إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-16 05:29
محافظ عدن ينفي سيطرة اللجان الشعبية على المدينة


نفى عبد العزيز بن حبتور محافظ عدن، صحة الأنباء المتعلقة بسيطرة مسلحي اللجان الشعبية الجنوبية على مدينة عدن الجنوبية، وسقوط مبنى الإذاعة والتلفزيون، ومنشآت حكومية وأمنية أخرى بأيديهم عقب اشتباكات وقعت فجر اليوم بين قوات الأمن الخاص اليمنية، ومسلحي اللجان الشعبية.
وقال حبتور، في تصريح نقله موقع (26سبتمبرنت)، التابع لوزارة الدفاع اليمنية: إن "مجموعات من اللجان الشعبية دخلت في مهاترات مع أفراد من الجيش وقوات الأمن الخاصة في ساعة مبكرة من فجر اليوم تطورت إلى اشتباكات بين الجانبين أسفرت عن سقوط ضحايا ومصابين، ويجري حاليًا معالجة ما حدث".
وأكد حبتور، أن الوضع في عدن تحت السيطرة وأن اللجنة الأمنية في عدن ستعقد اليوم اجتماعًا لتدارس ما حدث واتخاذ القرارات المناسبة وبما يعزز الأمن والاستقرار في المحافظة، بحسب قوله.
ومن ناحية أخرى؛ أكدت مصادر محلية أن اللجان الشعبية أسرت 37 جنديًّا من قوات الأمن المركزي في النقاط الأمنية المنتشرة في عدن خلال الاشتباكات التي وقعت فجر اليوم بين الجانبين.
يذكر أن المحافظ كان يحضر، أمس، اجتماعًا موسعًا للمحافظات الرافضة للحوثيين، والمؤيدة للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، وأمام رفض الحراك الجنوبي واللجان الشعبية للاجتماع أعلن عن تأجيله لأجل غير مسمى، وذهب المجتمعون سرًّا إلى نادي الضباط واجتمعوا بسرعة وألقوا بيانًا وغادروا على الفور.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا