إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-01-05 05:41
السعودية..يد الإرهاب اغتالت قائد حرس الحدود بالشمالية وهو صائم


كشفت مصادر مقربة من الفقيد العميد عودة بن معوض البلوي، قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية الذي استشهد صباح اليوم، في عملية نفذتها عناصر إرهابية، بأن الراحل كان صائمًا وقت الجريمة، حيث أتمَّ صيام أمس الأحد، وباشر العملية فجر اليوم الاثنين وهو صائم بنية صيام "الثلاثة البيض" قبل أن تغتاله يد الإرهاب.
ولم يتوانَ العميد "البلوي" -رحمه الله- في أداء الواجب، حيث باشر الموقع فور إبلاغه؛ لمواجهة المعتدين مع زملائه منسوبي حرس الحدود، قبل أن يُستشهد نتيجة انفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه العنصر الإرهابي.
يُشار إلى أن حادثة استشهاد العميد "البلوي" جاءت بعد شهر واحد فقط من تعيينه قائدًا لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية، حيث كان المدير العام لحرس الحدود بالمملكة اللواء بحري عواد بن عيد البلوي قد أصدر قرارًا بتعيين العميد عودة البلوي، قائدًا لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية، ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 14/ 2/ 1436هـ.
والعميد "البلوي" -رحمه الله- كان يعمل بقطاع حرس الحدود في محافظة أملج، ثم عُيِّن قائدًا لحرس الحدود بقطاع حقل، قبل أن يصدر قرار نقله لمدينة عرعر قبل نحو 4 أشهر، ليشغل منصب مساعد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية، فيما صدر الشهر الماضي قرار تعيينه قائدًا لحرس الحدود بالشمالية.
يُشار إلى أن العميد "البلوي" وأحد الأفراد، قد استشهدا في العملية الإرهابية التي شهدها مركز سويف الحدودي التابع لجديدة عرعر فجر اليوم، وذلك بعد أن تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود لإطلاق نار من عناصر إرهابية، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم، في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله، مما نتج عنه مقتله واستشهاد العميد البلوي وأحد الجنود وإصابة ضابط.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا