المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة حاكم دبي رابع مدينة بالعالم على مستوى الدعاره


 


فـتى الجوف
04 01 2006, 12:08 PM
وفاة كتوم بن راشد ال مكتوم


حاكم رابع مدينة دعارة على مستوى العالم


الروسيات والمغربيات يدخلن امارة دبي بفيزة ( قحـ .......)


بل انها غنيمة للأسلام والمسلمين فأراح واستراح


ولقد رفض فتح قناة المجد الأنجليزية في دبي في الوقت الذي توجد فيها قنوات منحله مثل ام بي سي وغيرها

فهل نتحسف على مثل هذا الراحل
وعقبال باقي المفسدين

معقد نفسيا
04 01 2006, 12:25 PM
ألحق الله به باقي المفسدين..

خالد العبدالله
04 01 2006, 02:21 PM
وجبت وجبت

امس العصر
04 01 2006, 02:42 PM
الله يرحمه وكل مسلم
يحمد ربه انه مات وهو يحمل صفة مسلم يقول لا اله الا الله
والا دبي خربانه بشكل غير طبيعي
لكن املنا في كرم الله عز واجل انه يرحمه بسبب هذه الكلمه كلمة التوحيد
راح عن الملاين والقصور وغيره يبي يروحه بس وين العاقل الي يفهم

السني السلفي
04 01 2006, 02:47 PM
نسأل الله أن يعجل بهلاك من يسعى في الأرض الفساد

وبهلاك المنافقين والذي يزمرون لهم

faloja
04 01 2006, 03:31 PM
والله اكبر ....بشائر خير على مقتل هذا الهـــــــــــــالك

فـتى الجوف
04 01 2006, 05:03 PM
اللهم لاتدع فاسدا ولا فاجرا الا اهلكته وقضيت عليه كما قضيت على هذا الفاجر


ان الله يمهل ولايمهل


اتعضوا ياصحاب العربسات والنايلسات

حمزه بن محمد
04 01 2006, 05:13 PM
مـوتـه مـا غـير شيء في دبي ...

ما زالـت على فـجـورهــا ...

عبد الله السعيد
04 01 2006, 05:53 PM
الحمد لله الذي أخذه في غرفة في فندق في استراليا ..............

راعي الطيب
04 01 2006, 06:20 PM
أليس مسلم
أذا أذكروا محاسن موتاكم

عبدالله أبو سارة
04 01 2006, 06:55 PM
{واللهُ يريدُ أن يتوبَ عليكم ويريدُ الذين يتبعون الشهواتِ أن تميلوا ميلاً عظيماً}

المسلم الحاضر
04 01 2006, 06:55 PM
أذا أذكروا محاسن موتاكم

لن نرضى الذل
04 01 2006, 09:09 PM
هذه سنة سقوط الطواغيت ماشاء الله

اللهم زد وبارك

أذكر الدكتور أبو بلال لما عبّر رؤيا قال فيها : سيموت رأس النفاق قريبا

فمات أبو رغال !!!

الخادم
04 01 2006, 09:59 PM
مستراح منه وعقبال البقية
ولا أدري هل كان يحكم بشريعة الله في بلده أم يحكم بالطاغوت ؟؟
ولا ادري هل كان مواليا لأعداء الله أم متبرئا منهم ؟؟
ولا ادري هل كان إعلامه لنشر دين الله تعالى أم لنشر الفجور والزنا والخنا والاستهزاء بدين الله ؟؟؟
ولا أدري هل كان من المحاربين لله ورسوله صلى الله عليه وسلم بالربا الناشرين له والداعين إليه أم كان من المتطهرين منه ؟؟
عفوا
قبل الترحم وقبل التعلل بالإسلام الذي لم يبق إلا اسمه

عبد الله السعيد
05 01 2006, 01:29 AM
في الحقيقة انا وقبل حوالي خمسة وعشرين سنة كانت الأفكار واضحة في ذهني وضوحا كاملا .............. الذي يحكم ويتمسك بالحكم ولا يحكم بما انزل الله فهو كافر .............. أعني الذي يصبح فيجد نفسه حاكما لدولة مثل الإمارات أو لدبي وحدها أو لأي مدينة او دولة ولا يحكم بما انزل الله فهو كافر .....

ثم بدات أستخدم الانتر نت وأقرأ في المنتديات منذ حوالي ست سنين ......... هنا تشوشت الأفكار وأحتار العقل ..................

لقد قرأت امورا مخالفة لما تعلمت ، الكثيرين أصبحوا يترحمون ويذكرون المحاسن ويطلقون مسمى الاسلام على كثيرين ممن لم أكن أعتبرهم مسلمين فيما مضى.

صحيح أنني كنت متيقنا قبل ذلك فقد كنت أعاني من حكم الرئيس صدام حسين والعصابة الفاجرة التي كانت معه ولم يكن عندي ادنى شك انهم جميعا كفار بغير استثناء....................... وأعرف الآن انه يوجد بعض الحكام ممن لم يؤذوا شعوبهم كما فعل صدام ولم يكونوا واضحين كذلك كما كان صدام ونظامه .......


ولكن ...........


هل عدم الوضوح عند هؤولاء الحكام مع حكمهم عموما بغير ما انزل الله يجعل اطلاق مصطلح الكفر عليهم غير مناسب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


أرجو ممن له علم صحيح أن يعلق على هذا الامر وحبذا لو كان من الأفاضل أهل العلم الشرعي ...........

ولم أقصد هنا لا فتح باب المجادلات ولا تحدي من يلزم نفسه بفكر معين قد يجد انزعاجا من طرح الموضوع بهذا الاسلوب ...

مختصر
05 01 2006, 02:01 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الرجل أفضى إلى ما قدم.........
((كفى بالموت واعظا))

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

ahamedes
05 01 2006, 02:20 AM
نسأل الله لة الرحمة 0000 غفر الله لنا جميعا0000 رحم الله رجلا شغلتة عيوبة عن عيوب الناس 0000 نسأل الله الرحمن السلامة لجميع المسلمين00000 وان سرق وان زنا رغم أنف أبى ذر[B]

طارق بدار
05 01 2006, 02:27 AM
اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، وأكرم نزله ، و وسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
أليست نفسا ؟؟

نصير المؤمنين
05 01 2006, 02:34 AM
بلى نفسا خبيثة

رحم الله امرأء انشغل بهموم الإسلام والذود عنه وحمايته عن التبرير للطواغيت والترحم عليهم

ibntaymia55
05 01 2006, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لله وانا اليه راجعون
ارجوا من الأخوة الا ينسوا الارجاع عند موت انسان
وانني اقول للأخ عبدالله السعيد ان قضية التكفير ليست بهذه السهولة فمن الافضل ترك هذه القضية لعدم الاتفاق بين العلماء في هذه القضية وليس دفاعآ عن شخص او حاكم بذاته والله اعلم

ولكن نحمد الله بأن 40 يومآ مدة الحداد(البدعي) فيه خير للأمة لأن القنوات التلفزيونية الاماراتية الفاسدة(عدا الشارقة)لاينشرون الفساد خلال هذه المدة كما حصل عند وفاة زايد كما قال المثل
مصائب قوم عند قوم فوائد والسلام عليكم

الجامع الصغير
05 01 2006, 03:32 AM
الأخ/ عبدالله السعيد .. شكرا على طرحك المتزن والعقلاني ..

قد كنت مثلك في السابق .. فرجعت وأصبحت اتحرّز جدًا لهذا الأمر .. طبعًا الآن سيأتي من يقول أنه قد أصابتني لوثة (إرجاء) !!

وقد يتناقض آخرون .. فبينما لا يكفّر حكام بلده .. يأتي عند حكام دول أخرى شبيهة بنظام بلده فيكفرهم في الوقت الذي ترتكب فيها ذات المخالفات !!

ما أثار في خاطري هذا التساؤل قريب مما أثاره عندك .. فعندما كنت أقارن بين حكام سوريا والعراق ولبنان وفلسطين .. أحتار .. حكام الخليج رحماء جدا مقارنة بحافظ أسد لعنه الله على سبيل المثال ..

أما الشيخ مكتوم فالذي أعرفه عنه أنه ترك الحياة السياسية منذ11 سنوات، وبعد وفاة ابنه عام يناير 2002 (حسبما أذكر) زار مكة هو وزوجته (المتدينة) وبناته المتدينات .. وله ابن اسمه سعيد .. رجل طيب القلب طلق المحيّا متدين هو الآخر .. قد أعفى لحيته ..

أخي عبدالله السعيد .. أشكرك لهذا الطرح مرة أخرى .. وأتمنى من مشايخ المنتدى البيان والإيضاح ..


ولكن إيش يعني اذا مات مسلم في فندق وكان هذا الفندق في استراليا ؟؟

هل يعني ذلك أنه كان يعاقر خمرًا ويزني ؟؟

seifway
05 01 2006, 03:49 AM
هل عدم الوضوح عند هؤولاء الحكام مع حكمهم عموما بغير ما انزل الله يجعل اطلاق مصطلح الكفر عليهم غير مناسب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





الأخ المحترم :
عبد الله السعيد

إذا كان المقصود هو أن الحكم بغير ما أنزل الله هو كفر أصغر على إطلاقه فهذا من أبطل الباطل
و قد انعقد إجماع علماء الإسلام ..
و نكرر : انعقد إجماع علماء الإسلام أن استبدال شريعة الله بغيرها هو كفر أكبر

أما إذا كان المقصود هو عدم تكفير فاعل ((هذا الكفر الأكبر أو غيره))
إلا بعد تحقق شروط و انتفاء موانع (في المعين)
فهذا حق ..

أما أن يجعل هؤلاء المرقعون مسألة تحقق الشروط و انتفاء الموانع
متعلقها اقتناع فاعلي هذا الكفر فهذا كلام فارغ
و الحجة تقوم بالعلم سواء صدق أم لم يصدق ..

و بالتالي فأنا لا أعرف كيف يكون حاكما لبلد إسلامي لمدة عشرين
او ثلاثين سنة مثلا محارب للملتزمين و للدعاة..
و يعرف زبانيته أن هؤلاء يكفرونه و يكفرونهم لأنهم يحكمون شريعة نابليون
بدلا من شرع الرحمن
و عندهم جواسيس متخصصون في هذه المسائل يخترقون الجماعات و يسلمون التقارير..
و بعد كل هذا يقال أنه لا يكفر لعدم قيام الحجة الرسالية ..
لاشك عندي أن من يقول مثل هذا الكلام فإنه إما ........أو ......


و رجاء الاطلاع على هذا المشاركة فلعل فيها ما يشفي صدرك بإذن الله

http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=795521#post795521

سيف

seifway
05 01 2006, 04:07 AM
و هذه فتوى هيئة كبار العلماء التي ضرب بها
المرجئة ((الذين يدنون دائما حول احترام كبار العلماء و فتاويهم))
في كتاب أصدره أحد هؤلاء المرجئة...
و قد أقيم معرضا للكتب الاسلامية في أحد معارض الكتاب في إحدى مدن الساحل الشرقي للولايات المتحدة
و وجدت فيه هذا الكتاب القبيح موضوعا في الصدارة و بكميات كبيرة ..
فلما كلمت الأخوة المسئولين عن المعرض أحضروا لي اثنين من الإخوان المسلمين ليناقشوني
فاقتنعوا و الحمد لله و أزالوا هذا الكتاب من المعرض ...
فنالوا مني دعوة بظهر الغيب (و كنا في العشر الأواخر من رمضان)
و إن شاء الله قد نالوا الأجر من الله


الفتوى


http://www.salafi.net/images/bynanbry.jpg


سيف

فـتى الجوف
05 01 2006, 12:16 PM
واصلوا دعائكم على المفدسين والطواغيت

فقد استجاب الله دعائنا امس ظهرا واصيب شارون بجلطة ليلا

رب اشعث اغبر فيكم لو اقسم على الله لأبره

اللهم لاتعد طاغية ولا مفسدا الا اهلكته عاجلا غير اجل

شيبة الجبل
05 01 2006, 01:37 PM
بعد هذا الطرح المتزن من الإخوة عبد الله السعيد .. والجامع الصغير .. وسيف .. لا أجد ضرورة للتعليق ..

ةلكن لفت انتباهي كلمة عجيبة خطيرة لأحد الإخوة ..




أليست نفسا ؟؟


ما هذا ؟

أو كل نفس يصح الدعاء لها ؟!

أليس هذا دين منصور نقيدان .. الأخوة الإنسانية ؟

القلعة
05 01 2006, 02:04 PM
الرجاء من الاخوة عدم الخوض في اعراض الاموات
ادعو له

faloja
05 01 2006, 02:21 PM
ففرج كرب المكروبين واثلج صدور المؤمنين بهلاك الطواغيت عاجلا غير أجل
يارب العالمين

طارق بدار
05 01 2006, 05:07 PM
أو كل نفس يصح الدعاء لها ؟!


كلا يا أخي ، لا يصح الدعاء لأي نفس ، و لكنه قول حبيبي المصطفى صلى الله عليه و سلم ..
إلا أنني أرجع و أقول : رحمه الله ..

عبد الله السعيد
05 01 2006, 05:12 PM
ابن تيمية 55

اخي حفظك الله وبارك فيك على اجابتك

هل لك ان تتكرم علي بإرسال موضوع عن التكفير للإمام ابن تيمية او لاحد تلاميذه يكون شافيا كافيا في الموضوع ولك ان ترسله الى بريدي الالكتروني



قصدت بعيدا عن ملكه فقط ولم اتهم بشئ فهو مهما كان رجل كبير السن وعند كبر السن تتغير طباع الانسان وشرهه للجنس ولغيره من الشرور لو أراد الله بالعبد خيرا

شيبة الجبل
05 01 2006, 06:46 PM
كلا يا أخي ، لا يصح الدعاء لأي نفس ، و لكنه قول حبيبي المصطفى صلى الله عليه و سلم ..
إلا أنني أرجع و أقول : رحمه الله ..


جزاك الله خيرا على الإيضاح ..

رحمه الله ..

بصمة عز
05 01 2006, 07:50 PM
اخي فتى الجوف
نعم نحن لا نحبهم ونتقرب ببغضهم لكن اشعر ان الدعاء عليه هكذا وقد افضى الى ما قدم صعب جداا
واسال الله ان يهئ للامة امر رشد يعز فيها اهل طاعته ويذل فيها اهل معصيته
جزاك الله خيرا

mmadesouky
05 01 2006, 07:58 PM
:bngo4: ممكن حد يدعي على حسني مبارك لو سمحتم

لن نرضى الذل
05 01 2006, 08:27 PM
قرنق ، أبو رغال ، مكتوم ، شارون

اللهم لك الحمد

لن نرضى الذل
05 01 2006, 08:42 PM
الأولان هلكا في يوم واحد

والآخران في يوم واحد

أبو رجال
05 01 2006, 08:58 PM
استراح المسلمون منه

عبدالله الفهد
05 01 2006, 09:29 PM
فعليهم لعنة الله وملائكته والناس أجمعين





:تشاجر:

الجامع الصغير
06 01 2006, 03:19 AM
http://www.l22l.com/uploads/e822f1d2b1.jpg (http://www.l22l.com)


هذه صورة ابنه سعيد بن مكتوم.

حمزه بن محمد
06 01 2006, 03:37 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له" رواه الإمام مسلم

لن نرضى الذل
06 01 2006, 05:52 AM
اللهم ألحق بهم حسني مبارك مع بوش