إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-28 05:38
بعد إعلان إسلامه.. لاعب ألماني: الصلاة تهذب روحي


تغيرت حياته بعد دخوله الإسلام منذ فترة، صاحب القميص رقم 7 في صفوف "نورمبيرج" الألماني، داني بلوم صاحب الـ24 عامًا، الذي تبدلت حياته بعد نطق الشهادتين للوقوف في خشوع، للصلاة.
تحدث في حوار لصحيفة "بيلد" الشهيرة في ألمانيا، عن التغيير الذي أحدثه الإسلام في حياته، حيث قال واصفًا الدين الإسلامي: "الإسلام يعطيني القوة والأمل، والصلاة تهذب روحي".
وتابع القول: "في الماضي كنت سريع الغضب، حياتي غير منظمة، أعيش حياة مليئة بكل أشكال الترف، لكني راجعت نفسي وقلت: هل هذا صحيح؟ وماذا سأفعل بعد اعتزال الكرة؟".
وأضاف بلوم: "تحدثت مع أصدقائي حول تعاليم الدين الإسلامي بعدما قرأت عنه كثيرًا عبر الإنترنت، وفي النهاية اخترت اعتناقه".
وعن تأثير الإسلام في تكوين شخصيته، قال: "عندما زرت مسجدًا في تركيا خفق قلبي في الحال، وشعرت بأني أريد أن أعرف أكثر عن الإسلام".
مضيفًا: "منذ ذلك الحين وأنا حريص على أداء 5 صلوات يوميًّا، أتناول فقط الطعام والشراب المسموح به في الإسلام، ولا أقترب من الكحوليات لأنها من المحرمات".
وعن شعوره أوضح بلوم أنه كان خائفًا في بداية الأمر ممن حوله، لكن عندما تحدث معهم لاحظ بأنه يمكنه التواصل مع الناس بشكل أفضل من الماضي، حيث مثلت أسرة بلوم عقبة بالنسبة له في البداية، بسبب ديانة أفرادها "المسيحيين"، لكن ما سهل الأمر هو والده الذي طمأنه عندما قال له: "يمكنك السير في هذا الطريق (الإسلام) إذا كان يرى أنه على حق".
بدأ بلوم مسيرته الاحترافية في "فالدوف مانهايم" عام 2004، وانتقل إلى صفوف فريق الشباب تحت 17 عامًا بشالكه عام 2007، وتنقل بين عدة أندية ألمانية مغمورة، إلى أن وقع عقدًا مع نورمبيرج، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، الصيف الماضي، قادمًا من ساند هاوزن.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا