إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-12-05 12:12
فزع ركاب طائرة سعودية وتأخير إقلاعها بسبب


تسبب حلم مواطن سعودي في تأجيل رحلة الخطوط السعودية رقم (SV1029)، والتي كان من المفترض أن تقلع من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عند الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء إلى إمارة جدة غربي المملكة.
وقال الراكب وفقًا لمصادر صحافية: إنه رأى حلمًا بأن الطائرة ستسقط، متسببًا في حالة من الفزع للركاب، ما اضطر الطيار حسب إفادات شهود عيان، إلى إعادة الطائرة أدراجها وإنزال جميع الركاب لتفتيش الطائرة احترازيًّا، فيما تم تسليم الراكب للجهات المعنية، كما رفع مطار الملك خالد من جاهزيته وتأهبه، لتنفيذ الإجراءات المعتادة في مثل هذه الحالات.
وأوضح المتحدث باسم هيئة الطيران المدني خالد الخيبري – بحسب موقع مكة الإلكتروني -: "إن الطائرة كان مقررًا لها الإقلاع من مطار الملك خالد بالرياض في الـ11 صباح أمس، لكن ما فعله الراكب أجَّل إقلاعها 4 ساعات"، مشيرًا إلى "أنه تم تسليم الراكب من قبل طاقم الطائرة للجهات المختصة، فيما انتهى التفتيش الاحترازي للطائرة في الثالثة عصرًا، وأعيد الركاب إلى مقاعدهم على متنها في طريقهم إلى وجهتهم جدة".
من جهته، أكد أحد ركاب الرحلة – بحسب موقع "سبق" -: أن "الراكب الذي وقف وأثار رعب الركاب "سعودي" وتسبب حديثه في إثارة مخاوف الكثير من الركاب"، مشيرًا إلى أن طاقم الطائرة تعامل معه، فيما تم إنزال الركاب وإعادتهم للصالة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا