إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-17 06:27


استنكر مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير"، اليوم الأحد، إدراج الإمارات له في قائمة المنظمات الإرهابية.
وقال بيان للمنظمة الإسلامية، التي تعد الأكبر في الولايات المتحدة: "نحن نسعى إلى توضيح من حكومة الإمارات العربية المتحدة عن هذا التقرير الصادم والغريب، والذي لا يستند على أي أساس للحقيقة لتضمين كير ومجموعات أمريكية وأوروبية مدافعة عن الحقوق المدنية في هذه القائمة".
وفي بيان لها نشرته صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أضافت المنظمة "مثلها مثل أي من المؤسسات الرئيسة التي تمثل المجتمع الأمريكي المسلم، فإن النموذج الدعوي الذي تمارسه كير هو على الضد من الخطاب الذي تستخدمه جماعات العنف المسلحة".
ودعت الحكومة الإماراتية إلى "إعادة النظر في قائمتها وإزالة منظمات مثل كير، وجمعية المسلمين الأمريكيين وغيرهما من منظمات المجتمع المدني التي تشجع على الحقوق المدنية والديمقراطية والمناهضة للأنظمة المسلحة".
وأشار المجلس الإسلامي في بيانه إلى موقفه "المندد" من أفعال داعش، والذي أطلقه في 24 سبتمبر/ أيلول الماضي.
وأعلنت الإمارات، أمس السبت، قائمة تضم 83 منظمة وجماعة وحركة، صنفتهم بأنهم "تنظيمات إرهابية"، من بينهم "كير" و"داعش"، والإخوان، و23 جماعة من سوريا، و14 من أوروبا.
وتضمنت القائمة، التي نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية وقالت: إن مجلس الوزراء اعتمدها، 12 رابطة للمسلمين في أوروبا وأمريكا، ومنظمة حقوقية، ومنظمتان إغاثيتان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا