إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-16 10:52
إسلاميو الأردن: الإمارات تعمل بالإنابة عن


وصف حزب "جبهة العمل الإسلامي" الأردني – الذراع السياسية لجماعة "الإخوان المسلمين"، قرار حكومة الإمارات العربية المتحدة، بإدراج (83) هيئة ومنظمة إسلامية على قائمة المسلحين، بالقرار التعسفي والذي يفتقد للحكمة والمصداقية".
وانتقد الحزب في بيان صادر اليوم الأحد، استهداف الإمارات للمنظمات العاملة للإسلام والمرخصة، من خلال توجيه تهمة الإرهاب للإسلاميين دون غيرهم في ظل إرهاب حقيقي ودولي ترعاه وتدعمه الولايات المتحدة وحليفتها إسرائيل، معتبراً أن توجيه تهم الإرهاب للحركات الإسلامية المعتدلة التي لم يثبت في تاريخها ممارسة العنف والإرهاب، يأتي عملاً بالإنابة عن "الأخطبوط الصهيوني والصليبي".
وأكد الحزب أن القرار الإماراتي "جاء منسجماً مع الحملة الصليبية الجديدة على الإسلام وأهله ودعاته، والتي تحاول أن تغطي حقيقتها بمسميات وأهداف مكشوفة لا تنطلي على أحد"، رافضاً القرار الذي قال إنه يخدم أعداء الأمة.
وكانت الإمارات قد أصدرت أمس، لائحة شملت 83 تنظيماً وجمعية تعمل في مختلف أنحاء العالم، صنّفتها بأنّها إرهابية (المزيد).
وشملت القائمة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه الشيخ يوسف القرضاوي، وينضوي في إطاره أكثر من 95 ألف عضو في العالم، إضافة إلى جمعيات وهيئات مرتبطة بتنظيم "الإخوان المسلمين"، إضافة إلى نحو 23 تنظيما مسلّحا يقاتل في سورية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا