إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-11-14 03:40
زيادة تعريفة الكهرباء في أبوظبي لضمان ترشيد الاستهلاك


قرر مكتب التنظيم والرقابة بالتنسيق مع شركتي أبوظبي والعين للتوزيع، تطبيق تعرفة جديدة على المياة والكهرباء في إمارة أبوظبي بهدف تنمية الوعي بترشيد الاستهلاك ولتلبية الاحتياجات المستقبلية، وضمان إمدادات المياه والكهرباء. وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "وام" الإماراتية، فإن هذا القرار سينفذ مع بداية يناير(كانون الثاني) 2015.

بدوره، قال المدير العام بالإنابة لمكتب التنظيم والرقابة، سيف سعيد القبيسي: إن إعادة النظر في تعريفة الخدمات وزيادتها ستساعد في إدراك القيمة الحقيقية للموارد، وبالتالي ستساعد على ترشيد الاستهلاك، ودعم التنمية في أبوظبي،وأكد أن التعريفة الجديدة والتي زادت بنسبة 40% تشكل جزءا من مبادرة متكاملة تهدف للتغييرالإيجابي في عادات استهلاك المياه والكهرباء في الإمارة.

وشدد القبيسي، على أن الالتزام بتغييرات بسيطة في عادات الاستهلاك سيشكل فرقا كبيرا، لذلك فترشيد الاستهلاك دور هام في التنمية يجب على الجميع أن يشارك فيه.

يذكر أنه خلال مارس (آذار) 2012 تم إطلاق فواتير بها معلومات مفصلة عن استهلاك المياه والكهرباء تساعد المستهلكين في معرفة ما إذا كان استهلاكهم ضمن المعدل المثالي ذو اللون الأخضر، أو فوق المعدل المثالي ذو اللون الأحمر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا