إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-26 04:24
سر الورقة التي دسها الإبراهيمي في جيب


كشف ضابطٌ سوري رفيع انشق عن النظام عن أن المبعوث الأممي السابق إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي دس في جيب خليفته الإيطالي دي ميستورا ورقةً صغيرة كتب له فيها: "اذهب إلى دمشق والتقِ المسؤولين هناك كما يحلو لك، لكن حذار من تصديق أي كلمةٍ يقولونها خصوصًا وهم يبتسمون، فابتساماتهم دليل جهل وليس ثقة، إن أردت أن تغوص بالملف السوري بجدية فما عليك سوى لقاء المسؤولين في طهران وفي حزب الله".
وأضاف: "لم يعد القرار في دمشق أو في يد الأسد، كان مسؤولو الاستخبارات الدوليون مجبرين على المرور في دمشق لحلحلة أزمات المنطقة، كان لدى دمشق في أيامٍ مضت رجالات يمسكون بكل ملفات المنطقة، كان هناك مسؤولٌ عن الملف العراقي، وآخر عن الملف الفلسطيني، وثالث للإسلاميين.. اليوم الحال اختلفت، المبعوث الدولي إلى سوريا دي مستورا يذهب إلى طهران، فيوصونه هناك أن عليه الذهاب إلى "حزب الله" أولًا، وحين يذهب إليهم يلتقي بمسؤول الملف السوري في الحزب المدعو: نعيم قاسم..!! إلى أيّ قاعٍ أوصل الأسد سوريا"، وفقًا لموقع كلنا شركاء.
وتابع أنه "لو عاد به الزمن مرةً أخرى إلى الوراء لأعاد اتخاذ قرار انشقاقه ألف مرة".
وزاد: "حين تمتلك الحد الأدنى من الانتماء فإنك لن تستطيع العيش فوق جثث أهلك، وأن تصدق في الوقت نفسه كذبة الأسد العرجاء عن المؤامرة الكونية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا