إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-26 01:56
قوات الاحتلال تقتحم الأقصى.. وتعتقل إمامًا وتطرد المعتكفين


اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" أحد أئمة المسجد الأقصى، عقب اقتحامها فجر الخميس المسجد لتجبر المعتكفين على الخروج منه، وأغلقت أبواب المصلَّى القبلي وأبواب باحات الأقصى.
وذكرت مصادر مقدسية أن أكثر من 20 معتكفًا كانوا قد بدأوا في صلاة قيام الليل، وبصورة مفاجئة اقتحمت الشرطة المسجد، وقطعت الصلاة على المصلين، واعتقلت إمام المسجد وهو ساجد واقتادته إلى جهة مجهولة.
واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشباب الفلسطينيين وجنود الاحتلال "الإسرائيلي" في منطقة كفر عقب وقلنديا ورأس العامود في القدس المحتلة.
وأدان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين استباحة "المستوطنين" وجنود الاحتلال المسجد الأقصى المبارك على أفواج متفرقة، وذلك بحراسة مشددة من قِبَل هذه القوات، وقيامهم بالتقاط صور جماعية، والتي برزت فيها بعض الحركات المشينة.
ورأى الشيخ حسين أن هذه الاستباحة مستفزة، خاصة وأنها تأتي في أيام شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن هذا الاقتحام جزء لا يتجزأ من مسلسل الاعتداءات على المساجد الفلسطينية، الذي يأتي ضمن سياسة مبرمجة ومتواصلة.
وطالب كل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك بضرورة شد الرحال إليه، والرباط فيه، وإعماره بالصلاة لتفويت الفرصة على المحتلين.
وجاء هذا الاقتحام بعد سلسلة من الإجراءات التهويدية في مدينة القدس ليكون رمضان هذا العام هو الأسوأ على المدينة المحتلة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا