إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-28 02:59
شبيحة الأسد يخترقون مواقع إعلامية بريطانية


اخترقت مواقع عدة مؤسسات إعلامية بريطانية على الإنترنت الخميس، في هجوم يحتمل أن يكون منسقا شنه الجيش السوري الإلكتروني وهو جماعة غير منظمة من المتسللين تؤيد الرئيس السوري بشار الأسد.
وكانت المواقع الإلكترونية لصحف ديلي تليغراف واندبندنت وايفنينج ستاندرد من بين أهداف الهجوم، وذكرت الصحف أن مؤسسات إخبارية أخرى هوجمت أيضا، وقال الجيش السوري الإلكتروني عبر حسابه على موقع تويتر باللغة الانجليزية "عيد شكر سعيد.. نتمنى ألا تكونوا قد افتقدتمونا.. إلى الصحافة: لا تتظاهروا بأن مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية مدنيون".
وذكرت صحيفة تليجراف عبر حسابها الرسمي على تويتر "تعرض جزء من موقعنا يديره طرف ثالث للهجوم في وقت سابق اليوم.. حذفنا المحتوى. ولم تتأثر بيانات أي مستخدم لتليغراف".
ووجد مستخدمون حاولوا الدخول إلى أقسام معينة في مواقع الصحف رسالة جاء فيها "لقد تعرضت للاختراق من الجيش السوري الإلكتروني" ثم أعيد توجيههم إلى شعار الجماعة وهو عبارة عن نسر بداخله العلم السوري وكتب تحته الجمهورية العربية السورية باللغة العربية.
وكان الجيش السوري الإلكتروني قد اخترق من قبل مواقع مؤسسات مثل نيويورك تايمز و(بي بي سي) ومايكروسوفت كما اخترق حسابات مؤسسات إعلامية أخرى على تويتر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا