المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو مصعب الزرقاوي يميع العقيدة و يثني على المبتدعة !! ...


 


أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 09:25 AM
وأما الشدة التي توصف بها "القاعدة"؛ فهي في الحقيقة تمسكٌ بالحق، وإذا ما سماها البعض شدة فهي شدة في مكانها، وهذا هو دين الصحابة والتابعين، وهو ما عليه النبي صلى الله عليه وسلم من قبل: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ} [سورة التوبة: 73].

أما أهل السنة على الخصوص والمسلمون على العموم؛ فلا نتعامل معهم إلا بالحسنى، وقد كنا في أيام الفلوجة نتعامل مع ناس يخالفوننا في كثير من المسائل - ومثال ذلك "مجلس شورى المجاهدين" في الفلوجة كان يضم بين أعضائه أفراداً من الصوفية - ولا يمنعنا ذلك من التعامل معهم والقتال إلى جانبهم ضد الصليبيين.


س) هناك أيضاً من يأخذ عليكم هذا الأسلوب من التعامل مع المبتدعة؟

ج) أي طائفة أو جماعة تنتسب إلى الإسلام وتدين الله تعالى بالجهاد ومحاربة أعداء الدِّيْن من الصليبيين والمرتدين؛ فنحن معهم.

وما داموا مسلمين فنحن نناصرهم ونتولاهم ولا نبرأ منهم، وإن تلبسوا ببعض البدع، ولا يمنعنا ذلك من التبرء من بدعتهم.


س) كيف تتعامل معهم؟

ج) نناصرهم ونتولاهم، وفي الوقت ذاته؛ نصرح لهم بأنهم على خطأ، ونعرض عليهم حجج السلف في ذلك، ولا نداهنهم على حساب السنة.
فالتناصر وقت الحرب وصد العدوّ الصائل شيء، والتناصر وقت النقاش والمجادلة بالتي هي أحسن ومحاولة إرجاعهم إلى جادة السنة شيء آخر.
نناصحهم ونناصرهم، وشتان ما بين إنسان مسلم متلبس بشيء من البدعة يحمل صفة الجهاد، يقاتل معي أعداء الدِّيْن، وبين شخص يصد عن الجهاد ويعطله ويطعن بالمجاهدين.

وحتى هذا الصنف لا نقاتله، وذلك عملاً بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: (أن يقال أن محمدا يقتّل أصحابه) !!!!!!!! .


س) أيهما أفضل مسلم تلبس ببدعة، أم مسلم صافي العقيدة لكنه لا يجاهد؟


ج) أما الذي يدعي أنه مسلم صافي العقيدة وهو تارك للجهاد؛ فهو فاسق
و أما المسلم الذي يجاهد في سبيل الله؛ فهو أفضل من القاعد عن الجهاد، وإن كان متلبساً ببدعة.

وأُقرب لك الأمر؛ ها هم الطالبان مثلاً المعروف عنهم أنهم ماتُريدية خريجو المدرسة الديوبندية، وهؤلاء من المعروف عنهم أنهم لا يقبلون إلا بتحكيم شرع الله، وقاتلوا في سبيل الله ووقفوا بوجه طغيان أمريكا.
وعندهم بعض الأخطاء، ونعلم بهذا، ولكن هم عندي خير من أصحاب العقيدة الصحيحة من "علماء الجزيرة"، الذين بايعوا الطاغوت "عبد الله بن عبد العزيز"، بل أي عقيدة صحيحة يحملون ومن هو الأفضل عند الله تعالى؟ ملا محمد عمر أم هؤلاء؟! بل ملا محمد عمر خير من ملئ الأرض من أمثال هؤلاء. !!!!!!!!!


ماذا نفعتنا العقيدة النظرية التي يعتقدونها؟! وماذا نفعتهم عقيدة ابن تيمية وابن القيم ومحمد بن عبد الوهاب؟! وهي محشورة في عقولهم محبوسة في صدورهم، لا تخرج للعلن ولا يرى لها تأثير على الطواغيت، بل إنهم يصدون عن سبيل الله بمبايعتهم للطاغوت وبتعطيلهم للجهاد وبدعوتهم لقتل المجاهدين ووصفهم بـ "الفئة الضالة"، فبئس ما يحملون من "عقيدة" إن لم يتبعها عمل وينتج عنها ثمر صالح، {قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِن كُنتُمْ مُّؤْمِنِينَ} [سورة البقرة: 93].

فالطالبان خير من هؤلاء مئات المرات، بل لا مقياس ولا تشابه.

ومثال آخر الشيخ "عبد الله الجنابي"؛ هو صوفي نخالفه ولا نتفق معه، ومع هذا كان الشيخ أبو أنس الشامي رحمه الله يقبل رأسه، وكنا نرجو فيه خيراً، ونطمع أن نجلبه إلى طريق السلف، وقد أهدى له الشيخ أبو أنس إحدى مؤلفات الشيخ ابن تيمية، فماذا نريد من الرجل إذا كان رافعاً لراية الجهاد داعياً لقتال أعداء المسلمين، فهو عندنا - والله - خير من المثبطين القاعدين عن الجهاد.
ورغم هذا لم نكن نداهنه، كنا نناقشه، وفي وقت الحرب والمنازلة كنّا نشهر - معه - أسلحتنا بوجه العدوّ الصليبي الصائل.
فيا أخي...

ائتني بصوفي يحمل بدعة يجاهد في سبيل الله؛ أقبّل قدمه، وهو عندي خير من القاعد وإن كان يزعم أنه يحمل عقيدة صحيحة، فالمرء ما دام مسلماً مجاهداً هو على خير، وهو أفضل من القاعد على أي وجه كان، على أن لا يمنعني جهاده من التبرؤ من بدعته، ولا يحملني هذا على ترك مناصرته.
فمن المعروف أن الأئمة قاتلوا مع يزيد الخارجي عندما قاتل الفاطميين على الرغم من إنه من الطائفة الموصوفة بأنها "كلاب أهل النار".
نعم أقاتل مع المبتدع إلا إذا تلبس بناقض، وهذا أمرٌ آخر.

وأما ذاك الذي تلبس بناقض؛ فإني لا أقاتل معه ولا تحت رايته، ولكن هذا لا يمنعني من دعوته بالحسنى وأن أطمع بإسلامه وهدايته إلى طريق السنة، وفي الوقت ذاته لا أرفع عليه السيف مادام يقاتل ذات العدوّ الذي أقاتله.
ومحصلة الأمر عندنا أن من تلبس بناقض وقاتل الكفار؛ نناصحه وندعوه ونطمع بإسلامه، ولكن لا نستعين به ولا نقاتله ما دام رافعاً للسيف بوجه عدونا، معرضاً عن مقاتلتنا.

وأما المبتدع؛ فنصبر عليه وندعوه ونقاتل معه، ولا نقره على خطئه ولا نداهنه ونستمر بدعوته حتى يعود إلى السنة.
هذا هو دين الله تعالى؛ نصبر عليه وندعوه بالحسنى ونناصره لما معه من الإسلام، ولا أقول له؛ أنت محسن ببدعتك هذه ولا بأس عليك، بل أصارحه بخطورتها وبتلطف وبالحسنى، وأبقى أذكره بحقوق أخوة الإسلام التي تجمعنا.

وإن كان قد ورد عن بعض السلف طرد المبتدع من الثغور، فإن هذا كان أيام التمكين، أما اليوم فأنا أواجه عدواً صائلاً يروم استئصال الإسلام والقضاء على الدِّيْن بالكلية، ولهذا فمن الواجب أن نقاتل مع كل مسلم دون اشتراط براءته من البدع.
وهذا ما فعله شيخ الإسلام ابن تيمية عندما قاتل التتار، فإنه قاتل مع الصوفية ومع الأشاعرة وتحت راية المماليك، الذين كانوا يجمعون ما بين التصوف وعقيدة الأشاعرة والتعصب للمذهبية.

والواقع أنه لم يكن هنالك جيل أو جيش بعد جيل الصحابة والتابعين صافياً.

ونقر اليوم بأن هناك أخطاء، وهنالك من المجاهدين من معه بعض البدع، ولكن هذا لا يمنع من القتال معهم ضد عدونا الصائل.
أما جماعتنا؛ فشرط الانتساب إليها إتباع السنة وترك البدع وهجر الكبائر، وهذا ما نلزم به أنفسنا ومن تبعنا، أما من لم يقدر على هذا ولم يستطع بلوغه؛ فإن منعنا لانتسابه لنا لا يعني إلغاءنا له وإغفالنا لحقه علينا في التناصر بالسيف - قتالاً معه – وباللسان - نصحاً له -
وأعتقد أن هذا هو المنهج الذي ينبغي أن تكون عليه الجماعة التي تريد إرجاع خلافة النبوة وإقامة الشرع، إذ لا بد وضوح المنهج واستقامة المعتقد، لكي لا تنحرف الراية.


____________


إنا لله و إنا إليه راجعون ...

أبوالخنساء
20 06 2009, 09:32 AM
ألم أقل من قبل إنك
لكع بن لكع يا أباشارون المتخلف
والله لاتساوي شسع نعل هئولاء أيها النكرة
ثم لماذا تنتسب لهم بالعلم

أخرس الله لسانك عن عباده
أنت وأبوحامل الحمامي
قبحكم الله

الصوارم
20 06 2009, 09:35 AM
ابو هارون الكويتي (رضا صمدي)
اخزاك الله يا متبع الهوى
اين تمييع العقيدة
وهل تقابل الله يوم القيامة بهذا الاتهام لابي مصعب
واين الثناء على المبتدعة يا مبتدع
انه الافتراء
هل علمك القرضاوي شيخ الضلالة هذا
ام تعلمت هذا في محاضن الاخوان المفلسين العفنة الفاسدة
الهذه الدرجة تكرهون المجاهدين وتتربصونهم وتحاول تصيد اخطائهم
لماذا تبتر الكلام
وهل في كلام الشيخ ما يخالف الدين واقوال العلماء
لو قلت لنا ان فيه ما يخالف فنحن اول من يرد هذا فليس عندنا احد معصوم
لكن ان تفتري وتكذب وتفحش فلا كرامة لك ولا لامثالك من المراهقين
هذه للسروريين
http://www.tawhed.ws/c?i=57
وهذه للاخاوين
http://www.tawhed.ws/c?i=81

وهذا الذي تحبونه جدا
الخونة؛ أخس صفقة في تأريخ الحركة الإسلامية المعاصرة (http://www.tawhed.ws/dl?i=e8in7fim)
http://www.tawhed.ws/dl?i=e8in7fim











شيوخكم القرضاوي وسلمان العودة الذين علموكم السوء والفحشاء والحقد الاسود :



"سلمان العودة" على خطى "يوسف القرضاوي"

أيها القارئ...

إن "الكفاح" و "النضال الدعوي" الذي قام به "سلمان العودة" فيما مضى من دهره، وسجنه لنحو خمسة أعوام، لن يجعل له قداسة ترفعه عن مقام التخطيء، كما لن تمنحه صكاً مؤبداً بـ "العصمة"... فـ "يوسف القرضاوي" "ناضل" في مبتدأ حياته أكثر منه... ثم ألا تعلم أن القرضاوي سجن لنحو تسع سنوات وليس خمس فقط؟!

القرضاوي - أيها القارئ - بعد سنين "الكفاح"، أصبح يُفتي من على بعد أميال - يمكن عدها على أصابع اليد - من القاعدة الأمريكية التي أُديرت منها حرب تدمير العراق ويُخطَط منها الآن لتدمير الشام...

وأقرب إلى منبره من تلك القاعدة الأمريكية؛ أول سفارة يهودية في جزيرة العرب!

القرضاوي - أيها القارئ - بعد سنوات السجن و "النضال"؛ صار يقول...

النصارى واليهود إخوانه!

الغناء حلال!

الأنظمة العربية لها بيعة صحيحة في أعناق المسلمين... ولا يجوز منابذتها والخروج عليها!

الديمقراطية من صميم الإسلام... وتطبيقها اليوم في بلداننا أولى من تطبيق الشريعة!

بابا النصارى قدم لدينه الكثير! ويستحق المغفرة!

الاختلاط بين الشباب والصبايا! غير محرم... لأنه - وحسب تعبير -؛ "ممكن يشوف الشاب وحده، تعجبو، تتجوز، وتبني بيت وأسرة"!

ياسر عرفات؛ فطس "شهيداً"... أي أن روحه الآن في جوف طير أخضر تأوي إلى قناديل معلقة بالعرش! أما يوم القيامة فسيزوج بسبعين من الحور العين!... ويأتي وعلى رأسه تاج الوقار! ويشفع في سبعين من أهل بيته! - كما جاء في الحديث النبوي الشريف -

كل هذا من كلام "مناضل" لتسع سنوات في سجون الطغاة!

لن أقول أن الحكومات صنعت من يوسف القرضاوي بطلاًً، فسجنته ليخرج بعد أن صيرته "رمزاً" يصعب إسقاطه ليقول ما يُراد منه أن يقول... كلا...

لكنني أقول؛ هي الهزيمة النفسية والاحباط الكبير واعتقاده ان فشل المشروع - أي مشروع - دليل على فساد فكر حامليه! كما ان طول الطريق والمشقة والشدة الملازمة للثبات عليه... كل ذلك جعله - ويجعل غيره - يفكر ألف مرة باللحاق بـ "القافلة"... فيلتمس رضا الجميع ويحاول كسب كل الأصوات... لينزلق - من حيث شعر أو لم يشعر - في هدم الشريعة، ونشر الضلال، وثلم الدين، وتمرير المشروع الصهيو/صليبي؛ الحالم بـ "تجديد" الدين الذي يدفع "الإرهابيين" لمقاومة ذلك المشروع، وتحويله إلى شيء أقرب إلى النصرانية منه إلى الدين الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم!

فصار الغناء - عنده - حلالاً... لأن "جلالته" يحبه! ولا يستطيع أن ينام إلا على أغنية من أغاني "فلانة"!

والمعاهدات مع الجيوش الأمريكية صحيحة، ويجب على "المسلمين" الوفاء بمضمونها... لأن "سموه" له أفضال عليه!.. و "سموه" يحب الأمريكان... فهم الذين طردوا أباه وجاءوا به مكانه... ولولا الأمريكان لأصبح "سموه" في "خبر كان"!

أما بيع الخمر والخنزير؛ فحلال أيضاً... لأن الجماهير "المسلمة" في أوربا! لا يمكنها أن ترتزق من دكاكينها إلا ببيع هذين الصنفين!... إلخ.

هذه هي قصة "القرضاوي" باختصار...

أما اليوم... فنحن نشهد ولادة "قرضاوي" جديد!.. اسمه "سلمان بن فهد العودة"...

بالطبع لا يمكن لمنصف؛ أن يقارن "نضال" "القرضاوي المُستنسخ" - سلمان - بنضال "القرضاوي الأصل"!... فـ "القرضاوي الأصل" أكل الأمرين وشرب بكفيه السم الزعاف... وذاق ما لا يحتمل "سلمان" أن يذوق نصفه... بل ولا عشره...

وقد كنت أستمع لـ "سلمان بن فهد العودة" قبل أيام عبر برنامج "بانوراما أم بي سي"... فجاءه سؤال عن حكم الغناء؟.. لف ودار... ثم لف ودار... وأخيراً جعل من حكم الغناء؛ قضية خلافية!.. وجعل الحكم معلقاً، أي أنت أيها السامع؛ اختر ما تريد من الأقوال... فكلها ثابتة ولا تثريب على من أخذ بأحدها!

وهو أمر متوقع... فـ "العودة" يتكلم بنفسية الضعيف الخائف... فهو يتحدث من "قناة الغناء"، ومن دفعه للبرنامج هو "سموه" الذي لا يمكن أن يعيش بدون موسيقى تطن في أذنيه!

السؤال هو؛ من بين نصوص الشرع الصريحة واتفاق أئمة المذاهب الأربعة - أحمد والشافعي ومالك وأبي حنيفة - على تحريم الغناء، ما الذي جعل "العودة" ينبش قولاً شاذاً ليخرجه إلى السطح؟!

هو نفس نهج القرضاوي في بداياته!.. الذي يمكن تلخيصه في عبارة واحدة، هي؛ "لا تُغضب أحداً عليك... أذكر الخلاف للناس... وليختاروا هم ما يشاؤون"!.. وكما هو معلوم؛ لا يوجد حكم شرعي واحد لم يختلف فيه "المنتسبون إلى الإسلام"... من أصله - وهو التوحيد - مروراً بختم النبوة، إلى إماطة الأذى عن الطريق!.. فما الذي سيبقى من الإسلام إذا نهج "الدعاة" مثل هذا النهج في بيان أحكام الشرع؟!

سلمان العودة يعيش الآن حالة من الترقب... فهو بين مطرقة "تراثه" وسندان "حاضره"... لا يستطيع أن يصرح بكل ما يعتقده دفعة واحدة... لئلا يُثير عليه الجيل القديم من "الصحويين" والمشايخ "التقليديين"... لذا فهو يقدم منهجه لـ "زبائنه" على جرعات... لكن الراجح؛ انه سيتمكن مع مضي الوقت من تمريره من بين "المطرقة" و "السندان"... ما دام يتعامل مع الطرفين بالطريقة "الزئبقية" التي ابتكرها!.. خصوصاً مع تبني "الأنظمة الحاكمة" له وفتحها للأبواب التي أُغلقت فيما مضى في وجهه... لما ترى فيه من وسيلة لانقاذها من "الإرهابيين"...

الأمر بالتأكيد لا يقف عند مسألة؛ هل الغناء حرام أم حلال! - فهي مسألة صغيرة إذا ما قيست بغيرها -... بل يتعداه إلى مسائل تعتبر من لب العقيدة، والخلاف فيها ضيق، بين مسلم وكافر - لا غير -؛ كمسخ عقيدة الولاء والبراء، وأسلمة المرتدين، والدعوة للتحاكم إلى غير شرع الله... ولا تنس أن "القرضاوي الجديد" لا زال في مهده... وسوف يرى المتابع ويسمع ما هو أعظم مما سبق!

"القرضاوي الأصل"؛ لا يقبله الكثيرون من "المتسعودين" حَكَمَاً يفصل في الخلاف... لكنهم لن يجدوا حرجاً في قبول "قرضاوي" "متسعود" أو "مُسعدن"! "محلي الصنع"، ولد في "بُريدة"!

رسالة إلى "القرضاوي الجديد"...

راقب الله تعالى، واخلوا بنفسك ساعة، اقرأ فيها سيرة أحمد - قبل وبعد الفتنة - واحذر من الاغترار بسيرة القرضاوي و "محمد عبده"!

فقد يصفق اليوم لك العوام... وتتلقاك "الأنظمة الحاكمة" بالأحضان... لكن جولة الباطل ساعة... والحق باق إلى قيام الساعة... ولا أظن الأجيال القادمة ستبخل بلعنة على من وقف في صف "التتار الجدد" وعملاءهم!

وليكن لك في الذين سبقوك عبرة!

23/10/1426 هـ

أبو أسيد العراقي
20 06 2009, 09:38 AM
يا أباشارون قبحك الله في الدنيا ولآخرة أين مصدر هذا الكلام يا لكع صدق فيك أو الخنساء حفظه الله وكيف تخالف الواقع ياحشرة إذا كان أبو مصعب يداهن هؤلاء فمن أين أتت المشاكل بين الفصائل والقاعدة !!!؟؟؟؟؟
اللهم أنتقم من أبو شارون الكذاب

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 09:39 AM
أبو الخنساء و الصوارم ... أول عضوان مميعان للعقيدة ...

*****************

و هذا أبو أسيد كمان ...

ما أكثر المميعين للجهاد ...

الجانح لله
20 06 2009, 09:40 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون بفكرك أنت هذا هو عين منهج السلف في ذلك الجهاد مع كل بر وفاجر وجهاد الدفع منذ زمن بعيد كان مع مبتدعة وأشاعرة كصلاح الدين وغيره

ولكن هل قال لك نرفعهم للناس كرموز يأخذون منهم الفتوى والحلال والحرام ونوقرهم ونضفي عليهم ألقاب العلامة والمجدد
وننقل آرائهم الشاذة في المنتديات مع تحليته بلقب إمام الفقه الحديث ما أدري العالمي ما أدري المجدد

وعموماً اطمأن فالقرضاوي غير داخل بكلامه لأنه مبتدع مميع للعقيدة ضال مضل وأضاف إلى ذلك ولائه للكافرين وكرهه للمجاهدين وخذلانهم
فهذا قد جمع بين كل نقيصة أراح الله العالم الإسلامي منه

وها نحن نجاريكم في توضيح الواضحات فلكل مقام مقال فهذا ابن تيميه رحمه الله وقت الجهاد حرض الجميع وقاتل مع الجميع وحفظ لهم جهادهم ومدحهم وأثنى عليهم رغم أن بعضهم مبتدعة

ولكن وقت الجد والعلم أتى ببنيانهم من القواعد وحذر منهم وقرر ما قرره غيره من هجران المبتدع والإثقال عليه والرد عليه وغيرها من أحكام التعامل مع المبتدع التي لا تخفى على أصغر طالب علم!

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 09:45 AM
و كمان الجانح لله ...

يا الله ...

أخشى على الجهاديين من أهل التمييع .. أعاذنا الله و إياكم ...

____________


و محاولة بائسة من الجانح للتفريق بين الدعوة و الجهاد .. على الرغم من أن الدعوة أشمل من الجهاد ...

يعني مجالسة أهل البدع و العمل معهم من أجل الدعوة فيما نتفق عليه حرام .. لكن الجهاد معهم صفا بصف و تحت رايتهم فحلال زلال ...

الجانح لله
20 06 2009, 09:46 AM
وجه كلامك لابن تيميه يا شاطر

أبو أسيد العراقي
20 06 2009, 09:49 AM
أين مصدر هذا الكلام يا أبو شااارون أو نسميك الكذاب الأشر

أزمُراي النجدي
20 06 2009, 09:50 AM
الكلام هذا صحيح والشيخ أبي مصعب -تقبله الله- قاله ... وكلامه ليس عليه غبار!

نعم ... ابن قدامة -رحمه الله- قاتل تحت راية صلاح الدين وهو أشعري ، وكذالك ابن تيمية -رحمه الله- قاتل مع الأشاعرة الصوفية!

ولم يمنع المذكروين أن يتبرأوا من بدع هؤلاء ، بل ابن قدامة -رحمه الله- كان يدرس عند أشعري فلما علم ذالك تركه!!

وأنا أعلم أنك يا أبا هارون نقلت هذا الكلام لتلزم به الذين يقولون عن الشخ القرضاوي والشخ العودة أنهم يميعون العقيدة لكن لا مجال للمقارنة ياعزيزي ، ووفر جهدك.

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 09:55 AM
يا حبيبي .. في زمن ضل الناس عن دينهم و جهلوا تعاليمه و أحكامه و مقاصده و هجروا دينهم و تكالبت عليهم الأمم من كفار و منافقين و علمانيين و وطنيين و قوميين و اشتراكيين و غيرهم .. نترك هؤلاء و دعواتهم و نحارب و ننشغل كل من تلبس ببدعة ؟! ...

كيف ستجاهد و الناس في غفلة عن دينهم ؟! ... من سيجاهد معك إن لم تنهض بهذا الدين سالكا طريق الدعوة ؟! ... و كلام ابن تيمية ينطبق كذلك على الدعوة و ليس محصورا الجهاد ... فكل زمن انشغل علماؤه بالعدو الأخطر على الدين ...


الظاهر إني سأعود لأظلل لكم الكثير من الكلام الذي يعتبر في ميزانكم تمييعا فاضحا للعقيدة ... لكن خلينا بالأول نشوف كم مميع عندنا في المنتدى ...

____________


أبو أسيد .. تفضل كلينكس ( منديل مراحيض ) امسح به الدمعة ... و كفاك تمييعا لهذا الدين ..

أعوذ بالله منكم ... أنتم شر على نصرة الجهاد يا ممييعة ...


أين راية التوحيد الصافي مالها انقلبت إلى راية وديع الصافي ؟!! ...

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 10:09 AM
أبو مصعب الزرقاوي عنده استعداد للجهاد مع رجل يعتقد بالمتعة و يمارسها مالم يتلبس بناقض علمي أو عملي ...


الآن.. من طعن بعرضي و اتهمني فهذا أمره موكول إلى الإدارة لتقتص لي منه ...


أنا أعلم أن مسلسل السب و الشتم لن يتوقف .. و هذا و لله الحمد من شدة ضربة هذا الموضوع ... فهو قاصم بمعنى الكلمة ...


و نضيف لقائمة الممعين عضوا جديدا ... محمد الفروانية و الفحيحيل و الأحمدي ...

بانتظار بقية المميعة ...

الصوارم
20 06 2009, 10:13 AM
أبو مصعب الزرقاوي عنده استعداد للجهاد مع رجل يعتقد بالمتعة و يمارسها مالم يتلبس بناقض علمي أو عملي ...
الآن.. من طعن بعرضي و اتهمني فهذا أمره موكول إلى الإدارة لتقتص لي منه ...
أنا أعلم أن مسلسل السب و الشتم لن يتوقف .. و هذا و لله الحمد من شدة ضربة هذا الموضوع ... فهو قاصم بمعنى الكلمة ...
و نضيف لقائمة الممعين عضوا جديدا ... محمد الفروانية و الفحيحيل و الأحمدي ...
بانتظار بقية المميعة ...
اي ضربة واي قاصمة يا غبي
كلام ابو مصعب ما عليه كلام وصحيح وليس فيه جديد وهو ماخوذ من اقوال العلماء السابقين
لكن قابل الله يوم القيامة بافترائك هذا يا عضروط :

أبو مصعب الزرقاوي عنده استعداد للجهاد مع رجل يعتقد بالمتعة و يمارسها مالم يتلبس بناقض علمي أو عملي ... تفتري الكذب جهارا نهارا
اين قال هذه العبارة يا مجرم
رجل قضى حياته وهو يقاتل ابناء المتعة يمكن ان يجاهد معهم !!!!
الاخوان المفلسون اخوان الروافض الذين اخوا ابناء المتعة عادوا الزرقاوي لموقفه من ابناء المتعة وتقول ما تقول يا فاجر الخصومة
لنعل الزرقاوي اطهر من وجهك العفن

خطاب النجدي
20 06 2009, 10:23 AM
والصمتُ عن جاهلٍ أو أحـمقٍ شرفٌ وفيه أيضاً لصون العِرْضِ إصلاحُ

أما ترى الأسدَ تُخْشى وهي صامتةٌ والكلبُ يُخسى لَعَمْري وهو نَبّاحُ

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 10:25 AM
الصوارم ... هذا الذي قتــُله عن أبي مصعب موجود في كلامه .. ارجع لأصل الموضوع و ابحث عنه و ستجده هناك .. فأنا لم أفتر على أبي مصعب ...

( تفتري الكذب جهارا نهارا )..

ارجع و قل هذا الكلام لصاحبك محمد الأحمدي و الفروانية ... بدل ما تقل له ( احتمال كبير ) ...


مبروك على العضو ( المستحيل ؟ ) فقد تم إضافته إلى قائمة المميعين للجهاد ...

ياااااه .. ما أطول هذه القائمة .. فلقد أخرجت لنا الأسماء بهذه القاصمة التي مالها من عاصمة ...


_____________


أيوا ... نسيت ..

منتدى الفلوجة عنده كميات كبيرة مكدسة من القماش لخلوه أصلا من النقاش .. فيمكنكم الإستعانة بمخزونهم و تصديره إلى أنا المسلم للحاجة القصوى و للضرورة ... لكن لا أضمن لكم الكفاية فهذا الموضوع بحاجة لكميات عظيمة ... خاصة و أنكم لتوكم استنفذتم كميات كبيرة في موضوع الشيخ رضا ... الله يكون في عونكم ... ما أحوجكم للقماش و للكلينكس ..

أنتم لاقينها من فين و لا فين ...

الصوارم
20 06 2009, 10:31 AM
الصوارم ... هذا الذي قتــُله عن أبي مصعب موجود في كلامه .. ارجع لأصل الموضوع و ابحث عنه و ستجده هناك .. فأنا لم أفتر على أبي مصعب ...


ايها الدجال الكذاب
ضع كلام ابو مصعب الذي يدل على افترائك هذا
والا فانت مفتر كذاب دجال
وموضوعك ساقط من اساسه
وكله مبني على اوهام نسجتها في عقلك المريض
استنتاجاتك قد نصدقها عندما يكون قائل الكلام شخص منحرف مثل القرضاوي لا شخص يعتبر الرافضة طائفة ردة وافنى عمره في قتال الروافض واذنابهم
هيا هات دليل افترائك يا كويتي

أبو هريرة السكندري
20 06 2009, 10:33 AM
لا أقول إلا ...
" ودت الزانية لو زنت كل النساء "
تظن المجاهدين كـ قرضاويك و أذنابه
روح إلعب في الإستراحة يا صحوجي

( ب ي ن ) ( ن ا ر ي ن )
20 06 2009, 10:39 AM
متاابع

خطاب النجدي
20 06 2009, 10:40 AM
مبروك على العضو ( المستحيل ؟ ) فقد تم إضافته إلى قائمة المميعين للجهاد ...

ياااااه .. ما أطول هذه القائمة .. فلقد أخرجت لنا الأسماء بهذه القاصمة التي مالها من عاصمة ...

قينها من فين و لا فين ...



سبحان الله ,,


كل الناس على خطأ الا انت الصح !!!



انت تذكرني بأمرأة في الحرم كنا بالمسعى


وكانت تمشي عكس الناس


وتقول : زحزح انته وهو .. ايه دولا اوادم ولا ايه http://smilies.roro44.com/happy/006.gif ..!

الجانح لله
20 06 2009, 10:43 AM
الموضوع منتهي أصلاً فقد الجمناك في بدايته ولم تحر جواباً ولله الحمد ...

أبوالخنساء
20 06 2009, 10:50 AM
http://www.liberalor.com/kardawi.jpg

.
http://up.graaam.com/p10ic/dc2370be41.jpg
..
http://qaradawi.net/mritems/images/2007/11/18/2_5586_1_11.jpg

http://img520.imageshack.us/img520/1553/karadawigx9.jpg

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 10:54 AM
الصوارم حبيبي .. لن أنقل لك شيئا و أنت بهذا الأسلوب و هذا المزاج ... يعني ... تريد أن أنقل لك ؟! ... عليك بالكلام اللطيف الجميل و تقبيل الأيدي و مساج الأكتف .. ( احتمال كبير ) أرضى و أتنزل و أدلك على هذا الكلام ...

و أزيدك كذلك ... يستطيع الصوفي الذي يطوف حول القبور ممسكا بالدف و هو يترقص و يغني أن يجاهد مع أبي مصعب و لا مانع من ذلك مالم يتلبس بذنب مكفر سواء عملي أو علمي و يكون هذا الصوفي أفضل من ابن باز و ابن عثيمين و من علماء السعودية القاعدين قاطبة دون استثناء إلا من لم يبايع أبا متعب ( الملك عبد الله ) ... ... تريدني أن أدلك على هذا الكلام ؟! .. أفعل ما قلته لك ...

_____________


لا استطيع التصديق !!! .. حتى أنت يا طبيب المجاهدين تميع العقيدة ؟؟!! .. مالك سلامات ؟! .. هل تأثرت بالقرضاوي ؟! ... لا لا لا لا .. أكيد سلمان العودة لعب بعقلك و أثر فيك ؟! ... كل هذا منك يا عايض القرني !! شوف ايش سويت فيهم !!

... مازالت فيك يا أخي طبيب المجاهدين لوثة الإخونجية حتى بعد ردتك عنهم ... الله يكون في عونك ...

_________________

الصوارم
20 06 2009, 11:01 AM
نسيت بعض الصور اخوي ابو الخنساء :

لحظة هبل :

http://img25.imageshack.us/img25/7991/large8297348148.jpg

مع الطواغيت :

http://img14.imageshack.us/img14/5959/88484138.jpg


مع اخوانه الروافض اللي ابو هارون متهم انه منهم :

http://img15.imageshack.us/img15/7818/122008.jpg


وهنا مع اخوانه اليهود :

http://img188.imageshack.us/img188/3091/152008.jpg


لاحظ المسطول الهلباوي ايضا :

http://img31.imageshack.us/img31/177/3042008.jpg

ابو وعد
20 06 2009, 11:04 AM
أخي أزمراي..وفقنا الله وإياك لمرضاته...مع إنني لا أوافق الأخ محمد الأحمدي ولا أي أخ يطلق مثل هذه الإتهامات..إلا أن القول بأنه قذف الرجل..ليس قولا دقيقا ..فهو مجهول الحال (كغالبية كتاب الشبكة العنكبوتية ) ومايدرينا أنه فعلا من الروافض أو من غير جنس الرجال أو حتى على غير ملة الإسلام

لا أقول هذا الكلام خصيصا ل أبو هارون علم الله..ولكن لنا جميعا..فالقذف كبيرة من الكبائر ومن شروطها أن تكون موجهة لمعلوم وليس لمجهول...أقول هذا ليس دفاعا عن أحد ولا موافقة لأحد..ولكن لما أظنه الحقيقة..آمل إن كنت مخطئا وهو احتمال قوي تنبيهي ولكم جزيل الشكر والإمتنان..

شاكر الأديب
20 06 2009, 11:07 AM
أبو هارون يا بعد شبدي
كفاك تدليساً يا وِرْعْ




[[<
◙ مركزاليقين: لكن في هذا الإطار هناك مَن يتهم المجاهدين -ولا سيما تيار السلفية الجهادية، أو لنقل تيار القاعدة- بأنهم منحصرون على معتنقي منهجهم، و يستعدون عليهم أهل المناهج و الإيديولوجيات الأخرى، فيكثرون من فتح الجبهات عليهم ولا يجيدون تحييد الخصوم، ولا يحققون النظر جيداً في مسألة المصالح والمفاسد وموازينها، ما تعليقكم على هذه الاتهامات؟!

الشيخ عطية الله: والله يا أخي أعتقد أن هذا الكلام فيه ظلم وبغي على الإخوة المجاهدين من القاعدة ومَن سار على نفس خطهم من أهل الجهاد، بل أنا والله أؤكد لك أن الإخوة المجاهدين هم أساتذة تحييد الخصوم، وهم من أفهم الناس لهذه المسائل : محاولة تحييد ما استطاعوا من الخصوم والأعداء، والتحكم في المقدار المناسب من الجبهات المفتوحة، وإغلاق ما يلزم إغلاقه، وتحقيق النظر في موازين المصالح والفاسد، هذه الأشياء هي من صميم فقه الإخوة المجاهدين وهم من أعرف الناس بها وأفقههم فيها، وإنما يجهل هذا من يجهلهم، والله خلق الناس أطواراً.!
ولكن هي غالبا طبيعة المتفرج على الشخص العامل في الميدان، ونشبهها دائما بحال المتفرج على لاعبين مهرة يلعبون الكرة مثلا، فهو يرى أخطاءهم وفشلهم في تسجيل الأهداف، فيظل ينكر عليهم وربما سبّهم كما هو مشاهد كثيرا من أهلها فعلا، عافنا الله وإياكم، لكن لو هو دخل الميدان لما استطاع أن يفعل عشر معشار ما فعلوا هم.!
وقد سمعتُ في كلمة أخينا القائد أبي حمزة المهاجر (وزير الحرب في دول العراق الإسلامية الآن) سمعتُ في خطابه الأخير الذي صدر في شهر ربيع الآخر من هذه السنة 1428هـ بعنوان (قل موتوا بغيظكم) عبارة يقول فيها : "....وليس كما يظن البعض أننا لا نفقه تحييد الخصوم"اهـ فوالله لقد شعرت بالمرارة والحزن يقطر من هذه العبارة..!
لأن هذه الكلمة قيلت وتقال دائما من كثير من الناس، وهي محزنة ومؤذية جدا، لكن أكثر الناس لا يعلمون.
لو كان المجاهدون لا يحسنون تحييد الخصوم ولا يعرفون فن التحكم في فتح وإغلاق الجبهات لرأيت شيئا من الفوضى والانفلات لم يستطع معه أحد جهاداً..!
إذا كان المجاهدون لا يعرفون هذه الأشياء ولا يبالون بموازين المصالح والمفاسد ولا يفقهونها لماذا لم يشعلوا الحرب في الشام، وفي بلدان الخليج، وفي كثير من البلدان، ولماذا لم يضربوا الصين والهند ولم يعلنوا الحرب على باكستان، وانظر كيف يحيّدون الجيش الباكستاني في وزيرستان، وانظر كيف حيدوا إيران وسكتوا عنها طويلا وصبروا على هذا السكوت ولاقوا فيه الأذى..!
وانظر كيف يسكتون على كثير ممن يؤذيهم ممن ينسَبُ إلى العلم والدعوة والكتابة والقلم، ولم يشأؤوا أن يردّوا عليه أو يفتحوا جبهات معه ومع غيره، محافظة على طاقاتهم واستثماراً لها في أوجه الخير.!
وغير هذا الكثير الكثير من مناحي النظر التي توسّع أفق الإنسانَ، فينبغي له أن يتأملها، وكما قيل المتشائم ينظر إلى نصف الكأس الفارغة، ويقول الكأس نصفه فارغ، والمتفائل يقول : ملآنٌ إلى النصف، وهما في المعنى واحد، لكن انظر إلى تركيز كل واحدٍ أين، فالمجاهدون هذه طريقهم : طريق الابتلاء باللوم وكثرة اللائمين، وبالخاذلين والمخالفين والناهين عن الجهاد رأساً.! ولهذا تجد هذا مشاراً إليه في القرآن بوضوح : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}المائدة54.
وفي الحديث الصحيح بل المتواتر ، حديث الطائفة المنصورة : "لا يضرّهم من خالفهم" و "لا يضرّهم مَن خذلهم"، هذه يا أخي الكريم هي من أبرز صفات وسمات هذا الطريق، وأبرز صفات وسمات أهله المفلحين الفائزين أنهم ماضون في عزم وثبات لا يلتفتون إلى لوم اللائمين وعذل العاذلين، والأمثلة لا تحصى كثرة لمن أراد التأمل.
وأنت تقول إن المجاهدين يستعدون أهل المناهج الأخرى ويفتحون جبهات..! أنا أقول لك شيئا بسيطا سهلا حاضراً : في العراق، هل سمعت يوماً من الأيام من الإخوة في القاعدة أو في مجلس شورى المجاهدين أو من دولة العراق الإسلامية أنهم نهوا أي إنسان أراد أن يجاهد عن الجهاد، ولو كان بعثيا أو قومياً منطلقا من منهج وطني قوميّ أرضيّ، أو غيرهم؟ هؤلاء البعثيون ينشطون في تشكيلات مقاومة وعمل مسلح، هل أحدٌ منعهم أو أنكر عليهم مقاومتهم أو وقف في طريقهم واشتغل بهم وفتح معهم جبهاتٍ؟ يا رجل اتقوا الله، هل يفعل هذا عاقل فضلا عن أهل الفقه في الجهاد والخبرات الطويلة المتراكمة الذين محصتهم المحن وصهرتهم التجارب..؟!
وهؤلاء الصوفية وأهل الطرق يجاهدون ويقاومون ، هل منعهم أحدٌ وجعلهم شغله الشاغل؟ كل مَن يريد أن يضرب العدو وينكي فيه، فليتفضل مشكوراً، بل نحن نشجعه. لكن كل ذلك أيضا هو خاضع لقانون المصالح والمفاسد الذي يحبّ كثير من الناس الدندنة حوله ويُولَع به، ومتغيرٌ الحكم فيه من مرحلة إلى مرحلة، ومن حالة إلى حالة، والمجاهدون هم من أعرف الناس بذلك، ولكن أكثر الناس لا يعلمون.!
وانظر كيف عامل المجاهدون الشيخ عبد الله الجنابي وأمثاله الكثير.

والمفارقة أن الخصوم يتهمون المجاهدين بأنهم لا يبالون بموازين المصالح والمفاسد ولا يفقهونها، وينسبونهم إلى "الحَرْفية" وقلة الفقه وعدم المعرفة بالأقسام والأنواع وما إلى ذلك، وعندما يأتي المجاهدون ويقولون في مرحلة ما : إن النظر إلى مصلحة الإسلام والمسلمين تقتضي أن نمنع أمثال هؤلاء البعثيين والمتسلّقين من أن يحصدوا ثمرة الجهاد، وأنه يجب أن نتصدّى لهم، يقولون (أولئك الخصوم) : انظروا كيف يُشعلون فتنة.!!
فالله المستعان، والمجاهدون لهم الله تعالى، وهذه طريقهم كما قلت لك، طريق الصبر على الأذى ولوم اللائمين، ولولا ذلك لما قام جهادٌ أصلا ولا رُفِعتْ راية، ولا كان الزرقاوي ولا غيرُه، ولكن هو نصرُ الله وتأييده لأهل الحق والصبر، والحمد لله رب العالمين.



◙ مركزاليقين: نعم، على ذكر الشيخ الجنابي، فهناك من ذكر أن الشيخ أبا مصعب الزرقاوي رحمه الله قد زكى الجنابي وأن أبا أنس الشامي قد قبل رأسه.!

الشيخ عطية الله: أخي الكريم ، قضية التزكية هذه من أعوص القضايا في العمل السياسي والجهادي والدعوي، وفيها تجارب قاسية.
المشكلة أنك أنت حينما تريد أحيانا أن تتألف بعض الناس وتكسبهم بشيء من الكلمة الطيبة، وبعض الثناء المقتصد، وتسمعهم شيئا من الفخر الذي يحبّونه، وتتلطف معهم وتطيب خواطرهم، وتستشيرهم، وتكبّر بهم.. حينما تفعل ذلك أحيانا مع بعض الناس، يُقال : ها قد زكاه، ومدحه وأثنى عليه، وأحيانا يصير هذا التعامل نفسه فتنة على ذلك الشخص المعمول به، فيظن نفسه شيئا فعلا، ويظن أنه ما شاوروه (المجاهدون) إلا لأنه مستحق لذلك لذاته، ولأنه رقمٌ صعبٌ لا يمكنهم تجاوزه، وأنه وأنه..! فهذا مورد فتنة ، ومجرّب والتجارب فيه كثيرة، ونفوس البشر وألوانها لا يحيط بها إلا الذي خلقها عز وجل، وفيها عجائب.
فأنت في حالة تستدعي توازناً واحتياطا وحسابات دقيقة جدا، يعني أنت بتعبير صحفي : تمشي في حقل ألغام، بالفعل.
وأنت في وسط قوم يحبّون اللوم ، ويلومون على كل شيء..!
إذا فعلت شيئا قالوا : لم فعله، وإن لم تفعله قالوا : هلا فعله ، لمَ لم يفعله.!!
الشيخ الجنابي، أنا لا أعرفه ولا أستطيع تقويم الرجل بشكل كامل، ولا أريد أن أتكلم عليه، وإن كان لقاؤه الشهر الماضي مع قناة الجزيرة كان فيه دلالات سلبية..!
مما عرفناه عن الشيخ الجنابي أنه شيخ متصوّف منتسبٌ إلى إحدى الطرق الصوفية، وأنه من أهل الفلوجة، وأنه شارك في الجهاد جزاه الله خيرا، وجاهد مع أهل الفلوجة ومع عموم المجاهدين في معركتي الفلوجة.
وكان الشيخ أبو مصعب يتألفه ويبعث له الإخوة وهو رحمه الله تعالى كما كتب في بعض رسائله لبعض إخوانه هو الذي اقترح على الإخوة إدخال الشيخ في مجلس شورى المجاهدين ساعتها، ثم توليته إدارة المجلس، لما رأى رحمه الله من الخير في ذلك والتألف له وللناس واجتماع الناس على الجهاد، وهذا من السياسة الحكيمة، وكان الشيخ أبو أنس يحسن إلى الشيخ الجنابي ويحترمه ويكبر به، أيضا كل ذلك تألفا له، وقبّل رأسه في بعض المرات، توقيرا لشيبته في الإسلام، ولجهاده على هذه السن، وهذا الانتساب إلى المشيخة والعلم، كل ذلك مع علم الإخوة : الشيخ أبو مصعب رحمه الله والشيخ أبو أنس وإخوانهم بأن الجنابي صوفيّ وعنده من ضلال الصوفية بحسب ما عنده، هم يعرفون هذا جيدا، ويعرفون ما فيه من نقص، لكن اقتضى فقه المرحلة السكوت عن هذا والإغضاء عن إثارته، وعدم جعله سبيلا للافتراق والتنازع، وأن مبتدعا مجاهدا خيرٌ من رجل سليم الاعتقاد نظرياً لكنه تاركٌ للجهاد الواجبِ المتعيّن بالإجماع ساعتها على أهل الفلوجة وما حولها ومن حضر القتالَ وأمكنه الغوثُ ، فهذا التارك للجهاد المتعين عليه فاسقٌ، بخلاف الأول، فإنه قد يكون معذوراً أصلا، ويمكن تأخيرالكلام معه إن ظًن أن الكلام مفسدة الآن، وهكذا.
فهذا هو الذي حصل.
وهذا يدلك على جوانب من فقه الإخوة المجاهدين، ومثال يٍُساق للذين يكثرون من اللوم والقول بأن المجاهدين لا يحسنون تحييد الخصوم ويكثرون من فتح الجبهات ولا يعرفون كيف يستوعبون الناسَ.
والله المستعان.

وعلى كل حال فإن هذا الحق والمنهج الإسلامي الشامل المتكامل الذي عليه المجاهدون هو منهج الإسلام والفطرة، وهو أحق ما اجتمع عليه أهل الإسلام، الذين فيهم الخير ولم تفسد فطرهم، وهو يجمع الطيّبين الخيّرين لأن البلد الطيب يخرُج نباتُه بإذن ربه أي طيّباً، والخير يأتي بالخيّرين ويأتي إليه الخيّرون أهل الخير، وهكذا المناهج الضالة يأتي إليها أشباهها، والبلد الذي خبث لا يخرُج نباته إن خرج إلا نكداً، والمزوّق يأتيه أهل التزويق والزخرف..! قال الله تعالى : {فإنكم وما تعبدون ما أنتم عليه بفاتنين إلا مَن هو صالِ الجحيم}.
فكيف يقال إن هذا المنهج الذي عليه المجاهدون لا يستوعب الناس ولا يجمعهم، بل هو أحق ما جمع الناس واستوعبهم على علاتهم وعلى قصورهم ونقصهم، على حد التوجيه القرآني العظيم : {خذ العفو وامرْ بالعرف وأعرض عن الجاهلين}. لكن لكل شيء حدودٌ، فما دام الإنسان مسلماً فهو أخ يجب له حق الولاء والنصرة وإن كان مقصرا أو فاسقا عمليا أو اعتقاديا، لكن كما قلنا من قبل : هذا لونٌ والسماح له بسهولة أن يتولى القيادة إذا جاء يزاحِم عليها، لونٌ آخر..!

أيضا بمناسبة الكلام على التزكية وفقهها وتجاربها، لابد من التذكير دائما بأن المدار في تزكية أي إنسان أو جماعة هو العمل وليس مجرد القول فقط ، نعم القول مطلوب، وهو المعبّرُ الأول والسريع عن الإنسان أو الجماعة، لكن عندما نسمع القول الحسن، لابد أن نقف وننتظر قليلا ونقول : قد سمعنا قولكم وهو قول حسنٌ، فسنرى فعلكم..!
هذه قاعدة مهمة جدا، والخطأ فيها مكلّف ولا سيما للكبراء الذين يسمع الناس تزكياتهم من علماء أو قيادات وزعامات سياسية واجتماعية.
وهذه القاعدة مدلول عليها في الكتاب والسنة، ودلت عليها التجارب واتفق عليها العقلاء كافرهم ومسلمهم.
ففي كتاب الله من أدلتها الكثير وفي السنة والسيرة النبوية وسير أهل العلم والجهاد من الأئمة في الدين والقدوات والقادات الصالحين على مر التاريخ، وحتى عند أهل العقل والتجارب من الكفار.
قال الله تعالى : {قل إن كنتم تحبّون الله فاتبعوني} وقال : {أحسِبَ الناسُ أن يُتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يُفتنون}الآية، وقال عز وجل : {ولنبلونّكم حتى نعلم المجاهدين منكم والصابرين ونبلوَ أخباركم} وقال : {ما كان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب}الآية.
وفي الحديث الذي في الترمذي –إن صحّ- : "قد قالها الناسُ ثم كفر أكثرهم"، لكنه ضعيف الإسناد، وقد أشار الترمذي نفسه إلى تضعيفه، والله أعلم.
وقال الصحابة والتابعون : إذا أعجبك كلامُ أحدٍ، فتأن حتى تنظر في عمله فإن وافق فعله قوله فذاك وإلا فدعه.
كما قال ابن مسعود : إن الناسَ قد أحسنوا القولَ كلهم، فمن وافق قوله فعله فذلك الذي أصاب حظه، ومَن خالفَ قوله فعله فإنما يوبّخ نفسَـه.
وكلامهم في هذا كثير جدا لو تتبعناه.
ومعلومٌ كلام سيدنا عمر رضي الله عنه في مسألة تزكية الشاهد حين قال لمن زكى شاهداً : "أهو جارُك الأدنى الذي تعرف مدخله ومخرجه، أو سافرتَ معه فعرفته [لأن السفر يظهر حقيقة الإنسان غالبا]، أو عاملته بالدرهم والدينار". يعني الابتلاء والاختبارات من خلال العمل والمعاملة وطول العشرة والصحبة.
والمقصود أن التزكية لا يقتصَر فيها على القول، بل لابد من النظر في العمل وانتظار التجارب ووضع الإنسان على المحكات، والمعاشرة للإنسان والخبرة به، وعندما نعبّر بالخبرة فإنك لابد أن تلاحظ أن معنى الخبرة يدور حول المعرفة ببواطن الأمور، وبواطن أمور الإنسان إنما تبينُ للمخالط له المجرب المعاشر القريب الذي بلاه وعرفه ليلا ونهاراً وفي السراء والضراء وسائر الأحوال.

ولهذا عندما نرى مناهج الجماعات المكتوبة مثلا، فكثيرٌ منها حسنٌ طيبٌ في ظاهره، قد يعجبك بل قد يسحرُك وتجد فيه إتقانا وحسن تقسيم وتنويع، وضرباً على أوتار حسّاسة ونفوذاً من خلال مسام الوعي واللاوعي، وذكاء وألمعيّة وأدباً جمّـاً، فهذا جيد ، لكن لا تتسرّع في تزكيتهم والثناء عليهم والشهادة لهم، حتى ترى العملَ وتخبُرَ الحقيقة وراء هذا القول الجميل.
هذا من الأهمية بمكانٍ الانتباه له، والله وليّ التوفيق.>]]



مقتطفات من
لقاء مركز اليقين مع الشيخ عطية الله قبل عامين (يونيو2007) حري بنا إعادة قراءته الآن (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028) 2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028&page=2) 3 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028&page=3))




OOooOO

:A2:

أبو هارون الكويتي
20 06 2009, 11:12 AM
بدأ الإفلاس ؟؟!! ...


يا إخوان ... اللي مش عاجبه الموضوع خلي يورينا عرض قفاه .. و المثل العامي يقول ( الباب يوسع جمل ) ...

على العموم ... لا يضر مع الجهاد ذنب و لا بدعة مالم تكن مكفرة ... و القرضاوي في جهاد ... و أنا و إياكم في جهاد أنترنتي لن تضركم بدعة و لن تضرنا كذلك و لا معصية ... لهذا من قذفني يرى أنه لا ذنب عليه لأنه بكل بساطة يجاهد ...

__________

أكتفي بهذا القدر ...

و سأعود لاحقا لأتطمش على المميعين للعقيدة و الجهاد ...

حسبنا الله و نعم الوكيل ...


_________

قبل لا أمشي ... شاكر ... كل ما نقلته لا علاقة له بالموضوع بتاتا ً و طماطا ... قالها لك من قبل الأخ ضيف جديد ... تدليس و نقل كلام لتشتيت الموضوع ...


و شكرا لحسن متابعتكم ...

خطاب النجدي
20 06 2009, 11:15 AM
يا إخوان ... اللي مش عاجبه الموضوع خلي يورينا عرض قفاه


اذا سكتنا عنك فإننا نعتبر موافقين لما تقول !

الصوارم
20 06 2009, 11:19 AM
ها قد ولى وله ضراط
لم يستطع اثبات افتراءاته :
ابو مصعب يجاهد مع الروافض
واضاف اليها انه يجاهد مع من يطوف بالقبور
أعيته الحجة وظهر كذبه وافتراؤه
من اليوم وصاعدا يضاف الى القاب هذا الجعل لقب الكذاب المفتري
وهذا نداء مني للاخوة جميعا :
لا تنادوا هذا الكويتي الا باضافة لقب الكذاب اليه
الكذاب المفتري الدجال ومشتقاتها

صورة الكويتي :
http://up2.m5zn.com/photo/2009/2/23/06/341ncxsg1.jpg/jpg

سيـــــف1
20 06 2009, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول النبي صلى الله عليه وسلم : " إن أحبكم إلي وأقربكم مني

في الآخرة محاسنكم أخلاقا وإن أبغضكم إلي وأبعدكم مني في

الآخرة أسوؤكم أخلاقا الثرثارون المتفيهقون المتشدقون "

رواه أحمد ورواته رواة الصحيح والطبراني وابن حبان في صحيحه

محمد الاحمدي
20 06 2009, 11:27 AM
من سوء الاخلاق أن تسكت عن من يدعوا ويُؤيد لمفاسد الاخلاق

ومن حسن الخلق ان لا تسكت عن من يدعوا ويؤيد لمفاسد الاخلاق

ابن المعرفة
20 06 2009, 11:36 AM
أخي الكريم أبو هارون ، كلام أبو مصعب صحيح ولا غبار عليه - باستثناء بعض الفرعيات - وهذا من فقهه رحمه الله على ما عرف عنه من شدة على أعداء الله .
لكن بالنسبة لمسألة القتال مع رافضة العراق تحديدا كان لأبي معصب - بالإضافة للعديد من الجماعات الجهادية في العراق - رأي واعتبار آخر فيهم غير اعتبار البدعة وهي موجودة من نفس المصدر الذي نقلت عنه .
موفقين ..

المقدام1
20 06 2009, 11:43 AM
الموضوع لا علاقة له بالقرضاوى ولا منهجه ؟



الموضوع عن موجة تكفير وتخوين وعمالة ونفاق الشيخ الضارى وكل الجماعات الجهادية وقادتها وعلمائها التى إرتضته متحدث سياسى باسمها فقط ، فكيف لو بايعته بل وحتى الجماعات الأخرى لم تسلم من قبله ؟؟


والسؤال : هل هذا منهج أهل السنه والجماعه كما هو اضح جدا من كلام الشهيد أبا مصعب الزرقاوى المعروف مسبقا، وقبله العلماء المحققون ؟


أم التكفير والتخوين والرمى بالعماله والنفاق ووثنيه وصحوات مرتده ووضع السيوف بأهل السنه بدعوى التمايز ؟؟


أما نواقض الإيمان فتبنى على الصور والبيانات المتخاصمه، ويفتى فيها المنظرون بالبنرات؟؟

حسن محمود
20 06 2009, 12:05 PM
معلومات جديدة و الله يرحم الزرقاوي الخطأ خطأ و الصواب صواب و الحق أحق أن يتبع


شكرن

مرضي
20 06 2009, 12:29 PM
لا يؤخذ عليه ان يقول نجاهد مع المبتدع مالم يرتكب ناقض
والأخ ابو هارون يحتاج ان يراجع نواقض الإسلام وبعدها يفرق بين البدعة الناقضة والبدعة غير الناقضة
الذي يؤخذ عليه هو كلامه في العلماء الذين لم يجاهدو وانه فضل اهل البدع المجاهدين عليهم فهذا خطأ وكل يؤخذ من كلامه ويرد الا رسول الله صلى الله عليه وسلم
فليس الجهاد شرط في صحة الإيمان بل هو عمل عظيم وشعيرة من شعائر الدين وعندما ربط النبي صلى الله عليه وسلم بين الجهاد والنفاق قال ( من لم يغزو او يحدث نفسه بغزو مات على شعبة من نفاق ) فما ادرانا عن النفوس وحدث نفسه بالغزو ومن لم يحدثها
اما كلامك أخي ابا هارون عن بن عثيمين وبن باز رحمهما الله واقحامك لهما في الموضوع فهو دليل على هوى في نفسك اذ انه قيد بقوله ( بايعوا الملك عبد الله ) ومعلوم انهما ماتا قبل ست سنوات من بيعته فكيف تقحمهما في كلامه ثم هو وصفهم بمحاربي المجاهدين عندما قال يسمون المجاهدين فئة ضالة وهذا المصطلح لم يخرج الا بعد وفاتهما بسنين
ثم هو يعذر ضعفة الأبدان الذين لا يقوون على الجهاد والقتال كحال الشيخين زد عليه ان الشيخ بن باز كفيف
فيبقى قوله فيمن من قصد من العلماء (وهم قطعا غير الشيخين ) خطأ لأن
المعتقد القلبي وهواتباع السنة والسلف مقدم على العمل كما هو معلوم ان عمل القلب مقدم على عمل
الجوارح
الإنسان قد يعذر عند الله بالتقصير بالعمل بالجوارح وخاصة اذا كانت شاقة كالجهاد مثل المريض والأعرج والضعيف ولكن لا يعذر ابدا في المعتقد في قلبه قال تعالى {لَّيْسَ عَلَى الضُّعَفَاء وَلاَ عَلَى الْمَرْضَى وَلاَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يَجِدُونَ مَا يُنفِقُونَ حَرَجٌ إِذَا نَصَحُواْ لِلّهِ وَرَسُولِهِ مَا عَلَى الْمُحْسِنِينَ مِن سَبِيلٍ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} فالنصح لله والرسول صلى الله عليه وسلم وهو عقيدة قلبيه ليس فيها عذر والجهاد فيه عذر
والجهاد غير واضح السبل ولا سهل ان يصل اليه أحد وكم من مسلم يتقطع قلبه شوقا للجهاد ولكن لا يدري اين يذهب بنفسه او يرسل ماله فكيف يفضل عليه منه مبتدعا وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم ( ان في المدينة رجالا ما سرتم مسيرا ولا قطعتم واديا الا كان لهم مثل أجركم قالوا وهم في المدينة قال حبسهم العذر)
ثم انه قد يعرف ولكن لا يدري القتال على ماذا ؟
الم تجرب الأمة قتال في السابق ثم قطف الثمرة منافق خبيث فهم ينظرون راية واضحة بينة يزكي اصحابها اهل الزكاة الأزكياء الذين صفت قلوبهم واستنارت وجوههم بنور من الله ووضح الصدق عليها واصبح الجهاد لرفع كلمة لا إله الا الله معلوما للجميع هنا يأمن الناس الا ينخدعوا مرة أخرى
لذا فمن جلس عن الجهاد وهو يراه مشروعا فليس مثل المبتدع الذي يعرض عن سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويترك اتباعه
أما من يعد الجهاد باطلا وان المجاهدين كلهم اهل بدعة فهو للبدعة اقرب فلا ينكر الجهاد الا المبتدعة وأشر منه وادهى واعظم من جعل ولائه للكفار وافتى بناءً على مصالحهم وحفظ ممتلكاتهم وتقوية صفهم واصبح يعادي المجاهدين ويفتي بقتلهم طمعا في رضا اولياءه من الكفار فهو كافر مثلهم شر من المبتدع وان تسمى ما تسمى فالعبرة بالعمل لا بالأسم وهذه صعب على الإنسان ان يفرق بينها لأن مردها للقلب وقد يظهر على العمل منها ما يعرف به ولكنه يبقى صعب ان تميز هل يوالي الكفار ام لا يرى مشروعية الجهاد لسبب أو للآخر
وقسم ثالث يرون مشروعية الجهاد ويرونه واجب على اهل العراق اما غيرهم فلا يلحقهم الإثم بتركه ان إذن ولي الأمر فيه واجب فهؤلا عامة العلماء وهم مجتهدون فا اصابوا فلهم اجران وان أخطأوا فلهم أجر ولا يمكن مقارنتهم ابدا بأهل البدع فكيف تفضيلهم عليهم
ونقول خطأ الزرقاوي مغمور ان شاء الله ببحر حسناته التى منها مقارعة الأعداء وجز رؤوس الكفرة وتقربه الله بمنازلة الكفار وإحياء شعيرة الجهاد

المقدسي الشامي
20 06 2009, 12:44 PM
ايش الي مش عاجبك في كلام الامام الزرقاوي يا ابو ...... الكذاب

حسام المسلم
20 06 2009, 01:05 PM
اوف اوف يا ابو هارون هاي ليش هيج عامل فيهم !!!


يا اخويه خف عليهم شويه والله مساكين ماعادوا يعرفوا كيف يرقعوا

يا ريت اخي تفتح موضوع تشبيه الظواهري قتل المسلمين في التفجيرات العبثيه بالجزائر ومصر والمغرب بقتل صواريخ القسام للاسرائيلين واضحك حتى كلمة ترقيع لا اقدر ان اقول لانهم لايحسنونها لانهم فاشلين الا في شئ واحد وهو التكفير والسب والقذف والعواء

اما انت المسمى طبيب نفسه

هذا ما تعلمته وكنت تحتج به على غيرك !!!


اعوذ بالله منك ومن من هم على شاكلتك ويتبعون نفس الفكر ومذهب رقع يامرقع واشتم ياشاتم


اما ابو هارون اعود واكرر

جزاك الله خير وخف عليهم شويه

nwaf_2
20 06 2009, 01:17 PM
http://www.liberalor.com/kardawi.jpg

.
http://up.graaam.com/p10ic/dc2370be41.jpg
..
http://qaradawi.net/mritems/images/2007/11/18/2_5586_1_11.jpg

http://img520.imageshack.us/img520/1553/karadawigx9.jpg


جزاك الله خير اخي الحبيب ابو الخنساء على هذه الصور.

الصوارم
20 06 2009, 01:24 PM
اجتمعت النطيحة والمتردية والموقوذة وما أكل السبع
حسام المجرم وابو هارون الدجال وابو حامد القرضاوي
المشكلة انهم فارغون ويظنون انهم ممتلئون
ممتلئون عفنا
أغبياء ويظنون انهم يفهمون
الى الان ليس في كلام ابي مصعب ما يحاولون الايحاء به
كلام ابي مصعب لا غبار عليه وليس فيه ما ينقض المعروف عنه وهو معروف عنه منذ مدة طويلة
لكن يبدو ان بعض الجعلان اطلع عليه مؤخرا فظن نفسه قد وقع على صيد ثمين وما درى الجعل انه :
إذا أراد الله نشر فضيلة.. طُويت أتاح لها لسان حسود
يظن فريق الجعلان ان صياحهم ونباحهم يجعلهم منتصرين وان أعياهم الدليل وان كان الكذب والظنون مستندهم
هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
وانتم كاذبون
حرروا محل النزاع
ماذا في كلام ابي مصعب
هل تؤيدونه ام تعارضونه
وما الذي تؤيدونه فيه
وما الذي تعارضونه
حتى لا يكون جدلا وغوغائية يتسلل خلالها اصحاب النفوس المريضة المليئة بقيح الشيطان الهولندي والقرضاوي والكويتي

nwaf_2
20 06 2009, 01:33 PM
اخي الحبيب طبيب المجاهدين من كتب هذا الكلام الذي اقتبسته معروف ولا يخرج الا منه لكن انا استغرب كيف الاداره الى الان تسمح لمثل الفاض هذا الشخص ان يكتب اي الفاض سوقيه تحسسك انك في منتدى عربجيه وحثالات المجتمعات الاسلاميه وكانه شخص فوق القانون والنصيحه اخي الحبيب لك ان تضعه في قائمة التجاهل لكي لا تلوث شاشة الكمبوتر بقذاراته رغم اني ما رأيت الكلام الا في اقتباسك بس ما يكتب هذه الالفاض الا من شخص واحد في المنتدى وهو معروف بقذارته نسأل الله العافيه وعتبي عليك اخي الحبيب طبيب المجاهدين انك اقتبست من كلامه وتسببت بنشر بعض القاذورات على شاشتي مما كتبها.
**********************
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:hlA0tEYbD-P6HM:http://www.akhbaralaalam.net/images/news/11021.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.akhbaralaalam.net/images/news/11021.jpg&imgrefurl=http://almashhed.com/vb/showthread.php%3Ft%3D25957&usg=__pJISsnnQX8wbiRjRsw5ef6cTMek=&h=203&w=230&sz=20&hl=ar&start=40&um=1&tbnid=hlA0tEYbD-P6HM:&tbnh=95&tbnw=108&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2582%25D8%25B1%25D8%25B6%25D8%25A7%25D9%2 588%25D9%258A%2B%25D9%2585%25D8%25B9%26ndsp%3D20%26hl%3Dar%26safe%3Dactive%26sa% 3DN%26start%3D20%26um%3D1)


استفسار هل هذه الصوره صحيحه ؟

حسام المسلم
20 06 2009, 03:14 PM
المسمى نواف للاسف المراقب مسح مشاركتي واعتب عليه لاني رددت على هذا الدعي بجنس عمله وانت مثله لانكم جميعا شله واحده تحمل نفس الخلق المعروف بالشتيمه


لان القذر المسمى طبيب استعمل الالفاظ المتعارف عليها بينكم انتم اتباع الكاعده ورددت عليه بنفس اسلوبه الرخيص لانه رخيص


وليعلم هذا الدعي انه ان لم يحسن الفاظه فسارد عليه بنفس طريقة كلامه


رفع الله قدر الشيخ الضاري والفصائل المجاهده على ارض العراق وكل اراضي المسلمين وخذل الله اهل الشقاق والفتن ممن نكسهم الله على اعقابهم ونبذهم اهل السنه في العراق اولا ولم يعد لهم اثر بعد ان دمروا اهل السنه والفصائل المجاهده

ولم نعد نسمع او نرى الا بعض العواء هنا وهناك

أبو هريرة السكندري
20 06 2009, 03:23 PM
يشرفني أن يشتمني امثالك يا حسام أنت و الزفت أبو حامد
فلست بخير من أبو عمر البغدادي و جنوده

حبذا لو تنشغلوا بسبي و شتمي
و تتركوا المجاهدين في حالهم

أبو معاوية الجنوبي
20 06 2009, 03:38 PM
أيها الكويتي القاعد المبتدع..
ودت العاهرة الداعرة لو أن كل النساء زواني..

افهمها يا أبو مخ تخين..

محب حامد العلي
20 06 2009, 03:48 PM
متاابع


الطيور على أشكالها تقع ,إخوانجية بجانب وسطية انبطاحية و الله المستعان على ما تصفون

مسلم_2000
20 06 2009, 03:57 PM
قبحك الله أيها الخبيث ! أين وجدت تمييع العقيدة في كلام أبو مصعب رحمه الله ؟! والله لا ينطق بهذا الكلام إلا من عرف وأيقن بأن سنام ألإسلام هو الجهاد حتى وإن كان المجاهد فاجرا او مبتدع فجهاده يفيد عوام المسلمين ويحفظ لهم دينهم بينما فجوره او بدعته فتضره هو وحده.. ولكن لا أقول إلا الحمد لله وحده لا شريك له الذي فضح ما تكنه صدوركم المتفحمة من احقاد واضغان على اهل الجهاد.. يإلهي ما هذه الخسة والدناءة! بالامس فتح سيخكم موضوع يتهم فيه سيد قطب رحمه الله بأنه لا يكفر المرتد جمال عبد الناصر والان جاء دور نبش قبر الزرقاوي رحمه الله -- أيامكم باتت معدودة أيها المنافقون فهاهم أسود التوحيد على بعد أمتار من قصر شيخكم شريف في الصومال وها هم الامريكان بدؤا الانسحاب لتلاقوا جزاؤكم العادل في العراق وافغانستان -- هذا هو مصيركم المشؤوم خزي في الدنيا ولعذاب الاخرة امر..

طالب للعلم
20 06 2009, 03:57 PM
الأخوة الأحباب من المشرفين:
لماذا يسمح بالكتابة في المنتدى العام لأمثال العضو صاحب الموضوع و العضو حامد و العضو حسام و غيرهم من أهل البدع؟
لماذا لا يتم حصر مشاركاتهم في منتديات الدفاع عن عقيدة أهل السنة ؟؟ على الأقل حتى لا يلبسوا على العوام دينهم؟
نحن لسنا من أصحاب المشاركات الكثيرة في المنتدى , و لكن لوحظ في الآونة الأخيرة تغير في سياسة المنتدى تجاه أهل البدع و الأهواء فوجب التنبيه على ذلك
و الله من وراء القصد

ابواحمدالبغدادي
20 06 2009, 04:05 PM
يالله
ثلة الحمقى تتكلم!!
اصحاب قرقر وعوعو (اسماء دلع لقرضاوي وعودة)
بقيادة ابو حامد الحمادي او
المعرف ب
حااااا مااااا ديخخخ
ياسبحان الله
يالنتن ريحكم
اتراها طيبا عندكم
ام انتم مزكومون
مصابون بانفلونزا فتوى الخنزير القرضاوية
ام فتوى القرضاوي الخنزيرية
ام فتوى خنزيرية وقرضاوية في ان واحد
مالذي يجري حتى هجتم ومجتم
لانظنه سوى لانكم كلاب حراسة خاصة جدا (تدريب قاعدة امريكية)تهاجم من يقترب من سيدهم وولي عهده قرقر وعوعو
لكن وبصراحة وللحق
نرى ان الثنائي ابو حمادي وابو هارون
يستقتتلان للدفاع عن عوعو وقرقر بشدة تجعلنا نستشعر وفائهما لسيدهما
ونظن انهم من نوع بولدوغ
او نظن في بعض الاحيان انهما هم عوعو وقرقر
فليس من المنطقي ان نرى تلك الشدة في مواجهة الخصوم الا ان كانوا هم نفسهم من يدافعون عنهم
من يدري
المهم
ان كانوا هم او لا
فانا نراهم على كل حال صناعة امريكية اسرائيلية وان تم تصنيعها في الصين (للرخص)
اذا انهم سريعي العطب والتلف ولايتم الاستفادة من اعادتهم للتصنيع
فلهم واجب واحد فقط
فقط
كورق التواليت

( ب ي ن ) ( ن ا ر ي ن )
20 06 2009, 04:18 PM
سبحان الله العظيم
تسجيل متابعة واستغراب .

أبو أسيد العراقي
20 06 2009, 05:44 PM
يرفع لفضح أبو شارون ونطالب الإدارة بإتخاذ الإجراء المناسب مع أبو شارون الكويتي

الغريب001
20 06 2009, 06:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا وذب الله عن أعراضكم وعن وجوهكم النار يوم القيامة أخي أبا هارون ألا تتقي الله وتترك الافتراءات والولوج في النيات وإتهام قادة الجهاد الصافي والعقيدة الصحيحة الغير متلبسة ببدعة تريد أتهامهم بالتمييع أهل التميع هم الذين يعذرون بعضهم بعضا في العقيدة أصولها وفروعها ويشتركون في ذلك رافعين شعار يعذر بعضنا بعضا فيما أختلفنا فيه أما أبو مصعب وإخوانه من أهل الجهاد النقي والصفي فلا يوجد في أدبياتهم هذا الفكر وهاته العقليات بتاتا وأنى لك أن تأتي بدليل على هذا أنت تعرف أن التمييع قد صال في مناطق كل الطوائف المبتدعة وغيرها فالتمييع تجده عند حماس والاخوان ككل أما عند السلفيين المجاهدين فهو ضرب من الخيال ماذكرته من الحوار الذي جرى بين مؤسسة الفرقان والشيخ البطل الهمام أبو مصعب رحمه الله فيه تحوير وتدوير وتنقيب بقصد سيئ هداك الله فلكل قول ولكل كلام هناك كلام مجمل وكلام مفصل ولايمكن أن أن تهتدى الى المجمل الا بالعودة الى مفصله حتى تهتدي للكلام الصحيح الذي لاأشكال فيه بارك الله فيك حق النصرة والموالاة يتوجب اتجاه كل مسلم في مواجهة الكفار بأخص عند اجتماع ملل الكفر على الاسلام وأهله وأنا في هذا الصرح أطلب منك أخي أن تأتيني بدليل وحجة واحدة تنص على أن المسلم المتلبس ببدعة لاتجب نصرته ومؤاخاته مع التبرء مما فيه من بدعته مع الحال الذي نحن فيه وهو جهاد الدفع وليس الطلب حتى هات دليل وتدليل واحد على أن علماء الامة تبرؤوا من المبتدعة في نصرتهم بالسيف والجهاد معهم وقالوا لاتجب نصرتهم حق النصرة واجب لكل مسلم غير متلبس بكفر أو شرك أكبر مخرج من الملة فهو أيضا كافر وعلى هذا لايجوز الا ان كنت تكفر الصوفية وما علمنا بهذا من كلام علمائنا ويجدر والحال هذا أن أرفق كلا للشيخ ناصر العمر في جوابه على مثل هاته الاسئلة التي مغزاها اما التنفير أو التهوين والتحذير من الجهاد وقادة الجهاد قال الشيخ ناصر العمر: إن مما أقره أهل العلم في جهاد الكفار أنهم يرون قتالهم مع البر والفاجر لا يمنع فجور المسلم وفسقه من أن يقاتل معهم، إذا كان العدو كافراً بل حتى لو كان المسلمون المجاهدون أصحاب بدعة غير مكفرة لجاز أو وجب قتال الكفار معهم، وبخاصة إذا كان القتال قتال دفع وصد للكفار عن ديار المسلمين، ولم يقل أحد من أهل العلم بأنه قتال فتنة؛ لأن قتال الفتنة هذا الذي يكون بين فئتين من المسلمين أما القتال بين الكفار وبين المسلمين فلم يقل أحد من أهل العلم بأنه فتنة ولو كان الصف المسلم متلبساً ببدع غير مكفرة أو فسوق أو أخطاء، بل يجب والحالة هذه مناصحتهم فيما هم عليه من أخطاء فإن استجابوا فالحمد لله وإن لم يستجيبوا لسبب أو آخر فلا يكون هذا مبرراً لاعتزالهم فضلاً عن التنفير منهم أو التحذير من دعمهم أو نصرتهم؛ لأن في تخذيلهم أو التخلي عن نصرتهم إعانة ومظاهرة غير مباشرة للعدو الكافر الصائل، وتوهين للصف المسلم وإخفاق له مما قد يقود إلى انتصار الكفار وتمكينهم من بلدان المسلمين؛ وحينئذ لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة، فإذا تقرر هذا مع أهل البدع، فكيف والحال عند المجاهدين السنة في العراق أنهم ملتزمون بمنهج أهل السنة الجماعة؟ والمقصود أن يتقي الله _عز وجل_ هؤلاء المخذلون للمجاهدين والمنفرون عن جهاد الكفار بحجة أخطاء المجاهدين أو تسرعهم، وبما أن سوق الجهاد قد قام بين المسلمين وأعدائهم الكفرة فليس أمام المسلم إلا أن يتولى إخوانه الذين يجاهدون الكفرة الغزاة ولو كان يرى أنهم مخطئون ما دام أن هذا الخطأ لم يخرجهم من الإسلام. ---------------إنتهى ثم أخي ألم تلاحظ أن الشيخ أعطاهم حق النصرة للمتلبس ببدعة ولم يعطهم حق المشاركة والمساهمة جنبا الى جنب ولك كلام الشيخ ابو مصعب رحمه الله:
أما جماعتنا؛ فشرط الانتساب إليها إتباع السنة وترك البدع وهجر الكبائر، وهذا ما نلزم به أنفسنا ومن تبعنا، أما من لم يقدر على هذا ولم يستطع بلوغه؛ فإن منعنا لانتسابه لنا لا يعني إلغاءنا له وإغفالنا لحقه علينا في التناصر بالسيف - قتالاً معه – وباللسان - نصحاً له - وأعتقد أن هذا هو المنهج الذي ينبغي أن تكون عليه الجماعة التي تريد إرجاع خلافة النبوة وإقامة الشرع، إذ لا بد وضوح المنهج واستقامة المعتقد، لكي لا تنحرف الراية أليس هذا الكلام كافي وشافي لكل مرض من أمراض النفوس الموسوسة الشيخ ينفي وجود أصحاب البدع في جماعته وينفي السماح لهم بالانضام بل في شريط له يقول الشيخ ابو مصعب أن 99% من الجماعة هم سلفيون سلفيون والباقي عامة فهلا أخي اعتبرت والى الله تبت وأنبت هداك الله وإلا فإنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور تقبل مروري أبا هارون ولا تكثر من الافتراء والكلام والتهويل والتزوير فمن كثر كلامه كثر حسابه بأخص المفتريات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا وذب الله عن أعراضكم وعن وجوهكم النار يوم القيامة أخي أبا هارون ألا تتقي الله وتترك الافتراءات والولوج في النيات وإتهام قادة الجهاد الصافي والعقيدة الصحيحة الغير متلبسة ببدعة تريد أتهامهم بالتمييع أهل التميع هم الذين يعذرون بعضهم بعضا في العقيدة أصولها وفروعها ويشتركون في ذلك رافعين شعار يعذر بعضنا بعضا فيما أختلفنا فيه أما أبو مصعب وإخوانه من أهل الجهاد النقي والصفي فلا يوجد في أدبياتهم هذا الفكر وهاته العقليات بتاتا وأنى لك أن تأتي بدليل على هذا أنت تعرف أن التمييع قد صال في مناطق كل الطوائف المبتدعة وغيرها فالتمييع تجده عند حماس والاخوان ككل أما عند السلفيين فهو ضرب من الخيال ماذكرته من الحوار الذي جرى بين مؤسسة الفرقان والشيخ البطل الهمام أبو مصعب رحمه الله فيه تحوير وتدوير وتنقيب بقصد سيئ هداك الله فلكل قول ولكل كلام هناك كلام مجمل وكلام مفصل ولايمكن أن أن تهتدى الى المجمل الا بالعودة الى مفصله حتى تهتدي للكلام الصحيح الذي لاأشكال فيه بارك الله فيك حق النصرة والموالاة يتوجب اتجاه كل مسلم في مواجهة الكفار بأخص عند اجتماع ملل الكفر على الاسلام وأهله وأنا في هذا الصرح أطلب منك أخي أن تأتيني بدليل وحجة واحدة تنص على أن المسلم المتلبس ببدعة لاتجب نصرته ومؤاخاته مع التبرء مما فيه من بدعته هات دليل وتدليل واحد على أن علماء الامة تبرؤوا من المبتدعة في نصرتهم بالسيف والجهاد معهم حق النصرة واجب لكل مسلم غير متلبس بكفر أو شرك أكبر مخرج من الملة فهو أيضا كافر وعلى هذا لايجوز الا ان كنت تكفر الصوفية وما علمنا بهذا من كلام علمائنا ويجدر والحال هذا أن أرفق كلا للشيخ ناصر العمر في جوابه على مثل هاته الاسئلة التي مغزاها اما التنفير أو التهوين والتحذير من الجهاد وقادة الجهاد قال الشيخ ناصر العمر: إن مما أقره أهل العلم في جهاد الكفار أنهم يرون قتالهم مع البر والفاجر لا يمنع فجور المسلم وفسقه من أن يقاتل معهم، إذا كان العدو كافراً بل حتى لو كان المسلمون المجاهدون أصحاب بدعة غير مكفرة لجاز أو وجب قتال الكفار معهم، وبخاصة إذا كان القتال قتال دفع وصد للكفار عن ديار المسلمين، ولم يقل أحد من أهل العلم بأنه قتال فتنة؛ لأن قتال الفتنة هذا الذي يكون بين فئتين من المسلمين أما القتال بين الكفار وبين المسلمين فلم يقل أحد من أهل العلم بأنه فتنة ولو كان الصف المسلم متلبساً ببدع غير مكفرة أو فسوق أو أخطاء، بل يجب والحالة هذه مناصحتهم فيما هم عليه من أخطاء فإن استجابوا فالحمد لله وإن لم يستجيبوا لسبب أو آخر فلا يكون هذا مبرراً لاعتزالهم فضلاً عن التنفير منهم أو التحذير من دعمهم أو نصرتهم؛ لأن في تخذيلهم أو التخلي عن نصرتهم إعانة ومظاهرة غير مباشرة للعدو الكافر الصائل، وتوهين للصف المسلم وإخفاق له مما قد يقود إلى انتصار الكفار وتمكينهم من بلدان المسلمين؛ وحينئذ لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة، فإذا تقرر هذا مع أهل البدع، فكيف والحال عند المجاهدين السنة في العراق أنهم ملتزمون بمنهج أهل السنة الجماعة؟ والمقصود أن يتقي الله _عز وجل_ هؤلاء المخذلون للمجاهدين والمنفرون عن جهاد الكفار بحجة أخطاء المجاهدين أو تسرعهم، وبما أن سوق الجهاد قد قام بين المسلمين وأعدائهم الكفرة فليس أمام المسلم إلا أن يتولى إخوانه الذين يجاهدون الكفرة الغزاة ولو كان يرى أنهم مخطئون ما دام أن هذا الخطأ لم يخرجهم من الإسلام. ---------------إنتهى ثم أخي ألم تلاحظ أن الشيخ أعطاهم حق النصرة للمتلبس ببدعة ولم يعطهم حق المشاركة والمساهمة جنبا الى جنب ولك كلام الشيخ ابو مصعب رحمه الله:
أما جماعتنا؛ فشرط الانتساب إليها إتباع السنة وترك البدع وهجر الكبائر، وهذا ما نلزم به أنفسنا ومن تبعنا، أما من لم يقدر على هذا ولم يستطع بلوغه؛ فإن منعنا لانتسابه لنا لا يعني إلغاءنا له وإغفالنا لحقه علينا في التناصر بالسيف - قتالاً معه – وباللسان - نصحاً له - وأعتقد أن هذا هو المنهج الذي ينبغي أن تكون عليه الجماعة التي تريد إرجاع خلافة النبوة وإقامة الشرع، إذ لا بد وضوح المنهج واستقامة المعتقد، لكي لا تنحرف الراية أليس هذا الكلام كافي وشافي لكل مرض من أمارض النفوس الموسوسة الشيخ ينفي وجود أصاح البدع في جماعته وينفي السماح لهم بالانضامة بل في شريط له يقول الشيخ ابو مصعب أن 99% من الجماعة هم سلفيون سلفيون والباقي عامة فهلا أخي اعتبرت والى الله تبت وأنبت هداك الله وإلا فإنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور تقبل مروري أبا هارون ولا تكثر من الافتراء والكلام والتهويل والتزوير فمن كثر كلامه كثر حسابه بأخص المفتريات مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

بو شهاب
20 06 2009, 07:10 PM
الأخ ابو حامد الحمادي = ابو هارون الكويتي هل تستطيع أن تفسر لنا الكلام الملون بالأحمر ؟!

http://muslm.net/vb/images/buttons/quote.gif (http://muslm.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=2234962) http://muslm.net/vb/images/buttons/multiquote_off.gif (http://muslm.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=2234962) http://muslm.net/vb/images/buttons/quickreply.gif (http://muslm.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=2234962)
الصوارممشاهدة الملف الشخصي (http://muslm.net/vb/member.php?u=99140)إرسال رسالة خاصة إلى الصوارم (http://muslm.net/vb/private.php?do=newpm&u=99140)ابحث عن جميع مشاركات الصوارم (http://muslm.net/vb/search.php?do=finduser&u=99140)إضافة الصوارم لقائمة الأصدقاء (http://muslm.net/vb/profile.php?do=addlist&userlist=buddy&u=99140)


#29 (http://muslm.net/vb/showpost.php?p=2234963&postcount=29) http://muslm.net/vb/images/buttons/report.gif (http://muslm.net/vb/report.php?p=2234963)
http://muslm.net/vb/images/statusicon/post_old.gif اليوم, 12:24 ص
أبوحامد الحمادي (http://muslm.net/vb/member.php?u=104758) http://muslm.net/vb/images/statusicon/user_online.gif vbmenu_register("postmenu_2234963", true);
عضو
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 606





اعتبر الشيخ سلمان العودة الابن الفكري للامام يوسف القرضاوي ، وسيغير الشيخ مجرى التيارات الإسلامية بدمجه بين السلفية النصية و تجديد الإخوان المسلمين .

اخطوا بخطوات ثابتة يا شيخ سلمان فقلوب المسلمين معك ، ولقد كتب الله لك القبول بين عوام الناس قبل خواصهم ، فكما قال رسول الله عليكم بالسواد الأعظم من المسلمين .

أما النكرات فلا تعول على أقوالهم شيئا لأنهم مجاهيل ما يهشون ولا ينشون ، وعند الشدائد سيتلاشى هؤلاء بكبسة زر من وزارة الاتصالات

شكر أخي بين نارين على هذا النقل الطيب

ولقد صدقت يا أباهارون : سلمان هبة للإسلام


http://www.muslmh.com/save/21/data/muslm1313.gif

أهلا بكم ومرحبا في مدونتي : أبوحامد


http://abuhaamed.com (http://abuhaamed.com)






حبذا لو نشر الأخوة هذا الكلام في جميع المواضيع التي يدخلونها , ففيه دليل دامغ على حقيقة هذين المعرفين .

أسد الكلمة
20 06 2009, 07:13 PM
بالله من وين تعرف العقيدة


هذه العقيدة السلفية دون تفريط ولا افراط ياكويتي

قاب قوسين
20 06 2009, 07:14 PM
يا اخوة يا احبة افهموها بئه
الصمدي يردح بموضوع سيد قطب رحمه الله , وهالكويتي يردح بموضوع ابو مصعب رحمه الله , والاغيلمة بين شريين نفس الشبيحه ,والمقدسي عامل فيها ابو العريف ويهرف , الم تلاحظوا شي عجيب؟!
لا تنشغلوا يا اخوة بالرد على استفزاز الكويتي لكم , واياكم ان تظنوا انه يهمه جهاد او مجاهدين .كلالالالالالالالالا.:
والله اعلم في فخ يُطبخ على نار هادئة فالحذر الحذر.

شاكر الأديب
20 06 2009, 07:48 PM
قبل لا أمشي ... شاكر ... كل ما نقلته لا علاقة له بالموضوع بتاتا ً و طماطا ... قالها لك من قبل الأخ ضيف جديد ... تدليس و نقل كلام لتشتيت الموضوع ...

حسناً يا أبا شارون الكويتي
مادمت قد عميت ولم تعد قادر على القراءة
أعيد لك هنا أهم ما جاء في مشاركتي
السابقة التي حاولت أن تتهرب منها
كما تتهرب الوزغ (البيعرصي) من قاتلها.



بل أنا والله أؤكد لك أن الإخوة المجاهدين هم أساتذة تحييد الخصوم ................
--
وأنت تقول إن المجاهدين يستعدون أهل المناهج الأخرى ويفتحون جبهات..! أنا أقول لك شيئا بسيطا سهلا حاضراً : في العراق، هل سمعت يوماً من الأيام من الإخوة في القاعدة أو في مجلس شورى المجاهدين أو من دولة العراق الإسلامية أنهم نهوا أي إنسان أراد أن يجاهد عن الجهاد، ولو كان بعثيا أو قومياً منطلقا من منهج وطني قوميّ أرضيّ، أو غيرهم؟ هؤلاء البعثيون ينشطون في تشكيلات مقاومة وعمل مسلح، هل أحدٌ منعهم أو أنكر عليهم مقاومتهم أو وقف في طريقهم واشتغل بهم وفتح معهم جبهاتٍ؟ يا رجل اتقوا الله، هل يفعل هذا عاقل فضلا عن أهل الفقه في الجهاد والخبرات الطويلة المتراكمة الذين محصتهم المحن وصهرتهم التجارب..؟!
وهؤلاء الصوفية وأهل الطرق يجاهدون ويقاومون ، هل منعهم أحدٌ وجعلهم شغله الشاغل؟ كل مَن يريد أن يضرب العدو وينكي فيه، فليتفضل مشكوراً، بل نحن نشجعه. لكن كل ذلك أيضا هو خاضع لقانون المصالح والمفاسد الذي يحبّ كثير من الناس الدندنة حوله ويُولَع به، ومتغيرٌ الحكم فيه من مرحلة إلى مرحلة، ومن حالة إلى حالة، والمجاهدون هم من أعرف الناس بذلك، ولكن أكثر الناس لا يعلمون.!
وانظر كيف عامل المجاهدون الشيخ عبد الله الجنابي وأمثاله الكثير............
--
وعندما يأتي المجاهدون ويقولون في مرحلة ما : إن النظر إلى مصلحة الإسلام والمسلمين تقتضي أن نمنع أمثال هؤلاء البعثيين والمتسلّقين من أن يحصدوا ثمرة الجهاد، وأنه يجب أن نتصدّى لهم، يقولون (أولئك الخصوم) : انظروا كيف يُشعلون فتنة.!!......
---
لكن اقتضى فقه المرحلة السكوت عن هذا والإغضاء عن إثارته، وعدم جعله سبيلا للافتراق والتنازع، وأن مبتدعا مجاهدا خيرٌ من رجل سليم الاعتقاد نظرياً لكنه تاركٌ للجهاد الواجبِ المتعيّن بالإجماع ساعتها على أهل الفلوجة وما حولها ومن حضر القتالَ وأمكنه الغوثُ ....
--
لكن كما قلنا من قبل : هذا لونٌ والسماح له بسهولة أن يتولى القيادة إذا جاء يزاحِم عليها، لونٌ آخر..! ......
---


مقتطفات من
لقاء مركز اليقين مع الشيخ عطية الله قبل عامين (يونيو2007) حري بنا إعادة قراءته الآن (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028) 2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028&page=2) 3 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350028&page=3))




OOooOO

:A2:

أحمد البكيرات
20 06 2009, 08:25 PM
رحم الله ابا مصعب الزرقاوي

هذا الكلام الذي نقلته يا أبا هارون يذكرنا بالشهيد بإذن الله الذي حرق مشركي الرافضة و شواهم كما تُشوى الفروجة

و نشكرك جداً على هذا النقل

سلطان المهاجر
20 06 2009, 08:37 PM
السؤال المهم/ هل من سلفنا من قاتل مع مبتدعه أو من فرق ضاله ؟
وهذه مسألة مهم على الجميع فهمها والتنبه لها - لا كما يحاول صاحب الموضوع تمييع العقيده على حسابها ؟


المرحوم أبو مصعب الزرقاوي لم يأت بشيء مخالف لما كان عليه سلف الامه الصالح .
وصاحب الموضوع يحاول التبرير مشائخه المميعين بهذا القياس الخاطئ !!!




وهنا ونذكر ختاما بعد أدلة هذه المسألة الأولى من النصوص الشرعية للعلماء دليلا تاريخيا يعتبر بما تواتر من مواقف علماء المسلمين ومجاهديهم على مر العصور دليلا شرعيا هو الأخر بل دليلا واقعيا وشرعيا من انصع الأدلة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ، فكما قال الإمام ابن تيمية رحمه الله فعلا وقد عاش في القرن السابع فإن كثيرا من الغزو بعد الخلفاء الراشدين لم يقع إلا على هذا الوجه ولو شئنا استخراج القصص و الشواهد من كتب التاريخ كالبداية و النهاية وابن الأثير وتاريخ الطبري وتاريخ ابن خلدون . سواء من كتب التاريخ أو ما تناثر من قصص مواقف العلماء في مغازي المسلمين ونوازلهم في كتب التراجم و السير، لوجدنا مئات الأدلة الناصعة . وسأذكر بعضها على سبيل الذكر وأنصح الإخوة أن يعودوا لتلك الكتب لمطالعتها فالتاريخ هو حياة هذه الأمة وكتاب سيرة سلفها.

فمنذ ذهبت الخلافة الراشدة وجاء ملك بني أمية بدأت البدع ومظاهر الفساد ودخول الدنيا وما تدخله معها من الفساد والمعاصي والفجور والتنافس والأثرة كما بشر رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى وجدت بعض التابعين يقول للناس وهم في القرن الأول ،
لو قام فيكم أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم لأنكروا منكم كل شيء إلا القبلة. وكانوا يقولون لهم إنكم لتاتون أشياء تعدونها من الصغائر كنا نعدها في زمن النبي عليه الصلاة و السلام من النفاق ، وكثيرا ما تجد على السنة السلف وفي كتبهم مع تتالي القرون الثاني و الثالث إلى ما بعده حتى قرأت الشاطبي كلاما يذكر تعريض احد التابعين بذهاب الدين وفشو البدع فقال قال الإمام احمد ، فكيف لو كان في زماننا ؟! قال الشاطبي فكيف لو كان احمد في زماننا؟‍! رحمهم الله. وانظر في كتاب الشاطبي رحمه الله الاعتصام يتحدث عن البدع وفشوها، وشكوى السلف منها وظهور الفسوق و العصيان و الانحرافات لاسيما في الأمراء و الأسر الحاكمة ومع ذلك انظر في سيرتهم رحمهم الله في الغزو والجهاد ، وسأذكر اختصارا بعضاً مما يحضرني من الذاكرة.
فهاهم السلف غزوا مع الحجاج وما أدراك ما لحجاج وأمثاله من أمراء الجند و الحرب في بني أمية.
و
في القرن الأول ارتد بربر شمال إفريقيا مرات ولم يجد أهل السنة احدا يدفعون إليه رايتهم ذات مرة إلا قائد معروفا من الخوارج
وتساءل بعض الناس فكان شعار علماء شمال أفريقيا من أهل السنة إذ ذاك (نقاتل مع أهل القبلة من ليس من أهل القبلة )، وما ذلك إلا لدفع تلك الضرورة

ثم جاء بنو العباس وقامت فتنة خلق القرآن

، فلم يكن المأمون ومن تلاه المعتصم ثم الواثق فالمتوكل حتى انتهت الفتنة ومن معهم من الحكومة و الحاشية من بني العباس آنذاك مجرد مبتدعة ! لقد كانت بدعتهم هي قضية خلق القرآن ولم يكونوا يدعون إليها فحسب بل كانوا يمتحنون العلماء عليها و يعذبونهم ويقتلونهم ، فهل ترك السلف وعلى رأسهم إمام أهل السنة الصلاة وراءهم والقتال معهم ؟! كلا! بل ورد نصه يقول : أن من يقول بذلك قعدة مثبطون جهلة لو فعل كل واحد هذا ماذا يفعل الروم؟! ولأوشك ان يذهب أهل الإسلام .

بل العجب إن اشد مراحل محنة ابن حنبل كانت في عهد المعتصم ، فقد ضُرب احمد رحمه الله بين يديه وعذبه بنفسه , ولفوه بالحصير وداسوه حتى لما رأى الإمام السياف قال قلت جاء الفرج !
فلما خرج المعتصم لفتح عمورية في القصة المشهورة لاستغاثة المرأة بقولها وامعتصماه ووقف تلك الوقفة الظافرة التي أرخها الشاعر أبو تمام في القصيدة المشهورة التي مطلعها :
السيف اصدق أنباء من الكتب في حده الحد بين الجد و اللعب .
نقل عن الإمام احمد التحريض على القتال معهم في جهاد الطلب (انظروا ليس جهاد دفع) فهم الذين قصدوا الروم في عمورية من بلاد الأناضول ، نقل عن الإمام احمد انه قال : اللهم أحللته من إثم ضربي لما فتح الله عليه وعلى من معه من المسلمين فتأمل .

ثم قفزة أخرى بعد العباسيين إلى السلاجقة وماذا كان السلاجقة هم من الترك ومن أجداد هؤلاء الأفغان و الأوزبك وأهل آسيا الوسطى ، جهال بدين الله انتشر فيهم بعض آثار الأديان القديمة والتصوف وكان طابعهم الجهل ، ففتح لهم العلماء المدارس مثل ما كان زمان الإمام أبي حامد الغزالي و الإمام الجويني رحمهما الله تعالى . فعلموهم ونصحوهم واحتسبوا عليهم بشدة، وصلّوا خلفهم وغزوا معهم . وانظر في غزوات السلاجقة وملوكهم الصالحين مثل ألب أرسلان وموقعته الشهيرة التي تُبكي من قراءة تاريخها (موقعة ملاذ كرد ) . وكان السلاجقة من أجهل الأسر التي حكمت بلاد الإسلام وأكثرهم بدعا وتصوفا وجهلا ، ومع ذلك حفظ الله بهم حوزة أهل الإسلام .

ثم قفزة أخرى إلى أيام التتار وقد وقف فيمن وقف في مرحلتها إمامين جليلين من أعظم أئمة الإسلام أولهما ابن تيمية ، حرض الناس على قتالهم وقاتل بنفسه ، ومع من؟ مع المماليك وأمراء المماليك من جيش مصر والشام ، وما المماليك؟ انظر تاريخهم وانظر انتشار الجهل ، والبدع والتصوف وحجهم للقبور وتعظيمهم لقبر البدوي في مصر , وسوى ذلك من انتشار القتل والظلم وسفك الدماء وظلم أموال الناس والفسوق والقيان والطنابير والخمور في زمانهم ، حتى لقد أنكر بعض الناس حالهم وسألوا الإمام ابن تيمية عن حكم القتال مع أمراء مصر والشام وفيهم ما فيهم . فقال لا ينكر القتال مع هؤلاء إلا جاهل . فكيف يصنع أهل الإسلام إذا ترك الجهاد معهم؟ بل ذهب في فتاويه إلى اعتبار جند الشام وجند مصر هم الطائفة المنصورة ! التي يحفظ بها الله دينه في ذلك الزمان ، ومع ذلك كان كثير الاحتساب على أمراء المماليك وعلمائهم. وقصص أمره بالمعروف ونهيه عن المنكر وسجنه في ذلك مشهورة , بل هو مات في سجونهم رحمه الله .
وفي دول الطوائف لما قامت دولة الأتابكة في الشام وجنوب تركيا ومن ملوكهم وأمراءهم المجاهدين عماد الدين زنكي وابنه نور الدين الشهير بالملك الصالح فماذا كان حالهم من التصوف وانتشار البدع في ذلك الزمان ؟. والمفاسد مذكورة موجود في كتب التاريخ.

وقد أثنى العلماء كلهم عليهم ثناءً عطراً ، وجاهدوا معهم ، ثم جاء من بعدهم الأيوبيون . وقام الملك الصالح صلاح الدين رحمه الله بجهاد الصليبيين وكان كما معظم ملوك عهده شافعياً أشعرياً . ولم ينكر سلفيو ذلك الزمان الجهاد معه ولم ينالوا منه كما ينال منه اليوم و يتنقصه المنتسبون زوراً لمذهب السلف الصالح . ولما مات رحمه الله اقتسم أبناؤه الملك وقاتلوا بعضهم واستنصر بعضهم بالنصارى حتى جاء أخوه الملك العادل وعزلهم وأخذ الملك ،
ثم جاء بعده ابنه الصالح اسماعيل فملك الشام، وعمه نجم الدين أيوب فملك مصر ، وتصارعا على الملك وحالف ملك الشام إسماعيل النصارى وأعطاهم حصون المسلمين وقصته مع سلطان العلماء العز بن عبد السلام مشهورة وليس هنا مكان ذكرها خشية الإطالة ، وخرج من عنده بعد أن أفتى بما يفيد خلعه وعدم شرعيته لذلك السبب .
ونزل الشيخ العز بن عبد السلام على نجم الدين في مصر ، فهل كان نجم الدين على حال خير القرون ؟ كلا ، كان له فضيلة قتال الصليبيين على ابن أخيه الخائن ملك الشام . فوقف العز بن عبد السلام معه وعظمت منزلة الشيخ عنده ولكن نجم الدين كان جباراً طاغوتاً انتشرت في عهده المظالم والخمور والفسوق ، وكان للشيخ معه مواقف عظيمة من الاحتساب . أما جهاد العدو معهم فكان كما كان حال علماء أهل السنة دائماً . ثم ذهب الأيوبيون وقامت دولة المماليك ، فاحتسب عليهم العز بن عبد السلام حتى بلغ به أن يبيعهم في القصة المشهورة من أجل تحريرهم من الرق، ولكن لما حضر قتال التتار ماذا كان منه رحمه الله ؟.. لقد حرض الجيش وندب الناس للقتال معهم وكانت موقعة عين جالوت ، وقصته في تحريض جيش مصر على مواجهة التتار التي آلت إلى موقعة عين جالوت الظافرة مشهورة تحت راية قطز وبيبرس من المماليك . وحال المماليك معروف . حتى يكفينا أنه لم تكد عين جالوت تنجلي عن نصر المسلمين حتى قتل بيبرس أميره قطز ليظفر بملك المماليك ويأخذ اسم نصر المعركة ، ثم غزا بيبرس هذا - قاتل أميره - غزا التتار والصليبيين . وقصص العلماء في الاحتساب عليه كما قصة الإمام النووي مع بيبرس مشهورة ليس محل ذكرها الآن ..
وذهب المماليك وجاء العثمانيون. وما العثمانيون ؟ لقد طبعهم الجهل والظلم والبطش . ولقد حفظ الله بهم الإسلام ، وفتح على أيديهم عاصمة الروم قسطنطينية كما بشر رسول الله صلى الله عليه وسلم فرفعوا فيها الأذان فصارت عقر دار الإسلام وعاصمة الخلافة إلى أيام آبائنا إلى أن زالت خلافتنا منذ سبعين سنة فقط !. فهل ترك أئمة الإسلام الجهاد معهم لأنهم أحناف صوفية؟! هل تركوا جهاد الأعداء معهم طلباً ودفعاً ..؟!
يكفي العثمانيين أن من أحد مفاخرهم أنهم كانوا لا يسمحون لسفن النصارى أن تعبر مضيق باب المندب من اليمن إلى خليج السويس لأنهم سيمرون قرب بحر جدة وهو من الحرم ، فكان البحر الأحمر كله عندهم حرم لا يدخله النصارى! وكانت سفن العثمانيين تتسلم بضائع التجار النصارى عند اليمن وتنقلها لهم إلى خليج السويس وتسلمهم إياها في المتوسط ، ومن آخر ملوكهم السلطان عبد المجيد في القرن السابع عشر ، كان يسمى البحر المتوسط البحيرة العثمانية ، فسأله صحافي إنجليزي إذا كان المتوسط وشاطئه الشمالي كله لأهل الصليب بحيرة عثمانية؟ فما البحر الأسود الذي يحيط به ملك الإسلام وجيوش الخلافة العثمانية فعلاً ؟ ، فقال السلطان العثماني: البحر الأسود هو مسبح قصري! هكذا كان على أيديهم مجد الإسلام ، وقد جاهد المسلمون معهم وقصصهم مشهورة.

وبقي الأمر كله كذلك حتى زالت دولة الخلافة ، وجاءت جيوش الروم في الموجة الصليبية الثانية في القرن التاسع عشر والعشرين . وعلى رأسهم إنكلترا و فرنسا و دول أوربا وروسيا في وسط آسيا . فمن جاهدهم على مر نصف قرن ومن أخرجهم من مشرق العالم الإسلامي ؟ لقد جاهد علماء الهند و الباكستان من الديوبندية والصوفية والأحناف . جاهدوا الإنجليز 130 سنة وأخرجوهم ، وكذلك فعل الأحناف الصوفية في أفغانستان ، وأوقعوا في الحشد الإنجليزي مذبحة ذات مرة أتت على حملة من عشرة آلاف رجل وقيل ثلاثين ألف رجل، لم ينجو منهم إلا رجل واحداً ! تركوه حتى يقص القصة لملكة بريطانيا ، أما الأحناف الصوفية في وادي فرغانة ( في وسط آسيا من بلاد أوزبكستان ) فقد أذاقوا الروس الويل ، فقد جاهدهم كذلك الإمام شامل الشافعي الأشعري الصوفي الروس ستين سنة في القفقاس ، وقصته شهيرة تروى رحمه الله .
وأما في بلاد الشام فقد قام المشايخ الصوفية الأشاعرة وعلماء المذهب الحنفي والشافعي فجاهدوا الفرنسيين ثم الإنجليز. وأما في ليبيا فقد قامت ثورات على يد المشايخ المالكية الصوفية الأشعرية ومن أشهرهم عمر المختار رحمه الله، وكذلك شيوخ الطريقة السنوسية قبله وبعده ،

وفي السودان قامت الصوفية بالثورة المهدية التي أخرجت الإنجليز ، وفي الجزائر قامت ثورات كثيرة على يد الصوفية المالكية الأشعرية أشهرها ، ثورة أبو عمامة وثورة عبد القادر الجزائري . وفي تونس مثل ذلك , فقد قام علماء الزيتونة وهم مالكية أشعرية قاموا على الفرنسيين. وفي المغرب قام عبد الكريم الخطابي وهو مالكي صوفي أشعري بثورة انتهت بإقامة جمهورية إسلامية استمرت حتى عام 1963 وللأسف فربما لا يعرفون الأكثرون هذا ؟! وقد انتصر في معاركه الشهيرة على جيوش خمس دول أوربية مجتمعة ، و أسر في واحدة منها وتسمى معركة أنوال الشهيرة أكثر من عشرة آلاف أسير فيهم مائة جنرال ومارشال من جيوش الأوربيين حتى تدخلت أمريكا وقالوا عاد الإسلام ليفتح أوربا .. وهذا الرجل قد ظلم تاريخه وقد قرأت من العجائب مرة قولاً لماوتسي تونغ (الذي يعتبر من أشهر منظري حرب العصابات) يقول في كتابه ( ستة مقالات عسكرية ) عن الخطابي : أنه من أعظم أساتذته العسكريين في حرب العصابات !! وهو لم يره ولكنه درس تجاربه . في حين لا يسمع بالخطابي معظم أبنائنا اليوم , ولكنهم يعرفون غوار الطوشة ونجوم أكاديمي ستار , وقصة حياة مارادونا , ومغامرات مادونا وفكاهات فيفي عبده !

وفي إفريقيا السوداء قصص عظيمة لم تصلنا لجهلنا بتاريخنا . وقد دخل الإسلام أفريقيا من ليبيا والجزائر والمغرب والسودان عن طريق الصوفية الذين قارعوا الاستعمار زماناً ، وهذا هو الحال في دول شرق آسيا وماليزيا، ومن الفلبين حتى إندونيسيا . ثم كان من آخر جهاد المسلمين ما كان في أفغانستان على أيدي الأحناف الصوفية الذين لم يعجبوا كثيرا من إخواننا وعلماء العقيدة السمحاء ! في الجزيرة وغيرها؛ حيث أعجبهم التطبيع مع اليهود واحتلال الأمريكان للحرم وحكم المرتدين!
حتى قال لهم الشاعر يصف المأساة :
وفينا من يقول لهم
معاذ الله هذا الإفك
فيا أحبابنا الأفغان
لأنتم في الحياة شذا
ونحن عن الجهاد الحق
عقيدتكم بها خلل
مما ليس يحتمل
من ضحوا ومن بذلوا
ونحن الثوم والبصل
ذاك العاذل النكل

وفي النصف الثاني من القرن العشرين رأى الاستعمار أنه لا جدوى من محاربة أهل هذه الملة ، فجلا عن بلادنا , وخلف وراءه طوائف المرتدين من الملوك والأمراء والرؤساء والأحزاب العلمانية ، فسيطر علينا منذ الستينات إلى التسعينات ، حتى جاءتنا في سنة 1990 الحملة الصليبية الثالثة بزعامة أمريكا . حيث قال أحد كبارهم : (جئنا لنصلح خطأ الرب أن جعل النفط في بلاد لا تحتاجه ولا تقدره وكان عليه- أي الرب سبحانه- أن يجعله في البلدان الصناعية ) تعالى الله عما قال هذا الخنزير علواً كبيراً ..

. فانصرف علماؤنا ليملأوا الفضائيات عن حقوق النصارى وغير المسلمين في بلاد الإسلام وقوانين السماحة مع أمثال هذا الخنزير ! وهاهم شباب الإسلام يحملون السلاح وهاهم مقدمتهم المجاهدون الأفغان العرب ومن بقى منهم ممن ينتظر وما بدلوا تبديلاً
. وها هي الجماعات المجاهدة العربية وغير العربية تقوم بحمل العبء في أكثر من مكان . ولعل من أخطرها بعض المفاهيم العوجاء التي تسللت إلينا.. ومن أهمها هذه المصيبة التي نحن بصددها .. استنكار البعض كيف نجاهد مع أصحاب بدع ومذاهب وعقائد مجروحة ، وأصحاب تصوف وما أدري ماذا ؟ !

فهل يكفي إخواننا الصالحين هؤلاء غفر الله لنا ولهم ما أوردنا من أدلة عقيدة أهل السنة ؟ وهل يكفيهم ما أوجزنا من تاريخ الإسلام والمسلمين مع كل بر وفاجر من أمراء المسلمين وعامتهم طلباً ودفعاً ؟ وقواعد دفع الصائل بالممكن لا يشترط له شرط إجماعاً وهو أوجب الواجبات بعد الإيمان بالله .. أرجو أن يكون فيما سردت كفاية ونفعاً لطالب حق ، وأرجو أن يكون لنا فيه الأجر يوم لا ينفع مال ولا بنون ..
ولو راجع إخواننا هؤلاء ما كتب الشيخ الشهيد إمام المجاهدين الأفغان العرب عبد الله عزام رحمه الله في هذه الأمور من التراث النفيس الذي لم يقدر حق قدره إلى اليوم، لما احتاجوا لهذا التكرار مني ، ولكنها الذكرى التي تنفع إن شاء الله إخواننا المؤمنين ورب حامل فقه إلى من هو أفقه منه ..

المقاله أعلاه للشيخ الاسير ابا مصعب السوري

أبو أسيد العراقي
20 06 2009, 08:46 PM
تحية لسلطان المهاجر
وأين أبو شارون ؟؟؟؟؟!!!!!
يرفع لفضح أبو شارون الكويتي

خطاب النجدي
20 06 2009, 09:33 PM
يا ابا اسيد لا تقسو على ابا شارون هكذا

لكي لا تُصنف من ضمن المميعين : )

المقدسي الشامي
20 06 2009, 09:47 PM
و أزيدك كذلك ... يستطيع الصوفي الذي يطوف حول القبور ممسكا بالدف و هو يترقص و يغني أن يجاهد مع أبي مصعب و لا مانع من ذلك مالم يتلبس بذنب مكفر سواء عملي أو علمي



وهل الطواف حول القبور ذنب غير مكفر يا رويبضة ؟؟

هذا انت طلعت بتحبش ابو مصعب رحمه الله وعلى كلامك ابو مصعب يحث على الشرك والكفر لانه يسمح للطوافين حول القبور بالجهاد معه ؟؟؟

والله يا ولد سقطت بكل المقاييس

جاوب ولا تتهرب يا ابو هارون الامريكي قصدي الكويتي

ابوروان النجدي
20 06 2009, 10:00 PM
والله وبالله وتالله لا يغمز ولا يلمز في المجاهدين الذين ضحوا بأعمارهم في سبيل الله ثم الدفاع عن هذه الامة إلا شخص إما رافضي ابن متعة أو منافق عميل وجبان

شاهت الوجوة يا ابوشارون الخميني فجزمة الزرقاوي رحمة الله اشرف من وجهك ومن قرضاويك انتم ووجيهكم العفنة

مرضي
20 06 2009, 11:53 PM
وذهب المماليك وجاء العثمانيون. وما العثمانيون ؟ لقد طبعهم الجهل والظلم والبطش . ولقد حفظ الله بهم الإسلام ، وفتح على أيديهم عاصمة الروم قسطنطينية



من هنا جاء الخطأ فنحن نعلم ان العثمانيون قد خرجوا من الإسلام بسبب التصوف الذي وصل الى حد عبادة غير الله تعالى
مثلهم مثل الإرانيون الروافض اليوم الذين لا يعدهم احد ممن عرف الشريعة مسلمون لأنهم عبدو غير الله تعالى
اهم شيء في الدين لا اله الا الله فمتى نقضت فلا قيمة لكل عمل يعمله الإنسان {وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُورًا}

لذا يفرق بين البدعة المكفرة مثل دعاء غير الله والإستغاثة به والطواف حول القبور والذبح لغير الله والبدعة غير المكفرة التي يكون المسلم معها ناقص الإيمان مع وجود أصله مثل ان يكون الإنسان محرفا لبعض صفات الله تعالى

اما من يقول الكفرة نستفيد من قتالهم دون اشراكهم في الأمر فهم راجعون الى مسألة الإستعانة بالكافر هل تجوز او لا وليس هنا محل تفصيلها

وهنا ننبه الى ان التوحيد حق الله تعالى وهو فوق كل الحقوق فلا يساوم عليه ولا يفرط فيه ولا يمكن ان يتهاون مع من بخس حق الله و صرف عبادته لغيره بل لا نحب ولا نوالي ولا نمدح ولا نثني الا على من اتى بحق الله ووحد الله بالعبادة واذا خلص عمل الإنسان من الشرك الأعظم والبلاء الأمحق والشر الأكبر فعندها يكون مسلما نحبه ونواليه ونتولاه لأننا عبيد لله وهو اخونا عبدا لله ولو قصر او قصرنا في بعض الشرائع غير التوحيد
نعم حق الله التوحيد والمشرك الذي عبد مع الله غيره سواءا عبد صنما او جنا او ملكا او نبيا او حجر او شجر او ايا عبد فهو عدوا لله غضب الله عليه ومقته قال تعالى {وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا} وقال {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ} {وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ}
فلا شيء يعدل حق الله ولا عمل يجبر نقص المشرك بالله ومن تولى المشرك فقد لحقه في جريرته وما اقترف من عظيم جرم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ} ومن واد المشرك فقد هدده الله بقوله ( لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) نعم انه الشرك بغضه واهله واجب على المؤمنين وليس لهم خيار يبغضون المشركين او لا يبغضونهم بل واجب بغضهم وعداوتهم (قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَاء مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ إِلَّا قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ)
حق الله الذي بعث الله من أجله الرسل وانزل لبيانه الكتب فمن فرط فيه فقد هلك كائنا من كان (وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ) نسأل الله ان يحيينا موحدين وان يميتنا على التوحيد وسنة عبدالله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم واله وصحبه واتباعه اجمعين

أبو هريرة السكندري
21 06 2009, 12:23 AM
يا جماعة الخير
الموضوع و ما فيه
إن أبو هارون مش لاقي حد يلعب معاه في الإستراحة
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2235418 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2235418)
فجاه يفرفش شوية على العـام ... إنتم عارفين أبو هارون لاسع حبتين

أبو هارون
شكلك نسيت تاخد حباية الأسربين النهاردة
عشان كده الزرقاوي عملك صداع



http://erstories.net/wp-content/uploads/2008/08/headache.jpg

زنـــاد غـــامد
21 06 2009, 01:27 AM
سامحني يا ابو هارون
أكتشفت أنك مفلس ولا هم لك بالنقاش البناء
همك الواحد زعزعة الصف والتشكيك بالرموز والبحث عن أي ثغره وتناقض في نظرك
فتبحث في الكتب وتتابع الاصدارات من اجل البحث عن اي زله وتناقض تظنها انت
اف لــك !

وبعد هذا
ما ترد على من يجاوبك بإنصاف وادراك وعلم

اتقي الله


راجع هروبك في موضوع ابو مصعب السوري وعبد الله الوزير

هذا وانا مقيد برد واحد


إن كانت هذه طريقتك في الاصلاح .. فأنت مخطئ وعليك الاصلاح

وان كان غير هذا .. فالله اعلم بك وبنواياك
خيبت ظني فيك .. وحسبك الله
وكأنك تلمز وتشكك وتخوض في فريق كـره !

أحمد البكيرات
21 06 2009, 01:50 AM
أبو هارون الكويتي :

بعد التحية ( اللي تعجبك )



لقد حكمت على نفسك بالإعدام في هذا الموضوع !

أنا حزين :058:(!) لحالك !

هذا جزاء من يسب أبو مصعب الزرقاوي في منتدى جهادي

هل تريد أن تعمل شيء قبل تنفيذ عملية الإعدام ؟ ( فنجان نسكافيه مثلاً :إهداء:)

الله يرحمه كان راجل كويس ( بس هوة الإنفصام في الشخصية " الليلي " اللي كان بييجي نوبات :018:)


أسألوا الله لأخيكم الثبات فإنه الآن يُسأل :إهداء:

ابوسلمان56
21 06 2009, 02:20 AM
لو كنتُ مكانك يا شارون الكويتي لما دخلت المنتدى ثانية من شدة الوقاحة التي اصبحت يُنظر اليك بها في هذا المنتدى.ان لم تستحي فاصنع ماشئت لكني متاكد أن نظرتك الى وجهك في المرآة ستتغير بعد اليوم اللهم إلا إذا لم يكن لك وجه أصلا

أحمد البكيرات
21 06 2009, 02:33 AM
اللهم إلا إذا لم يكن لك وجه أصلا

:06007::06007:


يعني كيف يمشي بدون وجه ؟


http://img151.imageshack.us/img151/722/facebookjs8.gif

الف عام
21 06 2009, 02:43 AM
هؤلاء تلاميذ صمدي همهم الجدال ولو بالكذب ؟

ثمامة
21 06 2009, 02:55 AM
قبحك الله وقبح منهجك يامدلس
الحمد لله ان كل يوم ينكشف زيغكم وضلالكم و بغضكم على اهل التوحيد الصادقين
عاملك الله بما تستحق انت و من على شاكلتك

أبو أسيد العراقي
21 06 2009, 05:41 AM
يرفع لفضح أبو شارون الكويتي

alforsan
21 06 2009, 06:07 AM
يرفع لفضح أبوشارون تلميذ المشبوه

أبو هارون الكويتي
21 06 2009, 09:13 AM
عدتُ و عاد اللقاء و لم يعد فيّ الأمل ...

أولا .. أحب أن أشكر الإدارة الكريمة على حسن تعاملها مع كل المخالفين لشروط الكتابة .. و أزيد شكري لهم لاقتصاصهم لي من الطاعن في عرضي .. بارك الله فيكم ...

...

الآن أبدأ من حيث انتهيت ...

نشوف من عندنا ...

خطاب النجدي ... ما في شي جديد ... طاف ..

الصوارم ... ما من جديد .. طاف ...

سيف ١ .. جزاك الله خيرا على التذكرة ما أحوجنا إليه ...

محمد الاحمدي ... طاف ...

ابن المعرفة .. شرفت و نورت أخي الكريم ... جزاك الله خيرا ...

المقدام ١ ... نورت و شرفت ... جزاك الله خيرا ...

الحج حسن محمود ... أهلا و سهلا بك ... منوّر على طول ... جزاك الله خيرا ...

أخي مرضي ... كلامك جله خارج عن أصل الموضوع ... لكن شدني قولك ( خطأ الزرقاوي ) .. فهل هذا إقرار منكم على أن ما نقل عن الزرقاوي هنا خطأ ؟؟!! ... و قلتَ حسناته تشفع له .. فهل حسنات من عطل الجهاد تشفع له كذلك و هل حسنات القاعد من العلماء و المشايخ تشفع له كذلك ؟! ...


المقدسي الشامي ... أيش اللي عاجبك في هذا النقل عن الزرقاوي ؟! ...

حسام المسلم ... ما كنت عندي رغبة في إنزال الموضوع لكن القوم لا يفقهون إلا بهذه اللغة لهذا قلت أخاطبهم بما يعقلون لعلهم ينتهون و يهتدون ... و جزاك الله خيرا ...


نواف .. طاف ...

الصوارم ... أنت ليحنك هنا .. طنش تعش تنتعش .. طاف ...

طبيب المجاهدين ... طاف ..

أبو معاوية الجنوبي ... يييه على الغلاسه ... طاف ...

محب حامد العلي ( أشك ) ... طاف ...

مسلم موديل ٢٠٠٠ ... قلت لك من قبل أنت حديث عهد بإسلام .. روح يا حبيبي تعلم أبجديات الدين ثم تكلم ... لكني دعني أداعبك ببعض الكلمات .. أولا ما الذي جعلك تجزم أن صاحب البدعة لا يدعو لبدعته ؟! و أن بدعته تضره هو فقط ؟! ... ثم أليس الجهاد مع المبتدع فيه نوع من تزكيته أمام العامة الذين يجهلون حقيقته ؟؟!! .. إذن .. أبو مصعب هنا بين نارين .. إمام أن يحذر من بدعتهم أمام العامة و هذا يستدعي التصادم الذي قال أبو مصعب إنه يتجنبه و إما أن يسكت فينخدع العامة بهذا المبتدع و لعل السكوت يكون سببا لنشر هذه البدعة .. و يا مسلم موديل ٢٠٠٠ أنت بلغت في التمييع مبلغا عظيما .. و لو كتبت كلامك هذا في الحسبة لكفروك و أهدروا دمك ( أنت أصلا لو عندك قطرة من الدماء ما كتبت مثل هذا الكلام ) ...


طالب علم ( كذبة صريحة ) ... هل أنا الذي يضل الناس ؟! .. يبدو أنك لم تقرأ الموضوع ...


أبو أحمد البغدادي ... يا إخوان اسعفونا بترجمان ... طاف .. إلى حين ..

بين نارين .. نورت و شرفت ... أمستغرب أنت ؟! ... حسبتـُـني وحيدا في هذا ...

أبو أسيد .. طاف ..

الغريب زيرو زيرو ون ... لو تتكرم يا أخي الفاضل و تعيد كتابة أو ترتيب ما كتبت بخط أكبر .. و باختصار ...


بو شهاب ... طاف ..

أسد الكلمة ... طاف ...

قاب قوسين ... أعانك الله على نفسك ... طاف ...

شاكر أديب .. صدق فيك ضيف جديد ... و على فكرة الوزغ باللهجة الكويتية يقال له ( بريعصي ) و ليس ( بيعرصي ) .. يا حليلك و أنت تقط بدليات ... طاف ...


البكيرات .. طاف ...


سلطان المهاجر .. أفهم من كلامك إنه لا بأس في التعاون مع أهل البدع للمصلحة ؟؟!! ...


أسماء مكررة .. و أقوال مكررة .. طاف ...

أبو روان النجدي .. أعصابك يا حبيبي ... طاف ...

زناد غامد ... سامحتك ... لا بأس عليك ... و اكتشافاتك تحتاج إلى إثبات .. لأن جلها طعن في النوايا ... المهم ... إذا عندك سؤال .. تفضل و ما يردك إلا لسانك ...


_____________


للأسف الشديد ... هناك أزمة في القماش .. لهذا كما ترون الردود لا تجد فيها ترقيعا ...

المهم ...

لي عودة ... لأسلط الضوء على أهم ما جاء في مقال أبي مصعب الزرقاوي رحمه الله و غفر له ...


...

قاب قوسين
21 06 2009, 09:22 AM
الكويتي انت تردج وتستفز وتترياء وعامل فيها اديب ومظلوم , وتريد من الادارة ان تلاحق ردحك وهبلك واستعباطك ,انت اكيد مخشخش وموشوش ومحشحش .
هذا منتدى حواري مش مستشفى ملاطيش , تضرب وتبكي
الي بدو يتمرجل بدو يثبت ,صحيح الي اختشو ماتو

أبو أسيد العراقي
21 06 2009, 09:33 AM
يرفع لفضح أبو شارون تلميذ المشبوه

أبو هارون الكويتي
21 06 2009, 09:34 AM
قاب قوسين .. بليز اسبيك آن أندرستاندبل آربك .. ثانكيو فري مش ...

إلا ما قلت لنا ... إيش رأيك بكلام أبي مصعب ... توافقه و لا لأ ؟! .. تميع الجهاد أو لا تميع ؟! ..

أبو هارون الكويتي
21 06 2009, 09:42 AM
قبحك الله وقبح منهجك يامدلس
الحمد لله ان كل يوم ينكشف زيغكم وضلالكم و بغضكم على اهل التوحيد الصادقين
عاملك الله بما تستحق انت و من على شاكلتك

لفتت انتباهي هذه المشاركة ...

يقول صاحبها إن بغضنا لأهل التوحيد الصادقين ) ...

أنا بدوري سأسأل هذا العضو سؤالا ...

هل أهل التوحيد الصادقين يجاهدون مع أهل البدع ؟؟!! ...

أليس من علامات التوحيد الصادق البراءة من البدع و أهلها ...

اللهم اجعلنا من أهل التوحيد الصادقين ...

أبوعمر الصفدي
21 06 2009, 10:28 AM
كلام ابو مصعب رحمه الله بمجمله جيد ولا ارى ان فيه تمييعا للعقيدة - باستثناء بعض الكلمات-
ولكن لدي تساؤل
لماذا يعادي الجهاديون في المنتدى جيش النقشبندية مع انهم يجاهدون في سبيل الله ولم اسمع عنهم انهم اقتتلوا مع اي من الفصائل الجهادية الاخرى ؟
القصد انه بناء على كلام ابي مصعب فانه يجب توقير وتبجيل جيش النقشبندية وليس سبهم وعداؤهم

alforsan
21 06 2009, 10:36 AM
يرفع لفضح أبو شارون الكويكى تلميذ المشبوه

أخو من خاف الله
21 06 2009, 11:49 AM
لقد آذيت يا هذا الشيخ أبا مصعب وهو في قبره
في عنوان موضوعك الي تتهم يه الشيخ أنه مميع العقيدة
غير عنوان الموضوع فلقد آذنا بالطعن الصريح في عقيدة شيخنا
حسبي الله عليك

ثم تتمادى يا وقح

وتقول

أبو مصعب الزرقاوي عنده استعداد للجهاد مع رجل يعتقد بالمتعة و يمارسها مالم يتلبس بناقض علمي أو عملي ...



حسبي الله عليك


قبحك الله وقبح ماجئت به

وقد كنت أنوي الرد عليك بما يلجمك ولكن لمّا رأيت ردود الإخوة قد كفوا

ولمّا رأيت ردودك رأيت أنك لاتستحق من يتعب نفسه في النقاش معك

بس شغال طااف طاااف وسأضمك للقائمة ..

وكأنها تذكرني بطريقة أحد الأعضاء المعروفين في المنتدى والذي بدأت أشك أنك هو

ويكفي موضوعك هبوطاً أنه لم يجد مؤيداً إلا قزومة هولندا المسكينة ( اللهم لا شماته )

لا وبل المضحك المبكي من يأتي ويعطينا ملاحظاته وتعقيبه على أسد الجهاد قائلاً " لا يوجد في كلام أبو مصعب تمييع للعقيدة باستثناء بعض الكلمات " !!! .. من مشاركة أحدهم

أرأيتم تكلمت الرويبضات وبدأت تعطي شور !!

أقول حسبي الله على من تجرأ في الطعن في الشيخ أبي مصعب في عنوان موضوعه

أبو أسيد العراقي
21 06 2009, 01:02 PM
يرفع لفضح أبو شارون الكويتي تلميذ المشبوه

محرقاوي
21 06 2009, 01:07 PM
كلام الزرقاوي رحمة الله عليه الذي في مشاركة ابو هارون الكويتي، هو الحق بعينه ، و هذا ما عليه اهل السنة و الجماعة و لله الحمد و المنة ..

جزاك الله خيراً اخي الجانح لله .. و رحم الله السني المجاهد الشهيد بإذن الله ابي مصعب الزرقاوي

أبو أسيد العراقي
21 06 2009, 01:16 PM
الحمد لله تم فضح أبو شارون الكويتي :06007:

ابوهاون العراقي
21 06 2009, 01:56 PM
كالهر يخشى شرب ماءٍ بجدول ... ويشرب من أوساخ ماءٍ بحفرة !!


كمــا > .. وما على العنبر الفواح (أبا مصعب الزرقاوي) من حرج *** إن مات من شمه الزبال والجعل


أأبا مصعب مميّعٍ للدين والعقيدة, وهو الذي جاهد بالغالي والنفيس, والذي سارَ على نهج خير البشر سيد المرسلين - نحسبه ولانزكيه على الله - ...
وأنت العضروط البرلمانجي سلفي قــح!!!!
أما قُلتُ لك سابقاً أنك حرباء متلونة ... سرعان ماسقط الطلاء الداهن به ضهرك وأذنيك ...

الملا طالباني أو تلميذ القاعدة .. أو أفغاني عربي (كثرت المعرفات والأفعى الرقطاء واحدة) ..
ياكويتي 2 ... مالك لم تنصح أبا حمار الحمادي وضيف صفيق, والهولندي, وقبلهم صمدمد والكويتي 1 من الخوض بألسنتهم أعراض المجاهدين وأنصارهم, بينما أصاب لسانك الأرقط الشلل..
وفي حين أُطلق على غيرهم؟؟؟!

وكيف أُطلق لسانك ياكويتي2 على الرد والذب عن الكويتي1 بينما أبا مصعب "اسأل الله أن يتقبله في الفروس الأعلى" لابواكي له, ولامن يذب عنه, ويرد عادية العضاريط عن غيّهم ...
ولاأعجب صراحة من عُوارك وحيادكَ عن الحق, والذب عن أولياءه أمثال أبا مصعب; فأنت تلميذ حامد العلي..
الذي جعل من جبهات النفاق والتكنوقراط جبهات جهاد وجلاد, وأثنى عليهم, ورفع من شأنهم .. بينما الدولة الإسلامية في العراق كان نصيبها التفسيق والغلو والتنطع وترك منهج خير البرية !!!!


فكيف يفهما من ديدنهم ومنهجهم الرمى بالعماله والنفاق للجميع إلا من رحم ربك، كمشاريع نفاق وضرار وجاهليه وثنيه وصحوات مرتده ؟؟

ذاك التلميذ من ذاك المدرس ...


ما ضر الورود وما عليها **** إذا المزكوم لم يطعم شذاها
ما ضر شمس الضحى في الأفق ساطعة **** ألا يرى نورها من ليس ذا بصر
وما يضر البحر أمسى زاخرا ***** أن رمى فيه غلام بحجر

ابو بكر الغريب
21 06 2009, 01:59 PM
اللهم لك الحمد على نعمة العقل

وماذا تريد الان؟؟؟

كان يا مكان

المقدسي الشامي
21 06 2009, 02:04 PM
إقتباس:
اقتباس من مشاركة أبو هارون الكويتي http://www.muslm.net/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2235367#post2235367)


و أزيدك كذلك ... يستطيع الصوفي الذي يطوف حول القبور ممسكا بالدف و هو يترقص و يغني أن يجاهد مع أبي مصعب و لا مانع من ذلك مالم يتلبس بذنب مكفر سواء عملي أو علمي





وهل الطواف حول القبور ذنب غير مكفر يا رويبضة ؟؟

هذا انت طلعت بتحبش ابو مصعب رحمه الله وعلى كلامك ابو مصعب يحث على الشرك والكفر ويرضى به لانه يسمح للطوافين حول القبور بالجهاد معه ؟؟؟

والله يا ولد سقطت بكل المقاييس

جاوب ولا تتهرب يا ابو هارون الامريكي قصدي الكويتي

هي ثاني مرة أرسل الرد لكن الظاهر ابو بطيخ الخليجي مش عارف يتلقاها من وين انعمى بطل يشوف الردود كويس ..

هذا لانك تتطاول على أمير الاستشهاديين ..

من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب ..

ثمامة
21 06 2009, 04:17 PM
لفتت انتباهي هذه المشاركة ...

يقول صاحبها إن بغضنا لأهل التوحيد الصادقين ) ...

أنا بدوري سأسأل هذا العضو سؤالا ...

هل أهل التوحيد الصادقين يجاهدون مع أهل البدع ؟؟!! ...

أليس من علامات التوحيد الصادق البراءة من البدع و أهلها ...

اللهم اجعلنا من أهل التوحيد الصادقين ...
نعم هوا رجل و اسد التوحيد (نحسبه كذالك والله حسبه) شئت ام ابيت يا حاقد
رحمه الله و اسكنه مساكن الشهداء
اما انت ايها الضبع خليك في المنتديات عايش على الجيف او على كتوف الغير

حسبنا الله و نعم الوكيل

سليمان الهديب
21 06 2009, 04:36 PM
بوهارون تمصخر آخر مصخره ..
آنا مستعد أوفّر نقاب شرعي مقاس 14 إضافة إلى عباءة مخصّره ..
يعني فعلا الحالة صعبة .. ومحاولات أخيرة يائسة ..
كُنت أتمنى من الإخوة أن يعطونه على جوه ..
يعني مثلا يطلع لنا العضو "اسماعيلو بوصماخ" ويقول : يا سلام عليك يا بوهارون ـ على فكرة ، بوشارون ضحكتني بس آنا ضدها ـ ، يا سلام عليك ، أصبت كبد وكِلية ومعدة الحقيقة ..
ويطلع لنا "امويس الرقله" ويقول : طول هالمدة وغالبية الأمة تصف الزرقاوي بالتشدد بالعقيدة وبالأخير يطلع مميع !
مشكور يا أفلاطون على هذا الاكتشاف العجيب ..


وكان الله غفورا رحيما ..
يعني الردود الرزينه الجَدِيّه تكون على من يستحق ، وعلى من يبتغي الحق ..
مو كل مهرج يشخبط له شخبوطه يستحق الرد عليه !

صوت الحق 2
21 06 2009, 04:39 PM
سبحان الله كلام هذا الكويتي نفس اسلوب الصمدي حقودين جدا ما بعرف ليش والسلام على من اتبع الهدى.

خطاب النجدي
21 06 2009, 04:48 PM
سبحان الله كلام هذا الكويتي نفس اسلوب الصمدي حقودين جدا ما بعرف ليش والسلام على من اتبع الهدى.

.
.
.
.


سُأل فضيلة العلامة محمد ابن عثيمين عن حكم قول


السلام على من اتبع الهدى


فأجاب رحمنا الله واياه وجمعنا به في الفردوس :


لا يجوز أن يسلم الإنسان على المسلم بقوله:
"السلام على من اتبع الهدى"
لأن هذه الصيغة إنما قالها الرسول صلى الله عليه وسلم
حين كتب إلى غير المسلمين، وأخوك المسلم قل له:
السلام عليكم،
أما أن تقول: "السلام على من اتبع الهدى"
فمقتضى هذا أن أخاك هذا ليس ممن اتبع الهدى.


وإذا كانوا مسلمين ونصارى فإنه يسلم عليهم بالسلام المعتاد يقول: "السلام عليكم" يقصد بذلك المسلمين .

تنبهو لذالك رعاكم الله

مسلم_2000
21 06 2009, 06:17 PM
مسلم موديل 2000 ... قلت لك من قبل أنت حديث عهد بإسلام .. روح يا حبيبي تعلم أبجديات الدين ثم تكلم ... لكني دعني أداعبك ببعض الكلمات .. أولا ما الذي جعلك تجزم أن صاحب البدعة لا يدعو لبدعته ؟! و أن بدعته تضره هو فقط ؟! ... ثم أليس الجهاد مع المبتدع فيه نوع من تزكيته أمام العامة الذين يجهلون حقيقته ؟؟!! .. إذن .. أبو مصعب هنا بين نارين .. إمام أن يحذر من بدعتهم أمام العامة و هذا يستدعي التصادم الذي قال أبو مصعب إنه يتجنبه و إما أن يسكت فينخدع العامة بهذا المبتدع و لعل السكوت يكون سببا لنشر هذه البدعة .. و يا مسلم موديل 2000 أنت بلغت في التمييع مبلغا عظيما .. و لو كتبت كلامك هذا في الحسبة لكفروك و أهدروا دمك ( أنت أصلا لو عندك قطرة من الدماء ما كتبت مثل هذا الكلام ) ...

بل أحسن الظن به والتمس العذر له ما لم يأتي بناقض من نواقض الاسلام "كالوقوف في معسكر الكفر مثلا" وذلك لان نفسه حملته للجهاد والدفاع عن دينه وهو عندي مع بدعته خير من عالم آثر السلامة والقعود مع الخولف على الجهاد -- هذا لا يعني بأني اقره على بدعته بل وجب نصحه وتنبيهه لها وإن أصر عليها وجب التحذير منه حتى لا يضر غيره...

الف عام
22 06 2009, 01:10 AM
هؤلاء تلاميذ صمدي همهم الجدال ولو بالكذب ؟

الانصاري10
22 06 2009, 01:31 AM
اخي الكريم من اين لك هذا الكلام ومن المسؤول والمصدر اذا امكن وجزيت خيرا والفكرة التي تريدها وصلت

أبو هارون الكويتي
22 06 2009, 02:24 AM
مرة أخرى ...

أشوف وين انتهينا ...

أبو عمر الصفدي ... دقق في كلام أبي مصعب جيدا و سترى التمييع على أصوله سواء في العقيدة أو الجهاد ... و ما هذا التمييع إلا بداية النهاية ... و شكرا لمرورك ...

الفرسان ... طاف من قلب ...

أخو من خاف النار ... هل بالفعل آذاك الطعن بعقيدة شيخك ؟؟!! .. غريب ؟! .. المفروض أنكم على أتم الاستعداد لمثل هذه المواضيع النافعة فجماعتكم ما تركوا رمزا من الرموز إلا و أهانوه قبل أن يسقطوه بحجة الصدع بالحق ضاربين بمشاعر الأتباع عرض الحائط غير آبهين بهم ؟! .. و تراهم يلصقون كل نقيصة في العلماء و ناهيك عن تسميتهم بأشنع الأسماء أفلما جاء الدور على رموزكم قلت قد آذيتنا ؟! .. يعني بعدما آذيتم العباد ألم تتوقعوا أن يؤذوكم ؟؟!! ... إن كنتم تخافون على رموزكم و مشايخكم من الأذى فكفوا أذاكم عن العباد و خذوا بيد السفهاء بدل التطبيل لهم و تشجيعهم ... و كما أنكم سمحتم لأنفسكم بالحرية المطلقة التي لا تحدها الأوامر و النواهي الإلهية و لا القيم و لا الأخلاق و لا الأدب فاسمحوا بهذه الأمور لغيركم و لا تنكروا عليهم ...

و بالمناسبة .. بما أنك أخ لمن خاف الله ... مرة وحدة بطريقك دامك مررت على الموضوع ... هل هذا الكلام تمييع للعقيدة أم ليس بتمييع ؟! ...


أبو أسيد ... حدّه طاف ...

محرقاوي ... أهل السنة لا يميعون العقيدة و الجهاد !! ... و لا تنسب هذا القول لهم فهذا القول على أهل السنة و الجماعة دخيل .. تسألني ما الدليل ؟! .. الفطرة السليمة و كفى ... فبهذه الفطرة يكون حكمنا على كل شيئ ... العلماء و الدعاة و الجماعات ...


أبو أسيد ... يه .. أنت من وظفك رفاعا للموضوع ... بسك تلصق ريحتك صنان .. المرة القادمة قبل لا تدخل الموضوع خذلك شور و غسل أسنانك بالمعجون .. أقول أنتو للحين تاكلون النيفيا عبالكم قيمر ؟؟!! ...

أبو هاون العراقي ... خزعبلات ... طاف ...

أبو بكر الغريب ... طاف ..

المقدسي الشامي ... الطواف حول القبور ذنب مكفر ؟!!!! .. يا أبو توحيد أنته ... اللي بعده .. اللي بعده ...

ثمامة ... إفلاس .. طاف .. اللي بعده ..


سليمان الهديب ... ملاقه و غلاسه و تكلف فيهما ... طاف اللي بعده ..

صوت الحق ٢ .. كلامي لا يشابه كلام الشيخ رضا لا من قريب و لا من بعيد ... و محاولة فاشلة للزج بالشيخ رضا في الموضوع .. اللي بعده ..


خطاب النجدي ... في تحسن شوية ...

مسلم آخر موديل ... كلامك ما هو إلا ترديد لكلام أبي مصعب ... و أفهم منه إنك ممييع على الأخير ... حفظ الله الجهاد من المميعين ...


ألف عام ... أفبعد ألف عام تخرج علينا بهذا الكلام ؟؟!! ... المهم .. لي الفخر أن أكون تلميذا للشيخ رضا و لو كنت في تايلند لما فرطت في ثني الركب عنده ... مالكم يا جماعة و مال الشيخ رضا ؟! ...

الأنصاري ١٠ ... هذا الكلام أخي الكريم معروف لأبي مصعب و إن أردت المصدر فاسأل عنه أنصار الجهاد .. فهذا الكلام أشهر من نار على علم لأبي مصعب رحمه الله و غفر له ... و الحمد لله أنك فهمت المراد ... و أنت أول عضو مستبصر في هذا الموضوع و الفأل للبقية التي تجحد ما في هذا الكلام من تمييع بالتقية ...



ما قلتم لي يا جماعة ... هل هذا الكلام فيه تمييع للعقيدة و الجهاد ؟؟!! أم هو كلام سليم لا غبار عليه ؟! .. و لماذا ؟؟!! ...

____________

يتبع ...

ثمامة
22 06 2009, 03:12 AM
ثمامة ... إفلاس .. طاف .. اللي بعده ..



يتبع ...


مفلس-...؟
المفلس الجبان ...
هوا المدلس الطاعن في اسياده ...من وراء الكييبورد ...؟
ايها الحقير والله ان نعل امير الاستشهاديين رحمه الله اشرف و اطهر منك
انبح انبح
نباحك ايها المفلس الجبان لن يضر السحاب و لن يوقف القافلة
--

أبو هارون الكويتي
22 06 2009, 03:19 AM
ثمامة ... أنت إذا وافقت على كلام أبي مصعب ( رحمه الله و غفر له زلاته و طوامه ) فأنت ممييع للجهاد و العقيدة ... و خليك من الصراخ و الولولة و اترك عنك تقديس الأشخاص فدين الله أحب إلينا من الرجال و الحق أحق أن يتبع ...

ردك الأخير زاد من رصيدك .. رصيد الإفلاس ...

ابواحمدالبغدادي
22 06 2009, 03:32 AM
ياابا هارون
تعال معي نعد مواصفاتك
تابع درجة اولى للقرضاوي
وكذلك لتلميذه العودة
اخونجي مع وقف التنفيذ لان الاصل فيك انك من اتباع ولي النعمة
اللا شريف لديك شريفا وتدافع عنه
ولي الخمر والعهر لديك ولي نعمة
ضد الجهاد بكل انواعه وصنوفه (انتي جهاد)
تدعو لتحاور الاديان
والتقريب بينها
تعتبر العراق غير محتل
تدعو للصحوة وتبارك لها مواقفها في العراق
وغيرها
بالله عليك اخبرني
من يقرء مواقفك هذه هل يستطيع ان يتخيل صورتك دون ان يضع لها خلفية العلم الامريكي
وامامك حفنة دولارات لانعرف هي ثمن ماذا ايضا
ولذلك فمن المنطقي ان تخرج منك ومن امثالك مواضيع كهذه

ثمامة
22 06 2009, 03:32 AM
رصيد الافلاس خير لي من رصيد التدليس و الطعن في اولياء الله
-
مرة اخري

انبح انبح
نباحك ايها المفلس الجبان لن يضر السحاب و لن يوقف القافلة
سلاماااااااا

أبو هارون الكويتي
22 06 2009, 03:45 AM
ثمامة ... أين التدليس ؟! .. هذا الكلام أمامك ما جئت بشيئ من جيبي ؟! ... و الحمد لله لا أعادي أحدا من أولياء الله ... لكن دين الله أحب إلي من الأشخاص و من التقديس ؟! .. أتريدني أن أر المنكر و اسكت ؟!!! ..هذا كلام الزرقاوي أمامك فيه تمييع صريح للعقيدة و الجهاد لكنكم قوم تجحدون لأنكم الأشخاص تقدسون ؟! ... راجع نفسك .. بل راجع عقيدتك ..


أبو أحمد البغدادي ... خليك على الإسرائيليات الجهادية أفضل ... و أشوف في تحسن في لغتك .. إلا تعال .. بما أنك حارس العلم في هذا المنتدى ما قلت لنا إيش رأيك بكلام أبي مصعب الزرقاوي ؟؟!! ... اتحفنا بسليقتك العلمية ...

الجانح لله
22 06 2009, 04:36 AM
وكان الإنسان أكثر شيء جدلاً

قلنا لك : أن هذا دأب أهل السنة في التعامل مع المبتدعة في الجهاد حتى شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله وهو من هو في الرد على أهل البدع وتعريتهم
لكن وقت الجهاد له وضع خاص فمصلحة دفع العدو الصائل على الدين والأرض والعرض مقدمة على مصلحة الرد على أهل البدع والتبرؤ منهم وهجرانهم

فأنت إذا طعنت على الزرقاوي في هذا فأنت تطعن في ابن تيمية والعز بن عبدالسلام وغيرهم

أما في وضع الأمن فيُتعامل مع أهل البدع بما يستحقون وبما يليق بهم ويرد عليهم ويقعد لهم كل مرصد

وفي كلتا الحالتين لا يمكن تمييع الدين أو التنازل لهم عن شيء من الدين أبداً وهذا ما لم يفعله أبو مصعب

وعموماً إن كان هدفك الترقيع لشيوخك فهي والله محاولة فاشلة لأن التعامل مع أهل البدع في الجهاد متواتر كتواتر التعامل معهعم بالهجر والرد في حال السلم

ابواحمدالبغدادي
22 06 2009, 04:37 AM
أبو أحمد البغدادي ... خليك على الإسرائيليات الجهادية أفضل
تقصد موضوعي قصص فلوجية!!!
ماشاء الله عليك
يحتاجلك تصفيق

و أشوف في تحسن في لغتك
كيد الصبية والعيال والنسوة
نراكم اتفقتم على استخدام هذه العبارة حتى الملالة
الواجب تقول
(بدئنا نفهم منطق البشر)

ما قلت لنا إيش رأيك بكلام أبي مصعب الزرقاوي ؟؟!!
وهل ينفعك رايي
وبما انك تصر
فتعال معي اؤدبك
نرد كل مالونته بالاحمر

"مجلس شورى المجاهدين" في الفلوجة كان يضم بين أعضائه أفراداً من الصوفية - ولا يمنعنا ذلك من التعامل معهم والقتال إلى جانبهم ضد الصليبيين.
رد ذلك بهذه ولكنك تجاهلتها
بل الاصح لم تتدبرها

وقد كنا في أيام الفلوجة نتعامل مع ناس يخالفوننا في كثير من المسائل
ورغم انه بين اختلاف الجماعتين حيث حدد قوله ب يخالفوننا
الا انه اعطى عذر اخر وهو ايام الفلوجة
وهي ايام خاصة جدا يجاز فيها مالايجاز في غيرها
وحدد قوله بايام الفلوجة دون غيرها حيث لم نسمع في غيرها مثل ذلك

س) هناك أيضاً من يأخذ عليكم هذا الأسلوب من التعامل مع المبتدعة؟

ج) أي طائفة أو جماعة تنتسب إلى الإسلام وتدين الله تعالى بالجهاد ومحاربة أعداء الدِّيْن من الصليبيين والمرتدين؛ فنحن معهم.

وما داموا مسلمين فنحن نناصرهم ونتولاهم ولا نبرأ منهم، وإن تلبسوا ببعض البدع، ولا يمنعنا ذلك من التبرء من بدعتهم
ولانك جاهل لاتعلم مامعنى قوله هذا
فلدينا مثلا في العراق اقامة عزاء متطرف مبتدع اسمه فاتحة
ولدينا من البدع ان نردد الاذكار جماعة بعد انتهاء الصلاة
ولدينا من البدع لبس لاسود
وعمل الاربعين للميت
وغيرها من البدع
وهذا مايتكلم عنه الشيخ الذي نحتسبه شهيد دون غيرها التي تنقض الدين
والدليل قوله

نعم أقاتل مع المبتدع إلا إذا تلبس بناقض، وهذا أمرٌ آخر.

وهو رد كاف لغيرك وليس لك
فافتك تمنعك من ان تكتفي بهذا كالمصاب بالدودة الخيطية في بطنه وامعاءه
لايشبع ولايكفيه اكل وطعام
واكمل يرحمه الله بقوله

وأما ذاك الذي تلبس بناقض؛ فإني لا أقاتل معه ولا تحت رايته، ولكن هذا لا يمنعني من دعوته بالحسنى وأن أطمع بإسلامه وهدايته إلى طريق السنة، وفي الوقت ذاته لا أرفع عليه السيف مادام يقاتل ذات العدوّ الذي أقاتله.
ومحصلة الأمر عندنا أن من تلبس بناقض وقاتل الكفار؛ نناصحه وندعوه ونطمع بإسلامه، ولكن لا نستعين به ولا نقاتله ما دام رافعاً للسيف بوجه عدونا، معرضاً عن مقاتلتنا
ثم اكمل ذلك الاسد بقوله

وأما المبتدع؛ فنصبر عليه وندعوه ونقاتل معه، ولا نقره على خطئه ولا نداهنه ونستمر بدعوته حتى يعود إلى السنة.
هذا هو دين الله تعالى؛ نصبر عليه وندعوه بالحسنى ونناصره لما معه من الإسلام، ولا أقول له؛ أنت محسن ببدعتك هذه ولا بأس عليك، بل أصارحه بخطورتها وبتلطف وبالحسنى، وأبقى أذكره بحقوق أخوة الإسلام التي تجمعنا.
فشكرا لك ياابا هارون لانك ذكرتنا بمنهج السلف بنقلك لقول الزرقاوي رحمه الله
ولانشكرك من باب الشكر لما قدمته لنا من خير
بل نشكرك لمساعدتنا في الاسراع لكشف جهلك
واخيرا لنسكت نباحكم بالجام فمكم بالدليل
يقول الشيخ رحمه الله

وإن كان قد ورد عن بعض السلف طرد المبتدع من الثغور، فإن هذا كان أيام التمكين،
ووالله ان ردي بعد هذا زيادة
لان لسان الشيخ عربي مبين واضح لايخفى منه شيء
ولايحتاج لتوضيح وتفسير لكل من فقه الدين ولو قليل قليله
ومثلك يا جهول لايفهم هذا القول لانك بعيد عن الحق
والسبب الرئيسي انكم من اتباع القرضاوي وعودة
حيث لايمكن لكم الفهم سوى للكلام المطعم بالدولار
او بالمنطق الغير بشري
فهل ياترى لغته غير مفهومة ايضا حتى فاتك كل ذلك
ابا هارون
لمثل عقولكم نقول
انا لله وانا اليه راجعون

مسلم_2000
22 06 2009, 06:34 AM
يا أبا هارون إقرأ هذه الاية وتدبرها وتب الى الله فإني أخاف عليك عذاب الجحيم: ( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما عظيما ) -- يا أبا هارون إن كان الزرقاوي رحمه الله متبع لسنة نبيه في اقواله وليس مميع للعقيدة كما تدعي وتكذب فقد إحتملت بهتانا وإثما عظيما -- يا أبا هارون إتقي الله ولا تغرنك حالة الامن والامان والرخاء التي أنت عليها الان لانك سترى جهنم مثلما انك تنطق !

أحمد البكيرات
22 06 2009, 12:10 PM
أبا هارون :

ثكلتك أمك !

يعني أنت الوحيد الذي اكتشفت أن الزرقاوي مميع للدين ؟؟

أعجب كيف تتركك الإدارة في هكذا مواضيع ولا تنقلك أنت و موضوعك الفكاهي هذا إلى الإستراحة؟

كما نقلوا موضوعي المخابرات الاسلامية و الذي كشفت فيه عن ((بعض)) المدسوسين و المغفلين إلى الإستراحة مع أنه موضوع غير فكاهي أبداً!!!!!!

فعلاَ :

يوجد أمور في هذا المنتدى تدعوا للعجب و التأمل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
**********************


ويطلع لنا امويس الرقله ويقول : طول هالمدة وغالبية الأمة تصف الزرقاوي بالتشدد بالعقيدة وبالأخير يطلع مميع !
مشكور يا أفلاطون على هذا الاكتشاف العجيب



هههههههههههههههه

:06007::06007::06007:

حرااااام عليك يا هديب ذبحته طالع رده عليك :


سليمان الهديب ... ملاقه و غلاسه و تكلف فيهما ... طاف اللي بعده ..

لاآآآ شكله زعل هالمرة , لازم تراضيه

ابوسلمان56
22 06 2009, 02:23 PM
موضوع هارون من أكثر المواضيع مشاهدة : اربعة الاف مشاهدة
""" "" "" """ """ "" مشاركة: أكثر من مئة مشاركة

قلم مبدع قلم مذهل قلم في قوة كراندايزر

من أكثر المواضيع التي قرأت والتي كانت فيها المشاركات عبارة عن مسح بلاط الارض بالكاتب
من اكثر المواضيع التي شممت في رائحة سطور كاتبها شيئا يشبه رائحة البلاعات والمواسير


أما أنا فكلما خرجت من موضوعك يكون ذلك آخر عهدي بك لكن ما يؤرقني هم المسلمون الذين هم حولك من اصحابك وجيرانك لكم الله يا أصحاب هارون لكم الله يا أصحاب البقالات التي يبتاع منها هارون

اتحداك تكتب موضوع ناضج او مقال تناقش فيه فكرة بمقدمة وعرض وخاتمة . مواضيعك خضراء اخضرار رايات الحسينيات في ميوعتها ورعونتها وتقزيزها.

لو أن منتدى المسلم يتيح خاصية البصاق في المشاركات على المواضيع الركيكة لما ترددت في استخدامها على موضوع هارون فعد الى نفسك وانصحك بأن تنظر في مشاركات الاخوة الذين اشبعوك قدحا لترى قدرهم ولتعلم أي قوم تعادي؟ انهم ما عادوك عصبية ولا حزبية ولكن دفاعا عن رجال مومنين صادقين باعوا انفسهم لله
**********************
الحليم سيصير حيران
انا الموقع اسفله ناصر المجاهدين ارفع موضوع ابوهارون لفضحه على رؤوس الاشهاد وحتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه التجرأ على من سار على نهج خير العباد

أبو هارون الكويتي
23 06 2009, 12:04 AM
الجانح لله ... لا تدوخني بفلسفتك ... الدعوة إلى الله بمفهومها أشمل من الجهاد و ما الجهاد إلا من ما اشتملته ... تقول المصلحة هي التي تستدعي الجهاد مع أهل البدع ( يعني ) الأصل هو المنع ؟! ... و إن كانت المصلحة تدفعنا للجهاد مع أهل البدع ( و تحت راياتهم ) فلماذا لا تعتبر هذه المصلحة في الدعوة ؟؟!! ... و قل لي ... هل الثناء على دعوة بعض الدعاة المبتدعة فيما نتفق عليه يعتبر عندك تمييعا للعقيدة ؟؟!! ...


أبو أحمد البغدادي ... ما فلحت في الترقيع ... الظاهر ما كفاك القماش ... هاك هذي مئة من عندي يمكن المرة القادمة تستطيع الترقيع لأخو الصوفية أبو مصعب الزرقاوي ...

مسلم آخر موديل ... ما جئت به ليس اتهاما لأحد بالباطل .. الكلام أمامك أنظر فيه جيدا و تدبره و ما فيه من تمييع للعقيدة و الجهاد ... و كما ظهر لك من قبل كفر اسماعيل هنية بعينه و أنك تعاملت معه بالظاهر فذكلك فعلتُ لما ظهر لي تمييع أبو مصعب للجهاد و العقيدة ... يعني حلال عليك و حرام علينا ؟؟!! ...


البكيرات ... ثكلتك شغالة جيرانكم ... ألا ترى التمييع الصريح ؟! .. أنا لا استطيع تفهيمك فأنت لا تفهم إلا لغة الحماديين :) ...

أتمنى من الإدارة الكريمة ألا تنجر خلف ضغوطات البكيرات و غيره من الأعضاء لغلق أو نقل الموضوع ...

أبو سليمان ٥٦ ... يا حبيبي عاوز تكتب سيناريو لدراما رمضانية فليس هنا مكانك !! ... و استمر في رفع الموضوع .. لفضح كل من يميع هذا الدين و ذروة سنامه ...


نعيد السؤال بالعراقي ...

و لكم هذا الجلام لبومصعب فيه تمييع لو لا ؟! ...

قندهار الفلوجه
23 06 2009, 12:16 AM
اشتغل بما ينفعك ودع عنك الهمز واللمز في رجلٍ قد أفضى إلى ماقدم وهو بين الثرى مسجاً بدمائه الزكيه منذ ثلاث سنوات وأنت تأتي هنا بعد هذه السنين تتكلم عليه وتفتح مواضيعاً سامجه وقلوب حاقده..
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل..
اللهم إنتقم لأخينا أبو مصعب الزرقاوي من هذا المفتري وأرنا فيه عجائب قدرتك يارب العالمين.
اللهم إجز عنّا أبا مصعب خير الجزاء وتقبله في الشهداء وارض عنه يارب العالمين..

إلى متى الإداره الموقره تتفرج على مثل هذه المواضيع التي تزيد الفرقه وتكثر الحقد الدفين بين الناس..
أليس من واجب الإداره الكف عن السكوت الغير مبرر!!!

أبو هارون الكويتي
23 06 2009, 12:22 AM
القرضاوي + سلمان العودة + عايض القرني + وجدي غنيم + نبيل العوضي + محمد حسان + حارث الضاري ... كل هؤلاء حلال الكلام فيهم لأنهم يخالفون المنهج الحق و التحذير منهم من أوجب الواجبات لأنهم يحرفون المنهج الحق و يخالفونه ؟ .. خلاص من حقي أن أحمي المنهج الحق من التمييع الذي هو أول خطوة لهدم ذروة سنام الدين ...

اللي مش عاجبه الموضوع يورينا عرض قفاه .. لا تدخل أنت وياه ... لماذا تدخل و الموضوع يزعجك ...


أعوذ بالله .. يرون التمييع و لا يتكلمون ؟!! ... أعوذ بالله من تقديس الأشخاص ...

قندهار الفلوجه
23 06 2009, 12:31 AM
أنا لا أقدس الأشخاص ياهذا ولكن أريد فائده مرجوه واحده عن فتح مواضيع كهذه!!
الرجل بشهادة الجميع حتى الأعداء كان عن أمة بأكملها...
وإن أخطأ فهذه طبيعة النفس البشريه فلم كل هذه الردود ورفع الموضوع.
أقسم لك بالله منذ أن فتحت الموضوع وأنا متألم ولم أرد أن أتناقش وأرد عليك..
هل يسرك أن ترى هذا الموضوع يوم القيامه.؟؟
لاحول ولاقوة إلا بالله ...
هل إذا أخطأ أحد من مناصري الجهاد في حبه لشخص بعينه أو ماشابه تقلده في أسلوبه
وأنت في كلامك اعلاه تقر أنك على خطأ..
يعني حلال عليهم وحرام علينا..
ثم من قال لك أن المجاهدين ملائكة معصومين..
يا أخي الجمع يخطىء ويصيب..
ولكن هل تأتيني برجل كأبا مصعب في زماننا الحاضر جاهد الأمريكان وقاتلهم في الصف الأول
حتى قتل ..
أنا أذكر هنا أن هناك مشائخاً كانوا يخرجون على الشاشات يحذرون من أبو مصعب ومن اسامه ويتهمونهم بالخروج والغلو وماشابه..
وماتوا بعدها بأشهر وسنين..
ولم يخطر لي ببال أن أفتح موضوعاً عنهم على الرغم من فداحة ماقاموا به من تشويه الحقائق وتضليل الشعوب..
لإنهم ببساطه أفضوا إلى ماقدمو ولهم رب يحاسبهم..
إن شاء عذبهم وإن شاء غفر لهم وتاب عليهم..
أرجو أن تتوقف عن الرد ورفع الموضوع وأن تستغفر ربك وتتوب إليه..
فأنا على يقين أن موضوعك هذا سيكون شؤماً عليك إلم تتب وتستغفر..

شاكر الأديب
23 06 2009, 01:02 AM
أبو شارون اليهودي

ذكرتني بسالفة جحا وابنه وأنت

تقول النكتة:

كان جحا وابنه يمتطون ظهر أبو شارون اليهودي، فقال الناس: ما أقسى هذا الرجل وابنه وما أغلظ قلبيهما؟؟!!، كيف يمتطون ظهر أبي شارون سوياً؟ يعني على الأقل واحد يمتطي هذا المطي، والثاني يسير بجانبه، ويشد أبو شارون من الخطام.

وهنا وجد جحا أن كلام الناس فيه شيء من الصواب، فقرر جحا النزول من على ظهر أبي شارون اليهودي، وبقي ابن جحا وحده على ظهر أبي شارون، بينما والده جحا يسير بجوار أبي شارون آخذ بخطامه.

وبينما هم سائرون، مروا على قوم، فقالوا: ويح هذا الغلام العاق!!!، كيف يمتطي ظهر أبو شارون، معززاً مكرماً، بينما والده يسير بجواره، ألا يوجد عند هذا الغلام أدب؟؟؟

وهنا قرر جحا أن ينزل ابنه من على ظهر أبي شارون، ويمتطي هو ظهر أبي شارون.

وبينما هم سائرون مروا على قوم، فقالوا: ما أقسى هذا الرجل وأغلظ قلبه!!، كيف يرضى لنفسه أن يتمطي ظهر أبي شارون، بينما ابنه يسير بجواره.

وعندها قرر جحا أن ينزل من فوق ظهر أبي شارون، ويسير هو وابنه معه بجوار أبي شارون.

فمروا على قوم ، فقالوا: ما أجهل هذا الرجل وابنه!!، كيف يسيرون بجوار أبي شارون دون أن يمتطوا ظهره؟؟!!

فقال جحا: عجبت من هؤلاء الناس، مش عاجبهم العجب ولا الصيام في رجب.

وهكذا حال أبي شارون الكويكي وشلته في المنتدى.

فإذا وجدوا حسماً في كلام المجاهدين قالوا: غلاة متطرفين، ويا أبو حمزة المهاجر اسمع نصيحة ابن خلدون، وهكذا.

وإذا وجدوا من المجاهدين سعة في الصدور، واستيعاب للآخرين، قالوا: مميعين للعقيدة والدين.

طيب، وآخرتها يا أبو شارون يعني

إلا صحيح إيش رأيك في جهاد شيخ الإسلام ابن تيمية مع المماليك المتصوفة الأشاعرة المتلبسين بالبدع؟؟

أتحداك أن تجيب يا أبو المفهومية، يا بتاع العقيدة الصحيحة انتا، يامن ينضح إناءه بصحة العقيدة!!!.

روح شوف الكلب مفتي حماس العراق الذي نقلت مقالاته، كيف يميع العقيدة، وشيخك الضال القرداوي، أخو الروافض. بعدين اتكلم يا أبو شارون.

أزمُراي النجدي
23 06 2009, 01:25 AM
أخي شاكر ...

أبو هارون لا يقصد مايقوله ، فالعقيدة عنده أمر ليس بذاك الأهمية وأكبر دليل دفاعه عن القرضاوي ، لكن هو يريد أن يقول للإخوة أنتم تتكلمون على "البطيخ" فلان و"البطيخ" فلان وتقولون ممعين للعقيدة فهذا شيخكم أبو مصعب مميع للعقيدة ، طبعًا هذا حسب تصوره هو وبلي الرجل بسوء فهمه.

ولو أن الرجل مريد للحق ولم يفتح موضوعه للإستهزاء و"خفة الدم" لناقشناه!

أبو هارون الكويتي
23 06 2009, 12:55 PM
قندهار الفلوجة .. كلامك الأخير .. هل أفهم منه أن الكلام المنقول عن الزرقاوي ( غفر الله له طوامه ) خطأ محض ؟! ...


شاكر أديب .. ليس هنا مكانك لتمارس فن الرواية .. خبرني عن كلام الزرقاوي إن كان عندك دراية ... أو خليك في الزراعة و السقاية ...


أزمراي النجدي ... خلاص .. ريّح بالك و لا تدخل الموضوع ...


_____________


يا إخوة المنهج الأصيل ... علينا الآن أن نتحرر مما نحن فيه من تقديس للأسماء الرنانة ... عليكم بالنظر في الأقوال و الأفعال لا الأسماء هذا منهج أهل الحق ...

يا أحبابي .. أتذكرون ماذا فعلنا من قبل في أهل الباطل ؟! ... يااااه كانت أيام حلوة .. أيام ما كنا لا نتقيد بقيد إلا قيد الحق ... أيام ما كنا لا نلتفت للأسماء بل للمناهج ... بالله عليكم أعيدوها و حلاوتها ...

أتذكرون ماذا فعلنا بسلمان ؟! ... كانت أيام خالية من الحنان ؟! ..

أتذكرون القرضاوي ؟! ... مرمطنا فيه بلاط القهاوي ؟! ...

أتذكرون حارث الضاري ؟! ... أسقطناه في المجاري ؟! ...

أتذكرون فقيه آل الصباح مفتي الصحوات حامد العلي ؟! ... لعبنا فيه شَوَرْدَلي ؟! ...

كل هؤلاء ضحينا بهم فداء المنهج السليم القويم .. فلمالكم لأبي مصعب أتخذتم الحـِمية و الدايت و الرجيم ؟! ... أين متعالمكم الذي ليس فوقه عليم ! ... فهو هل سقيم ؟! ...في ناقشه عقيم ؟! ...


أنسيتم أصل أصولنا في التعامل مع العلماء و الدعاة ؟! .. الحكم لا من الكليات بل من الجزئيات !! ... يعني يكفينا أن نتوهم خطأ للعالم لنسقطه شر اسقاط ... لا يشفع له عندنا ماضيه و لا سوابقه ...


يا إخوان .. مالكم ركنتم إلى منهج الإخوان المفلسين ! .. مالكم تتشدقون بالإسماء و تقدسونها كالمتعصبين ؟! ... تالله إنكم لفي ضلال مبين ! ... و إني لكم لناصح أمين ! ... فاتقوا الله و أطيعون ! .. و لا تطيعوا أمر المسرفين !! .. الذين يفسدون في الأرض و لا يصلحون !! ..

و إياكم أن تضلوا سواء السبيل ... و احذروا المرقعين و لا تكونوا مثلهم ... فهم يحرفون الكلم عن مواضعه و يضعون العلم في غير موضعه ليصدوكم عن الحق .. الحق المبين الذي توصلتم إليه بالفطرة السليمة !! لا بالعبودية العليمة...

يا إخوان .. نحن أكثر الناس سعة للخلاف .. و لا نسقط العلماء أو أي أحد من الدعاة بخلاف مستساغ عندنا ... هل نسيتم حينما اختلف الإخوة في كفر ابن باز ؟! .. لم نسقط من امتنع عن تكفيره لأن الخلاف عندنا معتبر مستساغ لا ينكر بعضنا على بعض ... لكن هناك من الأمور لا يمكن الخلاف فيها ( ككفر القرضاوي الذي ورد ذكره في القرآن ) و لا يعتبر فيها قول المخالف بل يجب التحذير منه و اسقاطه خاصة إن كان من الذين يدعون نصرة الجهاد فهؤلاء خطرهم أشد على هذا الدين و على المنهج الرصين ...

يا إخوتي .. تدبروا المنقول ... و اعرضوه على العقول ... لا على علماء آل ثاني و آل صباح و أل سلول ... فالكلام ظاهر فيه المدلول ... فاستفت قلبك ثم اخبرني ماذا تقول ... و إن لم تفهمه فاتهم عقلك المعلول ... و لا تنسى خليك كول .. على طول .. و لا تكثر من أكل الفول ... فهذه لك أنسب الحلول ...

و تذكروا قوله تعالى ( إن الحكم إلا لله ) .. ( إن الحكم إلا لله ) .. ( إن الحكم إلا لله ) .. و احذروا أحفاد ابن عباس ألا يضلوكم كما فعل جدههم بأجدادكم ...

عليكم الآن بأبي مصعب ... عليكم به ... فما الفرق بينه و بين المحرفين الذين سبقوه من قبل ؟! ...

و الحمد لله رب العالمين ...


___________

لا تقلقوا .. إحنا لسه في أول المشوار .. مازال هناك إضاءات على كلام ( أو بالأحرى طوام ) أبي مصعب الزرقاوي ...

عبد الولي
23 06 2009, 02:27 PM
اللي مش عاجبه الموضوع يورينا عرض قفاه .. لا تدخل أنت وياه ... لماذا تدخل و الموضوع يزعجك ...





هذا درس للإخوة الذين يتحاشرون في مواضيع المنافقين!
فكم من أخ نصحكم ولكنكم تطنشون والله المستعان

أقول هذه الراية التي بجانب معرفك يا أبو "هارون" هي لدولة الإسلام الذي كان الشهيد ابو مصعب -رحمه الله- احد مؤسسيها وها انت تظهر النفاق في اوضح صورة فتضع راية الدولة وتطعن في اهلها !.

ثم من السخرية أن تقارن مشايخ سوء بشهيد اذاق الأمريكان الويلات .



:0417:

خبيب بن عدي
23 06 2009, 02:52 PM
أقول هذه الراية التي بجانب معرفك يا أبو "هارون" هي لدولة الإسلام الذي كان الشهيد ابو مصعب -رحمه الله- احد مؤسسيها وها انت تضع راية الدولة وتطعن في اهلها !


ما تعـليقـك على هذا الكلام

مسلم_2000
23 06 2009, 04:29 PM
يا مسكين يا مغفل يا معتوه إتقي نارا وقودها الناس والحجارة أعدت لامثالك إن لم تتوقف عن هذيانك هذا بحق الشهيد ابو مصعب رحمه الله -- أين الادارة من هكذا مواضيع !!! اللهم إن لم تكتب في علم الغيب عندك هداية للمدعوا ابو هارون فاللهم خذه اخذ عزيز مقتدر فقد آذى عبدك ابا مصعب الذي نحسبه من اوليائك الصالحين فانتقم منه ومن ناصره يا ارحم الراحمين... اللهم آمين...

أحمد البكيرات
23 06 2009, 04:30 PM
إقتباس:
اقتباس من مشاركة عبد الولي http://www.muslm.net/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2238242#post2238242)
أقول هذه الراية التي بجانب معرفك يا أبو "هارون" هي لدولة الإسلام الذي كان الشهيد ابو مصعب -رحمه الله- احد مؤسسيها وها انت تضع راية الدولة وتطعن في اهلها !


ما تعـليقـك على هذا الكلام

هيا أجب بدون خفة دم!

إذا لم تجب أتيتك بشباب يحبون الموت كما تحب الحياة

ضيف جديد
23 06 2009, 05:53 PM
متابع

أحمد البكيرات
23 06 2009, 06:00 PM
طبعاً هذه وظيفتك

ضيف جديد
23 06 2009, 06:11 PM
تسأل عنها يوم لا ينفع مال و لا بنون

أحمد البكيرات
23 06 2009, 06:24 PM
و أنت,

ألن تُسأل عن تكريس كل وقتك و جهدك لرمي المجاهدين بالبهتان ؟؟!

سبحان الله!

لو كنت تريد الحق لما كرست كل جهدك لمواضيعك السيئة التي تبهت بها عباد الله

مثل هالموضوع :

أدعياء نصرة الجهاد ينقلون خبرا مفاده ؛ أيمن الظواهري، موجود في ايران وكذا ابن أسامة (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527) 2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527&page=2))

نسيم الشوق
23 06 2009, 06:25 PM
أرجو من إداره المنتدي إزاله هذا الموضوع

أحمد البكيرات
23 06 2009, 06:29 PM
خليه يا أخي خلاص كان المفروض أُزيل من زمان :أما الآن خلاص

خليه يبين أمور كثيرة و يفضح أناس آخرين

الآن المطلوب : أن يتبرأ الأفاضل من أبي هارون الكويتي بسبب هذا الموضوع الغبي

ثمامة
23 06 2009, 08:08 PM
أرجو من إداره المنتدي إزاله هذا الموضوع

نعم صدقت
كان من المفروض رميه في مزبلة المنتدى في اول يومه
لماذا ياادارة المنتدى ...؟
اهان عليكم دماء ابطال التوحيد وشهداء الامة ...؟
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل

أبو هارون الكويتي
24 06 2009, 12:14 AM
أتمنى من الإدارة ألا تنجر خلف الضغوطات ... هذا الموضوع أمامكم ليس فيه و لله الحمد أي مخالفات ... فكل تهمة موثقة بأدلتها ... و أتنمى ألا يغلق الموضوع و لا ينقل بارك الله فيكم .. فإني في أول المشوار ...

الآن ...

لماذا كل هذا الغضب و الحنق ؟! ...

الموضوع إلتزمتُ فيه بشروط و أسلوب النقد الجهادي العالمي بكل بنوده ... فمثل هذه المواضيع أنتم معتادون عليها و ليست عليكم بجديد .. فقط تم استبدال الأسماء لا أكثر و لا أقل ... يعني بدل القرضاوي و العودة و الضاري و العلي كان هذه المرة الزرقاوي .. و قد سبقتكم في هذا لأن مردكم اسقاطه و الدور آتيه لا محالة ...

هذه المواضيع عادية جدا .. فقد ألفناها في الحسبة و الإخلاص و الفلوجة .. و كان يقال لنا جزاك الله خيرا و بارك الله فيك .. أحسنت .. فضحتهم و مرمطتهم و شقلبتهم و فصختهم و شلـّحتهم !! ... يعني لما جاء دور الزرقاوي تورعتم عن ما كنتم فيه ؟! .. إن لم يكن هذا هو عين التقديس فماذا نسميه ؟؟!! ...

أدلة التمييع واضحة أمامكم وضوح الشمس في كبد السماء ما عليك إلا أن تستف قلبك ؟!! ... فمالكم لا تنطقون ؟؟!! ... مالكم لا تناصرون ؟! .. أأنتم اليوم مستسلمون ؟؟!! ...

أين الذب عن المنهج الخالص ؟! ... ماذا حصل لكم ؟! ...

سبحان الله ... انتكستم عند أول فتنة و امتحان ...


المهم ...

نشوف هل من جديد ...

عبد الولي .. طاف ...

خبيب ابن عدي ... ما تعليك على كلام الزرقاوي .. يعني ( خذ و هات ) ...

مسلم آخر طراز ... إفلاس و خزعبلات ... أين التقوى لما كفرتَ إسماعيل هنية ؟؟!! ... طبعا يومها عاملته على الظاهر ؟! .. خلاص خليني أعامل الزرقاوي على الظاهر يا شاطر ...

البكيرات ... ( تشششش ) سيفون محترم ...

ضيف جديد ... حياك الله أخي الفاضل ... تابع لترى عجائب العالم الجهادي الأنترنتي ...

البكيرات .. يييه على اللقافة ... طاف ...

نسيم الشوق .. دام الموضوع أصبح مطالبات للإدارة .. فأنا أطالب الإدارة بتجميد عضوية كل من لا يعترف بهذا الخطأ و لا يسقط الزرقاوي و أطالبهم كذلك بترقيتي إلى مشرف عام .. و شكرا ...


البكيرات ... يووووه ... اش يبي هالحنّان ... طاف طاف .. و لا من شاف و لا من دري ...

ثمامة ... أبطال التوحيد ؟؟!! .. كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا ... أبطال التوحيد و جهاد مع الصوفية ؟! ... رقعها يا شاطر ...


_______________


خلاص انتهينا من الصفعات ...

و سوف نبدأ بالركلات ...

أسد الكلمة
24 06 2009, 02:06 AM
هههههههههههه مغفل

ممكن طلب


جب لنا الكلام الغلط اللي قاله ابو مصعب وفيه تمييع وهات مايقابله من نهج السلف الصالح لكي نرى التمييع وانياجزم من قاله الشيخ هو نهج سلفنا الصالح ولن تجد فرقا ولاثغرة يؤخذ بها ايها الاخرق

nabil_1
24 06 2009, 02:58 AM
تكبييير ....الله أكبر

يرفع لفضح دجل أبو شارون الكويتي ....

لقد أرادوا بذالك التشهير والتشويه بالموحد الصادق أبي مصعب الزرقاوي -نحسبه كذالك-
لكن كادوا ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين.

ومكروا مكرهم ... والله خير الماكرين.

فجعل الله هذا الموضوع لنصرة الشيخ وإزاحة كل الشبهات حوله ... خاصة وأنه يتصدر الواضيع وبلغت صفحاته 14 حتى الآن ... وهي في زيادة إن شاء الله.
فأصبح وبالا على أعداء الموحد الصادق الشيخ اب مصعب ... على عكس ما تمنوا ...كما أنه لا سبيل لإيقاف توسعه.

فالله أكبر الله أكبر الله أكبر

ومكروا مكرهم ... والله خير الماكرين.


ومكروا مكرهم ... والله خير الماكرين.

**********************
هذا الأبو شارون ليس سلفيا كما يدعي والادهى أنه من كلاب حارث الضاري الخبيث ... أو كلاب الصحوات

فاشنفوا آخر عميل بأمعاء آخر محتل\.

فلو كان سلفيا حقا كما يدعي ويريد أن نصدق : لأوقفه كلام الشيخ حول :

الديمقراطية = الكفر
الشرطة العراقية = مرتدين = الذبح الذبح
الجيش الوثني = مرتدين = الذبح الذبح
الصحوات = مرتدين = الذبح الذبح
تحكيم غير شرعة الله = الردة.

الرافضة : "سنقصدكم كما نقصد الصليبين " -ابي مصعب رحمه الله وجعله شوكة في نحورهم.




ومكروا مكرهم ... والله خير الماكرين.

ومكروا مكرهم ... والله خير الماكرين.

حمل جميع إصدارات الشيخ المجاهد ابي مصعب الزرقاوي -تقله الله-

http://www.archive.org/details/All-talks-by-shiekh-abo-mosaab-zarkawee-part2


- هل اتاك حديث الرافضة المحاضرة الاولى

http://www.archive.org/details/ZUH01

هل اتاك حديث الرافضة المحاضرة الثانية

http://www.archive.org/details/ZUH02

هل اتاك حديث الرافضة المحاضرة الثالثة
http://www.archive.org/details/ZUH03


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


حمل الاصدار الصوتي¤¤¤ دولة العراق الاسلامية المفترى عليها ¤¤¤




¤¤¤ الشكر و الامتنان لشاعر الدولة الذي سمح لنا باستعمال قصيدته الجميلة في هذا الاصدار و التي تحمل عنوان : " يا ابو عمر جاك المدد و العصابات "



للاستماع و التحميل :



روابط مباشرة على الارشيف بصيغة MP3 و لكن باحجام مختلفة.



الحجم : 64.2 MB



http://www.archive.org/details/dawlat_148 (http://www.archive.org/details/dawlat_148)
http://www.archive.org/details/dawlat_169 (http://www.archive.org/details/dawlat_169)
http://www.archive.org/details/dawlat_786 (http://www.archive.org/details/dawlat_786)
http://www.archive.org/details/Dawla_261 (http://www.archive.org/details/Dawla_261)



الحجم : 48.3 MB




http://www.archive.org/details/dawla_679 (http://www.archive.org/details/dawla_679)




الحجم : 32.3 MB



http://www.archive.org/details/dawla_12 (http://www.archive.org/details/dawla_12)



منقول من الفلوجة





رابط جديد MP3 32.3MB



http://www.fileflyer.com/view/hyYZaA4 (http://www.fileflyer.com/view/hyYZaA4)

عبد الله عيسى
24 06 2009, 06:23 AM
لا تشكر يا أبا هارون إلا على نقل كلام أبي مصعب رحمه الله وتقبله في الشهداء، لأنك وضحت لي منهجه الذي لا يخالف الحق وهو أفضل مما يقال عنه بأشواط.
رب ضارة .. نافعة!

أبو هارون الكويتي
24 06 2009, 09:35 AM
قبل لا أبدأ بأول إضاءة .. أشوف مين عندنا ...

أسد الكلمة ... تهريج ..

نبيل ١ ... دعايات ...

عبدالله عيسى ... فن التلوين ..


يعني مفيش حاجة ..

المهم ...

___________________


إضاءة (١) ...

"مجلس شورى المجاهدين" في الفلوجة كان يضم بين أعضائه أفراداً من الصوفية - ولا يمنعنا ذلك من التعامل معهم والقتال إلى جانبهم ضد الصليبيين.

إنا لله وإنا إليه راجعون .. حسبي الله على كل من ميع هذا الدين .. لا حول ولا قوة إلا بالله ... نقاتل مع المبتدعة ؟! .. يعني نجالسهم و نؤاكلهم و نشاربهم و نضحك معهم و نمازحهم و لا كأنهم أهل بدعة ؟! ... هذه خوارم التدين و التقوى ... و لا حول و لا قوة إلا بالله ... و سآتيكم لاحقا بالنصوص المحكمة في حرمة مجالسة و مخالطة أهل البدع و الأهواء و تحذير العلماء منهم .. و الله المستعان ... هذا اللي ينقصنا ... نجاهد مع الصوفية الكفار المرتدين المشركين الراقصين الهزازين لأوساطهم ... و نجاهد معهم بماذا ?! .. بالدف و المزمار على مقام النهاوند و العجم ؟! ...



_____________________


إضاءة (٢) ...


وما داموا مسلمين فنحن نناصرهم ونتولاهم ولا نبرأ منهم، وإن تلبسوا ببعض البدع، ولا يمنعنا ذلك من التبرء من بدعتهم.


صوفية مسلمين ؟؟!! .. لالا .. ضعف الشيخ في العقيدة ظاهر بيّن ... جعل من المشركين مسلمين .. إنا لله و إنا إليه راجعون ... و يناصرهم و يتولاهم ؟! .. أين البراء من أهل البدع ؟! .. أين الحب و البغض في الله الذين من علاماته معاداة الكفار و أهل البدع ؟؟!! ... يعني لا عقيدة و لا ولاء و براء ؟؟!! .. ماذا
أبقى الشيخ من هذا الدين ؟! .. لقد نسفه نسفا بأصوله المحكمة ؟! ...

لا لا أستطيع أن أكمل أشعر بأن قلبي سيتوقف ألما و حسرة و كمدا ... و أنا كنت أحسب الزرقاي الرافع لراية العقيدة و التوحيد ؟؟!! .. طلع بحاجة لدراسة العقيدة من جديد ..

________________

ضيف جديد
24 06 2009, 04:48 PM
و أنت,

ألن تُسأل عن تكريس كل وقتك و جهدك لرمي المجاهدين بالبهتان ؟؟!

سبحان الله!

لو كنت تريد الحق لما كرست كل جهدك لمواضيعك السيئة التي تبهت بها عباد الله

مثل هالموضوع :

أدعياء نصرة الجهاد ينقلون خبرا مفاده ؛ أيمن الظواهري، موجود في ايران وكذا ابن أسامة (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527) 2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=338527&page=2))



أنا أجزم أنك لم تقرأ الموضوع كاملا
فأين رميت المجاهدين بالبهتان ؟؟ أنتظر الجواب يا أخي البكيريات
و إلا هذه التهمة بيني و بينك يوم القيام

أبو هارون الكويتي
25 06 2009, 08:25 AM
إضاءة (3) ...




ج) أما الذي يدعي أنه مسلم صافي العقيدة وهو تارك للجهاد؛ فهو فاسق
و أما المسلم الذي يجاهد في سبيل الله؛ فهو أفضل من القاعد عن الجهاد، وإن كان متلبساً ببدعة.




سبحان الله ؟! ...

الجهل في الدين و ما يفعل بصاحبه ... ما الدليل على هذا الكلام ، هل هو قوله تعالى ( لا يستوي القاعدون من المؤمنين غير أولي الضرر والمجاهدون في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلا وعد الله الحسنى وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجرا عظيما ) ... التفضيل هنا بين القاعد و المجاهد من سلم منهم في دينه ( يعني أهل السنة ) ... و أين الدليل في هذه الأية على أن صاحب البدعة الذي يجاهد أفضل من القاعد ؟! .. هل المبتدع أفضل من العاصي ( في غير بدعة ) ؟؟!! .. سبحان الله ... قال الرسول عليه الصلاة و السلام ( تفترق أمتي ... كلها في النار إلا واحدة ) .. ( و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ) .. و قال تعالى ( أفنجعل المسلمين كالمجرمين ) و قال ( أم نجعل الذين آمنوا وعملوا الصالحات كالمفسدين في الارض أم نجعل المتقين كالفجار ) ...


يقول أبو إسحاق الحويني ...

( هجر أهل المعاصي مشروع، وهجر أهل البدع آكد في الشرع من هجر أهل المعاصي؛ لأن المبتدع شر من العاصي، وأهل المعاصي أفضل من المبتدعة، )

_______________


إضاءة (٤) ...




وأُقرب لك الأمر؛ ها هم الطالبان مثلاً المعروف عنهم أنهم ماتُريدية خريجو المدرسة الديوبندية، وهؤلاء من المعروف عنهم أنهم لا يقبلون إلا بتحكيم شرع الله، وقاتلوا في سبيل الله ووقفوا بوجه طغيان أمريكا.
وعندهم بعض الأخطاء، ونعلم بهذا، ولكن هم عندي خير من أصحاب العقيدة الصحيحة من "علماء الجزيرة"، الذين بايعوا الطاغوت "عبد الله بن عبد العزيز"، بل أي عقيدة صحيحة يحملون ومن هو الأفضل عند الله تعالى؟ ملا محمد عمر أم هؤلاء؟! بل ملا محمد عمر خير من ملئ الأرض من أمثال هؤلاء. !!!!!!!!!


أبو مصعب الزرقاوي بحاجة لدراسة العقيدة السلفية من جديد !! ...


اسمع ماذا يقول الشيخ سفر الحوالي ...

__________



وهكذا معاملة أهل القبلة في مجال العقيدة.

فإن أصحاب المناهج والفرق البدعية، منهم من هو على الحد الأدنى منها وله مع ذلك علم وعبادة وجهاد وإخلاص في نصرة الدين، ومنهم من يكون رأساً في البدعة داعياً إليها بقصد وسوء نية، بل وربما تكون هذه البدعة مجرد ستار لعقائد أخبث يضمرها في نفسه.

فمع اشتراك هذين في أصل المنهج وشمول الاسم لهما معاً، وتناول الوعيد المطلق لكل منهما يظل الفرق بينهما حقيقة قائمة لا شك فيها.

فالمنهج له حكمه والأفراد كل بحسب حاله، وتقويم الفكرة في ذاتها غير تقويم حامليها كل على حدة.

حتى منهج السلف نفسه يتفاوت أصحابه فيه جداً، فمنهم من هو في غاية التمسك به قولاً وعملاً واعتقاداً ودعوةً، ومنهم من هو على الحد الأدنى منه.

بل نحن نقول: إن بعض المنتسبين أو المنسوبين إلى مناهج بدعية ليس منهم أصلاً، ولكنه متوهم يحسب أنهم على الحق وأن الانتساب إليهم لا ضير فيه مع أنه لا يوافقهم في مذهبهم لو عرفه حق معرفته، أو أنهم مخطئون في نسبته لمذهبهم، ولو فتشنا لما وجدنا فيه مما يدعون شيئاً.

ولهذا كانت هذه الأمة -ولله الحمد- أكثر أهل الجنة مع أن الفرقة الناجية منها واحدة فقط، وما هذا إلا لأن المعدودين حقاً من الفرق الثنتين وسبعين لا يساوون بالنسبة لسلف الأمة وخلفها إلا نزراً يسيراً، أما من اتبعهم عن جهل أو خطأ أو حسن نية أو تأثر بهم دون أن يشعر فله حكم آخر، والله تعالى حكم قسط ورحمته أوسع وفضله أعظم.

والحاصل أن أحكام الآخرة ومنازل الناس فيها خاضعة لأمر أحكم الحاكمين وأعدلهم، أما نحن في الدنيا فمأمورون أن نحكم على كل منهج أو فرد بما حكم الله به عليه من غير إفراط ولا تفريط، ونتقيد بالضوابط التي جاءت في مذهب السلف .

قال شَيْخ الإِسْلامِ رحمه الله في مناظرته للأشاعرة والماتريدية أثناء المحاكمة التي أشرنا إليها:

'فأجبتهم عن الأسئلة: بأن قولي اعتقاد الفرقة الناجية ، هي الفرقة التي وصفها النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بالنجاة حيث قال: ** تفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة، اثنتان وسبعون في النار وواحدة في الجنة، وهي من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي }.

فهذا الاعتقاد [يعني ما في الواسطية ] هو المأثور عن النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وأصحابه رضي الله عنهم وهم ومن اتبعهم الفرقة الناجية ، فإنه قد ثبت عن غير واحد من الصحابة بالأسانيد أنه قال: الإيمان يزيد وينقص، وكل ما ذكرته في ذلك فإنه مأثور عن الصحابة بالأسانيد الثابتة لفظه ومعناه، وإذا خالفهم من بعدهم لم يضر في ذلك.

ثم قلت لهم: وليس كل من خالف في شيء من هذا الاعتقاد يجب أن يكون هالكاً، فإن المنازع قد يكون مجتهداً مخطئاً يغفر الله خطأه، وقد لا يكون بلغه في ذلك من العلم ما تقوم به عليه الحجة، وقد يكون له من الحسنات ما يمحو الله به سيئاته.

بل موجب هذا الكلام أن من اعتقد ذلك نجا في هذا الاعتقاد، ومن اعتقد ضده فقد يكون ناجياً، كما يقال: من صمت نجا

وقال في الإيمان :

' وكذلك سائر الثنتين وسبعين فرقة، من كان منهم منافقاً فهو كافر في الباطن، ومن لم يكن منافقاً بل كان مؤمناً بالله ورسوله في الباطن لم يكن كافراً في الباطن وإن أخطأ في التأويل كائناً ما كان خطؤه، وقد يكون في بعضهم شعبة من شعب النفاق ولا يكون فيه النفاق الذي يكون صاحبه في الدرك الأسفل من النار.

ومن قال: إن الثنتين وسبعين فرقة كل واحد منهم يكفر كفراً ينقل عن الملة فقد خالف الكتاب والسنة وإجماع الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين، بل وإجماع الأئمة الأربعة وغير الأربعة، فليس فيهم من كفر كل واحد من الثنتين وسبعين فرقة، وإنما يكفر بعضهم بعضاً [من تلك الفرق] ببعض المقالات، كما قد بسط الرد عليهم في غير موضع '

ولهذا نجد أن من كفر الجهمية من السلف مثل ابن المبارك ووكيع أخرجوهم من الثنتين وسبعين فرقة، وألحقوهم بـالسبئية والغرابية وأمثالها.

وحتى في المناهج الجامعية نجد أن كليات أصول الدين مثل كليتي مكة والمدينة حالياً تفصل بين الفرق الخارجة عن الإسلام وبين الفرق الأخرى.

فالأمر واضح لا لبس فيه إلا عند المعاندين أو المعذورين من غير المتخصصين.

وكيف يكون عند الأشاعرة لبس في موقف أهل السنة والجماعة منهم، وهم يقفون نفس الموقف من المعتزلة فهم يصفونها بالضلال في كتبهم ولا يقولون إن هذا يعني إخراجهم من الملة، فمن حقنا أن نلزمهم من واقع كتبهم.

وإذا تقرر هذا تبين أنه لا مبرر لمطالبة الأشاعرة بإدخالهم في أهل السنة والجماعة بدعوى أن هذا يجنبهم تهمة الخروج من أهل القبلة؛ لأن ذلك يعني هدم هذه القاعدة كلها، إذ لو أدخلناهم لأدخلنا غيرهم حتى لا يبقى من تلك الفرق الثنتين وسبعين فرقة إلا دخلت، وهذا ليس في أيدينا ولا في يد بشر إنما نحن متبعون لا مبتدعون.

أما باب الدخول الحقيقي فمفتوح على مصراعيه، فمن الذي منعهم أن يرجعوا إلى عقيدة أهل السنة والجماعة التي هي عقيدة القرون الثلاثة والأئمة الأربعة وسائر أئمة الهدى في هذه الأمة المعصومة؟!

وهذا خير لهم في الدنيا والآخرة من بقائهم على بدعتهم وتفاخرهم بأنهم أقرب الفرق لـأهل السنة والجماعة ، وقد سمعت هذا التفاخر من بعضهم فعجبت لمن يعرف الحق ويفتخر بقربه منه ثم لا يكون من أهله ودعاته!

ولكن لله في خلقه شئون..!


______________


و قال في موضع آخر ...



تبين مما تقدم أن الأشاعرة ( الاشاعرة و الماتريدية وجهان لعملة واحدة عند الشيخ ) فرقة من الثنتين وسبعين فرقة، وأن حكم هذه الفرق الثنتين وسبعين هو:

1- الضلال والبدعة.

2- الوعيد بالنار وعدم النجاة.

وهذا مثار جدل كبير ولغط كثير ممن يجهلون مذهب أهل السنة والجماعة في الوعد والوعيد، إذ ما يكادون يسمعون هذا حتى يرفعوا عقيرتهم بأننا ندخل الأشاعرة النار ونحكم عليهم بالخروج من الملة -عياذاً بالله-.

ونحن نقول: إنه لا يصح تفسير ألفاظ أو إطلاقات مذهب السلف في الوعد والوعيد إلا من خلال أقوالهم هم، وعلى الذين يجهلونه أن يستفصلوا قبل أن يتسرعوا بادعاء التكفير.

___________


أبو مصعب هداه الله جعل المبتدعة أفضل من العلماء ( العصاة ) ؟؟!! ...


الآن قل لي أنت و إياه ...

هل هذا تمييع للعقيدة أم ليس بتمييع ؟؟!! ...


هيا اسمعوني حسكم الرنان ... و لا بس فالحين على العالم الفلاني والعالم الفلاني ... هيا يا شطار ... اللي مذاكر دروسه خليه يسمعنا صوته ...

و إلى لقاء آخر في إضاءات أخرى ...

أحمد البكيرات
25 06 2009, 08:35 AM
أنا أجزم أنك لم تقرأ الموضوع كاملا

فأين رميت المجاهدين بالبهتان ؟؟ أنتظر الجواب يا أخي البكيريات

و إلا هذه التهمة بيني و بينك يوم القيام


الموضوع كاملاً !!!!!!!

الموضوع كله سطرين يا أخي !

أخي ضيف جديد :

أرجو منك أن تفهمني جيداً

أنا أنكر عليك أسلوبك مع الشباب (( الجهادي ))

لماذا تسميهم : أدعياء الجهاد ؟

قد تقول : هم كذلك !

و ما أدراك ؟

تقول من أسلوبهم !

أقول لك : على جميع الأحوال عليك بالتلطف معهم و استخدام أسلوب أخوي فيه حب في الله حقيقي ,

و فيه إشفاق عليهم , و فيه إخلاص , و تجرد .

بينما أجد أسلوبك فيه تهكم , و فيه إنتقاص منهم , و فيه تكلف و فيه ما فيه : ممّا يجعل أخوانك لا يستمعون لك و لا يقتنعون منك : ممّا له أثر سلبي على دعوتك التي تعتقد بها !

لذا ,

أنا تعمدت هذه النصيحة العلنية ( و هي جائزة أحياناً و خلاف الأولى غالباً ) و لكن أردت أن يعلم أحبابي جميعاً أن يدعوا بعضهم بعضاً بلطف و رفق و شفقة ( في الحوار ) حتى نحصل على الغاية التي تجمعنا لأجلها لنتحاور

و الله من وراء القصد

ضيف جديد
25 06 2009, 09:25 AM
الأخ البكيريات أنا لم أرمي المجاهدين بالبهتان
و هذه هي التهمة الأولى و أما الثانية فهي الأسلوب
فأنا لازلت أطلب توضيحا للبهتان الذي رميتُ به المجاهدين
فهل عندك دليل على ذلك و أنا أرجع و أتوب إلى الله من ذلك
أو هي مجرد كلمة رميتني بها و ليس لديك عليها دليل

؟؟؟؟

بالنسبة للأسلوب فمناقشة الأفكار فيه مندوحة
و مناقشة الأشخاص فهم من لا يعرف إلا الجرح و الثلب في الغالب
( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم )
( و من إعتدى عليكم فاعتدوا عليهم بمثل ما إعتدى عليكم )
و قد وجدت أن أسلوب التسامح معهم قد زاد من طغيانهم
و لك أن تنظر ماذا قالوا في الشيخ كاسر الأوثان و أبي بكر المقدسي
فأخترت العدل معهم جزاءا وفاقا
و ليكن في علمك أنني نصحت و تركت كثيرا من الشدة
و قبلت نصيحة إخوة كرام مثل أبو هارون الكويتي
صاحب هذا الموضوع و غيره و لذلك أستغرب منك
مهاجمتي بلا سبب و نظرت إلى ضيف جديد بعين الخصم
و لم تنظر له بعين العدل التي عرفت عنك و هذا ما دعاني للعجب
على كل حال أنتظر جوابك على التهمة أو الرد بعدم وجودها
و الله يغفر لنا و لك عندها

أحمد البكيرات
25 06 2009, 10:14 AM
يا أخ ضيف جديد أعزه الله :

لقد بحثت ( مُتأنياً ) في مواضيعك السابقة فوجدت أنك كثيراً ما تقول : أحد قادة الجهاد يقول :......

فتأخذ منه ما يوافق ( مذهبك ) و ينتصر ل( رأيك ) المسبق عن " الجهاديين " ( هكذا كما تكثر من القول (!) )

و مثل موضوعك :

حزب الله يحمي الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة و القاعدة هناك لها قدم راسخة (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=331716) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=331716)2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=331716&page=2)3 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=331716&page=3) ... آخر صفحة (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=331716&page=5))


فهلاّ - بالله عليك - كنتَ أكثر إنصافاً

في الحقيقة أنا دوماً أتجنب مشاركات و مواضيع الشباب التي يجادلون فيها بعضهم بخصوص مسائل تمس وحدة المسلمين ( مثل الفتنة الحاصلة بين الجيش الإسلامي و القاعدة )

فمن المعروف أننا في زمن الفتنة نمسك ألسنتنا و لا نهيج الناس ( خاصة الرعاع و ما أكثرهم هنا ! )


فأنت تظن أنك تكشف تنظيم القاعدة و علاقاته مع إيران ( و هذه أمور ظنية و طرحها يزيد الشقاق بين أهل السنة )

و لا أريد الإسترسال معك أكثر فلك مواضيع كثيرة على نفس هذا المنوال مثل أحد منظري الجهاد قال :.....!!!! بدون ذكر اسمه و لا أين قالها و لا أي شيء !!!!

المهم ,

ما الدافع لهذا الأمر ؟

ربما أنك من الطرف الآخر :

رجل الساعة و قائد الأمة المجاهدة في هذه الأيام الشيخ المجاهد اسماعيل هنية حفظه الله (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=327776) ‏(http://www.muslm.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=327776)2 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=327776&page=2)3 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=327776&page=3) ... آخر صفحة (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=327776&page=8))


و لكن أنا لا أحب الحزبيات لأنها الحالقة الحارقة لأمتنا

فأنا أدعم بكل ما أملك أخوتنا في غزة , و أدعم كذلك المجاهدين في العراق ( مهما كان توجههم )


و أنصح الجميع لأن يتقوا الله , و يتركوا المنكر و آمرهم بالمعروف ( مهما كان توجههم )


و لا أنحاز لطرف إلاّ للحق و بالحق بدون ميل أو حيف

و هذا الكلام الذي أقوله لا أدعي فيه العصمة ولكن هذا ما تعلمته من مشايخي

فكثيراً ما ترى بعض الأعضاء يتنقص الجهاديين , أو الاخوان المسلمين أو الجامية , و يترك كل حسناتهم لأنه من الطرف الآخر !!!!


متى نتخلص من هذه الحزبية ؟


عندما نخلص نياتنا لله و نعدل ولو على أنفسنا , و نعدل ولو مع الكفار المحاربين


أسأل لله لي ولك الثبات


و خلال تصفحي لمواضيعك بالجملة ( شعرت بإخلاصٍ لديك و الله أعلم و لكنك ربما لا تخالفني أن أسلوبك تهجمي و يصد عما تريد الوصول إليه فالرفق الرفق)


و سامحني يا أخي على فلسفتي و تقبل نصيحتي لك و لأخوانك و انا والله ليست بخيركم بل ربما شركم و شر شركم

أسد الكلمة
25 06 2009, 10:28 AM
قبل لا أبدأ بأول إضاءة .. أشوف مين عندنا ...

أسد الكلمة ... تهريج ..




اوووووووووه ياللي موضوعه قاصمة التاريخ في الحجة والبيان :0007:


لو عندك حجة للبيت طلبي

nabil_1
25 06 2009, 08:35 PM
قبل أن نبدأ ...لم أفهم لمذا قامت الإدارة بحذف رديي..


إرفع إرفع يابوا شارون الكويتي...


يمكرون ويمكر الله... والله خير الماكرين


يمكرون ويمكر الله... والله خير الماكرين




تعلم طريقة أبي شارون الكويتي في التدليس و التهرب من الحجج
في نصف دقيقة و 10 ثواني ...


أولا : حاول عدم مناقشة حجة الطرف الآخر .. وذالك بحرف الكلام لجهة أخرى..


ثانيا : يمكنك الإستعانة ببعض الأكاذيب ... لكن إحذر فأهل السنة لايقبلون شيئا من دون مرجع او مصدر..


ثالثا : في حال فشلت في المجابهة يمكنك الإستعانة بطريقة الرد السريع ... بحيث تتجاهل كل ما قاله العضو ..وترد عليه بكلام لا يزيد عن الجملة


مثلا :/


أبو علان : أحسنت يا ولد ..طريقة غبية
أبو فلان : أضحكتني ... ياريت تشارك في منتديات آخر نكتة.
الفلاني : تحليل أكبر منك ..يا مميعي الجهاد.
المصري العلاني : الظاهر أنك ما نمت الليلة..
وهكذا ...



http://www.yahali.com/portal/images/stories/knowledge/people/zarqawi6.jpghttp://img520.imageshack.us/img520/1771/abumos3ab.jpg


شاهد فلم :لماذا بكى ابو مصعب الزرقاوي فلم نادر وخطير (http://www.youtube-ar.com/video16866.html)
www.youtube-ar.com/video16866.html (http://www.youtube-ar.com/video16866.html)



يمكرون ويمكر الله... والله خير الماكرين


يمكرون ويمكر الله... والله خير الماكرين

عبد الله عيسى
25 06 2009, 09:37 PM
أبا هارون!
أنا أفضل منك في تلوين النصوص ...؟ لا، لا!
مشاركاتك أجمل ألواناً بكثير من حيث الأحرف، وأكثر تلويناً من حيث المبادئ :D

أبو هارون الكويتي
27 06 2009, 05:38 AM
ومثال آخر الشيخ "عبد الله الجنابي"؛ هو صوفي نخالفه ولا نتفق معه، ومع هذا كان الشيخ أبو أنس الشامي رحمه الله يقبل رأسه،
إضاءة ( ٥ ) ...

لا حول ولا قوة إلا بالله ...

يقبل رأس صوفي ؟؟!! ... أعوذ بالله من الخذلان ... إلا بالمناسبة .. هل هذا تمييع بعرفكم أم تصوير سام للتوحيد و العقيدة ؟! ...

قال ابن عباس - رضي الله عنهما - :
( لا تجالس أهل الأهواء ؛ فإن مجالستهم ممرضة للقلب . )

وقال أبو الجوزاء :
( لأن أجالس الخنازير أحب إلي من أن أجالس أحدا من أهل الأهواء . )

وقال أبو قلابة :
( لا تجالسوا أهل الأهواء ولا تحادثوهم ؛ فإني لا آمن أن يغمروكم في ضلالتهم ، أو يلبسوا عليكم ما كنتم تعرفون .)

بل نحن مأمورن بالغلظة على أهل البدع ( واغلظ عليهم ) لا تقبيل رؤوسهم و هل كان سلفنا يقبلون روؤس المبتدعة على الرغم من أنهم أصحاب علم و ورع و تقوى و جهاد ؟؟!! ... سبحان لله .. انقلبت الموازين و تغلغل التمييع في أوساط من ينسبون أنفسهم للسلفية زورا و بهتانا و هم يؤاخون المبتدعة و يقدمونهم على العصاة ؟؟!! ...

يقبل رأس المبتدع ؟! .. رحم الله عمر ابن الخطاب لما شج رأس صبيغ ابن عسل بعراجين النخل ...

رحم الله ابن عمر حينما سئل عن القدرية فقال: (فإذا لقيت أولئك فأخبرهم أني بريء منهم وأنهم برآء مني) ...
رحم الله ابن حنبل لما قال (إذا رأيت الرجل يغمز حماد بن سلمة فاتهمه على الإسلام؛فإنه كان شديداً على المبتدعة) ..
رحم الله شريك لما قال ( لئن يكون في كل قبيلة حماراً أحب إلي من أن يكون فيها رجل من أصحاب أبي فلان ، رجل كان مبتدعا ) هذا في القبائل فكيف في المجاهدين ؟! ..
و قال الإمام مالك ( لا تسلم على أهل الأهواء ولا تجالسهم إلا أن تغلظ عليهم،ولا يعاد مريضهم،ولا تحدث عنهم الأحاديث) ... رحمك الله يا إمامنا اليوم عندنا أناس ينتسبون للسلفية يقبلون رؤوس المبتدعة !! ...
أما الإمام الشافعي (فكان شديدا على أهل الإلحاد وأهل البدع مجاهرا ببغضهم وهجرهم ) لا تقبيل روؤسهم ...
و هذا البربهاري قيل إنه ( كان شديدا على أهل البدع والمعاصي ، وكان كبير القدر تعظمه الخاصة والعامة ) و قيل ( شيخ الطائفة في وقته ومتقدمها في الإنكار على أهل البدع والمباينة لهم باليد أو اللسان ) هؤلاء هم السلف و السلفيون حقا ..
و في ترجمة أحمد ابن عون ( كان أبو جعفر أحمد بن عون الله رحمه الله محتسبا على أهل البدع غليظا عليهم مذلا لهم طالبا لمساوئهم مسارعا في مضارهم شديد الوطأة عليهم مشردا لهم إذا تمكن منهم على حال ولا يسالمه ، وإن عثر على منكر وشهد عليه عنده بأنحراف عن السنة نابذه وفضحه وأعلن بذكره والبراءة منه وعيره بذكر السوء في المحافل وأغرى به حتى يهلكه أو ينزع عن قبيح مذهبه وسوء معتقده ، ولم يزل دؤوبا على هذا جاهدا فيه ابتغاء وجه الله إلى أن لقي الله عز وجل ) ... رحم الله سلف ... هذا كان حالهم مع المبتدعة ... الغلظة لا اللين و قبيل الرؤوس و تفضيلهم على الموحدين صحيحي العقيدة و إن كانوا عصاة ...




الآن .. ما قلتم لي تمييع و لا مش تمييع ؟! ...

المقدسي الشامي
27 06 2009, 02:34 PM
المقدسي الشامي ... الطواف حول القبور ذنب مكفر ؟!!!! .. يا أبو توحيد أنته ... اللي بعده .. اللي بعده ...



وهل الطواف حول القبور ليس شرك او كفر يا جويهل ؟؟

أحيلك لمشاركتي يمكن تفهم يا سفيه الكويت


إقتباس:
اقتباس من مشاركة أبو هارون الكويتي http://www.muslm.net/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2235367#post2235367)


و أزيدك كذلك ... يستطيع الصوفي الذي يطوف حول القبور ممسكا بالدف و هو يترقص و يغني أن يجاهد مع أبي مصعب و لا مانع من ذلك مالم يتلبس بذنب مكفر سواء عملي أو علمي



وهل الطواف حول القبور ذنب غير مكفر يا رويبضة ؟؟

هذا انت طلعت بتحبش ابو مصعب رحمه الله وعلى كلامك ابو مصعب يحث على الشرك والكفر لانه يسمح للطوافين حول القبور بالجهاد معه ؟؟؟

والله يا ولد سقطت بكل المقاييس

جاوب ولا تتهرب يا ابو هارون الامريكي قصدي الكويتي
___________________________________________

سألتك هل الطواف ذنب غير مكفر يا كذاااااااااااااااااااب

ولم أقل انه ذنب غير مكفر ..





**********************
أما موضوع التنسيق والتعاون بين الجماعات السنية المجاهدة وبين الجماعات المسلمة الأخرى في قضية قتال اليهود أو المشركين من نصارى وغيرهم؛

فهل نحن يا أخي نريد أن ننشئ دينا وفقها جديدا في أيامنا هذه تحت دعوى أننا من أهل السنة وغيرنا من أهل البدعة؟!

اعلم أخي الحبيب : أن هذه المسائل قد فرغ منها علماؤنا منذ القدم وحققوا فيها النصوص ولم يبق لنا إلا أن نلزم غرزهم، ومما قالوه: إن الجهاد ماض إلى يوم القيامة، وهو جائز تحت البر والفاجر ما دام فجوره على نفسه، ولعلك قرأت سيرة أئمة المالكية وقتالهم تحت راية الخوارج ضد العبيديين، ولا تنس حال الدول والممالك الإسلامية وما كان حال أمرائها، ومع ذلك قاتل أهل العلم تحت رايتهم، ثم لعلك تعلم شأن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه لما رفض في بداية الأمر أن يقاتل تحت راية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ثم ندم على ذلك وخرج معه بعد ذلك وقتل شهيدا تحت أسوار القسطنطينية في أول غزاة لها.

كل هذا أيها الأخ لتعلم أن الجهاد يجوز تحت راية المسلم وإن اختلط بشيء من البدع غير المكفرة له أو المعاصي التي تضره هو ولا تضر الجهاد ومقاصده.

جزأ من فتوى للشيخ أبي قتادة الفلسطيني ..

ولا برضو الشيخ الاصولي أبو قتادة الفلسطيني مميع للعقيدة مع انكم تقولون عنه أنه متشدددد ..

أيها التافه الرويبضة لا تتكلم في امور الأمة والجهاد خلك في البطيخ والطبيخ أحسن ..




**********************
إقتباس:
اقتباس من مشاركة أبو هارون الكويتي http://www.muslm.net/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2236966#post2236966)


المقدسي الشامي ... الطواف حول القبور ذنب مكفر ؟!!!! .. يا أبو توحيد أنته ... اللي بعده .. اللي بعده ...


وهل الطواف حول القبور ليس شرك او كفر يا جويهل ؟؟

أحيلك لمشاركتي يمكن تفهم يا سفيه الكويت


إقتباس:
اقتباس من مشاركة أبو هارون الكويتي http://www.muslm.net/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2235367#post2235367)


و أزيدك كذلك ... يستطيع الصوفي الذي يطوف حول القبور ممسكا بالدف و هو يترقص و يغني أن يجاهد مع أبي مصعب و لا مانع من ذلك مالم يتلبس بذنب مكفر سواء عملي أو علمي



وهل الطواف حول القبور ذنب غير مكفر يا رويبضة ؟؟

هذا انت طلعت بتحبش ابو مصعب رحمه الله وعلى كلامك ابو مصعب يحث على الشرك والكفر لانه يسمح للطوافين حول القبور بالجهاد معه ؟؟؟

والله يا ولد سقطت بكل المقاييس

جاوب ولا تتهرب يا ابو هارون الامريكي قصدي الكويتي
___________________________________________

سألتك هل الطواف ذنب غير مكفر يا كذاااااااااااااااااااب

ولم أقل انه ذنب غير مكفر ..





**********************
أما موضوع التنسيق والتعاون بين الجماعات السنية المجاهدة وبين الجماعات المسلمة الأخرى في قضية قتال اليهود أو المشركين من نصارى وغيرهم؛

فهل نحن يا أخي نريد أن ننشئ دينا وفقها جديدا في أيامنا هذه تحت دعوى أننا من أهل السنة وغيرنا من أهل البدعة؟!

اعلم أخي الحبيب : أن هذه المسائل قد فرغ منها علماؤنا منذ القدم وحققوا فيها النصوص ولم يبق لنا إلا أن نلزم غرزهم، ومما قالوه: إن الجهاد ماض إلى يوم القيامة، وهو جائز تحت البر والفاجر ما دام فجوره على نفسه، ولعلك قرأت سيرة أئمة المالكية وقتالهم تحت راية الخوارج ضد العبيديين، ولا تنس حال الدول والممالك الإسلامية وما كان حال أمرائها، ومع ذلك قاتل أهل العلم تحت رايتهم، ثم لعلك تعلم شأن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه لما رفض في بداية الأمر أن يقاتل تحت راية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ثم ندم على ذلك وخرج معه بعد ذلك وقتل شهيدا تحت أسوار القسطنطينية في أول غزاة لها.

كل هذا أيها الأخ لتعلم أن الجهاد يجوز تحت راية المسلم وإن اختلط بشيء من البدع غير المكفرة له أو المعاصي التي تضره هو ولا تضر الجهاد ومقاصده.

جزأ من فتوى للشيخ أبي قتادة الفلسطيني ..

ولا برضو الشيخ الاصولي أبو قتادة الفلسطيني مميع للعقيدة مع انكم تقولون عنه أنه متشدددد ..

أيها التافه الرويبضة لا تتكلم في امور الأمة والجهاد خلك في البطيخ والطبيخ أحسن ..

nabil_1
29 06 2009, 01:29 AM
http://aeen.jeeran.com/abom93ab.jpg

لا تزعج نفسك أخي المقدسي الشامي .... هذا الرجل يود إظهار السلفية ....لكن تدري هو في حقيقته ...

-إما من أبناء المتعة ..
- أو من كلاب المخابرات.
-وإلا هو من أتباع الكلب حارث الضاري قبحه الله.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------

فهته استراتيجية جديدة يريد كلاب الطواغيت استخدامها في ضرب الجهاد ... وقد لاحظتها منذ مدة قصيرة في قناة العبرية ...وهي تعتمد على ضرب الجهاد وأهله ... بشخصيات لها سبق في الجهاد وتدعي سلفية ... كما بين أمير المؤمنين البغدادي سبقا..

. وسننبري لها إن شاء الله وسيتم في كل مرة تعرية مخططاتهم ثم ضربها وإيقافها .... بل واستخدامها في عكس ما صنعوها لأجله

لأن الله قال : يمكرون ..ويمكر الله ... والله خير الماكرين


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على نعمة دولة العراق الأسلام والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد


هذه كلمات قليلة جدا من خطابات الشيخ
ابو مصعب الزرقاوي
ولكنها تفوق الجبال الجبال
كلمات كل كلمة منها تدرس لأجيال الأمة

هذا الفيديو تم تجميع فيه عشرات التصميمات الخاصة بالشيخ ابو مصعب رحمه الله
وصور مختلفة من حياة زرقاوي الامة
مرفقة ببعض الكلمات الخاطفة التي تهز العالم وتزلزل كيانه من خطابات الشيخ تقبله في عليين

http://www.fileflyer.com/view/PopmfAH (http://www.fileflyer.com/view/PopmfAH)


يرفع الموضوع.
يمكرون ..ويمكر الله ... والله خير الماكرين
**********************

إضاءة ( ٥ ) ...

لا حول ولا قوة إلا بالله ...

يقبل رأس صوفي ؟؟!! ... أعوذ بالله من الخذلان ... إلا بالمناسبة .. هل هذا تمييع بعرفكم أم تصوير سام للتوحيد و العقيدة ؟! ...

قال ابن عباس - رضي الله عنهما - :
( لا تجالس أهل الأهواء ؛ فإن مجالستهم ممرضة للقلب . )

وقال أبو الجوزاء :
( لأن أجالس الخنازير أحب إلي من أن أجالس أحدا من أهل الأهواء . )

وقال أبو قلابة :
( لا تجالسوا أهل الأهواء ولا تحادثوهم ؛ فإني لا آمن أن يغمروكم في ضلالتهم ، أو يلبسوا عليكم ما كنتم تعرفون .)

بل نحن مأمورن بالغلظة على أهل البدع ( واغلظ عليهم ) لا تقبيل رؤوسهم و هل كان سلفنا يقبلون روؤس المبتدعة على الرغم من أنهم أصحاب علم و ورع و تقوى و جهاد ؟؟!! ... سبحان لله .. انقلبت الموازين و تغلغل التمييع في أوساط من ينسبون أنفسهم للسلفية زورا و بهتانا و هم يؤاخون المبتدعة و يقدمونهم على العصاة ؟؟!! ...

يقبل رأس المبتدع ؟! .. رحم الله عمر ابن الخطاب لما شج رأس صبيغ ابن عسل بعراجين النخل ...

رحم الله ابن عمر حينما سئل عن القدرية فقال: (فإذا لقيت أولئك فأخبرهم أني بريء منهم وأنهم برآء مني) ...
رحم الله ابن حنبل لما قال (إذا رأيت الرجل يغمز حماد بن سلمة فاتهمه على الإسلام؛فإنه كان شديداً على المبتدعة) ..
رحم الله شريك لما قال ( لئن يكون في كل قبيلة حماراً أحب إلي من أن يكون فيها رجل من أصحاب أبي فلان ، رجل كان مبتدعا ) هذا في القبائل فكيف في المجاهدين ؟! ..
و قال الإمام مالك ( لا تسلم على أهل الأهواء ولا تجالسهم إلا أن تغلظ عليهم،ولا يعاد مريضهم،ولا تحدث عنهم الأحاديث) ... رحمك الله يا إمامنا اليوم عندنا أناس ينتسبون للسلفية يقبلون رؤوس المبتدعة !! ...
أما الإمام الشافعي (فكان شديدا على أهل الإلحاد وأهل البدع مجاهرا ببغضهم وهجرهم ) لا تقبيل روؤسهم ...
و هذا البربهاري قيل إنه ( كان شديدا على أهل البدع والمعاصي ، وكان كبير القدر تعظمه الخاصة والعامة ) و قيل ( شيخ الطائفة في وقته ومتقدمها في الإنكار على أهل البدع والمباينة لهم باليد أو اللسان ) هؤلاء هم السلف و السلفيون حقا ..
و في ترجمة أحمد ابن عون ( كان أبو جعفر أحمد بن عون الله رحمه الله محتسبا على أهل البدع غليظا عليهم مذلا لهم طالبا لمساوئهم مسارعا في مضارهم شديد الوطأة عليهم مشردا لهم إذا تمكن منهم على حال ولا يسالمه ، وإن عثر على منكر وشهد عليه عنده بأنحراف عن السنة نابذه وفضحه وأعلن بذكره والبراءة منه وعيره بذكر السوء في المحافل وأغرى به حتى يهلكه أو ينزع عن قبيح مذهبه وسوء معتقده ، ولم يزل دؤوبا على هذا جاهدا فيه ابتغاء وجه الله إلى أن لقي الله عز وجل ) ... رحم الله سلف ... هذا كان حالهم مع المبتدعة ... الغلظة لا اللين و قبيل الرؤوس و تفضيلهم على الموحدين صحيحي العقيدة و إن كانوا عصاة ...




الآن .. ما قلتم لي تمييع و لا مش تمييع ؟! ...


لقد حاولت فقط وفي هته المرة عدك التهرب من الحجج .... والظهور بمظهر المحاور الجاد .... بعدما كشفنا خطتك في الردود المستفزة كالفنان والمهرج وغيرها...


أما الآن وقد جأت بأقوال سلفنا وعلماء أهل الحق وخاصته : وإني متأكد من كونك لا تقيم لهم وزنا في نفسك إنما تريد ما الله مبديه إن شاء الله ... وهو محاولت ضرب الموحدين الصادقين بمنهجهم.

فنقول لك إن هته الفتوى تلزمنا وهي قولنا وقول سلفنا ....
إلا أنك جهلت أو تجاهلت أن نفس العلماء اللذين ذكرت ... وعلى رأسهم شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله ... وفي الحالات الخاصة فقط قد أفتوا بجواز القتال تحت راية بدعية مسلمة في الحالات الخاصة فقط ...
كحال عدم وجود أهل السنة أو قلتهم ...

إلا أن أسد الاسلام ابا مصعب لم يقاتل تحت رايتهم ....
إنما فقط قاتل بجانب رايتهم

فإليك النفصيل لعلك تتعلم يا متنطع .... الخبث ظهر منك وتجلت عملاتك ... فنحن نشك في انتمائك للمنهج السلفي إنما أنت من كلاب العمالة..








فإن أصول أهل السنة والجماعة أن الجهاد ماضٍ مع كل إمام برا كان أم فاجرا . قال تعالى ( فاتقوا الله ما استطعتم ) ، وعموم قوله تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوى ) ، ومثل قتال أهل السنة للنصارى تحت راية صلاح الدين وكما قاتل أهل السنة في المغرب قاتلوا العبيديين الكفرة تحت راية أبي يزيد الخارجي ، وكما قاتل ابن تيمية ومن معه من أهل السنة تحت راية بعض الملوك الأشاعرة حينما قاتلوا التتار الخارجين عن الملة .

قال ابن تيمية في الفتاوى 28/506 ولهذا كان من أصول أهل السنة والجماعة الغزو مع كل بر وفاجر فإن الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر وبأقوام لا خلاق لهم كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم ، لأنه إذا لم يتفق الغزو إلا مع الأمراء الفجار أو مع عسكر كثير الفجور فإنه لابد من أمرين إما ترك الغزو معهم فيلزم من ذلك استيلاء الآخرين الذين هم أعظم ضررا في الدين والدنيا ، وإما الغزو مع الأمير الفاجر فيحصل بذلك دفع الأفجرين وإقامة أكثر شرائع الإسلام وإن لم يمكن إقامة جميعها اهـ . وأما صدام فلا يريد إقامة الشرع أصلا فلا فائدة من العمل معه .

وقد يظن الظان أن معنى من أصول أهل السنة والجماعة الغزو مع كل بر وفاجر فإن الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر وبأقوام لا خلاق لهم كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم ( إن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) متفق عليه ، بالقتال مع صدام طاغية العراق ، وليس كذلك فعند البخاري عن أبي هريرة مرفوعا ( قال رجل ممن يدعي الإسلام ) فمعنى قوله صلى الله عليه وسلم ( إن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) أي الذي فجوره على نفسه , أو فجور متعدٍ ليس بكفر ، أما لو كان فجوره على الدين فكيف يقال إن الله يؤيد هذا الدين برجل فاجر يحارب هذا الدين فهذا لا يستقيم .

وحتى لو قلنا بأن فجوره فجور كفر أي كفر مقتصر عليه ليس كفرا متعديا مثل الصولة على الدين أو أهله .


**********************
وهذا ...عين منهج السلف

ونركز على كلمة راية بدعية مسلمة.

وذالك حتى لا تقولي كعادتك :
ولو كانوا يستغيثون بقبر عمر.
أو يطوفون حول قبر علي.

وهذا الحال لا يعني الرضى عن أفعالهم البدعية "طبعا غري المكفرة" أو السكوت عنها...

إنما جاهد معهم الموحدون ...لكنهم لا يسكتون عن أفعالهم البدعية "طبعا غري المكفرة" . ولا إظهار الرضى عنها .... إنما الصدع بالحق.

سبحان الله يهدي قوما ويضل قوما.


وهذا ...عين منهج السلف


أما إدعائك فلا تريد به نصرة السلف إنما خبثك مدسوس وقد كشفناه يا بو شارون.

يمكرون ويمكر الله .... والله خير الماكرين.

يمكرون ويمكر الله .... والله خير الماكرين


يرفع يا بوشرون


**********************
هذان رابطين يكشفان زيف شبهة فتوى لا جهاد إلا بإمام أو راية سنية .

https://www.sandroses.com/abbs/t83287/

موضوع حكم الجهاد في العراق ...مع صدام ... مع النبتدعة ..مع الوطنين...إلخ
طبعا يحرم الجهاد مع أنصار صدام كما يحرم مع الوطنيين ولو ادعوا سلفية ... بينما يصح تحت راية بدعية سنية في الحالات الخاصة إذا لم تدعوا لتحكيم غير شرعة الله الطاهرة


رابط الموضوع :

http://www.tawhed.ws/r?i=pynszzoe