إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-16 10:29
33 % تراجعا في أرباح


أعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، المدرجة بسوق "دبي" المالي، عن نتائجها المالية، عن فترة الربع الثالث والتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2014، وأظهرت القوائم المالية للشركة، تحقيقها صافي ربح بلغ 96.8 مليون درهم، خلال التسعة أشهر، مقارنة مع 144.9 مليون درهم، في الفترة ذاتها من العام السابق، بتراجع نسبته 33.2%.

وبلغت ربحية السهم في التسعة أشهر، 0.0383 درهم، مقارنة مع 0.054 درهم، مكاسب للسهم في نفس الفترة من العام 2013، بتراجع 29%، في ربحية السهم.

ومن خلال القوائم المالية للشركة، التي نشرت اليوم الأحد، على موقع سوق "دبي" المالي، بلغ صافي أرباح الربع الثالث من العام الجاري نحو 25.1 مليون درهم، مقابل 30.05 مليون درهم، صافي أرباح الشركة في نفس الفترة من العام الماضي، بتراجع في الأرباح نسبته 16.4% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت ربحية السهم في الربع الثالث، 0.0094 درهم، مقارنة مع 0.010 درهم، مكاسب للسهم في نفس الفترة من العام 2013، بتراجع 6%، في ربحية السهم.

وتعليقا على النتائج المالية، قال المدير المالي لشركة "دريك آند سكل"، مختار صافي بحسب بيان رسمي للشركة: "حقق الربع الثالث من العام الجاري أداءا مرضيا على صعيد استكمال المشروعات قيد التنفيذ وهوامش الربح، على الرغم من المخصصات البالغة قيمتها 25 مليون درهم إماراتي، المتعلقة بقضية تحكيم أحد العقود في الإمارات".

وتابع صافي: "من المتوقع أن تستمر الضغوطات على صافي النقد الناتج عن أنشطة العمليات حتى نتمكن من إنهاء المفاوضات الجارية مع عميلنا الرئيسي في السعودية بشأن المستحقات المتعلقة بمشروع رئيسي لدينا".

واستكمل: "إن الشركة تتطلع بتفاؤل حيال نتائج المفاوضات الجارية"، كما أن فريق العمل في السعودية حقق انجازات نوعية وتلقى ضمانات لتحصيل المستحقات مع استكمال المشروع خلال الربع الثاني من العام 2015".

فيما سجلت الشركة، قيمة عقود المشروعات الجديدة منذ بداية العام الجاري 5.4 مليارات درهم إماراتي، في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت والجزائر ومصر والهند وأوروبا. ووصل إجمالي المشروعات قيد التنفيذ إلى مستوى قياسي محققا 15.3 مليار درهم إماراتي، بحلول 30 سبتمبر (أيلول) 2014، أي بنمو سنوي 24.5%.

واختتم صافي: "حققنا بالمجمل زخما ملحوظا على صعيد عملياتنا التشغيلية ضمن الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في الإمارات، وارتفعت إيراداتنا من الأعمال الهندسية والمقاولات العامة خلال الربع الثالث من العام الجاري لتصل إلى 19% و34% على التوالي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا