة وكانت علاقتي به ضعيفة جداً نظراً لتغيبه باستمرار عن البيت بسبب ظروف عمله.لذلك كان تأثيره على حياتي ضعيف جداً ولم تنتقل إلى صفات الرجولة من خلاله. وكانت علاقتي بأخي الأكبر هو الآخر كأنها غير موجودة مثلها مثل علاقتي مع أعمامي وأخوالي.
كانت أمي تتمتع بشخصية قوية, وكانت هي كل شيء بالنسبة لي. تعودت أمي أن تضغط عليّ في كل إجازة صيفية لكي أعمل في محل لبيع الأقمشة يملكه خالي, مما كان يحرمني من التمتع بالأجازة الصيفية واللعب والذهاب إلى رحلات مع أصدقائي. وهذا جعلتي أشعر بأني طفل مهمل ليس من يهتم بي أو يراعي احتياجاتي النفسية أو الاجتماعية. ولم تكن للصورة الذكرية وجود في حياتي.
الشيء الوحيد الذي أتذكره للرجل هو الاعتداء الجنسي بكل مافيه من لذة وألم.

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKX8CPnbcbI/AAAAAAAAA1Y/0F9Q1aicwZg/s320/19123200951953PM1.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKX8CPnbcbI/AAAAAAAAA1Y/0F9Q1aicwZg/s1600/19123200951953PM1.jpg)


- فلقد تعرضت في طفولتي المبكرة لإعتداءات جنسية متكررة من أبناء الجيران المراهقين, لذلك نشأت وأنا أشعر بالخوف والعار والعجز والتشويش.
بعد الإعتداءات الجنسية عليّ في الطفولة لم أمارس الجنس فعلياً, ولكني كنت أمارسه في خيالي من خلال أحلام اليقظة, وكنت أهرب إليه من الضغوط والخوف والمشاكل.
واستمر الحال هكذا حتى وصلت لسن 25 سنة عندما تعرفت على صديق يكبرني بعدة أعوام وتوطدت علاقتنا حتى مارست الجنس معه, ثم تركته وبعدها بمدة تعرفت على صديق آخر ومارست الجنس معه أيضاً.
كنت أظن إني أبحث عن الجنس أو المتعة, لكني اكتشفت أني أبحث عن الأب المفقود للطفل الموجود داخلي, وكان تقريري عن نفسي إني إنسان مضطرب نشأت في أسرة مضطربة موجودة في عالم مضطرب.
بدأ الصراع ضد الجنسية المثلية في حياتي بعد إدراكي أن أفكاري ومشاعري وأفعالي هذه هي عبارة عن تصرفات مثليين وكان صعب عليّ كإنسان يود أن يتقرب إلى الله أن أستمر في الحياة بهذه الطريقة, لذلك طلبت المساعدة من صديق لي وصديقي هذا أرشدني إلى طبيب نفسي.
كانت أفكاري عن الطب النفسي أنني سأذهب للطبيب وأشرح له معاناتي من ميولي الجنسية المثلية , وسيسألني عن ظروف تنشئتي وعلاقتي بأهلي. والأهم أني كنت أتوقع أنه سيكتب لي دواء يساعدني على الشفاء والتغيير بسرعة فتنتهي كل آلامي, أو سينصحني ببعض التدريبات النفسية من خلال عدة جلسات بعدها ستحل مشكلتي وأرجع إنسان طبيعي تماماً. لكن ما فوجئت به أنه فقط نصحني بأن أبتعد عن الممارسات الجنسية المثلية, وكل الأمور التي تؤدي بي إليها, كذلك إن العلاج سيكون من خلال حضور مجموعة علاجية, أستطيع من خلالها أن أتعلم مهارة تمييز المشاعر التي أشعر بها وكيفية التعبير عنها , لأنه لم تكن هناك مجموعة مساندة خاصة بالجنسية المثلية في ذلك الوقت.وبدأت أحضر بانتظام هذه المجموعة لمدة أربع سنوات , بعدها تم إنشاء مجموعة المساندة الخاصة بالجنسية المثلية , فانضممت إليها.

http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKYAE3mSp1I/AAAAAAAAA1c/jLb9e4peSK0/s320/28271_404133545676_719655676_4828453_3210023_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKYAE3mSp1I/AAAAAAAAA1c/jLb9e4peSK0/s1600/28271_404133545676_719655676_4828453_3210023_n.jpg)

لقد ساعدتني المجموعات أن أرى أن ما تعرضت له في طفولتي من اعتداء جنسي أو علاقة سيئة مع أبي ليس ذنبي ولم يكن بيدي وقتها أن أفعل أي شيء تجاه ما تعرضت له . ووجدت أني لست وحدي الذي تعرض لهذه الظروف, بل يوجد غيري كثيرون لذا يستطيعون أن يفهموا مشاعري ويقدروها. وعرفت أني لست مسئول عن ما حدث في طفولتي , لكني مسئول عن اختياراتي الآن لتمكنني من تسديد احتياجي للحب الأبوي بدلاً من ممارسة الجنس المثلي.
والنتيجة لمستها في بداية التغيير في أفكاري ومعتقداتي القديمة وصورتي السلبية عن نفسي, وقد أثر هذا التغيير على توجيه مشاعري ومحاولة التحكم في ردود أفعالي خاصة في الأوقات الصعبة وعند التعرض لإغراءات الوقوع في علاقات مثلية.
أن الآن متوقف عن ممارسة الجنس المثلي منذ 10 شهور كاملة. وأصبحت شهيتي مفتوحة الآن للزواج وتكوين أسرة, بما يتطلبه ذلك من التزام نفسي وروحي وأخلاقي واجتماعي. أيضاً أصبحت قادراً على إقامة علاقات صحية مع نفس الجنس, وإدراة حياتي بشكل مناسب. أعتقد أن هذه نتائج رائعة وقيمة. أنا أعرف أن طريق التعافي والحرية ليس سهلاً أو ممهداً, كما أنه يستغرق وقتاً ليس قليلاً بل يمتد إلى سنوات. لكني لست وحدي فهناك من يمسك بيدي ويسير معي :)
http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/S4MtAZTb5NI/AAAAAAAAAKs/Of-J8rpMd5Q/s320/11257610809.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/S4MtAZTb5NI/AAAAAAAAAKs/Of-J8rpMd5Q/s1600/11257610809.jpg)
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 11:43 PM
كان مثلي الجنس و أصبح زوج و أب (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_02.html)




مثلي يتغير :)
http://www.youtube.com/watch?v=&feature=player_embedded

تجربة نجاح أخري ..مثلي يتغيرالفيديو من فيلم أنا مثلي ....يعرض تجربة رجل كان مثلي و استطاع أن يتخلص من ميوله المثلية و هو الآن متزوج و لديه بنتان ...حقا شخص قوي و يستحق كل الاحترامأتمني له التوفيق و أن يقتنع الآخرون أن التغيير ممكن و التعافي من المثلية موجود .. .لأكن يجب علي المجتمع أن يتفهم وضعهم و أن يساندهم علي تحقيق ذالك .

عبد المنعم2
22 04 2011, 11:49 PM
موضوع للنـــقاش :هل المثليين و المثليات يولدون هكذا و هم أبــرياء (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_7383.html)







السلام عليكم و الصلاة و السلام علي رسول الله

أرغب في طرح موضوع مهم جدا يتعلق بقضية المثلية الجنسية و هو : " المثلية الجنسية بين الاكتساب و الفطرة " .أتمني ان أعرف ارائكم التي أفضل أن تكون مقنعة

* هل المثليين و المثليات يولدون هكذا و بالتالي لا يستطعون السيطرة علي ميولهم ....هل حقا هناك مورثات مسؤولية عن تحديد السلوك الجنسي المثلي كما يقول بعض الناس ...هل المثلية شيء فطري أو مكتسب...هل حقا المثلية أسلوب حياة أم هي انحراف و شذوذ عن الطبيعة....هل السلوك المثلي مجرد هوية جنسية مثلها مثل السلوكيات الجنسية الاخري ...أو اضطراب و مرض يجب أن يعالج...



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKc5tNlPucI/AAAAAAAAA2M/sPTSZY5rttI/s400/090326Feature2Photo.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKc5tNlPucI/AAAAAAAAA2M/sPTSZY5rttI/s1600/090326Feature2Photo.jpg)


حقا أسئلة مهمة و خطيرة لأنها قادرة علي تغيير حياة الكثير من الناس...فالمثلية تمت إزالتها من قائمة الأمراض النفسية في الغرب و التي جعلت العديد من الأطباء يوقفون جهودهم العلمية لمساعدة المثليين في مواجهة مشكلاتهم الناشئة عن توجهاتهم المثلية ولم يبقَ لهم غير مساعدتهم لتقبل مثليتهم ومساعدتهم على التكيف معها ....و لقد شكل اكتشاف الشذوذ أو السلوك المثلي عند الحيوانات صدمة كبيرة للمثليين و المثليات .



http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFg-eQJXX-I/AAAAAAAAAps/gWCGiWz2yn8/s400/gay-marriage-civil-union.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TFg-eQJXX-I/AAAAAAAAAps/gWCGiWz2yn8/s1600/gay-marriage-civil-union.jpg)


- هناك أيضا بعض الأطباء الذين يتبنوا هدا الرأي و يقولون أنها أمر فطري و هدا ما تدافع عنه المنظمات المناصرة للمثلية و التي تهاجم منظمات العلاج التي ترغب في تطوير أساليب العلاج و مساعدة من يرغب في التغيير و التخلص من ميوله الغير مرغوب فيها و بدأت جمعيات مناصرة المثلية تضغط علي الحكومات لنيل المزيد من الحقوق و القوانين في الغرب و هدا ما بدا يحدث فعلا فأخر الاخبار هو : إقرار قانون يسمح بزواج المثليين في الأرجنتين الذي خلق عدة ردود فعل و بالتاكيد الكل بدأ يعرف ان المثليون أصبحوا يعيشون في امان في العديد من الدول الغربية التي تضمن لهم حق اختيار هويتهم الجنسية و ايضا حقوق اخري مثل حق الارتباط و حق التبني .. و بدأت هده الظاهرة تخرج للعلن عندنا في كثير من الدول العربية مثل لبنان,مصر,المغرب ,فلسطين,الأردن ..الخ ففي هده الدول تكونت جمعيات تناصر المثلية.و تدافع عن حقوق المثليين و المثليات .

http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TGW8LehmusI/AAAAAAAAAvw/ycKveNETl8U/s400/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TGW8LehmusI/AAAAAAAAAvw/ycKveNETl8U/s1600/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg)

و لا ننسي شيء مهم جدا و هو اظطهاد المجتمع لهده الشريحة من الناس فهدا سبب اخر في انتشار المثلية ففي الغرب مثلا كان المثليون يحرمون من حقهم في الشغل و كانوا يتعرضون للتمييز و العنف و التحرش و هدا ما جعلهم يثورون في الاخير و يعملون عدة منظمات لمناصرة المثلية. أتمني أن لا يحصل هدا في دولنا العربية فالعديد من المثليين و المثليات العرب يرغبون في التخلص من ميولهم و يتمنون ان يتعافو منها لاكن نبذ و عنف المجتمع لا يساعدهم في ذالك و يعرقل مسيرة تعافيهم و قد يثور البعض منهم و يصبح مناصرا للمثلية و لأسلوب الحياة المثلية.(أنا لا اعمم قلت بعض المثليين)..هناك اخرون لا يستسلمون مع كل هده الظروف التي تتميز بالجهل و العنف و الاضطهاد و التمييز مع ذالك يقررون أن يجاهدون أنفسم للتخلص من ميولهم .
لذالك أرغب في القول :أن دور المجتمع في القضاء علي هده الظاهرة مهم جدا و أنا احمله المسؤولية في القضاء علي هده الظاهرة .

السؤال يطرح نفسه و يخلق جدل حول الموضوع و يجعل العديد من المثليين و المثليات يظنون أنهم أبرياء و أن ميولهم المثلية شيء فطري و لا يستطعون السيطرة عليه و أنهم ولدوا كذالك ...و هناك أيضا آخرون يقولون انه شيء مكتسب بسبب عدة تأثيرات تحدث للطفل في فترة الطفولة و المراهقة . مرة شفت تعليق لأخت في احد المجموعات علي الفيسبوك - تقول أن المثلية هي اختيار و زوق زيها زي ما واحد بيحب الشكولاته و التاني مش بيحبها.....هل تظن ان الامر بسيط لهده الدرجة

هل تتفق معها و هل تري أن المثلية شيء فطري و يوجد مع الشخص منذ الولادة



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKiB1VYKLHI/AAAAAAAAA3U/VKgCwq_DD0w/s400/23.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TKiB1VYKLHI/AAAAAAAAA3U/VKgCwq_DD0w/s1600/23.jpg)
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_7383.html

عبد المنعم2
22 04 2011, 11:52 PM
رابطة معالجي المثلية العرب (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_24.html)





أحب اقول مرة اخري للاشخاص المهتمين أن اخر موضوع نشر سابق في المدونة هو الفيلم الوثائقي المصري المهم جدااا - مثلي انا (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_15.html)
الذي يعرض تجارب لأناس تغلبوا علي المثلية الجنسية
رابــــــطة معالجي المثلية العرب


فهم يتمتعون بخبرة جيدة جداً في العلاج النفسي خصوصاً في مجال الإدمان والتعامل مع السلوكيات القهرية و هم زملاء الدكتور أوسم وصفي (http://www.facebook.com/pages/Dr-Awsam-Wasfy/71702661448)

أشجع أي شخص في مصر يعاني من ميوله و يرغب في التعافي , و التخلص منها أن لا يتردد في التوجه اليهم^_^ ..ستجد هنا كل عناوينهم و أرقاهم.
يــــــارب
http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRRBJjDR-I/AAAAAAAAA7o/A8UKKjQhaeg/s1600/37479_132886413418410_100000911560179_158345_578948_n.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRRBJjDR-I/AAAAAAAAA7o/A8UKKjQhaeg/s1600/37479_132886413418410_100000911560179_158345_578948_n.jpg)

- أتمني من كل قلبي ان تنتشر هده الرابطة في كل الوطن العربي و ذالك لنساعد اكبر عدد من المثليين و المثليات الراغبين الراغبين الراغبين في التخلص من ميولهم .
قولو امين .
http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRFx2Si2II/AAAAAAAAA7E/1gADrUQ93WU/s200/DSC00637.JPG (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRFx2Si2II/AAAAAAAAA7E/1gADrUQ93WU/s1600/DSC00637.JPG)


د. أحمد عثمان
(القاهرة)
47 ش الفلكي ـ باب اللوق
مستشفى دار المقطم للصحة النفسية
ش 10 من ش 9 مدينة المقطم
ت: 0122160211
بريد الكتروني: ahmadottoman@yahoo.co.uk


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGGTfDcpI/AAAAAAAAA7I/YuBIqyGQ3qM/s200/DSC00636.JPG (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGGTfDcpI/AAAAAAAAA7I/YuBIqyGQ3qM/s1600/DSC00636.JPG)


د. أحمد عثمان
(القاهرة)
47 ش الفلكي ـ باب اللوق
مستشفى دار المقطم للصحة النفسية
ش 10 من ش 9 مدينة المقطم
ت: 0122160211
بريد الكتروني: ahmadottoman@yahoo.co.uk


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGWdP52dI/AAAAAAAAA7M/---MTwTJNjk/s200/DSC00635.JPG (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGWdP52dI/AAAAAAAAA7M/---MTwTJNjk/s1600/DSC00635.JPG)


د.شهير طلعت بديع
(أسيوط)
ت: 0124289107
بريد الكتروني: drshaheer@aol.com
مستشفى الصحة النفسية بأسيوط ـ الوليدية ـ بجوار مستشفى الصدر


http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGxd9bFhI/AAAAAAAAA7Q/Lw9pMpIWGDc/s200/DSC00640.JPG (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRGxd9bFhI/AAAAAAAAA7Q/Lw9pMpIWGDc/s1600/DSC00640.JPG)


د. عمرو عبد العزيز
(القاهرة)
ت: 0122839486
بريد الكتروني: amrjuly@yahoo.com
spicy19807@hotmail.com
مدونة - The real self (http://therealselfofme.blogspot.com/)
مستشفى أبو العزايم. العاشر من رمضان


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRG_QbjZrI/AAAAAAAAA7U/uQT9vUtPCnA/s200/DSC00638.JPG (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRG_QbjZrI/AAAAAAAAA7U/uQT9vUtPCnA/s1600/DSC00638.JPG)


د. يسين طه محمد
(أسيوط)
ت: 0103557809
بريد الكتروني: dr.ytaha@yahoo.com
مستشفى أسيوط للصحة النفسية
مركز الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHOKQUJKI/AAAAAAAAA7Y/7uotIacxGJE/s200/DSC00639.JPG (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHOKQUJKI/AAAAAAAAA7Y/7uotIacxGJE/s1600/DSC00639.JPG)


د. عماد شكري سليمان
(القاهرة)
ت: 0101807642
بريد الكتروني: eshoukry@yahoo.com
مستشفى دار المقطم للصحة النفسية


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHW3s2gyI/AAAAAAAAA7c/gDbI7Dwo-XE/s200/IMG_2098+-+Copy.JPG (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHW3s2gyI/AAAAAAAAA7c/gDbI7Dwo-XE/s1600/IMG_2098+-+Copy.JPG)


د. طارق محمد نصار
(المنصورة)mobile:010 60 93 550
mail:tareknassar@yahoo.com
مدير مركز زمزم للصحه النفسيه وعلاج الأدمان
خريج مدرسة الحرية بوادي النطرون للسلوكيات الإدمانية


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHeIoKVWI/AAAAAAAAA7g/P6F24Z1p8WY/s320/s1289296091_9129.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TMRHeIoKVWI/AAAAAAAAA7g/P6F24Z1p8WY/s1600/s1289296091_9129.jpg)


د. شوكت رفعت

ت: 0121548367
مستشفى المطار للصحة النفسية


د. نانيس ناجي (القاهرة) ت: 0122455871
مديرة التدريب بمركز الحرية للتعافي من الإدمان والإيدز

عبد المنعم2
22 04 2011, 11:57 PM
قصة أحمد متعافي من المثلية (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post.html)






http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBqpz1_CUI/AAAAAAAAA9s/5N8AtJSh9Uw/s400/75070_152980261411438_100000983949506_266436_2135187_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBqpz1_CUI/AAAAAAAAA9s/5N8AtJSh9Uw/s1600/75070_152980261411438_100000983949506_266436_2135187_n.jpg)

●●●► ملاحظة ^_^
المصدر - مدونة شفاء الحب
التعليقات المرافقة للقصة الدكتور اوسم وصفي
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●


الأب طيب القلب، متقلب المزاج، عصبي، تربي في بيت تحكمه نساء قويات وأب يغيب لفترات

تعليق 1: كثيراً ما يكون غياب الذكورة عنصراً متوارثاً في المنظومة الأسرية فالأب الذي لم تكن له علاقة بوالده من الصعب أن يقيم علاقة بابنه وهكذا تتناقص الذكورة في النظام الأسري حتى تؤدي في أحد الأجيال إلى نشوء الجنسية المثلية. الأم حساسة، مرحة، متدينة، تربت في منزل مفعم بالحب من الجد والجدة، وقصر به البيانو ومدرس اللغة الفرنسية، لا تعرف فن إدارة المنزل و جدة تعيش بالمنزل دائما تخبرني قصص عن الوالد في الطفولة .. وعصبية أبي علي أمي.

تعليق 2: في مقابل الذكورة الضعيفة، نجد في أسرة المنشأ لدى أصحاب الميول المثلية، الأنوثة القوية والجذابة والحنونة في صورة الأم والجدة والخالات والأخوات وغيرهما. بالإضافة إلى شيوع ثقافة "كره واحتقار الذكورة" بين هذا المجتمع الأنثوي والتي تنتقل للأولاد الذين يتربون في هذا الوسط المشبع بالأنوثة.

أنا الأصغر في المنزل كما يقال عني، أشقر فتي جميل ، منذ أن ولدت وأنا أحب أبي، أبي فقط. انتظره لأنام بجانبه وأدفئ له ظهره بظهري كما يطلب مني طوال الليل ..دائما ما انتظره .. عندما يسافر يعود ليجدني اقفز درجات السلم كلها لأصل إليه لأحتضنه ولا أخجل .. أمضيت سنوات عمري الأولي بجانبه حتى بدأ يخسر في عمله ...مرض أختي المزمن يظهر يحتاج لعناية ومصاريف .. بدأ بزيادة العراك مع أمي ويضربها كثيرا يظن انها السبب لما يحدث له وبدأ يفضل أخي الأكبر عن الكل .. مع أني أحب أخي بدأت أشعر بالغيرة تجاهه.

تعليق 3: بسبب بعض الظروف التي لم يستطع الأب التعامل معها هبت رياح قوية على الأسرة مزقت الرابطة التي كانت بين أحمد وأبيه قبل أن تؤدي هذه الرابطة إلى تأصيل الذكورة في أحمد. فجأة أصبح "بابا" (الذكورة) ليس رمزاً للحب والحنان والدفء بل للكراهية والعنف والتفرقة في المعاملة.

وجدتني في يوم وليله بين أحضان عامل لدينا في المحل. أنا وأختي نصعد السلم يحاول أن يغتصب أحد فينا .. أختي تسرع لأعلي وأنا أظل واقفا ً لا أفهم. وتتوالي الأيام. منذ سن السادسة وأنا يتم استهلاكي ولا أعلم. لم يكن اعتداء ولا ضرب كانت أحضان وكان شعور غريب يحدث ولا أفهم (لم يحدث هتك عرض ). وبدأت اكره أبي. بدأ يخيفني. يضربني. أسمع صوته فأجري. أدعو الله أن لا يعرف ما أفعله فالعامل يناديني سرا ً .. إذا فهذا خطأ .

تعليق 4: الاستغلال الجنسي يؤكد على عدة أشياء: الذكورة معتدية مستغلة، الطريقة الوحيدة للارتباط بالذكور هي الجنس. كما أن الطفل دائماً ما يشعر بالذنب وبأنه مسئول ومخطئ وليس مُعتدىً عليه. فيشعر أنه يريد ذلك ويحبه مع أنهه لا يريده. هو يريد العودة لحضن الأب الذي افتقده لكن هذا يحدث بطريقة جنسية. قد يشعر ببعض اللذة الجنسية فيألف هذه الممارسة. وهكذا يرتبط في عقله الحنان والحب الذكوري بالجنس المثلي. بالنسبة للأولاد الغيريين يرتبط الحنان والحب الذكوري بالحنان الأبوي والصداقة واللعب معاً والمتعة معاً. هذا لم يحصل عليه الأطفال المثليون كل ما حصلوا عليه من حب ذكري كان جنسياً. أما فيما عدا الجنس لم يكونوا يحصلوا من الذكور إلا على الضرب والإهانة والسخرية.

بدأ أبي يرغمني علي النوم بجانبه ولا لأأرغب .. وعندما أنام أجده مع أمي (......) أغير عليها كثيرا و أكرهه أكتر ..انتقلت أمي لحجرة أخري في المنزل لتبقي فيها .. هي الاخري ابتعدت عنه .. وأنا معها .. نمت بجوارها هي وأختي .. تربينا معا ً وذكرياتنا معاً. إخوتي ازدادوا بي ضربا ً .. وأنا وأختي بدأت ذكريات الطفولة تتكون مع بنات عماتي كلهم وابن عمتي الوحيد هو ايضا.

تعليق5: انفصلت الرابطة مع الأب وتوثقت مع الأم. الأطفال عندما يرون الجنس بين البالغين يعتبرونه عنفاً وهذا يؤصل فكرة أن ممارسة الرجل الجنس مع امرأة عنف وقسوة. فيكون لسان حال الولد المثلي. "لن أفعل بامرأة هذا الشيء الفظيع الذي كان يفعله أبي مع أمي" خاصة إذا كان يتم رغم عن رغبة الأم. مما يؤكد ذلك أن الأم انتقلت لغرفة أخرى مع البنات والولد الذي تم عزله تماماً عن الذكورة! و هاهم الأخوة الذكور الآخرين يكملون الصورة فيضطهدوا هذا الفتى الرقيق الذي لا يجد إلا في الإناث الملاذ فيرتبط بهن.

حتي كبرت بعض الشئ .. وانا مع نفس العامل .. نلتقي كل يوم سرا ً .. وبدأت خالتي تغدق علي أموالا كثيرة. وكما قال المثل. المال السايب يعلم السرقه فكنت اسرق توكة شعر، مشط، فلوس علشان اشتري ميكي وسمي، وعلم ابي اني سرقت وضربني ضربا لا يتصوره عقل، وبدأت افصل نفسي تماما عن هذا الشخص. وانتقلت من مدرسة الراهبات الخاصة لمدرسة حكومية. و بدأ الويل. كانو يلقبوني باسم فتاة. دائما يقولوا لي "إنتي" وليس "إنتَ. بدأت التحرشات تزيد. كنت أرد عليهم بمهارتي داخل الفصل. كنت من الناجحين. وأشارك نجاحي بنات عماتي وأختي. وصديق منطوي مثلي كان معي بنفس المدرسة السابقة. وكنت انجذب كثيرا لمن أجدهم أقوياء الشخصية بيهزروا مع بعض بطريقة غريبة. وأنا معرفش. لا العب كورة ولا أقول نكت. أنا أعرف أهزر بس مع بنات العيلة وصاحبي اللي طلع عنده نفس الميول والغريب، أخته صاحبة أختي.


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBtA1nhf5I/AAAAAAAAA90/1OO_WXIWxLg/s400/59590_131456510240373_131029370283087_194368_6014186_n.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBtA1nhf5I/AAAAAAAAA90/1OO_WXIWxLg/s1600/59590_131456510240373_131029370283087_194368_6014186_n.jpg)


تعليق 6: بدأت تكتمل الصورة ويتخذ أحمد الشخصية الأنثوية وتصبح الذكورة أمر غريب وغامض ومختلف. والمختلف جذاب! بدأ أحمد ينجذب لما ليس فيه من صفات الذكورة كما تنجذب البنات للأولاد. لقوة الشخصية ولكبر حجم الجسد والدم الخفيف والقدرة على إلقاء النكات دون الضحك. باختصار بدأ ينجذب كما تنجذب الإناث لما يسمى "تُقل"الولاد. هل تذكرون الأغنية " يا واد يا تقيل!"

خرج العامل من المحل وتوقفت الممارسات. وبدأت في اشتياق. كنت أريد ان أفعلها مع أي أحد .. حتي تمت مع ابن عمتي الوحيد. للأسف. وبدأت أكبر مع زميلي المنطوي بالمدرسة وبدأنا نتعرف مع بعض وأصرح له بالتحرشات التي تحدث لي في الشارع وأنا معجب بها وهو يندهش ويطلب مني المزيد من الحكايات وبدأيحكي عن تحرشات حدثت له واجتمعنا بصديق ثالث مهتم بالحاجات دي، ومحدش عارف اني بمارس حاجة و اجتتمعنا برابع، وأصبحنا شله كاملة عندها نفس المعاناة.

تعليق 7: بداية تكوين المجتمع المثلي الصغير.

للأسف وكوَّنّا دائرة، ونحن في جامعاتنا المختلفة، نتعلق بهذا ونحب هذا من طرف واحد ونحدث بعضنا البعض. حياة مثلية كاملة. إلي أن دخلت في اعتمادية كاملة علي صديقي. أينما يقول لي أن أذهب أذهب. وهو يرسم لي حياتي ويختار لي ما ألبس و ما أشرب و ما آكل. وكثرت علاقاتي الاعتمادية والخيالات والانجذاب بتلك الفترة. وزادت العادة السرية فوق الطبيعي ... لم استطع أن أوقفها أبدا أبدا! وبدأت حياتي بالاختناق من أنا؟ لماذا هذا الضياع والذل؟ لماذا هذا الاستغلال وعندما قررت الابتعاد عن هذه الصحبة. كيف وهو كل ذكرياتي وكياني؟ دخلت الجيش وتعرفت علي كثيرين. وبدات بفرض شخصيتي المعتادة. المرح والرقص وتقبل ان الآخرين يرونني كفتاة و"يهزروا" معي نفس هذا "الهزار"، حتي همس لي شخص في أذني: " لماذا دائما في الهزار تضع نفسك مكان الأنثى والاخرون رجال؟ى أين أنت؟ أنا خائف عليك؟ وحضنني حضناً لم ولن أنساه طوال عمري. حضن نقي نظيف بلا مقابل. بلا جنس.

تعليق8: تحدث الرغبة في التعافي غالباً عندما يحدث شيئين: الأول هو المعاناة في الحياة المثلية والثاني: هو الحصول على حب ذكري غير جنسي.

و تعرفت على أحد الأطباء خلال تلك الفترة من علي النت. كنت اهرب من الجيش لأزور العيادة. لأول مرة أجد شخصا غريباً. لا استطيع اختراق عقله فعلاً. هل أنت جاد؟ هل استطيع الشفاء؟ وتعرفت علي من سبقني في مسيرة التعافي. حسن ثم شكري. تعرفت عليهم وأنا في منتهى الشك في صدق ما يقولون وفي إمكانية النجاح. ضمني الطبيب لمجموعة المساندة. ووجدت الفرق! وجدت الفرق بين أصحاب هدفهم الوحيد المثلية و أصحاب هدفهم الوحيد هو التعافي والتغيير. وجدت جرأة في التعبير عن المشاعر (حتى الانجذابات الجنسية) نعم كنا إذا شعر أحدنا بانجذاب جنسي تجاه الآخر يخبره أمام الجميع والوجه محمر موشك على الانفجار والعجيب أن الانجذاب عندما نتكلم عنه ونستبدله بالحب غير الجنسي، يختفي! وجدت حب غير مشروط حقيقي وصداقة لا تعتمد غعلى أي استغلال مادي أو جنسي أو معنوي من أي نوع! وعرفت عن السلم! سلم التعافي والتبطيل. وبعد وقت قررت أن أبدأ بصعود السلم. هاطلع درجة درجة وأقوم وأقع ثم أقوم مرة أخرى. أحارب الإساءلات والانجذابات. بدأت في المجموعة أسمع وأنصت وأتعلم وأطبق. أشكر الله، و أصلي و أبكي له ليعينني فهو القوي. أتكلم بجرأة عما يواجهني من تحديات ومصاعب. أجد الحل في مجموعة المساندة. الكل يريدني أن أصعد على السلم ونصعد معاً.

تعليق 9: يمثل مجتمع التعافي المجتمع الذكوري البديل الذي يقدم الحب والقبول بشكل غير جنسي (ما كان ينبغي أن يحدث في الطفولة وقبل البلوغ، أي قبل الجنس) وفي نفس الوقت يحث على التوقف عن الممارسات الجنسية كلها بالفعل وحتى بالخيال وفضح الانجذابات أولاً بأول. في هذا المجتمع تتم دائماً ثلاث ممارسات أساسية للتعافي وهي:
• التبطيل
• التواصل مع النفس (المشاعر والذكريات والجروح من كل نوع والتواصل مع الجسد بصور غير جنسية)
• التواصل مع الآخرين (من مثليين متعافين وغيريين غير مصابين بكراهية المثليين)


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBn8BBOwDI/AAAAAAAAA9o/O3OT4GLuAy4/s400/01.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBn8BBOwDI/AAAAAAAAA9o/O3OT4GLuAy4/s1600/01.jpg)



http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBndWV8s7I/AAAAAAAAA9k/zMj4I2-Tano/s400/27.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBndWV8s7I/AAAAAAAAA9k/zMj4I2-Tano/s1600/27.jpg)


وجاءت اللحظة الصعبة وهي لحظة الاعتراف لصديق غيري بميولي المثلية وبمشوار التعافي. هل سيقبلني؟ أم سيرفضني؟ أم ماذا؟ سئمت الاستغلال والانتهاك. معقول أسلمه سرّي بإيدي؟ وحينما قلت له، سكت... وفي اليوم الثاني أجده يقابلني وعيناه محمرتان من السهر والحزن عليّ. يحلف لي أنه يحبني وسوف يقف بجانبي مهما كلفه الأمر. بعدها تقدمت بشدة في التعافي. بدأت أشكو له حالي في أي وقت. وبعد ذلك قلت لشخص آخر معي في الجيش وتقبلني كأخ. حققوا لي الحب الحقيقي. حب بلا اعتمادية وبلا رومانسية، بلا جنس. بلا ذُل واستغلال. حب رجلال لرجال. عاملوني كرجل. كشخص صغير، لكن من الممكن أن يكبر نصحوني في أذنيّ بلطف. يتصلون بي دائماً ويطمئنون عليّ. عملت سنة تبطيل واحتفلت مع المجموعة (وسنة التبطيل دي يعني تبطيل خالص، ولا حتى عادة سرية!) لم أكن أحلم أبداً أن أكمل هذه المدة متوقفاً تماماً!

تعليق 10: الدواء المرّ ولكنه الأكثر فعالية هو الخروج للنور مع الغيريين لكي يختبر صاحب الميول المثلية القبول غير المشروط الكامل من أشخاص غيريين يعرفون بميوله المثلية ويحبونه ويحترمونه ويعاملونه كما يعاملون غيره من الغيريين، فيبدأ يثق في نفسه وفي ذكورته ويحصل على الارتباط المفقود بالذكور وتعاود ذكورته النمو.


http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBr7ujr-gI/AAAAAAAAA9w/MabR9j5cjsU/s320/m-smile5.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNBr7ujr-gI/AAAAAAAAA9w/MabR9j5cjsU/s1600/m-smile5.jpg)


واشتغلت في مجال الطفل. أحمي حقه و أتكلم بعلو الصوت عما يواجهه الأطفال من إهمال. لازم أساعد زمايلي. لازم يحسوا "حلاوة" التعافي والاطمئنان اللي أنا فيها. حسّيت بقوة وثقة بالنفس، أتمنى إن كل أطفال العالم يحسوها. الرسالة لازم توصل احمي حقه ... أتكلم بعلو الصوت عما يواجهونه من إهمال ... لازم أساعد زمايلي .. لازم يحسوا حلاوة التعافي والاطمئنان اللي انا فيها. حاولت أن أهمس لأصحابي القدامى في آذانهم بما أمر به من تغيير حقيقي. عبروا لي بصراحة أنهم غير مستعدين للتغيير، تركتهم ومضيت فعندي ماينتظرني من تحديّات لأواجهها وأقهرها باذن الله.

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post.html

عبد المنعم2
23 04 2011, 12:01 AM
خفايا و أسررا المثليين (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_328.html)






خفايا وأسرار المثليين






صار لي فتره بتابع باهتمام ظاهره دخيله علينا وتقشعر لها الابدان ويرفضها كل عاقل وصاحب دين واخلاق وهي الشذوذ الجنسي بين الشباب المنتشره بكثره هذي الايام وبما اني مشكلجي ضليت ورا هاي الشله حتى اندليت عن طريق الصدفه من احد اصحابي على طالب بإحدى الجامعات شاذ جنسيا انا ما صدقت خبر رحت على الجامعه وقلت بدي اشوف شو قصتهم ورحت اشوف الشب وصاحبي عرفني عليه على اني ضيف عندهم في الجامعه وبدي اعطي محاضرات في التصميم والرسم










لقيته شب وسيم حالق لحيته عيونه خضر وشعره فايع حاط عليه واكس وكتير بيشبه عارضين الازياء ولبسه مرتب جدا وعرفت انه ابن عيله إلها وضع كبير في المجتمع وابوه رجل اعمال كبير جدا وبما اني من فصيله الخناشير يعني المفضله للشباب الشاذين لقيت انه من السهل جدا اني افوت معاه بكل المواضيع وهو طبعا ما بيعرف شخصيتي الحقيقيه حكينا بكتير امور بلشنا من الرسم والتصميم الى الكلام عن السيارات والموبايلات والاغاني


موضوعين ما رضي يحكي فيهم الاول عن البنات والسبب انه ميوله ذكوري والموضوع التاني هو الصلاه وامور الدين لانه لو عنده الخوف من ربنا ما بيكون عنده هاي الامور على كل حال لاحظت عدة امور وانا بحكي معه وجدت ان كلامه انثوي حتى ضحكته وحركات ايديه وبما انه روحتي على الجامعه كان الهدف منها معرفه خفايا وأسرار هاي الفئه ومحاوله البحث عن حل للتخلص من هاي الظاهره

دخلت معاه في المواضيع اللي بتهمه طبعا بطريقه فنيه وسألته كتير اسئله بدكم الصراحه يا شباب كنت خجلان وانا بسأله لكن هو ولا على باله بيجاوب كان بكل وقاحه انا وصار وجهي احمر على اخضر على اصفر من الحيا
وطبعا ما رح اكتب الاسئله لكن من طريقه جوابه راح تعرفو يا اخوان السؤال اللي سألته اياه

ملاحظة قبل قراءة الحوار ...
هده الأجوبة تمثل فقط هدا الشخص لأنه صاحبها و ليس لها علاقة بالمثليين الاخرون و اذا كان هو يفكر بهده الطريقة فهنا من يفكر بطريقة مختلفة ..طبعا الناس تختلف باختلاف بصمات الاصابع و لا يجب ان نحكم على المثليين انطلاقا من هدا الكلام فهناك من يعاني من ميوله و يعمل على التخلص منها ...المرجو عدم التعميم


موضوع سبق و نشر - انا شاذ و مش مبسوط كده (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_13.html)




http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNWLoA4iw3I/AAAAAAAAA-Q/9l7DlasrGZ8/s400/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TNWLoA4iw3I/AAAAAAAAA-Q/9l7DlasrGZ8/s1600/27215_110135142345201_100000461465409_165310_5352380_n.jpg)

يلا تفضلو الأجوبة من الشاب مثلي الجنس -




لا انا هاي الامور عندي للمتعه فقط مش مرض نفسي وبعدين انا حر بنفسي
*

ليش اخاف من المستقبل بالعكس انا بكره لما اقرر اتجوز بروح بتقدم لاحلى بنت في البلد وبعدين شو اللي بده يعرف اهل البنت اني كنت هيك او بمارس هاي الامور بدهم يفحصوني يعني ؟؟؟؟

*

في كتير ناس وشباب هون بالجامعه وبرا الجامعه متلي

*

ليش انت شايفها مشكله بالعكس هاي حريه تعبير وحريه شخصيه وتطور وبعد عن العقد


*
ما تضلك تحكي لي حرام انا حر بنفسي مين اللي بده يدخل النار انا ولا انت

*
لما تشوف شب وبنت مع بعض ممكن تشك فيهم اما شبين مع بعض قاعدين
مستحيل تشك باي شي بينهم فمرتاحين من اي رقابه

*
في كتير رموز وخواتم وموضات بيلبسوها الشباب في الدول الغربيه عشان يدلوا انهم شباب شواذ لكن هون شبابنا بياخدوها على اساس انها فياعه وموضه وما بيعرفو شو بلبسو

*

حتى اذا خلفت واجاني اولاد لما يكبر ابني رح اعطيه نفس الحريه ولبنتي كمان



*

ليش انت كتير مركز علينا احنا الشباب مهو في بنات كمان عندهم نفس هاي الامور







كانت هاي اجوبته على عدة اسئله سألته اياها، وطبعا هناك اجوبه لا استطيع كتابتها، وانتهى لقاؤنا
هذا الموضوع حساس جدا لكن قبل ما حد يلومني عليه يشوف هاي الظاهره الموجوده في الشوارع والجامعات، ويحاول يعرف أسبابها ويحلها.




الموضوع منقول للفائدة من منتدي الرقة كوم (http://www.alrqa.com/vb/index.php)

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_328.html

عبد المنعم2
23 04 2011, 12:03 AM
مجموعة مساندة أصحاب الميول المثلية الجنسية (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_14.html)

http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_14.html

عبد المنعم2
23 04 2011, 12:13 AM
واحد مثلي يقول : ما قدرش أعيش من غير نفسي (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_18.html)





د . أوسم وصفي

كتب عميلي التالي في مذكراته....

......على كل حال أنا خلاص بقى جوابا يقين رهيب إني مستحيل أرجع للمثلية... مش عشان ما بقيتش (لم أعد) مثلي، لأ.. عشان مش هاقدر تاني أعيش من غير نفسي! .... من غير روحي و لا حتى جسمي!

*هذا الكلام حقيقي تماماً فالميول المثلية تنتج من الانفصال عن النفس والجسد وبالتالي محاولات سحرية لتحقيق هذا الاتصال المفقود من خلال الاتصال الرومانسي والجنسي بذكور آخرين. ولكون هذا النوع الاتصال يفشل في إعادة الإنسان إلى نفسه يظل يدور في دوائر مفرغة طوال العمر يبحث عن نفسه وعن جسده في نفوس وأجساد الآخرين فلا يجد نفسه ولا يجد الآخرين.

.... وحتى لو ربنا ما أردش إني أتعافى بشكل نهائي.. برضه مش حارجع تاني للمثلية.. صعب قوي نفرط في نفسنا بعد ما لقيناها وحسيناها وعشناها كمان!

*هذا الكلام أيضاً حقيقي وواقعي. فلا يوجد شيء في هذه الحياة نهائي. التعافي النهائي غير موجود في هذه الحياة. من المثلية أو من الإدمان أو من الاكتئاب أو من مرض السكر أو زيادة نسبة الدهون في الدم أو الحساسية أو غيرها من الأمراض. سيظل هناك فينا نقاط ضعف علينا أن نراعيها في أكلنا وشربنا وعلاقاتنا. مدمن الخمر المتعافي يجب أن يتجنب الخمور طوال حياته. ومدمن المخدرات عليه أن يستمر في عدم الاتصال بأي مدمن ومريض السكر عليه لكي يعيش حياة أكثر صحة ولا يصاب بمضاعفات السكر أن يستمر طوال عمره في تعاطي الأنسولين ومراقبة أكله وشربه. وكذلك المصاب بارتفاع نسبة الدهون في الدم.
التعافي ليس أن نصبح بلا نقاط ضعف.وإنما أن نعيش حياة فعالة بالرغم من نقاط ضعفنا. التعافي من المثلية هو أن تتناقص الميول المثلية شيئاً فشيئاً حتى لا تكاد تذكر وتتنامى الميول الغيرية بشكل يكون "كافي" لإقامة حياة غيرية مشبعة مع شخص من الجنس الآخر وتكوين أسرة صحّية. والأهم من كل هذا أن "نجد أنفسنا الحقيقية ونعيشها" كما يقول صديقنا.

على فكرة الموضوع بالنسبة لي أصبح أكبر بكتير من كونه انجذاب مثلي أو أفكار جنسية شاذة!.... أنا المثلية بالنسبة لي أصبحت الموت بعينه! .... المثلية = مقبرة الحياة.

* المثلية أحد أشكال الدفاعات والمحاولات السحرية التي نحاول بها الوصول لذواتنا الحقيقية. ستظل هذه الطرق الدفاعية موجودة بشكل ضعيف بداخلنا ونكون معرضين للعودة لها. لكننا عندما نجد ذواتنا الحقيقية ونعيشها من خلال العلاقات العميقة الصادقة مع الله والنفس والآخرين، من الصعب أن نعود للمزيف. صحيح أن التهديد يبقى قائماً لكنه يتناقص كلما عشنا حياة صحية.
*هذه "الذات المزيفة" تشكل القشرة الميتة للبذرة والتي يشقها جنين البذرة لينبت نباتاً له جذر وساق وأوراق وأزهار. من الصعب بعد أن خرج النبات من قشرته أن يعود إليها وبعد أن ولد الطفل من رحم أمه أن يعود إليه مرة أخرى. صحيح أن التهديد يبقى قائماً لكنه يتناقص كلما عشنا حياة صحية جسدياً وفكرياً ووجدانياً وروحياً واجتماعياً.
كلما كبرت حياتنا خارج القشرة كلما صار أصعب الرجوع إليها.
ليست القضية إذاً هي "التوقف عن الممارسات المثلية" وإنما هي الحياة أكثر فأكثر بصورة صحية!



http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TOWFIrEgh7I/AAAAAAAAA_s/E-1n5SKdXLQ/s320/2860838754_1.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TOWFIrEgh7I/AAAAAAAAA_s/E-1n5SKdXLQ/s1600/2860838754_1.jpg)
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_18.html

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:08 PM
ميولي الجنسية تلاحقني و لا أريد أن أكون مشروع مجرم (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_19.html)



السلام عليكم أرجو نشر مشكلتي واطلب من الجميع ان ينصحوني وعدم الاستهزاء ..


انا شاب في العشرينات من عمري من منطقة الشمال منذ الصغر وانا اعاني من مشكلة في ميولي الجنسية التي لم اخترها وهذا قضاء من رب العالمين اختصر مشكتي !!!! برسالة كتبتها من قلبي لا أريد أن أكون مشروع مجرم أو إرهابي.

http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TObgmfnHZyI/AAAAAAAAA_w/jLQak0ABCAQ/s400/Depressedman1.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TObgmfnHZyI/AAAAAAAAA_w/jLQak0ABCAQ/s1600/Depressedman1.jpg)




أفكر بوضع حد لحياتي.

لقد إفتقدت القدرة على الابتسامة، ولا استطيع التذكر متى آخر مرة ضحكت فيها، وأحيانا يتملكني شعور بالخوف والحقد والكراهية لكل المعاني والمثل، أحيانا أفكر بجدية بأن أضع حدا للحياة، وأشعر دائماً بتأنيب الضمير رغم إنعدام ممارساتي الجنسية المثلية، هو تأنيب لكوني أشعر بأنني مثلي، إذن فالتأنيب ناتج عن شعور وليس عن فعل ولو كان ناتج عن فعل لأقلعت عنه حتى ينتهي هذا التأنيب القاسي، ولكن تأنيبي لنفسي لن ينتهي الا بإنتهاء مثليتي التي تلازمني وتحاذيني وتتجدد بداخلي.حياة لا تعنيني



الكئآبة تملأ أرجاء غرفتي، أشعر بآلاف الأطنان المستقرة على صدري، لم أعد أقوى أن أرى الناس في أعينهم أثناء الحوار، ولم أعد أتحمل هذا التمثيل الزائف بأني مغاير، لقد لبست قناع ليس لي، إنني أعيش حياة لا تعنيني، في كل لحظة وثانية لا تعنيني، بكل تفاصيلها وقوانينها لاتعنيني، لا أتذكر أنني بحت لأحد في العالم عن مثليتي، ولا أتذكر أنني عشت قصة حب سوى في أحلامي، لا أنسى ذاك الصباح الذي نهضت فيه من حلم عاطفي وأخذت أتنهد بصوت كئيب، وأخذت تنهداتي تعلو وتعلو حتى أصابتني هيستيريا تنهدات ولم يوقف تلك التنهدات سوى البكاء.


إفتقدت القدرة على التعبير

لم أقل يوما،,,,,, أحبك،,,,,,,,, أكتبها والقشعرات تمزق جسدي، ولم أتذكر أنني بحت بها لمحبوب، لقد إفتقدت القدرة على الكلام لأنه لايوجد حافز كافي، أصبح السكون يضع شكله على جميع حروفي، وأصبحت لا أحبذ الكلام وإفتقدت القدرة على التعبير عن النفس، لقد إعتدت على إيقاف النشاطات الناتجة عن مشاعري ( المحرمة )، ولقد إعتدت التمثيل وتصنع الأفعال الغيرية ومحترف في تصنع ردود الافعال الغيرية رغم تهالك القناع في الفترة الأخيرة، لقد نسيت شخصيتي وأصبحت شخص آخر أتصرف بعكس رغباتي وقناعاتي ومشاعري، إلهي ضع حد لهذه المهزلة.الفقر الجنسي

وبعد عمري الطويل القصير إكتشفت انني اعاني من الجوع العاطفي والفقر الجنسي، وأصبحت وأمسيت وليس لدي صديق بإختياري، أعاني من الضجر وسرعة الملل وسرعة الغضب والنسيان و كثرة الاطراق والتفكير حتى تخالني سأكتشف شيءً ما، في حين أن جل ما يشغل فكري ليس سوى التخمين لمئالي وعمري الذي أراه يتبدد و نهايتي التي أخذت بالتشكل امامي.

من المسؤول!!
فمن المسؤول عن هذا، هل امي وابي المسؤولون بيولوجياً حيث أنهم أنجبوني مثلياً، ام القدر هو المسؤول، ام انا المسؤول، أم المجتمع الذي لا يحترم مشاعري، لقد إشتدت نوبات الإكتئاب وشهيتي للأكل تقل يوماُ بعد يوم، أصبحت مشتتاً أشلاء ممزعة أريد أن أجمع نفسي بلا جدوى، لا أريد أن أكون مشروع مجرم أو إرهابي!!!!

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_19.html

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:11 PM
الشذوذ سيدمر أمريكا خلال عقود (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_20.html)





نائبةأمريكية: الشذوذ سيدمر أمريكا خلال عقود

سالي كرين

مني الديردي

اسلام أون لاين . نت
- تلقت نائبة أمريكية بولاية أوكلاهوما تهديدات بالقتل عبر سيل من الرسائل الصوتية والإلكترونية الحادة التي تحتج على تصريح لها قالت فيه إن الشذوذ الجنسي أشد خطرا على الولايات المتحدة من "الإرهاب الإسلامي". وبحسب ما نشرته صحيفة "كريستيان بوست" الأمريكية، السبت 15-3-2008، فإن التصريح الذي أطلقته النائبة بمجلس النواب عن الحزب الجمهوري سالي كيرن في يناير الماضي، وجد صدى واسعا في الولايات المتحدة بعد أن قامت مجموعة مؤيدة للمثليين بنشره على موقع "يوتيوب" قبل أيام قليلة، واجتذب حتى ظهر الجمعة نحو 900 ألف مشاهد.وفي خطابها المشار إليه حذرت كيرن من مخاطر صمت المجتمع إزاء انتشار الشذوذ الجنسي في جنباته، واصفة هذا الانتشار بأنه "نقرة الموت" بالنسبة للدولة كاملة.

استشهدت النائبة الأمريكية بأن الأشخاص الذين يقعون في هذه الممارسات الشاذة يكونون أكثر عرضة للانتحار والإحباط والأمراض من غيرهم.وأشارتإلى أن "الدراسات أظهرت أنه لم يعم الشذوذ في مجتمع إلا وانتهى به الأمر إلى الزوال في غضون عقود قليلة".وحذرتكذلك من عواقب الجهود التي يقوم بها مناصرو الشذوذ في تقديم هذا الفعل الشاذ للأطفال الصغار بدءا من سن عامين على أنه شيء مقبول في المجتمع.
وأمام الحملة العدائية التي قوبلت بها تحذيراتها في عدد من وسائل الإعلام ومواقع الإنترنت ورسائل الهجوم والتهديد التي وصلتها، أصرت كيرن في مقابلة أجرتها أمس الجمعة مع منظمةConcerned Women for Americaعلى رأيها قائلة: “لقد قلت إن المثلية الجنسية، في رأيي، تهديد كبير للأمة أكثر من الإرهاب الإسلامي”. على حد تعبيرها.غيرأنها أضافت: “كنت فقط أستخدم استعارة لأشرح لزملائي الجمهوريين، ولأنبه الكنيسة بشكل خاص أنها يجب أن تستيقظ، وتدرك أن الشواذ جنسيا خطر على النسيج الأخلاقي للأمة والعائلة التقليدية والزواج التقليدي الذي أبقى على الأمم لآلاف السنين”.


وتشهدالولايات المتحدة تزايدا في عدد الشواذ، حيث تصل نسبتهم إلى أكثر من 15% في بعض الولايات. ويضم حي “كاسترو” بولاية سان فرانسيسكو أعلى نسبة من المثليين جنسيا.وأصبحت ولاية ماساتشوستس في عام 2004 أول ولاية أمريكية تسمح للمثليين جنسيا بالزواج رسميا، ثم تبعتها عدة ولايات أخرى مثل كونيكتيكت وفيرمونت ونيوجيرسي ومين وكاليفورنيا، بالإضافة إلى ولاية نيوهامبشير التي أقرت هذا الزواج العام الحالي.

المصدر :
مدونة عن المثلية نتحدث

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:13 PM
حــد عقوبة قوم لوط عليه السلام (http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_26.html)





د محمد. مستشار ديني للمدونة .

26-11-2010


في البداية حتى لايدخلنى احد في جدل عقيم سأقول في الأول أن الحد والعقوبة التي اذكرها تنطبق على من مارس الفعل سواء كان فاعلا أو مفعول به , ولا اقصد إطلاقا الاخوه المثليين الذين يعانون من ميولهم الغير السوية ولكنهم لم يمارسوا , فهؤلاء كاى شاب له ميول للجنس الآخر من النساء ولم يمارس الزنا كلاهما مبتلى ببلاء الشهوة فان امتنعا عن الممارسة لهم اجر عظيم.علما بان صاحب الميول المثلية عليه مقاومه ميوله وعدم التفكير فيها وغض البصر عن اى شي يثير شهوته وان يعلم أن هذه الميول إغواء من الشيطان فعليه المقاومة وسيوفقه الله إن أراد الطاعة وبغض المعصية .

أقول لكل شخص ينجذب للرجال ولم يمارس الجنس المثلي أنى احبك في الله , ولكل مثلى مارس وتاب أنى احبك في الله , ولكل مثلى مارس ويعلم انه ما يقوم به حرام ويريد التوبة أنى احبك وأريد لك الجنة والله معك فتب قبل فوات الأوان . أما هؤلاء الذين يمارسون ويعتقدون أنهم على حق و يقولون أن ميولهم فطرية و طبيعية و بالتالي ممارستهم حلال أقول لهم أعوذ بالله من شركم فقد أفسدتم المجتمع .

المهم عقوبة الحد هي القتل التي اجمع فيها العلماء لأكنهم اختلفوا في الكيفية و تنطبق العقوبة إذا قبض على الشخص متلبس و شهد عليه أكثر من شخصين , وهذه العقوبة اجمع عليها كل العلماء إلا الحنفية و هي القتل لأكنهم اختلفوا في كيفيه القتل واصح الآراء انه يرجم إذا كان متزوجا ويجلد إن كان غير متزوج ومن الفقهاء من يقول بالقتل فى كل الأحوال ويرى أبا حنيفة انه يعزر اى يعذب فان تكرر منه ذالك قتل . ولكن من مارس وستره الله وتاب فأرى عدم جواز انفضاح نفسه و خصوصا أن اغلب الناس لن يتفهموا موقفه .



خلاصة القول /علينا أن نفهم إن هذه الخطيئة محرمه كتابا وسنه وإجماعا للعلماء بغض النظر عن الحد والعقوبة فهي من أعظم الذنوب شناعة وأكثرها مفسده نظرا لأضرارها الصحية و النفسية و الاجتماعية و مخالفتها للفطرة السليمة.


المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/11/blog-post_26.html

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:15 PM
غض البصر عن الشاب (http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post.html)





السلام عليكم
لاحظت بكل أسف أن كثير من الاخوه يظن غض البصر المأمورون به شرعا هو غض بصر الرجل عن النساء والنساء عن الرجال ولكن هناك مسألة هامه ,, ماذا عن نظره الرجل إلى الرجل إذا كان جميلا أو حسن الوجه وهذا يسمى في علم الفقه أحكام النظر إلى الشاب الأمرد . والأمرد معناها في اللغة الشابُ طَرَّ شارِبُهُ ولم تَنْبُتْ لحيته , واصطلاحا نقصد به حسن الوجه أو الجميل وحكم النظر اليه كما قال شيخ الإسلام بن تيميه له ثلاثة أحوال .
حدها : ما تقترن به الشهوة فهو محرم بالاتفاق. و الثاني: ما يجزم أنه لا شهوة معه كنظر الرجل الورع إلى ابنه الحسن ، وابنته الحسنة ، وأمه الحسنة ، فهذا لا يقترن به شهوة إلا أن يكون الرجل من أفجر الناس ، ومتى اقترنت به الشهوة حرم ، وعلى هذا نظرمن لا يميل قلبه إلى المردان كما كان الصحابة وكالأمم الذين لا يعرفون هذه الفاحشة فإن الواحد من هؤلاء لا يفرق من هذا الوجه بين نظره إلى ابنه وابن جاره وصبي أجنبي لا يخطر بقلبه شيء من الشهوة لأنه لم يعتد ذلك وهو سليم القلب من قبل ذلك..

[القسم الثالث] : وإنما وقع النزاع بين العلماء في القسم الثالث من النظر ، وهو النظر إليه بغير شهوة لكن مع خوف ثورانها ففيه: وجهان في مذهب أحمد أصحهما وهو المحكي عن نص الشافعي وغيره: أنه لا يجوز.
والثاني: يجوز لأن الأصل عدم ثورانها ، فلا يحرم بالشك بل قد يكره .
والأول هو الراجح. كما أن الراجح في مذهب الشافعي ، وأحمد أن النظر إلى وجه الأجنبية من غير حاجة لا يجوز ، وإن كانت الشهوة منتفية لكن لأنه يخاف ثورانها ، ولهذا حرم الخلوة بالأجنبية لأنه مظنة الفتنة ، والأصل أن كلما كان سببا للفتنة فإنه لا يجوز فإن الذريعة إلى الفساد سدها إذا لم يعارضها مصلحة راجحة ، ولهذا كان النظر الذي قد يفضي إلى الفتنة محرما إلا إذا كان لحاجة راجحة مثل نظر الخاطب ، والطبيب ، وغيرهما فإنه يباح النظر للحاجة مع عدم الشهوة ، وأما النظر لغير حاجة
إلى محل الفتنة فلا يجوز..

وهذا الكلام لابن تيميه وعلى هذا الحكم فان اى نظره تثير الشهوة فهى حرام وهذا لان الإسلام يعمل على سد الزرائع ولا ينظر حتى تقع فى الحرام فالإسلام يسد اى باب للقتنه

د .محمد يارا مستشار ديني للمدونة
10-12-2010
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post.html

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:19 PM
بتحب الرجالة ؟ مقال لنهاد رجب مدرب في تقنيات الايحاء و التأثير بالتنويم الضمني (http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post_15.html)





نهاد رجب / أول مدرب عربي في تقنيات الاقناع بالإيحاء
. والتاثير بالتنويم الضمني
www.nihadragab.com
----------------------------------------------


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQkEzDVQHbI/AAAAAAAABBw/0JtBkQasQQg/s400/5772_157257944504_139274994504_3348944_493882_n.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQkEzDVQHbI/AAAAAAAABBw/0JtBkQasQQg/s1600/5772_157257944504_139274994504_3348944_493882_n.jpg)


وانا صغير خرجت مع اخويا ، كان راح يقابل بنت في جنينة وانا كنت جاي كده ، جهد ذاتي ، غتتاتة يعني ، المهم سيبته هو ابن عمتي قاعدين مع البنات وروحت قعدت لوحدي ، كنت في تانية اعدادي ساعتها لما لاقيت واحد باين عليه الوقار بيقرب مني وبيقولي ازيك ، لاقيته قعد جمبي ، وبيقولي انت جسمك متناسق هو انت بتلعب رياضة ؟ قولتله اه ، بلعب كونغ فو ، قالي هايل انا مدرب كونغ فو في نادي ممكن اختبر قدراتك ؟ طبعا وافقت ، قولتله ازاي ؟ قالي بص ياسيدي واحنا قاعدين عايزك تشنكلني وتزقني على الارض وانا هحاول اقاومك واقف ولما اقولك سيب قولي "لأ مش هسيب" ، انا قولت بس كده ، عنيا ، ديه سهلة جدا ، احنا كنا قاعدين مديين ضهرنا لاخويا وابن عمتي ، شاورت لأخويا بايدي قولتله تعالى ، جيه براحة هو وابن عمتي والراجل مرمي على الارض وبيحاول قال يعني يقوم ومش قادر وبيستعطفني انه يقوم وانا اقوله لأ مش هسيب ، كل ده وهو مش شايف الناس الي معايا ، فقالي سيب انا ساعتها كنت قومت براحة ، واخويا قاله لا مش هسيب يابن "تيييت تربتييييت تيييت" .. انا روحت قعدت مع البنات واخويا وابن عمتي قعدوا معاه هو ..

احتمال تكون ركبت مترو ولاقيت واحد بيرجع بضهره او بيشوف الساعة فيخبط فيك ، او ممكن الموضوع يتطور بأي شكل ، كل واحد ممكن يبقى ليه تجربة خاصة ، ولما بنفتكر بتحس انك عايز تولع في نفسك ، بس المقالة ديه المرة ديه مش موجهة ليك .. المقالة موجهة ليهم ومش كلهم ، موجهة للي شايف انها مشكلة بجد ..

لكل الي شايف انه مريض شاذ مش مثليي طبيعي ، لكل واحد عايز يبقى طبيعي ، لكل واحد يهمه انه يعيش حياة كويسة طبيعية يتجوز ويخلف ويستمتع بالحياة مع واحدة تشاركه احلامه وطموحاته ، تحافظ عليه ، تحبه بجد ، تبقى انثى في حياة راجل زيه ، او عايز امك ترضى عنك والناس الي حواليك يسامحوك ، ويحبوك ، لو ده الي انت عايزه فانا متاكد ان المقالة ديه ان شاء الله هتفيدك ، من كام اسبوع شوفت ولد ماشي جمب امه ، ست كبيرة ومحجبة ، والولد "بيتمرقع" – سوري للالفاظ ديه بس حرفيا كانه بيجاهر بكونه كده ، وبيعلي صوته على امه وبيخبطها في ضهرها وبيقولها بصوت كله انوثة "انتي عبيطة ولا ايه ، عليكي وعليه ، دانا اقعدكم على **** او اقعد انا عليه" ويضحك ضحكة تدوي والناس بتتفرج وانا باصص لأمه وهي وشها احمر ومش بصاله بس بتحاول تبص لعيون الناس الي باصين ، ابنها مريض ومش عارفة تعمل حاجة وتقوله "بس اسكت بس" وهو بيكمل وبيضحك ، وكأنها بتحاول تخبيه ، لان حلم كل ام انها تشوف ابنها راجل متجوز وقور والناس بتحترمه فتخيل لما تعرف ان ابنها ممكن يبقى وقور بس مينفعش يبقى راجل او يتجوز مع ان فيه شواذ متجوزين فعلا ، صعبة اوي لما تتخيل ان امه ممكن تكون مضطرة تعيش مع الحقيقة ديه كل يوم ومش عارفة تعمل حاجة ... صعبة اوي لما تلاقي ان صاحب المشكلة شايف ان معندوش مشكلة ، صعبة اوي ليك وليها ، ولكل الناس حتى لو طلع واحد يقولك في "بلد الولاد" وينادي في مقالاته بحقوق المثليين جنسيا ، حتى لو طلع واحد ويقولك اصل الاسلام محرمش اللواط ، او طلع حد يقولك "اصل الرجالة مبتحبلش" او او او ، حتى لو واحد قالك انك مش مريض ، وديه طبيعة او ان ده موجود في الحيوانات ..

دخلت جروب بعنوان نطالب بحقوق المثليي جنسيا ، دخلته مخصوص علشان لاقيت لينك لموضوع فيه بيتكلم عن ان الاسلام محرمش اللواط ، وبدات اتكلم مع بعض الناس الي فيه اكتشفت ان فيه ناس مش عايزة تقتنع هي عايزة مبررات مش اكتر ، الجميل اننا كنا بنتكلم في سياق ديني ، يعني فكرة انك تكون بتغلط بس يهمك تعرف رأي الدين حتى لو انت غلطان في نقلك بس حاولت فديه حاجة كويسة ، اتكلمت مع بعض منهم شوية فيه منهم اقتنع باسلوب كلامي واضافني فعلا وكلموني وفيه ناس تانيين التزموا اتجاههم ومحاولوش حتى رفضه ، ومن الناس دول واحد بيقولي اولا انا شايف ان المريض هو الي مبيقبلش المثليين ، وان اللواط موجود حتى في الحيوانات ... رديت وقولتله ياراجل ، يعني انا الي بقيت مريض دلوقتي ؟ الحق اجري اعمل جروب للدفاع عن حقوق المستقييمين جنسيا ، وانا مش فاهم فكرة انك تقول ان اللواط موجود حتى في الحيوانات ده المفروض يخليني اعمل ايه ؟ اتفحم ؟ او اتصدم واسقفلك ؟ يعني انت بتشبه نفسك بالحيوانات ؟او يقولك انه مش مرض ، خليني اسالك سؤال ، لو انت مدخن وقولت تبطل سجاير ، هتتعب ليه ؟ علشان السجاير ادمان ؟ ولو هي ادمان فالسجاير بتسبب المرض صح؟ هايل جدا طيب على حسب كلام دكتور "إيه دين بيارد" من جامعة اوتاه ، ان لو الشاذ جنسيا ممارسش الجنس لفترة مع الذكور بيحصله الآتي :

"I frequently find varying degrees of narcissism, dependency, hysteria, anxiety, and depression."

او درجات مختلفة من النرجسية ، الهستريا ، القلق والاكتئاب ، فقولي ايه الحاجة الطبيعية الي لو محصلتش هتحس بكده ؟ واحد منهم قالي مانتوا كمان لو قعدوا كده من غير ماتناموا مع واحدة هتحسوا بكده ، قولتله لا صدقني انا عارف مبتوصلش لكده ابدا ، وادي شباب زي الفل بيتجوز في نص العشرينات او التلاتينات، ولا اي مشكلة ، فانا هنا في المقالة عايزك تفكر معايا لو كل الاعراض ديه بتحصل فعلا في غياب العملية ديه ، هتبقى انت فعلا طبيعي زي مابتقول ولا محتاج مساعدة ؟ لو محتاج مساعدة فخلينا نتدرج في الموضوع علشان نوصل لحل ان شاء الله هيفيدك ..

واحد ممكن يقولك انا شاذ بطبيعتي ومش عارف اغير نفسي ، انا بحب الرجالة واتربيت مع امي فطلعت في مجتمع انثوي ، او زي ماواحد قالي ، اصل ابويا كان كل يوم بييجي بالليل سكران فبيضرب امي واحنا صغيرين فكرهته فطلعت كده ، فسالته يعني انت علشان بتكره ابوك لانه نموذج غلط فطلعت بتحب الرجالة ؟ قالي لأ انا عايز اوصله فكرة واحرق قلبه عليا ، قولتله يعني تفتكر هو هيهتم ؟ واحد سابكم ومشي وكان بيضربكم ودماغه بايظة تفتكر لما يعرف انك كده هيزعل ؟ قالي المفروض ، قولتله مين قالك كده ؟ انت اخر مرة شوفته امتى ؟ مش فاكر .. او واحد يقولك اصل ادريس وعثمانة كانوا بيلعبوا معايا ، وكلام كتير اوي ومبررات اكتر او حد يقولك لا انا محصليش حاجة ، انا طلعت كده وخلاص ..

مبدئيا ، اي حد يحاول يعمل اي حاجة مش هيقدر ، الواحد بيقدر يحقق هدفه في حالة واحدة ، انه ميحاولش ، او انه يقرر ، اي حد بطل حاجة سلبية كان بيعملها بطلها بقرار ، يعني لأ ، لأ وخلاص ، ولأ يعني لأ ، لو بدأنا بحاجات بسيطة هنلاقي ان الي بطل سجاير ممكن يكون حاول كتير بس جات عليه لحظة قطع فيها العلبة وكسر السيجارة وقال لأ مش عايزك ، فلو انت عايز تعمل حاجة ، الموضوع مش محتاج محاولة ، الموضوع عايز قرار ، ولو انت قولت انك مش عارف تحب بنت ، فده طبيعي جدا ، لانك برمجت نفسك على كده لسنين ، ان توجهاتك رجولية ، بتحب الرجالة ، فلو انت قررت وعزمت وبدأت تعود نفسك على جو البنات وصداقة الولد بالولد ومعرفة الولد بالبنت ، هتعيد برمجة نفسك بكده ، الواحد عبارة عن افكار داخلية ، هي افكارك كده فده الي ظاهر عليك من برة ، فلو عايز تتغير عيد برمجة الافكار ديه وغير منها .

مبدئيا مش هنضحك على بعض ، فرويد نفسه موصلش لعلاج للشذوذ الجنسي ولما ام ولد بعتتله جواب وقالتله ان ابنها شاذ جنسيا ، قالها ابنك مش مريض ابنك عايز اعادة تأهيل وعايزك تقبليه على كده ، فانا مش هقولك انك هتتعالج ، وهتصحى الصبح اسد وعايز تتجوز اتنين ، بس كل الي انا اعرفه وهتعرف ليه بعد كده ، انك على الاقل تقدر تكتم الاصوات ديه طول عمرك وتبدلها باصوات داخلية تانية جواك تساعدك انك تخف وتتحسن وتعيد توجيه ادراك تفكيرك ..

لو ابوك مثلا او حد عزيز عليك محتاج 100 الف جنيه علشان يعمل عملية ؟ هتعمل ايه ؟ هتقولي ، اصل انت يانهاد مش فاهمني ، هو انا مرتبي كذا وفي سنة ببقى كذا و.... كلام فارغ ، لو فعلا حد عزيز عليك هتسرق ، هتنهب هتبيع كليتك هتبيع عنيك علشانه ، وفي حالة لملتون اريكسون ، راح لواحدك مكتئبة جدا وزنها ضخم وبتموت واهلها مش عارفين يعمللوا معاها حاجة واريكسون كان معروف عنه انه عبقري في العلاج النفسي ، جيه الراجل ببساطة دخل الاوضة جاب شوية قش ، حطه تحت سريرها وولع في القش ، النار مسكت في السرير ، الست قامت اتنطرت وطلعت تجري ، وواحد برضه راح لملتون اريكسون علشان يتعالج من الاكتئاب وانه كسلان ومش عارف يعمل حاجة ، اريكسون كان عنده كلب بول دوج طول مترين ، قاله ثواني ، جاب الكلب من الجنينة ، وزقه على الراجل ، الشخص ده طلع يجري وبيصرخ بيقوله يامجنووووووووووووون ، ملتون "قاله نعم ؟ بتقول انت بتشتكي من اييييييييييييييه ؟" مغزى الكلام ده ان في حالة البقاء ، الانسان بيعمل اي حاجة علشان خلاصه ، بينسى مشاكله وبينسى مرضه وبينسى نفسه علشان نفسه او علشان الناس الي بيحبهم ، وهكذا ...
اولا : غمض عينك وتخيل نفسك مت ، والناس وراك علشان تدفنك وكل واحد طلع علشان يتكلم عنك كلمة ، وانت مفضوح وموتك معروفة ، تفتكر هيتقال ايه عنك ؟ لو امك الي طلعت او ابوك او اخوك او اصحابك او جيرانك ؟ مينهتيكلم عنك ازاي لو انت مت مذلول وضعيف لنفسك ورغباتك ؟ثانيا : اكسر النمطقرر زي ماقولتلك ، قول لأ وارفض ، اعلن عن نفسك انك حد سوي ، لا شاذ ولا مريض ولا مثلي ولا بتاع ، ابدأ من جديد ، امسح اي حاجة مرتبطة بالمشكلة من قريب او من بعيد ، حط صورتك واكتب تعليق يدل على رجولتك ، اعلن عن نفسك مسلم وانصر دين الله ، اعلن عن نفسك راجل واكتشف طبيعة اساسية جواك انت اهملتها لسنين علشان اوهام وحقايق زائفة ، الغي اي ناس تعرفهم بيشدوك لده ، في اول تعامل معاهم اشتمهم لخبط الدنيا بينك وبينهم اين كانوا ، دول مش هياخدوا بإيدك يا جميل ، دول عايزين زيهم وزي ما في مسرحية ميتوفوليس الشيطان بيقول جملة "misery loves company in woe" او بالعربي ، الي يشوف بلوة الناس بتهون عليه بلوته ، ابعد عنهم وابدأ اتعرف على ناس بجد هياخدوك برة وياخدوا بالهم منك ، ناس متدينيين بجد ، بالقرآن والسنة ، انسى تماما انك كنت كده ومتسمعش كلام حد مساعدكش ، ومتقولش ، زي مابيقولوا لو انت بطلت تدخين متقولش انا بطلت ، قول انا مش مدخن ، قول انا راجل بجد ، والمجتمع كله بيقبلني لان ده الصح اجتماعيا ودينيا وفطريا وخلقيا وكل حاجة ، كسر النمط معناه انك كل مرة تحس ان فيه حاجة بتقربك ، ابعد عنها وبشدة وفجأة وبقوة ، متسمحش لحاجة انها تتملك منك ، اكسرها ، واعمل حاجة مختلفة او بديل ، لو حسيت بالمشاعر ديه الي بتقربك من الشذوذ الجنسي ، اكسرها ، ممكن تقرى قرآن او ممكن تصرخ ، صرخ بصوت عالي ، اخبط ايدك في الحيط ، قعد وسط ناس سوية ، الاهم انك تكسر النمط ، ولو ده صعب في البداية ففرويد نفسه قال حاجة جميلة جدا ، قال ان اي عادة بتتكون في 21 يوم ، فلو عايز العادة الجديدة ديه فاصبر وقت بسيط وهتكتشف انها بقيت طبيعتك والطبيعة الاولى بقت مجرد زكريات .. 21 يوم تتكون و21 يوم تنتهي ، في الاسلام في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه ان الي يصلي 40 يوم خلف الامام يعتق من النار والنفاق ، ولو ركزت فيها هتكتشف انك في خلال ال 40 يوم دول بتبني عادة جواك بتحاول تحافظ عليها فبعد ال 40 يوم هتكتشف حاجة غريبة اوي ، انك لسة بتواظب على الصلاة خلف الامام لانك اتعودت على كده ، مهما تعبت في البداية ، كمل واعرف ان الحياة الاجمل مستنياك ، انت اتاخرت عنها كتير اوي ، خد حقك منها وعيش حياتك بجد .. واوهام الحرية والتفكير مش هيفيدك بحاجةلو لاقيت حد بيقولك ان الدين محرمش قوله قول بسيط "ادخل جوجل وابحث يابن الكلب" او قوله قول النبي ، "اقتلوا الفاعل والمفعول" مش علشان الدين دين قتل ، لا ده علشان المكان الي فيه كده بينزل عليه غضب الله وبيمس باقي البشر ، ومدام الفاعل والمفعول تابوا فمبيسريش الحديث ده عليهم ، انت عارف ان اللواط اشد وطئا من الزنا ، اللواط بيهز عرش الرحمن ، فصدقني لو عايز تعرف رأي الدين متسمعش لمحمد السيد عشماوي وتلامذته ، اسمع الحق الي بيتكلم عن فطرتك ، اسمع الي انت ترضى تسمعه عن دينك وربك مش الي انت عايز تسمعه لنفسك ..

الشذوذ الجنسي بيسبب امراض ملهاش حصر منها :
الايدز ، من بين 745103 حالة إيدز بالولايات المتحدة الأمريكية يمثل الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسي 348657 حالة،هناك عدة دراسات قد أظهرت علاقة مباشرة بين ممارسة الشذوذ الجنسي والإصابة باضطرابات نفسية، نذكر هنا أحدثها، وهي دراسة قد نُشرت في يناير من هذا العام في أرشيفات الطب النفسي العام Archives of General Psychiatry، والذي قام به فريق هولندي.

وقد وجد الفريق أن الشواذ من الرجال يصابون بالاضطرابات المزاجية التي تستمر لأكثر من 12 شهرًا بمعدل 2.94 مرة عن غيرهم من الأسوياء. كما يصابون باضطرابات الحصر النفسي anxiety التي تستمر لأكثر من 12 شهرًا بمعدل 2.61 مرة عن غيرهم من الأسوياء. كما أن الشواذ من النساء يصبن بالاضطرابات المؤدية إلى إساءة استخدام المخدرات بمعدل 4.05 مرات من غيرهن من الأسوياء.

كل هذا في المجتمع الهولندي المرحب بممارسة الشذوذ الجنسي، وهو ما ينفي مزاعم الشواذ جنسيا بأن الاضطرابات النفسية التي يصابون بها ما هي إلا بسبب نظرة المجتمع إليهم. كما أظهرت دراسة أخرى نشرت في أكتوبر 1999 في المجلة نفسها أن احتمالية محاولة الانتحار بين الشواذ من الرجال كانت أعلى 6.5 مرات منها في توائم هؤلاء الأسوياء.

الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية : في دراسة نشرت عام 1990 في مجلة أمراض القولون والمستقيم Diseases of the Colon and Rectum يقول الدكتور ستيفن وكسنر: إن 55% من الشواذ من الرجال الذين لديهم شكاوى من منطقة المستقيم والشرج مصابون بالسيلانgonorrhea ، كما أن 80% من مرضى الزهري syphilis من الشواذ جنسيا، هذا بالإضافة إلى إصابة 15% من الشواذ الذين لا يشتكون من وجود أعراض مرضية بالمندثرة chlamydia، كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط herpes simplex virus في منطقة المستقيم والشرج.

وقد ذكرت دراسة أخرى أن الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان في منطقة الحلق بنسبة 15.2%، بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه.

سرطان الشرج: هناك عدة نظريات تعلل انتشار سرطان الشرج بين الشواذ جنسيا وبين الأسوياء الذين يمارسون الجنس عن طريق الشرج. إحداها بسبب استخدام بعض المزلّقات lubricants من أجل تسهيل تلك الممارسة. نظرية أخرى هي تقول بأن دخول الحيوانات المنوية والسائل المنوي إلى تلك المنطقة قد يكون سببا آخر للإصابة بسرطان الشرج. وآخر النظريات هي الإصابة بالسرطان تبعا للإصابة بالالتهاب بفيروس الورم الحليمي الإنساني human papillomavirus.

مرض كابوسي الخبيث Kaposi sarcoma ، والذي يعتقد أن للمخدرات التي يستخدمها الشواذ جنسيا من أجل استرخاء عضلة الشرج والمعروفة بـ poppers علاقة بالإصابة بهذا المرض بين مصابي مرض الإيدز منهم.
سرطان الغدد الليمفاوية هودجكن.

خلل بالجهاز المناعي ، وذلك قد يكون بسبب امتصاص المستقيم للسائل المنوي ليصل إلى الدورة الدموية، وهو ما يعتقد العلماء أنه يصيب الجهاز المناعي بالضعف.

مشاكل جراحية بمنطقة الشرج بسبب ممارسة الشذوذ: كالجروح الشرجية واحتباس جسم غريب داخل المستقيم، وتكوين أوعية دموية جديدة بالمنطقة وتليّف المستقيم.

الجزء ده مقتبس ومترجم من موقع اسلام اونلاين :
وفي بحث علمي أثار دهشة علماء النفس الغربيين، قام فريق من العلماء بدراسة مجموعة من الشواذ السابقين لمعرفة مدى تغيّر اتجاهاتهم الجنسية.. اكتشف البحث أن 67% من هؤلاء الشواذ السابقين قد أصبحوا طبيعيين تماما من حيث الممارسة الجنسية السوية والرغبة فيها، كما أن 75% من الرجال منهم و50% من النساء قد تزوجوا زيجات طبيعية، بالإضافة إلى أن كل هؤلاء قد اعترف بأنه يحس بأنه أكثر ذكورة (بالنسبة للرجال) أو أكثر أنوثة (بالنسبة للنساء) مما كانوا عليه قبل أن يغيروا اتجاهاتهم.

ناس كتير اوي كانوا مكانك ده ، لإيما ترضى بمشكلتك لإيما ترفضها وتحسن من نفسك الاهم انك تاخد خطوة وهتلاقي كل الدنيا بتساعدك عليها ، ومدام عايز تعرف ، هتلاقي الاجابات قدامك، حب الدنيا وحب الحياة وحب الناس ، بس الاهم انك تعرف نفسك وتصلح منها ، انت مش واقف في مكان صح ، انت بعيد اوي عن طريقك ، ارجعله لان فيه ناس كتير اوي بتحبك ومستنياك هناك ومستقبل اجمل في انتظارك لو انت متجوز فتخيل نظره ولادك ليك وهما عارفين ان ابوها شاذ او علشان امك او اختك الي اخوها شاذ او ابوك الي وثق فيك وفي الاخر ترضى بكده متبقاش اناني وزي مافيه ناس قدرت انت كمان تقدر وربنا عالم انا عايزك تبقى زي واحسن مني ، خد خطوة وقرر وربنا هيرضى عنك بإذن الله لو مشكلتك في المشاعر فالطبيعي انك تحب صاحبك بس مش انك تنام معاه ، علشان كده ظهر الحب في الله ، لو قريت مقالة اسامة بتاعتي هتعرف انه كان اكتر بني آدم قريب لقلبي .. ورسالة بس للي بيدافع عن حقوق الشواذ والاخ التاني الي كتب في بلد الولاد وبينادي اننا نقبلهم زي ماهما ، الدين محتاجك تدافع عنه وغير وحسن المجتمع متساهمش اكتر في الي بيحصل فينا ، بقالنا زمن بنغتصب وبنتسرق وبيحصل فينا حاجات زي الزفت والي جاي اكبر ، نسبة العنوسة عالية فمش ناقصة كمان يخرج مننا شواذ ، الدين محتاج رجالة بجد والمجتمع محتاجنا ، فبدل ماتسمح بالفساد ده ، صلح في الارض ...
"ساعات حب النسوان بيبقى عيب وساعات مبيبقاش عيب تماما وبتبقى فضيلة ..."

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:22 PM
قصة أول طبيب مصري يعالج مثليي الجنس (http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post_16.html)




رؤى - القاهرة
تخيل نفسك مكانه، في عالم ينظر نظرة دونية لما يقوم به، كيف واتته الجرأة على أن يغامر بسمعته


http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQpbTUxS2DI/AAAAAAAABB0/YxjUcVOTkXU/s1600/_._____________3__927794386.jpg (http://2.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQpbTUxS2DI/AAAAAAAABB0/YxjUcVOTkXU/s1600/_._____________3__927794386.jpg)



كي يخترق دهاليز المثلية في العالم العربي، تلك المنطقة الشائكة التي يتضاءل العلم إلى جوارها، وما هدفه؟ المادة أم الشهرة أم غرض دون ذلك؟ طبيب مصري يتسلح بالعلم لمعالجة الأعداد المتزايدة يوما بعد يوم لمن أصابهم داء المثلية من الشباب والفتيات العرب، فهل ينجح؟ وبماذا يرد على الاتهامات التي تلاحقه شخصيا بانه مثلي.. رؤى» التقت في القاهرة الطبيب أوسم وصفي لتتعرف على قصته في عالم المثلية في بداية الحديث أكد د. أوسم أخصائي الطب النفسي بجامعة القاهرة أن دفاعه عن المثليين إنما جاء من منطلق أنهم بشر في المقام الأول، وأنهم مرضى ثانيا، وليس لنّا كطبيعيين أن نعايرهم بمرضهم بل علينا أن نمد لهم يد العون حتى يتجاوزوا محنتهم بسلام، رافضا في الوقت نفسه استخدام كلمة شذوذ أو شواذ لوصفهم، ليستبدلها بالمصطلح العلمي (مثلية) أو (مثليين).



مفهوم سلبي


وعن سبب رفضه لكلمة شذوذ على الرغم من أنها حقيقة، يؤكد: بالفعل هذا الأمر نوع من الشذوذ، لكن لا أفضل استخدام هذه الكلمة، لاسيما أنهم يشكلون 2.4 في المائة في العالم، وهي نسبة تجعلنا نقول إنهم بالفعل شواذ عن القاعدة، لكن كلمة شاذ اكتسبت عبر الوقت مفهومًا سلبيا، وأصبحت وصمة عار على صاحبها أو صاحبتها، فنحن مثلا نبتعد عن كلمة (أعمى) ونقول (كفيف) احتراما لشعور من أصيب بهذا المرض.

ويضحك د. أوسم عندما أخبرناه بالاتهامات التي تلاحقه بأنه شاذ، وانه يمارس نوعا من الدجل الطبي يتصيد من خلاله من هم على شاكلته، وبنبرة هادئة واثقة قال: أنا متزوج من سيدة تبلغ 37 عاما، ولديّ بنت (هنا) 12عاماً، و(باسل) 9 أعوام أي أنني أنعم بحياة أسرية طبيعية، وهذا خير دليل على أنني لست مثليًا بل طبيعي جدا ولديّ أسرة مستقرة.

ويبرر اهتمامه بالمثليين العرب بقوله: اهتمامي بالمثليين نابع ـ كما قلت ـ من كونهم مرضى يستحقون العلاج، فأتعامل معهم من كونهم بشرا لهم حقوق وعليهم واجبات ولا يحق لنا أن نقهرهم، وهناك مثليون كانوا يأتون إليَّ غير راضين عن سلوكهم ويتعذبون نفسيا لذلك، ويرغبون في تغييره لأسباب إما دينية أو للتعب من هذه الحياة أو بعد أن دخلوا في علاقات مسيئة فيها استغلال ومشكلات كثيرة، خاصة الذين ينخرطون انخراطا كاملا في هذا العالم المثلي، خصوصا في حالة ما نسميه الجنس المجهول، جنس لليلة واحدة مع شخص مجهول، ومنهم من يأس من الحياة المثلية، ويرغب في تغييرها لذلك يذهب إلى الأطباء.




أسباب المرض


يوضح د. أوسم أن المثلي ضحية لأسباب وعوامل ليست اختيارية، أهمها (الاستعداد الوراثي) أي ما يسمى "التأثير الوراثي" كأن يكون أبا مدمنا للكحوليات فعند إنجابه طفلاً يكون لدى هذا الطفل ميل وراثي لإدمان الكحول، لكنه بالطبع لا يدمن إلا إذا شربه، كذلك الطفل المولود لأم أو أب بدين، هو بالتالي معرض للبدانة إلا إذا اهتم به أهله. وحركات الدفاع عن المثلية تقول إنه (تحديد وراثي) أي ليس له حل كمن ولد بعيون خضراء أو زرقاء لا يمكن التدخل فيها أو تغييرها، لكنني أخالفهم لأن المثلية مرض يمكن الشفاء منه كما إدمان الكحول.

أما المسبب الثاني والأكثر أهمية في الشذوذ فهو التنشئة وعلاقة الطفل بالوالدين من نفس الجنس، أي علاقة الولد بالأب، والبنت بالأم، من مرحلة عام ونصف إلى 3 أعوام، وهي المرحلة التي تتشكل فيها (الهوية الجنسية)، أي ليس النوع فقط (ذكر أو أنثى)، لكن أيضا الشخصية الذكورية للولد، والأنثوية للبنت، كل نوع يتوحد مع جنسه، لكن الخلل يظهر في حالات منها أن الابن مثلا لا تتوحد شخصيته الذكورية مع والده، فلا يكتسب منه الرجولة إما لغياب الوالد أو لقسوته أو لضعف شخصيته، فهنا يتسم الولد بالميوعة، أيضًا البنت لا تتوحد مع أمها، ولا تكتسب منها الأنوثة فتصبح (مسترجلة).

وينفي د. أوسم أن يكون كل مثلي (شاذ) ممارس، موضحا أن هناك من له ميول مثلية لكنه يتحكم في نفسه، ويرفض أو يشمئز من الممارسة، وهناك من المثليين من يتزوج وينجب ويعيش حياته بصورة طبيعية، ويمارس الجنس على اعتبار أنه (غيري) ـ أي طبيعي ـ لكنه لا يستمتع بهذه الممارسة، ولا يرغب فيها، فيتزوج لمجرد حب عيش الحياة الطبيعية.





الخيانة المثلية


ويؤكد د. أوسم أن هناك عددا من الحقائق عن الجنسية المثلية، منها أن متوسط عدد الشركاء الجنسيين خلال حياة المثلي يصل إلى 50 شريكًا ـ أي أنه يمارس مع 50 فرداً ـ لأنه ليس هناك تكامل بين رجل ورجل، ولا امرأة وامرأة، ووصلت نسبة الخيانة بينهم إلى 98 في المائة ونسبة الملتزمين بشريك واحد أقل من 2 في المائة وهناك من يطلق عليه (ضعيف الذكورة) فالهرمونات الأنثوية والذكورية موجودة في الرجل والمرأة، والطفل الذكر معرض لتأثير هرمونات الأنوثة في رحم الأم، وهذا بالمناسبة ما يجعل نسبة المثلية عند الرجال مضاعفة مقارنة بالنساء، لأن الطفل يعيش في رحم أنثى ويولد في محيط أنثوي، ومن المفترض هنا أنه في سن العامين يأتي ذكر هو (الأب) ويأخذ الابن (يحتضنه).

وحول إذا كان من الممكن أن يؤثر المثلي على شخص سليم ويضمه للمثلية يؤكد إمكانية ذلك، ويقول: في البداية تحدث انجذابات جنسية بل يتورط البعض أحيانا في علاقة مع نفس نوعه ولو لمرة واحدة في حياته، ومن الممكن أن يكتشف الوالدان أن ابنهما (الطفل) مقبل على المثلية، فحينما يجد الوالدان أن ابنهما ذكورته ضعيفة، ويميل للعب مع البنات ـ خاصة في السن من 5: 12عاما، يجب عليهما أن يقاوما ذلك ويقرباه من الأولاد، وهذه مسؤولية الأب لأن الابن الذكر يريد أن يكون مثل أبوه يلبس حذاءه، ويمسك ماكينة الحلاقة، وحينما لا يتواجد الأب كي يراه الابن ويتعلق به أو حينما يضربه الأب أو تكون الأم مسيطرة فذلك يجعل الابن يعزف عن أن يكون مثل أبيه، وهنا لن تنتقل للولد الذكورة، وهذه هي المشكلة.



صفاته


وحول أبرز صفات المثلي يوضح الطبيب أنه إنسان حساس، يميل للإبداع، له عالمان.. عالمه الخاص جدًا، وعالمه الآخر الذي يتعامل به مع الناس، بعضهم تطفو عليه تصرفاته الأنثوية، وتتحكم فيه وتظهر للمجتمع، ويمكن ملاحظتها، لكن الغالبية عادية جدًا، وما قلناه على المثلي الرجل، ينطبق على المرأة، وأتصور أن عددهن يزيد لأن المثلية الأنثوية تنتج عن كره للطرف الآخر، وليس لمشاكل وراثية، وكلما زادت معدلات الاغتصاب والتحرشات الجنسية، والأزمات العاطفية، والكبت والقهر زاد كره الرجل، وبالتالي زادت المثلية النسائية، خاصة أن السيدة تبحث في مثيلتها عن العواطف قبل الجنس بعكس الرجل.

ويشير د. أوسم أن للمثلية علاجا، لكن غير معترف به حتى الآن رسميا، لأن هناك تعتيما كبيرا من خلال الطب النفسي العالمي على هذه القضية، والعلاج الوحيد المسموح به في الخارج هو مساعدة المثلي على أن يقبل نفسه ويتأقلم مع ذاته، ولا يسمح بالعلاج الإصلاحي وهو تحويل الجنس المثلي إلى الطبيعي.




منهجية العلاج


ويشير الطبيب المصري إلى طريقته لعلاج المثلية، موضحا أنها تتم وفق السن، أي أنه في سن المراهقة يكون أسهل من الذين انخرطوا في المجتمع المثلي، لأن هؤلاء يمكن تداركهم سريعا، لكن بعد ذلك يكون الأمر صعبا ويأخذ وقتا طويلا، وتتكون طريقة العلاج من أربع مراحل، الأولى من خلال تغيير الاتجاه سلوكيًا، كالعلاج الذي يمارسه أي شخص يتعافى من إدمان شيء، وفيه يبعد المريض عن أية علاقات من هذا النوع، كما يبعد عن الإنترنت كوسيلة لمشاهدة المواد المثلية، جنبًا إلى جنب يقوم بعمل شبكة علاقات وأصدقاء صحيين بينهم الحب دون ميول، وهذا تعويض عما حدث قديمًا.

أما المرحلة الثانية فتأتي بعد فترة من الأولى وتكمن في العمل على الشخصية، ومعالجة عيوبها فالمثلي شخص ضعيف لا يستطيع المواجهة أو التواصل، ولديه جوع للحب وتعلم من صغره أن يحصل عليه بطريقة جنسية، أما المرحلة الثالثة فيتم التركيز فيها على الجروح من نفس الجنس من أول والده الذي تركه أو أهمله إلى زملائه الذين ينبذونه أو يطلقون عليه النكات فتركز هذه المرحلة على أن يخرج هذا المريض ما بداخله، وفي المرحلة الرابعة يقوم بحل مشاكله مع الجنس الآخر.
أخيرا يشير د. أوسم إلى أن العلاج يحتاج إلى قدر كبير من الصبر حتى يؤتي ثماره، وقد يستغرق ذلك ما بين 5: 7 أعوام، داعيا الجميع لعدم اليأس من التقويم، فلا يزال باب الأمل مفتوحا.
المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post_16.html

عبد المنعم2
25 04 2011, 01:25 PM
إحصائية عن تغيير المثليين (http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post_19.html)




-- السلام عليكم يا قراء مدونة عن المثلية نتحدث (http://www.facebook.com/almitliya.blogspot) ..الموضوع التالي سيؤكد أن التغيير ممكن و التخلص من المثلية شيء حقيقي و موجود . وو هو عبارة عن احصائية لعلاج و تغيير المثليين .


http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQ39Z-C9qXI/AAAAAAAABB4/FclR0MldbKE/s320/n71702661448_2172191_4120478.jpg (http://3.bp.blogspot.com/_c48tOYFFbXk/TQ39Z-C9qXI/AAAAAAAABB4/FclR0MldbKE/s1600/n71702661448_2172191_4120478.jpg)

ملاحظة : التدوينة التالية نُشرت سابقا في صفحة الدكتور أوسم وصفي الشخصية على الفيسبوك (http://www.facebook.com/pages/Dr-Awsam-Wasfy/71702661448) بتاريخ 18-12-2009 يعني الإحصائية قديمة .




+ بمناسبة مرور سنتين على تكثيف عملي مع الرجال الذين يعانون (http://almitliya.blogspot.com/2010/08/blog-post_13.html) من ميول مثلية غير مرغوبة ويودون التغيير، أحب أن أنشر بعض الإحصاءات للتدليل على فاعلية العلاج وحقيقة التغيير. ربما لم أنشر إحصائيات من قبل بسبب أن قصر الفترة لن يعطي دلالة حقيقية للأرقام. أما الآن فبعد مرور سنتين يمكن أن تكون هناك أرقام دالة.
السنتان الأخيرتان
تميزت السنتان الأخيرتان (بسبب الإعلام) بتوافد عدد كبير من طالبي العلاج مقارنة بالسنوات الماضية فمنذ 1998 (بداية نشاطي في العيادة) حتى 2007 (9سنوات) أستطيع أن أقول أنني استقبلت حوالي 20- 30 مثلي (سوف أقول مثلي اختصاراً مع أني لا أحب هذا التعبير وأفضل أن أقول شخص لديه ميول مثلية غير مرغوبة) بينما من ديسمبر 2007 حتى ديسمبر 2009 (سنتان) قابلت حوالي 60 شخص !
النتائج
• عدد من هم مستمرون في العلاج حتى الآن (بعضهم جلسات فردية فقط ، وبعضهم جلسات فردية ومجموعة وبعضهم مجموعات فقط) يصل إلى 40 شخص من هؤلاء الستين.
• عدد من توقفوا عن الممارسات الجنسية (بالفعل وبالخيال والعادة السرية) لمدة سنة فأكثر وصل إلى 16 شخص
• عدد المتوقفين (بالفعل والخيال) لمدة 6-9 شهور وصل إلى 5 أشخاص
• بالنسبة للنمو الوجداني (القدرة على التعبير عن المشاعر والانفتاح للتواصل الوجداني غير الرومانسي وغير الجنسي مع الذكور من مثليين وغيريين ومواجهة جروح الماضي وصنع السلام مع أسرة المنشأ)
+++ (جيد جداً) 10 أشخاص
++ (جيد) 17 شخص
+ (مقبول) 15 شخص
_ (ضعيف) 18 شخص

النسب
- نسبة المستمرين في العلاج (40 من 60) 66.6 %
- نسبة المتوقفين سنة أو أكثر من المستمرين في العلاج (16 من 40) 40%
- نسبة الذين وصلوا إلى نضوج وجداني جيد جداً من المستمرين في العلاج (10 من 40) 25%
- نسبة من وصولوا لنضوج جيد (17 من 40) 42،5 %


ملاحظات
أولاً: هناك حالات نادرة من الأشخاص الذين توقفوا عن العلاج معنا ويواصلون العلاج والنمو والتبطيل مع أطباء آخرين أو في أطر أخرى للنمو أو بمفردهم ويزورونا من وقت لآخر وتصلنا أخبارهم
ثانياً: أغلب الأشخاص الذين حققوا نضوج وجداني جيد جداً هم أنفسهم الذين حققوا فترات تبطيل كبيرة إلا في بعض الحالات الاستثنائية حين يكون التبطيل لمدة طويلة والنضوج الوجداني جيد فقط أو مقبول أو العكس حينما يكون النضوج الوجداني جيد جداً وفترة التبطيل لم تصل للسنة بعد.
ثالثاً: بدأت نسبة غير قليلة من العملاء تذهب لبعض الأطباء والمعالجين من رابطة معالجي المثلية العرب (http://almitliya.blogspot.com/2010/10/blog-post_24.html) أعضاء مدرسة متمم وهذا أمر مشجع جداً ونتمنى اتساع هذه الرابطة لتشمل العالم العربي كله.

المصدر :
http://almitliya.blogspot.com/2010/12/blog-post_19.html

خادم رسول الله
30 04 2011, 08:57 PM
بارك الله فيك وجزاك خيرا على حرصك وحسن نقلك....

موضوع في غاية الأهمية ...."ولكنه طويل جدا"..لنا عودة بإذن الله

عبد المنعم2
25 06 2011, 09:14 PM
أشهر مُعالج عربي للمثلية : الدكتور أوسم وصفي (http://almitliya.blogspot.com/2011/06/blog-post_15.html)









http://3.bp.blogspot.com/-lTloSSCOfVM/TelB8p8dbDI/AAAAAAAABME/ww5vk_V8ZY0/s400/131285_10150109018315071_672810070_8082746_8159152_o.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-lTloSSCOfVM/TelB8p8dbDI/AAAAAAAABME/ww5vk_V8ZY0/s1600/131285_10150109018315071_672810070_8082746_8159152_o.jpg)



طبيب مصري أخصائي في الطب النفسي يُقيم ويباشر عمله في القاهرة بمصر. يعتبر أشهر طبيب عربي يُعالج المثلية الجنسية عند الرجال والنساء. أصدر عدة كتب من أشهرها كتابا عنوانه "شفاءالحب " و الذي عرف انتشار كبيير بفضل شبكة الانترنيت . و كذالك كتاب صحة العلاقات . إتهم الطبيب أوسم بسبب اهتمامه بعلاج المثليين بأنه هو نفسه مثلي فيما اتهمه آخرون مناصرون للمثلية بالعنصرية ومعاداة حقوق المثليين. تخرج الدكتور أوسم وصفي من كلية طب طنطا وحصل على ماجستير الطب النفسي من جامعة القاهرة سنة 1997 . الدكتور أوسم أيضاً ناشط في مجال التوعية النفسية للشباب والمراهقين وقد أسس برنامج باسم "القلب الواعي" لتعليم مهارات الحياة للشباب والمراهقين و ساهم الدكتور وصفي في التوعية حول المثلية بفضل نشاطاته و بفضل مشاركاته في العديد من البرامج العربية أهمها برنامج عم يتساءلون و برنامج كلام نواعم .





http://3.bp.blogspot.com/-A03uH3tM1PM/TKX5EIcg2vI/AAAAAAAAA1Q/uK-DNIVDW2g/s1600/Healing+lov+e.JPG (http://3.bp.blogspot.com/-A03uH3tM1PM/TKX5EIcg2vI/AAAAAAAAA1Q/uK-DNIVDW2g/s1600/Healing+lov+e.JPG)




أسس الدكتور أوسم وصفي موقع إلكتروني يهتم بقضايا التعافي من الإدمان والإساءات ويركز على قضايا التعافي الجنسي مثل التعافي من آثار الانتهاك الجنسي للأطفال وإدمان الجنس والجنسية المثلية. و أسس مؤخراً الدكتور أوسم مدرسة التعامل مع الميول المثلية (متمم) لتدريب الأطباء والمعالجين علي معالجة المثلية الجنسية و مساعدة المثليين و المثليات العرب في التخلص من ميولهم المثلية .و بفضل مبادرة منه أنشا فيلم وثائقي اسمه "مثلي أنا" الذي تكلم عن علاقة الكنيسة بالمثليين جنسيا و أيضا عن قصص و تجارب تعافي بعض مثليي الجنس في مصر مع ميولهم المثلية .








مكتب خدمة الحياة

+20225786390





موقعه الالكتروني

http://www.arabicrecovery.com/



مدونته شفاء الحب

http://www.awsamwasfy.blogspot.com (http://www.awsamwasfy.blogspot.com/)

http://www.thehealinglove.blogspot.com/ (http://www.thehealinglove.blogspot.com/)


صفحته الرسمية علي الفيسبوك (http://www.awsamwasfy.blogspot.com/)