إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-15 10:38
قصة مثيرة لمحجبتين ووالدهما في أمريكا


ذكرت الصحف المحلية الصادرة في منطقة ديترويت الكبرى بولاية ميشجن الأميركية، أن فتاتين عربيتين ترتديان الحجاب الإسلامي تعرضتا للاعتداء بالضرب والإهانات مع مرافق لهما، من المرجح أنه والد الفتاتين، من مجموعة من الرجال البيض في سوق المواد الغذائية في مدينة ديربورن ذات أعلى كثافة سكانية عربية من بين جميع مدن أميركا على الإطلاق.
ونقلت صحيفة "ديترويت فري برس" عن شاهدة عيان تدعى، كاثي بزي، أنها استدعت شرطة مدينة ديربون أثناء مشاهدتها الاعتداء بالضرب المبرح على رجل ذي ملامح عربية يرافق فتاتين محجبتين لم تسلما، أيضًا، من الاعتداء والإهانة في محل كروجر لتوزيع المواد الغذائية الواقع على تقاطعي جرينفيلد وميشجن أفينيو.
وأثار الطابع العنصري للحادث مخاوف العرب الأميركيين في المدينة، إذ إنه يأتي بعد وقت قصير من مقتل فتاتين وشاب من أصول عربية في ولاية نورث كارولينا برصاص أميركي يجاهر بإلحاده ويحمل حقدًا على المتدينين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
251 - tna
2015-02-21 07:45
تجد الملاحدة يتبجحون انهم لا يقتلون الناس وانهم اسعد الناس في الارض عكس اهل الاديان ونسوا ان الشيوعية الملاحدة التي هي اكبر تهديد للبشرية قتلوا اكثر من 60 مليون من البشر عمدا في سنوات قليلة بسهولة .
لو بقيت الشيوعية الملحدة في رويسيا لابادوا نصف السكان ولو كان للشيوعيين دول يحكمونها لابادوا نصف سكان العالم




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا