إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-23 07:00
إقامة صلاة الغائب على الملك عبدالله بعد صلاة مغرب اليوم


وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإقامة صلاة الغائب على الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ بعد صلاة مغرب هذا اليوم الجمعة في جميع مساجد المملكة.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد أعلن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمر بإقامة صلاة الغائب على الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ بعد صلاة مغرب هذا اليوم الجمعة في جميع مساجد المملكة.
كما سأل الدكتور سليمان الله أن يتغمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وجعل منزلته في عليين، وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
كما دعا الدكتور سليمان أبا الخيل الله سبحانه وتعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأن يمدهما بعونه وتسديده ويعزهما بالإسلام والإيمان والقوة والتمكين، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وإيمانها واستقرارها ووحدتها ورخاءها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا