إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-25 10:20
بيان شديد اللهجة من البحرين ردا على الخارجية الإيرانية


رفضت مملكة البحرين التدخلات الإيرانية المتكررة في شؤونها الداخلية، كما أعربت إدانتها الشديدة لهذه التدخلات التي كان آخرها تصريح المتحدثة باسم وزارة الخارجية الايرانية حول تفتيش الجهات المختصة بوزارة الداخلية لمسكن أحد مواطني المملكة.
وأكدت وزارة الخارجية البحرينية أن تفتيش مسكن المواطن عيسي قاسم في منطقة الدراز تم بعد الاستئذان من ساكنيه وبمرافقتهم في البحث عن شخص مطلوب في قضية إرهابية.
ونفت الخارجية البحرينية ما جاء على لسان المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية من "معلومات كاذبة"، وشددت على أن مملكة البحرين تتعامل مع جميع مواطنيها بسواسية وفقاً لمبدأ سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون تفرقة أو تمييز.
وجددت وزارة الخارجية دعوتها لإيران بالالتزام بمبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل للسيادة الوطنية، والكف فوراً عن التدخل في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين، وتوجيه الاتهامات الكاذبة والباطلة التي لا أساس لها، والتي لا يجب أن تصدر عن جهة رسمية ومسؤولة كوزارة خارجية.
وكانت المتحدثة بإسم الخارجية الايرانية، مرضيه افخم، أدانت بشدة اقتحام منزل (آية الله الشيخ عيسي قاسم) من قبل السلطات البحرينية، معتبرة ذلك فشلا في مواجهة الاحتجاجات. واعتبرت أفخم، في بيان، الثلاثاء، ان هذا الانتهاك جاء نتيجة للفشل الامني والطائفي في مواجهة الاحتجاجات، على حد زعمها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا