إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-18 09:31
كاميرون يحذر من أن مؤشرات الاقتصاد العالمي سلبية


أعتبر رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، في مقال نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الإثنين، أن "إطارا خطيرا من عدم الاستقرار والغموض" يعززه وباء إيبولا، والأزمة في أوكرانيا أو سوريا، يهدد الاقتصاد العالمي.

وقال كاميرون إن "المؤشرات سلبية على جدول الاقتصاد العالمي" بعد ستة أعوام من الأزمة التي "دفعت إلى تركيع العالم"، وأضاف أن منطقة اليورو "مهددة بالغرق في مرحلة انكماش ثالثة" بسبب "وضع خطير من عدم الاستقرار والغموض".

وتابع رئيس الوزراء البريطاني، المحافظ الذي ستكون ولايته على المحك في الانتخابات العامة المرتقبة في آيار/مايو 2015، أن "المشاكل الأكبر للاقتصاد العالمي تطرح خطرا جديا" على النهوض الاقتصادي في بريطانيا.

وذكر "لا يمكن أن نعزل أنفسنا بالكامل، لكن يتعين علينا أن نقوم بكل ما في وسعنا لحماية أنفسنا من تباطؤ "اقتصادي عالمي"، في حين يسجل الاقتصاد البريطاني، نتائج لا باس بها، واستقر معدل البطالة عند 6.0%، أثناء الأشهر الثلاثة التي أنتهت في أيلول/سبتمبر، أي أدنى مستوى له منذ نهاية 2008.

ومن جهة أخرى، مازال بنك انجلترا "المركزي"، يواصل توقعاته لجهة تسجيل نمو قوي في إجمالي الناتج الداخلي في بريطانيا، مع 2.9%، في 2015 و2.6 %، في 2016 بعد 3.5 % متوقعة للعام 2014.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا