إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-31 07:53
آخر فضائح زوجة نتنياهو: حرامية زجاجات فارغة


أعادت زوجة رئيس حكومة اﻻحتلال سارة نتنياهو لحساب مكتب رئيس الحكومة مبلغ 4000 شيكل ثمن زجاجات فارغة أعيدت لمراكز تجارية بناء على طلبها.
ساره نتنياهو أخذت ثمن الزجاجات الفارغة لجيبها الخاص مع أنها تعتبر هذه الزجاجات ممتلكات دولة، المبلغ أعيد بسرية كاملة ودون علم أية جهة، وبالأمس فقط وصل الأمر للمستشار القضائي للحكومة.
وفي التفاصيل كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” "الإسرائيلية"، عن فضيحة جديدة لزوجة رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، فيما يتعلق بكمية الكحوليات التي يستهلكها منزل رئيس الوزراء.
وقالت الصحيفة، أمس الجمعة: إن نتنياهو وزوجته استهلكا خمورًا تقدر قيمتها بحوالي 100 ألف شيكل خلال عامين، مما أثار خلافات شديدة بين المستشار القانوني للحكومة "الإسرائيلية"، يهودا فاينشتاين، وبين مراقب الدولة، يوسف شابيرا.
وكانت صحيفة “هاآرتس” قد كشفت، أن سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء، جمعت آلاف الشواكل من خلال تسخيرها للموظفين العاملين في ديوان رئيس الوزراء من أجل جمع زجاجات المشروبات والخمور وإعادتها إلى المحلات مقابل الحصول على الرهن الخاص بهذه الزجاجات، على الرغم من علمها بأن هذه الزجاجات تعد من أملاك الدولة.
وأوضحت يديعوت أحرونوت أن في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2010، اشترت سارة نتنياهو خمورًا بحوالي 50 ألف شيكل. ونقلت الصحيفة عن متعهد الخمور الخاص بديوان رئيس الوزراء، أن نتنياهو يستهلك خمورًا كثيرة جدًّا في أعماله، والحفلات التي يقيمها.
وبدأ المراقب العام للدولة، يوسف شابيرا، في إجراء تحقيق حول الشهادة التي أدلى بها عاملون بمنزل وديوان رئيس الوزراء "الإسرائيلي" حول كميات الخمور المستهلكة، وحصول سارة نتنياهو على رهن زجاجات الخمور بعد إعادتها للمحلات، وإدخال هذه الأموال إلى حسابها الشخصي.
وكان المراقب العام للدولة وجه طلبًا للمستشار القانوني للحكومة، يهودا فاينشتاين، بشأن التحقيق في الشهادات التي أدلى بها العاملون، وحصول سارة نتنياهو على الأموال الحكومية الخاصة بمكتب رئيس الوزراء، لكن فاينشتاين تجاهل التحقيق في القضية، وهو ما أدى بمراقب الدولة إلى الإشراف بنفسه على فتح تحقيق في هذه القضية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا