إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-26 06:14
السعودية..


كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة اليوم، تفاصيل قضية المشاجرة التي حدثت، مساء أمس، وشارك فيها لاعب دولي؛ مبينة أن المشاجرة حدثت بين اللاعب وشقيقه وطرف ثالث، على موقف سيارة، ونتج عنها إصابات طفيفة.
فيما أكد الناطق الرسمي لـ"صحة مكة" لـ"سبق" أن طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، استقبلت -مساء أمس- اللاعب الدولي ناصر الشمراني، وأجرت له بعض الفحوصات، ووضعه الصحي مطمئن.
وتفصيلًا؛ فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدسة تَلَقّى بلاغًا عن حدوث خلاف بين ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية، أحدهم لاعب في أحد الأندية الرياضية، وشقيقه، وطرف ثالث، على موقف سيارة، نتج عنه إصابات طفيفة، وغادر اثنان منهم المستشفى، ولا يزال أحدهم يتلقى العلاج.
وأضاف "القرشي" أنه قد تم إحالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام.
ومن جهته، أكد مدير العلاقات العامة بمنطقة مكة المكرمة الناطق الرسمي لـ"صحة مكة" المكرمة عبدالوهاب شلبي لـ"سبق" أن طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر بالعاصمة المقدسة قد استقبلت عند الساعة 11.47 دقيقة من مساء أمس الأربعاء، اللاعب الدولي ناصر الشمراني وكان يعاني من إصابة بالرأس، وقد أُدخل المستشفى وأُجريت له بعض الفحوصات الطبية اللازمة.
وأضاف: تَبَيّن أن وضعه الصحي مطمئن، ويجري استكمال إجراءات خروجه اليوم بناء على طلبه؛ برغم نصح الأطباء له بالبقاء في المستشفى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا