إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-29 04:42
تحديث جديد لتطبيق WPS للأوفيس يتيح العديد من المميزات الجديدة


حصل تطبيق WPS: #1 FREE Mobile Office على تحديث حمل الإصدار رقم 6.5.1، الذى وفّر العديد من المميزات للمستخدمين أجهزة الأندرويد.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق عبر متجر جوجل بلاى فإن التطبيق الذى يأتى بمساحة 19 ميجا بايت، قد حصل على العديد من التحديثات، بما فى ذلك إمكانية العرض والتعجيل والمزامنة للوثائق والملفات المختلفة مع تطبيق Ever note.

كذلك وفّر التحديث الجديد للمستخدمين إصلاح المشاكل التى ظهرت فى دعم بعض حروف اللغة العربية والتى كانت تظهر بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة بعض الوثائق التى كانت تتلف بمجرد فتحها من خلال أجهزة التابلت، بالإضافة إلى إصلاح العطل الذى كان يحدث بعد تخزين الخطوط المختلة لخدمة التخزين السحابى التابعة للتطبيق.

وفيما يتعلق بجداول البيانات فقد وفّر التحديث الجديد لها إصلاح خطأ الانتقال التلقائى لمواقع خاطئة داخل الخلايا بمجرد الضغط على زر enter من لوحات المفاتيح الإضافية، وإصلاح مشكلة بعض الملفات التى لم تكن تفتح قبل ذلك.

وفيما يتعلق بالعروض التقديمية فقد وفّر التطبيق إصلاح الأعطال التى كانت تظهر عتد الضغط على ok أو على زر الإغلاق بعد تعديل الملاحظات، ويمكن الوصول للتحديث الجديد منhttps://play.google.com/store/apps/d...ps.moffice_eng


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا