إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-01 04:16
العاهل السعودي للأمراء: اتقوا الله


حضّ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراء المناطق على تقوى الله عز وجل، والاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين، ومتابعة أحوالهم، وتلمس حاجاتهم، والاجتهاد في إنجازها، بما يحقّق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن والمقيم، والعمل على تحقيق التنمية المتوازية في جميع مناطق المملكة، ومتابعة المشاريع التي تنفذها القطاعات المختلفة في المناطق، لإتمامها في أوقاتها المحددة بالمواصفات المطلوبة.

جاء ذلك بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين أمراء المناطق في قصره بجدة، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز مساء أول من أمس، ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز، بمناسبة اجتماعهم السنوي الـ19 الذي عقد في جدة.

من جانب آخر وافق مجلس الوزراء السعودي على ضوابط تأسيس الشركات التي تملكها الأمانات والبلديات والتي تهدف إلى تبني استراتيجيات واضحة المعالم من شأنها تطوير أراضي الأمانات والأحياء العشوائية وتحقيق التوازن العمراني.

وقرر المجلس في جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الموافقة من حيث المبدأ على تخصيص دعم مالي لتنفيذ المتطلبات الأساسية إلى حدود موقع مشروع العقير المقدرة بمبلغ مليار وأربعمئة مليون ريال.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا