المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدةالشروق الجزائرية...ونصيب الأسد فى الفتنة الملعونة


 


أبومؤمن
29 11 2009, 08:15 AM
لقد كان الخبر الكاذب عن القتلى وجثث الجزائريين فى مصر والذى نشرته هذه الجريدة نقلا عن مراسلها الاسرائيلى فى القاهرة هو الشرارة التى أشعلت نار الفتنة ورغبة الثأر والانتقام لدى الجزائريين من كل ماهو مصرى أو يرمز الى مصر..فمهما كانت مناوشات الاعلام فى البلدين قبل مباراة القاهرة فهى أبدا لم تكن تؤدى الى النتائج الخطيرة التى سببتها جريدة الشروق الجزائرية بنشرها خبرا كاذبا تماما عن وجود قتل جزائريين فى مصر...فتعالوا نتعرف عن قرب على هذه الجريدة الملعونة والدوافع وراء نشرها لأخطر خبر كاذب تنشره جريدة كاد يؤدى الى كارثةمحققة.لولا عناية الله...وإليكم بعض ما قيل عن جريدة المغمورة التى اصبحت فجأة حديث الدنيا كلها....والموضوع متجدد بعون الله لكشف وفضح الجريدة ومن وراءها1/ "برنوس" علي فضيل
http://www.almesryoon.com/images/فراج%20إسماعيل2.jpg
فراج إسماعيل | 25-11-2009 22:45

لا أعرف ما هي حكاية برنوس على فضيل مدير الشروق الجزائرية؟..

إذا ما أراد أن يكرم أحدا أو تأتيه تعليمات بذلك، يقيم حفلا في صالة جريدته يحضره بعض موظفيه، ويدعى إليه من سيلبس البرنوس، ثم هات يا تصفيق من فضيل، وكلمات الشكر والفرحة من الضيف، وربما يقام حفل طعام سخي جدا قد تعايرك به الشروق بعد ذلك بأنك أكلت بنهم.

توجد كاميرات تسجل كيف مضغت الطعام وكيف بلعته ومدى الشراهة التي كنت تأكل بها، وتتابعك في بيت الراحة، لتسجل ما إذا كنت لا مؤاخذة قد تحملت الدسم والحلو، أو أن القولون تمرد بشدة لأنك "مش واخد" على ذلك الترف!

عليك ألا تنسى بعد ذلك ما حصل، وإلا ستفضحك الشروق بمصارين بطنك المتواضعة، وهذا ما حدث مع صحفيين مصريين حلوا ضيوفا عند علي فضيل، مع أنهم لم يتشرفوا ببرنوسه، لكنهم أكلوا وشربوا فقط، فعايرتهم الشروق بعد ذلك بصور تظهر شراهتهم للطعام وأخرى تسجل نهايتهم في بيت الراحة!

ألبس فضيل البرنوس للداعية السعودي الشيخ عائض القرني ويسميه "برنوس الشرفاء والفرسان" ثم صور له أن هناك عائدين من الجيش الاسلامي في الجبال سلموا أنفسهم للشروق خصيصا ليتوبوا على يديه، وقد خُدعت حينها فكتبت عن هذا اليوم الفاصل الذي جرى توثيقه تلفزيونيا وصحفيا، ثم تبين لي بعد ذلك أنهم من المعتقلين الذين أتوا بهم بالضغط والجبروت من السجون!

زيارة القرني سبقت مباراة المنتخبين الأولى في تصفيات كأس العالم والتي كانت الشروق قد بدأت عملية التجييش لها، فقال لهم: المهم صعود أي منهما لنهائيات كأس العالم، فكلاهما منتخب عربي.

وعندما التقته فضائية "اقرأ" لتسأله عن تلك الزيارة، لم يذكر ضمن محطاته في الجزائر علي فضيل، واكتفى بذكر رئيس تحرير الصحيفة، وهنا ثارت ثائرته فكتبت "الشروق": لماذا نسي القرني البرنوس الذي لبسه؟!

وكذلك ذهب أحمد شوبير ولبس "البرنوس" في حفل لحمي – نسبة إلى أنواع اللحوم التي وضعت على المائدة – ولما تغيرت آراؤه بعد أحداث مباراة أم درمان، كتب فضيل يعيره بالبرنوس.. ليت السيد شوبير يسلمه لجهة ما لفحصه وتحليله وفك شفرته!

علاقة الصحافة بأجهزة المخابرات ليست جديدة. والصحفي أو الناشر الذي يعمل لجهة استخباراتية يكون معروفا لأجهزة المخابرات الأخرى، ولهذا خلق علي فضيل جلبة إعلامية ودينية هائلة عندما قبضت عليه المخابرات البريطانية في آواخر نوفمبر 2008 حيث خضع لاستجواب مطول..

وجهت إليه أسئلة على مدار 5 ساعات استندت على علاقاته بفصيل المخابرات الجزائرية الذي يقود الحرب على الاسلاميين، سألوه عن خطف سائحين نمساويين في ذلك الوقت، وعن معلومات كثيرة أرادوا أن يقارنوها بما لديهم من معلومات.

لكن السؤال الأهم الذي وجه إليه كان خاصا بصحفيتين أو موظفتين في جريدته عثر على سي دي لهما في مكتب ضابط كبير بفرع المخابرات الأمريكية بالجزائر، يشرف على ما يسمى ملف الارهاب "الإسلامي" ويظهرهما أثناء علاقة خاصة به!

السي دي تسرب في الجزائر قبل أن تعلن واشنطن عن استدعاء الضابط خوفا على حياته، كما قيل في التقرير الذي بثته عدة محطات تلفزة أمريكية، والتي ذكرت أن المرأتين قامتا بتقديم شكوى للسلطات الجزائرية بأنهما زاراتاه في منزله، لكنه وضع لهما مخدرا في الشراب، لم يشعرا بعده بما جرى، وصدمتهما التفاصيل المخزية بعد تسرب السي دي، إلا أن أجهزة التحقيق الأمريكية أكدت أنهما كانا في كامل وعيهما يدركان ما دار معهما من الضابط الكبير!

حاول علي فضيل أن يغسل عاره بعد اعتقال المخابرات البريطانية له والذي تم تحديدا أثناء خروجه من محطة "أروستار" لمترو الانفاق في لندن، حينما فوجئ بعناصر قادته إلى مقرهم العام.

لأن الأمر يتصل بالشرف والفضيلة اتصل بالشيخ عثمان أمقران عميد أئمة عنابة في الجزائر الذي قاد حملة علاقات عامة دينية لغسل جسد علي فضيل، ومعه الشيخ نور الدين ابراهيم الأمين العام للكشافة الإسلامية، وكذلك الناطق باسم المسجد الكبير.

ثم اتبع ذلك بحملة وطنية على مستوى بعض اتحادات العمال وكذلك صحيفته وصحف أخرى لها نفس علاقاته المخابراتية، لكنه لم يكن يخشى الفضيحة قدر خشيته من انتقام الجماعة السلفية للدعوة والجهاد، فاتصل بقناة الجزيرة التي أذاعت تصريحات له ذكر فيها أنه تم اعتقاله بموجب المادة السابعة من قانون مكافحة الارهاب في بريطانيا التي تخول توقيف أي شخص مشتبه فيه.

أراد أن يغسل عاره بتلك التصريحات، لكنه كمن أراد أن يكحلها فعماها، عندما قال إن من ضمن الأسئلة ما تناولت علاقاته بمختلف الجهات – المقصود الاستخباراتية طبعا – ومصادر تمويل جريدته ومراجع أخبارها الأمنية، وقضيتها مع الرئيس الليبي التي نجح فيها في الحصول على حكم قضائي من محكمة حسين داي بتعويض 20 ألف دينار، وتعطيل الصحيفة شهرين بعد نشرها تقريرين مفبركين تضمنا اعترافات لزعماء طوارق الجزائر بالعمالة لليبيا في منطقة "الأهقار" التي تضم تمنراست وجانت في أقصى الجنوب لاحياء النزعة الامازيغية، وذلك في إطار حملة قادتها "الشروق" لاقناع واشنطن بصلة الطوارق مع الجماعة السلفية، وكانت قبل ذلك حاولت ربطهم بالجبهة الإسلامية للانقاذ.

هل تكفي هذه المعلومات لفك شفرة برنوس علي فضيل؟!

أبومؤمن
29 11 2009, 08:18 AM
2/علي فضيل عرف باحتراف صحافة الجنس .. سيدتان من صحيفة الشروق الجزائرية تم تقديمهما "وليمة" لمدير عمليات المخابرات الأمريكية في الجزائر
http://www.almesryoon.com/images/علي.jpg
المصريون ـ خاص | 26-11-2009 00:16

كشفت تقارير صحفية دقيقة خلفيات خطيرة في النشاطات الاستخبارية لعلي فضيل مالك صحيفة الشروق الجزائرية التي تبنت حملة إشعال الحريق بين الجماهير المصرية والجزائرية وتعمدت نشر الأخبار المختلقة والمحملة بالشتائم والردح الرخيص للشعب المصري كله بتاريخه ومؤسساته وهويته ، وهي الطريقة التي تعامل بها إعلام مصري متدني هو الآخر ضد الجزائر ، التقارير كشفت أن علاقة وثيقة كانت تربط بين صحيفة علي فصيل "الشروق" وبين مدير عمليات الاستخبارات الأمريكية في الجزائر ، وأن اثنتين من العاملات في صحيفته تم تقديمهما "وليمة" لمدير عمليات الاستخبارات الأمريكية في الجزائر ، وقامت جهة مجهولة بتصوير ممارسات الضابط الأمريكي المشينة معهما على سي دي ، واستمرت عملية "بيع" الأعراض في "الشروق" عدة أشهر ، قبل أن تقوم جهة ما بتسريب "السي دي" الأمر الذي أدى إلى قرار عاجل من الاستخبارات الأمريكية بسحب مدير عملياتها في الجزائر خوفا عليه من الانتقام ، وكانت هذه الواقعة إحدى أهم محاور التحقيق الذي أجرته شرطة "اسكوتلاند يارد" مع علي فضيل بعد اعتقاله في لندن في ديسمبر من العام الماضي ، والجدير بالذكر أن علي فضيل قد عرف بتأسيسه لصحافة الجنس في الجزائر ، كما قام بمحو جميع الأخبار والتقارير التي تتعلق بهذا الموضوع من قاعدة معلومات صحيفته على شبكة الانترنت ، لإخفاء معالم الفضيحة ، وكانت التحقيقات البريطانية معه قد شملت علاقاته مع الاستخبارات الجزائرية التي استخدمت صحيفته لتصفية حسابات مع بعض خصومها في الداخل الجزائري ومنطقة المغرب العربي بشكل خاص ، وكذلك أوكلت له المخابرات الجزائرية عملية تنسيق دعوات لبعض علماء الدين من خارج الجزائر لخدمة توجهات أمنية محددة ، وكانت المصريون قد كشفت أن علي فضيل ناشر الشروق الذي تخرج من معهد الإعلام في العام 1982 ينتمي إلى أسرة فقيرة ، ولا تتيح له مصادر دخله المعروفة والمتواضعة إصدار صحيفة بدأها أسبوعية في العام 1990 ثم يومية منذ 2005 ، حيث ربطت مصادر صحيفة بين هذه الطفرة المالية الغامضة لـ علي فضيل وبين عمل والده في الجيش الجزائري ووصوله إلى رتبة متقدمة خلال سنوات المواجهة الدموية مع الجماعات الدينية المتشددة ، حيث انتشرت الاتهامات على نطاق واسع عن ثراء جنرالات الجيش وتحول كثير منهم إلى مليارديرات ، وحيث تعاني الجزائر حتى الآن من ظاهرة غسيل الأموال سواء المتصلة بنهب المال العام واسع النطاق أيام الحرب الأهلية أو من تجارة المخدرات .

ونظرا لتسخيره صفحات الشروق لنشر تقارير استخبارية مفبركة كانت أكثر صحيفة تتعرض لأحكام إدانة من القضاء الجزائري نفسه على خلفية "فبركة" الأخبار المكذوبة لخدمة توجهات بعض الأجنحة الأمنية أو افتعال الإثارة ، منها حكم حصل عليه الزعيم الليبي معمر القذافي بحبس مالكها ست سنوات وتغريمه سبعمائة وخمسين ألف دولار ووقف صحيفته عن الصدور شهرين لاختلاقها أخبارا لا أساس لها من الصحة .

وكان "علي فضيل" قد تم اعتقاله نهاية العام الماضي 2008 من قبل الشرطة البريطانية "اسكوتلاند يارد" حيث خضع للتحقيق عن علاقاته الأمنية المتشعبة قبل أن يطلق سراحه بعد تدخل عاجل من جهات جزائرية رفيعة ، وتذكر المصادر أن فضيل كان قد بدأ حياته المهنية باحتراف صحافة الإثارة الجنسية التي تفرد معظم صفحاتها للحديث عن غشاء البكارة وجنس المحارم وما شابه حتى عرف بين الصحفيين الجزائريين بأنه مؤسس صحافة الجنس في الجزائر .

أبوأيوب الجزائري
29 11 2009, 10:47 AM
رغم انك لست اهل للحق ولا يستحق الرد عليك لقوميتك ووطنيتك
نسألك ماهو مصدر كلامك..

خرطوش فردك انا
29 11 2009, 10:50 AM
اخي الكريم أبومؤمن

ياريتك لم تضع الموضوع كله حكي فاضي

من هم اول من اعتدى على فريق الجزائري؟
من هم اول من اعتدى على الجمهور الجزائري؟

محمد الجزائري2
29 11 2009, 12:00 PM
الله يهديك أخي أبومؤمن أنت بكلامك هذا تشعل في نار الفتنة ..

قطز العرب
29 11 2009, 12:20 PM
الحمد لله على فضح الاعلام المصري والجزائري

د.خالد الرفاعي
29 11 2009, 12:26 PM
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أرجو أن نتناسى النزعة القومية و الوطنية في تحليل الأحداث ، إعلام الدولتان لعب دورا قذرا في تأجيج نارالفتنة لكن قذارة جريدة الشروق و عهرها الفكري و تخنثها في في هذه لبفتنة كان الأنجس بين كل الأطروحات

راجعوا أرشيف الحقيرة لتعلموا

أخو الاسلام
29 11 2009, 12:28 PM
نسألك ماهو مصدر كلامك..
:A8:


من السهل اتهام الناس يا أبا مؤمن و لكن يا أخي نريد البيّنة .

خالد ابوجودي
29 11 2009, 12:47 PM
رغم انك لست اهل للحق ولا يستحق الرد عليك لقوميتك ووطنيتك
نسألك ماهو مصدر كلامك..

صدقت لا يستحق الرد عليه

صفوان1
29 11 2009, 01:49 PM
يا أبا مؤمن
أستحلفك بالله أن توقف هذا القرف، هذه الجريدة حقيرة وحربها على المسلمين في الجزائر وكذبها معروف جيدا.
لا تتوقع أن هناك دولة على وجه الأرض تترك وسائل الإعلام، أو وسائل الإظلام، لتقول ما تشاء، فهي إذا لم توجهها فعلى الأقل تراقبها، والنتيجة هي أنه لا توجد صحيفة بمنأى عن أجهزة الحكم، والدليل هو ما تتحدث عنه وكيف أثار خبر كاذب هيجان الجموع فأقدمت على التخريب والحرق.
وقياسا على هذا لا تتوقع براءة قنوات تلفزيونية مصرية مجرمة، فالحملة بدأت منذ مدة طويلة وليس مع تلك المباراة التافهة، قادها عدد من الرداحين الذين لو راقبوا الله في أفعالهم لما جلسوا الساعات وهم يتكلمون، مجرد كلام، ترى هل نفعوا به الأمة؟ هل كانوا يعظون الناس؟ هل كانوا يرشدونهم؟ لا شيء من هذا، بل عكسه تماما.
إذا أردت الحقيقة فكلهم صحفيون يمتهنون مهنة واحدة، هذا يتكلم وذاك يكتب، والنتيجة ما ترى، جموع من الشعوب لا تعرف تاريخها راحت تحقد على بعضها بسبب كذب هذا وذاك.
لماذا يكره المصري المسلم أخاه الجزائري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لماذا يكره الجزائري المسلم أخاه المصري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لن تجد هذا السبب ما حييت
جريدة الشرور كاذبة وهذا ليس جديدا منها، فلا الموتى الذين تحدثت عنهم كانوا موتى فعلا، والقنوات المصرية كذلك كذبت، فما حدث الخرطوم كان شغبا أثاره سفهاء الملاعب ولم يصل لحد القتل والذبح كما افترى الممثلون الذين أرسلوا لتهييج الرأي العام المصري.
حكام سفهاء يبددون أموال المسلمين في التافه والحرام، ثم يتحدثون عن كرامة شعوبهم وهم أول من داس عليها ودنسها.
أخي أبو مؤمن، أرجو الالتفات لما هو أهم وترك هذه الكرة التي أصبحت أداة للتلاعب بالشعوب، الشعوب هي التي تحولت إلى كرة يركلها الحكام بأقدامهم، وهم ما فعلوا ذلك إلا لأنهم كرة تركلها أقدام أسيادهم.
هذه الكرة كانت ستصبح مهرجانا يورث فيه مبارك عرشه لابنه، وستقول إنه سيفعل ذلك بطريقة أو أخرى، فأقول لك ولكن عندما يكون الشعب سكرانا تكون العملية أسهل.
هل تعلم أنه في يوم 14 نوفمبر، أي يوم اللعب، دشنت إثيوبيا سدا على أحد الأنهار التي ترفد نهر النيل، وهل تعلم أن ذلك السد أكبر من السد العالي؟ وهل تعلم أن إثيوبيا تسعى لبناء 40 سدا على مختلف الأنهار التي ترفد نهر النيل؟ أخبرني ماذا فعل حاكم مصر لضمان الماء لشعبه الذي يتشدق بالدفاع عن كرامته.
أرجو ألا تدخل مثل هذه المواضيع في هذا المنتدى، وإذا لم يكن لديك شيء تقوله فاكتف بالقراءة، فكم من الإخوان من يفيدنا وهو لا يعلم. أما نسخ فضائح أهل الفضائح فلا يعني شيئا، هم بيادق بأيدي أسيادهم الذين يأمرونهم بالكذب مقابل أموال منهوبة وويل لهم من الله يوم لا ينفع مال ولا بنون.

أبو سارة المراكشي
29 11 2009, 01:59 PM
لماذا يكره المصري المسلم أخاه الجزائري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لماذا يكره الجزائري المسلم أخاه المصري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لن تجد هذا السبب ما حييت
جريدة الشرور كاذبة وهذا ليس جديدا منها، فلا الموتى الذين تحدثت عنهم كانوا موتى فعلا، والقنوات المصرية كذلك كذبت، فما حدث الخرطوم كان شغبا أثاره سفهاء الملاعب ولم يصل لحد القتل والذبح كما افترى الممثلون الذين أرسلوا لتهييج الرأي العام المصري.
حكام سفهاء يبددون أموال المسلمين في التافه والحرام، ثم يتحدثون عن كرامة شعوبهم وهم أول من داس عليها ودنسها.
أرجو الالتفات لما هو أهم وترك هذه الكرة التي أصبحت أداة للتلاعب بالشعوب، الشعوب هي التي تحولت إلى كرة يركلها الحكام بأقدامهم، وهم ما فعلوا ذلك إلا لأنهم كرة تركلها أقدام أسيادهم.



صدقت يا صفوان1

بارك الله فيك و أحسن الله إليك

الزيتوني
29 11 2009, 02:43 PM
رغم انك متعصب للقومية و سبابك لاكثر الاعضاء ....اقول لك هداني الله و اياك للحق ....اما عن الموضوع فبارك الله فيك هو جدير بالقرائة و حتى ان لم يكن من مصادر موثقة لا يغير في شيئ لان هذه الجريدة الملعونة شرها كبير ولا يخفا امرها على الناس الا من طمس الله على قلبه ....الا قاتل الله هذ الجريدة الملعونة ومالكها علي فضيل وكل من يشتغل بها ......اخوكم.

أحمد بن محمود
29 11 2009, 02:44 PM
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته



أرجو أن نتناسى النزعة القومية و الوطنية في تحليل الأحداث ، إعلام الدولتان لعب دورا قذرا في تأجيج نارالفتنة لكن قذارة جريدة الشروق و عهرها الفكري و تخنثها في في هذه لبفتنة كان الأنجس بين كل الأطروحات



راجعوا أرشيف الحقيرة لتعلموا


بارك الله فيك
صدقت فى كل كلمة

امين الجزائري
29 11 2009, 02:57 PM
سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك.

أبو المهند التيمي
29 11 2009, 03:52 PM
الأن صارت "الشروق" مخابراتية وصاحبها من صحفيي الدعارة ؟؟!!

بينما حين تتفتري الكذب على مجاهدي القاعدة في المغرب العربي تصبح مصدرا موثوقا بها!!!!!!!!!

عجبي؟

صفوان1
29 11 2009, 04:16 PM
الأن صارت "الشروق" مخابراتية وصاحبها من صحفيي الدعارة ؟؟!!

بينما حين تتفتري الكذب على مجاهدي القاعدة في المغرب العربي تصبح مصدرا موثوقا بها!!!!!!!!!

عجبي؟

صحيفة كاذبة مفترية داعرة، شرها على الجزائريين لا يوصف، وهي ليست استثناء
**********************

لماذا يكره المصري المسلم أخاه الجزائري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لماذا يكره الجزائري المسلم أخاه المصري المسلم؟ أعطني سببا واحدا
لن تجد هذا السبب ما حييت
جريدة الشرور كاذبة وهذا ليس جديدا منها، فلا الموتى الذين تحدثت عنهم كانوا موتى فعلا، والقنوات المصرية كذلك كذبت، فما حدث الخرطوم كان شغبا أثاره سفهاء الملاعب ولم يصل لحد القتل والذبح كما افترى الممثلون الذين أرسلوا لتهييج الرأي العام المصري.
حكام سفهاء يبددون أموال المسلمين في التافه والحرام، ثم يتحدثون عن كرامة شعوبهم وهم أول من داس عليها ودنسها.
أرجو الالتفات لما هو أهم وترك هذه الكرة التي أصبحت أداة للتلاعب بالشعوب، الشعوب هي التي تحولت إلى كرة يركلها الحكام بأقدامهم، وهم ما فعلوا ذلك إلا لأنهم كرة تركلها أقدام أسيادهم.



صدقت يا صفوان1

بارك الله فيك و أحسن الله إليك


وفيك بارك أخي أبو سارة
لنرفع أصواتنا عاليا في وجه دعاة الوثنية التي فرقتنا شيعا ودولا مما مكن فرعون العصر من التلاعب بنا

عبد المنعم2
29 11 2009, 04:26 PM
هذ الجريدة الملعونة ومالكها علي فضيل وكل من يشتغل بها ......اخوكم.

نسأل الله السلامة والعافية .....
ماهذا اللعن العبثي اخي الفاضل " الزيتوني " اتقي الله فليس إجرام هاته الصحيفة في حق أمتنا بمسوغ للعنها بل ولعني ما لكها بل والتطاول ليصل اللعن لكل من يشتغل فيها...سبحان الله.
**********************
كثيـــــــــــــر من الإخوة إتهم الأخ " أبو مؤمن " بالقومية والوطنية وهاته والله إحدا الكبر ولازم هذا أنه منخلع عن الإسلام ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

والحق أن الأخ أبومؤمن أخذته الحمية على أهل بلده - مصر - على إخوانه الجزائريين فخاض في هاته المسألة كما خاض أكثرنا فيها...وإن كان الظاهر عليه أنه ليس من أبناء الصحوة وإنما هو أحد رواد المنتديات فقط.
**********************
أخي أبومؤمن دعك من التهور واتقي الله في نفسك ....هذا الخبر الذي نقلته لا يشك في بطلانه ...

سلسبيلا
29 11 2009, 04:52 PM
هداكم الله من اجل هدف بينتم حقدكم على الجزائر هذا كل من تحت ايد العدو الصهيوني لقد نشر سمومه ليفرق بين المسلمين

محمد الجزائري2
29 11 2009, 05:10 PM
نحن لا نكره المسلم المصري ولكن لا نحب فعل من أصبح يتكلم عن هذه الجريدة إلا بعد ما حدث في السودان والقاهرة أين كانوا من قبل ؟
ثم رؤوس هاته الدول يحيون أنفسهم ونحن لا زلنا نتكلم عن بعض المواضيع التي لا طائل تحتها..
الطواغيت متفاهمين تحت الطابلة وحنا .............
الله يهدي الجميع.
قلت: لا نحب الفعل لا الشخص بارك الله فيكم فنحن الأن نتكتب الكلمة والشارحون لها كثر حتى أصبحنا نهاب من قول الكلمة.

عبد المنعم2
29 11 2009, 09:39 PM
كلام مميز من الأخ محمد الجزائري2 لكن أين أصحاب العقول

ALMOZAFARR
29 11 2009, 09:48 PM
الطواغيت متفاهمين تحت الطابلة وحنا .............قرأت أن موباراك أرسل تهنئة لبوزنديقة بمناسبة العيد
ووزير خارجية الجزائر أرسل لنظيرة المصرى

ولا حول ولا قوة إلا بالله

تفتكروا لو موباراك وبوزنديقة عملوا مكالمة تليفون واحدة واتفقوا فيها يسكتوا الإعلام ويظبطوا الأمن ويمنعوا التجاوزات كان فى حاجة من اللى حصلت حصلت

حسبنا الله ونعم الوكيل

unidentified
29 11 2009, 11:51 PM
أبو مؤمن إن كنت صادقا لعلمت أن الإدارة المصرية هي أول من بغتو أنها حتى وقتنا هذا هي الظالمة.

عندما ذهب المنتخب المصري إلى الجزائر . لم يعتد الجزائريون على المنتخب أو على الجمهور رغم استطاعتهم ذلك.
و ما حدث و هو كعادة (( الخايب دائما )) أن المنتخب بعد أن خرج مهزوم جاء إلينا يقص علينا الحجج.

ثم عندما أتى المنتخب الجزائري إلى مصر. تم إصابته و ضربه. و فوق هذا اتفق الإعلاميين كلهم على كذبة واحدة و هي أن المنتخب الجزائري هو من أصاب نفسه بنفسه. ( أهذا كلام يعقل ). إلى هذه النقطة و كانت الأمور مستتبة. نتائج التحقيقات و عملية ضرب المنتخب كانت من تدبير أيادي.

ما ذنب 45 مشجع جزائري (من تقرير وزارة الصحة المصرية ) أن يضرب في القاهرة. و ما سبب التعتيم الإعلامي عليهم و اتفاق الإعلام مرة أخرى على كذبة اخرى.
width=425 height=344

width=425 height=344

width=425 height=344

لاحظوا وجود كثير من المخبرين المصريين الذين يحالون أو يمنعوا المصريين عن المصادمات بالجزائريين
width=425 height=344
width=425 height=344
width=425 height=344

و بعد هذا وصلت إلى الإدارة المصرية كثير من التحذيرات بخصوص الخرطوم. و لكن كعادة الجزب الوطني .أن الدعم دائما يذهب إلى المقريبين من السلطة و إلى المقتدرين. فأرسلوا باقة من النساء الشكايا إلى الخرطوم ثم و الحمد الله ألقنهم الجزائريين درسا خفيفا جداً للأسف. و ليتهم قتلوا كلاب الجزب الوظني. لم تسجل في الخرطوم إلى مصادمة واحدة فقط و يه الباصات حاملة الفنانين و رجال الحزب الوطني.
إن الثأر بين السلطات الحاكمة يعالجها البعثات الدبلوماسية. أما الثأر بين الشعوب فماذا يداويه إلا تعاقب الأجيال.
من الواضح أن السلطتين العميلتين بين مصر و الجزائر لا يهمها مطلقا أن ينشغل الشعبان المتناثران في أقصى بقاع الأرض في ثأر بينهم.
أتمنى يا استاذ أبو مؤمن أن تزد الإنصاف في نفسك. و أن تتخلى عن الدفاع عن إناس أقل من أن ندوس عليهم بأرجلنا. و لا تظن أن مبارك كان مسؤولاً في عدم إرسال بلطجية إلى السودان. لا و الله, هذا حال بلدنا و انت تعلمه جيداً. أن كلاب السلطة يطمعون دائما في أي دعم موجه إلى الشعب.
اللهم أهد كل مسلم رئي أخوه المسلم ينهك حقه و لم ينصفه.

أبوأيوب الجزائري
29 11 2009, 11:58 PM
محمد الجزائري
بارك الله فيك قلت الذي يحز في القلب
اين كنتم ..حينما كانت الشروق تحرض على قتلنا
اين كنتم ...حينما كانت الشروق ومن معها تلبسنا التهم وتتسبب في قتل الموحدين
اين كنتم ..حينما كانت الشروق تبرر خطف مسلم وقتله بتهمة انه ارهابي
اين كنتم ...حينما كانت الشروق تحرض على قتل الشيخ علي بن الحاج
اين كنتم
اليوم لما انقلب السحر على الساحر وضرب الله الضالمين ببعضهم صرتم تعرفون الشروق
سحقا لكل نعل يلبس
سحقا لكل تابع نجس
سحقا لكل مجاهد انتكس

الزيتوني
30 11 2009, 12:36 AM
نسأل الله السلامة والعافية .....
ماهذا اللعن العبثي اخي الفاضل " الزيتوني " اتقي الله فليس إجرام هاته الصحيفة في حق أمتنا بمسوغ للعنها بل ولعني ما لكها بل والتطاول ليصل اللعن لكل من يشتغل فيها...سبحان الله.
**********************
كثيـــــــــــــر من الإخوة إتهم الأخ " أبو مؤمن " بالقومية والوطنية وهاته والله إحدا الكبر ولازم هذا أنه منخلع عن الإسلام ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

والحق أن الأخ أبومؤمن أخذته الحمية على أهل بلده - مصر - على إخوانه الجزائريين فخاض في هاته المسألة كما خاض أكثرنا فيها...وإن كان الظاهر عليه أنه ليس من أبناء الصحوة وإنما هو أحد رواد المنتديات فقط.
**********************
أخي أبومؤمن دعك من التهور واتقي الله في نفسك ....هذا الخبر الذي نقلته لا يشك في بطلانه ...
شكرا على التذكير اخي ....مشكوووووووووووووووووور.

أبومؤمن
30 11 2009, 03:19 AM
أشكر كل الأخوة على المرور والتعليق حتى ولو بسبى وشتمى!!والى هؤلاء السبابون الشتامون أقول لهم وللجميع وأشهد الله على ذلك: لعنة الله على العصبية والوطنية والقومية الجاهلية فى كل زمان ومكان
2/والله ربى إن التراب الذى يسير عليه أخ مسلم صادق ملتزم مجاهد ومحب للمجاهدين وموجود فى أى مكان على سطح الأرض لهو عندى أفضل وأعظم مكانة من إنسان غيرملتزم أو حاكم أو مسؤل أو فنان فاسق "حتى لو كان من صلب أبى ومن رحم أمى"..3/أنا أؤمن بشىء واحد فقط ولا أقبل عنه بديلا وهو (الإسلام دين وجنسية...4/ ما أعدت نشر هذا الكلام إلا لأؤكد لكثير من الأخوة أن أحد أقوى أسباب الفتنة بين مصر والجزائر هى هذه الجريدة الملعونة بنشرها خبرا كاذبا أثار الجزائريين ضد إخوانهم المصريين...وحقا "الفتنة أشد من القتل"..5/الأخوة الجزائريين نحن لم نعرف اسم هذه الجريدة الحقيرة الا بعد نشرها هذا الخبر الخبيث وقبل ذلك لم نكن نعلم عنها شىء ولم تكن تباع فى مصر او السعودية مثلا!!..اتمنى لو تلومون الجزائريين الذين تكالبوا على شراء هذه الجريدة ورفعوا مبيعاتها من نصف مليون نسخة إلى أكثر من مليون ونصف نسخة"منذ يوم نشرها للخبر الكاذب وحتى الأن برغم تأكيد كذب الخبر المشؤوم وعدم صدق الجريدة!!!!ومع ذلك مبيعاتها فى إزدياد...!!!6/ من يعايرنا بالممثلين والفنانين والراقصات أقول له:قل لى من أين أنت وأنا أذكر لك وبالاسم من هم مثلهم وألعن فى بلدك.."كلنا فى الهوا سوا"..7/أقول للجميع:أبدا لم يكن الفنانون والممثلون ولاعبو الكرة والحكام والوزراء هم رمز لأى بلد سواء كانت مصر أو الجزائر أو غيرها...فلا يجب معايرة مسلم بوجود مثل هؤلاء فى بلده فهذا ليس ذنبه ولا يدينه ولا يعيبه..هؤلاء يعيبون أنفسهم ويسيئون لأنفسهم فقط....عفى الله عمن سبنى وهاجمنى وقال عنى ما أتبرأ الى الله منه

أبومؤمن
30 11 2009, 03:48 AM
استصرخت همم الشعبين للخروج من مستنقع الفساد.. "جبهة علماء الأزهر": ما حدث بين مصر والجزائر أشبه بمعركة داحس والغبراء
http://www.almesryoon.com/images/جبهة%20علماء%20الأزهر.jpg
كتب مجدي رشيد (المصريون): | 30-11-2009 00:05

استنكرت "جبهة علماء الأزهر" تدهور العلاقات المصرية - الجزائرية بسبب مباراة كرة القدم التي جرت بين منتخبي البلدين في أم درمان بالسودان، وهي المباراة التي تلتها أحداث عنف من جانب الجماهير الجزائرية ضد المشجعين المصريين، فيما شبهته بالحروب التي كانت تنشأ بين القبائل العربية في أيام الجاهلية بسبب العصبية القبلية.
وقالت إنه في الوقت الذي كانت فيه جماهير العرب والمسلمين بالجزائر ومصر يحتربان في ما وصفته بحرب "داحس والغبراء" على أرض السودان كانت مصر والجزائر وعلى ما نقلت مجلة "الأيكونمست" البريطانية تقودان منتخب الثمانية بدولة قطر لتحجيم حق المنظمات المدني لحقوق الإنسان، ومنعه من أن يكون له أنياب أمام توغل المؤسسات الرسمية، وقد نجح هذا التنسيق على ما قالت الصحيفة في أن يخرج مؤتمر مكافحة الفساد من دون أنياب.
وأضافت أنه في ضوء ذلك يظل الفساد يستشري والجماهير المنهوبة تحترب على كرة الفائز فيها أن وعى حقيقة أمره خاسر بمعايير الباطل قبل معايير الحق، حيث أنه مرشح لاحتلال المركز الرابع والعشرين، وما عرف في عالم الباطل الرخيص لمصر ولا للجزائر أي تفوق في عالم نهائيات الكؤوس حتى وهي فارغة!.
وتوجهت الجبهة للجماهير المصرية بالقول: هل نسيتم ما صدر عن مركز الدراسات الريفية بحق أموالكم التي جعل الله لكم قياما فهرعتم بغير ضابط من دين ولا خلق تسافر ظعائنكم للتشجيع وصبيانكم للتصفيق وشبابكم للهتاف الذي سعدت به ولا تزال إسرائيل، لأنكم صدقتم على مقولتها فينا بأننا ظاهرة حناجر وأصوات فزتم لها في الطنبور نغمة وقلتم معها للعالم كله بأنهم كذلك ظاهرة أرجل وأقدام ونسيتم وأنسيتم العالم ما جاء في هذا التقرير.
وكانت تشير بذلك إلى تقرير صادر عن مركز الدراسات الريفية الذي يقدر حجم ما أهدره المصريون من أموال بـ 39 مليارا و273 مليونا و24 ألف جنيها خلال الفترة ما بين إبريل 2008 ويناير 2009.
في المقابل، قالت الجبهة إن التقرير رصد للجزائر، أنه خلال الشهرين الأوليين من العام المنصرم تم تسجيل عملية اختلاس 95 مليار سنتيم من البنوك ومراكز البريد، كما تم تسجيل عجز مالي لـ 1280 بلدية من أصل 1541 بلدية، مع وجود 5602 موظف من أصحاب المناصب العليا في تلك البلديات يجهلون القراءة والكتابة و8211 موظفا بها توقف تعليمهم عند المرحلة الابتدائية، حسبما نشرت أحدى الصحف الأسبوعية الخاصة.
واستنكرت الجبهة ذلك الاهتمام الكبير من جانب العرب بكرة القدم، وتابع: لا يزال منا من يجد سعادته في التلبية للباطل والمبطلين وسعادتهم في أن تكون" الكورة أجوان" فقط فإن جاء معها الكأس ولو فارغا فمن عندك".
وقالت "لبيك الله لبيك" لا لغيرك وإن كره المبطلون لبيك في هذا اليوم الذي تطوى فيه الأرض طيا تؤخذ من أطرافها وتوضع كلها اليوم علي عرفات ليزول في حس المسلم ووجدانه ما فعلته السنون الخداعة والأيام الماكرة والسياسات الجائرة والأهواء الماحقة ما فعله كل هذا وغيره بأمتنا منذ نجاح المؤامرة الصليبية في الحرب الكونية التي عرفت بالحرب العالمية الصليبية الأولى تلك الحرب التي مزقت وحدتنا وأضاعت دولتنا وأزالت إلى حين من الوجود هيبتنا.
وأضافت أنه منذ ذلك الوقت: أصبحت هممنا في أقدامنا وأضحى كل مسلم وحر بعدها يعاني الشتات ويمزقه الضياع وتتلعب به الأهواء و تسرق على مرأى منه أرضه كما تسرق نقوده فلا يستطيع لها ردا ويحاصر المستضعفون من إخوانه وجيرانه ويضيق عليه وعليهم أسباب الحياة في أحط درجاتها فإذا به باللهو واللعب مشغول بل ومغتال ومأخوذ فلا يستطيعون لهم ولا لأنفسهم ردا ولا دفعا ولا أنفسهم ينصرون بل وجدنا منهم من شارك في الجريمة بصمته ولهوه أو سعيه وكيده.

ثمامة
30 11 2009, 03:54 AM
الأن صارت "الشروق" مخابراتية وصاحبها من صحفيي الدعارة ؟؟!!

بينما حين تتفتري الكذب على مجاهدي القاعدة في المغرب العربي تصبح مصدرا موثوقا بها!!!!!!!!!

عجبي؟
نعم اخي الفاضل و فيهم حتى من نقل لنا كلام على ان القاعدة في الجزائر هي التي ستثاءر للجزائريين و المصريين بعدما كانو يتهمون المجاهدين بالقتل و التكفير استدلال باكاذب هذه الجريدة الخبيثة
انضر ماذا فعلت بهم الوطنية و القومية و مايوافق هواهم هؤلاء من يدعون السلفية و الالتزام
قبح الله المرجئة و قاتل الله جهلهم

ابوفاطمة السبيعي
30 11 2009, 12:34 PM
عاشوا اهل الجزائر ومصر

ولا عزاء لإعلامنا المؤجور والمسير