المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة السستانى :وكيله ضبط يزنى بالشيعيات ومنهن مسؤولةالحوزة !ومصور بالفيديو ومنتشر؟


 


طلاع المنايا
23 06 2010, 04:01 PM
انتشار فيلم يظهر فيه سيد مناف الناجي وكيل المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني، يزني بنساء شيعيات من الحوزه في العراق!

أضيف في :23 - 6 - 2010
http://www.dd-sunnah.net/images/Image/04a93267820d890bbf11feb5708fe369.jpg

شبكة الدفاع عن السنة /سبق : وجهت عدة مواقع عراقية على الإنترنت انتقادات حادة للمرجعية الشيعية في العراق، بعد الفضيحة التي عصفت بسيد مناف الناجي وكيل المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني، في مدينة العمارة كبرى مدن محافظة ميسان الجنوبية.
وكان قد انتشر فيلم في العمارة، مصور بالهاتف النقال يظهر فيه وهو يمارس الجنس مع نساء عراقيات، ما أثار موجة غضب عارمة في الشارع العراقي.

ونقلت صحيفة "الأيام" البحرينية، اليوم، عن هذه المواقع أن الفيلم الذي انتشر في عموم محافظة ميسان، لم يضم مقطعاً واحداً بل عدة مقاطع فيديو، الواحد يختلف عن الآخر.

وقالت هذه المواقع: إن الناجي استغل موقعه الديني وعوز وفقر وجهل الضحايا لإيقاعهن في شباكه القذرة. وقالت هذه المواقع:
إن الناجي كان يمارس الجنس مع نساء متزوجات ولهن أطفال، وكانت من بينهن مسؤولة حوزة السيستاني في المحافظة التي بان من خلال مشاهدة وجهها من على اليوتيوب أنها ممن كن يصلين بكثرة، لوجود علامة على جبهتها.

وقالت هذه المواقع:
إنه بعد أن خرج الفيديو المشين إلى المحافظات الباقية، اشتبكت العشائر فيما بينها وذبح وقتل بعض النساء المتزوجات اللواتي مارسن الجنس مع الناجي.

ومضت تقول: إن أهل إحدى النساء التي صورها وكيل السيستاني يريدون قتله، ورفضوا العطوة التي هي مدة (هدنة) حتى تحل القضية.

وقالت المصادر: إن الناس من مقلدي السيستاني تجمعوا أمام منزل السيد مناف الذي هرب بعد الفضيحة، وطالبوه وعائلته بإرجاع الحقوق والخمس والزكاة التي كانوا يدفعونها له، وإلا فإنهم سيقدمون دعوة قضائية بحقه وبحق مكتب السيستاني! وذكرت أن وفداً من أجهزة المحافظة زار يوم أمس الأول مكتب السيستاني في العمارة، مطالبين بضرورة تسليم الناجي إلى القضاء وإلا فإنهم سيتخذون الإجراءات اللازمة.

http://www.the-kind.net/images/mkhazi-kuee-sistane2.jpg

برتقال ، ودخان روزمان أصلى لزوم الفتاوى السكستانية ؟

محب لصحابه
23 06 2010, 04:06 PM
سيتساقطون كما تتساقط أوراق الشجر في الخريف

سأل الله أن يهلكهم ويقطع نسلهم

أبو صهيب الشامّي
23 06 2010, 04:20 PM
وما خفي أعظم فهم أحفاد بني صهيون .
وهم من يؤمنون شهوة الصليبيين في العراق

تلميذ القاعدة
23 06 2010, 04:27 PM
لعنة الله عليهم ، قبح الله وجوههم العفنه ، والواجب فضحهم بكل السبل

أبوأيوب الجزائري
23 06 2010, 04:28 PM
هو يتمتع فقـــــــــــــــــ:D:D:Dط

طلاع المنايا
23 06 2010, 06:07 PM
سأل الله أن يهلكهم ويقطع نسلهم

اللهم آمين ، عجل الله ذهاب دولتهم

أبو الزبير الشيباني
23 06 2010, 06:13 PM
لعنهم الله...وما خفي كان أعظم...
اللهم عليك ...بالتيستاني...

طلاع المنايا
24 06 2010, 01:12 AM
اعداد الرابطة العراقية
وفضيحة الساقط (سيد مناف الناجي) وكيل السيستاني الأول في العمارة ؟؟

http://www.lahdah.com/vb/attachments/11623d1275758961-7523.jpg





لم تكن الفضائح (الجنسية) لوكلاء الدعارة التابعين للمرجعية الفارسية التي وصفت بانحطاط أتباعها بجديدة.. فكثيرة هي الصور الفاضحة والأفلام الساقطة التي صورت دعاة جهنم وهم في أوضاع مخزية تجاوزت العرف والطبيعة وتعدّت إلى الشذوذ والتعاطي حتى مع الأطفال.. فيما ما زال البعض يستعمل غطاء (المتعة) لممارسة أقبح أنواع الفواحش.. بعد أن حولوا المرأة لسلعة رخيصة يدفع لها ثمن بيع شرفها وكرامتها ودينها وبعدها تبتزّ بعد أن يتم تصوريها كأية عاهرة..!

لقد تحول كثير من معممي الحوزة الفارسية في العراق الى مافيات لسرقة الخمس من البسطاء والتمتع بالعذارى وممارسة شذوذهم الحيواني وافساد البلاد والعباد ونشر المخدرات ومباركة كلّ ساقط منحط، وتعيينه وكيلاً للمرجع الفلاني أو وزيراً أو مسؤولاً في حكومة الولي السفيه..

وما فضيحة الساقط (سيد مناف الناجي) وكيل السيستاني الأول في العمارة وتصويره لضحاياه في أحد فنادق ميسان إلا غيض من فيض ما يحدث تحت مسميات ممارسة الدين وفرض الاباحيات التي أضحت بمثابة (دين جديد) قواعده الانحطاط وأعمدته افساد البلاد والعباد ونشر الفتن والفواحش والموبقات..

ولم يكن بمقدورنا أن ننشر الفلم كاملا لما تضمن من مشاهد مخلة بالحياء والذوق وترفضها جميع أديان العراق ومذاهبه، إنما اقتطعنا أجزاء منه فحسب مع حرصنا على تغطية وجه المرأة التي غرر بها هذا المعمم القذر.

وجدير بالذكر أن (سيد مناف) كان يشرف على (حوزة نسوية) في بيته، حيث يغرون النساء المعدمات وذوات الحاجة بالحضور الى هذه الحوزات لقاء مبالغ مالية..!
والفلم الذي انتشر مؤخرا هو واحد من مجموعة من الأفلام الاباحية التي كان يصورها وكيل السيستاني مع عدد من نساء الحوزة المغرر بهن. هذا وقد تعالت الأصوات في محافظة ميسان على وجه الخصوص وفي الجنوب العراق بشكل أعم مطالبة (المرجعية) بتبيان موقفها وتفسير سلوك الوكيل المعتمد للسيستاني. كما رفضت عشائر عدد من الفتيات المغرر بهن (الفصل) وأصرت على القصاص من سيد مناف وإراقة دمه..
أما رد مكتب (السيستاني) فقد كان في غاية الغرابة، حيث اعلنوا انهم لا شأن لهم بالسيد مناف،بينما كانوا يقولون في السابق أنه ممثل السيد الاول في محافظة ميسان واللي عندة قضية يراجع سيد مناف ..!
هذا ويذكر أن صبيحة أمس شهد تجمع الناس من مقلدي السيد السيستاني امام منزل السيد مناف مطالبين السيد وعائلتة بأرجاع الحقوق والخمس والزكاة التي كانوا يدفعونها له والا فأنهم سيقدمون دعوة قضائية بحقه وبحق مكتب السيستاني.. ويذكر أيضاً أن الفلم أنتشر في عموم محافظة ميسان وهو لم يضم مقطع واحد بل عدة مقاطع فيديو الواحد يختلف عن الاخر، حيث كان السيد يصور بنفسة من أجل أن يهدد النساء بضرورة دفع المال له والا أنه سيفضحهن أمام الناس لكن الله أفضحة وأخزاه امام الناس ..

في النهاية نوجه كلامنا الى مرجعية السيستاني والسيستاني نفسه ونقول لهم أخزاكم الله وكان لكم بالمرصاد، فبعد الغدر والخيانة التي اقترفتموها بحق هذا الشعب الفقير ودعمكم للاحتلال وتدمير العراق لأجل أن ترضى ايران الشر، فقد فضحكم الله وأخزاكم أمام مؤيديكم الذين كنتم تسخرون من عقولهم وتعاملونهم كالعبيد..
بالعافية هكذا وكلاء وما خفي كان أعظم.. ومن أراد مقطع أباحي مجاني من مكتب السيستاني يراجع هذا الموقع (دبليو دبليو دبليو دوت سيد مناف دوت كم).. وانتظروا المزيد من المقاطع لوكلاء السيد في عموم المحافظات قريباً أن شاء الله....

أسيرة كوبا
24 06 2010, 02:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من نتائج فضائح الشاذ الناجي وكيل ابن القرعة السيستاني

سني نيوز : جاسم الشمري : أفصح العديد من وجهاء وشيوخ محافظة ميسان عن تحولها بالكامل للمذهب السني وترك المذهب الجعفري على خلفية فضيحة السيد مناف الناجي التي هزت الشارع العراقي والأعلام العراقي والمذهب بشكل خاص ، وقد قال شيخ بني مالك نحن عشائر عربية أصيلة نزحت من الجزيرة العربية للعراق وهي قبائل سنية بحت ولكن بحكم محاذات المحافظات العراقية الجنوبية لإيران تحولت للمذهب الجعفري وها نحن نصلح الغلط ونرجع على السنة النبوية المطهرة وأفاد محبة الرسول والصحابة هي جزء من محبة آل البيت الكرام ويوجب على كل مسلم أن لا يفرق بين الاثنين ، ونحن لا نتشرف أن يمثلنا الناجي وغيره يكفينا كتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة آله وسلم .

ابوعبيدة بركة
24 06 2010, 03:37 PM
رب ضارة نافعة .

اللهم عليك ببنى الرفض ومن والاهم .

طلاع المنايا
24 06 2010, 09:27 PM
وما خفي أعظم فهم أحفاد بني صهيون .
وهم من يؤمنون شهوة الصليبيين في العراق


صدقت والكفر ملة واحده

أبو حفص العمري
24 06 2010, 10:16 PM
كلاب تتساقط......

العراقي الموحد
25 06 2010, 12:21 AM
يا اخواني لا تتكلمون على الروافض، فقد يغضب المدخلي.

المتواصل
25 06 2010, 12:49 AM
قبحهم الله
ليس بعد الكفر دنب
والعيب من اهل العيب ليس عيب
وصلى الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

عبد الصمد وهاب
25 06 2010, 03:07 AM
ياجماعة الرافضي جالس يتعبد بالمواليات

أبو محمد الخليل
25 06 2010, 04:59 AM
إلا النجاسة أعيت من يداويها

طلاع المنايا
25 06 2010, 04:29 PM
عاجل رسالة السيستاني لشيعة العشائر العربية حول السكوت على فضيحة المراجع الجنسية ؟



http://www.alrashead.net/uploads/media/1%20copy.jpg



نص رسالة السيستاني :
السيد الإمام السيستاني يبلغكم السلام جميعاً ويوصيكم بحفظ المذهب وأئمته الأطهار وذلك بالمبادرة بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع، لان الفضيحة تترك نقطة سوداء في تاريخ مذهب آهل البيت، والى ابد الآبدين حتى تجعل التكفيريين والبعثيين يزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرف، وذلك لاعتبار أن السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن المذهب، فأوصيكم لغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الأفواه تبوق على المرجعية الدينية، لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره.



رداً على فضائح المرجعية الجنسية..


العشائر العربية الشيعية تهاجم مكاتب السيستاني في العراق


مراسل موسوعة الرشيد/ ميسان - خاص



افاد مراسل موسوعة الرشيد من محافظة ميسان جنوب العاصمة العراقية بغداد ان اشتباكات جرت بين العشائر العربية الشيعية وبعض مكاتب السيستاني على خلفية تسرب أقراص مدمجة تظهر وكلاء المراجع الشيعية وهم يمارسون الجنس مع نساء من بعض تلك العشائر .

وابرز هؤلاء وكيل عام المرجع الشيعي علي السيستاني، المدعو "مناف الناجي" الذي كان يمارس الجنس مع العديد من النساء المتزوجات، ويقوم بتصويرهن بشكل كامل وهو يمارس هذا العمل، ويحتفظ بالاقراص التي تم تصويرها في مكتبه الخاص.


وأشار مراسل "موسوعة الرشيد" إن من بين النساء التي مارس معها الجنس مسؤولة الحوزة في مدينة العمارة بمحافظة ميسان.



وأكد مراسلنا "إن فضيحة المدعو "مناف" انتشرت في عموم محافظة ميسان والمحافظات الجنوبية الأخرى، بعد تسرب تلك الاقراص مما دعا بعض أهالي النساء اللاتي تم تصويرهن الى قتلهن غسلاً للعار".



وافاد مراسلنا ان المرجع الشيعي السيستاني وفي محاولة منه للملمة الموضوع أوفد احد ابرز وكلائه "احمد الانصاري" الى تلك العشائر لتغطية الفضيحة .


وقال مراسل "الرشيد": (إن الأنصاري التقى بشيوخ العشائر واغلب رموز محافظة ميسان، وابلغهم سلام "السيستاني" وطلب بحل الموضوع حفاظاً على سمعة المرجعية والمذهب الشيعي، كي لا يستغل من قبل اعداء المذهب من البعثيين والتكفيريين).



وحصلت "موسوعة الرشيد" على نص الرسالة التي بعثها السيستاني إلى شيوخ العشائر الجنوبية بيد ابرز وكلائه احمد الأنصاري.



وذكر مراسلنا ان ممثل السيستاني تمكن فعلا من اجراء تسوية ودفع الاموال لأهالي الضحايا.

طلاع المنايا
25 06 2010, 05:35 PM
رب ضارة نافعة .

اللهم عليك ببنى الرفض ومن والاهم .

اللهم آمين

azeiz
25 06 2010, 05:37 PM
اللهم ياكريم يا حكيم أن تجعل هذه الفضيحة سببا لهداية عوام الشيعة ممن خدعهم وزور عليهم دينهم ملالي إيران وعبدة المال والفرج من المعممين المجرمين.
يا رب العالمين .

طلاع المنايا
25 06 2010, 05:58 PM
يا رب العالمين

طلاع المنايا
25 06 2010, 10:21 PM
لعنهم الله...وما خفي كان أعظم...
اللهم عليك ...بالتيستاني...
وما خفى أعظم

طلاع المنايا
26 06 2010, 04:37 PM
ألا لعنة الله على الظالمين
فقد حذفوا كل روابط فضيحتهم من قوقل ، بالتنسيق مع الصليبيين !

خالد سعيد
26 06 2010, 05:53 PM
عوام الشيعة في جنوب العراق خاصة ممن هم عرب أصلاء
فيهم نخوة ورجولة ويكرهون الشيعة الفرس (أغلبهم يحمل
الجنسية العراقية ويتحدث العربية) ..
وقد لقيت بعضهم في بعض أسفار العمل فوجدت فيهم خيراً
أسأل الله أن يهديهم ..

أسيرة كوبا
26 06 2010, 07:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

و يوجد عند السيد !!! الناجي الكثير من الفيديوهات مع العديد من النساء منهن زوجة ابن السيستاني السيد !!! رضا السيستاني

المقدام1
26 06 2010, 08:38 PM
تم اكتشاف عشرات الأفلام المصوره على شريحة هاتف النجس مع مسؤلات الحوزه النجفيه ،،،


وتسربت للمنتديات والمواقع بطول وعرض العراق ، ووكيل السستانى هارب من غضب أهاليهم
الذين كانوا يعطونه الخمس للصرف على الحوزه السستانيه والفقراء والأيتام ؟؟


ألا لعنة الله عليهم ، ما أنجسهم من وكلاء حكام للعراق !

طلاع المنايا
27 06 2010, 03:32 PM
عوام الشيعة في جنوب العراق خاصة ممن هم عرب أصلاء
فيهم نخوة ورجولة ويكرهون الشيعة الفرس (أغلبهم يحمل
الجنسية العراقية ويتحدث العربية) ..
وقد لقيت بعضهم في بعض أسفار العمل فوجدت فيهم خيراً
أسأل الله أن يهديهم ..



لعلهم يتعظون بعد كل هذه الفضائح الخسيسة لساداتهم وكبراءهم ؟

طلاع المنايا
27 06 2010, 08:02 PM
مزيد من القنصليات الإيرانيه، بخامس قنصلية بالنجف ؟
ولمزيد من الفواحش، والتمتع بالعراقيات وبيوت الدعارة حول النجف وبمكاتب رسمية

السبت, 26 يونيو 2010


http://www.watan.com/images/stories/Iran(3).jpg (http://www.watan.com/images/stories/Iran(3).jpg)


فيما يعكس رغبة في التمدد بشكل أكبر، وتكريس نفوذ إيران في العراق، افتتح السفير الإيراني حسن كاظمي قمي السبت قنصلية إيرانية بالنجف، المدينة المقدسة لدى الشيعة، هي الخامسة من نوعها بالعراق، جرى افتتاح غالبيتها عقب الاحتلال الأمريكي للعراق قبل أربع سنوات.

وحضر مسئولون عراقيون الافتتاح بينهم سفير العراق الجديد لدى إيران أسعد أبو كلل، بالإضافة إلى مسئولين آخرين من وزارة الخارجية العراقية، بحسب مراسل وكالة "فرانس برس".

الزوار الإيرانيون:
وقال قمي خلال حفل افتتاح القنصلية الواقعة في حي السعد، وسط النجف، إن الهدف من ذلك تعزيز العلاقات بين البلدين وتقديم الخدمات للعراقيين الراغبين بزيارة إيران، وأضاف إن القنصلية "ستساعد عملية دخول الزوار الإيرانيين إلى النجف، فضلاً عن بناء علاقات اقتصادية بين البلدين".

وأعلن تسمية محمد حسن محيي الدين النجفي قنصلاً في النجف، وهي القنصلية الخامسة لإيران بالعراق، بحسب ما نقلت الوكالة الفرنسية عن مصدر في السفارة الإيرانية بالعراق. وتتوزع القنصليات الأخرى في السليمانية وأربيل (شمال) وكربلاء والبصرة (جنوب)، وفقًا للمصدر.

ولعبت إيران على مدار تلك السنوات، دورًا خفيًا في تمكين حلفائها الشيعة من السيطرة على الحكم بالعراق، وينظر إليها السنة في العراق باعتبارها المحرض الرئيس على ممارسة القتل على الهوية إبان اشتعال موجة الاقتتال الطائفي.

طلاع المنايا
28 06 2010, 09:03 AM
يظهر أن قضية النجس مناف الناجى ستأخذ أبعاد جديده ، بعد اكتشاف 60 فلم فيديو بحوزته !
وأحدها بأكبر فضيحه ، فيديو لزوجة الإبن الأكبر للسستانى نفسه ( رضا السستانى ) مع وكيله الناجى ؟

القرضاب
28 06 2010, 10:37 AM
الرافضة شر من وطئ الحصى

المحاور الهاديء
28 06 2010, 11:09 AM
هذه فضيحة لها ما بعدها

فقد سقطت ورقة التوت عن أصحاب العمائم الكذابة

و اليوم لا عذر لشيعي بعدما تبين له فسق وفجور هؤلاء النتنى أنا لا يبحث عن الحق فالحق كل الحق هو ما كان على أساس كتاب الله و سنة رسوله صلى الله عليه و سلم فقط

نبض القلم
28 06 2010, 11:39 AM
هذه المسجلة لمناف فقط والخافي اعظم للسيستاني نفسه والصدر
حيوانات على اشكال أوادم

أبو زينب العمر
28 06 2010, 02:01 PM
http://www.islamway.com/images/banners/32bca71732315f7ac63a93d7d6caff49.gif



http://www.islamway.com/images/banners/32bca71732315f7ac63a93d7d6caff49.gif http://www.islamway.com/images/banners/32bca71732315f7ac63a93d7d6caff49.gif

طلاع المنايا
28 06 2010, 08:32 PM
هذه المسجلة لمناف فقط والخافي اعظم للسيستاني نفسه والصدر
حيوانات على اشكال أوادم



صدقت والله ، على شكل حيوانات !
http://www.the-kind.net/images/mkhazi-kuee-sistane2.jpg

برتقال ، ودخان روزمان أصلى لزوم الفتاوى السكستانية؟

ولولا حرمة نشر الفواحش، لوضعنا بعض روابط أفلامه النجسه
بوكيلات الحوزات النجفيه للقواده والمتعة!

أسيرة كوبا
29 06 2010, 02:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب محمد الرحال " السويد " ( درجات الحرارة المرتفعة لم تفجر الحالة في ارجاء العراق الجغرافية وانما انفجرت في اركان المرجعية الدينية في النجف لقد فجرت حرارة صيف العراق قنبلة الموسم التاريخية حيث تبين ان السيد نايف الناجي لم يكن سيدا وفقيها وحازقا في تخميس المال ، فقد تبين ان المرجع وكيل المرجعية السيد مناف الناجي ماهر ايضا في التصوير والاخراج وتمثيل الافلام السينمائية وخاصة بطولات افلام السكس ، ومعه كانت مديرة الحوزة النسائية والتي كانت تشرف على استدراج المؤمنات اليه من اجل رفع درجاتهن عند الله بعد رفع ..... ، وكانت السيدة مديرة الحوزة النسائية تقوم بتصوير المؤمنات وهن يقمن بالاعمال الصالحة الحسنة التي تقربهن الى الله ويقف وسيطا بينهن وبين الله المرجع مناف الناجي باعتبار ان الله لايستجيب الى البشر دون واسطة ذات حظوة تدعي الانتساب الى العترة الطاهرة وتمنح بركاتها السكسية الى المؤمنات.عندمت فتحت اليوتب وفوجئت بمنظر السيد الفقيه حفظه الله واقفا كما ولدته امه متخذا دور البطولة في فيلم ديني الظاهر فيه والله اعلم انه كان يدرب فيه متدربة على درس من دروس احد عناوينها طرق امتاع الزوج ، وقد ساعدته حرارة الصيف على انتاج فلم السيكس .. كان فضيلة المرجع واقفا بلاحياء لضرورة نجاح الدرس ......وكأنه ممثل افلام للجنس في هوليود ، وبدت الطالبات المتدربات المؤمنات الحوزويات الزينبيات بعد خلعهن الحجاب الاسلامي الاسود ويقتربن منه لمباشرة .......اشبه بعاهرات هوليود بل واشطر واجدر ، وبالواقع فقد اقتنعت بعدها ان حرارة الصيف لهذا العام خلقت اجواء عجيبة منها تفجر الوضع الجنسي لدى فقهاء الحوزة الدينية السيستانية حفظها الله والتي انتشرت في كليبات اليوتوب انتشارا كثيفا واضافت للبشرية ثقافة جنسية تضاف الى ميزان حسناتهم الكثيرة والتي لاتعد ولاتحصى..
درجات الحرارة الستينية والتي وصلني لهيبها وانا في شمال الكرة الارضية ، والتي جعلتني ابكي دما على اهل العراق الذين تركتهم المرجعيات السكسية بلا كهرباء او ماء او عمل ، وصار صغار الاطفال ينفقون ويموتون من الحر امام امهاتهم في الوقت الذي كان همّ المرجعيات هو سوق اهل العراق الى مزارات ترابية لم يثبت ابدا انها كانت في يوم من الايام لمن ينتسبون اليها ، وكانت عمائم الشر الدينية تحرض المؤمنين في العراق وتستغلهم للقدوم الى المزارات الترابية على اربعتهم كالكـ...!
فماذا بقي لكرامة اهل العراق بعد ان استبيحت اعراضهم على يد المرجعيات ونهب مالهم وساقوهم كالدواب الى مزارات فارغة من الاموات ، واني اراهن هذه المرجعيات على فتح هذه القبور او اثبات ان فيها أي اثر من الجن او البشر فضلا عن ان تكون مثوى لخير البشر لتكون وثنا يعبد بدلا من الله .

لم استغرب ابدا بعد هذا الانفجار السكسي من الحوزة وانكشاف اسرار بقية الشيوخ ابدا ، لم استغرب هذا التحريض الطائفي والذي حول ابناء العراق الى قتلة يقتل فيها الجار جاره ، ويخطف فيها الاخ حليلة اخيه طالما ان الموجه والمرشد الديني شيطان يلبس مسوح الاتقياء ، ولم نستغرب ابدا هذا الهجوم الغير مسبوق على الرسول الاعظم وزوجاته واصحابه وصنع الاكاذيب عن احاديث لاهل البيت لاوجود لها الا في صفحات التاريخ الكاذب وقصص اليهود..
فمتى يفيق ابناء العراق الابي ليتخلصوا من هذا الكابوس الشيطاني والذي لبس ظلما عباءة اهل البيت ، وهل كانت سيرة اهل البيت كهؤلاء وهل تحولت اجساد الحرائر والماجدات الى لحم رخيص يناله كذابون لا اصل لهم الا الشيطان ، فليس في اديان الارض كلها دين يكون فيه الزنا عبادة فضلا عن اديان السماء؟؟؟

أسيرة كوبا
29 06 2010, 02:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


يقول الكاتب محمد الرحال " السويد " ( درجات الحرارة المرتفعة لم تفجر الحالة في ارجاء العراق الجغرافية وانما انفجرت في اركان المرجعية الدينية في النجف لقد فجرت حرارة صيف العراق قنبلة الموسم التاريخية حيث تبين ان السيد نايف الناجي لم يكن سيدا وفقيها وحازقا في تخميس المال ، فقد تبين ان المرجع وكيل المرجعية السيد مناف الناجي ماهر ايضا في التصوير والاخراج وتمثيل الافلام السينمائية وخاصة بطولات افلام السكس ، ومعه كانت مديرة الحوزة النسائية والتي كانت تشرف على استدراج المؤمنات اليه من اجل رفع درجاتهن عند الله بعد رفع ..... ، وكانت السيدة مديرة الحوزة النسائية تقوم بتصوير المؤمنات وهن يقمن بالاعمال الصالحة الحسنة التي تقربهن الى الله ويقف وسيطا بينهن وبين الله المرجع مناف الناجي باعتبار ان الله لايستجيب الى البشر دون واسطة ذات حظوة تدعي الانتساب الى العترة الطاهرة وتمنح بركاتها السكسية الى المؤمنات.عندمت فتحت اليوتب وفوجئت بمنظر السيد الفقيه حفظه الله واقفا كما ولدته امه متخذا دور البطولة في فيلم ديني الظاهر فيه والله اعلم انه كان يدرب فيه متدربة على درس من دروس احد عناوينها طرق امتاع الزوج ، وقد ساعدته حرارة الصيف على انتاج فلم السيكس .. كان فضيلة المرجع واقفا بلاحياء لضرورة نجاح الدرس ......وكأنه ممثل افلام للجنس في هوليود ، وبدت الطالبات المتدربات المؤمنات الحوزويات الزينبيات بعد خلعهن الحجاب الاسلامي الاسود ويقتربن منه لمباشرة .......اشبه بعاهرات هوليود بل واشطر واجدر ، وبالواقع فقد اقتنعت بعدها ان حرارة الصيف لهذا العام خلقت اجواء عجيبة منها تفجر الوضع الجنسي لدى فقهاء الحوزة الدينية السيستانية حفظها الله والتي انتشرت في كليبات اليوتوب انتشارا كثيفا واضافت للبشرية ثقافة جنسية تضاف الى ميزان حسناتهم الكثيرة والتي لاتعد ولاتحصى..
درجات الحرارة الستينية والتي وصلني لهيبها وانا في شمال الكرة الارضية ، والتي جعلتني ابكي دما على اهل العراق الذين تركتهم المرجعيات السكسية بلا كهرباء او ماء او عمل ، وصار صغار الاطفال ينفقون ويموتون من الحر امام امهاتهم في الوقت الذي كان همّ المرجعيات هو سوق اهل العراق الى مزارات ترابية لم يثبت ابدا انها كانت في يوم من الايام لمن ينتسبون اليها ، وكانت عمائم الشر الدينية تحرض المؤمنين في العراق وتستغلهم للقدوم الى المزارات الترابية على اربعتهم كالكـ...!
فماذا بقي لكرامة اهل العراق بعد ان استبيحت اعراضهم على يد المرجعيات ونهب مالهم وساقوهم كالدواب الى مزارات فارغة من الاموات ، واني اراهن هذه المرجعيات على فتح هذه القبور او اثبات ان فيها أي اثر من الجن او البشر فضلا عن ان تكون مثوى لخير البشر لتكون وثنا يعبد بدلا من الله .

لم استغرب ابدا بعد هذا الانفجار السكسي من الحوزة وانكشاف اسرار بقية الشيوخ ابدا ، لم استغرب هذا التحريض الطائفي والذي حول ابناء العراق الى قتلة يقتل فيها الجار جاره ، ويخطف فيها الاخ حليلة اخيه طالما ان الموجه والمرشد الديني شيطان يلبس مسوح الاتقياء ، ولم نستغرب ابدا هذا الهجوم الغير مسبوق على الرسول الاعظم وزوجاته واصحابه وصنع الاكاذيب عن احاديث لاهل البيت لاوجود لها الا في صفحات التاريخ الكاذب وقصص اليهود..
فمتى يفيق ابناء العراق الابي ليتخلصوا من هذا الكابوس الشيطاني والذي لبس ظلما عباءة اهل البيت ، وهل كانت سيرة اهل البيت كهؤلاء وهل تحولت اجساد الحرائر والماجدات الى لحم رخيص يناله كذابون لا اصل لهم الا الشيطان ، فليس في اديان الارض كلها دين يكون فيه الزنا عبادة فضلا عن اديان السماء؟؟؟

أسيرة كوبا
29 06 2010, 03:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


كزنوفا النساء مناف الزاني والسيستاني
يزيد بن حسين

جاء في خطاب السيستاني الموجه لاتباعه ( المفعول بهم) هذه الرسالة (السيد الإمام السيستاني يبلغكم السلام جميعا ويوصيكم بحفظ المذهب وأئمته الأطهار وذلك بالمبادرة بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع لان الفضيحة تترك نقطة سوداء في تاريخ مذهب أهل البيت والى ابد الآبدين حتى تجعل التكفيريين والبعثية يزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرف وذلك لاعتبار أن السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب فأوصيكم يا أولادي بغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الأفواه تبوق على المرجعية الدينية لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره) هل هذا صنم الشيعة السيستاني صمام الامان للشيعة كلما سمعنا هذه الكذبه قلنا : هزلت ورب الكعبه :
أما فضيحة وكيله مناف الزاني التي تناقلتها وكالات الانباء الاخبارية ومواقع الانترنت المحليه والدوليه بمافيها موقع كوكل وأيضآ موقع اليوتوب , وقد دارت هذه الفضيحه دوره كامله حول العالم في غضون ساعات معدوده! لقد حاول السيستاني لملمة فضيحته التي تم اكتشافها عن طريق الصدفه المحضه لأحد وكلائه المنتشرين مع الاسف بكل زاغور في العراق ! ,ولم يفلح فقد تناقلتها الالسن في كل إنحاء العراق .
ان السيستاني لم يهتم بمعاقبة وكيله , لسبب بسيط هو ان الشيعه هذا ديدنهم وديدن شيوخهم , يمتهنون اعراض الناس تحت مسميات واعتقادات مشبوهه يضنون انها تخدم المذهب. ودليلهم على ذلك هو عدم اكتراث السيستاني بمعاقبة وكيله فأن الزنى بالمحصنات هو من عقيدة الشيعه وقد اثبتها السيستاني وفعلها برسالته الموجه للشيعة ببعض الدولارات وبعدها يتم أستأناف مسلسل اغتصاب بنات الشيعه الزينبيات منهم والزايرات , وقد فعلها السيستاني , وفعلآ تم اسكات شيوخ العشائر بلمعان الذهب .
لقد خدعكم السيستاني بتسويقه لحملة "استروا المذهب" وابعلوا العار واستروا وكيل السيستاني لأنه يخاف من ( البعثية) ولا يخاف من الله ! في التكتم على جريمة قبيحة كهذه لأنه يعلم إن مذهب التشيع ألصفوي يبلغ من الهشاشه بمكان بحيث ان معاقبة وكيله على افلامه الاباحيه ستؤدي الى نسف هذا المذهب ومرجعيته الذي هو منسوف من اساسه لان كل اطراف مرجعيته عبارة عن وكلاء على شاكلة مناف الزاني . عندما طلب السيستاني من شيعته السكوت وعدم فضح المذهب او ستر وحماية المذهب!! في الحقيقة هو اسكتوا بلا فضيحة,سندفع لكم !! اسكتوا لنستمر بنهب الخمس والزكاه ونهربها في ارصدتنا في اوروبا. ونستمر بأغتصاب نسائكم في الخفاء ضمن مايسمى "دورات الحوزه النسويه" واذا رفضتم فأنكم ضد مذهب شيعتكم وان ائمة آل البيت ستزعل عليكم.هذا الرجل السيستاني غريب على بلدكم ولايتكلم لغتكم وقد صمت في كل مآسيكم وازمات حياتكم ولم ينطق لا في أيام الحصار ولا في زمن الاحتلال,ولا في زمن النهب ولا في زمن الحرمان من الخدمات ولا في زمن القتل والذبح الذي اصاب أهل السنة وجوامعهم وقتل المصلين وخطباء الجوامع لأنهم من الكفرة النواصب وهم المؤمنين ( بنزل البيت )بل كان يشجع شيعته على ذلك وبالمستور . اني لا أعجب على عامة الشيعة وفقرائهم من تقليد المرجع والامتثال لأوامره وكأنه وكيل الله في الارض لديه صكوك الغفران . فما الفرق بين هذه المرجعية الرجعية السيستانية وولاية الفقيه الخمينية ؟.
إذا كان الأمر كذلك فلم لا يقدم المرجع الكبير بناته وحفيداته كي يتمتع بهن وكلاؤه ؟ أليس هو أولى بحفظ المذهب من بسطاء الشيعة وفقرائهم ، بالأخص في حالة تعيينه لوكلاء شهوانيين لا يصلحون للتشيع أصلا ؟ أم أن نساءه محصنات وموقرات والفقيرات لا قيمة لهن يذهبن فداءا ( لرموز وكبار هذه المرجعية ) ؟ إن كان هذا المشعوذ السيستاني الدجال هو من رموز المذهب وكباره، فأي مذهب هذا يرتضي انتهاك شرف نساء الشيعة وذلهن وتحطيم بيوتهن ؟ أليس من حقنا ألان أن نتساءل، ماذا استفاد الناس من تثبيت شرائع وقوانين المرجعية الشيعية طوال هذه السنين حتى باتت ملزمة ولها تأثير وثقل كبيرين عليهم ؟ ماذا فعل المتشيعون بعد الفضيحة سكتوا سكوت القبور بعد عدة أيام لأنهم أدمنوا طاعة رجلا ملتحيا بعمامة سوداء لاطما على الحسين .
الكارثه انكم انتم ايها الشيعة وابنائكم من يحمي السيستاني وليس السيستاني من يحميكم انتم يا شيعة العراق من يشكل المحيط الحامي له وليس العكس! انتم ونسائكم واطفالكم من يكتوي بنار المرجعية الفاسدة وليس السيستاني! ياشيعة العراق,لاتلهثوا وراء رجل محنط يضر ولاينفع , يؤخر ولايقدم.
واقسم لكم انكم لم ولن تذوقوا طعم الراحة والاستقرار والحرية والتقدم الا بازلة كل هؤلاء العملاء الاقزام وعلى رأسهم مرجعهم الذي تناغم معهم في اضطهاد العراقيين وعاث في ثروات ونساء واعراض العراق الفساد هو ووكلاءه امثال الناجي وغيره
انقل اليكم هنا ماكتبه فارس العراق وهو اسم مستعار في موقع الرشيد قائلا (دخلت إلى ستوديو الأخبار كما اعتدت صباح كل يوم لأعمل على إعداد النشرة الإخبارية مع بقية زملائي ولكني فوجئت ومنذ لحظة دخولي الأستوديو ان هنالك توتر وارتباك سببه أمر ما ويبدو إن الأمر خطير جدا فبادرت الى السؤال عن ما يدور وماهي المشكلة فأجابني سكرتير تحرير الأخبار بأن هنالك كارثة قد حلت ولا نعرف كيف نتعامل معها والأمر محرج جدا فقد اتصل بنا مراسلنا من محافظة ميسان يخبرنا ان الدنيا قد قلبت رأسا على عقب في المحافظة حيث ان الناس تتناقل صور فيديو إباحية لأكبر وكلاء السيستاني والمعتمد الرئيسي للمرجعية ومسؤول هيئة الحج والعمرة في المحافظة السيد(مناف الناجي ) وعندما سمعت هذا الاسم كان كالصاعقة التي نزلت على رأسي وعلمت سبب التوتر والارتباك الذي أصاب زملائي فالسيد المذكور (مناف الناجي) كنا قد سجلنا له قبل ايام قلائل حلقة خاصة بالأمور الدينية و الحقوق الشرعية وأراء المرجعية في القضايا السياسية وانا من اجرى معه الحوار وقد كان ممثلا وناطقا عن مرجعية السيد السيستاني وكان مكتب السيد السيستاني هو من أشار ألينا بأخذ الحوار مع السيد مناف الناجي وان كل ما يصدر منه فهو صادر عن السيد السيستاني في محافظة ميسان بل المنطقة الجنوبية برمتها ....
الحلقة سجلت ولكنها لم تبث لان موعد بثها اليوم والجدول البرامجي معد وجاهز للبث والمشكلة إننا إن عرضنا الحلقة فسنسبب إرباك بل ثورة شعبية كبرى لانالشخص الذي سيظهر في البرنامج هو ممثل مرجعية عليا وهو في نفس الوقت ممثل أفلام إباحية وقد اطلع الكل على عورته وهو يمارس الجنس بكل وقاحة؟ ...
ماذا نفعل هل نلغي البث ونوقف عمل البرنامج الأمر محير جدا فطلبت من الأخوة الزملاء الاتصال بمراسلنا هناك للاطلاع على الموقف بصورة أدق وأكثر شفافية..وعندما تحدثت مع مراسلنا في العمارة (م.ح) وسألته عن الوضع وما مدى صحةلكلام الذي ورد ألينا عن قضية الفضيحة التي نسبت الى وكيل عام السيستاني ؟؟
أجابني قائلا إن كل ما سمعتموه صحيح والمشكلة معقدة بل ان هنالك في محافظة ميسان أشبه بالثورة والناس غاضبة واستطيع ان اقول لكم وبدون مبالغة ان مرجعية السيستاني..

قد انهارت وبدأت تتهاوى فالكل هنا رجالاً ونساءاً شيباً وشباباً يتناقلون صور الفيديو عن فضيحة وكيل السيستاني.. وقد خرجت اليوم مع كادر التصوير لأجري لقاءات مع الناس حول الوضع السياسي وعن تشكيل الحكومة فلم يتحدث احد الا عن فضيحة وكيل السيستاني والسب والشتم والاهانات والاستهزاء بمرجعية السيستاني فطلبت من زميلي في ميسان ان يبعث لي كل ما سجله من لقاءات مع الناس إضافة إلى فيلم فضيحة وكيل السيستاني لكي نتأكد من صحته بأن يرسله لناعن طريق (s.n.g) الذي هو جهاز بث للصوت والصورة مباشر يرسل بأسلوب الفيديو (feed) وبالفعل أرسله لي خلال دقائق وكان المشهد مروعا فقد كان الشخص الذي بدأ يخلع ملابسه الحوزوية ويمارس الجنس بصورة خسيسة هو نفس الشخص الوقور الذي التقيته قبل أيام واستضفته في برنامجي والذي بدا ظاهرا عليه التقوى والأيمان ؟؟؟
ياللخسة والدناءة كم من كلب مثل هذا يخدع الناس بمظهره الديني ونحن من يسهل له مهمته في خداع الناس والضحك عليهم من خلال إظهاره على وسائل الإعلام التي صارت وسائل للخداع والكذب وتشويه الدين .. وبدأت أشاهد ردود أفعال الناس التي سوف لن نستطيع بثها من على شاشاتنا التي لا تبث سوى ما تقرره لنا الجهات المسيرة والمسيطرة على الإعلام العراقي بل والعالمي والتي هي نفس الجهات التي تجمل صورة أميركا وإسرائيل وهي نفسها لا ترضى ان نتحدث بسوء عن السيستاني او نظهر بعض حقيقته وحقيقة وكلائه الذين تدربوا في تل ابيب وفي طهران للسيطرة على الشعب العراقي عقائديا وتوجيهه حسب ما تقتضيه مصالح المافية السياسية العالمية.. لقد كان الناس ينهالون بالسب والشتم واللعن على السيستاني بكل صراحة ودون خوفا لأمر الذي أثار استغرابي فهل وصلت الأمور إلى هذا الحد هذا الرجل المرجع الذي كان مقدسا في نفوس الناس قبل أشهر وأسابيع صار اليوم محط سب الناس ولعنهم ودون ترددانه حقا انهيار وسقوط لأسطورة اسمها (مرجعية السيستاني ) ليس بسبب فضيحة وكيل السيستاني ومقاطع الفيديو الإباحية فقط بل لأن الناس قد ضاقت بجرائم وكلاء السيستاني والأحزاب التي سلطها السيستاني ووكلائه على رقاب ومقدرات العراقيين وسكوت السيستاني وتكلم مكتبه نيابة عنه في كل شيء الناس صارت متيقنة وقاطعة ان السيستاني ومرجعيته هو وراء كل المصائب التي حلت بالعراق وشعب العراق فهو الراعي للقتلة والسارقين من الأحزاب التي حكمت العراق ودمرته وهو الذي لا زال يساند أزلام هذه القوائم الفاسدة التي لا تخدم سوى مصالح إيران وأطماعها في أعادة الإمبراطورية الفارسية المقبورة وهو الذي خدم مصالح الغرب وأمريكا تحديدا وصار صمام الامان لها . لقد تيقنت إنا وزملائي إن مرجعية السيستاني في العراق صارت آيلة للسقوط والى الأبد وستكون وصمة عارفي جبين الانسانية ولعنة على كل غبي انطلت عليه في يوم ما خدعة اسمها المرجع الديني الأعلى (السيستاني)

طلاع المنايا
30 06 2010, 02:33 PM
منقول عن العضو
وصال TV
قناة وصال الفضائية

http://www.el-awael.com/news/images/up/771536097wesal_logo.jpg
.

.
الموضوع

كلكم سمع بالفضيحة الجنسية لوكيل السيستاني ولص الأعراض المعمم / مناف الناجي ،، وبعد ان ثارت ثائرة المجتمع العراقي بعد هذه الفضيحة قام طاغوتهم الكبير السيستاني بتهريب المجرم وأخذ يساوم اهالي العراقيات للتنازل ويدفع الملايين من الأخماس للوسائل الإعلامية في العراق مقابل عدم التطرق للفضيحة . . . وقنـاة وصـال الفضـائيـة تستنكـر إخفـاء المعتـدي على أعـراض الشيعيـات والتستـر على الحادثــه . . . وأمهلت المرجـع الدينـي علـي السيستـانـي 10 أيـام فقـط ليقـوم بتسليـم المتهـم إلـى العـدالـة حتى تتـم مقاضاتـه

وفـي حالـة إنتهـاء المـدة المحـددة ولـم يـزل المعمـم هـاربـا
فإننـا سنقـوم بعرض هذه الفضيحـة ليراها جميع شيعة العالم .. مع قيامنـا بطمـس العـورات وصـور النسـاء


يبدو والله العالم أن الايام القادمة حبلى على هذا الطاغوت ،، ونسأل الله تعالى أن يدمر امبراطوريته الروافض الانجاس وأن يتحرر ابناء العراق من قبضة معمميهم ،، خاصة وأن الاخبار ذاعت بشأن تسنن بعض وجهاء محافظة ميسان بعد الفضيحة ،، وعشيرة بني مالك اعلنت عودتها لدين الله ،،
والحمدلله رب العالمين.

ستعرض بعد 8 ايام
وفي شاشة وصال وضعنا مؤقت تنازلي للأيام ،،، وفي آخر يوم سنضع مؤقت للساعات .
.
.
هذا ترددها

النايل سات
تردد القنـــــاة : 10892
معدل الترميز : 27500
الاتجــــــــــاه : v (عمودي)

تردد القنـــــاة : 10911
معدل الترميز : 27500
الاتجــــــــــاه : v (عمودي)

المحاور الهاديء
03 07 2010, 11:57 AM
في الانتظار:)

طلاع المنايا
05 07 2010, 06:10 PM
لماذا تكتمت وسائل الاعلام الصهيونية على فضيحة الناجي الخلاعية ؟؟؟

فالتصريح الذى ادلى به وكيل السيستاني في الكويت"محمد باقر المهري",قال فيه بان زوجة مناف الناجي هي من سربت الافلام,


وكأنه كان يجيب عن السؤال الوارد في تلك المقال,


ورغم اننا نتعجب لم جاء التصريح من "المهري" وليس من اي وكيل اخر للسيستاني في العراق,فاننا سوف نتابع تداعيات هذا التصريح الخطير الذي فضح اكثر مما ستر (!!) في مقال منفصل باذن الله.



والان نعود الى سؤالنا لهذا اليوم:


لماذا تكتمت وسائل الاعلام الصهيونية على فضيحة الناجي الخلاعية ؟؟؟.


قبل فترة,انتشرت في مشارق الارض ومغاربها فضيحة قساوسة الكنيسة الذين استغلوا منصبهم الديني من اجل اغتصاب بعض الاطفال القصر, تناقلت هذا الخبر اغلب وسائل الاعلام العالمية,وفي حينها استمات بندكت السادس بابا الفاتيكان الحالي من اجل التغطية على الخبر,ثم لما ان فشل في ذلك راح يدعي ان اولئك "النفر الضال" الذين مارسوا تلك "الفاحشة" لا يمثلون الكنيسة ولا المسيحية !!!.


فحيث ان اغلب وسائل الاعلام العالمية مسيطر عليها من قبل اليهود, وحيث ان اليهود يعتبرون النصارى اعداءهم اللدودين,(العداء بينهم اليوم ظاهريا في طور "ايقاف التنفيذ" بانتظار التخلص من الاسلام,علما ان النصارى ما زالوا يحملون اليهود تهمة "قتل" عيسى عليه السلام!),


ولان اليهود ليس لديهم صديق (ليس من حق اليهودي "مصادقة" غير اليهودي لان اليهود "طبقة" متميزة لا يجوز لها مخالطة "الامميين"!)



وحيث ان اليهود "يكفّرون" كل من هو ليس يهوديا,(ولذلك لا يجوز لليهودي معاشرة غير اليهود !),


وحيث ان اليهود يحملون من الحقد على النصارى اضعاف ما يحملونه من حقد على المسلمين (في القرون الوسطى عندما تم طرد اليهود من الدول النصرانية,كانت الدول الاسلامية هي الملجا الوحيد لليهود,واليهود يعتبرون هتلر نتاج الفكر المسيحي المتطرف !).


امام هذه "الحيثيات",


لم يستطع بندكت السادس (الذي تهجم على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وشن حربه "الصليبية" عليه قبل فترة!),لم يجد من وسيلة لمنع وسائل الاعلام من فضح كنيسته وجريمتها اللا- اخلاقية بحق الاطفال القصر,ولم يجد من وسيلة للدفاع عن نفسه وعن كنيسته سوى الاعتراف بتلك الجريمة والتبريء ممن قام بتلك الفاحشة.


اسباب انتشار فضيحة الكنيسة:


لقد قد لاقت فضيحة القساوسة مع الاطفال انتشارا شعبيا واسعا في البلاد الغربية ليس لانها عملية "زنى" او "لواط" ,فالمجتمع الغربي ما عاد يستحيي من هذه الفاحشة,ولكن مكمن الخزي في هذه الفضيحة هو انها



اولا: جاءت على يد "رجال دين" كان يجب عليهم ان يمثلوا القدوة الحسنة للمجتمع,ولانهم لا يمثلون شخصياتهم فقط,بل هم يمثلون شخصية الدين الذي "يبشرون" به,


ولهذا فان انتشار مثل هذه الفاحشة على يد اكثر من "قسيس" وفي اكثر من دولة وفي وقت واحد,انما يشير الى ان الخلل ليس في اولئك "القساوسة", وانما الخلل هو في "العقيدة" التي يحملها اولئك الاشخاص,والا كيف امكن ان تنتشر مثل هذه السلوكيات بينهم بهذه الطريقة؟.


وثانيا فان ارتكاب هذه الفاحشة مع اطفال قصر يعتبر ليس فقط جريمة "قانونية", وانما يشير ايضا الى جريمة اخلاقية تحتل اعلى مستويات التقييم السلبي ,فحين يقدم انسان على انتهاك براءة الاطفال الذين ينظرون اليه كايقونة "مقدسة",فان ذلك يمثل منتهى الخسة في انتهاك المعاير الاخلاقية .


وثالثا,فحيث ان الناس مولعة بتتبع ونشر "الفضائح" اكثر من ولعها في اي شيء اخر,خصوصا عندما يكون ابطالها اناس على مستوى عال من الشهرة او "القدسية",يضاف الى ذلك ولع الناس بنشر وتلقي الفضائح الجنسية اكثر من ولعهم بنشر اي فضيحة اخرى!!,


لذلك فقد كان انتشار تلك الفضيحة وعلى ذلك المستوى العالمي وبهذه السرعة له مبررات تفوق قدرة بندكت السادس على كتمانها,مثلما تفوق قدرة اليهود لوحدهم على صنعها,فان كان لليهود دور في الاعلان عنها,فمن من المؤكد انهم لم يكن لهم القدرة على نشرها بهذا المستوى العالمي,مثلما ليس لهم القدرة على ايقاف انتشارها او اعادة لملمتها!.


رابعا فان انتشار هذه الفضيحة في الاوساط الشعبية يجبر وسائل الاعلام حتى الرسمية منها على نشر اخبار تلك الفضيحة لكي تحافظ على التصاقها بالمشاهد,فليس بامكان قنوات كبرى ان تتجاهل قضية مهمة اصبحت حديث الشارع الغربي على مدى اسابيع دون ان تلتفت اليها القنوات الكبرى لتغطيتها او لكشف اسرارها,فليس هنالك وسيلة اعلامية باستطاعتها ان تجازف بشعبيتها من اجل الحفاظ على "قداسة" بندكت السادس وكنيسته!!!.


اذا فان خلاصة ما سبق يظهر بان وسائل الاعلام العالمية لم تستطع كبح انتشار فضيحة بندكت السادس وقساوسته بسبب ان الفضيحة نتجت عن:


اولا\ رجل دين يعتبر "مقدسا".


ثانيا\ ارتُكبت الفضيحة بحق اطفال "مغرر بهم" .


ثالثا\ ارتكبت لاكثر من مرة وفي اكثر من كنيسة أي انها اصبحت ظاهرة وليس حالة شاذة.


رابعا\ انتشر خبرها في الاوساط الشعبية والانترنيت ما حتم نشرها في وسائل الاعلام الرسمية.


خامسا\ انتقلت القضية الى اروقة المحاكم وخرجت المظاهرات المنددة بها.


***


الان تعالوا لنقارن بين هذه الفضيحة وفضيحة مناف الناجي,لنعرف هل سلك الاعلام العالمي سلوكا "طبيعيا" عندما تكتم على تلك الفضيحة؟؟,


ففضيحة الناجي تحمل نفس فضيحة قساوسة الكنيسة من حيث:


اولا\ انها ارتكبت من قبل رجل دين "مقدس" بالنسبة للشيعة.


ثانيا\ ارتكبت بحق نساء رغم انهن لسن قاصرات (لا نعرف ان كان قد مارس الناجي فاحشته تلك مع اطفال او مع نساء بنات قاصرات) ,فانهن كن بالتاكيد "مغرر بهن" و"مخدوعات".


ثالثا\ارتكبت الفاحشة في اكثر من ستين مرة,هذا فضلا عن الحالات المسكوت عنها.


رابعا\ انها انتشرت في الاوساط الشعبية والانترنيت.


خامسا\ في بدايات انتشار الفضيحة قيل ان ذوي النساء واهالي "العمارة" رفعوا شكوى قضائية ضد مناف الناجي,وانه فرّ من المحافظة لصدور امر القاء القبض عليه!,رغم اننا لم نسمع لحد الان خروج أية مظاهرة شعبية في "العمارة" للتنديد بما قام به وكيل السيستاني بحق نساءهم!.


اذا فمن حيث المقارنة بين الفضيحتين,


نجد تطابقا يكاد ان يكون تاما بين فضيحة الناجي وفضيحة رهبان الكنيسة,


فلم اذا حاولت وسائل الاعلام "العالمية" و"المحلية" التستر على هذه الفضيحة وتجنبت الخوض فيها وكشف اسرارها بينما طبلت وزمرت لفضيحة رهبان الكنيسة ؟؟.


علما ان فضيحة الناجي كانت مجهزة بعشرات الافلام والصور التي لا تحتمل الشك ,مما يعني انها موثقة بما يجعل لعاب أي وسيلة اعلامية يسيل "شبقا" من اجل نشر تلك الفضيحة.


لماذا اذا لم نشاهد لحد الان أي تقرير تلفزيوني يعرض لتلك الفضيحة ؟؟.


بل لماذا وصل الحال بشركات الانترنيت كـ"غوغل" (المملوكة من قبل اليهود) وشركة "يوتيوب"(المدعومة يهوديا) ان تقوم بحذف المشاهد التي تصور تلك الفضيحة؟؟.


هل يعقل ان تتداعى وسائل الاعلام الغربية لفضح بندكت السادس ورهبانه ,ثم تتكتم على فضيحة السيستاني ووكلاءه؟؟.


الى ماذا يشير ذلك التكتم المصطنع والغريب من قبل وسائل الاعلام الغربية والمحلية على فضيحة السيستاني هذه؟؟.


قد يقول قائل بان المشاهد التي في الفلم مخلة بالذوق العام لذلك لم تعرض, لكن ماذا بشان القنوات التي لا تراعي لمثل هذه الامور أي مكان؟؟.


اليس هنالك قنوات مخصصة لعرض فضائح "المشاهير"؟؟


الم تعرض احدى الصحف الامريكية نص "خلاعي" لفضيحة "كلنتون" مع سكرتيرته "مونيكا"؟؟؟؟,هل كانوا سيمتنعون عن نشر افلام فضيحة "كلنتون" و"مونيكا" لو كانوا يملكونها؟؟.


لو كانت مثل هذه الفضيحة او معشارها قد طالت احد علماء اهل السنة ومشايخهم,او حتى شخصياتهم السياسية او حتى "الرياضية", هل كانوا سيتكتمون على الخبر هكذا فعلا؟؟.


هل كانت الجزيرة ستمتنع عن تخصيص عشر حلقات من برنامج "ما وراء الخبر" لتغطية تلك الفضيحة؟؟.


هل كانت العربية ستمتنع عن تخصيص عشرين حلقة من برنامج "صناعة الموت" لمناقشة "استغلال الجنس من قبل المسلمين لتنفيذ الاعمال الارهابية"؟؟؟.


هل كانت البي بي سي سوف تمتنع عن تخصيص حلقة "حوار بلا قيود" لعرض مشاهد من تلك الافلام حتى بدون مونتاج ؟؟.


الا تقولون بان الشيعة هم اعداء الصهيونية ؟, فهل يعقل ان يمتنع الصهاينة عن استغلال هذه الفضيحة لتمدير الشيعة من خلال التشهير بمرجعيتهم العليا وصنمهم المقدس ؟؟.


بل هل يعقل ان لا يكتفي اليهود بعدم نشر تلك الفضيحة,بل وان يقوموا بالمساعدة في التكتم عليها من خلال منع وسائل الاعلام التابعة لهم من عرض الافلام التي تنشر عنها؟؟.


الا يشير هذا الى ان الشيعة متمثلين بمرجعهم المقدس "السيستاني" يمثلون احد اركان المشروع الصهيوني في المنطقة,


وان الصهيونية العالمية دافعت وتدافع عن السيستاني باظفارها واسنانها و"غوغلها" و"يوتيوبها" وكل وسائلها الاعلامية الاخرى ؟!!!.


هل يشير هذا الى ان فاتيكان النجف وسيستانيها اقرب الى الصهيونية من فاتيكان روما وبندكتها السادس عشر؟؟؟.


الا يشير هذا الى ان الاعلام العالمي "الحرّ" لم يكن "حرا" في تغطية "الفضائح" التي يرغب الجمهور في معرفة تفاصيلها؟؟.


هل وصل الحال بالاعلام العالمي ان يضحي بجمهوره من اجل "قدسية" السيستاني؟؟.


وهل وصل الحب بين الطرفين الى هذا الحد؟؟.


صدق من قال


ومن الحب من قتل!.



الكاتب عبدالله الفقير

طلاع المنايا
09 07 2010, 06:31 AM
والآن قامت قناة ( وصال ) العالمية الرائعة بفضح الرافضة وحزيزياتهم الجنسية لسادتهم وشهواتهم الحيوانية..
بعرض الفلم الاباحي الذي قام بتصويره سيد الرافضة ( مناف الناجي ) وكيل السيستاني في العمارة مع احدى جاراته وكذلك المقاطع الخلاعية الاخرى التي وجدت في جواله الشخصي وعددها (90) مقطع فيديو ؟؟؟

وهذا ماعرض على قناة وصال لله درها ودر من قام عليها


الجزء الأول


http://www.youtube.com/watch?v=Zlm3zPPcm3M (http://www.youtube.com/watch?v=Zlm3zPPcm3M)


الجزء الثاني


http://www.youtube.com/watch?v=B5TXU4NZzug (http://www.youtube.com/watch?v=B5TXU4NZzug)


وقد رفعنا المقطع ايضا على موقع آخر في حال حاول الرافضة حذف المقاطع من اليوتيوب


http://www.archive.org/details/mnaaf_06072010_wes&reCache=1 (http://www.archive.org/details/mnaaf_06072010_wes&reCache=1)



فانشروا فضحا للرافضة هذه المقاطع دفاع عن دين الإسلام وأعراض الصحابة رضى الله عنهم أجمين ، أن يلطخه هؤلاء الأنجاس

طلاع المنايا
15 07 2010, 12:49 PM
ألا لعنة الله على الأنجاس الظالمين

طلاع المنايا
17 07 2010, 02:35 PM
الرافضي الزنديق على السيستاني يفتى عدم جواز مشاهدة قناة وصال ومن يشاهدها عليه كفارة صيام 3 ايام

المصدر قناة وصال


والخبر موجود على الشريط الاعلى لقناة وصال

والذين افتوا هم السيستانية والصدرية والصرخية



width=400 height=350