إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-21 02:44
منتج جديد من سامسونج بشاشة قابلة للطي العام المقبل


تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق هواتف ذكية ذات شاشات مرنة يمكن طيها، قبل نهاية العام المقبل، حسبما قال نائب رئيس فريق العمل الاستراتيجي لدى شركة سامسونج Display، لي شانج هون.

وقال هون، خلال مؤتمر سامسونج للاستثمار، والذي عقد في نيويورك الإثنين الماضي، إن الشركة تعتزم إنتاج من 30 إلى 40 ألف شاشة مرنة شهريا، قبل نهاية العام المقبل، لافتا إلى أنه بحلول 2016، لن يكون هناك شركة لديها هذه القدرة الإنتاجية الضخمة، بحسب موقع "ZDNET".

وتابع هون "نخطط لمنح المستهلك منتجا مزودا بشاشة مرنة بحلول نهاية العام المقبل، لكن لن يتم تحديد أي شيء بشأن المنتج النهائي"، لافتا إلى أن الشركة تعتزم خفض تكاليف إنتاج شاشات "AMOLED" التي تستخدمها في أجهزتها، والتي تتميز بدرجة وضوح عالية، وذلك لجذب المزيد من العملاء، في ظل ارتفاع تكلفة "AMOLED" مقارنة بـ "LCD".

جدير بالذكر أن شركة "إل جي" الكورية الجنوبية طرحت هاتفها الذكي المزود بشاشة منحنية "G Flex"، العام الماضي، إلا أن شاشته كانت ثابتة على وضع الانحناء لا يمكن طيها، في حين ستكون شاشات سامسونج قابلة للطي. وتوفر الشاشات المنحنية رؤية أفضل للمستخدمين، وخاصة في الهواتف التي تحمل شاشات بقياسات كبيرة، حيث تقلل من المدة التي تستغرقها العين في التنقل بين أنحائها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا