إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-02-14 07:08
العراق.. نواب يعلقون مشاركتهم بالبرلمان بعد اغتيال الجنابي


قرر نواب عراقيون تعليق مشاركتهم في جلسة مجلس النواب، السبت، استنكارا لاغتيال الشيخ قاسم الجنابي واختطاف ابن شقيقه النائب زيد الجنابي.
وذكر مصدر مطلع أن نواب تحالف "القوى العراقية" وكتلة "الوطنية"، عقدوا صباح السبت اجتماعا في مبنى مجلس النواب، لمناقشة اغتيال الشيخ واختطاف النائب في بغداد الجمعة، وقرروا تعليق حضور الجلسة.
يشار إلى أن الكتلتين ستعقدان اجتماعا في وقت لاحق، لاتخاذ "مواقف جدية" تخص مشاركتهما في العملية السياسية، دون الكشف عن ماهية هذه المواقف وطبيعتها.
كما عقد تحالف "القوى العراقية" في مقره بمجلس النواب اجتماعا طارئا لبحث تداعيات الجريمتين، وقال مصدر إن "الاجتماع حضره رئيس مجلس النواب القيادي في التحالف سليم الجبوري، ونائب رئيس الوزراء صالح المطلك، ورئيس الكتلة النيابية أحمد المساري".
وكان مسلحون مجهولون اغتالوا، الجمعة، شيخ عشيرة الجنابيين في منطقة اللطيفية قاسم سويدان الجنابي، بعد أن اختطفوه مع ابن شقيقه النائب زيد الجنابي و7 من أفراد حمايته، على الطريق بين بغداد والمحمودية.
وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن، إن المسلحين أطلقوا سراح النائب، فيما عثر على جثث الشيخ قاسم وأفراد الحماية تحت جسر الشعب شمال شرقي بغداد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا