إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-18 09:34
وزير مصري لمحلب:


نقل الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق المصرية، عن أحد الوزراء فى الحكومة المصرية قوله فى اجتماع مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب وإعلاميين: "إننا خسرنا معركتنا الدولية منذ ٣٠ يونيو ٢٠١٣".
جاء هذا خلال اجتماع دعا إليه رئيس الوزراء إبراهيم محلب وحضره وزراء الداخلية والشباب والتضامن والتجارة والصناعة وعدد من الإعلاميين المعروفين بتأييدهم للسلطة الحالية؛ منهم: خيرى رمضان ولميس الحديدى وعمرو عبدالحميد وأسامة كمال ومجدى الجلاد وخالد صلاح ومحمود مسلم ومحمد مصطفى شردى وصفاء حجازى وماهر عبدالعزيز.
وقال حسين خلال مقال نشره بجريدة الشروق إنه خلال الاجتماع "كان لافتا أن أحد الوزراء قال بوضوح إننا خسرنا معركتنا الدولية منذ ٣٠ يونيو ٢٠١٣، وأن وزارة الخارجية لم تلعب دورها بما يكفى، أما هيئة الاستعلامات فكانت أفشل من الفشل!!".
وذكر حسين أن محلب قال خلال اللقاء إن الإعلام المصرى هو الأكثر تميزا فى المنطقة، بحسب رأيه، مضيفا: «شجعونا إذا كنا نفعل الصواب وانتقدونا إذا أخطأنا».
وقال محلب أيضا إن داعش لم تذبح المواطنين المصريين فقط، بل كان الأمر أشبه بذبح الإسلام معربا عن خشيته من تزايد عدد الملحدين بسبب ممارسات داعش.
وأضاف أن البعض يلومه لأنه يتحرك كثيرا وكأنه «أهمل الواجب وبيلعب كورة»، كاشفا عن أنه يتدخل أحيانا فى تفاصيل يراها البعض صغيرة، لكنها مهمة مثل الفواصل الموجودة فى كوبرى ٦ أكتوبر أمام منطقة الجزيرة، والنتيجة كانت توفير ١٢ مليون جنيه، كما كشف عن أن تأجيل افتتاح جراج التحرير كان للتأكد من توافر الإجراءات الأمنية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا