إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-19 08:56
كيف تحصل على


بعد أن طال انتظار إصداري آيفون 6 في الأسواق المصرية، تم توفيرهما مؤخرا عبر موقعي التسوق الإلكتروني "جوميا" و"سوق.كوم"، قبل أن تطرحهما شركات الاتصالات كما هو معتاد لهواتف شركة أبل الأمريكية، لذا تجول "دوت مصر" بالموقعين ليقدم لك أسعار الإصدارين.

جوميا
يوفر "جوميا" الإصدار المزود بذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت من آيفون 6 (4.7 بوصة) بسعر يبدأ من 6290 جنيها مصريا، ويأتي الإصدار المزود بنفس سعة الذاكرة من آيفون 6 بلس (5.5 بوصة) بسعر يبدأ من 7998 جنيها، فيما لا يوفر الموقع الإصدارين اللذين تبلغ سعة ذاكرتهما 64 و128 جيجابايت.

ووفقا لما صرح به مدير التسويق لدى "جوميا"، تامر الفقي، فإن آيفون 6 وآيفون 6 بلس شهدا حالة من الإقبال الكبير من جانب العملاء، مضيفا، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن الشركة تقدم إصداري الهاتف بضمان من الموزع بجانب ضمان "جوميا"، وهو الحال المتبع مع كافة المنتجات المعروضة عبر الموقع.

قائمة آيفون 6 على "جوميا"

سوق.كوم

يقدم "سوق. كوم" الإصدار المزود بذاكرة سعتها 16 جيجابايت وحده دون الإصدارين الآخرين، على غرار "جوميا"، وذلك بسعر يبدأ من 5890 جنيها لآيفون 6، و8000 لآيفون 6 بلس.

قائمة آيفون 6 على "سوق.كوم"

وتواصل "دوت مصر" مع خدمة عملاء "سوق. كوم"، والتي أرجع ممثلها اختلاف أسعار وحدات آيفون 6 الموجودة على الموقع رغم أنها مماثلة في المواصفات، إلى وجود بعض الإصدارات التابعة للموقع بشكل مباشر، فيما يتم عرض إصدارات أخرى لبعض الشركات، لافتا إلى أن بعض نسخ آيفون 6 تأتي بضمان دولي، في حين يتمتع البعض الآخر بضمان محلي لمدة عام.

كما رصد "دوت مصر" بيع بعض المحلات غير المعتمدة لهواتف آيفون الجديدة بأسعار أقل من المتعارف عليها، بسبب عدم وجود ضمان مع الهاتف أو أن يكون الضمان دولي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا