إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-06 04:19
السعودية تنشئ أول مدينة صناعية للنساء في المنطقة الشرقية


بدأت السعودية إنشاء أول مدينة صناعية نسائية حيث شرعت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية السعودية في أعمال تخطيط وتطوير أول مدينة صناعية تستهدف العنصر النسائي السعودي بهدف استيعاب الاستثمارات النسائية وتوفير فرص وظيفية في مجالات صناعية متعددة لاستقطاب الأيدي الوطنية العاملة النسائية.

وأوضحت هيئة المدن الصناعية في بيان اليوم أن المدينة الصناعية النسائية ستقام في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية وذلك إنفاذا لقرار مجلس الوزارة القاضي بتخصيص أراضي ومناطق داخل حدود المدن وتهيئتها لإقامة مشروعات صناعية تعمل فيها النساء .

وقالت إن المدينة الصناعية للنساء في مدينة الهفوف تعد هي الأولى من نوعها في المملكة .. مؤكدة أن المرأة السعودية قادرة على دخول غمار كثير من مجالات العمل الصناعي وخاصة بعد استحداث مدن صناعية تعمل فيها النساء .

ونقل البيان عن مدير عام هيئة المدن الصناعية المكلف المهندس صالح الرشيد "أن الهيئة تعمل حاليا لإقامة مدينة صناعية ثانية متخصصة للنساء وجيري العمل حاليا للحصول على عدة أراضي صناعية في شتى أنحاء المملكة وذلك بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية لتخصيص الأراضي اللازمة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا