إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-08 02:44
الشيخ نشأت أحمد: يجب إقامة الحد على شفيق


طالب الشيخ نشأت أحمد الداعية الإسلامى المصري وأمين مساعد بالهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح بإقامة الحد على الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية وذلك بسبب اتهامه جماعة الإخوان بالاشتراك فى قتل متظاهرى ثورة 25 يناير.
وقال الشيخ نشأت فى لقاء له على قناة الناس، مساء الخميس: "إما أن شفيق يكذب والاخوان لم يرتكبوا أفعالاً وإما أنه صادق وبالتالى يكون قد كتم الشهادة، وفى كلا الحالتين يجب تطبيق الحد عليه".
وأضاف الداعية الإسلامى: "أى فرد واع من العسكر يعرف أن مهمته حماية البلاد وليس قيادتها، فهى أجل وظيفة يقوموا بها"، مستشهدًا بما حدث مع الملكة بلقيس حاكمة سبأ فى عهد ما قبل الإسلام.
وأردف: "العسكر يتعامل بمنطق القيادة بالعصا والاجبار وهذا ما فعله الحكام الذين جاءوا من المؤسسة العسكرية ومنهم الرئيس المخلوع حسنى مبارك وحاكم ليبيا السابق معمر القذافى".
وطالب الشيخ نشأت، بتطبيق الشريعة وإقامة الدين، بقوله: "لا يوجد أحد يشفع للآخر يوم القيامة، وبالتالى فيجب على كل إنسان أن يعمل من أجل آخرته ومن يحتمون بأجهزة الدولة حاليًا لن يفيدهم ذلك يوم العرض على الله".
من جانبه قال الدكتور طارق الزمر، قيادى الجماعة الإسلامية: "الدكتور محمد مرسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، ليس من حقه أن يقدم ضمانات من أجل دعمه بالانتخابات مثلما يطالب البعض، لأن الفريق أحمد شفيق هو الذى يجب أن يقدم ضمانات بألا ينشر الفساد الذى تعود عليه فى المجتمع".
وأضاف الزمر: "شفيق لديه قائمة بأسماء نواب البرلمان الذين سيعينهم حال فوزه، وهناك جرائم فساد ارتكبها شفيق فى وزارة الطيران بحسب من عملوا معه فى الوزراة ولكن هؤلاء تم ضربهم من قبل عناصر تتابعة لشفيق".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا