إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-27 02:59


كشفت شركة “لينوفو” اليوم عن عزمها المشاركة في معرض القاهرة لتقنية المعلومات والاتصالات (كايرو آي سي تي) الذي ينعقد خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2014، حيث تعرض “لينوفو” المزود الأول في العالم للحواسيب الشخصية أحدث ابتكاراتها في الحواسيب الشخصية متعددة وضعيات الاستخدام وتتضمن مجموعة “يوجا” الشهيرة التي تتضمن حواسيب المفكرة والحواسيب اللوحية إلى جانب الهاتف الذكي “لينوفو S850” الذي جرى إطلاقه بمصر في أغسطس الماضي، إلى جانب الحاسوب اللوحي Yoga Tablet 2 Pro”” الذي يتضمن جهاز عرض مبيت (بروجيكتر) للمرة الأولى في مصر.

وأثناء مشاركتها في “كايرو آي سي تي”، تسلط لينوفو الأنظار على الحاسوب اللوحي “YOGA 2 Pro” الفائز بالجوائز والذي يتمتع بشاشة قياس 13.3 بوصة ذات دقة عالية جداً “QHD+” تصل إلى 3200×1800 بيكسل، وهذه أكبر دقة شاشة متوفرة في الأسواق حتى تاريخ اليوم، وهي ذات نسبة عرض 16:9 وتقبل 10 نقاط لمس في الوقت ذاته وتمتاز بنسبة سطوع عالية تصل إلى “350-nit” وزاوية مشاهدة واسعة تصل حتى 178 درجة والشاشة من نوع “IPS”.

ويمتاز الجهاز بنحافة لا تصدق فهي لا تزيد على 15.5 مليمتر ولا يتجاوز وزنه 1.39 كيلوجرام، ويتيح للمستخدمين الاستفادة منه في أربع وضعيات استخدام هي الحاسوب المفكرة والحاسوب اللوحي والخيمة والوضع القائم، كما يمتاز “YOGA 2 Pro” بتقنيات متقدمة منها إمكانية اختيار المعالج التي ترتقي حتى الوصول إلى الجيل الرابع من معالجات “إنتل Core i7 ULT”.

ومن جانبه، قال ياسر شاهين مدير عام “لينوفو” بمصر: حسب أحدث تقرير من مؤسسة أبحاث السوق “آي دي سي” عن تصنيف الربع الثالث للعام 2014 جاءت لينوفو في المركز الثاني في مصر وبحصة 19.1% من السوق. نحن نتطلع إلى مواصلة هذا النجاح على المستوى العالمي، ويقدم لنا معرض كايرو آي سي تي منصة مثالية للتواصل مع عملائنا وجميع الأطراف والجهات التي لها مصلحة مع لينوفو في مصر”.

وسيحظى زوار المعرض بفرصة تجربة جهاز Yoga Tablet 2 Pro”” للمرة الأولى الذي صمم ليقدم تجربة وسائط متعددة فاخرة، وهو يتمتع بميزة فريدة هي جهاز العرض المبيت Pico التي تمكن المستخدم من عرض الصور عالية الدقة بنسبة 16:9 على أي سطح وبقياس 50 بوصة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا