إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-23 10:58
جماعة الحوثي تهدد وزراء حكومة بحاح


هدد الحوثيون، الاثنين، الوزراء الرافضين القيام بمهام تصريف الأعمال في الحكومة اليمنية المستقيلة، بالإحالة إلى النيابة العامة بتهمة "الخيانة الوطنية"، وتكليف نوابهم للقيام بأعمالهم.
وكانت الحكومة اليمنية المستقيلة، التي كان يرأسها خالد بحاح، قد رفضت تكليف الحوثيين لها تصريف أعمال البلاد، بحسب "سكاي نيوز عربية".
يشار إلى أن اليمن يشهد فوضى منذ سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، واحتجاز الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي لاحقًا قيد الإقامة الجبرية، قبل أن يتمكن من الذهاب إلى مدينة عدن الجنوبية، السبت.
وكان الحوثيون قد سيطروا على العاصمة صنعاء، بدون مواجهة أو مقاومة في سبتمبر، كما سيطروا على القصر الرئاسي وحاصروا مقر إقامة هادي، الأمر الذي دفعه إلى الاستقالة.
وكان الرئيس اليمني، قد وصل محافظة عدن جنوب البلاد، صباح السبت الماضي، بعد تمكنه من مغادرة منزله بصنعاء وكسر حالة الحصار المفروضه عليه من قبل الحوثيين منذ استقالته في 22 يناير/كانون الأول الماضي. وبعد ساعات من وصوله، أعلن هادي تمسكه بشرعيته رئيسا للبلاد، وأكد أن "كل القرارات الصادرة منذ 21 سبتمبر/أيلول (تاريخ سيطرة جماعة الحوثي على صنعاء) باطلة ولا شرعية لها".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا