المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا حكومة الحرمين الشريفين حسن الصفار يقول :( آل سعود تسلطوا على الجزيرة)


 


الجسار1
09 08 2007, 05:26 PM
قام رافضي نكرة يدعى المهندس يوسُف الهَاجري


بتأليف كتاب أسماه البقيع

المؤلف: المهندس يوسف الهاجري

عدد الصفحات: 238

الحجم: 24×17.

الطبعة: الأولى 1411هـ 1990م

الناشر: مؤسسة البقيع لإحياء التراث، بيروت لبنان ص ب 5227 / 113




وهو كتاب يطفح بالحقد والكذب والتدليس والقول على الله ورسولة بغير علم


كما هي عادة الروافض على مر التاريخ



وقد قام كبير الشيعة في المملكة العربية السعودية حسن الصفار


بالتقريظ لهذا الكتاب والتقديم له


حيث تباكى هذا الصفار التعيس على البناء الذي كان على القبور في البقيع




وكيف أن الدين قد هدم بهدم تلك القبور والأضرحة .




متهما آل سعود حكام جزيرة العرب وخدام الحرمين الشريفين منذ عهد الإمامين محمد بن سعود ومحمد بن عبد الوهاب مرورا بالملك عبد العزيز ثم أبناءه البرره حتى يومنا هذا

بالخيانة والتعاون مع الاستعمار لمحو الإسلام وتدمير هذا الدين .

مستصرخا بالأمة الإسلامية بالتدخل والتحرك السريع لإنقاذ الإسلام ومقدسات المسلمين !!؟؟


كما فعل نظيره ياسر الحبيب عندما ألب الأمم المتحدة على السعودية


فيما يلي إقتباس من مقدمته الطويله للكتاب المذكور

----------------


تقديم بقلم فضيلة الشيخ حسن الصفار


بسم الله الرحمن الرحيم

.................... ومما يبعث الا لم والاسىٰ أن تتعرض هذه الديار المقدسة في هذا العصر لمؤامرة خطيرة تستهدف تاريخ الاسلام وآثار ومعالم الرسالة الالهية، حيث تسلط علي الجزيرة العربية آل سعود وهم يحملون مخططاً رهيباً يهدف إلىٰ ازالة آثار الإسلام ومعالم تاريخه الأول وذلك بناء على الافكار التي بشر بها محمد بن عبدالوهاب حليف آل سعود في إقامة حكمهم وسلطانهم، فقد بادر آل سعود واتباع محمد بن عبدالوهاب إلي هدم جميع البيوت والمشاهد والقبب والمساجد التي شيدت لحفظ آثار الرسالة وتعظيم مضاجع الائمة والشهداء والصحابة، ففي مكة هدموا المنزل الذي ولد فيه رسول الله صلى الله عليه وآله ومحل ولادة ابي بكر، وقبة السيدة خديجة، وفي «تاريخ الجبرتي» انهم هدموا ايضاً قبة زمزم والقباب التي حول الكعبة وتتبعوا جميع المواضع التي تضم آثار الصالحين فهدموها، وهم عند الهدم يرتجزون ويضربون الطبل ويغنون ويبالغون في شتم القبور ويقولون (إن هي إلا اسماء سميتموها .


وقال (الجبرتي‌ أيضا: لما استولي الوهابيون على المدينة المنورة هدموا القباب التي فيها وفي ينبع ومنها قبة ائمة البقيع بالمدينة، لكنهم لم يهدموا قبة النبي صلى الله عليه وآله وحملوا الناس علىٰ ما حملوهم عليه بمكة واخذوا جميع ذخائر الحجرة‌ النبوة وجواهرها حتىٰ انهم ملؤا أربع سحاحير من الجواهر المحلاة بالماس والياقوت العظيمة القدر.



ولما دخل الوهابيون الى الطائف هدموا قبة ابن عباس.. وفي مكة هدموا قباب عبدالمطلب جد النبي وابي طالب عمه وخديجة أم المؤمنين، وخربوا مولد النبي صلى الله عليه وآله ومولد فاطمة الزهراء (عليها السلام ولما دخلوا جدة هدموا قبة حواء وخربوا قبرها، وهدموا جميع ما بمكة ونواحيها والطائف ونواحيها وجدة ونواحيها من القباب والمزارات والامكنة التي يتبرك بها، ولما حاصروا المدينة المنورة هدموا مسجد حمزة ومزاره لانهما خارج المدينة وشاع انهم ضربوا بالرصاص علىٰ قبة النبي صلى الله عليه وآله .

وحتىٰ قبر رسول الله صلى الله عليه وآله ارادوا هدمه لولا الخوف من انفجار الاوضاع في العالم الاسلامي ضدهم لأن رأي محمد بن عبدالوهاب حول القبور والاثار شامل لا تخصيص فيه لنبي ولا لرسول وقد صرح اخيراً أحد دعاتهم ومرتزقتهم (ابراهيم سليمان الجبهان في كتابه (تبديد الظلام بنوايا آل سعود تجاه قبر رسول الله صلى الله عليه وآله وانهم يعتبرون بقاءه منكراً وانحرافاً، قال: «نحن لا ننكر أن بقاء‌ الأبنية علىٰ قبر الرسول صلى الله عليه وآله مخالفاً لما أمر به الرسول» وأضاف «وان ادخال قبره في المسجد أشد إثماً وأعظم مخالفة»، وبعد أن يستنكر الجبهان لادخال قبر الرسول صلى الله عليه وآله في المسجد النبوي في العصور الأولىٰ للإسلام ينتهي للقول بأن «سكوت المسلمين علىٰ بقاء البنية لا يصيرها أمراً مشروعاً» .




واننا في هذه السطور القليلة العاجلة لا نود مناقشة الأدلة والدعاوي الواهية التي يتخذ منها آل سعود مبررات وذرائع للتجرأ على آثار الإسلام ومعالم تاريخ الرسالة فهي دعاوي وأدلة مرفوضة ومردودة باجماع المسلمين في الماضي والحاضر علىٰ تعظيم آثار الأولياء ومراقد الشهداء والصالحين، هذا بالاضافة إلي وجود ثغرات واضحة مبطله لادلتهم قبالة الأدلة الراجحة المعارضة لها.


وقد اعترف بسيرة المسلمين وتوافقهم علىٰ تعظيم المراقد والآثار الصنعاني الوهابي في رسالته (تطهير الإعتقاد حيث قال
«ان هذا أمر عم البلاد وطبق الأرض شرقاً وغرباً بحيث لا بلدة من بلاد الإسلام الا وفيها قبور ومشاهد بل مساجد المسلمين غالبها لا تخلو عن قبر أو مشهد» .
من هذا المنطلق فاننا نناشد المسلمين ان يتفهموا أبعاد هذه المؤامرة الخطيرة علىٰ تاريخهم ومعالم حضارتهم فهي وجه آخر للمحاولات الإستعمارية الهادفة إلىٰ فصل المسلمين عن دينهم وقطعهم عن أصالتهم وماضيهم ليكونوا أمة ضائعه بلا هوية ولا تاريخ، ذلك أننا نلحظ في هجوم الغرب الكافر على‏الإسلام في هذا العصر تركيزه علىٰ هزّ ثقة المسلمين بدينهم وتشويه سيرة سلفهم الصالح ولان بقاء آثار الإسلام ومعالم الرسالة يشكل عامل انشداد وانجذاب قوي من المسلمين للدين الإسلامي ولعصوره الزاهرة فكان لابد للاستعمار وان يسعي لازالة تلك الآثار والمعالم ولكن كيف يستطيع ذلك والمسلمون يضفون كل تقديس وتعظيم لكل ما يرتبط بحياة وسيرة نبيهم المصطفي والطيبين من آله وأصحابه؟

فتفتق فكر الإستعمار ودهاؤه عن هذا المخطط السعودي الوهابي الخطير حيث تم للاستعمار ما أراد علي أيديهم وتحت غطاء شرعي مزيف ومبررات دينية كاذبة، والآن وقد تيقظت جماهير الأمة وأدركت أبعاد مؤامرات الإستعمار الفكرية والسياسية، أما حان الوقت للتصدي لجرأة السعوديين علىٰ انتهاك حرمات ومقدسات الإسلام ومعالم تاريخ المسلمين والتي هي ملك للأمة جمعاء ولا يحق لاحد ـ كائناً من كان ـ ان ينفرد أو يستبد بالتصرف فيها.صحيح اننا نواجه مؤامرات وأخطار رهيبة علي ثروة وإستقلال بلاد المسلمين من قبل الإستكبار العالمي، ولكن ذلك لا يعني التغافل والتسامح في التصدي للمؤامرات والأخطار التي تستهدف أصالتنا وهويتنا وتاريخنا، أن مثل هذه المؤامرات تصيب المسلمين كافة في العمق والجذور والصميم.


ان المسلمين اليوم مطالبون بان يضعوا حماية المقدسات والآثار الإسلامية في الحجاز ضمن أولويات برامجهم وتحركهم الإسلامي، فان هدم اثر لرسول الله صلى الله عليه وآله أو إزالة معلم من معالم سيرته وحياته وكذلك سيرة أهل بيته وأصحابه الأبرار لا يقل شأنا وخطورة عن أي إساءة أو اعتداء يمارسه اليهود الصهاينة في فلسطين ضد المسجد الأقصىٰ والمعالم المحيطة به.. بل لعل ما يصنعه السعوديون أكثر نكاية ‌وخطورة حيث تزال مقدسات الإسلام علي أيدي أناس يحسبون على المسلمين وبغطاء شرعي زائف.


وهذا الكتاب الذي يتحرك علىٰ أنامل القاريء الكريم انما هو صرخة رسالية لأثارة إهتمام وهمم المسلمين تجاه ما يحدث لمقدساتهم وآثار تاريخهم ومعالم حياة سلفهم الصالح في الحجاز علي أيدي الوهابيين السعوديين، فجزي الله مؤلفه الفاضل خير الجزاء ووفقه لمواصلة الجهاد دفاعاً عن المباديء والمقدسات.. وعسىٰ ان تجد هذه الصرخة الإيمانية آذاناً صاغية مستجيبة في الأمة، تهب لدراسة وضع تلك الآثار والمقدسات المهدمة، وتتحرك لإعادة تشييد وبناء تلك المراقد الطاهرة والمعالم الخالدة.. وما ضاع حق خلفه مطالب.. والله ولي التوفيق.

حسن الصفار





صورة لدعاة التقريب



وهذا الرافضي المنافق الجبان يدخل على ولاة الأمر في السعودية ويظهر الولاء والبيعة لحكام المملكة العربية السعودية -حرسها الله - قبح الله المنافقين الجبناء

الجسار1
09 08 2007, 05:30 PM
هذا غلاف الكتاب :

http://www.d-sunnah.net/forum/attachment.php?attachmentid=6755&stc=1&d=1159884410

وهذا الكتاب على الوورد :
http://www.d-sunnah.net/forum/attachment.php?attachmentid=6757&d=1159885099

الجسار1
09 08 2007, 05:44 PM
آني عراقي مسلم مو سعودي مع أن لي الفخر كل الفخر أن أنتسب إلى هاي البلد المقدسة ....
وثانياً: يا صاحبي كن مع حكومتك ضد العدو الحقيقي ولا تكن عوناً للشيطان على المسلمين في السعودية أرجو أن تهدي أعصابك بويا وحدوا صفكم ولا تكونا مثلنا وخذوا الدرس من غيركم والسلام

أسامة الشامخ
09 08 2007, 05:52 PM
أخي الكريم
أقول : قلت هذا باعتبار أن كل إقليم مسلم له ولاة أمور

أهذا يرضيك..؟؟؟

إن كان يرضيك فـ ولي أمرك المالكي ..

وولي أمري صباح أحمد..(ولا حول ولا قوة إلا بالله)

بهذه الاعتبارات ، أكون قد أنصفتك و ظلمت نفسي

وإلا نحن منهم براء ..
**********************
وقال الجسار 1 وفقه الله

وثانيا: كن مع حكومتك ضد العدو الحقيقي

أقول : هم العدو فحذرهم..

الجسار1
09 08 2007, 10:32 PM
أخي الكريم
أقول : قلت هذا باعتبار أن كل إقليم مسلم له ولاة أمور

أهذا يرضيك..؟؟؟

إن كان يرضيك فـ ولي أمرك المالكي ..

وولي أمري صباح أحمد..(ولا حول ولا قوة إلا بالله)

بهذه الاعتبارات ، أكون قد أنصفتك و ظلمت نفسي

وإلا نحن منهم براء ..
**********************
وقال الجسار 1 وفقه الله

وثانيا: كن مع حكومتك ضد العدو الحقيقي

أقول : هم العدو فحذرهم..

عموماً أحوالنا غير أحوالكم ... فلا تقيس رافضي وسخ على مسلم سني ... وأحمد ربك على نعمة الأمن الي تنعم بها ... إحن ننام على خوف وأما أنتم تنامون بأمان .. أنتم ......عموماً بويا أغاتي عيني إترك الحكام على جنب واهتم بأسرتك فأنت راعيهم ومسؤول عنهم يوم القيامة أما الحكام فلهم رب يحاسبهم .... والله ثم والله لو كانت لي دعوة مستجابة لجعتها للإمام ( أي الحاكم ) كما قال أحد السلف ..... خويا إلى متى هذا حالنا !!..
أتى رجل إلى عمر فقال له ( يشكوا ) الحال الذي آل إليه المجتمع ... فرد عليه أمير المؤمنين أن رعية أبو بكر رضي الله عنه أنا وأمثالي أما رعيتي أنت وأمثالك .... فدقق في هاي القصة .. زين هوايه زين ..

عباد الشرقي
09 08 2007, 11:16 PM
لعنة الله على المشركين

ابوسعد الباهلي
09 08 2007, 11:52 PM
:A8:
ياعزيزي خل حفيد ابو لؤلؤه يقول ويكتب اللي يبغاه والدوله عندنا اثقل بكثييييييييير من سلنتح ايران وكل شي في وقته زين......... :A6:

(الناصر)
09 08 2007, 11:59 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الجسار1
10 08 2007, 12:32 AM
أشكر الجميع على التفاعل ..لذا لو سمحتم نشر هذا الموضوع إلى المنتديات وخاصةً الساحة الساسية لأهمية الموضوع لأن هذا الرجل تضخم حجمه وانتشر سمه .... فهو ينشر سمه بأسلوبه القذر وفي الجانب الآخر يدعو إلى التقارب .... فملمسه ناعم كجلد الأفعى ولسانه كشبه العسل وقلبه جلمود صخرة سوداء مملوءة بالحقد على أهل السنة

الجسار1
10 08 2007, 01:46 AM
الصفار أكد في مقابلة مع وكالة رويترز صباح الخميس 14 ذي الحجة الموافق 5/2/2004م أن مرجعه هو السيد السيستاني بقوله : " هناك اتصال دائم بيننا وبين السيد السيستاني في العراق في الأمور الدينية في أخذ الفتاوى الفقهية الدينية " ، وكتب دومينيك إيفينز مندوب وكالة «رويترز» للأنباء في الرياض مقالاً نشرته شبكة " راصد الإخبارية " يوم الخميس في 26 يناير 2005م – قال فيه : " الصفار يقلد آية الله علي السيستاني ذو السلطة الواسعة "، ولم يصدر عن الصفار أو عن الشبكة ما ينفي صحة هذه المعلومة ، ونفس المقال نشرته أيضاً شبكة " النبأ المعلوماتية " يوم الأحد 31/1/2005 الموافق 20/ ذو الحجة/1425.

المرجع السيستاني يفتي ـ بجرة قلم ـ بكفر كل الأمة عدا شيعة أهل البيت ، والمقلَّد ـ الصفار ـ يدعو إلى الوحدة والتقارب مع من كفَّرهم مرجعه !! .

وماذا لو تعرضت المملكة لاعتداء من أي جهة كان ، وأفتت المرجعية بعدم مساندة الكفار ـ أي أهل السنة ـ في مقاومتهم للغزاة ، فهل سيعصي الصفار المرجعية ويستمطر غضب الله تعالى بتقديم مصلحة الوطن على طاعة المرجع ، أم سيسعى إلى رضا الله بطاعة المرجعية فيترك وطنه وبلاده نهباً للغزاة الطامعين ؟ .
هذا ما ننتظر رأي الأخ الصفار فيه أيضاً .
كلام الصفار في الوحدة وطاعة ولاة الأمر جميل ورائع ـ كما أسلفت ـ لكنه بذلك يخالف المخطط الامبراطوري الصفوي الذي يسعى إلى " فتح الأراضي المقدسة " " وتحريرها من أيدي الكفرة " كما ورد في خطبة د. محمد مهدي صادقي في احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979 م تأييداً لثورة الخميني حيث قال : " أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود " .
وأكدها محمد الكناني على مداخلة له على قناة المستقلة قائلاً : " اليوم بغداد ... وغداً نجد ".
وإن من البديهي أن المخطط الامبراطوري الفارسي سيسعى في سبيل تنفيذ ما يريد إلى الاستعانة بمؤيديه ومُواليه من شيعة المملكة الذين لا يخفون ولاءهم للمرجعيات في قم والنجف .
فما هو موقف حسن الصفار من هذا المخطط ؟ .
ولمن الخيار في المعادلة الحرجة ، المرجعية أم الانتماء للوطن ؟.

الجسار1
10 08 2007, 01:49 AM
http://www.fnoor.com/images/fn1578.jpg

الجسار1
10 08 2007, 01:52 AM
http://www.frqan.com/uploads/almahdi-mout-abdullah.jpg

شموخ نجد
10 08 2007, 01:54 AM
طيب و ين الغريب؟
علاقة الشيعة بالحكم في اي مكان و اي زمان معروفة
والكذب من عقيدتهم
ماذا قالوا عن معاوية بن ابي سفيان راضي اللة عنه قبل الحكام المتأخرين

أبو عبد الرحمان
10 08 2007, 01:56 AM
جزاك الله خيرا و قاتل الله الرافضة

اسدالعرب
10 08 2007, 05:05 AM
الرافضة أكذب الناس وشر وبلاء على هذه الأمة المباركة ودائما فى صف المشركيين ضد أهل السنة كما فعل بن العلقمى وهذا ماقرره شيخ الإسلام ين تيمية رحمه الله فقال هم دائما فى صف المشركيين ضد أهل السنة ,
والتقية عندهم دين ولادين لمن لاتقية وهى بمنزلة الصلاة وتاركها بمنزل تارك الصلاة عند القوم
وإذا أظهروا البيعة والولاء فهم كذبه يستخدمونه تقية , وإذا قويت شوكتهم وعلا قدرهم نكلوا بأهل السنة
فنحن لاننخدع فى إبناء المتعة فهم شر , وإيديهم ملوثة بدماء أهل السنة على مدى التاريخ لأنها عقيدة عندهم وأحد أصولهم , فإذا أنخدعنا بهم وبتقيتهم فلا نلومن الإ أنفسنا فلا نلومن الإ أنفسنا فلا نلومن الإ أنفسنا , فاحذروهم هم العدو , ولاتأمنوهم فالغدر ديدنهم والتقية عقيدتهم والمكر والخداع طريقهم والكذب والنفاق اصل عند القوم , وعداء أهل السنة أصل الأصول وعليه يقاتلون ويتقون ويدبرون ويمكرون ويخدعون , بل يصولون ويجولون ,
وأفوض أمرى إلى الله
والحمد لله رب العالميين

يارب عفوك
10 08 2007, 12:14 PM
لااظن ان حكومة بلاد الحرمين غافلة عنهم وان تغاظت الا انها لابد اذكى من ان يخدعها الصفار وزمرته

الجسار1
10 08 2007, 12:25 PM
http://www.frqan.com/uploads/almahdi-zhour-2-.jpg

الجسار1
10 08 2007, 12:27 PM
صدقت وهذا ظننا ولكن يؤسفنا أن يتكلم الرويبضة ( أقصد به الصفار )ياليت يتصرفون معه بحكمة ليقطع دابر أصحاب الفتنة

الجسار1
10 08 2007, 12:35 PM
اللهم أحفظ بلاد الحرمين الشريفين وأهله آمين
http://www.frqan.com/uploads/blacks/sheia_sudi_iraq.htm
http://www.frqan.com/uploads/blacks/qateef.htm

ابوسعد الباهلي
10 08 2007, 12:53 PM
الاخ الجسار اشكرك على هذا الموضوع وارجو ان تتخصص فيما يتعلق بالشيعه وتطرحه بشكل مستمر او على حلقات في هذا المنتدى للتذكير والتحذير واجرك على الله ...:A6:
الاخوه المشرفين على المنتدى : اشكركم على تثبيت هذا الموضوع لاهميته في هذه المرحله المهمه والحاسمه في منطقة مايسمى بالشرق الاوسط ومرة اخرى لكم جزيل الشكر واثابكم الله :A2:

الجسار1
10 08 2007, 01:02 PM
خويا الغالي أبوسعد أشكرك على حسن ظنك بي .. وكذلك أشكر المشرفين على حسن ظنهم وأشكر الجميع على حبهم العجيب لأرض الحرمين الشريفين .... اللهم إحمها وقوي جنودها لحمايتها آمين
أما بالنسبة لهاي الموضوع .. لقد إهتميت به لأن الأعداء من الباطنيين الروافض ليس لهم كلام ولا حديث إلا السعودية ... وكذلك لأن أرض الحرمين هي قبلة المسلمين وحكامها هم حماتيها وإن كنا ضدهم ضاعت وإن ساعدناهم بقيت بحول الله وبقوته ثم بقوة الغيرة من جنود الحق والعدل ..... ولا أنكر أن هناك شباب أفكارهم غير طيبة لذا أنادي كل شاب غيور على دينه ... لا يؤتى الدين من قبلكم يا إخوتي

أبو المهاجر الغريب
10 08 2007, 03:00 PM
وهذا الرافضي المنافق الجبان يدخل على ولاة الأمر في السعودية ويظهر الولاء والبيعة لحكام المملكة العربية السعودية -حرسها الله - قبح الله المنافقين الجبناء




بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأحباء بعد غيابٍ أعاودكم من جديد وأنا في شوقٍ لكم ولا عجب .......

ولكنني هنا أختلف معك أخي جسار وأختلف مع الأغلبيه في ردودهم حول هذا الموضوع ......

أما بأن الصفار قال ما قال فهذا شأنه وله هدفه ....... لكنه ما قال في ما قال إلا حقاً وصدقا ...
وأنا أعلم أنه قال كلامه لأنه يختلف معهم عقدياً ويبغضهم لوجه إيران ,.,,,,,

لكناا لو أتينا اليوم لنتمعن في أولائك الذين تسميهم بالولاة ......... بغض النظر عن الأسماء ....

لوجداهم من أهل الباطل وأصحاب الكفر ..... ذلك بأنهم والوا اليهود والنصارى ....!!!!

وهاهم اليوم يبطشون بسيف أمريكا ويدها ..........

وهاهم يستمدون آراءهم من الغرب ......
فليس لنا سيادة وليس في أمرنا رياده ......
فلا نرتجي فيهم خيرا بعد أن باعوا فلسطين ..... ول نرتجي فيهم خيرا بعد أن سجنوا الصادقين وقتلوهم ولا نرتجي فيهم خيرا بعد أن فرطوا في دين محمد صلى الله عليه وسلم .....


لا نرتجي فيهم خيرا بعد أن استبدلوا الذي هو أدنى بالذي هو خير ...!!!!!




هذا على عجاله والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

نجم الشمـال
10 08 2007, 03:03 PM
إن مما يزيد المسلم عَجَبًا شدة تعلق الرافضة بالقبور !


فتنوا بعبادة القبور , حتى لو وجدوا حمارًا مدفونًا على قارعة الطريق لعبدوه !

azeiz
10 08 2007, 04:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأحباء بعد غيابٍ أعاودكم من جديد وأنا في شوقٍ لكم ولا عجب .......

ولكنني هنا أختلف معك أخي جسار وأختلف مع الأغلبيه في ردودهم حول هذا الموضوع ......

أما بأن الصفار قال ما قال فهذا شأنه وله هدفه ....... لكنه ما قال في ما قال إلا حقاً وصدقا ...
وأنا أعلم أنه قال كلامه لأنه يختلف معهم عقدياً ويبغضهم لوجه إيران ,.,,,,,

لكناا لو أتينا اليوم لنتمعن في أولائك الذين تسميهم بالولاة ......... بغض النظر عن الأسماء ....

لوجداهم من أهل الباطل وأصحاب الكفر ..... ذلك بأنهم والوا اليهود والنصارى ....!!!!

وهاهم اليوم يبطشون بسيف أمريكا ويدها ..........

وهاهم يستمدون آراءهم من الغرب ......
فليس لنا سيادة وليس في أمرنا رياده ......
فلا نرتجي فيهم خيرا بعد أن باعوا فلسطين ..... ول نرتجي فيهم خيرا بعد أن سجنوا الصادقين وقتلوهم ولا نرتجي فيهم خيرا بعد أن فرطوا في دين محمد صلى الله عليه وسلم .....


لا نرتجي فيهم خيرا بعد أن استبدلوا الذي هو أدنى بالذي هو خير ...!!!!!




هذا على عجاله والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون



بل هم ولاة أمرنا وحكامنا مع ظلمهم وفسادهم ...

وسندعمهم ونقف في صفهم ضد الرافضة والصليبيين وكل ما يهدد بقاء هذه الدولة حتى يقضي الله أمره ويحل فرجه...
أما حديث الرافضي فهو كذب ودجل ولا يصدقه إلا أحمق

الجسار1
10 08 2007, 05:16 PM
[/size]



بل هم ولاة أمرنا وحكامنا مع ظلمهم وفسادهم ...


وسندعمهم ونقف في صفهم ضد الرافضة والصليبيين وكل ما يهدد بقاء هذه الدولة حتى يقضي الله أمره ويحل فرجه...

أما حديث الرافضي فهو كذب ودجل ولا يصدقه إلا أحمق


لله درك خويا عزيز نقف معهم وكل ما يهدد أمن المسلمين وأمن الآمنين ... والغريب أن الروافض على اختلاف طوائفهم يتحدون ضد عدو واحد ألا وهو أهل السنة ... والأغرب أن كثير من الشباب لم يعوا حتى الآن خطر الطابور الخامس كمايقولون ألا وهو الرافضة .... يا شباب أنتم غنيون عن الدروس الواقعية ..خذوا العبرة من غيركم .... ولا تكن قولتكم ( أكلت يوم أكل الثور الأبيض ) أو كما يقال المثل ......
يا أصحاب العقول أيها أفضل أمن أسرتك وأطفالك وقبل هذا دينك من الروافض أم التفجير في الدوائر وقتل العساكر ثم ميتة جاهلية
إذا كانوا هم ظلمة بنظرك فانظر أيهما أفضل في التقديم مافعله الشباب كما سمعنا عندكم من تفجيرات وغيرها أو صد أهل الباطنية من الداخل ومن الخارج وأعني بهم الروافض من الداخل وطمعهم بالخليج والذي يسمونه بالخليج الفارسي وبالخارج وهي إيران ..... يا إخوة لا تعطوهم فرصة أن يهجموا على بلادكم من قبلكم .... يا إخوة لا تكونوا مثل قصة( الرجل والدب ) وهي بإخصتار أن الدب أراد حماية صاحبة من الذباب الذي يحوم على أنفه فحمل حجراً كبيراً ليضرب به الذباب الواقع على أنف صاحبة فقتله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجسار1
10 08 2007, 05:41 PM
http://www.frqan.com/uploads/gallary/kha_y.jpg

الجسار1
10 08 2007, 05:44 PM
الولاء الديني الكامل :
http://www.frqan.com/uploads/gallary/fatwa1.jpg

الجسار1
10 08 2007, 05:49 PM
http://www.frqan.com/uploads/gallary/fatwa11.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:13 PM
14 هـ : هذه السنة أساس حنق الرافضة على الإسلام وأهله ، وذلك أنه في هذه السنة كانت معركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون على أجداد الرافضة الفرس المجوس ، وكان ذلك في خلافة الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

16 هـ : فتحت عاصمة الفرس ( المدائن ) وبهذا سقطت الدولة الفارسية ، وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة .

23 هـ : قام ( بابا شجاع الدين ) كما تسميه الرافضة فهو رمز من رموزهم في الحرب ضد الإسلام ، واسمه أبو لؤلؤة المجوسي ، قام بقتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

34 هـ : ظهر عبد الله ابن سبأ اليهودي الصنعاني الملقب بابن السوداء وادعى الإسلام ظاهراً ، مع كفره باطناً ؛ وأخذ يؤلب الأحزاب ضد الخليفة الثالث الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه حتى قتله الثوار بسبب فتنة ابن السوداء هذا ، وكان ذلك عام 35 هـ .
وكان معتقد ابن سبأ الخبيث يقوم على أمور ذات أصول يهودية ونصرانية ومجوسية ، وهي : ( الألوهية في علي رضي الله عنه ، و الوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ونحوها ) .
36 هـ : قبل أن تحدث معركة الجمل بليلة اتفق الفريقين رضي الله عنهم على الصلح وباتوا بخير ليله بينما بات ابن سبأ ومن معه من الثوار بشر ليلة ، وطفق يكيد لهم إثارة الفريقين المصطلحين على القتال حتى تم له ما أراد من الفتنة .
وفي عهد علي رضي الله عنه جاءت السبئية طائفة عبد الله بن سبأ إلى علي رضي الله عنه ، وقالوا له : أنت أنت !! قال : ومن أنا قالوا : الخالق الباريء ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً عظيمة وأحرقهم .

41 هـ : من أشد الأعوام نحساً على الرافضة وأغيضها لهم ، سمي عام الجماعة بسبب اجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما حيث تنازل له الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالخلافة ، فشرقت طغمة الرفض بذلك .
61 هـ : فيها قتل الحسين رضي الله عنه وأرضاه في يوم عاشوراء من شهر المحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه .

260 هـ : توفي الحسن العسكري ، وخرجت الرافضة الاثني عشرية الإمامية . وزعم الرافضة أن إمامهم المنتظر محمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب سامراء وأنه سيرجع .

277 هـ : ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة ، على يد حمدان بن الأشعث الملقب بـ ( قرمط ) .

278 هـ : ظهر الرافضة القرامطة في الأحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي الرافضي.

280 هـ : ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن ، على يد الحسين بن القاسم الرسي .
297 هـ : ظهر ت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب ، على يد عبيد الله بن محمد المهدي .

317 هـ : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ . واستمرت دولتهم في الأحساء حتى عام 466 هـ .
وفيها ظهرت الدولة الحمدانية الرافضية في الموصل ، وحلب ، وزالت عام 394 هـ .

329 هـ : هذا العام عند الرافضة أخزاهم الله عام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المنتظر يقول فيها : (( لقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مغتر )) . وهذا كله ليتخلصوا من كثرة سؤال العامة منهم لكهانهم عن تأخر ظهور غائبهم المعصوم المعدوم .

320 ، 334هـ : ظهرت الدولة البويهية الرافضية في الديلم على يد بويه بن شجاع .وأظهروا الفساد في بغداد العراق ، وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم.

339 هـ : أعيد الحجر الأسود من الأحساء يشفاعة حاكم مصر العبيدي .

352 هـ : أمر البويهيون باغلاق الأسواق في اليوم العاشر من المحرم ، وعطلوا البيع ، وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء منتشرات الشعور يلطمن في الأسواق ، وأقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد.

358 هـ : استولى العبيديون الرافضة على مصر . وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الذي ادعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح . وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية .

402 هـ : كتب محضر ببغداد في القدح في النسب الذي تدعيه خلفاء مصر العبيديون الرافضة ، وفي عقائدهم وأنهم زنادقة ، وكفرهم سائر العلماء .

408 هـ : ادعى الحاكم بأمر الله العبيدي الرافضي ( الفاطمي زوراً ) ادعى الألوهية ، وهذا حال كثير من أئمة الرفض .
ومن مخازي هذا الرافضي الخبيث التي لا تحصر : عزمه على نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم مرتين :
الأولى : يوم أن أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي صلى الله عليه وسلم من المدينة إلى مصر ، فقام فبنى حائزاً بمصر وأنفق عليه مالاً جزيلاً ، وبعث أبا الفتوح لنبش الموضع الشريف ، فهاج عليه الناس وحصل له من الهك والغم ما منعه من قصده الخسيس ولله الحمد والمنة .
الثانية : حينما أرسل من ينبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، حيث سكن هذا الرسول بقرب المسجد ، وحفر تحت الأرض ليصل إلى القبر ، فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

483 هـ : ظهرت حركة الحشاشين التي تدعوا للعبيديين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الأل الفارسي ، وكان قد بدأ دعوته في فارس عام 473 .
500 هـ : وما بعدها بنى الرافضة العبيديون مشهداً بمصر يقال له ( تاج الحسين ) وزعموا أن به رأس الحسين ، ومازال كثير من الرافضة يحجون إليه إلى يومنا هذا ، فالحمد لله على نعمة العقل .

656 هـ : الخيانة العظمى للرافضة بقيادة نصير الدين الطوسي وابن العلقمي الرافضيين حيث تعاونا مع التتار على إدخال التتار إلى بلاد الإسلام حتى قتل أكثر من مليوني مسلم ، وكثير من آل هاشم الذين يدعي الرافضة محبتهم زوراً . وفيه خرجت فرقة النصيرية وقائدها محمد بن نصير الرافضي الإمامي .

907 هـ : قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي الرافضي ، وقد قام بقتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة لا لشيء إلا أنهم لا يعتنقون مذهب الرفض . ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين وقتل من لم يسلك ديانة الرفض ، ونبش قبور كثير من أوات أهل السنة كما فعل بقبر الإمام أبي حنيفة رحمه الله.
ومن الأحداث البارزة في الدولة الصفوية الرافضية قيام شاه عباس الكبير الصفوي بالحج إلى مشهد ليصرف الناس عن الحج إلى مكة ، وفيها بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي في دعوته إلى عقيدة الباب ( البهائية ) ، وقد ادعى ميرزا علي محمد الشيرازي الرافضي أن الله – تعلى الله عن قوله – قد حل فيه ، ثم مات وخلفه بعده تلميذه بهاء الله . وعلى غرارها نشأت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام أحمد الذي ادعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة .وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ .

1218هـ : قام رافضي خبيث قدم من العراق وأظهر الزهد والتنسك حينما قدم إلى الدرعية ، وكان من أمره أنه صلى في مسجد الطريف بالدرعية خلف الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود رحمه الله فقتله وهو ساجد في أثناء صلاة العصر بخنجر معه كان قد أخفاه وأعده لذلك فرحم الله الإمام وقاتل الله الرافضة الخونة أهل الغدر والخيانة .

1289 هـ : طبع في إيران كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تثبت بزعمه أن القرآن زيد ونقص منه .

1366 : كتبت جريدة رافضية اسمها ( برجم الإسلام ) الرافضية شعراً جاء فيه تفضيل كربلاء على مكة :
هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها
فمـــا لمكة معنى مثل معناها
أرض ولكنمـا السبع الشداد لها
دانت وطـأطأ أعلاها لأدناها

1389 هـ : صدر كتاب ( ولاية الفقيه – الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخميني ، ومما جاء فيه من الكفر والطوام قوله :
( وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ، ولا نبي مرسل ) ص 35 .

1399 هـ : قامت جمهورية الرفض في إيران على يد الهالك الخاسر الخميني بعد الإطاحة بنظام الشاه ، وكان من أبرز مظاهر هذه الدولة المظاهرات والأفساد باسم الثورة الإسلامية في أطهر بقاع الأرض وأشرفها في مكة المكرمة ، وفي أشرف الأزمنة في موسم الحج من كل سنة .

1400 هـ : القى الهالك الخاسر الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي الموهوم في الخامس عشر من شعبان ، ومن ضمن ما قال في هذه الكلمة : (( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي عليه الصلاة والسلام خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويقوم الإنحرافات هو الإمام المهدي المنتظر ... )) هكذا فشل الأنبياء ومنهم محمد صلى الله عليه وسلم عند هذا الهالك الخاسر بينما يعد ثورته الكفرية من أنجح الثورات وأعدلها .

1407 هـ : قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .

1408 هـ : صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام الثالث لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .

1409 هـ : قام جماعة من المخربين معظمهم من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستناي وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة .

1410 هـ : توفي فيها الهالك الخاسر الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بناء الرافضة على قبره مشهداً وكعبة يضاهئون بها الكعبة المشرفة ، قاتلهم الله أنا يؤفكون .

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:16 PM
http://www.7yati.net/up/uploads/a41d65ed2a.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/082ca2ae40.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/240a49439e.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/d047d02b5a.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/177fd14b23.gifhttp://www.7yati.net/up/uploads/4da0316825.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/29fd1f0512.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/d388509c3d.gifhttp://www.7yati.net/up/uploads/735aaa2624.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/f2b7295c14.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/7168de967f.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/4803a234bd.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/a683fe7ea5.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:17 PM
http://www.7yati.net/up/uploads/10f2a91ed7.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/a584430477.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/bd0a850796.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/066739e94c.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/51e68e75dc.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/afb6c4e3bf.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/7d47766990.jpghttp://www.7yati.net/up/uploads/7f75759395.jpghttp://www.iraqirabita.org/upload/6791.jpg
http://forum.gwafi.com/images/statusicon/user_offline.gif http://forum.gwafi.com/images/buttons/quote.gif (http://forum.gwafi.com/newreply.php?do=newreply&p=288817)

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:19 PM
قال تعالى فى كتابه العظيم
http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/2/114/0-4,.png

وكما ذكر امام الحرم المكة فى خطبته بقوله : "كيف يُنتقم من الاعتداء على قبور عباد الله بالاعتداء على بيوت الله؟!
واستنكر إمام وخطيب الحرم المكي الشريف الهجمة الشيعية الشعواء، متسائلاً "كيف يُنتقم من الاعتداء على قبور عباد الله بالاعتداء على بيوت الله؟! وأن يكون المساس بأحفاد رسول الله ردة فعله حرق لكتاب الله، وقتل المسلمين، ومنع الصلاة!!.."

صور من بيوت الله مساجد اهل السنه التى دمرها واحرقها ودنسها الرافضه الاشرار,,,
http://www.iraqirabita.org/upload/4143.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/4141.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:19 PM
جديد جرائم قوات الحكومة الانتقالية الرافضيه
http://iraq-amsi.org/images/abodsher.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:20 PM
http://www.aljazeeratalk.net/forum/upload/1/1185604584.jpg



-----------------------------------------------------


http://www.aljazeeratalk.net/forum/upload/1/1185604680.jpg
http://www.d-sunnah.net/forum/images/buttons/quote.gif (http://www.d-sunnah.net/forum/newreply.php?do=newreply&p=527624)

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:21 PM
لشيرازي يدعو لهدم مساجد السنة وحرق بيوتهم وسلب نسائهم ويدعوا لهدم المسجد الحرام


رابط الحفظ
http://www.aaa102.com/k/hadith320.rm
وهنا
فيلم: الرافضة يحرقون المصاحف في مساجد السنة احرقهم الله

http://www.iraqirabita.org/upload/3082.3gp

ابوسعد الباهلي
10 08 2007, 10:23 PM
(الشيعه الاثنى عشريه دخلوا التاريخ من أوسخ ابوابه )
صح لسانك ياصارم وقد قيل خير الكلام ماقل ودل...:A6:
بالمناسبه كلم خويك مراقب ثاني الله يهديه لايكثر علينا من النقاط اللي مالها داعي وان مسحها يكون احسن..الله يطامنه باسمه :)

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:24 PM
فيلق بدر و المجازر الجماعيه


كومبارس فيلق غدر في عملية اقتحام مستشفى الفلوجة الرئيس



http://www.iraqirabita.org/upload/2421.jpg


http://www.iraqirabita.org/upload/2422.jpg


http://www.iraqirabita.org/upload/2426.jpg


http://www.iraqirabita.org/upload/2425.jpg


http://www.iraqirabita.org/upload/2424.jpg

دور المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في ملاحقات للسنة


المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق
المقر المركزي (بغداد)

العدد: 23 /51
التاريخ: 21/12/2003

الى / الجهاز المركزي
الموضوع/ معلومات



السلام عليكم

وردت معلومات حول نشاط أزلام النظام البائد من الفدائيين وعناصر حزب البعث المنحل مع تنظيمات القاعدة و******** وتنفيذ عمليات ارهابية وحسب ما مؤشر ازاء كل منهم:

1. المدعو / محمد الدوري / امام جامع العلي العظيم في الزعفرانية، ابن خالة المجرم عزة الدوري، يمول الجماعات السلفية بالأسلحة والأموال. يتوارد عليه بشكل دائم ضيوف من الفلوجة والرمادي ويقومون بأعمل ضد قوات التحالف. وقد نفذوا عملية تفجير مدرعتين أمريكيتين ثم عادوا الى الجامع للاستراحة ثم يعودون بعد تناول الافطار الى الفلوجة أو الرمادي. ويقومون أيضا بعمليات ارهابية ضد قوات الشرطة ويخبئوا أسلحتهم بداخل الجامع المذكور، وتفيد المعلومات بأن الأسلحة داخل منارة الجامع تحت الدرج، ويشك بأن عزة الدوري لديه اتصال بهؤلاء، ويقومون بشراء الأسلحة حيث أفاد المصدر بأنه عرض عليهم قاذفات RBG7 بسعر 250000 حيث أبدى الشيخ محمد الدوري رغبته بذلك.
تاريخ هذه ؟؟؟ 8/11/2003

2. الشيخ عدنان الدليمي (ابو عمر) حي المواصلات م863 ز91 د9 ، تفيد المعلومات بأنه من قياديي تنظيم القاعدة المعروفين في زمن الطاغية وأحد ممولي العمليات الارهابية التي تحصل في قاطع الرشيد – اليوسفية – المحمودية ، وله ارتباطات كثيفة مع عناصر وهابية، وأنه محدود العلاقة داخل المنطقة.

3. ابراهيم علي الشمري / الشرطة الخامسة ؟؟ 871 ز 15 ، البيت الرابع يسارا، تاجر أسلحة معروف يجهز العناصر الارهابية بالأسلحة علما بالرغم من مداهمة بيته من قبل قوات التحالف عدة مرات لكنه يستطيع التخلص. يقود جماعة وهابية ارهابية في منطقة ؟؟ والرضوانية، وقام بعمليات ضد قوات التحالف وضد العناصر الاسلامية الشيعية والشرطة العراقية، يسكن معه في نفس العنوان اخوانه المشتركين معه خليل وخالد ووليد.

4. زياد طارق المساري / الشرطة الخامسة م 869 ز 20 ، البيت الثاني يمينا. المسئول عن كثير من الهجمات ضد قوات التحالف ولديه مجموعة خاصة يقودها لهذا الغرض ومسئول عن ضرب منازل شيعية بعد سقوط النظام.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:25 PM
وثيقة اخرى منسوبة لمنظمة بدر تدعو الى تصفية خصومها

http://www.iraqirabita.org/upload/2388.jpg
منظمة بدر
رابطة الضباط العراقيين
العدد 16
التاريخ: 24/12/؟؟

الى: أمانة منظمة بدر (الأمن)
الموضوع: معلومات

وردتنا المعلومات التالية من أحد مصادرنا:
(يقوم المدعو - خضير عباس سلمان - مختار محلة الأمين الثانية (م743 ز/13، ؟/18) عضو قيادة فرقة في حزب العبث الكافر بترويج أفكار المجرم المقبور صدام حسين ومن الداعين له جهرا وعلانية ولايزال متمسك بمنهج عفلق الملعون ومنهجه الماسوني مما يشكل خطرا على المنطقة خصوصا وأنه يزاول أعمال مختار المحلة علاه، علما أن يده اليسرى مبتورة لاشتراكه في ألوية المهمات الخاصة باحدى المعارك المشؤومة التي خاضها النظام البائد ضد الجمهورية الاسلامية في ايران).


وثيقة مهمة قد تؤكد دور قوات بدر في (ملاحقات) لأهل السنة

http://www.iraqirabita.org/upload/2359.jpg


نص الوثيقة:



الى كافة مكاتب ؟؟
م/ مراقبة ومتابعة

العدد: 245/100
التاريخ: 30/9/2004

نرجو متابعة ومراقبة ال***** والبعثيين المجرمين التالية أسماؤهم وتزويدنا بتقارير فورية عنهم للضرورة القصوى ولكم الأجر والثواب:

1. أبو موسى الكردي بلاط الشهداء السيدية
2. حسن النعيمي هيئة علماء المسلمين
3. مهدي الصميدعي امام جامع أم الطبول
4. لقمان عودة مطلك عضو مكتب حزب البعث
5. أحمد عبد الغفور السامرائي هيئة علماء المسلمين

نسخة الى:
1. كافة ؟؟
2. الحفظ

مدير الجهاز المركزي (توقيع) + ختم الأمانة العامة لمنظمة بدر، الجهاز المركزي

---------

وجدير بالذكر أن الشيخ حسن النعيمي قد اعتقل على يد مغاوير الشرطة في 15/5/2005 ثم وجد مقتولا على أطراف مدينة الشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله، بعد أن تعرض لتعذيب شديد نشرت الرابطة صوره على الموقع على الرابط التالي:
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=2087

صور التعذيب الذي تعرض له الشيخ حسن النعيمي بعد اعتقاله من قبل مغاوير الشرطة، خاص بالرابطة
http://www.iraqirabita.org/upload/2303.jpg

اعتقال، ثم تعذيب، ثم قتل

http://www.iraqirabita.org/upload/2304.jpg

الكدمات والجروح في الوجه وكافة أنحاء الجسم

http://www.iraqirabita.org/upload/2305.jpg

تكسير الأطراف، نفس الأسلوب في كافة المجازر

http://www.iraqirabita.org/upload/2306.jpg

كما في مجزرة كسرة وعطش، اطلاقتين في الرأس

http://www.iraqirabita.org/upload/2307.jpg

آثار المثقب (الدريل) في الكتف

http://www.iraqirabita.org/upload/2308.jpg

وفي الظهر..


حصلت الرابطة العراقية على صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله.

وقد بدت آثار التعذيب على جسده واضحة جدا حيث لا تزال الأصفاد في إحدى يديه
كذلك آثار الثقب بالمثقب (الدريل) في كتفه وظهره ورأسه وتكسير يديه ورجليه.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:26 PM
و هذه بعض الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq6.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq7.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq8.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq9.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq10.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq11.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq12.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq1.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:26 PM
http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq3.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq4.jpg


http://www.alwasan.net/ihc/users/919/albsrahkillesiraq/iraq5.jpg



---------------------------------------------------------------------------

والشهداء الذين في الصور لديكم هم :

القتلى هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد

القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته

مفكرة الإسلام: [ خاص ] فر البارحة سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:27 PM
اهم مجموعة من سكان مدينة المدائن الذين قتلهم افراد الشرطة العراقية و هم من المزارعين البسطاء ، تم خطفهم و اقتيادهم الى جهة مجهولة و بعدها بأيام وجدت جثثهم على اسوء حال بعد ان تم تعذيبهم و قتلهم بأبشع الطرق



http://76news.net/upload/store/killed/1.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/6.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/8.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/11.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/2.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/3.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/4.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/5.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/7.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/8.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/10.jpg
http://76news.net/upload/store/killed/13.jpg



أسماء الشهداء :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3-عبد الله محمود صالح الدليمي

4-عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

5-قاسم محمد سعيد الدليمي

الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح السبت 7/5/2005




و نسرد لكم أسماء الجثث التي قمنا بتصويرها هناك :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3- لؤي محمود مجول الدليمي

4- صالح محمد صالح الدليمي

5- جبار مطلك صالح الدليمي

6- عبد الله محمود صالح الدليمي

7- عبد الوهاب محمود سلمان الدليمي

8- عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

9- محمد جميل سالم الدليمي

10- زياد مجول سعيد الدليمي

11- قاسم محمد سعيد الدليمي

12- صباح كريم سعيد الدليمي

13- جاسم نعمة سالم الدليمي

14- عمار كريم نجم الدليمي

15- محمد علوان سالم



و أكد مصدر في الطب العدلي للوكالة أن شهادة الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم .

أما الدكتور (رافع الجبوري) من الطب العدلي فقد قال ارتفع عدد الجثث لهذا اليوم إلى 16 جثة بعد أن كانت 14 يوم أمس بعد أن توفي الجريحان الناجيان من هذه الجريمة في المستشفى حيث تم جلبهم إلينا صباح هذا اليوم وقد أخبرنا الأهالي أن هذين الأخيرين كانا من بين 9 مفقودين ولا يعرف مصيرهم حتى الآن وهل قتلوا أم هم محتجزون في جهة مجهولة ليقوموا بتعذيبهم كما فعلوا مع جثث الضحايا الـ 16 الذين رأينا آثار التعذيب البشع ظاهراً على أجسادهم بشكل غير إنساني وبلا رحمة.


المصدر وكالة حق العراقية http://www.76news.net/news.php?id=100

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:29 PM
هذه المرة الضحية الشيخ القارئ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين
وجعل الجنة مثواه..

http://iraqirabita.org/upload/2324.jpg
صورة :لجثة الشيخ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين


((من بين الأساليب المتبعة في التعذيب الوحشي ضد أهل السنة ثقب الجمجمة (بالدريل) وهو نفس الأسلوب الذي مورس على جميع شهداء السنة السابقين ... وهو عبارة عن توقيع المجوس الرافضة في العراق ))





2005-05-23 :: مواطن عراقي من الغزالية ::


خاص )الهيئة نت – 23/5/2005

لعل أهل الخير والإصلاح هم اليوم أكثر استهداف من غيرهم في أن نودع أحد الأحباب الذي غادر دنيا الناس نحو الخلود في عليين حيث صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، نفاجئ بالأخر ثم الآخر والقائمة تطول في ظل القتل المباح بلا حساب ولا عقاب ولا رقيب في بلدنا الجريح النازف ألماً ووجعاً صبراً وجلداً فيالها من مقارنة عجيبة وغريبة فبرغم الأوجاع والمآسي نرى الإيمان يعمر القلوب المطمأنة ويزداد شدة وعنفوان آخاذ يفشل المراهنات الخاسرة على تمزيق وحدة العراق الشامخ بضمائر أبناءه البررة الشريفة والعفيفة، فمعدن الخير والصلاح لا يكسده ما هو مبهرج وسماع وفي المحن تظهر الرجال بالشدائد تعرف المواقف، واليوم نودع أحد الأحباب وهو قارئ ومؤذن جامع الحمزة في الغزالية التي اغتالته يد الغدر ونستعرض ذلك عبر هذه الجولة..

جريمة اقترفتها أيادي آثمة يحركها الحقد وتخفي ورائها مؤامرة خطيرة لتصفية أئمة المساجد يروي تفاصيل الجريمة ابن عم الشهيد والذي تابعها منذ اللحظة الأولى. (أبو محمد وثق الأدلة التي تدين المجرمين).

حدثت الواقعة في يوم الجمعة 2005/5/13 الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر خرج الشهيد الشيخ (أياد خالد محمد السامرائي) من داره في الغزالية باتجاه الجامع وظل غائباً عن المنزل حتى صباح اليوم التالي وقامت زوجته بإبلاغي بأن الشيخ (أياد) لم يعد إلى الدار منذ يوم أمس وانطلقت أنا مع أحد أبنائي للتحري عنه واتجهنا إلى مركز شرطة الغزالية واخبرونا بأنهم عثروا على جثة قتيل مشوهة ومكبلة اليدين في منطقة (الدهنة) الواقعة مقابل مصلخ الشعلة وذكر لنا الضابط المسؤول بأنها مطابقة للمواصفات التي ذكرتها له وقال لنا بأننا أوصلنا الجثة إلى الطب العدلي وتوجهنا إلى الطب العدلي للتحقيق من أن الجثة هي جثة الشيخ (أياد) وتحدثنا مع الطبيب المسؤول فقال يوجد جثة مجهولة بهذه المواصفات حولت إلينا من مركز شرطة الغزالية سنعرضها عليكم للتعرف عليها وتم ذلك بعد تأكدنا من الجثة وهي تعود للشيخ الشيهد (أياد) وطالبونا بكتاب من مركز شرطة الغزالية لاستلام الجثة واستلمنا الجثة في صباح يوم 2005/5/15 وتحدث لي مدير مركز شرطة الغزالية قائلاً ما تعرض له الشيخ من أساليب تعذيب من ربط يديه وثقب جمجمته (بالدريل) وسكب الماء الساخن على جسده ورقبته لا يدل على أن الفاعل قام بالجريمة لغرض التسليب وما حصل هو أساليب تستخدمها بعض المنظمات الإرهابية المحسوبة على الشعب العراقي وهذه الحالة معروفة لدينا وتكمن خلفها مؤامرة سياسية لتصفية علماء الجوامع المسلمين.

لماذا؟؟

وقد عرض علينا احد أقارب وجيران الشهيد المغفور له لماذا عُذب وقتل هذا الرجل؟ فقال انا ممن عرفوا هذا الرجل عن قرب يكبرني بعشرين عاماً ونيف.. لم أرَ منه إلا الخلق الحسن والطيبة وحسن الملقى.

كان مؤذناً ومقرئاً لكتاب الله ممن يخرجون في الظلمات الى المساجد يؤذن ويقيم الصلاة يعطف على الصغير ويوقر الكبير، يأمنه جاره على ماله وعرضه وهذا ما شهد له الجيران منذ عرفته كان يتعب ويشقى في كسب رزقه اكثر مما يحصل فلم يكن ميسور الحال ولم يمتلك بيتاً لكنه كان ممن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف. امتلك في الفترة الأخيرة سيارة بسيطة سدد ثمنها من عمله، لم يستعد أحداً ولم يعاده احد. كان يفرح لما يفرح له المسلمون ويحزنه ما يحزنهم لم ينتمي لأي حزب او تجمع سياسي او فئوي لكنه كان منتمياً له تعالى الذي عرفه عن طريق كتابه وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم). وفي الجمعة الأخيرة وبعد صلاة الجمعة وكما اعتاد على ذلك خرج بالسيارة ليعمل ولم يعد فقد حال الظالمون بينه وبين أهله ومسكنه فلم يعد بعد ذلك اليوم إلى أهله وفي اليوم التالي وبعد البحث والسؤال وجد في (الطب العدلي) بصفة جثة مجهولة ولم يسمحوا بإخراج الجثة إلا في اليوم التالي أي بعد يومين من اختفاءه.

وجد وقد حفر القيد يداه ومثل بوجهه وعينه وعلى ظهره لون احمر فاتح وكأن شخصاً قد صب ماء مغلياً عليه وآثار التعذيب في يديه ورجليه ورأسه ولا وجود للسيارة أو أي ورقة ثبوتية أو مال في جيبه.

فهؤلاء وكما يبدو ليسوا بلصوص فاللص لا يمارس هذه الأفعال وثمن السيارة وما في جيبه من مال لا يستحق هذا.

فلماذا إذن؟

إلا انه كان رجل مصلي ومؤذن وقارئ للقرآن الكريم ام..؟

أم أن حقد معبق بريح المجوسية النتنة استقوى بحراب اليهود والنصارى؟

وإلا فماذا؟

واقسم بالله العظيم أني لم اكتب إلا ما رأيت وعرفت يقيناً..

واخيراً أقول إن هذا الرجل لم يرزقه الله بولد يدعو له فادعوا له انتم إخوانه في الدين واسأل الله أن يقيناً وإياكم وكل المسلمين من ظلم الظالمين وكيد الأعداء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:30 PM
استمع الى (أم راني) وهي تصف كيف اعتقلت ميليشيات الداخلية ولدها ثم وجدت جثته بعد أيام في الطب العدلي


اضغط هنا (http://iraqirabita.org/upload/2849.rm)


http://iraqirabita.org/upload/3823.jpg


أم راني هي واحدة من مئات الأمهات العراقيات التي انتزع فلذات أكبادهن من بين أيديهن، على أيدي ميليشيات الأمن العراقية، ثم تجده بعد ذلك مقتولا وآثار التعذيب الوحشي تملأ جسده.

لو كنت أبا أو كنتِ أما أو أختا، فكيف سيكون موقفك وأنت تنظر الى عزيزك في ثلاجة الموتى وأنت تعرف من اعتقله ومن عذبه حتى الموت؟

أم راني هي رمز المرأة البغدادية الأصيلة التي ذهبت بنفسها لتتفقد وليدها في مراكز الاعتقال.. وذهبت بنفسها لتستلم جثته من الطب العدلي. للاستماع الملف الصوتي المؤثر انقر على (تحميل الملف).

--------------------

ولمن لايفهم اللهجة العراقية بشكل تام، اليكم ما قالته أم راني بالفصحى:

أم الشهيد: لقد أخذه عناصر الحرس الوطني من المنزل وذهبوا به عبر شارع حيفا بعد أن قلبوا قميصه فوق رأسه وقالوا: إنسوا أن لكم ابنا اسمه رامي! ركضت ورائهم إلى (معتقل) القصر فقالوا أنهم نقلوه إلى المطار فركضت صوب المطار فقالوا: سيتم إجراء تحقيق وإن شاء الله سيتم إطلاق سراحه. فاليوم الخميس ثم يوم الجمعة عطلة وسيتم إطلاق سراحه يوم السبت.

فلما كان يوم السبت سمعت من أهل المنطقة وهي الرحمانية أن ابني قد قتل. فتوجهت صوب المطار وأنا أستشيط غضبا فقالوا لي إذهبي وأتِ بزوجك. فقلت لهم ليس عندي زوج. فقالوا لي إن ابنك قد مات. فقلت أين هو الآن فقالوا إنه بمستشفى اليرموك. فتوجهت إلى هناك لأجد ابني ملفوفا في بطانية فعرفته. فلما فتحت البطانية رأيت ما شاب له رأسي وما لا يقبله الله أبدا.

(المحاور: عذبوه؟) بل إن التعذيب الذي أوقعه به هؤلاء اليهود لا يقوى أحد على فعله حيث لم يبقوا أي وسيلة تعذيب إلا ومارسوها عليه من كهرباء وثقوب وحروق! وهنا أريد أن أناشد أهل العدل: هل قام اليهود في فلسطين بمثل هذا؟ هذا الذي يقوم به أهل العراق بل ليسوا أهل العراق الصالحين إنما من قام بهذا هم العراقيون القادمون من الخارج وهم شلة الجعفري وشلة عبد العزيز الحكيم وقوات بدر هؤلاء هم من قاموا بهذا. وأنا أعرف من قام بقتل ابني فردا فردا.

(المحاور: هل هذه صور ابنك؟) نعم إنها هي. أنظر إلى آثار التعذيب، هل هناك مسلم يعذب أخاه المسلم؟ عمر ابني اثنان وعشرون سنة. وأريد أن أناشد الدول العربية لماذا لا يريدون مساعدتنا؟ نحن لسنا يهودا. نريدهم أن يحسوا بعذابنا هنا فنحن نواجه عدوين هؤلاء من جهة والأمريكيون من جهة أخرى، نريدهم أن يروا الضيم الحاصل بنا. ماذا فعلنا ليحصل لنا هذا؟ إذا قاومنا المحتل حاربتنا الدولة. لماذا؟ لماذا تحاربنا الدولة؟ أريد فقط أن أعرف لماذا

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:30 PM
جريمة بشعة ترتكبها عناصر من مغاوير الشرطة في قرية أبو دشير - تحذير للقارئ: التقرير يتضمن صور تعذيب بشعة







http://iraqirabita.org/upload/3697.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3698.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3703.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3705.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3704.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3706.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3707.jpg


في حي (أبو دشير) الشعبي المتواضع الذي يسكنه بسطاء الناس وكادحوهم أقدمت عناصر من مغاوير الشرطة التابعة لوزراة الداخلية بجريمة بشعة أخرى تضاف الى مسلسل الجرائم التي اتركبتها هذه الميليشيات الطائفية تحت غطاء قوات الأمن وبحماية أمريكية مطلقة.

ففي يوم الجمعة 11/12/2205 اقتادت عناصر مغاوير الشرطة 11 شاباً عند الساعة العاشرة صباحا من منازلهم إلى مكان قريب من دورهم تتخذه تلك المليشيات مقراً لها مدعية أي تلك القوة انها تعود لقوة (الجرائم الكبرى) وفي ذلك المكان المشؤوم والذي اصبح (وكراً) لتنفيذ تلك الجرائم رغم واجهته (التعبدية) !

http://iraqirabita.org/upload/3699.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3700.jpg

والملفت للنظر ان تلك القوة مرت ذهاباً واياباً من أمام سيطرة تابعة لشرطة الحكومة الانتقالية وبقوة قوامها سيارتان (بطة) واوبل عدد (5) وسيارة كيا سيفيا واحدة، اي ان القوة تستقل سيارات مدنية رغم ارتداء بعض افراد القوة لزي الشرطة او خليط مع زي مدني.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:31 PM
هذا وقد وجدت جثث أربعة من المعتقلين الأحد عشر صباح اليوم التالي 12/12 وهم (مهند حميد عبد الله الراشد) وابن عمته (سعد حمزة نايف) و (سهيل نجم علوان) وشقيقه (حميد نجم علوان) بعد مضي (8) ساعات فقط وبالقرب من الوكر المشبوه في المنطقة ذاتها وقد مُثل بجثثهم بواسطة الدريل وقلعت عيون احدهم وتعرضوا للضرب المبرح إلى درجة ان اجسادهم (زرقاء) من شدة التعذيب وقد تم (كيّ) بعضهم بالمكواة الكهربائية واستخدمت (الحبال) للشنق والتعليق بالسقف مع كتابات على جسدهم واضحة المعالم والمعاني وبعبارات طائفية واعقبوها باطلاقات نار.


http://iraqirabita.org/upload/3701.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3702.jpg

http://iraqirabita.org/upload/3708.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:32 PM
ميليشيات الأمن العراقية تقتل العرب السنة بالجملة دون مفخخات أو انتحاريين - تقرير مصور



جثث العرب السنة تكتشف بصورة شبه يومية على ضفاف الأنهار وفي المزابل بآثار التعذيب المعروفة (الكي، الدرل، اطلاقات النار في الرأس، اقتلاع العيون).. وهذه قصة اخرى:

أفاد مصدر بشرطة بغداد عن اكتشاف تسعة جثث لأشخاص مجهولين الهوية صباح اليوم في مجرى للمياه الأسنة بمشروع الرستمية لمعالجة المياه الثقيلة جنوب شرقي العاصمة.

http://iraqirabita.org/upload/3761.jpg
جثث في الرستميه

وقال مصدر بشرطة بغداد لمراسل وكالة الأخبار العراقية اليوم الخميس " أن عناصر شرطة بغداد أنتشلوا صباح اليوم الخميس أربعة جثث وبعد ذلك بساعة استطاعوا العثور على خمسة جثث أخرى من مشروع الرستمية " .

http://iraqirabita.org/upload/3762.jpg
جثث في الرستميه

ووصف المصدر حالة تلك الجثث التسعة " بأنها متفسخة " معربا عن اعتقاده " ان الضحايا قد لقوا حتفهم قبل نحو أسبوع ".

http://iraqirabita.org/upload/3764.jpg
جثه و رأس مقطوع

وقال المصدر " أن الضحايا قتلوا رميا بالرصاص مؤكدا أن جميع الجثث تعود لرجال ".

عباد الشرقي
10 08 2007, 10:32 PM
ألا لعنة الله على المشركين
وجزاك الله خير أخي الصارم المسلول على هذا الجهد

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:33 PM
عوائل المعتقلين على أيدي ميليشيات صولاغ يتظاهرون أمام وزارة حقوق الانسان - تقرير مصور




تظاهر المئات من النساء والرجال والشيوخ أمام مقر وزارة حقوق الانسان في بغداد حاملين صور أبناءهم واخوانهم الذين (اختفوا) بعد اعتقالهم على أيدي ميليشيات الأمن العراقية.

http://iraqirabita.org/upload/3508.jpg

أين زوجي و ابنائي

http://iraqirabita.org/upload/3509.jpg


http://iraqirabita.org/upload/3510.jpg
http://iraqirabita.org/upload/3511.jpg

ولم يجد بعض الأمهات ليرفعوه سوى البطاقات الشخصية لأزواجهن وأبناءهن وهن يذرفن الدموع، بينما انتزع نسوة أخريات صورا من ألبوم العائلة ليعرضوها أمام عدسات الكاميرات.

http://iraqirabita.org/upload/3512.jpg
http://iraqirabita.org/upload/3513.jpg


http://iraqirabita.org/upload/3514.jpg
http://iraqirabita.org/upload/3515.jpg


http://iraqirabita.org/upload/3516.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:34 PM
http://iraqirabita.org/upload/3529.jpg

بكار
10 08 2007, 10:34 PM
حياك الله اخي الغالي ابو محمد الصارم المسلول

جزاك الله خير على هذا الموضوع .


http://up12.arabsh.com/07/290a855.jpg


احرقوا المصاحف احرقهم الله بنار جهنم


http://up12.arabsh.com/07/bc12ff5.jpg



http://up12.arabsh.com/07/6a82a21.jpg


هولاء هم المجوس الرافضة لعنهم الله وهذا دينهم وهذه وساختهم

http://up12.arabsh.com/07/0f7c3ff.jpg

http://up12.arabsh.com/07/3c0dbd8.jpg

دين لطم ومتعة وأكل تربة ودعارة وامراض عقلية وجنسية وحزمة قذارة تمشي على الارض

هذا هو الرافضي ودينه باختصار

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:34 PM
مسؤول امني عراقي سابق (منتظر السامرائي): صولاغ يشرف على جهاز سري للتعذيب والاغتيالات



http://iraqirabita.org/upload/3436.jpg




دبي - قال مسؤول امني عراقي سابق رفيع المستوى في تصريحات بثتها السبت قناة العربية التي تتخذ من دبي مقرا، ان وزير الداخلية العراقي بيان جبر صولاغ يشرف على "جهاز امن سري" يتولى تعذيب وتصفية المعارضين، مؤكدا انه قام بـ"تصفية" 11 طيارا خلال شهر رمضان الفائت فقط.

واوضح منتظر السامرائي المشرف السابق على القوات الخاصة في وزارة الداخلية العراقية "هناك سلطة سرية بوزارة الداخلية (العراقية) لها من الصلاحيات ومن المعدات ما تداهم فوج من الجيش" في اشارة الى مستوى تسليحها العالي.

واضاف ان هذه السلطة "تطلع وتجيب ناس واشخاص من اماكن معينة منتخبة (مختارة) وتأتي بهم ويروحون الى مقرات واهلم يبحثون عنهم في كل مكان ومعتقل ولا يجدونهم ويتفاجئون (..) بعد فترة" بالعثور عليهم "مقتولين في الشارع".

واكد ان "جهاز الامن الخاص (هو) عبارة عن جهاز تحقيق يحقق مع الاشخاص دون الرجوع الى قاض وياخذ اوامره من وزير الداخلية مباشرة، والمسؤول عن التحقيق في جهاز الامن الخاص اسمه احمد سلمان مثل ما يدعي".

واوضح ردا على سؤال من هو احمد سلمان "العراقيون يعرفون من هو احمد سلمان وهو عقيد بالمخابرات الايرانية".

واشار الى ان هناك "اكثر من ستة سجون" يتم فيها تعذيب المعارضين وتصفيتهم بينها ملجأ الجادرية الذي كشف مؤخرا عن عمليات تعذيب لمعتقلين سنة فيه.

واشار الى "الجادرية الذي اكتشفوه، وكلية القيادة في وزارة الداخلية، وصدر القناة حيث مدرسة الامن، وكلية القيادة حيث كان لواء الذيب، والدورة" مضيفا انهم "يعذبون بالدرلات والكوي وتقطيع اللسان مالتهم".

واكد السامرائي ان هذا الجهاز الخاضع لسلطة وزير الداخلية العراقي قام باغتيال 11 طيارا عراقيا في شهر رمضان الماضي فقط.

ويستهدف الطيارون لانهم شاركوا بفاعلية في الحرب العراقية الايرانية.

ويؤكد عراقيون ان ميليشيا بدر التي تدربت في ايران تهدف الانتقام من هؤلاء الطيارين.

وقال وهو يشير الى اوراق في يده "اغتيل ضباط اغلبهم طيارون بينهم 11 امامي الان (لائحة باسماءهم) في شهر رمضان. هؤلاء طيارون برتبة عمداء وعقداء وتمت تصفيتهم".

من جهة اخرى اكد المسؤول الامني السابق ان اوامر تعيين عناصر "قوات بدر" التابعة للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق بزعامة عبد العزيز الحكيم، تصدر من صولاغ.

واوضح "الاوامر الادارية لتعيين ميليشيات بدر تصدر من قبل وزير الداخلية".

محاور
10 08 2007, 10:34 PM
بارك الله فيك
جمعت فاوعيت

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:35 PM
http://iraqirabita.org/upload/3416.jpg
اعتقالات بالجملة .. هل يعرف احد منكم هؤلاء ؟؟


http://iraqirabita.org/upload/3415.jpg
ما هي جريمة هذا المواطن؟ هل يعرفه أحد؟
هل يقومون بتركيعه قبل اطلاق الرصاص على رأسه؟


http://iraqirabita.org/upload/3417.jpg
من هؤلاء و من اصدر الحكم بإعتقالهم ؟!

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:35 PM
http://iraqirabita.org/upload/3208.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:35 PM
http://iraqirabita.org/upload/3005.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:36 PM
http://iraqirabita.org/upload/2745.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:36 PM
http://iraqirabita.org/upload/2538.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2539.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2540.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2541.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2542.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2544.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2543.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2545.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2546.jpg
طفل في الحادية عشر من عمره

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:37 PM
اغتيال الشيخ عبد السلام علوان احد مشايخ عشيرة الغانم في البصرة


http://iraqirabita.org/upload/2461.jpg

http://iraqirabita.org/upload/2462.jpg





اغتيل الشيخ عبد السلام علوان الغانم نائب شيخ عشيرة الغانم في البصرة بعد التمثيل بجثته في مسلسل التطهير الطائفي الذي باشرته منذ مدة في البصرة ميليشيات طائفية بولاءات ايرانية ترتدي ملابس قوات الأمن العراقية.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:38 PM
استخبارت شرطة البصرة تعذب طالبا حتى الموت،



http://iraqirabita.org/upload/3067.jpg



عثر اليوم على جثة الشاب (اسماعيل علي عبد اللطيف) في الطب العدلي في البصرة بعد اعتقال من قبل استخبارات الشرطة دام 8 ايام ويروي شاهد عيان ان جثة المجني عليه قد مثل بها تمثيلا بشعا حسبما افاد شهود عيان رأوا الجثة، الحمداني يبلغ من العمر 20 عاما وهو طالب في الكلية التقنية في البصرة ينحدر من عائلة سنية ومن مصلي المساجد.


http://iraqirabita.org/upload/3068.jpg


http://iraqirabita.org/upload/3070.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:38 PM
قوات العقرب تنتزع طفلاً رضيعاً من أحضان أمّه وتقتله وأباه جنوب بغداد


http://iraqirabita.org/upload/3454.jpg





قتلت ما يسمى بقوات العقرب التابعة لوزارة الداخلية صباح الخميس 24/11 طفلاً رضيعاً بعد انتزاعه من أحضان أمه وقتلت أباه في ناحية مويلحة جنوب بغداد كما أفاد شهود عيان.

وقال الشهود إن هذه الجريمة غير الأخلاقية وقعت عندما داهمت هذه القوات في الساعة السابعة من صباح الخميس ناحية مويلحة في منطقة الحصوة جنوب بغداد وأخذت تطلق النار بصورة عشوائية على المنازل فاستشهد أحد المواطنين على الفور.

http://iraqirabita.org/upload/3455.jpg
الطفل الرضيع مصطفى:
اصغر شهيد على ايدي قوات الأمن العراقية

وأضافوا أنه لما بدأت زوجة القتيل بالبكاء والعويل على مقتل زوجها وهو أمام أنظارها أقبل عليها أحد العقارب وانتزع طفلها الرضيع - البالغ من العمر سنة وشهرين فقط - الذي كان في أحضانها ثم أطلقوا عليه الرصاص فاستشهد هو الآخر ليلحق بأبيه في كوكبة الشهداء ويرفع شكواه المضرجة بدمه النقي الطاهر على مدى الانحطاط الخلقي والنفسي الذي وصل إليه أدعياء الحرية وحقوق الإنسان في العراق.

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:39 PM
احتلال و حرق و هدم مساجد اهل السنة على اثر تفجير المرقد


1. جامع القدس http://www.lahdah.com/vb/images/smilies/frown.gif كسرة وعطش ) احتل من قبل مسلحين (جيش المهدي)
2. جامع الشهيد: ( شارع كسرة وعطش) احتل من قبل مسلحين
3. جامع الابرار : احتل من قبل مسلحين يقع في منطقة الداخل
4. جامع احمد رؤوف : (البلديات قرب الاطفاء ) احتل من قبل مسلحين
5. جامع ضيوف الرحمن: (بلديات) احتل من قبل مسلحين
6. جامع القدس : ( البلديات) محاصر من قبل مسلحين ويوجد مصلين محصورين داخل الجامع
7. فرع الرصافة الجنوبي : احتل من قبل مسلحي جيش المهدي
8. جامع الفياض : (حي البنوك محلة 321) احتل من قبل مسلحين يرتدون زي الشرطة وفجر بثلاث عبوات ناسفة
9. جامع المهند : (قرب الساحة المستنصرية- شارع فلسطين) احتل من قبل مسلحين
10. جامع الحسن بن علي: شارع فلسطين قرب ساحة بيروت مجاور وزارة الهجرة والمهاجرين احتل من قبل مسلحين
11. جامع عباد الله المتقين: شارع فلسطين احتل من قبل مسلحين
12. جامع الفردوس في حي أور هجوم ثان و تفجير المسجد بعبوات ناسفة وتهديمه بالكامل
13. جامع الخلفاء في حي أور هجوم ثان وتفجير المسجد بعبوات ناسفة وتهديمه بالكامل
14. جامع السلام في الشعب شارع الصحة تفجير المسجد بعبوات ناسفة وتهديمه بالكامل
15. جامع الودود في منطقة الشعب احتلال المسجد بعد هجوم مسلح.
16. جامع الرحمة في منطقة الشعب احتلال المسجد بعد هجوم مسلح.
17. جامع عمر بن عبد العزيز في منطقة الشعب احتلال المسجد بعد هجوم مسلح.
18. جامع الفاروق في شارع فلسطين اعتداء مسلح واقتحامه.
19. اختطاف عدد من أهل السنة في منطقة النهضة من محلاتهم من قبل مسلحين.
20. جامع طيبة في زيونة ضرب بقاذفة على قبة الجامع .
21. جامع 12 ربيع الأول : شارع فلسطين – حي المهندسين – اقتحم المسجد وضرب بالقاذفة وسُرقت ممتلكاته كاملة وسُرقت ممتلكات بيت الشيخ والنقود واعتقلوا حارس المسجد.
22. جامع آل البيت – شارع فلسطين – حي النيل – اقتحام المسجد وحرقه ونهب جميع ممتلكاته وأثاثه.
23. جامع حسن البارح : في السبع ابكار قرب الوقف السني – هجوم بالقاذفات.
24. جامع الخضيري في الكراده – قرب شارع المسبح – هجوم مسلح
25. جامع القدوس : في الكاظمية – تطويق الجامع من قبل مسلحين.
26. جامع قباء : منطقة الشعب – الاستيلاء على الجامع من قبل مسلحين.
27. جامع آل يس في منطقة جميلة – تطويق الجامع من قبل مسلحين.
28. جامع سيد الشهداء : في منطقة جميلة – تطويق الجامع من قبل مسلحين.
29. جامع زيد : منطقة جميلة – احتلال الجامع من قبل مسلحين.
30. جامع البديع :منطقة الحسينية – احتلال الجامع من قبل مسلحين.
31. هجوم ثالث على جامع النداء.
32. جامع الخلفاء : حي اور قرب السدة ضرب بعيارات نارية وقنابل ويوجد عدد من الشهداء
33. جامع بدرية: منطقة الطالبية قرب ساحة 83 اعتداء مسلح
34. جامع الفردوس : حي اور اعتداء مسلح
35. حامع مصعب بن عمير : البنوك شارع الكنيسة اعتداء مسلح وجرح احد المصلين و ضرب مرة ثانيه بقاذفة فأصابت المأذنة
36. جامع الحق : منطقة الشعب شارع الصحة تعرض إلى اعتداء مسلح
37. جامع السادة النعيم : تقاطع الشعب – الصليخ تعرض إلى اعتداء مسلح
38. جامع النداء : حي القاهرة تعرض إلى اعتداء مسلح
39. جامع عباد الرحمن : شارع فلسطين محلة 505 ضرب بقنبلتين مع اطلاقات بي كي سي وضرب مرة اخرى بقذائف هاون وسقوط عدد من الشهداء جامع عباد الرحمن
40. جامع الحاجة فوزية: شارع فلسطين محلة 503 اقتحام الجامع واختطاف المؤذن بعد ضربه ضربا مبرحا بالعصي واصابته بكسور واخذه إلى جهة مجهولة
41. جامع ابو عبيدة : حي القاهرة اعتداء مسلح
42. جامع العاني : الوزيرية مقابل المكتبة المركزية اعتداء مسلح
43. جامع مالك بن انس : بغداد الجديدة حي المعلمين ضرب بقنابل صوتية وعيارات نارية من قبل جيش المهدي
44. جامع عثمان بن عفان : بغداد الجديدة النعيرية محلة 709 اعتداء مسلح
45. اشتباك بين عناصر من جيش المهدي واهالي منطقة الصليخ ادى إلى احراق سيارة من جيش المهدي وقتل من فيها
46. جامع السامرائي : بعداد الجديدة اعتداء مسلح
47. جامع حي العمال : البلديات اعتداء مسلح
48. جامع النصير في حي النصر والسلام احتل من قبل مسلحين
49. جامع الهدى في حي الشهداء – العبيدي احتل من قبل مسلحين
50. جامع ابو ذر في الكمالية احتل من قبل مسلحين
51. جامع المعلمين في حي المعلمين بغداد الجديدة احتل من قبل مسلحين
52. جامع الخضيري في الكرادة
53. جامع سلمان باك في المدائن
54. جامع ابو القاسم منطقة الشعب
55. جامع انس بن مالك في المشتل محاصر من قبل جيش المهدي
56. جامع الودود في في حي اور .
57. جامع الاسراء احتلال المسجد منطقة نواب الضباط – بغداد الجديدة واللطمية تبث عبر المسجد
58. جامع الصفا احتلال المسجد منطقة نواب الضباط – بغداد الجديدة واللطمية تبث عبر المسجد
59. جامع المصطفى احتلال المسجد منطقة نواب الضباط – بغداد الجديدة واللطمية تبث عبر المسجد
60. جامع عبد الله بن مظعون – منطقة الشعب – اقتحام واحراق المسجد.
61. جامع الجهاد – منطقة الشعب – احتلال المسجد من قبل مسلحين.
62. جامع النذير البشير – الشعب – اشتباك حارسي الجامع مع جيش المهدي وقتل ثلاثة عناصر منهم ثم انسحبا بعد نفاذ الذخيرة وتم الاستيلاء على الجامع وحرقه.
63. جامع نصار – بغداد الجديدة –م715 قرب الملجأ حرق من قبل مسلحين وسلب واحتلال المسجد.
64. جامع اسماء ذات النطاقين- بغداد الجديدة – النعيرية – هجوم مسلح
65. جامع الإسراء والمعراج – حي الأمين – بغداد الجديدة – هجوم بالقذائف.
66. جامع أبو القاسم – بغداد الجديدة – نواب الضباط – هجوم بعيارات نارية
67. جامع النقيب الشهيد – المشتل – حي الرئاسة – هجوم باطلاقات نارية وحرق الجامع.
68. جامع محمد الفاتح – المشتل – هجوم مسلح بالقاذفات
69. جامع آل سمين – حي المعلمين – بغداد الجديدة – هجوم مسلح
70. جامع الفرقان – الصليخ الجديد- هجوم بعيارات نارية
71. جامع الراشدي – الحسينية – احتلال المسجد بعد استشهاد الشيخ عامر الزوبعي رحمه الله دفاعا عنه.
72. اعتقال الشيخ صفاء الحيالي في الحسينية ، و إطلاق سراحه بعد ذلك بعد إجباره على شتم أهل السنة بواسطة مكبرات المسجد

جانب الكرخ :

73. جامع ام القرى: الغزالية اعتداء مسلح مرتين
74. جامع السبطين منطقة حي العامل هجوم مسلح واطلاق نار
75. جامع الهدى في السيدية هجوم مسلح قذيفة اربي جي سفن
76. جامع عبد الرحمن بن عوف هجوم مسلح
77. جامع القدس في حي العامل هجوم مسلح واحتلال المسجد من قبل مظاهرة مسلحه وتغيير اسمه واعلان اغلاقه لمدة ثلاثة أيام.
78. جامع الأقطاب الأربعة في حي العامل – تم ضربه بصاروخين قاذفات
79. اعتدء على جامع فرج علي الصالح ..اقتحام والعبث بمحتوياته.
80. جامع السامرائي في حي العامل هجوم مسلح واحتلال المسجد من قبل مظاهرة مسلحه وتغيير اسمه واعلان اغلاقه لمدة ثلاثة أيام.
81. جامع القدوس في الكاظمية – تطويق الجامع من قبل مسلحين
82. جامع الزيدان في حي السلام
83. جامع يس والقران الحكيم في الدورة ابو دشير تم نسفه بالكامل
84. جامع الرحمن الرحيم في منطقة الدورة في ابو دشير تم حرقه بالكامل وسرقته
85. جامع البستاني : منطقة الاعلام ضرب بقذيفة هاون
86. جامع الشهداء في الدورة ابودشير تم حرقه وسرقته
87. جامع البطاوي : منطقة الشعلة – اقتحام المسجد واحراقه
88. جامع الرحمة : منطقة الشعلة – اقتحام المسجد واحراقه.
89. جامع المصطفى : منطقة الاعلام حي الشباب هجوم مسلح
90. جامع الحمزة : منطقة التراث اعتداء باطلاقات نارية
91. جامع الحمزة : الغزالية قرب الشعلة هجوم مسلح وإقتحام الجامع وإحراقه
92. جامع الكبيسي في حي الشرطة – الشهداء هجوم مسلح بقذيفتين اربي جي
93. تهديد جوامع محافظة الديوانية طلب اخلائها مثل جامع الكبير وجامع شهداء حطين
94. تهديد عدد من جوامع الناصرية
95. جامع الديوانية الكبير
96. جامع شهداء حطين في الديوانية
97. محاصر فرع الحزب الاسلامي في البصرة واحراقه وجرح احد اعضاء الحزب والباقي محصورون داخل المبنى الذي يحترق ومن ضمنهم عضو مجلس النواب القادم عن البصرة الشيخ خلف الشيخ عيسى.
98. مركز الرصافة للحزب الاسلامي العراقي اعتداء مسلح
99. شعبة الزعفرانيه للحزب الاسلامي العراقي اعتداء مسلح
100. احراق مقام الصحابي الجليل طلحة بن عبيد الله في البصرة
101. جامع الفيحاء في البصرة – ضرب بقاذفات آر بي جي
102. جامع العشرة المبشرة: مدينة البصرة اعتداء مسلح

الاغتيالات والاعتقالات والشهداء واجرحى :
103- الشهيد الشيخ غازي الزوبعي امام وخطيب احد المساجد في الحسينية اثناء الهجوم على المسجد من قبل مسلحين
104- الشهيد الشيخ خليل سلامه النداوي امام وخطيب جامع الراشدين في الحسينية
105 - الشهيد الشيخ حسن امام وخطيب جامع اليمان – الزعفرانية
106 - الشهيد علي يسر – جامع يس في الدورة
107 - استشهاد محمد الجنابي مع ابنته
108- الشهيد يحيى شاكر شلال – جامع الحمزة في البصرة
109- اعتقال الشيخ علي حسين الدليمي
110- الجريح علاء رشيد بربوتي – البصرة ( حرس في الوقف السني )
111- الجريح الشيخ عبد المجيد رشيد اصابة بالغة
112- الجريح محمد غالب – يرقد في مستشفى البصرة التعليمي
113- استشهاد وهاب حمزة – البصرة ( حرس في الوقف السني ) عند قيامهم بالدفاع عن مركز البصرة للحزب الاسلامي
114- استشهاد سهيل نجم – البصرة ( حرس في الوقف السني ) عند قيامهم بالدفاع عن مركز البصرة للحزب الاسلامي
115- استشهاد علي جاسم – البصرة ( حرس في الوقف السني ) عند قيامهم بالدفاع عن مركز البصرة للحزب الاسلامي
116- اعتقال حسن حسين الدليمي .
117- اعتقال محمد سلمان حارس جامع المصطفى في بغداد الجديدة .
118 - الاعتداء على جامع مكة في الدورة بثلاثة صواريخ سقط صاروخ على منزل علي الدليمي والاخر على منزل رجل نصراني
119- حرق سوق الدورة وحرق تسعة محلات
120- اعتقال انس حسين الدليمي
121 - اعتقال الشيخ صفاء الحيالي في الحسينية ، و إطلاق سراحه بعد ذلك بعد إجباره على شتم أهل السنة بواسطة مكبرات المسجد
122- اعتقال احمد عمار عوض من أهل السنة في الديوانية
123- اعتقال سجيل محمد علي من اهل السنة في الديوانية
124- اعتقال اولاد الحاج حميد الظفيري في منطقة بغداد الجديدة – نواب الضباط
125- احتلال مقر الحزب الاسلامي في الديوانية
126- احتلال مديرية الوقف السني في الديوانية
127- اعتقال عمار سمير العاني – منطقة حي الكيلاني . النهضة
128- اعتقال الشيخ احمد عبد الخالق امام وخطيب جامع الصفا في بغداد الجديدة
129- استشهاد الأخ حسين فاضل العزاوي – جامع الحاجة فوزية – شارع فلسطين .
130- جامع الخيرات حي الجوادين – الحرية استهدف بقذيفتين اربي جي ولم تنفجر .
131- الاعتداء بالضرب على الاخ ماجد فاضل العزاوي ( شقيق حسين ) واصابته بكسور وجروح بليغة .
132- اختطاف الشيخ نزار الدليمي أمام جامع (12) ربيع الاول في شارع فلسطين محلة 507
133- إحراق جامع سعيد بن زيد في المدائن من قبل جيش المهدي في الساعة الثامنة مساءً وامام انظار الناس .
134- جامع العمارة الكبير الاعتداء عليه مع سلبه ونهبه
135- الاعتداء على مقر ديوان الوقف السني في العمارة
136- اختطاف سلام احمد عبد الوهاب السامرائي من قبل حركة الاطلاعات الايرانية وقد استطاع تحرير نفسه من خلال قلع شباك البيت
137- احتلال جامع المثرد في جبلة
138- حرق( 10 ) منازل في جبلة وجميعها من عشيرة الدليم
139- استشهاد اخت الشيخ نبهان السامرائي
140- اختطاف عمار سليم العاني من قبل مسلحين
141- استشهاد احمد حامد جواد من اهالي الدورة ابو دشير
142- استشهاد عمر حامد جواد من اهالي الدورة ابو دشير
143- استشهاد رائد حامد جواد من اهالي الدورة ابو دشير
144- استشهاد مصطفى رحيم محمد من اهالي الدورة ابو دشير
145- استشهاد ابراهيم اسماعيل خلف من اهالي الدورة ابو دشي

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:40 PM
1. جامع مالك بن انس حي المعلمين بغداد الجديدة اعيد حرقه هذا اليوم الخميس عند صلاة الظهر.
2. جامع ال سمين بغداد الجديدة تم احراقه يوم الخميس بعد صلاة الظهر .
3. جامع مائدة الرحمن مجمع القعقاع اعتداء من قبل ميليشيات التابعة لجيش المهدي وتم وضع اقفال جديدة وكتبوا عليه حسينية امام الحسن العسكري واعلنوا اغلاق المسجد لمدة ثلاث ايام .
4. جامع الجهاد مجمع القادسية اعتداء من قبل ميليشيات جيش المهدي وتم توزيع بيانات صادرة من مكتب الصدر لقرائتها في جوامع اهل السنة تندد بالسنه ال***** والتكفيرين والصداميين البعثيين .
5. احراق معمل شعرية النجوم في بغداد الجديدة العائد إلى احد تجار السنة الحاج نصار
6. جامع عمرو بن العاص هجوم مسلح من قبل ميليشيات جيش المهدي ادى إلى استشهاد ابن خادم المسجد في صباح يوم الخميس 23/2/2006.
7. مهاجمة مناطق اهل السنة المنطقة الواقعة بعد السدة في حي اور من قبل قوات بدر يوم الخميس 23/2/2006 وقام اتباع الصدر بالوقوف مع ابناء السنة والدفاع عنهم ,علما ان يوم الخميس هوجمت هذه المناطق من قبل جيش المهدي وتم تهديم احد المساجد بالكامل .
8. اقتحمت مجموعة مسلحة بعد ظهر يوم الخميس جامع الفياض في الطالبية مرة اخرى وقاموا بحرقه مرة ثانية بعد حرقه يوم الاربعاء ووضعوا عبوة ناسفة داخله , ثم جاءت سيارات الاطفاء الحريق لكن المسلحين منعوا فرق الدفاع المدني من اطفاء الحريق وعادة سيارات الاطفاء من حيث اتت ثم انسحب المسلحون بعد ذلك وجاءت مجموعة ثانية مسلحة ادعت انها جيش المهدي وقامت بالإعتذار وقالت هذه ليست افعالنا وسنستدعي سيارات لاطفاء الحريق ثم انسحبوا وبعدها عادت المجموعة المسلحة الاولى ومعها سيارت اطفاء الحريق وقامت باطفاء الحريق واخرج العبوة ثم فتحوا فيه القراءات المقتل الحسينية ولازالوا فيه .
محافظة بابل :

1. جامع المتقين في المسيب اعتداء من قبل مسلحين وامطروهم بوابل من الرصاص والقذائف ار بي جي.
2. هجوم على العوائل السنية في الاسكندرية مثلا عائلة عبد الله صروم الجنابي فقاموا بقتله وحرق داره
3. جامع المشروع في جبلة تم استيلاء على الجامع
محافظة كربلاء:

1. حرق جامع العباسي وتم الاستيلاء عليه.
2. حرق جامع الهندية وتم الاستيلاء عليه.
3. اعتداء على عوائل اهل السنة في المحافظة.

ملحق يوم الخميس والجمعه موافق يومي 23و24-2-2006وما ورد من معلومات

1- احتلال جامع الابرار في الناصرية من قبل جيش المهدي والشرطة العراقية
2- تعرض شعبة الحزب الاسلامي في الاسكندرية للهجوم المسلح بعد الساعة الثانية من منتصف ليلة 22/23 شباط وتمكن افراد الحزب المتواجدين فيها من صد الهجوم .
3- قتل شخص سني في الاسكندرية وحرق بيت يعود لسني آخر.
4- حرق جامع سعيد ابن زيد - جسر ديالى على ايدي عناصر من جيش المهدي وبعد وقت جاء 30 شخص من جيش المهدي من اهالي المنطقة واعتذرو لشيخ الجامع وقاموا بحراسة الجامع حتى الصباح .
5- تم الإستيلاء على جامع المشروع الكبير في منطقة جبلة وذلك عقب تظاهرة من قبل الشيعة تدعمها قوات حكومية وقد أقاموا محاضرة داخل الجامع علماً أن هذه الجموع مازالت تحتل هذا الجامع
6- اختطاف الشيخ رعد النجدي امام جامع المعروف /الناصرية في الساهة 12من ليلة الخميس ووجد مقتولاً في الساعه الثالثة فجر يوم الجمعه على ايدي المسلحين الذين يرتدون ملابس سوداء .
7- معلومات غير مؤكدة عن تحضير لمظاهرات ضد الحزب الاسلامي العراقي في عدة محافظات تبدأ بالناصرية.
8- من الساعة العاشرة ليوم الخميس والى الساعة الثانية بعد منتصف الليل كانت هناك محاولات لاقتحام الدورة في احياء(الاسكان والمعلمين) من قبل مسلحين يتنقلون بسيارات بيكب مدنية ولا تحمل ارقام ، لكن الناس تصدو لهم وقتلو خمسن شخص من المسلحين المجرمين كما استشهد اثنان من سكان المنطقة.
9- ارتال عسكرية من جيش المهدي تتجه من الجنوب نحو بغداد وقد عبرت اللطيفية الساعة 12 ظهراً والجيش الامريكي قد فرض حضر تجوال على مدينة اللطيفية لأسباب مجهولة وغير معقولة ..كل رتل من جيش المهدي يتكون من 20سيارة بيكب دبل قمارة حجم ضخم ويحملون اسلحة نوع "bkc" وينادون بالشعارات الطائفية مثل"احنه جيش المهدي جيناكم يا******* اطلعونه".
10- اغتيال المواطن قاسم محمد الجنابي في حي المعلمين في الزعفرانية من قبل أشخاص يستقلون سيارة حمراء نوع مارسيدس وأمام أنظار الشرطة تم إستيقافهم والإستفسارمنهم من قبل الشرطة ثم اطلق سراحهم .
11- حدوث معركة صباح اليوم في منطقة هور رجب .
12- مداهمات وإعتقالات من قبل الأمريكان ومغاوير الداخلية في الدورة / حي الإسكان والمعلمين خلال الساعات الأخيرة .
13- تأكدت المعلومات ان جيش المهدي عبر منطقة المحمودية ودخل بغداد .
14- إغتيال الأخ خالد هاشم حارس جامع الناصرية الكبير بعد صلاة الجمعة .
15- إنسحاب الشرطة العراقية من مقر شعبة الناصرية للحزب الإسلامي العراقي وهناك أخبار عن قيام عدد من المتظاهرين بالتظاهر ضد الحزب الإسلامي والإتجاه إلى الشعبة . وعند إتصال مدير الشعبة بمدير شرطة المحافظة أخبره بأن المحافظ أمر بعدم حماية الشعبة من المتظاهرين وأمرهم بالإنسحاب منها .
16- قامت قوات لواء الصقر بمساندة قوات امريكية بمداهمة منطقة الاسكان في الدورة في الساعه الثانية ليلاً واعتقلت ( 24 ) شخص ومن ثم عادت وشنت حملة اعتقالات في الساعة الـ ( 10 ) صباحا اليوم الجمعة واعتقلت عدد غير معلوم وكاحصائية أولية وصلت الى (70 ) شخص من الأهالي الرجال والابناء السنّة ومن ضمنهم من وصلت اسمائهم التالية :
أولاًًًًًًًًًًًً - شلال فرحان عناد .
ثانياً - منير شلال فرحان عناد .
ثالثاً - رسول شلال فرحان عناد .
رابعاً - حمزة عناد ((الجد)) .
خامساً - خميس فرحان عناد .
سادساً - محمود عاشور .
سابعاً - سعد عبدالرزاق .
ثامناً - علي جواد كاظم .
تاسعاً - سلام كاظم حطاب .
17- تم أخذ اثنان من المواطنين السنّة في البياع طالب فارس علي مع ابنه مشتاق طالب فارس البياع من بيتهم في شارع 13 من البيت الساعة 5:30 عصرا ليوم الخميس .
18- جامع فندي الكبيسي في منطقة الشرطة الرابعة يتعرض الى اعتداء من قبل مجموعات مسلحة ترتدي الزي الأسود ومعهم قوات من مغاوير الداخلية وشهود عيان يؤكدون تصاعد الدخان من الجامع بعد قصفه وتم حرق عجلتين عائدة إلى مغاوير الداخلية لا تزال موجودة حتى ساعة إعداد هذا الموقف .
19- استهداف ضريح سيدنا سلمان الفارسي رضي الله عنه بقذيفتين صاروخيتين في منطقة سلمان باك .
20- تم إغتيال الأخوة بعد إختطافهم في الرصافة وهم :-
أولاً – شاكر محمود .
ثانياً – أحمد شاكر محمود .
ثالثاً – عمر ابن شقيقة شاكر محمود .
رابعاً – حقي اسماعيل .
خامساً – قيس اسماعيل .
سادساً – علي اسماعيل .
سابعاً – طارق أسود .
ثامناً – زياد طارق أسود .
تاسعاً – داود حسين داود الجبوري شيخ عشيرة العكَة .
عاشراً – ضياء إبراهيم حمادي الجبوري .

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:41 PM
تهجير طائفيى واسع للسنة من المدائن مع التصعيد الخطير في الأعتداءات على المساجد والمدارس


http://iraqirabita.org/upload/4280.jpg

تنفيذا لأمر المرجعيات.. اطردوا السنة

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:42 PM
عناصر شيعية تمثل بجثث 3 من خيرة مصلي جامع القزازة في حي الزيونة - خاص بالرابطة


http://iraqirabita.org/upload/4273.jpg



ابتدأ الاعتداء بقطع الطريق (شارع الربيعي) من قبل السيارات المهاجمه والتي هي سيارات نصف حمل شبيه بسيارات الدوله وكان عددها 10 سيارات.. و قد قاموا بحرق قاعة الشهيد معن للفواتح.. و جزء من مكتبة المسجد والتي تحتوي على مصاحف..
وتم خطف 7 مصلين وقتل 3 منهم واطلق سراح الباقين في ما بعد...

أول الشهداء الثلاثه هو العميد الطيار المتقاعد (كاظم جلوب الجبوري) - 68 عاما، والذي اخذوة بعدما سألهم (ماكو واحد كبير نحجي و ياه).. فاجابوه (ليش انت منو) فعرف نفسه قائلا (انا العميد الطيار المتقاعد كاظم جلوب) وكان يظن انهم اناس لهم مبادئ او ضمير او قيم و سوف تدفعهم هذه القيم والمبادئ الى احترام مكانته الاجتماعيه وعمره ولكن .. وجدت جثته مرمية في حاوية أوساخ وقد أطلق عليه رصاصة من أسفل ذقنه وخرجت من رأسه.

الشهيد كاظم جلوب الجبوري كان حافظا للقرآن الكريم ويؤم المصلين في جامع القزازة متطوعا، وعلى درجة كبيرة من العلم الشرعي.

أما الشهيد الثاني فهو اللواء الطيار المتقاعد (سعاد بهاء الدين) - 63 عاما، والذي حلّف القوات الغادرة أن لاتتعرض لأحد من المصلين، فوجدت جثته وقد قطع جنود الشمر نصف وجهه وقطعوا يده ايضا.

الشهيد الثالث هو العميد المتقاعد (عبد الهادي كاظم) - 56 عاما، وأصله من مدينة الخالص، وجد في الطب العدلي وقد اقتلعت احدى عينيه وأطلقت رصاصة على العين الثانية، اضافة الى طلقة في الصدر، وكسر في الرجل واليد.

رحم الله شهداء حي الزيونة وتغمدهم برحمته وأدخلهم فسيح جناته، ولعن الله أحفاد الشمر بن الجوشن الذين يريقون دماء المؤمنين في كربلاء بغداد.



----------------------------------------------------------




غربان الغدر تهاجم جامع الابرار في قضاء الرفاعي التابع لمحافظة ذي قار، و3 مساجد ما تزال مغتصبة في الجنوب رغم نداءات السيد الصدر


http://iraqirabita.org/upload/4261.jpg

http://iraqirabita.org/upload/4262.jpg


http://iraqirabita.org/upload/4263.jpg


http://iraqirabita.org/upload/4264.jpg


http://iraqirabita.org/upload/4260.jpg


http://iraqirabita.org/upload/4259.jpg



وقع اعتداء على جامع الابرار التابع لاهل السنه في قضاء الرفاعي في محافظة ذي قار بزرع قنابل بداخله لغرض نسف الجامع ولكن تم تدارك الامر من قبل الناس المحيطه في الجامع من اهل السنه والجماعه ونزع المتفجرات، وهذا الامر تم قبل حوالي اسبوع.

وفي فجر هذا اليوم الخميس الموافق 2/3/2005 عاود اهل الغدر الغربان الضاله مهاجمة جامع الابرار السني بقذيفتين صاروخيتين مما ادى الى اضرار في الجامع وكذالك تم مهاجمة منازل بعض اهل السنه وزرع المتفجرات عند ابواب البيت ومحيطه مما ادى الى اضرار بليغه فى المنازل المستهدفه.

وجدير بالذكر أن هناك 3 مساجد مازالت مغتصبة من أهل السنة في محافظة المثنى وذى قار وهي: مسجد الحي العسكري فى السماوة، ومسجد السكك فى السماوه، و مسجد ناحية البطحاء فى ذي قار، بالرغم من الخطابات الرنانة للسيد مقتدى الصدر الداعية الى نزع الفتيل الطائفي

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:44 PM
فلم : جريمة جديدة للغوغاء السود بحق عائلة سنية في البلديات

http://76news.net/pal/upload/store/sh0051.jpg


http://76news.net/pal/upload/store/sh001.jpg



إن حملات الاضطهاد والتطهير الطائفي التي يتعرض لها أهل السنة في العراق وبمرأى ومسمع الحكومة الطائفية الحالية لم يشهد لها مثيل عبر تاريخ المسلمين ، وما أدل على ذلك من الأحداث التي جرت يومي الأربعاء والخميس 22-23/2/2006 من انتهاك وتدنيس واعتداء وضرب وإحراق أكثر من 200 مسجد لأهل السنة بما فيها من حرق المصاحف وقتل عدد كبير من أئمة وخطباء المساجد والمصلين وعامة أهل السنة لمجرد الانتساب ، إن اليوم الذي حدثت فيه هذه الاعتداءات ليوم أسود في تاريخ العراق وانتهاك للمقدسات لم يسبقه مثيل حتى في العصور المظلمة والبربرية .

عائلة سنية محافظة محبوبة من جميع أهالي المنطقة بمختلف اتجاهاتهم ومذاهبهم ، تعرضت لنكبة من قبل الذئاب السود في منطقة البلديات ؟!!!

ففي ظهيرة يوم الخميس الموافق 23/2/2006 طوقت المنطقة مجموعة من ذوي الملابس السوداء بأكثر من خمسين سيارة واقتحموا منزل الحاج شاكر محمود علي العزاوي مدرس متقاعد من مواليد 1940 واعتقال ثلاثة من أبناءه وابن شقيقته ، وبعد ساعات تم الإفراج عن اثنين من أولاده بعد أن نالا نصيبهما من العذاب ، ووجدت في اليوم التالي جثثهم في منطقة الحبيبية وهم كل من :

الحاج شاكر محمود علي العزاوي وآثار التعذيب بادية على جسده ، وقد كان من رواد المسجد واستشهد بإذن الله وهو صائم ، فهنيئا له حسن الخاتمة .

وأحمد شاكر محمود يعمل سائق سيارة نقل نوع باص وهو مواليد 1965 مضى على زواجه سبعة أشهر وتم تعذيبه أشد العذاب .

وعمر خليل عبد علي ابن شقيقة الحاج شاكر والذي حضر زائرا عندهم لإصلاح سيارة خاله وعندما حصل الاعتداء استنجد به ابن خاله أحمد وناداه باسمه ( عمر ) فاعتقلوه وعذبوه وقتلوه لهذا السبب ، عمر أبو ريمة مواليد 1976 يعمل سائق تكسي متزوج ولديه طفلتان ( ريمة 3 سنوات ) و( ديمة سنة واحدة ) ، فلا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ورحمهم الله رحمة واسعة وتقبلهم في عداد الشهداء .


الفلم حجمه 10 ميكابايت مدته 5 دقائق ونصف : تحميل (http://www.76news.net/76news3.rm)


http://76news.net/pal/upload/store/sh002.jpg

http://76news.net/pal/upload/store/sh003.jpg

http://76news.net/pal/upload/store/sh007.jpg

http://76news.net/pal/upload/store/sh008.jpg

http://76news.net/pal/upload/store/sh009.jpg

بكار
10 08 2007, 10:44 PM
http://up12.arabsh.com/07/3bdd0fb.jpg

http://up12.arabsh.com/07/4514fbc.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:45 PM
http://www.bbc.co.uk/arabic/specials/images/1620_ashura/2171253_bijariran.jpg

الصارم المسلول
10 08 2007, 10:46 PM
جزاك الله أخي بكار وياليت تتحفنا بالمزيد بارك الله فيكم

بكار
10 08 2007, 10:57 PM
ابشر اخي ابو محمد

http://up12.arabsh.com/07/b280fb5.gif

http://up12.arabsh.com/07/b24f608.jpg

عقبه
10 08 2007, 11:01 PM
:A8:




http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=196820






:A12:


,,,

أبو مسلم وليد برجاس
10 08 2007, 11:16 PM
جزاكم الله خيرا شيخنا الفاضل الصارم المسلول وجعل هذا العمل فى موازين حسناتكم
ولمن أراد المزيد
فضائح الشيعة الروافض الصفويين..(ملف جامع )(الجزء الأول) (http://abom0slem.maktoobblog.com/?post=305604)


ضائح الشيعة الروافض الصفويين(ملف جامع) (الجزء الثانى) (http://abom0slem.maktoobblog.com/?post=305679)

أبو مصعب الأزدي
11 08 2007, 01:22 AM
جزاك الله خيرا أخينا الصارم المسلول

الصارم المسلول
11 08 2007, 03:50 PM
جزاكم الله خيرا

قلم المنتدى
11 08 2007, 06:01 PM
سبحان الله اجتمعت الرافضة والخوارج والصوفية الخرافية على بغض هذه البلاد وحكامها وعلمائها

هؤلاء لا يجمعهم إلا العداء للسنة وأهلها

الجسار1
11 08 2007, 07:00 PM
يا أخوة نحن لا نضخم حجم الرافضة الأقزام لكن لا نستهين بهم إذا اتحدوا مع بني علمان .... ومن جهة أخرى بعض الشباب مشغول بالتكفير والتفجير وترك الروافض وبني علمان يرتعون ... يا شباب الروافض الآن أعلنوا حرباً على عقيدة هذه البلاد فلنترك الضرر الأخف إن كان هناك ضرر إلى الضرر الأكبر

أبو بكر المقدسي
11 08 2007, 07:16 PM
عجباً لمن لا يرى في المسلمين إلا الكفر والمروق بناءً على أحكام مختلف فيها ، بل من حكام يطبقون الشريعة ولهم هنات ، وعليهم ملاحظات ، تكبر هذه الملاحظات في عيون هؤلاء حتى لا تراهم إلا كفاراً حطموا التوحيد ، وداسوا الغقيدة ، وعياذاً بالله أن يكون الأمر كذلك ، بل هي أخطاء ، وهنات ، لا يمكن أن تصل إلى الكفر بحالٍ ، أم لأنهم اختلفوامع شيخه ومرجعيته التي هي الدين بل التوحيد ، اصبحت هكذا .
ما لهذا المقياس المعوج ، لقد امتحن أهل السنة بأكثر من هذا ، سُلط على العلماء في عهد المأمون والمعتصم ، والواثق سيف القتل والترويع لكل من لا يقول بأن القرآن مخلوق ، ولم نجدهم كفروا الحكام بالرغم مما اقترفوه ، وبالرغم من الفساد الذي كان في تلك الأيام وهو يضاهي فساد هذه الأيام أو يزيد ، ومن طالع كتب التاريخ عرف المزيد .
أما بالنسبة لموضوع الأخ جسار ، فالظن أن الشيعة الآن قد تحرروا من عقيدة التقية وأصبحوا يجاهرون بمعتقداتهم ، وتخطيطاتهم ، نظراً لأنهم يرون أن زمن الظهور ( ظهور المهدي ) قد اقترب ، ويرون أن لهم قوة ومنعة ، من إيران ، إلى العراق ، إلى سوريا ، إلى لبنان ، بل إلى بعض دول الخليج كالبحرين ، وشرق المملكة ، وأهل السنة للأسف نيام ، منشغلون بالتكفير والتفسيق ، والتبديع ، وبهدم ما بناه البعض على ما في هذا البناء من إشكالات ، المهم لا هم لهم إلا المشاحنات ، والمطارحات ، والمناكشات ( بالكاف لا بالقاف ) وهلم جراً ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .

الجسار1
11 08 2007, 07:53 PM
شيعة السعودية يتطلعون إلى الحرية التي عليها شيعة العراق

أعطت الحرية التي استعادها الشيعة العراقيون ومنها ذبحهم لأهل السنة بعد سقوط نظام الرئيس العراقي صدام حسين، املا للشيعة السعوديين بأن يقتدوا بإخوانهم من شيعة العراق حيث أنهم طبقوا دينهم الحاقد على أهل السنة وهم يتطلعون لإسقاط كمايقولون الدوله الوهابية ويقيمون على أنقاضها دوله شركية خبيثة.

وقال الموتور عبد العزيز الخميس السعودي السني، مدير المركز السعودي للدراسات حول حقوق الانسان في لندن:
ان التغيرات التي حصلت في العراق حملت بعضا من الامل بان يمارس الشيعة السعوديون ايضا نفس الحق الذي يستفيد منه الشيعة العراقيون حاليا. واوضح ان الشيعة السعوديين يتحركون على امل الحصول على حقوقهم.

قال الموتور حمزة الحسن المتحدث باسم التحالف الوطني من اجل الديموقراطية وهي مجموعة سعودية ايضا تتخذ من لندن مقرا له :
إن هذه الحرية المستعادة في العراق سيكون لها تاثير نفسي ومعنوي على الشيعة السعوديين الذين لهم نفس المرجعيات مثلهم مثل الشيعة العراقيين..

حسن الصفار احد كبار الزعماء الشيعة في المملكة العربية السعودية :
اعرب عن الامل بان ينتهي التمييز الذي يستهدف الشيعة السعوديين بعد التغيرات الكبيرة التي حصلت في العراق المجاور.
وقال الصفار في منزله في القطيف في المنطقة الشرقية نحن مستمرون في اتصالاتنا مع المسؤولين في بلادنا، كما في السابق، لمعالجة بعض ما يشكو منه المواطنون الشيعة في المملكة من حالة من التمييز المنصبي والطائفي.
وكان الصفار من بين 13 شخصية سعودية شيعية من المنطقة الشرقية اصدرت بيانا في الثامن عشر من نيسان (ابريل) رحب بسقوط الديكتاتور العراقي. وقال الصفار انه يمكن التعبير عما يشعر به الشيعة بانه حالة من التهميش.
واضاف حسن الصفار السعودي الشيعي حول تاثير ما حصل في العراق على شيعة السعودية سيتاثرون وسيطالبون بحقوق اكثر وسوف نرى ربما شيئا من التحدي للحكومة السعودية مشيرا الى احتمال تعرض المملكة لضغوط خارجية.

وكان الشيعة السعوديون ارسلوا من قبل قافلة مساعدات انسانية الى الشيعة في كربلاء بالتعاون مع شيعة كويتيين .

وقال الموتور الحاقد حمزة الحسن " الحجازي":

بدون اصلاحات حقيقية وانصاف للشيعة والحجازيين.. السعودية معرضة للتقسيم ولزوال آل سعود.
ونحن نقول خسئت يا عدو الله والله لا تعدو أنت وشيعتك وبني علمان قدركم.
وقال أيضاً : اعتقد انه ما لم يحل الموضوع الوهابي فلن يكون هناك أي تغيير حقيقي مجدي.
وقال كذلك : موضوع سقوط النظام في العراق قد عجل بكل المشاريع الاخرى.

الجسار1
11 08 2007, 07:59 PM
.
أما بالنسبة لموضوع الأخ جسار ، فالظن أن الشيعة الآن قد تحرروا من عقيدة التقية وأصبحوا يجاهرون بمعتقداتهم ، وتخطيطاتهم ، نظراً لأنهم يرون أن زمن الظهور ( ظهور المهدي ) قد اقترب ، ويرون أن لهم قوة ومنعة ، من إيران ، إلى العراق ، إلى سوريا ، إلى لبنان ، بل إلى بعض دول الخليج كالبحرين ، وشرق المملكة ، وأهل السنة للأسف نيام ، منشغلون بالتكفير والتفسيق ، والتبديع ، وبهدم ما بناه البعض على ما في هذا البناء من إشكالات ، المهم لا هم لهم إلا المشاحنات ، والمطارحات ، والمناكشات ( بالكاف لا بالقاف ) وهلم جراً ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .

لله درك أصبت الهدف والمعنى المقصود رفعك الله بعلمه وبنوره خويا ابوبكر

يقول مجتبى الشيرازي : التقية ذهبت
http://www.frqan.com/uploads/m_g.jpg
http://www.frqan.com/images/sound.gif (http://www.frqan.com/uploads/altaqia.rm)

عبدالودود
12 08 2007, 12:46 AM
الاخ الصارم ما حكاية هذه الطينة؟؟

http://www.bbc.co.uk/arabic/specials/images/1620_ashura/2171253_bijariran.jpg

خالد 2001
12 08 2007, 04:13 AM
http://www.l44l.com/up/uploads/58c8d4e654.jpg (http://www.l44l.com/up)

مع التحية للدكتور سلمان العودة ولكل دعاة التقريب بين المذاهب

اسدالعرب
12 08 2007, 05:33 AM
جزاك الله خيرا أخى الصارم المسلول وبوركت وجعل ذلك فى ميزان حسناتك يوم أن تلقاة
لقد حركت القلوب القاسية والمشاعر الجامدة والعيون المتصلبه
لاحرمك الله الآجر , آمييين

البراء الأزدي
12 08 2007, 07:36 PM
أحسنت أخي الجسار1
على طرح هذا الموضوع أسأل الله تعالى أن يثيبك
ويجزي الأخ الحبيب الصارم المسلول على الإضافة

أسأل الله تعالى أن يسحق الرافضة ويمحقهم ويجعلهم أذلة صاغرين
امين

الجسار1
12 08 2007, 09:07 PM
أحسنت أخي الجسار1
على طرح هذا الموضوع أسأل الله تعالى أن يثيبك
ويجزي الأخ الحبيب الصارم المسلول على الإضافة

أسأل الله تعالى أن يسحق الرافضة ويمحقهم ويجعلهم أذلة صاغرين
امين
الحقيقة آني أشكر الجميل وأشكر إدارة المنتدى وعلى رأسم الصارم المسلول الذي بين لنا حقيقة حقد الرافضة الحقيقي وهم كلهم على قلب واحد ضد كل شي سني وأشكر خويا البراء على كلامه الطيب ,اشكر كل فرد شارك إهنا

الجسار1
12 08 2007, 10:08 PM
إحذروا مخططاتهم يا حكام الحرمين





الرافضة لا يمكن أن يبقوا على ماهم عليه على أراضي السعودية وخير دليل ما نراه وما نقرأه من تقدم محسوس بعد سقوط حكومة صدام إهنا تنفس الروافض الصعداء بعد أن سيطروا على الحكم، سعوا لتولي المناصب في دوائر الدولة وخاصة الوزارات والمؤسسات المهمة، وإقصاء أهل السنة من المناصب بشتى الطرق....





الخطوة الأخرى :
وكذلك محاولة تصفية الأساتذة الجامعيين والأطباء المختصين من أهل السنة وخاصة في بغداد حتى بلغ عدد الأطباء المقتولين 76 طبيبا !!

دور إيران في الانتشار الشيعي : تسليم الجنوب العراقي لإيران بصفة غير معلن عنها ولا ظاهرة إعلاميا...
وزيادة في البيان : فإنَّ أحد قضاة محافظة العمارة ( إيراني لا يحسن العربية وله مترجم ).



دورهم خارج العراق وخاصةً السعودية :
ولم تنحصر مخططاتهم داخل العراق بل تتعدى إلى الدول العربية المجاورة، والخليج العربي وخاصة السعودية
لما رأينا من حنقهم وسبِّهم لهذه الدولة حتى أحيانا على المستوى الرسمي.

وما تجاوزات صولاغ وزير الداخلية على المملكة العربية السعودية منكم ببعيد ..........

وإلى حد أقل من شهرين رفعوا لافتات على بعض مباني بغداد وفي باب الشرقي على وجه الخصوص يطالبون فيها أمريكا والمنظمات العالمية !!! بالسماح لهم ببناء القبور المنسوبة لآل البيت في مكة والمدينة , بل تعدى الأمر حيث أنَّهم نظموا محاضرة واسعة في حجِّ هذا العام1426هـ الماضي، في مكة المكرمة في سكنهم في العزيزية بعد صلاة المغرب والعشاء عندهم جمعا، يوم 7 ذي الحجة تهجّم بها محاضرهم (عمار الحكيم)علىالسعوديةوسبَّها سبًّا صريحا وقال عنهم :(هؤلاء هم الإرهابيون الذين هدموا قبور آل البيت) مع الود والخدمة التي قدمتها السعودية لهم. وصدق الله العظيم : ** ** قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون.هاأنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنَّا وإذا خلوا عضُّوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إنَّ الله عليم بذات الصدور .إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إنَّ الله بما يعملون محيط} [ آل عمران 118-119-120].

الجسار1
12 08 2007, 10:21 PM
نداءٌ إلى دُعاةِ التقريب







فيا دعاة التقريب ويابني علمان: اتقوا الله ،وانتبهوا فكفاكم غفلة واعلموا أنَّ الخطر الرافضي لا يخصُّ طائفة دون أخرى ونقول لكم: لن ترضى عنكم الرافضة حتى تتبرؤوا من دينكم، ومن كتاب ربكم، ومن سنة نبيكم، ومن أصحاب نبيكم، ومن أزواج نبيكم، ولو خدمتموهم ليل نهار فسوف يكون مصيركم مصير (الثور الأسود ) !.




ونعيد عليكم فنقول: إن قلتم نتعامل معهم تقية فالقوم أعرف بالتقية منكم فهوأصل دينهم. وإن قلتم نسايسهم فهم أكذب بالسياسة منكم. فأيَّ مصلحة حققتم ؟!! وأيَّ فتنة درءتم ؟![/






سبحان الله , ما أعظم البلاء بسبب الأدعياء !!!



التقارب السعودي - الإيراني دوافعه وأبعاده (http://www.fnoor.com/fn0023.htm)

الجسار1
12 08 2007, 10:45 PM
يا حكومة الحرمين ولا يخفى عليكم هذا الخبر


بوخمسين يكشف علاقة شيعة السعودية بإيران وحزب الله (http://www.alarabiya.net/articles/2005/02/01/10018.html#000)
http://www.alarabiya.net/articles/2005/02/01/10018.html#000

الجسار1
13 08 2007, 12:12 AM
في كتاب حديث .. وخطير جداً ..
سطره باحث زار المدن المقدسة للشيعة في إيران .. والتقى علماءهم وعايشهم وناقشهم ..وكشف حقيقتهم !!
ثم أخرج هذا الكتاب الفاضح :

الفاضح
صفحة الكتاب : http://saaid.net/book/open.php?cat=89&book=3513 (http://saaid.net/book/open.php?cat=89&book=3513)

ويمكنكم تحميله من هنا :http://www.saaid.net/book/9/2381.zip (http://www.saaid.net/book/9/2381.zip)

" بعد زيارة لإيران سنة 1996، وزيارة مدنهم المقدسة، وبعد ما رأيت من طقوس العبادة الشيعية، وبعد ما تعرفت على الشيعة عن قرب، هزتني مظاهر الشرك والتعلق بغير الله، وأدركت أن وراء الأكمة ما وراءها، وأن هؤلاء العوام الملتصقون بشباك القبور من النساء والشيوخ، وراءهم من يضلهم ويفتنهم.

وبدأت أعيد النظر في معلوماتي المسبقة، وزادت قناعتي بأن ما يتراكم لدى الإنسان من معلومات يتلقفها من هنا وهناك، لا تعدوا أن تكون سرابات عالقة في الذهن بعيدة عن المنهج العلمي السليم، والمعرفة الصحيحة، وأن ما أعرفه عن الشيعة إنما هو من هذا القبيل.

فبدأت مسيرة البحث التي استمرت عشر سنوات، وكنت أول الأمر أقرأ كتب السنة التي كتبت حول الشيعة، لكني استنكرت ما قرأت، وبادرت لتوجيه التهمة للمغرضين، الذين يحرصون على الفرقة بين المسلمين، ورأيت أنه من الإنصاف أن أقرأ كتبهم مباشرة، وأسائل صفحاتهم وأسطرهم عن هذه العقائد الباطلة، التي ينشرها عنهم كل من كتب عن الشيعة الاثني عشرية.

لكنّ الوضع ازداد سوءا حينما اطلعت في كتبهم على ما هو أطم وأمر، فرأيت أنه من الإنصاف أكثر، أن أسائل الشيعة أنفسهم عن هذه الطوام، وأسمع منهم مباشرة.

فقررت أن أزور مدينة قم، التي هي الحوزة العلمية، والتي يدرس فيها أربعون ألف طالب من مختلف البلدان، وفيها المئات من الآيات -أعلى درجة علمية قبل درجة المرجع-.

وزرت مدينة قم، وجالست علماءهم وناقشتهم، فسمعت بأذني، ورأيت بعيني، وعرفت من هذا المذهب ظاهره وباطنه، وخفيه وجليه " .
وتجدون فيه بالدلائل .. ومن كلام أئمة الروافض الإيرانين السابقين والمعاصرين .. أشياء كثيرة منها :
أ - تكفيرهم لأهل السنة والصحابة .

ب - استحلال دماء أهل السنة.

ج - استباحة أموال أهل السنة .

د - القول بنجاسة أهل السنة والجماعة .
هـ - الحكم على أهل السنة بالخلود في النار ..

***********
ومع ذلك كله ..
ففي بلاد أهل السنة والجماعة (الذين يرى الروافض الإيرانيين كفرهم ونجاستهم واستحلال دماءهم وأموالهم )
وفي مقطع فيديو اطلعت عليه مؤخراً .. لتسجيل يظهر أنه من بث إحدى القنوات الإيرانية ..
يظهر فيه تجمع هائل للإيرانيين الروافض بين قبر النبي صلى الله عليه وسلم وقبور الصحابة في البقيع ( الذين يرون كفرهم أيضاً )..
وتأدية طقوس الروافض جوار المسجد النبوي مع توافر أجهزة التصوير والبث التلفزيوني من جهات مختلفة ..
مقطع الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=hNunv1GPSPQ (http://www.youtube.com/watch?v=hNunv1GPSPQ)

الجسار1
13 08 2007, 12:15 AM
سنحرر الكعبة من الكفار
http://www.islamlight.net/index.php?option=com_bluetooth&action=file&id=725&idP= (http://www.islamlight.net/index.php?option=com_bluetooth&action=file&id=725&idP=)

- هذا ما فعله حزب الله الكويتي والحرس الثوري الإيراني في مكة ـ فلم وثائقي نادر :

http://www.islamlight.net/index.php?option=com_bluetooth&action=file&id=727&idP= (http://www.islamlight.net/index.php?option=com_bluetooth&action=file&id=727&idP=)

عبدالعزيز بن عبدالله
13 08 2007, 04:56 PM
أشكرك على تفاعلك في هذا الأمر

الجسار1
13 08 2007, 06:58 PM
حياك الله خويا عبدالعزيز

_ محمد الياقوت _
13 08 2007, 07:47 PM
أحد علماء العراق المعروفين زار بلاد الحرمين ...
لكن ..
أتعرفون ممن حذر ؟؟؟
لقد حذر من هذا الخبيث وقال بأنه يسير وفق مخطط متواكب مع ما يجري في العراق !!!

امروءالقيس
13 08 2007, 08:58 PM
اللهم أحفظ بلاد الحرمين الشريفين وأهله آمين

http://www.frqan.com/uploads/blacks/sheia_sudi_iraq.htm

http://www.frqan.com/uploads/blacks/qateef.htm

وطهرها ونقيها من المنافقين , والموالين للاعدائك يا الله .

الجسار1
14 08 2007, 04:30 PM
من وصايا فطايس روافض السعودية (http://www.fnoor.com/fn1697.htm)

بــــــاحث
15 09 2007, 03:53 AM
اللهم أحفظ بلاد الحرمين وأهلها أمين
يا أخوان اذا تعرفون احد يمون على الصفار او متصاحب معه فيا ليت تطلبون منه ينصحه... ما فيها شيء ينصحه ويجنب البلاد والعباد مشاكل ليس لها أول من أخر:018:

الجسار1
14 12 2007, 12:29 AM
اللهم احفظ البلاد والعباد من كيد الباطنيين وبني علمان آمين

عبداللطيف 20
14 12 2007, 03:06 PM
اللهم أحفظ بلاد الحرمين وأهلها أمين

المثنى السلفي
14 12 2007, 10:45 PM
بارك الله فيكم احبتي على المجهود المبارك
اتمنى ان يثبت فتره وينشر

الجسار1
15 12 2007, 05:30 PM
أشكرك خويا المجول نت

الجسار1
15 12 2007, 05:34 PM
رياض (رويترز) 7/1/2006 :-
اتهمت السعودية الحكومة العراقية التي تهيمن عليها الاحزاب الشيعية بتوزيع تأشيرات الحج على أسس طائفية والمبالغة في عدد السكان للحصول على حصة أكبر من النسبة المحددة للعراق.

ويتجمع أكثر من مليوني مسلم في مكة لاداء مناسك الحج التي تستمر خمسة أيام بدءا من يوم الاحد.

ونقلت وسائل الاعلام السعودية يوم السبت عن مسؤول بوزارة الحج والاوقاف قوله ان السعودية قبلت على مدى العامين الماضيين تقدير العراق لعدد سكانه رغم المبالغة في هذا العدد.

وأضاف المسؤول ان سلطات الحج العراقية لم تستطع توزيع تصاريح الحج بشكل عادل بين الحجاج العراقيين من الطوائف المختلفة. وتابع المسؤول ان كل ذلك كان يتعلق باعتبارات اجتماعية واقليمية وحتى طائفية.

وجاءت هذه التعليقات بعد تقارير نشرتها وسائل اعلام عربية تقول ان ابراهيم الجعفري رئيس الوزراء العراقي اتهم السلطات السعودية بعدم السماح لبعض الحجاج العراقيين بدخول البلاد.

وتشهد العلاقات بين العراق والدول العربية المجاورة التي يهيمن عليها السنة توترا منذ الغزو الذي قادته الولايات المتحدة وانتهى بوصول الاغلبية الشيعية الى السلطة.

وحذرت السعودية من النفوذ المتزايد لايران المجاورة وهي دولة شيعية غير عربية.

ويعتقد أن سعوديين يتوجهون ضمن غيرهم من العرب الى العراق للانضمام الى تمرد يقوده العرب السنة ضد الحكومة التي يهيمن عليها الشيعة وتحظى بدعم الولايات المتحدة.

وتستخدم السعودية نظاما يمنح الدول ألف تصريح بالحج لكل مليون مسلم ولكن كثيرا ما تشكو حكومات من عدم الحصول على حصتها كاملة لاعتبارات سياسية .

الجسار1
15 12 2007, 05:39 PM
نحن ننبة كل من ينخر في جسد الأمة من المنافقين وأصحاب الوجهين من أمثال الصفار

الجسار1
15 12 2007, 06:06 PM
خطر تحركات الصفار على الأوضاع الداخلية :

الرافضي حسن الصفار يعلن في حشد ولادة فرق الموت ويهدد بتفجير الأوضاع في السعودية!!
في استغلال بشع للأوضاع المتأزمة في المنطقة يقوم حسن الصفار بإعلان ولادة فرق الموت الشيعية على غرار فرق الموت الصفوية في العراق في وسط حشد كبير من أنصاره المتعصبين مهدد بشكل صريح دون أي تقية بتفجير الأوضاع في المملكة العربية السعودية في حالة عدم السماح له بتشكيل تنظيمات وقبول الأجندة الرافضية وهذا الإعلان بداية للخطة الأمريكية لتقسيم البلاد وهي عبارة عن جس نبض ردة الفعل حتى يتمكنوا من المضي نحو الهدف الذي وعدوا به الصفار والرافضة في السعودية بتسليمهم مناطق النفط للحصول عليه بشكل شبه مجاني مقابل تسلميهم السلطة وتنميتهم والمساعدة على بسط سيطرت الرافضة على دول المنطقة النفطية وكل هذا بناء على الاتفاقات المبرمة مع الصفويين السيستاني والحكيم في العراق وتحركات المعارض علي الأحمد المقيم في واشنطن وكلها بتحريك من المخابرات الإيرانية .....

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835586.jpg

وكان مما صرح به حسن الصفار في حشد من مؤيديه وعنونت له المواقع الرافضية بهذا العنوان :

الشيخ الصفار : إما الإصلاح الشامل أو الانفجار من الداخل

قال الشيخ حسن الصفار أن الأمة على مفترق طرق ولابد من تجاوز عقدة الممانعة للتغيير فإما المبادرة بالإصلاح الشامل وإلا فالمزيد من الكوارث والأزمات التي قد تفجر الأمة من الداخل.

وأضاف الصفار في معرض محاضرة تناولت الاصلاح السياسي عند الإمام علي القاها ليلة الجمعة في ذكرى استشهاده أن على رموز وقادة الأمة السياسيين والدينيين تحمل مسئولياتهم ازاء ما آلت اليه الأوضاع.

وهنا يذكر الصفار أهم الأهداف وهو الحكم وعزل الحكام في جراءة لم يسبق لها مثيل من أي واحد من أئمة الشيعة ممن أكل وشرب من خير البلاد حيث يقول :

مؤكدا على الإقتداء بسيرة الإمام علي الإصلاحية قبل ومع وصوله للحكم بدعم جماهيري واسع بعد أن رفض فيما سبق استلام الحكم تحت شرط التزام اجتهاد من سبقه من الخلفاء... فقد بادر علي عليه السلام إلى الاصلاح الشامل(( بعزل الولاة غير المرضي عنهم والغاء سياسية التمييز في العطاء بين المسلمين والغاء الامتيازات ولذلك خرج عليه المصلحيون .))

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835572.jpg

وهنا يصرح بالدعوة للحشود والتحركات المنظم وهي أيضا من جس النبض لبدأ الاحتجاجات والمظاهرات مما يذكرنا بمظاهرات الحرم المكي واستغلاله لقتل السنة وإحداث الفوضى والزعزعات الأمنية :

وخاطب (الصفار) الجمهور الذي اكتظت به ساحة الشويكة في القطيف بأن التحرك الشعبي المنظم أساسي ومحفز مباشر للعمل الحكومي.
وهنا يحث الصفار على التدريبات وعمل عشرات المنظمات (سري وعلني ) دون أي رادع له :

وأشار الصفار إلى أن مجتمعنا وفي سبيل النهوض بحاجة إلى عشرات المنظمات الأهلية في مختلف المجالات في التدريب ورعاية الموهوبين ودعم التعليم العالي ورعاية المرضى وتوظيف العاطلين ودعم المشاريع الخاصة والعمل البلدي..


وهنا رموز الحركة الشيعية التي تتطلع إلى قلب نظام الحكم وبعض سوابقها الدالة على التمرد وحشد الأتباع لأفكارهم الهدامة والإرهابية فأولهم المذكور سابقا :

http://www.svsunnah.net/pictures/shaikh.jpg
حسن موسى الصفار وهو من المشاركين في التخطيط لقلب نظام الحكم في القطيف عام 1400هـ ومن اكثرهم نشاطاً وعملاً بالتقية رئيسا للتنظيم


http://www.svsunnah.net/pictures/1115917913_1.jpg


نمر باقر النمر من أنشط الرافضة في نشر باطلهم وصاحب جهود ميدانية ويتبنى المواجهة وتحريض عوام الشيعة ضد الحكومة السعودية يلقب بحجة الإسلام والمسلمين قام بتأسيس حوزة الإمام القائم في العوامية بمحافظة القطيف
إمام الجمعة في جامع الإمام الحسين في العوامية قال في أول خطبة له بعد حادثة تفجير ضريح سامراء (من هدم قبور البقيع هم أنفسهم الذين هدموا قبور سامراء ) معرضاً بالحكومة السعودية بشكل واضح وبالوهابية كأعداء لملته .

ففي احدى خطب نمر النمر معرضا بأيام بيعة خادم الحرمين الشريفين حيث يقول في الخطبة وبشكل سافر بعنوان :

إن الطاعة لله ولرسوله ولأولي الأمر ومن سار على نهجهم قال : التقوى التي تتجسد من خلال مصاديق متعددة أبرزها وأجلاها عدم بيعة أي طاغوت على وجه هذه المعمورة لان البيعة ولاء ومولاة غير الله ومن جعله ولي تعتبر شركا بالله. ويعظم الذنب عندما تكون البيعة للظالم من قبل قيادات المجتمع حيث تسلخ الإنسان من الدين بإسم الدين أو بأي إسم كان التقوى بالله تتجسد من خلال الالتزام بما أمر به الله سبحانه وتعالى وأمر به رسول الله ، فالتقوى لا تتحقق بالأماني، ولا بترك الثقلين ـ القران الكريم وأهل البيت .





حمزة الحسن المعارض القطيفي المقيم في لندن ومن المشاركين في مخطط قلب نظام الحكم عام 1400 هـ بالقطيف



http://00op.com/up/upus06-10-06/66212a402c.jpg

علي الأحمد من أشد الشيعة عداء سافر مرتبط مباشرة ببعض من له اتصال بالصفار ومكمل لعمل الزعزعة وبث الشائعات المغرضة التي يستفيد منها أفراد التنظيم في الداخل


http://64.246.58.130/media/lib/pics/1077406090.jpg


توفيق آل اسيف معارض سابق له جهود كبيرة في دعم التنظيم والاتصالات بين أفراد التنظيم الداخلي والخارجي

بعض خطط التظيم الشيعي :

عمل ضغط خارجي عن طريق المعارضة وبث الإشاعات والبلبلة ويقودها علي الأحمد .

رمي فرقعات إعلامية الداخلية (ما سبق مثال ) لجس نبض الدولة في الأمر وردة فعلها للقيام بالمرحلة التي بعدها وهكذا حتى تحقيق الهدف .

بث العاطلين عن العمل للسرقات في أحياء السنة بفتوى سرية في استحلال أموالهم بعد التأكد من المسروق وأنه يخص ناصبي من أهل السنة لإشغال الأمن بالسرقات وكورقة ضغط للتوظيف .

نشر المخدرات وتهريبها من قبل الرافضة وطرحها بأسعار زهيدة ومحاولات حثيثة لإيقاع رجال الأمن في براثن المخدرات .

العمل على استقطاب رموز ومسئولين في القطاعات الحكومية والأهلية الحساسة عن طريق "المتعة " للوصول للمعلومات .

السيطرة على سوق السلاح حيث الآن أغلب تجار الأسلحة من الرافضة .

بث الرافضة في المنتديات في الشبكة العنكبوتية لإيهام الرأي العام بأكثرية الشيعة وإنهم مضطهدين وزرع الشقاق بين السنة وبث الأكاذيب المغرضة لخدمة أهدافهم .

حث أتباعهم على السيطرة على الصحف والعمل بها والتحكم بالإعلام ولو بشكل جزئي لما للإعلام من أهمية في تضليل الناس لتحقيق الأهداف

ما يجب عمله تجاههم من وجهة نظري :


يجب تعريض هؤلاء الرموز للمسائلة حيال تصرفاتهم وتصريحاتهم ومراقبتهم بشكل دقيق ومحاكمة من يستحق المحاكمة كإرهابي يزعزع الأمن وإنزال أقصى عقاب لكل خائن منهم .

عدم تمكين الرافضة من الوصول للأماكن الحساسة في ارامكو وفي معامل التكرير وخلافه حيث النفط هو سبب التحالف الرافضي الأمريكي .

مراقبة شركة هليبرتون الموجود في المنطقة الشرقية لوجود بعض "التحركات المريبة" بعد تمكن الرافضة من العمل بها بشكل كبير ويخشى أن تكون محل نقل وجلب معلومات من وإلى الخارج .

مراقبة الوضع بشكل مكثف وتقوية السنة المحيطين بالقطيف بشكل جدي وهم بني خالد في مدينة عنك وبني هاجر في النابية وقبائل السنة في مدينة دارين .

زيادة أعداد السنة في الوظائف التي سيطر عليه الرافضة بشكل مخيف مثل الأمانة ووزارة الصحة بالمنطقة الشرقية والتي استنزف من خزينتها الكثير بسبب السلب المنظم منها .

مراقبة الساحل بشكل قوي حيث أغلب تهريب السلاح يكون عن طريق الرافضة الذين يعملون في مجال الأسماك ومراقبتهم في الدخول والخروج وما يحملون من أجهزة تحديد المواقع

تسليح السنة في المنطقة بكاملها وحثهم على استخراج التصاريح وأخذ الحيطة والحذر .

وضع فرق دائمة لقوات الطواري متمركزة حول مدن الرافضة في القطيف والإحساء .

وقف مهازل التقريب بين السنة الشيعة التي يستخدمها الرافضة لتمرير الوقت على أهل السنة ليتقووا ويدربوا أبنائهم على أنواع القتال ، وحث العلماء على التحذير من هذا المذهب الهدام بين أبناء السنة .

تفكيك التجمعات الرافضية في المدن بخطط توطين السنة (قبائل) بين المدن الرافضية لتغير الوضع الديموغرافي للمنطقة .

التوقف عن إعطائهم أي امتيازات إضافية للرافضة حتى يثبتوا الولاء بشكل واضح وصريح وإن لم يثبتوا الولاء للبلاد فليس لهم إلا ما وصلهم وهو كثير .

العمل بشكل "خليجي" و"عربي " مكثف على تحجيم الرافضة ودورهم وإعادتهم لوضعهم الطبيعي وإعطائهم حريتهم في معتقدهم في حيز مدنهم فقط والضرب بيد من حديد لأي نشاط خارج محيطهم ومدنهم .

الجسار1
15 12 2007, 06:12 PM
خطر تحركات الصفار على الأوضاع الداخلية :

الرافضي حسن الصفار يعلن في حشد ولادة فرق الموت ويهدد بتفجير الأوضاع في السعودية!!
في استغلال بشع للأوضاع المتأزمة في المنطقة يقوم حسن الصفار بإعلان ولادة فرق الموت الشيعية على غرار فرق الموت الصفوية في العراق في وسط حشد كبير من أنصاره المتعصبين مهدد بشكل صريح دون أي تقية بتفجير الأوضاع في المملكة العربية السعودية في حالة عدم السماح له بتشكيل تنظيمات وقبول الأجندة الرافضية وهذا الإعلان بداية للخطة الأمريكية لتقسيم البلاد وهي عبارة عن جس نبض ردة الفعل حتى يتمكنوا من المضي نحو الهدف الذي وعدوا به الصفار والرافضة في السعودية بتسليمهم مناطق النفط للحصول عليه بشكل شبه مجاني مقابل تسلميهم السلطة وتنميتهم والمساعدة على بسط سيطرت الرافضة على دول المنطقة النفطية وكل هذا بناء على الاتفاقات المبرمة مع الصفويين السيستاني والحكيم في العراق وتحركات المعارض علي الأحمد المقيم في واشنطن وكلها بتحريك من المخابرات الإيرانية .....

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835586.jpg

وكان مما صرح به حسن الصفار في حشد من مؤيديه وعنونت له المواقع الرافضية بهذا العنوان :

الشيخ الصفار : إما الإصلاح الشامل أو الانفجار من الداخل

قال الشيخ حسن الصفار أن الأمة على مفترق طرق ولابد من تجاوز عقدة الممانعة للتغيير فإما المبادرة بالإصلاح الشامل وإلا فالمزيد من الكوارث والأزمات التي قد تفجر الأمة من الداخل.

وأضاف الصفار في معرض محاضرة تناولت الاصلاح السياسي عند الإمام علي القاها ليلة الجمعة في ذكرى استشهاده أن على رموز وقادة الأمة السياسيين والدينيين تحمل مسئولياتهم ازاء ما آلت اليه الأوضاع.

وهنا يذكر الصفار أهم الأهداف وهو الحكم وعزل الحكام في جراءة لم يسبق لها مثيل من أي واحد من أئمة الشيعة ممن أكل وشرب من خير البلاد حيث يقول :

مؤكدا على الإقتداء بسيرة الإمام علي الإصلاحية قبل ومع وصوله للحكم بدعم جماهيري واسع بعد أن رفض فيما سبق استلام الحكم تحت شرط التزام اجتهاد من سبقه من الخلفاء... فقد بادر علي عليه السلام إلى الاصلاح الشامل(( بعزل الولاة غير المرضي عنهم والغاء سياسية التمييز في العطاء بين المسلمين والغاء الامتيازات ولذلك خرج عليه المصلحيون .))

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835572.jpg

وهنا يصرح بالدعوة للحشود والتحركات المنظم وهي أيضا من جس النبض لبدأ الاحتجاجات والمظاهرات مما يذكرنا بمظاهرات الحرم المكي واستغلاله لقتل السنة وإحداث الفوضى والزعزعات الأمنية :

وخاطب (الصفار) الجمهور الذي اكتظت به ساحة الشويكة في القطيف بأن التحرك الشعبي المنظم أساسي ومحفز مباشر للعمل الحكومي.
وهنا يحث الصفار على التدريبات وعمل عشرات المنظمات (سري وعلني ) دون أي رادع له :

وأشار الصفار إلى أن مجتمعنا وفي سبيل النهوض بحاجة إلى عشرات المنظمات الأهلية في مختلف المجالات في التدريب ورعاية الموهوبين ودعم التعليم العالي ورعاية المرضى وتوظيف العاطلين ودعم المشاريع الخاصة والعمل البلدي..


وهنا رموز الحركة الشيعية التي تتطلع إلى قلب نظام الحكم وبعض سوابقها الدالة على التمرد وحشد الأتباع لأفكارهم الهدامة والإرهابية فأولهم المذكور سابقا :

http://www.svsunnah.net/pictures/shaikh.jpg
حسن موسى الصفار وهو من المشاركين في التخطيط لقلب نظام الحكم في القطيف عام 1400هـ ومن اكثرهم نشاطاً وعملاً بالتقية رئيسا للتنظيم


http://www.svsunnah.net/pictures/1115917913_1.jpg


نمر باقر النمر من أنشط الرافضة في نشر باطلهم وصاحب جهود ميدانية ويتبنى المواجهة وتحريض عوام الشيعة ضد الحكومة السعودية يلقب بحجة الإسلام والمسلمين قام بتأسيس حوزة الإمام القائم في العوامية بمحافظة القطيف
إمام الجمعة في جامع الإمام الحسين في العوامية قال في أول خطبة له بعد حادثة تفجير ضريح سامراء (من هدم قبور البقيع هم أنفسهم الذين هدموا قبور سامراء ) معرضاً بالحكومة السعودية بشكل واضح وبالوهابية كأعداء لملته .

ففي احدى خطب نمر النمر معرضا بأيام بيعة خادم الحرمين الشريفين حيث يقول في الخطبة وبشكل سافر بعنوان :

إن الطاعة لله ولرسوله ولأولي الأمر ومن سار على نهجهم قال : التقوى التي تتجسد من خلال مصاديق متعددة أبرزها وأجلاها عدم بيعة أي طاغوت على وجه هذه المعمورة لان البيعة ولاء ومولاة غير الله ومن جعله ولي تعتبر شركا بالله. ويعظم الذنب عندما تكون البيعة للظالم من قبل قيادات المجتمع حيث تسلخ الإنسان من الدين بإسم الدين أو بأي إسم كان التقوى بالله تتجسد من خلال الالتزام بما أمر به الله سبحانه وتعالى وأمر به رسول الله ، فالتقوى لا تتحقق بالأماني، ولا بترك الثقلين ـ القران الكريم وأهل البيت .





حمزة الحسن المعارض القطيفي المقيم في لندن ومن المشاركين في مخطط قلب نظام الحكم عام 1400 هـ بالقطيف



http://00op.com/up/upus06-10-06/66212a402c.jpg

علي الأحمد من أشد الشيعة عداء سافر مرتبط مباشرة ببعض من له اتصال بالصفار ومكمل لعمل الزعزعة وبث الشائعات المغرضة التي يستفيد منها أفراد التنظيم في الداخل


http://64.246.58.130/media/lib/pics/1077406090.jpg


توفيق آل اسيف معارض سابق له جهود كبيرة في دعم التنظيم والاتصالات بين أفراد التنظيم الداخلي والخارجي

بعض خطط التظيم الشيعي :

عمل ضغط خارجي عن طريق المعارضة وبث الإشاعات والبلبلة ويقودها علي الأحمد .

رمي فرقعات إعلامية الداخلية (ما سبق مثال ) لجس نبض الدولة في الأمر وردة فعلها للقيام بالمرحلة التي بعدها وهكذا حتى تحقيق الهدف .

بث العاطلين عن العمل للسرقات في أحياء السنة بفتوى سرية في استحلال أموالهم بعد التأكد من المسروق وأنه يخص ناصبي من أهل السنة لإشغال الأمن بالسرقات وكورقة ضغط للتوظيف .

نشر المخدرات وتهريبها من قبل الرافضة وطرحها بأسعار زهيدة ومحاولات حثيثة لإيقاع رجال الأمن في براثن المخدرات .

العمل على استقطاب رموز ومسئولين في القطاعات الحكومية والأهلية الحساسة عن طريق "المتعة " للوصول للمعلومات .

السيطرة على سوق السلاح حيث الآن أغلب تجار الأسلحة من الرافضة .

بث الرافضة في المنتديات في الشبكة العنكبوتية لإيهام الرأي العام بأكثرية الشيعة وإنهم مضطهدين وزرع الشقاق بين السنة وبث الأكاذيب المغرضة لخدمة أهدافهم .

حث أتباعهم على السيطرة على الصحف والعمل بها والتحكم بالإعلام ولو بشكل جزئي لما للإعلام من أهمية في تضليل الناس لتحقيق الأهداف

ما يجب عمله تجاههم من وجهة نظري :


يجب تعريض هؤلاء الرموز للمسائلة حيال تصرفاتهم وتصريحاتهم ومراقبتهم بشكل دقيق ومحاكمة من يستحق المحاكمة كإرهابي يزعزع الأمن وإنزال أقصى عقاب لكل خائن منهم .

عدم تمكين الرافضة من الوصول للأماكن الحساسة في ارامكو وفي معامل التكرير وخلافه حيث النفط هو سبب التحالف الرافضي الأمريكي .

مراقبة شركة هليبرتون الموجود في المنطقة الشرقية لوجود بعض "التحركات المريبة" بعد تمكن الرافضة من العمل بها بشكل كبير ويخشى أن تكون محل نقل وجلب معلومات من وإلى الخارج .

مراقبة الوضع بشكل مكثف وتقوية السنة المحيطين بالقطيف بشكل جدي وهم بني خالد في مدينة عنك وبني هاجر في النابية وقبائل السنة في مدينة دارين .

زيادة أعداد السنة في الوظائف التي سيطر عليه الرافضة بشكل مخيف مثل الأمانة ووزارة الصحة بالمنطقة الشرقية والتي استنزف من خزينتها الكثير بسبب السلب المنظم منها .

مراقبة الساحل بشكل قوي حيث أغلب تهريب السلاح يكون عن طريق الرافضة الذين يعملون في مجال الأسماك ومراقبتهم في الدخول والخروج وما يحملون من أجهزة تحديد المواقع

تسليح السنة في المنطقة بكاملها وحثهم على استخراج التصاريح وأخذ الحيطة والحذر .

وضع فرق دائمة لقوات الطواري متمركزة حول مدن الرافضة في القطيف والإحساء .

وقف مهازل التقريب بين السنة الشيعة التي يستخدمها الرافضة لتمرير الوقت على أهل السنة ليتقووا ويدربوا أبنائهم على أنواع القتال ، وحث العلماء على التحذير من هذا المذهب الهدام بين أبناء السنة .

تفكيك التجمعات الرافضية في المدن بخطط توطين السنة (قبائل) بين المدن الرافضية لتغير الوضع الديموغرافي للمنطقة .

التوقف عن إعطائهم أي امتيازات إضافية للرافضة حتى يثبتوا الولاء بشكل واضح وصريح وإن لم يثبتوا الولاء للبلاد فليس لهم إلا ما وصلهم وهو كثير .

العمل بشكل "خليجي" و"عربي " مكثف على تحجيم الرافضة ودورهم وإعادتهم لوضعهم الطبيعي وإعطائهم حريتهم في معتقدهم في حيز مدنهم فقط والضرب بيد من حديد لأي نشاط خارج محيطهم ومدنهم .

الشيخ القطيفي حسن الصفار يكشف عن حقده الدفين على الخلفاء الراشدين أبي بكر وعمر وعثمان (http://www.albainah.net/index.aspx?function=Item)

http://www.albainah.net/cms/images/icons/ram.g

الجسار1
15 12 2007, 06:23 PM
خطر تحركات الصفار على الأوضاع الداخلية :

الرافضي حسن الصفار يعلن في حشد ولادة فرق الموت ويهدد بتفجير الأوضاع في السعودية!!
في استغلال بشع للأوضاع المتأزمة في المنطقة يقوم حسن الصفار بإعلان ولادة فرق الموت الشيعية على غرار فرق الموت الصفوية في العراق في وسط حشد كبير من أنصاره المتعصبين مهدد بشكل صريح دون أي تقية بتفجير الأوضاع في المملكة العربية السعودية في حالة عدم السماح له بتشكيل تنظيمات وقبول الأجندة الرافضية وهذا الإعلان بداية للخطة الأمريكية لتقسيم البلاد وهي عبارة عن جس نبض ردة الفعل حتى يتمكنوا من المضي نحو الهدف الذي وعدوا به الصفار والرافضة في السعودية بتسليمهم مناطق النفط للحصول عليه بشكل شبه مجاني مقابل تسلميهم السلطة وتنميتهم والمساعدة على بسط سيطرت الرافضة على دول المنطقة النفطية وكل هذا بناء على الاتفاقات المبرمة مع الصفويين السيستاني والحكيم في العراق وتحركات المعارض علي الأحمد المقيم في واشنطن وكلها بتحريك من المخابرات الإيرانية .....

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835586.jpg

وكان مما صرح به حسن الصفار في حشد من مؤيديه وعنونت له المواقع الرافضية بهذا العنوان :

الشيخ الصفار : إما الإصلاح الشامل أو الانفجار من الداخل

قال الشيخ حسن الصفار أن الأمة على مفترق طرق ولابد من تجاوز عقدة الممانعة للتغيير فإما المبادرة بالإصلاح الشامل وإلا فالمزيد من الكوارث والأزمات التي قد تفجر الأمة من الداخل.

وأضاف الصفار في معرض محاضرة تناولت الاصلاح السياسي عند الإمام علي القاها ليلة الجمعة في ذكرى استشهاده أن على رموز وقادة الأمة السياسيين والدينيين تحمل مسئولياتهم ازاء ما آلت اليه الأوضاع.

وهنا يذكر الصفار أهم الأهداف وهو الحكم وعزل الحكام في جراءة لم يسبق لها مثيل من أي واحد من أئمة الشيعة ممن أكل وشرب من خير البلاد حيث يقول :

مؤكدا على الإقتداء بسيرة الإمام علي الإصلاحية قبل ومع وصوله للحكم بدعم جماهيري واسع بعد أن رفض فيما سبق استلام الحكم تحت شرط التزام اجتهاد من سبقه من الخلفاء... فقد بادر علي عليه السلام إلى الاصلاح الشامل(( بعزل الولاة غير المرضي عنهم والغاء سياسية التمييز في العطاء بين المسلمين والغاء الامتيازات ولذلك خرج عليه المصلحيون .))

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835572.jpg

وهنا يصرح بالدعوة للحشود والتحركات المنظم وهي أيضا من جس النبض لبدأ الاحتجاجات والمظاهرات مما يذكرنا بمظاهرات الحرم المكي واستغلاله لقتل السنة وإحداث الفوضى والزعزعات الأمنية :

وخاطب (الصفار) الجمهور الذي اكتظت به ساحة الشويكة في القطيف بأن التحرك الشعبي المنظم أساسي ومحفز مباشر للعمل الحكومي.
وهنا يحث الصفار على التدريبات وعمل عشرات المنظمات (سري وعلني ) دون أي رادع له :

وأشار الصفار إلى أن مجتمعنا وفي سبيل النهوض بحاجة إلى عشرات المنظمات الأهلية في مختلف المجالات في التدريب ورعاية الموهوبين ودعم التعليم العالي ورعاية المرضى وتوظيف العاطلين ودعم المشاريع الخاصة والعمل البلدي..


وهنا رموز الحركة الشيعية التي تتطلع إلى قلب نظام الحكم وبعض سوابقها الدالة على التمرد وحشد الأتباع لأفكارهم الهدامة والإرهابية فأولهم المذكور سابقا :

http://www.svsunnah.net/pictures/shaikh.jpg
حسن موسى الصفار وهو من المشاركين في التخطيط لقلب نظام الحكم في القطيف عام 1400هـ ومن اكثرهم نشاطاً وعملاً بالتقية رئيسا للتنظيم


http://www.svsunnah.net/pictures/1115917913_1.jpg


نمر باقر النمر من أنشط الرافضة في نشر باطلهم وصاحب جهود ميدانية ويتبنى المواجهة وتحريض عوام الشيعة ضد الحكومة السعودية يلقب بحجة الإسلام والمسلمين قام بتأسيس حوزة الإمام القائم في العوامية بمحافظة القطيف
إمام الجمعة في جامع الإمام الحسين في العوامية قال في أول خطبة له بعد حادثة تفجير ضريح سامراء (من هدم قبور البقيع هم أنفسهم الذين هدموا قبور سامراء ) معرضاً بالحكومة السعودية بشكل واضح وبالوهابية كأعداء لملته .

ففي احدى خطب نمر النمر معرضا بأيام بيعة خادم الحرمين الشريفين حيث يقول في الخطبة وبشكل سافر بعنوان :

إن الطاعة لله ولرسوله ولأولي الأمر ومن سار على نهجهم قال : التقوى التي تتجسد من خلال مصاديق متعددة أبرزها وأجلاها عدم بيعة أي طاغوت على وجه هذه المعمورة لان البيعة ولاء ومولاة غير الله ومن جعله ولي تعتبر شركا بالله. ويعظم الذنب عندما تكون البيعة للظالم من قبل قيادات المجتمع حيث تسلخ الإنسان من الدين بإسم الدين أو بأي إسم كان التقوى بالله تتجسد من خلال الالتزام بما أمر به الله سبحانه وتعالى وأمر به رسول الله ، فالتقوى لا تتحقق بالأماني، ولا بترك الثقلين ـ القران الكريم وأهل البيت .





حمزة الحسن المعارض القطيفي المقيم في لندن ومن المشاركين في مخطط قلب نظام الحكم عام 1400 هـ بالقطيف



http://00op.com/up/upus06-10-06/66212a402c.jpg

علي الأحمد من أشد الشيعة عداء سافر مرتبط مباشرة ببعض من له اتصال بالصفار ومكمل لعمل الزعزعة وبث الشائعات المغرضة التي يستفيد منها أفراد التنظيم في الداخل


http://64.246.58.130/media/lib/pics/1077406090.jpg


توفيق آل اسيف معارض سابق له جهود كبيرة في دعم التنظيم والاتصالات بين أفراد التنظيم الداخلي والخارجي

بعض خطط التظيم الشيعي :

عمل ضغط خارجي عن طريق المعارضة وبث الإشاعات والبلبلة ويقودها علي الأحمد .

رمي فرقعات إعلامية الداخلية (ما سبق مثال ) لجس نبض الدولة في الأمر وردة فعلها للقيام بالمرحلة التي بعدها وهكذا حتى تحقيق الهدف .

بث العاطلين عن العمل للسرقات في أحياء السنة بفتوى سرية في استحلال أموالهم بعد التأكد من المسروق وأنه يخص ناصبي من أهل السنة لإشغال الأمن بالسرقات وكورقة ضغط للتوظيف .

نشر المخدرات وتهريبها من قبل الرافضة وطرحها بأسعار زهيدة ومحاولات حثيثة لإيقاع رجال الأمن في براثن المخدرات .

العمل على استقطاب رموز ومسئولين في القطاعات الحكومية والأهلية الحساسة عن طريق "المتعة " للوصول للمعلومات .

السيطرة على سوق السلاح حيث الآن أغلب تجار الأسلحة من الرافضة .

بث الرافضة في المنتديات في الشبكة العنكبوتية لإيهام الرأي العام بأكثرية الشيعة وإنهم مضطهدين وزرع الشقاق بين السنة وبث الأكاذيب المغرضة لخدمة أهدافهم .

حث أتباعهم على السيطرة على الصحف والعمل بها والتحكم بالإعلام ولو بشكل جزئي لما للإعلام من أهمية في تضليل الناس لتحقيق الأهداف

ما يجب عمله تجاههم من وجهة نظري :


يجب تعريض هؤلاء الرموز للمسائلة حيال تصرفاتهم وتصريحاتهم ومراقبتهم بشكل دقيق ومحاكمة من يستحق المحاكمة كإرهابي يزعزع الأمن وإنزال أقصى عقاب لكل خائن منهم .

عدم تمكين الرافضة من الوصول للأماكن الحساسة في ارامكو وفي معامل التكرير وخلافه حيث النفط هو سبب التحالف الرافضي الأمريكي .

مراقبة شركة هليبرتون الموجود في المنطقة الشرقية لوجود بعض "التحركات المريبة" بعد تمكن الرافضة من العمل بها بشكل كبير ويخشى أن تكون محل نقل وجلب معلومات من وإلى الخارج .

مراقبة الوضع بشكل مكثف وتقوية السنة المحيطين بالقطيف بشكل جدي وهم بني خالد في مدينة عنك وبني هاجر في النابية وقبائل السنة في مدينة دارين .

زيادة أعداد السنة في الوظائف التي سيطر عليه الرافضة بشكل مخيف مثل الأمانة ووزارة الصحة بالمنطقة الشرقية والتي استنزف من خزينتها الكثير بسبب السلب المنظم منها .

مراقبة الساحل بشكل قوي حيث أغلب تهريب السلاح يكون عن طريق الرافضة الذين يعملون في مجال الأسماك ومراقبتهم في الدخول والخروج وما يحملون من أجهزة تحديد المواقع

تسليح السنة في المنطقة بكاملها وحثهم على استخراج التصاريح وأخذ الحيطة والحذر .

وضع فرق دائمة لقوات الطواري متمركزة حول مدن الرافضة في القطيف والإحساء .

وقف مهازل التقريب بين السنة الشيعة التي يستخدمها الرافضة لتمرير الوقت على أهل السنة ليتقووا ويدربوا أبنائهم على أنواع القتال ، وحث العلماء على التحذير من هذا المذهب الهدام بين أبناء السنة .

تفكيك التجمعات الرافضية في المدن بخطط توطين السنة (قبائل) بين المدن الرافضية لتغير الوضع الديموغرافي للمنطقة .

التوقف عن إعطائهم أي امتيازات إضافية للرافضة حتى يثبتوا الولاء بشكل واضح وصريح وإن لم يثبتوا الولاء للبلاد فليس لهم إلا ما وصلهم وهو كثير .

العمل بشكل "خليجي" و"عربي " مكثف على تحجيم الرافضة ودورهم وإعادتهم لوضعهم الطبيعي وإعطائهم حريتهم في معتقدهم في حيز مدنهم فقط والضرب بيد من حديد لأي نشاط خارج محيطهم ومدنهم .

الشيخ القطيفي حسن الصفار يكشف عن حقده الدفين على الخلفاء الراشدين أبي بكر وعمر وعثمان (http://www.albainah.net/index.aspx?function=Item)

http://www.albainah.net/cms/images/icons/ram.g

الجسار1
15 12 2007, 06:29 PM
خطر تحركات الصفار على الأوضاع الداخلية :

الرافضي حسن الصفار يعلن في حشد ولادة فرق الموت ويهدد بتفجير الأوضاع في السعودية!!
في استغلال بشع للأوضاع المتأزمة في المنطقة يقوم حسن الصفار بإعلان ولادة فرق الموت الشيعية على غرار فرق الموت الصفوية في العراق في وسط حشد كبير من أنصاره المتعصبين مهدد بشكل صريح دون أي تقية بتفجير الأوضاع في المملكة العربية السعودية في حالة عدم السماح له بتشكيل تنظيمات وقبول الأجندة الرافضية وهذا الإعلان بداية للخطة الأمريكية لتقسيم البلاد وهي عبارة عن جس نبض ردة الفعل حتى يتمكنوا من المضي نحو الهدف الذي وعدوا به الصفار والرافضة في السعودية بتسليمهم مناطق النفط للحصول عليه بشكل شبه مجاني مقابل تسلميهم السلطة وتنميتهم والمساعدة على بسط سيطرت الرافضة على دول المنطقة النفطية وكل هذا بناء على الاتفاقات المبرمة مع الصفويين السيستاني والحكيم في العراق وتحركات المعارض علي الأحمد المقيم في واشنطن وكلها بتحريك من المخابرات الإيرانية .....

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835586.jpg

وكان مما صرح به حسن الصفار في حشد من مؤيديه وعنونت له المواقع الرافضية بهذا العنوان :

الشيخ الصفار : إما الإصلاح الشامل أو الانفجار من الداخل

قال الشيخ حسن الصفار أن الأمة على مفترق طرق ولابد من تجاوز عقدة الممانعة للتغيير فإما المبادرة بالإصلاح الشامل وإلا فالمزيد من الكوارث والأزمات التي قد تفجر الأمة من الداخل.

وأضاف الصفار في معرض محاضرة تناولت الاصلاح السياسي عند الإمام علي القاها ليلة الجمعة في ذكرى استشهاده أن على رموز وقادة الأمة السياسيين والدينيين تحمل مسئولياتهم ازاء ما آلت اليه الأوضاع.

وهنا يذكر الصفار أهم الأهداف وهو الحكم وعزل الحكام في جراءة لم يسبق لها مثيل من أي واحد من أئمة الشيعة ممن أكل وشرب من خير البلاد حيث يقول :

مؤكدا على الإقتداء بسيرة الإمام علي الإصلاحية قبل ومع وصوله للحكم بدعم جماهيري واسع بعد أن رفض فيما سبق استلام الحكم تحت شرط التزام اجتهاد من سبقه من الخلفاء... فقد بادر علي عليه السلام إلى الاصلاح الشامل(( بعزل الولاة غير المرضي عنهم والغاء سياسية التمييز في العطاء بين المسلمين والغاء الامتيازات ولذلك خرج عليه المصلحيون .))

http://64.246.58.130/media/lib/pics/1160835572.jpg

وهنا يصرح بالدعوة للحشود والتحركات المنظم وهي أيضا من جس النبض لبدأ الاحتجاجات والمظاهرات مما يذكرنا بمظاهرات الحرم المكي واستغلاله لقتل السنة وإحداث الفوضى والزعزعات الأمنية :

وخاطب (الصفار) الجمهور الذي اكتظت به ساحة الشويكة في القطيف بأن التحرك الشعبي المنظم أساسي ومحفز مباشر للعمل الحكومي.
وهنا يحث الصفار على التدريبات وعمل عشرات المنظمات (سري وعلني ) دون أي رادع له :

وأشار الصفار إلى أن مجتمعنا وفي سبيل النهوض بحاجة إلى عشرات المنظمات الأهلية في مختلف المجالات في التدريب ورعاية الموهوبين ودعم التعليم العالي ورعاية المرضى وتوظيف العاطلين ودعم المشاريع الخاصة والعمل البلدي..


وهنا رموز الحركة الشيعية التي تتطلع إلى قلب نظام الحكم وبعض سوابقها الدالة على التمرد وحشد الأتباع لأفكارهم الهدامة والإرهابية فأولهم المذكور سابقا :

http://www.svsunnah.net/pictures/shaikh.jpg
حسن موسى الصفار وهو من المشاركين في التخطيط لقلب نظام الحكم في القطيف عام 1400هـ ومن اكثرهم نشاطاً وعملاً بالتقية رئيسا للتنظيم


http://www.svsunnah.net/pictures/1115917913_1.jpg


نمر باقر النمر من أنشط الرافضة في نشر باطلهم وصاحب جهود ميدانية ويتبنى المواجهة وتحريض عوام الشيعة ضد الحكومة السعودية يلقب بحجة الإسلام والمسلمين قام بتأسيس حوزة الإمام القائم في العوامية بمحافظة القطيف
إمام الجمعة في جامع الإمام الحسين في العوامية قال في أول خطبة له بعد حادثة تفجير ضريح سامراء (من هدم قبور البقيع هم أنفسهم الذين هدموا قبور سامراء ) معرضاً بالحكومة السعودية بشكل واضح وبالوهابية كأعداء لملته .

ففي احدى خطب نمر النمر معرضا بأيام بيعة خادم الحرمين الشريفين حيث يقول في الخطبة وبشكل سافر بعنوان :

إن الطاعة لله ولرسوله ولأولي الأمر ومن سار على نهجهم قال : التقوى التي تتجسد من خلال مصاديق متعددة أبرزها وأجلاها عدم بيعة أي طاغوت على وجه هذه المعمورة لان البيعة ولاء ومولاة غير الله ومن جعله ولي تعتبر شركا بالله. ويعظم الذنب عندما تكون البيعة للظالم من قبل قيادات المجتمع حيث تسلخ الإنسان من الدين بإسم الدين أو بأي إسم كان التقوى بالله تتجسد من خلال الالتزام بما أمر به الله سبحانه وتعالى وأمر به رسول الله ، فالتقوى لا تتحقق بالأماني، ولا بترك الثقلين ـ القران الكريم وأهل البيت .





حمزة الحسن المعارض القطيفي المقيم في لندن ومن المشاركين في مخطط قلب نظام الحكم عام 1400 هـ بالقطيف



http://00op.com/up/upus06-10-06/66212a402c.jpg

علي الأحمد من أشد الشيعة عداء سافر مرتبط مباشرة ببعض من له اتصال بالصفار ومكمل لعمل الزعزعة وبث الشائعات المغرضة التي يستفيد منها أفراد التنظيم في الداخل


http://64.246.58.130/media/lib/pics/1077406090.jpg


توفيق آل اسيف معارض سابق له جهود كبيرة في دعم التنظيم والاتصالات بين أفراد التنظيم الداخلي والخارجي

بعض خطط التظيم الشيعي :

عمل ضغط خارجي عن طريق المعارضة وبث الإشاعات والبلبلة ويقودها علي الأحمد .

رمي فرقعات إعلامية الداخلية (ما سبق مثال ) لجس نبض الدولة في الأمر وردة فعلها للقيام بالمرحلة التي بعدها وهكذا حتى تحقيق الهدف .

بث العاطلين عن العمل للسرقات في أحياء السنة بفتوى سرية في استحلال أموالهم بعد التأكد من المسروق وأنه يخص ناصبي من أهل السنة لإشغال الأمن بالسرقات وكورقة ضغط للتوظيف .

نشر المخدرات وتهريبها من قبل الرافضة وطرحها بأسعار زهيدة ومحاولات حثيثة لإيقاع رجال الأمن في براثن المخدرات .

العمل على استقطاب رموز ومسئولين في القطاعات الحكومية والأهلية الحساسة عن طريق "المتعة " للوصول للمعلومات .

السيطرة على سوق السلاح حيث الآن أغلب تجار الأسلحة من الرافضة .

بث الرافضة في المنتديات في الشبكة العنكبوتية لإيهام الرأي العام بأكثرية الشيعة وإنهم مضطهدين وزرع الشقاق بين السنة وبث الأكاذيب المغرضة لخدمة أهدافهم .

حث أتباعهم على السيطرة على الصحف والعمل بها والتحكم بالإعلام ولو بشكل جزئي لما للإعلام من أهمية في تضليل الناس لتحقيق الأهداف

ما يجب عمله تجاههم من وجهة نظري :


يجب تعريض هؤلاء الرموز للمسائلة حيال تصرفاتهم وتصريحاتهم ومراقبتهم بشكل دقيق ومحاكمة من يستحق المحاكمة كإرهابي يزعزع الأمن وإنزال أقصى عقاب لكل خائن منهم .

عدم تمكين الرافضة من الوصول للأماكن الحساسة في ارامكو وفي معامل التكرير وخلافه حيث النفط هو سبب التحالف الرافضي الأمريكي .

مراقبة شركة هليبرتون الموجود في المنطقة الشرقية لوجود بعض "التحركات المريبة" بعد تمكن الرافضة من العمل بها بشكل كبير ويخشى أن تكون محل نقل وجلب معلومات من وإلى الخارج .

مراقبة الوضع بشكل مكثف وتقوية السنة المحيطين بالقطيف بشكل جدي وهم بني خالد في مدينة عنك وبني هاجر في النابية وقبائل السنة في مدينة دارين .

زيادة أعداد السنة في الوظائف التي سيطر عليه الرافضة بشكل مخيف مثل الأمانة ووزارة الصحة بالمنطقة الشرقية والتي استنزف من خزينتها الكثير بسبب السلب المنظم منها .

مراقبة الساحل بشكل قوي حيث أغلب تهريب السلاح يكون عن طريق الرافضة الذين يعملون في مجال الأسماك ومراقبتهم في الدخول والخروج وما يحملون من أجهزة تحديد المواقع

تسليح السنة في المنطقة بكاملها وحثهم على استخراج التصاريح وأخذ الحيطة والحذر .

وضع فرق دائمة لقوات الطواري متمركزة حول مدن الرافضة في القطيف والإحساء .

وقف مهازل التقريب بين السنة الشيعة التي يستخدمها الرافضة لتمرير الوقت على أهل السنة ليتقووا ويدربوا أبنائهم على أنواع القتال ، وحث العلماء على التحذير من هذا المذهب الهدام بين أبناء السنة .

تفكيك التجمعات الرافضية في المدن بخطط توطين السنة (قبائل) بين المدن الرافضية لتغير الوضع الديموغرافي للمنطقة .

التوقف عن إعطائهم أي امتيازات إضافية للرافضة حتى يثبتوا الولاء بشكل واضح وصريح وإن لم يثبتوا الولاء للبلاد فليس لهم إلا ما وصلهم وهو كثير .

العمل بشكل "خليجي" و"عربي " مكثف على تحجيم الرافضة ودورهم وإعادتهم لوضعهم الطبيعي وإعطائهم حريتهم في معتقدهم في حيز مدنهم فقط والضرب بيد من حديد لأي نشاط خارج محيطهم ومدنهم .

الشيخ القطيفي حسن الصفار يكشف عن حقده الدفين على الخلفاء الراشدين أبي بكر وعمر وعثمان (http://www.albainah.net/index.aspx?function=Item)

http://www.albainah.net/cms/images/icons/ram.g

المثنى السلفي
15 12 2007, 06:46 PM
اخي الجسار هل تسمح لنشر الموضوع في المنتديات

الجسار1
15 12 2007, 07:35 PM
بلا هذا واجب على كل مسلم

الصارم المسلول
15 12 2007, 09:38 PM
جزاك الله خيرا أخي الجسار
وأكمل بارك الله فيك

الجسار1
16 12 2007, 01:18 AM
الله يرفع مقامك خويا الصارم المسلول

الجسار1
16 12 2007, 01:28 AM
الـقطيفي الخائن على الأحمد يقحم السعودية ويتهمها بدعم الإرهاب


http://www.d-sunnah.net/images/Image/1210f723f471ab23353f798876c66476.jpg
رعى المعهد الخليجي بواشنطن والذي يشرف عليه الرافضي القطيفي والمعارض للحكومة السعودية بالتعاون مع مؤسسة جيمس تاون فاونديشن الأمريكية الأربعاء الماضي مؤتمر عن القاعدة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتحت عنوان «مثلث القاعدة: السعودية، العراق، باكستان»، عقد المؤتمر لمدة يوم كامل في فندق الكبيتول هيلتون القريب من البيت الأبيض بحضور أكثر من 600 خبير ومتخصص أمني أمريكي في شؤون الإرهاب، والعديد من السفراء الأجانب وممثلي الحكومات. وتحدث في المؤتمر خبراء بارزون في شؤون الإرهاب منهم مايكل شوير، الرئيس السابق لوحدة ملاحقة بن لادن في السي آي أيه، وستيفن أولف الأستاذ بكلية وست بوينت الحربية، والمؤلف البريطاني الشهيربيتر بيرغن، والخبير الباكستاني حسن عباس، ودانيل بنجيامن، و الخبير الباكستاني الشهير أحمد رشاد، وبروس هوفمان، وليث كبة، وزهير حمادي، وعلي إبراهيم، والخبراء الأوربيين وبيرنارد ليا، و رايدر فسر. كما ألقى مدير المعهد الخليجي الرافضي علي آل أحمد محاضرة في المؤتمر عن شبكة القاعدة لتجنيد الأرهابيين في السعودية، وعن طرق عملها وعلاقتها مع الأجهزة الأمنية السعودية. من جهته أكد آل أحمد نية المعهد تنظيم مؤتمرات سنوية عن تنظيم القاعدة الإرهابي، وطرق عمله، وتمويله في الخليج والمنطقة بمشاركة خبراء ومختصين من حول العالم.

الجسار1
16 12 2007, 01:31 AM
قناة الحرة الأمريكية تستضيف الرافضي القطيفي توفيق السيف



http://www.d-sunnah.net/images/Image/def75190a1c1a67fc46e45f16bcc68c3.jpg تبث قناة الحرة الأمريكية والناطقة باللغة العربية مساء الاثنين 30 / ذو القعدة / 1428هـ ، الموافق 10 / 11 / 2007م ضمن برنامج "حديث الخليج" حوارا تلفزيونيا مع الرافضي توفيق السيف المعارض السابق يتناول فيه قصة عودة المعارضة الشيعية السعودية من الخارج وتفاصيل اللقاء الذي جمع رموز المعارضة بالملك فهد رحمه الله عام 1993.كما ويتناول البرنامج الذي يقدمه سليمان الهتلان في الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة مخاطر الطائفية وقضايا وهموم الرافضة - كما يزعم المصدر - والإصلاح السياسي في السعودية.

الجسار1
16 12 2007, 01:38 AM
بسبب تقارير الرافضة .. السعودية على رأس الدول المنتهكة للحرية الدينية !!




http://www.d-sunnah.net/images/Image/6ace90fc78f1a3203f1a8f68071719eb.jpg

قالت نائبة رئيس اللجنة الأميركية للحريات الدينية في العالم نينا شيا إن الحرية الدينية تتضاءل في الشرق الأوسط حيث يكاد التسامح الديني ينعدم في العديد من الدول مثل السعودية التي تمارس الاضطهاد الديني وتمنع ممارسة أي دين آخر غير الإسلام بينما ربع سكانها من الأجانب غير المسلمين.
بل إن بعض المسلمين من الشيعة مثلاً يتعرضون للاضطهاد الديني، مشيرة إلى قصة معلم مدرسة ذكر شيئاً إيجابياً عن المسيحيين واليهود وتم الحكم عليه بـ750 جلدة.
وأضافت شيا، في حديث لقناة الحرة، مساء السبت، أن إدارة بوش وضعت السعودية على قائمة الدول المنتهكة للحرية الدينية رغم عدم تطبيق العقوبات المفترضة عليها.
وذلك بعد الحصول على بعض الوعود من السعودية بهذا الشأن، مشيرة إلى أن السودان وإيران تعتبران كذلك من أكثر الدول انتهاكاً للحقوق الدينية.
وأكدت أن لجنتها توصي الإدارة الأميركية بممارسة الضغط على الدول المنتهكة للحرية الدينية مثل وضع قيود على التجارة والمساعدات أو منع زيارة قيادة هذه الدول لأميركا وغيرها من العقوبات.
وأنها تقدم توصياتها للرئيس الأميركي والكونغرس ووزارة الخارجية كما تحصل على معلوماتها من إرسال لجان تقصي حقائق إلى الخارج ومن تقارير وزارة الخارجية ومن جلب الشهود إلى أميركا.
منقول من موقع راصد الرافضي .
:::::::::::::::::::::::::::
نعم الرافضة يراسلون الأمريكان ليل نهار من أجل التدخل في الشؤون الداخلية للدول السنية ، بينما يتظاهرون بالبراءة من الأمريكان في قنواتهم الإعلامية كما كان يفعل إمامهم الخميني أيام الحرب العراقية الإيرانية .والسؤال أين حقوق 28 مليون سني في إيران !!؟

بسبب تعاون الرافضي الخائن أميركيون يطالبون بإغلاق الأكاديمية السعودية بواشنطن


http://www.d-sunnah.net/images/Image/38cc43b28e9f9a7d8db3ade101e6ec28.jpg (واشنطن – 16 نوفمبر 2007) ...طالب عشرات المشرعين الأمريكيين بإغلاق المدرسة السعودية في واشنطن، جاء ذلك في رسالة وجهها 12 عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي الى كوندوليزا رايس وزيرة الخارجية يوم أمس ، وحصلت (واسم) على نسخة منها لأنها هي الجهة الداعمة لتلك المطالبات .
وطالب الأمريكان رايس ياإغلاق المدرسة السعودية إن لم تفصح عن مناهجها، كما طالبوها بمتابعة الإتفاق الذي عقدته أمريكا مع الحكومة السعودية العام الماضي والقاضي بتحسين الحرية الدينية في السعودية، وإيقاف تصدير التطرف الديني الى العالم.
وكان معهد شؤون الخليج الذي يرأسه الرافضي الخائن والمعارض القطيفي علي الأحمد بالتعاون مع مؤسسة فريدوم هاوس الأمريكية قد أصدر العام الماضي تقرير مطولا عن المناهج السعودية، وأبرز دروس التطرف والتكفير في كافة سنوات الدراسة كما يزعم . وتلقي التقرير إهتماما خصوصاً من المنظمات اليهودية الأمريكية.
وسبق ذلك قيام المعهد السعودي (سلف المعهد الخليجي) بنشر أول تقرير في سنة 2004 تعرض للمناهج في المدرسة السعودية التي يرأس مجلس إدارتها السفير السعودية في واشنطن.
وكان مدير الأكاديمية السعودية الأستاذ /عبدالله الشبنان عقد مؤتمرا صحفيا يوم أمس نفي فيه أستخدام الكتب السعودية في المدرسة، كما بين أن الكتب لاتحمل أي عداء للآديان والمذاهب الأخرى.

محب لصحابه
16 12 2007, 06:44 AM
جزاك الله خيراً ............ أخي الجسار1
ان الرافضة اخبث وانجس من بول الكلاب أجلكم الله
هذا الصفار هو يد ايران في السعودية ...... يدعي انهم مظلومين وان الرافضة في السعودية مظلومه ولا تستطيع ان تمارس حقوقها ... عليه من الله مايستحق الكذاب الاشر .......... ولكن يقولون بالسنتهم وفي قلوبهم الغل والحسد والحقد
ياحي ياقيوم يارب السموات والارض ياعزيز يقوي ياجبار .. اللهم اجعل الرافضة شذر مذر وقطع منهم كل أثر ......... اللهم أهلك كل معمم منهم اللهم أفضح دينهم ومخططاتهم يارب العالمين .. اللهم لا تقم لهم رايه وجعلهم لمن خلفهم عبرة وأية
اللهم أمين يارب العالمين
اللهم ارحم موتانا وموتا جميع المسلمين الموحدين يارب العالمين

الجسار1
16 12 2007, 12:30 PM
صدقت ويا محب الصحابة أشكرك على المشاركة

محب لصحابه
16 12 2007, 01:23 PM
صدقت ويا محب الصحابة أشكرك على المشاركة

انا الذي ينبغي علي ان أشكرك لانك صاحب هذا الموضوع الجميل .. وصاحب الجهد الجبار الذي بالفعل تشكر عليه ... واشد على يدك كما قال أخونا الاكبر الصارم أستمر ... فانت تفضح مخطط المجوس قاتلهم الله.
:A14:

الجسار1
16 12 2007, 05:39 PM
الله يرفع مقامك آني خويا الغالي بتشجيعكـم ومؤازرتكم لي عملت وبحثت شكراً

الجسار1
16 12 2007, 05:54 PM
د. ناصر العمر: الخطر الشيعي يمتد ليشمل المنطقة كلها

أبدى فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن سليمان العمر المشرف العام على موقع "المسلم" سعادته في نهاية مؤتمر نصرة الشعب العراقي بما استمع إليه هو والحضور الكرام من كلمة للحق يصدع بها المخلصون جميعا دون مواربة ولا تزييف. وأكد الشيخ أن الواقع جاء شاهدا لما كرره مرارا في كلامه عن حزب الله، وتأكيده على القوى الخطرة على الأمة وهي : اليهود وأمريكا وحلفاؤها وإيران وأذنابها .
وذكر الشيخ العمر أن خطورة إيران ومذهبها الشيعي أشد، ولا يعني هذا التقليل من خطر اليهود وأمريكا. ولكن كثير من الناس يروج لإيران ولا يدرك خطورتها، حتى إن البعض للأسف أثني على الثورة الإيرانية ووصفها بالراشدة.
وقال الشيخ العمر إن أهل السنة يذبحون في كل يوم وكل لحظة، ولا يقتصر الخطر الشيعي على العراق بل يمتد ليشمل المنطقة كلها كما في لبنان واليمن ودول الخليج، وتهديدهم باستخدام الحج لإثارة الفوضى، وما ذكره الدكتور القرضاوي من خطر الشيعة في مصر.
وأكد الشيخ العمر أن إيران تستخدم وسائل عدة لتحقيق أهدافها الخبيثة، منها:
- ولاية الفقية، للخروج من طوق المذهب الشيعي، مما يهيئ الأسلوب السياسي لتحركهم.
- محالفتهم لأمريكا، والعلاقة التاريخية والأزلية بينهم وبين اليهود، وهو ما شهد به اليهود في كتبهم.
- استخدام الإعلام بمهارة، عبر قناة المنار وغيرها من وسائل الإعلام الشيعية.
- افتعال الأزمات والمكر والخديعة والتقية.
- استغلال تخلي دول المنطقة عن مسؤولياتها تجاه الأمة . كما يحصل مع بعض القيادات الفلسطينية التي تضطر للجوء إلى إيران لطلب المساعدة. ولو أن دول المنطقة تحركت بنسبة العشر في العراق وفلسطين لتغير الحال.
وتوصل الشيخ العمر في نهاية مداخلته إلى أنه ونظرا لكل ما سبق فإنه لا بد من أن يسلك الدعاة والعلماء، بل وعموم أهل السنة السبل التالية:
- دراسة السنن الكونية والربط بين القدر الكوني والقدر الشرعي.
- بيان حقيقة إيران وتوظيفها للمذهب الشيعي.
- بيان حقيقة المذهب الشيعي، وحقيقة الخلاف مع الشيعة مع مراعاة أن يتم التعامل مع العامة منهم بعدل وحكمة ودعوة إلى الحق وبيان خطورة المذهب وإيران عليهم هم.
- الأخد بالأسباب، من اجتماع الكلمة، ورص الصفوف، وعلاج الخلافات بالطرق الشرعية، من دون تساهل أو بغي أو عدوان.
- عدم التقليل من جهود الآخرين أيا كان نوعها، إذا وجد الالتزام بالحق والأخد بالأسباب.
- على دول العالم الإسلامي، وبخاصة دول الخليج، أن تقوم بمسؤولياتها للوقوف أمام المد الصفوي، وإلا فإن السنن كما جرت على غيرهم ستجري عليهم، "ولا يظلم ربك أحدا".
- دعم الجهاد في ميادينه الحقيقية بالنفس والمال، مع التحذير من إحداث الفتن في بلاد المسلمين، عبر ما يقوم به البعض من التفجيرات، أما الجهاد في فلسطين والعراق فهو جهاد محكم، ولا يجوز أن يقال عنه إنه فتنة، ولكن الأعمال التي تحدث في البلاد الإسلامية ويستهدف فيها المسلمون من أهل القبلة، فهي بلا شك فتنة محكمة، ولا يجوز أن يقال عنها إنها جهاد.
- قيام المؤسسات العلمية بما تستطيع.
- في ما يتعلق بالعلماء والمفكرين، يجب الحذر من خطورة التساهل في التعامل مع الشيعة والاغترار بالدعوة إلى الوقوف مع المظلومين أو المستضعفين.
- الوقوف مع إخواننا المظلومين في العراق وفلسطين وغيرها.
- التفاؤل وحسن الظن بالله سبحانه وتعالى، مع استمرار الجهد والعمل دون يأس، فهذا مذهب النبي صلى الله عليه وسلم، وهو تفاؤل إيجابي لا سلبي.
- اللجوء إلى الله سبحانه وإخلاص العبادة له في أيام الفتن، والقرب من الله سبحانه.
وفي الختام أكد فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر أن من واجبنا جميعا أن نصدح بالحق ولا نسكت عنه، وقال:نعوذ بالله أن نكون من شهداء الزور، فنرى الباطل ونسكت عنه، فحذار حذار أن نكون منهم.

الجسار1
16 12 2007, 07:30 PM
كيف يفكر الآن رافضة المملكة العربية السعودية مقال مهم وخطير


مـقـتـطـفـات من منتديات رافضية :
كتبت شبكة العراق الثقافية عن موضوع المسألة الشيعية في السعودية ..أذكر مقتطفات مع النتسيق ... :

الشيخ د/ العمر :

كتب ناصر العمر عام 2003، وهو رجل دين برز في التسعينات ويشتهر بعدائه للشيعة، كتب كراسا صغيرا بعنوان «الرافضة في بلاد التوحيد». اتهم العمر شيعة العراق بالوقوف مع القوات الأمريكية، مدعيا: بأنهم بدءوا بقتل إخواننا من أهل السُنة، وهو الأمر الذي كان إخواننا يخشونه قبل الحرب. وعلى الرغم من إنهم في بداية الأمر قاوموا قوات الاحتلال الأمريكي إلا أن مواقفهم الحقيقية ظهرت الآن، وهذا يظهر مدى العلاقة القوية بين أمريكا والرافضة.

ويورد العمر دليلا على أن الشيعة كانوا ولوقت طويل ممالئين للولايات المتحدة بالقول «إن معظم من رحب بالأمريكان لدى دخولهم بغداد كانوا من الرافضة» نحن حذرنا من قبل «بأننا لن نلتقي معهم أبدا في نفس الطريق. لا تنخدعوا بما يقولون، إنهم أكبر الكذابين عبر التاريخ»


مستقبل العلاقات السنية – الشيعية :

الموقف السياسي السعودي من الشيعة من حيث الأصل، نابع من العداء المتوارث، وزادته الشكوك الأخرى التي ولدت عام 1979 في أن الشيعة قد تبنوا دعوة الخميني للثورة والرغبة في الاستقلال، ومن خليط بين الرغبة في المجابهة والتضييق في أعقاب أحداث نوفمبر سنه 1979، أو من خلال الانفراج الأخير الذي أعقب لقاءات عام 1993.

الملك عبدالله في طريقه للإنفتاح على الشيعة :

يسود اعتقاد على نطاق واسع بأن الملك عبد الله في طريقه إلى بذل جهود متقدمة للانفتاح على الشيعة

والدفع باتجاه اندماجهم، وقد يكون الآن في وضع يمكنه من أحداث تغيير اكبر. وهو بدأ فعلا عام 2003 عندما كان وليا للعهد، باتخاذ خطوة هامة عبر تشكيل أطر عمل لانخراط زعماء دينيين سنة وشيعة في حوارات مباشرة، كما يوجد هناك ما يدعو للاعتقاد بأنه راغب في الاستمرار في هذا المسار، ولكن مع وضعه هذا الهدف على عاتقه فإنه يواجه عقبات كبيره.

عقبات أمام مشروع الملك عبدالله :

من هذه العقبات اثنتان، هما؛ الانقسامات داخل العائلة الملكية، وتقدمه في العمر، ويبدو أن الوقت ضيق جدا أمام هذا الرجل الثمانيني كي يحقق أهدافه، إذ عليه أن يقاوم الصراعات المتعلقة بمن سيخلفه وبذلك فإنه من المحتمل أن يفضل إبقاء الوضع على ما هو عليه أكثر من المغامرة في إجراء تغييرات جريئة. وتكمن المعارضة لإجراء التغيير في المستويات البيروقراطية الوسطى التي تتسم بقناعات آيدولوجية جامدة تعيق جميع الدعوات التغييرية.[106]

كيف يكون التغيير في نظر المسؤلين السعوديين :

ولا يزال المسئولون الرسميون يشيرون خفية إلى أسباب ضرورة أن يحدث التغيير ببطء وترو. إذ وفي كثير من الأحيان تثار حجة ان التحرك السريع والمختلف عليه نحو الإصلاح سيكون ورقة في أيدي النشطاء الوهابيين الأكثر تطرفا.

التهديدات الشيعية الداخلة تكون أقل لو خنقت وحول غضب الوهابين السنة نحو النظام السعودي :

وفي هذا السياق يُنظر إلى أن أمكانية حدوث أي تهديد أكبر جرّاء اضطرابات شيعية، هو اقل من تلك الأخطار الصادرة عن المسلحين السُنة ......في حال تم خنق مشاعرهم المضادة للشيعة، ومن ثم التسبب في تحويل غضبهم نحو النظام.


تركي الحمد ودوره :
يعترف تركي الحمد وهو من الإصلاحيين البارزين والمعروف بتنديده العلني بالتطرف الديني، بأن الدولة «لا يمكن أن تتخلى عن الوهابية فهي تحتاجها لإضفاء الشرعية».
مثل هذه الحساسية عند المسئولين الرسميين تعززت مؤخرا مع المخاوف من انتعاش آمال الشيعة وصعودهم في المنطقة. وقد عبر المسئولون في وزاره الخارجية عن قلقهم من التدخل الإيراني في العراق وعن إمكانية تأثير ذلك على العربية السعودية وعلى عموم المنطقة.


دور الصفار في المصالحة الوطنية :

وعقدت سلسله نقاشات غير مسبوقة بين الصفار، الزعيم الشيعي، ورجال دين سنه بارزين «من ضمنهم سلمان العودة وعايض القرني وعوض القرني» والذين سبق وأن صنفوا الشيعة بإعتبارهم كفارا.

عوض القرني في القطيف :

بالرغم من إن هذه اللقاءات لم تتوصل إلى نتائج راسخة، إلا أنها شرعنة مسألة الحوار الشيعي السُني ومهدت الطريق لإجراء المزيد من اللقاءات الأخرى. واستجابة لدعوة مفتوحة من الصفار، سافر عوض القرني للقطيف في 2004 ليشارك في المجلس الأسبوعي للزعيم الشيعي ويستمع للحضور من الشيعة وهم ينفسون عن غضبهم حيال عقود من التمييز الطائفي.

عقدت عدة لقاءات أخرى بين شخصيات شيعيه وزعامات دينيه سنية في 2005 ركزت على تقوية الروابط الداخلية بين مختلف الطوائف.

الصفار وجريدة المدينة :

في ملحقها الأسبوعي الإضافي والمخصص للقضايا الإسلامية نشرت جريدة المدينة اليومية مقابلة مطولة مع الصفار...... يخاطب من خلاله السُنة وفق برنامج يؤكد فيه الإلتزام بالوحدة الوطنية والتعايش وتحسين العلاقات الشيعية -السنية.

بعض الشيعة رحب برغبة القرني في اللقاء والتحقق :

تتفاوت مواقف السكان الشيعة إزاء تلك اللقاءات. فالبعض منهم رحب برغبة القرني في اللقاء والتحقق، سعيا باتجاه تغيير المواقف: «انظر إلى السلفيين الآن، أولئك الذين نعتبرهم متطرفين يتغيرون، وهذا شي في مصلحة الوطن، الحكومة تعاملت مع هذا الأمر بصورة جيدة»

تأثير اللقاءات بشكل عام والسنة يطبقون التقية :

قال سكان القطيف والأحساء وسيهات وتاروت لمجموعة الأزمات بأن تأثير هذه اللقاءات ظل محدودا حتى الآن. وقد كشف أحد سكان الأحساء عن ذلك بالقول متهكما بأن السُنة يطبقون التقية، وهي ممارسة تعزى تقليديا للشيعة الذين يخفون عقيدتهم خوفا من الاضطهاد.

شاري الذايدي كاتب عمود بصحيفة الشرق الأوسط (من المنتقدين الأشداء للتطرف الوهابي ) :

قال في عاوده ( بالرغم من انه «لا يزال هناك تمييز طائفي يمارس بحق الشيعة»، ألا أن خطر تصاعد التوتر لا يزال هامشيا، «واستُهدف الشيعة العراقيون لأنهم يشكلون الغالبية، أما في السعودية فإنهم لا يشكلون أولوية» ) لكن لا يوجد مع ذلك سبب يدعو للاطمئنان؛ وعوضا عن ذلك؛ جميع الأسباب الآن تدعو لاتخاذ خطوات بإتجاه نزع فتيل أزمة كامنة وانتهاز الفرصة لاستحداث سياسات أكثر انفتاحا.

مجيء الملك عبد الله يحي آمالا حذرة ولقاء سري لم يعلن عنه :

ولقد أحيا مجيء الملك عبد الله آمالا حذرة، ففي غضون ثلاثة أسابيع من مجيئه أشار إلى رغبته في تعزيز العلاقة بالشيعة السعوديين، وذلك عندما استضاف وفدا شيعيا من المنطقة الشرقية، رأسه حسن الصفار ولم تخرج نتائج هذا اللقاء للعلن لكن رغبة عبد الله في لقاء الشيعة لمناقشة مظالمهم تعد أمرا مشجعا.

المطالبة بفتح مكتبات شيعية وحوزات علمية رسمياً في القطيف والأحساء :

وعلى الحكام السعوديين ان يكونوا كذلك أكثر انفتاحا على المشاعر الدينية الشيعية. وهو الأمر الذي بدأ بالفعل؛ مع تصاعد حالات السماح بالممارسات الدينية الشيعية من قبل المسئولين على المستويين المحلي والوطني، بما في ذلك إحياء شعائر عاشوراء، والسماح عمليا بممارسة النشاط غير الرسمي لحوزتي القطيف والأحساءالعلميتين ، وطالب أعضاء الوفد بالعفو عن جملة من السجناء السياسيين. وبيع الكتب الشيعية-الممنوع تداولها والتي فيها لعن الرموز السنية - في السوق السوداء، والسماح حتى بإنشاء بعض المساجد الجديدة. والخطوة التالية المطلوبة هو ترسيم تلك الممارسات حكوميا وبشكل صريح ومعلن.

الجسار1
16 12 2007, 08:01 PM
رحموز وأقزام ضد النظام

د. حمزة الحسن معارض سعودي هاجر الى لندن للاقامة فيها هو وأسرته، ضمن شريحة من السعوديين و الحسن معارض شيعي له نشاطات قوية لصالح الشيعة الرافضة في السعودية لذا هو هارب منها ...

- ألف الشيعي السعودي المعارض "حمزة الحسن" كتاباً في مجلدين بعنوان:

"الشيعة في المملكة العربية السعودية"


حاول فيه جهده بطريقة مفتعلة أن يخترع للشيعة دوراً في أحداث المنطقة ( وليس لهم دور يُذكر كما سبق باتفاق من يعرف التاريخ ) ، ولعلمه بضحالة المادة التي تسعفه في هذا لجأ إلى الاستطراد والتشريق والتغريب والتكرار في أمور لا علاقة لها بعنوان كتابه الذي كان القارئ ينتظر منه أن ينقل له مايفيد من داخل المجتمع الشيعي في السعودية .


الرد على الموتور حمزة الحسن المعارض الشيعي


- قد صاغ كتابه بلغة حاقدة حانقة على هذه البلاد (دعوة وحكومة) مهدداً في مقدمته الدولة بقوله عن الشيعة "إن النـزعة الانفصالية ضعيفة ولكنها موجودة" ! متكلفاً في ادعاء الاضطهاد الذي يتعرض له الشيعة ، مدعياً أن "العلماء الكبار والشعراء والمثقفين وأساتذة الحوزات العلمية وهم كثرة كثيرة يغادرون بلادهم بفعل الاضطهاد السياسي والمذهبي السعودي"!! ( 1/9 )
ثم ( وهو المهم ) تحسر وتباكى على حال الشيعة زمن حكم الأتراك نكاية بالدولة السعودية ، كقوله (1/119) : "إن من أسباب قبول الأهالي للحكم التركي هو تسامحه" ! وقوله (1/228) : " أما أن الأتراك كانوا على خلاف مع الشيعة فليس من شاهد واحد يدعم هذا الرأي " ! أو قوله (1/229) : "لم يمر في التاريخ الحديث حقبة ذهبية مثل الحقبة التركية" ! ونحو هذه العبارات أو المغالطات التي يحاول من خلالها إيهام القارئ أن الشيعة عاشوا عيشة هنيئة في ظل الدولة العثمانية.

وهذا من الكذب الذي يعرفه كل قارئ للتاريخ ، يتذكر الصراع الدامي بين الدولة التركية " العثمانية " والدولة الصفوية الشيعية التي يدين لها الحسن وغيره من الشيعة بالولاء أو التمجيد ، حيث كان الصفويون الشيعة خنجرًا في ظهر الدولة العثمانية " السنية " ، وعائقًا لتقدمها في أوروبا ، مما اضطر الدولة العثمانية أن تقاتل على جبهتين : جبهة الكفار ، وجبهة الشيعة الخونة الذين آذوها وشعبها بالتقتيل والتشريد ؛ مما اضطرها للانتقام الشرس منهم . يقول الأستاذ محمد فريد بك المحامي : " أمر السلطان سليم بحصر عدد الشيعة المنتشرين في الولايات المتاخمة لبلاد العجم بطريقة سرية ، ثم أمر بقتلهم جميعًا، ويُقال إن عددهم كان يبلغ نحو الأربعين ألفًا " . ( تاريخ الدولة العلية العثمانية ، ص 189 ) . ويقول الأستاذ عبدالمنعم الهاشمي : " أقدم السلطان سليم في خطوة مبكرة على تطهير بلاد الأناضول من المنتمين إلى المذهب الشيعي ، ودبر لهم في عام 1514م مذبحة مروعة ، وألقى كثيرًا منهم في السجن " . ( الخلافة العثمانية ، ص 253) . أما فتاوى العلماء الأتراك في الشيعة فلا بأس أن نُذكر الحسن وإخوانه بها لعلهم يُقدرون ماهم فيه من نعمة ! ولعلهم يترحمون بعدها على فتاوى علمائنا ؛ الشيخ ابن جبرين وإخوانه - حفظهم الله - !



فتوى كمال باشا ، الملقب بشيخ الإسلام في الدولة العثمانية
بتكفير الشيعة واستحلال دمائهم وأن أولادهم أولاد زنا !!
قال في فتواه : ( الحمد لله العلي العظيم القوي الكريم والصلاة على محمد الهادي إلى صراط مستقيم وعلى آله الذين اتبعوه في دينه القويم وبعد : فقد تواترت الأخبار والآثار في بلاد المسلمين والمؤمنين أن طائفة من الشيعة قد غلبوا على بلاد كثيرة من بلاد المسلمين حتى أظهروا مذاهبهم الباطلة ؛ فأظهروا سب الإمام أبي بكر والإمام عمر والإمام عثمان رضوان الله تعالى عليهم أجمعين ، وأنهم يستحقرون الشريعة وأهلها ويسبون المجتهدين زعما منهم أن سلوك مذهب هؤلاء المجتهدين لا يخلو عن مشقة ، بخلاف سلوك طريق رأسهم ورئيسهم الذي سموه بشاه إسماعيل ، فإنهم يزعمون أن سلوك طريقه في غاية السهولة ونهاية المنفعة ، و يزعمون أن ما أحله شاه فهو حلال وما حرمه فهو حرام ، وقد أحل شاه الخمر فيكون الخمر حلالا ، وبالجملة إن أنواع كفرهم المنقولة إلينا بالتواتر مما لا يُعد ولا يُحصى ؛ فنحن لا نشك في كفرهم وارتدادهم ، وأن ديارهم دار حرب وأن نكاح ذكورهم وإناثهم باطل بالاتفاق ، فكل واحد من أولادهم يصير ولد زنا لا محالة وما ذبحه واحد منهم يصير ميتة، وإن من لبس قلنسوتهم الحمراء المخصوصة بهم من غير ضرورة كان خوف الكفر عليه غالباً؛ فإن ذلك من أمارات الكفر والإلحاد ظاهراً، ثم إن أحكامهم كانت من أحكام المرتدين حتى إنهم لو غلبوا على مدائنهم صارت هي دار الحرب فيحل للمسلمين أموالهم ونساؤهم وأولادهم. وأما رجالهم: فواجب قتلهم إلا إذا أسلموا، فحينئذ يكونون أحراراً كسائر أحرار المسلمين، بخلاف من أظهر كونه زنديقاً فإنه يجب قتله البتة. ولو ترك واحد من الناس دار الإسلام واختار دينهم الباطل فلحق بدارهم؛ فللقاضي أن يحكم بموته ويقسِّم ماله بين الورثة، وينكح زوجته لزوج آخر. ويجب أن يُعلم أيضاً أن الجهاد عليهم كان فرض عين على جميع أهل الإسلام الذين كانوا قادرين على قتالهم. وسننقل من المسائل الشرعية ما يصحح الأحكام التي ذكرنا آنفاً. فنقول وبالله التوفيق:

قد ذكر في البزازية، أن من أنكر خلافة أبي بكر رضي الله عنه فهو كافر في الصحيح، وأن من أنكر خلافة عمر رضي الله عنه فهو كافر في الأصح.. وذكر في التتارخانية: أن من أنكر خلافة أبي بكر فالصحيح أنه كافر؛ وكذا خلافة عمر رضي الله عنه وهو أصح الأقوال. وكذا سبُّ الشيخين كفرٌ.. وذكر في البزازية: أن أحكام هؤلاء أحكام المرتدين... "

لى آخر نقولاته عن بعض فتاوى علماء المذهب الحنفي في كفرهم - . ( تُنظر فتواه في مجموع رسائله الذي طبعه الدكتور سيد باغجوان مؤخرًا بعنوان " خمس رسائل في الفرق والمذاهب " ص 195-201) .
فتوى الشيخ نوح الحنفي بتكفير الشيعة ووجوب قتالهم
وعدم قبول توبتهم !!
سئل - رحمه الله - : " ما قولكم دام فضلكم ورضي الله عنكم ونفع المسلمين بعلومكم في سبب وجوب مقاتلة الروافض وجواز قتلهم : هو البغي على السلطان أو الكفر ؟ وإذا قلتم بالثاني فما سبب كفرهم ؟ وإذا أثبتم سبب كفرهم فهل تُقبل توبتهم وإسلامهم كالمرتد أولا تقبل كسب النبي صلى الله عليه وسلم بل لابدّ من قتلهم ؟ وإذا قلتم بالثاني فهل يُقتلون حداً أو كفراً ؟ وهل يجوز تركهم على ما هم عليه بإعطاء الجزية أو بالأمان المؤقت أو بالأمان المؤبد أم لا ؟ وهل يجوز استرقاق نسائهم وذراريهم ؟ أفتونا مأجورين أثابكم الله تعالى الجنة " .

فأجاب : " الحمد لله رب العالمين : اعلم أسعدك الله أن هؤلاء الكفرة والبغاة الفجرة جمعوا بين أصناف الكفر والبغي والعناد وأنواع الفسق والزندقة والإلحاد ، ومن توقف في كفرهم وإلحادهم ووجوب قتالهم وجواز قتلهم فهو كافر مثلهم ، وسبب وجوب مقاتلتهم وجواز قتلهم البغي والكفر معاً ؛ أما البغي فإنهم خرجوا على طاعة الإمام خلد الله تعالى ملكه إلى يوم القيام ، وقد قال الله تعالى ( فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله ) والأمر للوجوب فينبغي للمسلمين إذا دعاهم الإمام إلى قتال هؤلاء الباغين الملعونين على لسان سيد المرسلين أن لا يتأخروا عنه بل يجب عليهم أن يعينوه ويقاتلوهم معه . وأما الكفر فمن وجوه ؛ منها : أنهم يستخفون بالدين ويستهزئون بالشرع المبين ، ومنها أنهم يهينون العلم والعلماء ، مع أن العلماء ورثة الأنبياء ، وقد قال الله تعالى ( إنما يخشى الله من عباده العلماء ) ، ومنها أنهم يستحلون المحرمات ويهتكون الحرمات ، ومنها أنهم ينكرون خلافة الشيخين ويريدون أن يوقعوا في الدين الشين ، ومنها أنهم يطوّلون ألسنتهم على عائشة الصديقة رضي الله تعالى عنها ويتكلمون في حقها ما لا يليق بشأنها ، مع أن الله تعالى أنزل عدة آيات في براءتها ونزاهتها ، فهم كافرون بتكذيب القرآن العظيم ، وسابون النبي صلى الله عليه وسلم ضمناً بنسبتهم إلى أهل بيته هذا الأمر العظيم ، ومنها أنهم يسبون الشيخين ، وقال السيوطي من أئمة الشافعية : من كفّر الصحابة أو قال إن أبا بكر لم يكن منهم كفر ، ونقلوا وجهين عن تعليق القاضي حسين فيمن سب الشيخين هل يفسق أو يكفر والأصح عندي التكفير ، وبه جزم المحاملي في اللباب اهـ وثبت بالتواتر قطعاً عند الخواص والعوام من المسلمين أن هذه القبائح مجتمعة في هؤلاء الضالين المضلين ، فمن اتصف بواحد من هذه الأمور فهو كافر يجب قتله باتفاق الأمة ولا تقبل توبته وإسلامه في إسقاط القتل سواء تاب بعد القدرة عليه والشهادة على قوله أو جاء تائباً من قبل نفسه ؛ لأنه حدّ وجب ولا تسقطه التوبة كسائر الحدود ، وليس سبه صلى الله عليه وسلم كالارتداد المقبول فيه التوبة ؛ لأن الارتداد معنى ينفرد به المرتد لا حق فيه لغيره من الآدميين فقبلت توبته ، ومن سب النبي صلى الله عليه وسلم أو أحداً من الأنبياء صلوات الله عليهم وسلامه فإنه يكفر ويجب قتله ، ثم إن ثبت على كفره ولم يتب ولم يسلم يُقتل كفراً في الصورتين ، وأما سب الشيخين رضي الله تعالى عنهما فإنه كسب النبي صلى الله عليه وسلم . وقال الصدر الشهيد : من سب الشيخين أو لعنهما يكفر ويجب قتله ولا تقبل توبته وإسلامه أي في إسقاط القتل . وقال ابن نجيم في البحر : حيث لم تقبل توبته عُلم أن سب الشيخين كسب النبي صلى الله عليه وسلم فلا يفيد الإنكار مع البينة . قال الصدر الشهيد : من سب الشيخين أو لعنهما يكفر ويجب قتله ولا تقبل توبته وإسلامه في إسقاط القتل لأنا نجعل إنكار الردة توبة إن كانت مقبولة كما لا يخفى ، وقال في الأشباه : كل كافر تاب فتوبته مقبولة في الدنيا والآخرة إلا الكافر بسب نبي أو بسب الشيخين أو أحدهما أو بالسحر ولو امرأة وبالزندقة إذا أخذ قبل توبته اهـ .

فيجب قتل هؤلاء الأشرار الكفار تابوا أو لم يتوبوا ؛ لأنهم إن تابوا وأسلموا قُتلوا حداً على المشهور وأجري عليهم بعد القتل أحكام المسلمين ، وإن بقوا على كفرهم وعنادهم قُتلوا كفرا وأجري عليهم بعد القتل أحكام المشركين ، ولا يجوز تركهم عليه بإعطاء الجزية ولا بأمان مؤقت ولا بأمان مؤبد نص عليه قاضيخان في فتاويه ، ويجوز استرقاق نسائهم لأن استرقاق المرتدة بعدما لحقت بدار الحرب جائز ، وكل موضع خرج عن ولاية الإمام الحق فهو بمنـزلة دار الحرب ، ويجوز استرقاق ذراريهم تبعاً لأمهاتهم لأن الولد يتبع الأم في الاسترقاق ، والله تعالى أعلم ، كتبه أحقر الورى نوح الحنفي عفا الله عنه والمسلمين أجمعين اهـ " . قال الشيخ ابن عابدين الحنفي – معلقًا - : " أقول وقد أكثر مشايخ الإسلام من علماء الدولة العثمانية لازالت مؤيدة بالنصرة العلية في الإفتاء في شأن الشيعة المذكورين وقد أشبع الكلام في ذلك كثير منهم وألفوا فيه الرسائل ،وممن أفتى بنحو ذلك فيهم المحقق المفسر أبو السعود أفندي العمادي ونقل عبارته العلامة الكواكبي الحلبي في شرحه على منظومته الفقهية المسماة الفرائد السنية ، ومن جملة ما نقله عن أبي السعود بعد ذكر قبائحهم على نحو ما مر : فلذا أجمع علماء الأعصار على إباحة قتلهم وأن من شك في كفرهم كان كافرًا .. الخ تعليقه ) . " تُنظر : العقود الدرية في تنقيح الفتاوى الحامدية ، لابن عابدين ، 1/94-96 " .

قلت : هذه بعض فتاوى علماء الدولة العثمانية في الشيعة ، ومن أراد المزيد فعليه برسالة " الحجج الباهرة " للدواني ، ورسالة " اليمانيات المسلولة على الرافضة المخذولة " للكوراني .

وأختم بقول الدكتور محمد خليل هراس - رحمه الله - : " نحن لا نعرف للحركة الوهابية موقفًا خاصًا من الشيعة غير موقف أهل السنة كلهم " . " الحركة الوهابية ، ص 44 " .أسأل الله أن يهدي الشيعة إلى الحق ، ويوفقهم لترك ما هم فيه من شركيات وبدع وغلو وضغينة على الصالحين من عباد الله ، وعلى رأسهم صحابة محمد صلى الله عليه وسلم ، ويقر عيوننا بهدايتهم . والله الموفق .

النصيحة الذهبية للشيعة في السعودية وتذكيرهم بفتاوى علماء الدولة التركية
سليمان بن صالح الخراشي بتصرف وتنسيق أخوكم الجسار1

الجسار1
16 12 2007, 08:27 PM
فضيحة الحرامية


الحسن والصفار

حسن الصفار يتهم المعارض الشيعي حمزة الحسن بسرقة أموال الشيعة .
في أكبر فضيحة تدور في الوسط الشيعي هذه الأيام حسن الصفار يوزع منشورات بين أنصاره في الشرقية وتسرب بعضها إلى البحرين وخارج المنطقة متهما فيها المعارض السعودي حمزة الحسن بسرقة أموال الشيعة الفقراء.

وسبب هذه المنشورة في الأصل هو خلاف حاد بين الصفار وحمزة حول اقتسام العكعكة التي سلمت إلى حسن الصفار من قبل السعودية حيث اعطي الصفار مبلغ 20 مليون + 300 قطعة أرض في الشرقية وفي أماكن تجارية.

وكان وقت اعطاها للصفار ومن معه حمزة الحسن موجود في السعودية فطالب الصفار بأن يكون الاقتسام متاوسيا بينهما وذلك بأن يأخذ حمزة 50 أرضاُ + 7 ملايين ريال سعودي!!

فرفض حسن الصفار وقال : أن هذه الأموال والأراضي لي كلها والدولة هي من أعطتني ذلك وتركت لي حر التصرف فيها.

فرد عليه حمزة بأنه لم تعط لك وإنما اعطيت لتوزع على المستحقين حسب حجمهم وأثرهم!!!

فرفض حسن الصفار مطالب حمزة الحسن وعرض عليه مليون ريال سعودي +خمس قطع من أجود المواقع ورفض حمزة الحسن هذا العرض ورجع إلى لندن معارضا للسعودية لأنه يرى أنه لم يقدر حق قدره.

وبعد ذلك ثار حديث في الوسط الشيعي في الشرقية أن هذه الأعطيات إنما هي للشعب من قبل الحكومة وإنما أعطيت للصفار من باب الوجاهة ولتوزيعها بالسوية فهو شيخ ورجل دين والمفترض أن يكون زاهدا ورعا ولكن الذي حصل خلاف ذلك حيث لم يوزع من هذه الاعطيات إلا النزر اليسير وعلى خاصة حسن الصفار وأتباعه وأنصاره وبقية حصة الأسد كانت من نصيبه هو وحده.

وسرت شائعات عن الصفار في الوسط الشيعي ولكن الصفار استطاع أن يتغلب عليها بأن وزع منشورات ونشر في المجالس العامة أنه سلم حمزة الحسن 15 مليونا من 20 مليون وأن حمزة الحسن وعده بتوزيعها بالعدل ولكنه هرب إلى لندن وأخذ معه الملايين !!!

موقع فيصل نور

الجسار1
16 12 2007, 08:44 PM
فضيحة الحرامية


الحسن والصفار

حسن الصفار يتهم المعارض الشيعي حمزة الحسن بسرقة أموال الشيعة .
في أكبر فضيحة تدور في الوسط الشيعي هذه الأيام حسن الصفار يوزع منشورات بين أنصاره في الشرقية وتسرب بعضها إلى البحرين وخارج المنطقة متهما فيها المعارض السعودي حمزة الحسن بسرقة أموال الشيعة الفقراء.

وسبب هذه المنشورة في الأصل هو خلاف حاد بين الصفار وحمزة حول اقتسام العكعكة التي سلمت إلى حسن الصفار من قبل السعودية حيث اعطي الصفار مبلغ 20 مليون + 300 قطعة أرض في الشرقية وفي أماكن تجارية.

وكان وقت اعطاها للصفار ومن معه حمزة الحسن موجود في السعودية فطالب الصفار بأن يكون الاقتسام متاوسيا بينهما وذلك بأن يأخذ حمزة 50 أرضاُ + 7 ملايين ريال سعودي!!

فرفض حسن الصفار وقال : أن هذه الأموال والأراضي لي كلها والدولة هي من أعطتني ذلك وتركت لي حر التصرف فيها.

فرد عليه حمزة بأنه لم تعط لك وإنما اعطيت لتوزع على المستحقين حسب حجمهم وأثرهم!!!

فرفض حسن الصفار مطالب حمزة الحسن وعرض عليه مليون ريال سعودي +خمس قطع من أجود المواقع ورفض حمزة الحسن هذا العرض ورجع إلى لندن معارضا للسعودية لأنه يرى أنه لم يقدر حق قدره.

وبعد ذلك ثار حديث في الوسط الشيعي في الشرقية أن هذه الأعطيات إنما هي للشعب من قبل الحكومة وإنما أعطيت للصفار من باب الوجاهة ولتوزيعها بالسوية فهو شيخ ورجل دين والمفترض أن يكون زاهدا ورعا ولكن الذي حصل خلاف ذلك حيث لم يوزع من هذه الاعطيات إلا النزر اليسير وعلى خاصة حسن الصفار وأتباعه وأنصاره وبقية حصة الأسد كانت من نصيبه هو وحده.

وسرت شائعات عن الصفار في الوسط الشيعي ولكن الصفار استطاع أن يتغلب عليها بأن وزع منشورات ونشر في المجالس العامة أنه سلم حمزة الحسن 15 مليونا من 20 مليون وأن حمزة الحسن وعده بتوزيعها بالعدل ولكنه هرب إلى لندن وأخذ معه الملايين !!!

موقع فيصل نور

الجسار1
16 12 2007, 09:06 PM
القزم المعارض علي الأحمد

http://www.arabspc.net/upload/images/1110214883.jpg



نقلاً عن موقع راصد الاخباري الرافضي أن الحكومة السعودية ستمنحه جواز سفر وبطاقة هوية وطنية وستوقف السلطات كافة الملاحقات القانونية والأمنية ضده وسيمنح مبلغ 10 ملايين دولار ليبدأ بها حياته الجديدة! وآني أستبعد أن يكون هذا صحيح لأن هذا قزم حقير لا يساوي ذرة ... أما رجوعه إلى بلاده ممكن يكون مرهوناً بتعهدات خطية بعدم ممارسة تحركاته الصبيانية ..
ذكر موقع راصد الاخباري الرافضي بأن المعارض علي الأحمد سيعود إلى أرض الوطن ( السعودية) (أقول يرجع مع حمله الأسود في قلبه على أهل السنة في السعودية ) بعد أن بح صوته في أمريكا هناك ، يقول الخبر :

أفادت مصادر عليمة من واشنطن أن المعارض الشيعي الوحيد للعائلة المالكة في العربية السعودية على وشك إنهاء مفاوضات عودته إلى المملكة، وفي مقابل إيقاف أنشطته المعارضة التي ذاب عليها خلال أكثر من عشرين عاما سيمنح جواز سفر وبطاقة هوية وطنية وستوقف السلطات كافة الملاحقات القانونية والأمنية ضده وسيمنح مبلغ 10 ملايين دولار ليبدأ بها حياته الجديدة!

يقول الأحمد انه وخلال اكثر من 15 عاما لم يجد أي تعاون يذكر من قبل شعبه في القطيف والاحساء بعد حل الحركة الإصلاحية وانه لم يتسلم قرشا واحدا من إي شخصية شيعية. يقول متأسفا: بينما أناضل وأكافح من اجل شعبي يسلم أهل الخمس أموالهم لرجال دين ينفقونه في أوجه تقليدية و ليس من حق أحدا سؤالهم عنها أو الخوض في تفاصيلها!

قابلت عدة شخصيات من القطيف والاحساء خلال السنوات الماضية، بعضهم معارضين سابقين، وبعضهم أصحاب رؤوس أموال ضخمة، وبعضهم طلاب جامعات، إلا إنهم جميعا لم يؤمنوا بالقضية التي اعمل من اجلها! ويرجع الأحمد السبب إلى رجال الدين.

يضيف: مادام رجال الدين الذين يعتبرون بمثابة القيادات السياسة والدينية في البلاد يتحركون باتجاه آخر لن استطيع الحصول على تأييد شعبي يمكنني من القيام بواجباتي التي سخرت عمري من اجلها. ويضيف والحزن يملئ عينيه: إذا لم أكن رجل دين فلن أجد أتباع رغم أن القيم التي أناضل من اجلها لا تتعلق بهوية دينية أو غيرها وإنما هي مفاهيم مشتركة يحملها كل إنسان.

يجب أن أتحول إلى رجل دين لاحضى بشي من أموال الخمس والتبرعات والتي سوف انفقها حال حصولي عليها على قضايا الطائفة والتعريف بها في الأوساط العالمية، سواء هنا في أمريكا أو في غيرها من البلدان التي أزوروها ، لقد اختلف الوضع قبل أحداث سبتمبر، هناك هامشا جيدا من العمل باتجاه تحصيل حقوق الأقليات ، أصبح هناك اهتماما دوليا بها ، فالقوى العظمى استنتجت أن الممارسات الديكتاتورية التي تمارسها الأنظمة الشمولية كانت وراء أحداث سبتمبر، أنها فرصة سانحة للشيعة خاصة بعد سقوط نظام صدام حسين وتسلم الأكثرية للسلطة في بغداد.

هل تلقى الأحمد مبالغ مالية من رجال الدين أو المثقفين أو أرباب المال في بلاده التي تحتضن اكبر احتياطي نفط في العالم? يجيب: لم يدفع لي قرشا واحدا! بل طلب مني من التقيتهم ترك النضال والعودة للبلاد بانتظار ما تأمر به المرجعيات الدينية، وبرروا عدم مساهمتهم معي في النضال ضد النظام السعودي بان المسئول عن أموال الخمس هي المرجعيات الدينية ووكلائها في الداخل ولا ويجوز دفعها لغيرهم!

ماذا ستفعل بعد عودتك للبلاد؟

يجيب الأحمد: سأتزوج واقضي بقية حياتي كغيري من المواطنين الشيعة المسحوقين، فلقد مللت الغربة والوحدة وقضيت الشطر الأكبر من عمري في نضال من اجل شعبا لم أجد منه سوى الصد والحرمان.

ألن تشارك بالنشاط الداخلي على غرار رفقاءك في الحركة الإصلاحية السابقة؟

ماذا تريدني أن افعل؟ هل أرشح نفسي لمجلس بلدي لا يحل ولا يربط؟ أم أوقع على عريضة ستمزق بعد قراءتها? أم أشارك في ندوات لا تقدم ولا تؤخر؟ أم ألف كتابا أذوق الذل قبل فسحه من وزارة الأعلام؟

كيف هي سمعتك في مسقط راسك؟

للأسف أنهم يعتبروني علمانيا! معادي للثورة الإسلامية والقيم الدينية والعادات والتقاليد الاجتماعية!

الأحمد قام بأنشطة عديدة سواء من خلال الحركة الإصلاحية التي تأسست في بداية الثمانينات وحلت في بداية التسعينات، أو من خلال إقامته في واشنطن حيث التقى بمنظمات حقوقية عالمية والتقى بشخصيات مؤثرة في الحكومة والكونجرس الأمريكي وأطلعهم على الانتهاكات الحكومية لحقوق الطائفة الشيعية.

وألقى الأحمد أكثر من كلمة أمام الكونجرس، وعشرات المحاضرات المهمة في الجامعات الأمريكية ومراكز البحوث والدراسات في أمريكا وأوربا، ودافع عن العديد من المعتقلين لأسباب دينية وطائفية في المملكة، واعد عشرات التقارير الحقوقية التي توثق الانتهاكات الإنسانية والدينية التي تنتهجها السلطات السعودية ضد الطائفة الشيعية في القطيف والاحساء ونجران والمدينة المنورة، وكل ذلك بجهود فردية، حيث لم يتلقى أي دعم مباشر من طائفته الكبيرة التي يبلغ عد نفوسها أكثر من مليونين مواطن في شرق المملكة وأكثر من 2 مليون آخرين موزعين في أنحاء متفرقة من مملكة آل سعود.

ويشتكي الأحمد من النظرة السلبية لرجال الدين الشيعة واعتباره خارجا على قيادتهم للمجتمع الشيعي وعدم امتثاله لما يقولون، ويرى معظم رجال الدين أن المرحلة الحالية هي مرحلة الكفاح من الداخل وعدم مواجهة النظام السعودي، وقد اتفق معظم رجال الدين الذين كانوا في المنفى على ذلك، فلماذا يخالف الأحمد الإجماع؟

أما ما ينتقده الأحمد من قيم ونظم المجتمع فيجيب رجال الدين بان المرجعيات الدينية كافة لم تعارض ما يستند عليه المجتمع الشيعي من عادت وتقاليد ومفاهيم وقيم فلماذا يعترض عليها الأحمد، وكيف لنا أن نتبع آراءه ونخالف آراء المراجع وعلماء الدين الكبار؟

يقول رجال دين فضل عدم الكشف عن اسمه:

المجتمع الإسلامي مركزي الطابع ،شمولي الأداء، التعددية ستجلب الفوضى، نحن لا نحتمل أن يكون بيننا علمانيين أو ليبراليين يمارسون أنشطتهم بكل حرية، هناك قيادة روحية كبرى متمثلة في الإمام صاحب العصر والزمان وهناك نواب عاميين عنه،وهم المراجع الكرام، أن الخروج عن هذا النسق سيفضي إلى الفوضى، وهذا ما يرغب به الأحمد وأمثاله! انه يريد أن يرى العلمانيين والليبراليين وحملة الفكر الغربي يعملون داخل البلاد ويجذبون بأفكارهم التحررية الشبان والشابات، انه يرى الدين جزء من الحياة بينما الدين في الفكر الإسلامي أسسا للحياة وتنطلق منه كافة مسارات النشاط والحركة الإنسانية.

يقول احمد من جانبه: أن الدين جزء رئيسي من الحياة الإنسانية، وأثار الدين تقريبا في كل الحضارات سواء الإغريقية أو الفرعونية ، ما نطالب به هو أن يكون رجال الدين جزء لا كل، أن يذوبوا هم في المجتمع لا أن يذوب المجتمع فيهم ،كما هو الحال في نسقنا الاجتماعي الحالي.

بعودة الأحمد إلى البلاد وإنهاءه نشاطه المعارض يكون النشاط الشيعي المناوئ للنظام السعودي قد انتهى تماما، إذ لم يبقى إلا شخصيات شيعية في لندن لا تنتهج المعارضة وإنما تعبر عن آرائها بحرية في بريطانيا دون القيام بأي حركة باتجاه تأسيس تنظيم سياسي يستقطب الشبان الطموحين على غرار فترة الثمانينات.

بهذا يكون كل شي قد انتهى ولم يعد لشيعة المملكة أي صوت يذكر خارج حدودهم المكبلة، وكل ذلك كما يرى الأحمد نتيجة لبث الفلسفات الجبانة وشيوع الاستبداد الديني والاجتماعي المسيطر على شئون الطائفة.

medad
16 12 2007, 11:17 PM
جزاك الله خيرا
يجب اظهار حقيقة الرافضة ليس بين المسلمين فقط ولكن ايضا في دول الغرب ، فكثير من النصارى يعتنق دين الرافضة ويعتقد بانه هو الاسلام الصحيح
حسبنا الله ونعم الوكيل

الجسار1
17 12 2007, 07:12 PM
وأنت كذلك خويا

أبو الفداء القاهري
17 12 2007, 11:32 PM
قاتلهم الله

الله الموعد

وهو حسبنا ونعم الوكيل

الجسار1
18 12 2007, 07:37 PM
سب ولعن وتكفير ورمي بأقذر الاتهامات وما سلم منهم من أحد ، فهذا عثمان بن عفان الذي زوجه النبي صلى الله عليه وسلم بنتيه والذي أنزل الله في شئنه (أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاء اللَّيْلِ سَاجِداً وَقَائِماً يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ) (الزمر : 9 )
في كتاب ( الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم ) قال مؤلفه الفاجر أبومحمد العاملي عن عثمان رضي الله عنه في الجزء الثالث ص30
( انه أتى بالمرأة لتحد فقاربها ثم أمر برجمها )
قال الكلبي في كتاب المثالب : كان عثمان ممن يُلعب به ويتخنث وكان يضرب بالدف .



http://img252.imageshack.us/img252/1364/1332ur1.jpg

أنظر لهذا التنبيه الذي جاء في كتاب ( لئالى الأخبار ) الجزء الرابع ص93
تنبيه: أعلم أن أشرف الأمكنة والأوقات والحالات وأنسبها لللعن عليهم ، إذا كنت في المبال فقل عند كل واحد من التخلية والإستبراء والتطهير مراراً بفراغ من البال ، اللهم ألعن عمر ثم أبابكر وعمر ثم عثمان وعمر ثم معاوية وعمر ثم يزيد وعمر ثم ابن زياد وعمر ثم بن سعد وعمر ثم شمر أو عمر ثم عسكرهم وعمر ، اللهم ألعن عايشة وحفصة وهند وأم الحكم وألعن من رضي بأفعالهم إلى يوم القيامة.


http://img254.imageshack.us/img254/5198/181lv4.jpg
http://img391.imageshack.us/img391/9992/182lc3.jpg

الجسار1
18 12 2007, 07:59 PM
أخي الشاب ... إن كنت ما زلت تحُسن بهؤلاء القوم ظناً .. فتعالى معي لتعرف ما قدرك عندهم ، وبماذا ينعتوك ، وما حكمهم فيك .

أنت في نظرهم من أصل الخِلقة مخلوق من طينة غير التي خُلقوا منها ، فهم من الأرض الطيبة وأنت من الملعونة ، وإن كنت تتصف بصفة حسنة فهي في الأصل من قبلهم ، وأن كانت لك حسنة فسيستردها منك الرافضي يوم القيامة وتأخذ أنت سيئاته وهذا تفسير قول الله تعالى ( فأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ) !! ... لا تتعجب أخي الحبيب فهذا ما جاء في (بحار الأنوار) للمجلسي ج5 ص247-
248
http://img293.imageshack.us/img293/9977/wylsh205pd4.jpg

الجسار1
18 12 2007, 08:02 PM
http://img405.imageshack.us/img405/111/wylsh204va4.jpg

الجسار1
18 12 2007, 09:00 PM
عمالة الروافض لأعداء الأمة بالصور

تقليد لسيف علي بن أبي طالب رضي الله عنه يُعطى كهدية لوزير الدفاع الأمريكي وأحد المسئولين عن التدمير والقذف والقتل المستمر للعراقيين مكافأة على ماذا بالضبط ليسأل كل عاقل هذا السؤال على نفسة وليبكي على حال أسرنا في بلادي بلاد الرافدين
http://img256.imageshack.us/img256/3998/1170169230ramsfieldij9.jpg

كرم الشيعة يظهر في هذه اللقطة
http://img107.imageshack.us/img107/8548/19999a78b0in7tw8.jpg

تمثيل لبريطانيا في المؤتمرات الداخلية !!!!!!!
http://img261.imageshack.us/img261/3857/28671157569666nk6.jpg

وهنا لقطة لمخلّصهم برايمر مع طلاب العلم !!!! فالجميع يحتفل بقدومه


http://img403.imageshack.us/img403/4448/4e040dab0ddr6cq6.jpg


ومسألة تقبل المحتل والفرح والسعادة به ومعاونته لا تقتصر فقط عند المسئولين الشيعة وإنما أيضاً عامتهم
سواء أكان شيخ عشيرة
http://img113.imageshack.us/img113/8358/iansheikhaligk4pl8.jpg

أو غيره فالكل يفتح بيته للصديق المحتل
http://img115.imageshack.us/img115/9891/14103080yg0ot2.jpg

سبحان الله هل يحدث هذا في أي بلد محتل في العالم .... إلا إذا كانوا خونة تصفيق وفرح في أحياء الشيعة بالجنود الأمريكان
http://img110.imageshack.us/img110/5051/fn1622iw3.jpg

وتعليق شارات الشرف !! بكل سعادة وسرور
http://img50.imageshack.us/img50/6356/80219782nm2ps6.jpg

المحتل يُحمل على الأعناق !!!
http://img50.imageshack.us/img50/6590/b478c2a83feg1.jpg

ولا مانع من العناق والتقبيل
http://img265.imageshack.us/img265/6404/lahdahae323e2745we6.jpg

والانحناء وتقبيل الأيادي لأن الذليل ذليل
http://img126.imageshack.us/img126/4923/fn1617dk0.jpg
http://img266.imageshack.us/img266/7198/lahdahf51b623f24ff4.jpg

لهذا كله كان حال الجنود الأمريكان في أحياء الشيعة هكذا... وكأنهم في رحلة بين الأهل والأصدقاء
http://img440.imageshack.us/img440/2085/pic070dv4.jpg

وما أن يتحركوا صوب الفلوجة أو الرمادي أو أحياء أهل السنة في بغداد إلا ويتغير حالهم
http://img259.imageshack.us/img259/5923/77piz0.jpg

الجسار1
18 12 2007, 09:14 PM
قد تقول والله هؤلاء معاملتهم طيبة وكذلك أخلاقهم .. أقول كلام جيد لكن تابع معي لوسمحت ..

يقول آيتهم روح الله الموسوي الخميني في كتاب الرسائل (
2 /174 ) ( فتارة تكون التقية خوفا و أخرى تكون مداراة ... و المراد بالمداراة أن يكون المطلوب فيها نفس شمل الكلمة ووحدتها بتحبيب المخالفين و جر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفا و سيأتي التعرض لها و أيضا قد تكون التقية مطلوبة لغيرها و قد تكون مطلوبة لذاتها و هي التي بمعنى الكتمان في مقابل الإذاعة على تأمل فيه ) ص 18
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ( 1/ 352 ) مانصه ( و الأقوى إلحاق الناصب - أهل السنة - بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم و تعلق الخمس به بل الظاهر جواز اخذ ماله أين وجد و بأي نحو كان ووجوب إخراج الخمس ) ص 23

- سئل آيتهم العظمى كاظم الحائري في الفتاوى المنتخبة ص

150 ج 1 ط مكتبة الفقيه الكويت ( ماهي حدود التقية المسوغة للعمل بها شرعا ؟ و هل أن الأذى الكلامي و انتقاد المذهب و المضايقة من مسوغات العمل بالتقية ؟ أجاب : ينبغي للإنسان الشيعي أن يتعامل مع السني معاملة تؤدي إلى حسن الظنه بالشيعة لا إلى تنفره عن الشيعة ص 30


كل مخالف للرافضة هو كافر
يقول آية الله الشيخ عبد الله المامقاني الملقب عندهم بالعلامة الثاني في تنقيح المقال (1/208 باب الفوائد ? النجف 1952م): "وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن اثنى عشري". ص 38



إهنا شدد الملاحظة لو سمحت
- قال آيتهم العظمى أبو القاسم الخوئي في كتابه مصباح الفقاهة في المعاملات ج 2 ص 12 ( إنه لا أخوة و لا عصمة بيننا و بين المخالفين) ص 41

لعلك تقول هذا بحق المعاندين للشيعة الروافض فلا يدخل الغير معاند . أقول لك مرةً أخرى دقق معي لو سمحت إهنا

- يقول علامتهم السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب الفروع والأصول في كتابه (حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188 طبع بيروت): "وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة". ص 42

الجسار1
19 12 2007, 03:48 PM
كل عام وأنتم بخير ....... وأسأله تعالى أن يحمي البلاد من كل ذي شر
أخوكم الجسار1
http://www.alhttan.com/images/alhttan3eed2.jpg

الجسار1
19 12 2007, 09:05 PM
ذكر جعفر السبحاني في كتابه تاري الفقه الإسلامي وأدواره عن أهل الفتيا ممّن أخذوا عن الاِمام الرضا (عليه السّلام) ص ( 145 )
فذكر منهم ( http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba/fqh/tarik/blank.gif11. الحسن بن محمد بن سماعة الحضرمي. )

للنظر من هو هذا الذي هو أهل للفتيا :


أولاً :

قال النجاشي : ( من شيوخ الواقفة كثير الحديث فقيه ثقة وكان يعاند في الوقف ويتعصب ) وتبعه الأردبيلي والحر العاملي في عده من شيوخ الواقفة وهو رافض لتسلسل الامامة في ابناء الكاظم

الواقفة :
عن حمزة الزيات قال: سمعت حمران بن أعين يقول : قلت لأبي جعفر عليه السلام : أمن شيعتكم أنا ؟قال : إي والله في الدنيا والآخرة ، وما أحد من شيعتنا إلا وهو مكتوب عندنا اسمه واسم أبيه إلا من يتولى منهم عنا .

قال : قلت : جعلت فداك أو من شيعتكم من يتولى عنكم بعد المعرفة ؟

قال : يا حمران نعم ، وأنت لا تدركهم . قال حمزة : فتناظرنا في هذا الحديث قال : فكتبنا به إلى الرضاعليه السلام نسأله عمن استثنى به أبو جعفر .

فكتب عليه السلام: هم الواقفة على موسى بن جعفر عليهما السلام )

رجال الكشي ص 288 ، بحار الأنوارج44ص267ب10ح28.

ذكر في صحيفة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام الجزء الأول / من موسوعة الطيبين في ( البحث الخامس / ..الإمامالرضا وأبنائه يعرفون المؤمنين ضلال الواقفية ويلعنوهم )
قال فيها :
( ولكن أئمة أهل البيت عليهم السلام بينوا حالهم حتى وصفوهم بالكفر والشرك والزندقة ، وكل ما يبين مآلهم في سوء العاقبة وخروجهم من ولاية أهل البيت عليه السلام لولاية الشيطان وأهل الضلال ، حتى هجرهم الناس وتركوهم فانمحى مذهبهم وطمرت بدعهم...... )

ثم قال عن الواقفة : ( ثانيا:الإمام يحذر من ضلال الوقفة وزندقتهم: )
وفيها قال :
عن علي بن عبد الله الزبيري قال :

كتبت إلى أبي الحسن عليه السلام أسأله عن الواقفة .

فكتب عليه السلام : الواقف حائد عن الحق ومقيم على سيئة ، إن مات بها كانت جهنم مأواه وبئس المصير)

المرجع :
رجال الكشي ص 284 وفيه الزهري مكان الزبيري بحار الأنوارج44ص262 ب10ح18.


عن يوسف ابن يعقوب قال :

قلت لأبي الحسن الرضاعليه السلام : أعطي هؤلاء الذين يزعمون أن أباك حي من الزكاة شيئا ؟ قال : لا تعطهم فانهم كفار مشركون زنادقة

المرجع :
رجال الكشي ص 284 ، بحار الأنوارج44ص263ب10ح19 .

وقال : (رابعا : الإمام الجواد يبينإن الواقفية نصاب وحمير : )
لبراثي ، عن أبي علي قال : حكى منصور ، عن الصادقمحمد بن علي الرضا عليهما السلام : أن الزيدية والواقفية والنصاب عنده بمنزلة واحدة .

عن ابن أبي عمير ، عمن حدثه قال : سألت محمد بن علي الرضا عليه السلام عن هذه الآية {وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ خَاشِعَةٌ عَامِلَةٌ نَاصِبَةٌ} الغاشية و 3،2 .

قال : نزلت في النصاب والزيدية ، والواقفة من النصاب

رجال الكشى ص 286 بحار الأنوارج44ص266ب10ح27.


عن محمد بن رجا الحناط ، عن محمد بن علي الرضا عليه السلام أنه قال : الواقفة هم حمير الشيعة ، ثم تلا هذه الآية : ** إِنْ هُمْ إِلاَّ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً } الفرقان


الكشى في رجاله ص 202 ، بحار الأنوارج44ص266ب10ح27.

الجسار1
25 12 2007, 02:14 PM
الحسن بن محمد بن سماعة الحضرمي واقفي متعصب معاند لكن فقية ثقة وفي نفس الوقت الواقفية زنادقة بل كفار مشركون .... معادلة خاصة للمجانين
عن يوسف ابن يعقوب قال :

قلت لأبي الحسن الرضاعليه السلام : أعطي هؤلاء الذين يزعمون أن أباك حي من الزكاة شيئا ؟ قال : لا تعطهم فانهم كفار مشركون زنادقة

المرجع :
رجال الكشي ص 284 ، بحار الأنوارج44ص263ب10ح19

الجسار1
25 12 2007, 09:13 PM
الرافضة مولعون بالكذب لننشاهد اعترافهم بهذا

عن جعفر الصادق قال : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم . رجال الكشي ص 253 .

وهذا أحد علمائهم يشهد بهذا –محمد بن باقر البهبودي محقق كتاب الكافي وأحد علماء الشيعة – يقول : ومن الأسف أننا نجد الأحاديث الضعيفة والمكذوبة في روايات الشيعة أكثر من روايات السنة . وهذا قاله في مقدمة الكافي .

الجسار1
25 12 2007, 09:53 PM
لماذا هذا الكذب يا رافضة هاه

جابر بن يزيد الجعفي ، من أشهر رواة الشيعة .


قال العاملي : روى سبعين ألف حديث عن الباقر !!!!

وهذا أبو عبد الله جعفر الصادق رحمه الله تعالى ابن الباقر يقول ماذا يقول عن أحاديث جابر ؟ يقول : والله ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط !!!
وهو يروي عن الباقر 70 ألف حديث وعن غيره 140 ألف حديث !!!
قال فيه الحر العاملي : ( وثقة أبن الغضائري وغيره وروى فيه ذم ياتي ما يصلح جوابا عنه وضعفه بعض علمائنا والأرجح توثيق ).
دافع عنه عبد الحسين في المراجعات ( المراجعة 16 برقم13 ص75 ) ونقل قوله عنده سبعين ألف حديث وفي رواية أن عنده خمسين ألف حديث لم يحدث منها بشيء وعبد الحسين شرف لم يدافع عنه إلا لكثرة رواياته عند الشيع.
قال الحر العاملي : ( روى سبعين ألف حديث عن الباقر عليه السلام وروى مائة وأربعين ألف حديث والظاهر أنه ما روى أحد بطريق المشافهه عن الأئمة عليهم السلام أكثر مما روى جابر فيكون عظيم المنزلة عندهم لقولهم عليهم السلام اعرفوا منازل الرجال منا على قدر روايتهم عنا ) .

أقول : تقـدم قـول الحـر العامـلي أن الكـشي روى فـيه ذما وأن بعـض عـلمائـهـم ضعـف جـابـر الجعـفي وأضيف هنـا وأقول أن الرجـل كذاب فـقد روى الكشي بسند صحـيح عن زرارة بن أعين ( الثقة عندهم ) قال : ( سألت أبا عبد الله عليه السلام عن أحاديث جابر ؟ فقال : ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط )

أقول : فما هو مصير سبعين ألف حديث رواها عن إمام لم يدخل عليه إلا مرة واحدة وما هو مصير المائة والأربعين ألف حديث الباقية ؟!! .

وقال في ترجمة عمر بن شمر : ضعفه المؤلفون في الرجال ونسبوا إليه أنه دس أحاديث في كتب جابر الجعفي ) ( وأنه كان يضع الأحاديث في كتب جابر الجعفي وينسبها إليه ) .
قلت : وهذا ضعف آخر يكفي وحده لإسقاط روايات جابر الجعفي فما جواب عبد الحسين وأضرابه الذين يدعون إلى أتباع مذهب يقوم على روايات هذا وأمثاله !!
فإذا كان الشيعة لا يثقون بروايات الصحابة رضي الله عنهم فما جوابهم فيما يرويه جابر الجعفي زرارة بن أعين وسليم بن قيس؟!!

الجسار1
25 12 2007, 09:57 PM
تضارب الروايات واختلافها عند الروافض تدل على ماذا

فهذا الفيض الكاشاني يقول عن الروايات : تراهم يختلفون في المسألة الواحدة على عشرين قولا أو ثلاثين قولا أو أزيد !!

بل لو شئت أقول : لم تبق مسألة فرعية لم يختلفوا فيها أو في بعض متعلقاتها . وهذا قاله في الوافي-المقدمة ص 9 .

وقال الطوسي( من أكبر علماء الشيعة على الإطلاق ) : إنه لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ، ولا يسلم جديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه . وهذا قاله في تهذيب الأحكام في المقدمة .


وهذا دلدار علي ( أحد علماء الشيعة العظام في الهند ) : إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا . لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه ، ولا يتفق خبر إلا وبإزئه ما يضاده !!! وهذا قاله في أساس الأصول ص 51

. وهو كما قال الله تبارك وتعالى {ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثـيرا }

كفـّان
26 12 2007, 07:18 AM
نسأل الله أن يخرس لسانه و يشل أركانه ،،

قال في حق الصحابة أعظم من ذلك ،،

سبحان الله ما ألطفه بعباده

الجسار1
26 12 2007, 11:37 PM
أشكرك خويا كفان على المشاركة

الجسار1
29 12 2007, 06:47 PM
للرفع <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<