إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-15 11:29
«بلومبرج»: عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا أفادت مصر


قال التلفزيون الأمريكي “بلومبرج”، إن العقوبات والعزلة الاقتصادية التي فرضها الاتحاد الأوروبي على روسيا بعد تداعيات أزمة أوكرانيا ألقت بظلالها على المنطقة ولكن بشكل إيجابي، حيث قررت معظم البنوك الأوروربية التوقف عن إمداد روسيا بالقروض والاستثمارات، وتحويل استثماراتها إلى دول أخرى مثل مصر وتركيا ونيجيريا.

وأضاف التلفزيون الأمريكي في سياق تقرير نشره عبر موقعه الإلكتروني، اليوم السبت، أن حكومات دول الاتحاد الأوروبي مختلفة فيما بينها حول مسألة تغليظ العقوبات والتي من المفترض أن تطرح أمام اجتماع المستثمرين في الدورة الحادية عشر لمؤتمر القروض المشتركة بفيينا.

وأشار التليفزيون الأمريكي إلى أن زعماء الاتحاد الأوروبي يفكرون جديّا في فرض مزيد من العقوبات على روسيا بسبب تصعيدها للأزمة الأوكرانية وستشمل العقوبات المفروضة عقوبات على الشركات المنتجة للأسلحة وشركات الطاقة والمؤسسات المالية مثل OAO سيبربنك ومجموعة شركاتVTB ، واللذان تم منعهما من دخول أسواق المال العالمية منذ يوليو الماضي.

يذكر أن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” اجتمع بدول مجموعة العشرين في أستراليا نهاية الأسبوع الماضي في ظل أنباء عن دخول الدبابات والمدفعية الروسية الأراضي الأوكرانية، ووصف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الوضع بأنه حرب باردة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا