إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-15 03:10


افتتحت شركة مغربي للبصريات فرعا جديدا بشارع الميرغني بمصر الجديدة، أكبر فرع لها في مصر، وثاني أكبر فروعها في الشرق الأوسط، لترفع استثماراتها في مصر إلى 40 مليون دولار.

وقال المدير التنفيذي لمغربي للبصريات وتجارة التجزئة، أمين المغربي، إن افتتاح الفرع في هذا التوقيت بالذات يبعث برسالة قوية تؤكد أن الاقتصاد المصري لازال جاذبا للاستثمارات، وقادرا على التعافي السريع، رغم كل الظروف الاستثنائية التي تعيشها مصر منذ عدة سنوات، مشيرا إلى أن افتتاح أي مشروع جديد يساهم في دعم الاقتصاد المصري في هذه المرحلة ويساعد في توفير المزيد من فرص العمل.

كما أكد مدير العمليات بـ"مغربي للبصريات" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ياسر طاهر، في بيان صحفي، أن مغربي للبصريات بدأت بالعمل في مصر عام 1927 وتوسعت بشكل متتابع ليصبح إجمالي فروعها 200 فرع، ما جعلها أكبر سلسلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمبيعات العدسات والنظارات الطبية والشمسية بالتجزئة.

وأشار إلي أن الإيرادات السنوية للمغربي للبصريات بلغت ما يقرب من 200 مليون دولار تقريبا في عام 2013، وأنها تنمو بنسبة تتجاوز 20% سنويا، مؤكدا أن الشركة تعمل في 10 دول بالمنطقة هي مصر والمملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، عمان، قطر، البحرين، الأردن، لبنان، وتركيا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا