إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-28 03:51
مصر تستقبل استثمارات 100 شركة يونانية جديدة


قال المستشار التجاري بسفارة اليونان لدى القاهرة، إيفانجيلوز دايرتيز، إن هناك 100 شركة يونانية تعتزم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية، خلال الفترة المقبلة، وذلك في مجالات توليد الطاقة من المخلفات، وتكنولوجيا المعلومات والحلول المتكاملة، والصناعات الغذائية.

وأضاف المستشار التجاري خلال زيارة وفد من جمعية رجال الأعمال المصريين إلى مدينتي أثينا وثيسالونيكي، أن السوق المصرية مازالت جاذبة للاستثمار، وأن الشركات اليونانية رغم التحديات التي واجهتها خلال السنوات الأربع الماضية، إلا أنها تجد مناخ الاستثمار في مصر صالحا.

وذكر المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، محمد يوسف، في بيان رسمي اليوم، الأحد، أن الزيارة نجحت في بث رسالة طمأنة من مجتمع الأعمال المصري لنظرائهم في اليونان، حيث أكدت الثقة في قوة الاقتصاد المصري وقدرته على تجاوز المحنة التي يتعرض لها حاليا، كما أكدت للجانب اليوناني احترام الحكومة المصرية الكامل لاتفاقياتها الدولية الموقعة.

وعقدت الجمعية خلال الزيارة ندوة تعريفية عن مناخ الأعمال والاستثمار في مصر، بمدينتي أثينا وثيسالونيكي، تمهيدا لعقد الدورة الأولى لمجلس الأعمال المصري اليوناني خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

فيما ضم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين، نائب رئيس مجلس الأعمال المصري اليوناني، مدحت إسطفانوس، وعضو المجلس التنفيذي بمجلس الأعمال، أمجد العتال، والمدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، محمد يوسف، وممثلين عن وزارة الاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار.

وقدمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة خلال الزيارة عرضا تفصيليا عن مناخ الاستثمار في مصر، وأهم المشروعات المطروحة في المرحلة الحالية، وكذلك عرض قطاع الإتفاقيات التجارية، لأهم الإتفاقيات التجارية الدولية والإقليمية والثنائية الموقعة بين مصر ودول العالم، وتأثيرها على حجم تجارة مصر مع تلك الدول.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا